المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانترنت مجاني بالسعودية ..

HArb200
31-08-2003, 01:01 AM
السلام عليكم ,,

الانترنت ببلاش ..

الخبر قبل شهر تقريبا .. لذلك المفروض الان انه مجاني .. لكن صبرتوا سنين .. وتحملتوا .. اصبروا كم شهر

• وزارة الاتصالات السعودية تدرس تقديم خدمة الإنترنت مجانا
كشف عاملون في صناعة المعلومات السعودية أن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وضعت ضمن أجندتها التطويرية في هذا القطاع الوصول إلى توفير خدمة الإنترنت مجانا في البلاد, من أجل تحقيق التوجهات الحكومية الرامية إلى توسيع دائرة استخدام التقنيات من قبل الجمهور.
وفوجئ عدد من رجال الأعمال السعوديين في الرياض بحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل ملا للمشاركة دون سابق موعد في اجتماع دوري للجنة تقنية المعلومات والاتصالات المنبثقة عن غرفة تجارة الرياض, وهو اجتماع اعتيادي كان مخصصا لمناقشة بعض الأمور التي تخص القطاع الخاص.
وقال أحد المشاركين في هذا الاجتماع لـ "الوطن" إن حضور الوزير ملا (وهو أحد الوزراء الجدد الذين ضمهم تشكيل الحكومة السعودية الأخير) شكل بادرة غير مسبوقة في قطاع الأعمال, ويعكس بالتالي التوجه الذي تسعى إليه الحكومة السعودية عبر التخفيف من البيروقراطية, وتفعيل قنوات الحوار مع القطاع الخاص الذي يمثل الشريك الإستراتيجي لمشروعات التنمية المقبلة.
وطبقا لما ذكره رجل الأعمال الذي فضل عدم الإفصاح عن اسمه فإن ملا فضل اختيار مقعد جانبي على طاولة الاجتماع التي تحلق حولها المشاركون في هذا الاجتماع, رافضا الجلوس على المقعد الرئيسي, وفضل الاستماع إلى النقاش الدائر وأفكار رجال الأعمال, وتجنب الاستحواذ على دفة الحديث.
وفي بيان أصدرته غرفة الرياض فإن ملا كشف خلال اللقاء عن توجه تسعى وزارته لتنفيذه من أجل جعل خدمة الإنترنت مجانية في إطار توجهات الحكومة لتوسيع إدخال تقنية المعلومات للجمهور, داعيا القطاع الخاص بتقديم مزيد من الدعم والتفاعل مع جهود الدولة في مجال تطوير صناعة تقنية المعلومات والاتصالات, وتخفيف العبء عن كاهل الحكومة لتهيئة البيئة المناسبة لهذه الصناعة, ونقل البلاد إلى عصر المعلوماتية.
وشملت نقاشات اللجنة جملة من الموضوعات تناولت تعزيز بيئة تقنية المعلومات والاتصالات, وجعلها صناعة راسخة, وضرورة إنشاء منطقة حرة لتقنية المعلومات والاتصالات, وتشجيع إدخال تقنية المعلومات في المنشآت الصغيرة والمتوسطة, وإزالة العوائق التي تعترض استخدام الإنترنت.

===

بصراحة انا ومن وجهة نظري المتواظعه .. ارى انه قرار زاحف .. ومجحف .. لان اذا انفتح الانترنت بشكل كبير .. راح يسبب مشكله ويزيد البطىء .. وراح يزيد من البطاله ..فعلى المدى البعيد ستلغى المدارس ويجلس المعلمون في بيوتهم .. يولولون على ما آل اليه مصيرهم .. والطلاب متسدحون وبطونهم متدليه والكسل يزداد وبدال مانقتصد في استخدامه .. راح نستخدمه بكل شي ولأي شي .. ورحم الله الشاعر حين قال .. جاءَ يُريد يبي يُكحلها .. فأعماها .. ليته ماكحلها .. ,,

وبالطبع الى الان الدراسات قائمه واللجان تتباطح وتتدارس .. والشعب متلهف .. والناس جوعا .. والامهات ثكلى .. والسلام عليكم.. ورحمة الله .. وبركاته :arabchatr

cubelover
31-08-2003, 01:06 AM
هاذا من جريدة الرياض وقد قريته بس أفلقني أن طبقوه حنا مانبي مجاني نبي يرخصون الdsl
ولا يحسنون الخدمه ولا يرخصون

مشوكر هارب وردد معي ياليل مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاطـــــــــــــــــــ ــولك

عاشق الزبادي
31-08-2003, 01:22 AM
بصراحة انا ومن وجهة نظري المتواظعه .. ارى انه قرار زاحف .. ومجحف .. لان اذا انفتح الانترنت بشكل كبير .. راح يسبب مشكله ويزيد البطىء .. وراح يزيد من البطاله ..فعلى المدى البعيد ستلغى المدارس ويجلس المعلمون في بيوتهم .. يولولون على ما آل اليه مصيرهم .. والطلاب متسدحون وبطونهم متدليه والكسل يزداد وبدال مانقتصد في استخدامه .. راح نستخدمه بكل شي ولأي شي .. ورحم الله الشاعر حين قال .. جاءَ يُريد يبي يُكحلها .. فأعماها .. ليته ماكحلها .. ,,
:arabchatr

صدقني بيصير عكس الي تفضلت فيه

aoks
31-08-2003, 01:26 AM
اهم شي يرخصون الدي اس ال..ويكفي

RPG_master
31-08-2003, 01:27 AM
وهو بفلوس مانين علينا به..شلون لو مجاني؟!

Dr.Dextar
31-08-2003, 01:47 AM

والله انك صادق ......

(اقولكم الصراحه :النت هنا يرفع الضغط يعني عشان تفتح صفحة بعد مليــــــــــــــــــــــــــــــــــون ساعة تفتح)

وترا حتي dsl اللي هنا تراه بطئ مــــــــــــــــره مقارنه بحق الإمارات .(مجربه الأثين)

وانشالله يستعجلون في تنفيذه ....

قولو آميــــــــــــــــــن .....

Sonic--
31-08-2003, 01:48 AM
الكلام هذا انتهاااا خدمه التي تقدمه شركة الاتصالات اصبحت قديمه وبطيئه!!!،،،يعني لو تم وضع هذه الخدمه مجانااا فسوف يكون الاقبال عليها قليل بسبب سوء الخدمه" البطئ "الضغط الحاصل في شبكة الانقطاع المبااشر!!!"،،،الناس الان تتجه للخطوط الرقميه دي اس ال تحميل العروض التصفح بشكل اسرع وافضل وايضا تستطيع اللعب عن طريق شبكه بسهوله وسرعه دون حدوث انقطااع مبااشر بشبكه!!،،،غير كذا الخدمه مفتوحه 24/24 ساعه متوصله!!!،،،وانا من مشتركي دي اس ال والخدمه ممتازه والانقطاع في هذه الخدمه يحصل فقط عند حدوث صياانه،،

HArb200
31-08-2003, 01:49 AM
كيوب لوفر ,,

ذكرتني بجملة كان ودي اضيفها .. الا وهي .. ردد ياليل مطولك .. شكرا على التنبيه والرد ,,

عاشق ,,

وتبدي لك الايام

اوكس ,,

شل الحشره اللي حاطها بس :":

اربيجي ,,

لو مجاني .. بيطلعون ريحتك عشان تاخذ المجاني .. وبعدين شركة تعطي شي بلاش .. شي مش معقول ,,,

cubelover
31-08-2003, 01:58 AM
من زين الطبايع راح يسمحون لشركات الجوال تنزل 2004
شركه للأنترنت2008

dslالخدمه ممتازه بس العيب غالي مره راح يكلف شباب نسوي مظاهرات :cool:

KLD
31-08-2003, 02:08 AM
انتم عطوكم اياه مجاني مو عاجبكم واحنا الي زود سعره دبل

الـdsl كان 17 دينار والحين صار 30دينار
والاشتراك شهر كان بخمس دنانير والحين صار بعشر دنانير

وانتم مو عاجبكم المجاني

BiN-3Li
31-08-2003, 02:26 AM
اصحى تراك ان S.A

RPG_master
31-08-2003, 02:35 AM
انتم عطوكم اياه مجاني مو عاجبكم واحنا الي زود سعره دبل

الـdsl كان 17 دينار والحين صار 30دينار
والاشتراك شهر كان بخمس دنانير والحين صار بعشر دنانير

وانتم مو عاجبكم المجاني

الدي اس ال هنا بالشهر 800ريال..هذا سرعه 256 ريال

واخيس سرعه ب400وشوي شهرياً..غير رسوم التأسيس..ما بقى الا يحطون رسوم تأسيس شراء مودم

الشباب هنا يتكلمون عن معاناه دامت من سنوات عده..

فرجاءً لا تقولي موب عاجبكم..

يعني شركه تنهب منك فوق ال15الف بسنه وحده وعلى خدمه أكثر ما يقال عنها مخيسه وما تبيهم يقولون كذا..

الله يهديك بس:naughty:

hitler is back
31-08-2003, 02:43 AM
معادلة سهله

مجاني من الحكومه....يعني ملايين راح يدخلون الانترنت بيسير ضغط هائل بيبطئ النت...يأتي القطاع الخاص بدعم من الحكومه بتقديم انترنت متميز...ويصبح الانترنت المجاني فقط لاستخدامات محدوده وقد يلغي فكرة الانترنت الحكومي!!!

صح اللا لا؟

yosr
31-08-2003, 02:53 AM
صحة لكم

نحن في تونس الساعة بدولار واحد
يعني مصاري والدينا رايحة فيها

الحقيقة لو يخلوه مجاني عندنا اكيد ينفجر
نبغاهم يرخصونه لاقصى حد مثلا لنصف دولار الساعة او اقل

HArb200
31-08-2003, 03:36 AM
اكس بس ,,
ياخي الى الان الموضوع قيد "الدراسه" .. يعني اللجان بتسوي لجان واللجان تسوي لجان .. بالعربي مط وتمطيط الى بكره ماراح يخلصون الا والانترنت صاير زي الزبالة .. اكرمكم الله ,,
فلا تستعجل اخي الحبيب ,,

بن علي ,,
سعودي ارابيا ؟؟ .. طيب .. يعني مايحق لنا نحلم ؟؟ .. ياخي هذا قمة التجني .. حتى الحلم بعد .. لاحول الله .. عموما الخبر صحيح .. وتبي تاكد .. دور

اربيجي ماسطر ,,
بشر ؟ .. نسخت السي دي وسويت اللي قلت لك ؟ .. تراي في اوج الاهتمام بالموضوع ,,

هتلر ,,
اكيد .. اجل الدراسات واللجان .. شغلهم كله خنبقتيشن ؟؟ .. بلاا شك اللجان راح تطلع من الحصى ذهبا يتلألأ

يسر ,,
صح الله بدنك اختي العزيزة .. بالفعلا .. انكي اصبت كبد الحقيقة وقلبها .. لاشك ان الوضع المتأزم حاليا .. يلعب دورا كبيرا بالملعب .. الزبدة .. شكرا لكي ,,

antonio
31-08-2003, 05:29 AM
تعلن شركة الإتصالات الحراميه عن جعل الإنترنت مجاني بالمشمش :p

flarestar
31-08-2003, 08:17 AM

ببلاش يقولون لك GO TO HELL زي حالتنا الحينhttp://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif

ما اقول الا الحمد لله على كل حال<====تخاف يقطع عليها اي لحظة...

Justine
31-08-2003, 09:01 AM
يا أخي اللي يعجبني فيك انك متفائل كثير في الحياة :)

طبعا اذا خلوا الانترنت مجاني .. و خسروا كم ميلون .. راح يربحوا من وراها طريولونات الريالات O-o

عن نفسي ما ابغى الانترنت مجاني .. و لا راح تشوف شرايح عمرنا ما شفنا زيها >_<

نيو ايرفين
31-08-2003, 09:24 AM
مو مهم ان الانترنت يكون ببلاش :6

المهم انهم يحسنون الخدمة ويسمحون بفتح شركات اتصال اخرى حتى يكون بينهم منافسة في تقديم افضل الخدمات والاسعار والعروض للمواطن

ويرخصون الdsl :vereymad:

DiGit4L
31-08-2003, 11:54 AM
اذا صارت مجانيه بتكون اسرع بواجد من الحين

لانه بتصير ماتكلفهم شي

كلهم على اقمار اسطناعيه بدل الالياف البصريه

بيكون لو جاء عج بالرياض طفى الانترنت :6

بس انه سريع ماعليه
زي مصر

بس تخيل بالسعوديه شي مجاني .. مستحيل !
ينتحر الملك فهد :shock:

يمكن تكون الخدمه مجانيه بس فواتير التلفون بقروش
وهذا الي سمعته من زمان

RPG_master
31-08-2003, 12:06 PM
اربيجي ماسطر ,,
بشر ؟ .. نسخت السي دي وسويت اللي قلت لك ؟ .. تراي في اوج الاهتمام بالموضوع ,,

ههhttp://webpost.net/rp/rpgmaster/mushy.gif؟

Imaj
31-08-2003, 01:21 PM
هههههههههههههههههه

مو ينتحر فهد!! ينتحر سلطان!!! :D

عماد 18
31-08-2003, 02:46 PM
هالخبر قريته قبل العطلة بمدة ..
وش اللي خلاك تفطن تنشره الحين ؟!
تحب التلاعب بمشاعر الاعضاء :أفكر: ..

{Shy^Guy}
31-08-2003, 07:18 PM
اقعد يا حمار لين يجيك الربيع ..http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/sleep.gif

الخبر هذا نوعا ما ليس بجديد .. لكن ليس هذا المهم ..

شركة الإتصالات راح تعطي للعملاء اللي يسددون فواتيرهم بانتظام و بدون من التاخير ; نوع من التحفيز .. لم تذكر الشركة ما هيته بالضبط ..http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif
لكن المهم ان الحافز ماهو لسواد و حلا عيون العملاء .. الا عشان يراضونهم و ينسونهم فكرة الزرف , لآنه بـ 2004 .. بتدخل شركه ثانيه منافسه لشركة الإتصالات .. و شركة الإتصالات تبي زباينها http://webpost.net/rp/rpgmaster/mushy.gif
هذا اذا ما غيروا رأيهم و هونوا ..http://webpost.net/me/memy/unsure.gif
و بـ 2006 .. بتدخل شركة ثالثة .. اذا مازالوا على كلامهم ..

و الشي هذا ما راح يتحقق و الاحتكار ما راح ينفك, الا اذا لقوا شركة اجنبية ترضى بقوانين ممكن تكون تعجيزية بنظري راح تحطها شركة ا لإتصالات السعوديه حتى ترضى بدخول شركة منافسه , و ما تسبب خسارة لشركة الاتصالات بسبب دخول منافس واحد فقط .. و ممكن بس عشان يسكتوا الناس و يقولوا فكينا الاحتكار ..http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif

HArb200
31-08-2003, 09:13 PM
جاستين ,,
اذا الشعب يوما اراد الحياة .. فلا بد للحق ان ينتصر

فلا شك يجب اان اكون متفائل ,,

نيو ايرفين ,,
بلا شك .. بل بالفعلا .. انتم مايشبعكم شي .. طيب واذا بكره طلع الام اخ اع .. (أتصال سريع جداااااااا) ,, هل راح ترضون بالدي اس ال ؟؟ .. لا طبعا .. لذلك اقنعوا بس بالللي عندكم ..

ديجيتال ,,
بلاااااااااااااااشك .. بس اخاف مايمديه !؟

اربيجي ماطر ,,
ابشرك طلع السي دي فيه بروبلم .. الله يقلع الهنود .. هنود فعلا

عماد ,,
تبي الصراحة انا اعتمدت على الله ثم على واحد اول حرف من اسمه اوكس .. قاللي انه اول مره يسمع به .. لذلك نشرته .. وش دراني انكم قارينه .. لاتتدققون ياخي العزيز ,,

وبعدين منت ملاحظ ان نص اللي ردوا توهم يسمعون به .. !

شاي قاي ,,
تحليل ممتاز .. هم اكيد ماراح يعطون شي ببلاش .. الا وهم كسبانين منه ..

(على فكره ياشباب الرد هذا له اربع ساعات يبي ينزل ..؟: )
:arabchatr

القــعـقـاع
31-08-2003, 10:04 PM
خلوا يوصلنا الdsl اول و بعدين يرخصونه....

..daredevil..
31-08-2003, 10:36 PM

اهم حاقة الـ DSL يرخصوه وانا اكون شاكر لهمhttp://www.fnextreme.com/forums/html/emoticons/party.gif

HArb200
01-09-2003, 11:31 PM
القعقاع ,,
يعني ماعندك دي اس ال ؟ .. اجل وشهو له الاعلان اللي كنت حاطه بتوقيعك ؟!!!

دير ديفل ,,
الخدمة توها جديدة .. يبيلها مدة عشان ترخص .. والمده لاتقل عن ثلاث سنوات ,,

Sonic--
02-09-2003, 12:34 AM
القعقاع ,,
يعني ماعندك دي اس ال ؟ .. اجل وشهو له الاعلان اللي كنت حاطه بتوقيعك ؟!!!

دير ديفل ,,
الخدمة توها جديدة .. يبيلها مدة عشان ترخص .. والمده لاتقل عن ثلاث سنوات ,,
اوووف ثلاث سنواات وبعد يمكن أكثر!!!!،،الظاهر شركة اتصالات تتفنن بسرقة الفلوس حسبي الله ونعم الوكيل منهم!!!،،المفروض يكون هناك مشاركة لشركات الثانيه وبطريقة هذي الاسعار بتهبط للأسفل ونكون بخير ونعمه!!!

MetalGear
02-09-2003, 01:10 AM
اول شي هذا كلام جرايد :)

ثاني شي لو حصل .. مستخدمين الانترنت راح يتضاعفون .. فبالتالي الزنقة اللي صايرة والبطء راح يزيد :)

ثالثا .. تجي شركة تسمي نفسها الشركة المنقذة للمواطن من براثين الاتصالات ..وتعمل خدمة كويسة وبسعر قد يكون معقول ..وتكون تابعة للاتصالات الاولى ..فيستردوا كل ما خسروه في البلوشي ..ويمكن اضعاف اضعافه :أفكر:

Flanteus
02-09-2003, 01:26 AM
أنا نفسي أعرف ....
مين اللي متبني فكرة ... ( الزنقة ) ...؟؟؟

يعني قصدقكم اذا كثر العدد بطء العجب ( النت يعني !!!! )

لالالالا مستحيل .....
لأنه راح تكون هناك بنى تحتية <-------- قسم بالله اني مدري ويش البنى التحتية .. بس أسمع بيها !

مما يجعل الإتصال أكثر سهولة ......

ونفسي اعرف من المتبني فكرة ( دخول الملايين ) ؟؟؟
يعني قصدكم انه اذا سار مجاني الناس راح تتهافت عليه .....!!!!!!

قسم بالله محد داري عنه .... هو مجاني ولا لأ .....

( شباب عندي مشكلة : ما أقدر أرفق ... الإبتسامات ... لأني صراحة من مدمني الإبتسامات ... وهذا ثاني رد لي بعد تغيير المنتدى )

سلام .......

على فكرة هذا الرد أخذ ثانيتين ونزل !!!!! ^&%$$$$&$%^*$%*$#$@&^%

عماد 18
02-09-2003, 01:31 AM
على بالي انك جبت شي جديد و تحمست ..
لما قريت الخبر خاب رجائي :6 ..
ما اقصد ان موضوعك قديم ..
قصدت اني توقعت ان في شي جديد حصل ..

DE NILSON
02-09-2003, 03:34 AM
07775000

07070707

07770777

07777777

07770100

كل هذه الارقام جربتها الشهر الماضي
وكل واحد اسرع من الثاني

ياحظ المصاريا

D0WN~T0WN
02-09-2003, 04:27 AM
اذا شفت المريخ شطف الارض فذيك الساعة يصير الانترنت بلاش :naughty:

cubelover
02-09-2003, 05:34 AM
أنا نفسي أعرف ....
مين اللي متبني فكرة ... ( الزنقة ) ...؟؟؟

يعني قصدقكم اذا كثر العدد بطء العجب ( النت يعني !!!! )

لالالالا مستحيل .....
لأنه راح تكون هناك بنى تحتية <-------- قسم بالله اني مدري ويش البنى التحتية .. بس أسمع بيها !

مما يجعل الإتصال أكثر سهولة ......

ونفسي اعرف من المتبني فكرة ( دخول الملايين ) ؟؟؟
يعني قصدكم انه اذا سار مجاني الناس راح تتهافت عليه .....!!!!!!

قسم بالله محد داري عنه .... هو مجاني ولا لأ .....

( شباب عندي مشكلة : ما أقدر أرفق ... الإبتسامات ... لأني صراحة من مدمني الإبتسامات ... وهذا ثاني رد لي بعد تغيير المنتدى )

سلام .......

على فكرة هذا الرد أخذ ثانيتين ونزل !!!!! ^&%$$$$&$%^*$%*$#$@&^%

شكلك ما تذكر يوم خلو رسايل الجوال ببلاش الناس أنهبلو يمكن كم مليون خسروا بس من يوم خلوه بفلوس طلعو أثنين مليون ريال بس الرسايل وتقول ما راح يطوبوا عليه :vereymad:

Flanteus
03-09-2003, 01:28 AM
شكلك ما تذكر يوم خلو رسايل الجوال ببلاش الناس أنهبلو يمكن كم مليون خسروا بس من يوم خلوه بفلوس طلعو أثنين مليون ريال بس الرسايل وتقول ما راح يطوبوا عليه :vereymad:
اها ؟
هذا الجوال يا طويل العمر .....
يعني لو شفت حمار في الطريج ..... معاه جوال !!!

لكن اللإنترنت ... محد يعرفه @_@

على العموم ... أنا ما أفهم في الشغلات هذي <---- أجل ليه قاعد تتفلسف من الصبح ؟؟

سلام .....

قهر ما اقدر أرفق ابتسامات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واااااااااي ؟؟؟؟

SNOoOP
03-09-2003, 07:39 AM
وش الي DSL يرخصونه

مب اي واحد عنده دي اس ال

ثما مصدق انهم بيخلونه مجاني

ترى المجاني هو الاشتراك وبالعكس لان الاشتراك مجاني بيغلون اسعار الساعه:أفكر:

وبنصير مثل مصر زيرو تلات سبعات ومن ذا الخربطه

Lucky guy
03-09-2003, 06:47 PM
ما ودك تردد معي وتقول يالليل مطولك -_______-

HArb200
04-09-2003, 12:49 AM
سونيك,,
ياخي هذا مجرد كلام .. يعني مهوب شرط ثلاث سنين يمكن اقل .. ويمكن اكثر .. وانا اقصد يرخص فعلا .. مهوب يخصمون هلله وهللتين .. اما ان كان قصدك الهلل .. فابشر بالتخفيضااات .. قريبا جدا .. ومن ناحية الشركة الثانية .. نعم منظمة التجاره العالمية بتفرض عليهم المشاركة باللقوة .. واعتقد قريب

فلان تيوس ,,
ماسار الا الخير .. حنا بس نتكلم .. فاضين وماعندنا شغله .. وان شاء الله يبي يسير مجاني .. واذا ماسار .. راح يسير ايضا ,,
بالنسبه للخشش فانت ساير عندك مشكله .. ولا هذي هي عندي زي القشطه :naughty: <<يلعن ام القشطه المعفنه ,,

عماد ,,
ياعمااااااد .. لاتصرف .. انت تنعت موضوعي بالقديم .. !!
عموما ياخي بما ان الوزير جديد .. فان شاء الله راح تصير نقله .. مثل الصحة ووزيرهم ,,

دينلسون ,,
مصاروا مابيدفعوش الئرش الاحمر الا بالليلة الزرئا او السودا ,,

داون تاون ,,
ياااخي ليته يسويها ..

فلان تيوس ,,

قهر ما اقدر أرفق ابتسامات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واااااااااي ؟؟؟؟

بيكووووووز ,,

سنوب ,,
ياخي طيب خلهم يلغون اسعار الساعات .. على الاقل تخفييض .

فتى البادية ,,
قلتها قبلك بالصفحة الاولى :p

:x:

A_S_G
04-09-2003, 02:12 PM
لو يخلوا مجاني كان يطيح ثلج في السعودية

HArb200
04-09-2003, 05:22 PM
أبشرك نزلت ثلوج .. بتبوك من سنتين او سنه<<أم الفرق .. مدري هل انت كنت بتابوت وطلعت او وش القصه ؟

فلكن المعجزات حصلت .. فلكن المعجزة الكبرى ان شركة الاتصالات تسوي تخفيضات زي الناس ..

كل يوم طالعين يناقزون بالجرايد .. هم ويا خششهم كل واحد زالط ام الشعر اللي بخشته .. ماتقدر تفرق بين الرجال والمره .. ويقول .. تخفيضات .. تخفيضاات .. تخفيضااات .. تخفيضاااااات

وبالاخير تلقاها نص ربع هلله ولا بالكثير هلله ونص الا ثلاث انصاص ,,

فلكن لربما تسقط الارض على السماء وتحصل الانفجار الكوني وبالفعلا انه لشيء منتظر .. وان غدا لناظره قريب ..

{Shy^Guy}
04-09-2003, 06:59 PM
خل أملك بربك كبييير .. كبييييييييييييير .. كبييييييييييييييييييييييييير ...
و بعدها ..
خلنا نردد يا ليل مطلوك مع فتى البادية http://webpost.net/rp/rpgmaster/mushy.gif

sniper-vip
05-09-2003, 03:38 AM
احنا قلنالهم يرخصوه موقلنالهم مجاني

لانو لو سار مجاني تلقاه

تسير حوسه وزحمه وقلق

عاد هذا اذا كان الخبر صحيح اصلا

:6

cubelover
05-09-2003, 08:54 AM
احنا قلنالهم يرخصوه موقلنالهم مجاني

لانو لو سار مجاني تلقاه

تسير حوسه وزحمه وقلق

عاد هذا اذا كان الخبر صحيح اصلا

:6

دراســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وفلقني أن فكرو يدرسونها

Power
05-09-2003, 02:09 PM
والله انا اشوف انه ماله داعي

<< عنده ارامكو ..

الخط ببلاش .. على ارامكـو الله يخليهم ..

:)

لكن ماظنيت ابدا يحطـونه ببلاش ولو بعد حين ..

بور

HArb200
05-09-2003, 05:55 PM
شاي قاي ,,
بالفعلا ياخي .. فكره حلوة .. بس يبيلنا ربابة .. وتطلع كذا (y)

الغني ,,
افا عليك بس .. تشكك في مصداقيتي ؟؟ .. انك لفتى لعوب .. ياخي الخبر منشور بالوطن ..و اذا تبي الصدز ولاغير الصدز .. فان الوطن ام الفقش .. لذلك لاتدقق ,,

تريل باور ,,
ياخي الدنيا هكزا ..

ومثل ماقال الاخ العزيز شاي قاي .. خلو املكم بربكم كبير ..فلعل وعسى ولما والبته ,,

sniper-vip
06-09-2003, 02:30 PM
[CENTER]

الغني ,,
افا عليك بس .. تشكك في مصداقيتي ؟؟ .. انك لفتى لعوب .. ياخي الخبر منشور بالوطن ..و اذا تبي الصدز ولاغير الصدز .. فان الوطن ام الفقش .. لذلك لاتدقق ,,

CENTER]

لا والله ماقصدت هازاا

ومين يشكك في مصادرك =====>لاتصدق عاد

انا اقصد انه الخبر انتشر بس عشان يفرحونا ولا الحكي اذا كان كذا تلقا البقالات فاتحه مقاهي

HArb200
06-09-2003, 07:51 PM
آآآآآآآآآآآآهااا :biglaugh:

العمدا
06-09-2003, 10:18 PM
ما ازيد على كلام ماستر ..

انا راحه زهقت من النت ويوم النت وهي بفلوسي :7:

شلون لا صارت مجانيه :o

لو يخلوا مجاني كان يطيح ثلج في السعودية

اول شي الثلج يسقط موب يطيح :o

ثاني شي ترا عندنا ثلج بالسعوديه كانك ما تدري :o

Moon Boy
07-09-2003, 12:02 AM
انطر ياحمار لين يجيك الربيع :bawling:

sul911
08-09-2003, 04:10 PM
يخرب النظام الكوني لو صار ببلاش :Eyecrazy: :boggled:

the playstation
09-09-2003, 01:39 PM
صح أني في السعوديه والرياض لكن ما أتعامل مع شركة الإتصا لات السعوديه
عندي مجاني تبع جامعة الملك سعود

cubelover
09-09-2003, 05:20 PM
صح أني في السعوديه والرياض لكن ما أتعامل مع شركة الإتصا لات السعوديه
عندي مجاني تبع جامعة الملك سعود

بالله عليك

أجل من وين جامعت الملك سعود تتصل

أصلا كم شركه أتصالات عندنا الظاهر وحده:12:

Dr_X
10-09-2003, 06:19 AM
أنا أقول يمكن يسونها لما يكتشف كوكب DORTUIN0945

:أفكر:

اذا خفضوا أسعار DSL من 800 ريال الى 600 أو الغوا الـ 220 ريال حقت الإتصالات تكون نعمة .

يمكن قصدهم بأنه مجاني أنهم يخلون سعر الإشتراك مع فاتورة الإتصال يعني الإتصال الأن بـ 3 ريال الساعة تصير ب 3 و نصف ريال بدون اشتراك مباشر و النصف هذا أو أكثر بشوي تأخذه الشركة المقدمة للخدمة ويصير أمام الناس كأنه مجاني. والا كنتم تفكروا أنه يلغون الشركات المقدمين للخدمة ‍؟ :أفكر: وينفردوا لوحدهم .

Touya
10-09-2003, 01:06 PM
احب ازف لكم خبر حلو شباب... بطء الشبكة مو من بنية الإنترنت التحتية...
(كلام قريته من العصر الحجري)
بل من مقدمي الخدمة.... لن الحكومة في الأصل موفرة الخدمة ببلاش "لهم" ولكن الشيء الوحيد اللي اعتقد يدفعونه هو "ايجار" الخطوط اللي يستعملونها.. (AT&T او شي)

والطامة الكبرى ان هالخطوط محدد لها كم مستخدم على خط واحد... بحيث يكون اقصى سرعة لأقصى عدد منالمستخدمين... لكن راعي $$$ مو عاجبه الوضع... فيقول خلنا نحفش ستة ولا خمسة زيادة على كل خط... مو رايقين ندفع ايجار خطوط غيرها.. (وهاذي زي ماقلت لكم معلومات منهية صلاحيتها من عام الف وحطبة)

لكن 4 بليون او تريليون(ناسي مع ان الفرق كبير وحرج) نبضة في الثانية للسعودية هاذي مهيب كافية؟

وتبون رأيي... هم لو يفكونا من ال DSL ويجيبون لنا Broad Band Cable service

ولا T3..... ذاك الوقت تكلموا عن معجزة... بس انصحكم تكتبون رسالة توجه للإتصالات بعد 200 سنة وشوي.... تحيوهم من القبر فيها وتشكروهم على توفير هالخدمات:mad:

silverpaco_101
10-09-2003, 11:11 PM
ما ازيد على اللى قالوه منيب توعدات نبي تحسين خدمه و مستعدين ندفع :smile2:

و بغيت اقولك و كيوب لوفر انا عندى اتصال من جامعه الملك سعود مجااانى بس مميزاته خايسه
ما فيه مسنجر

كان ما فيه ديجي شات بس حطوا فيه بعدين

ما تقدر تستخدم اي برامج للانترنت مثل اي سي كيو ياهو جيم كازا و هالطقه

سرعته 26

وش رايك :smile2:

HArb200
13-09-2003, 01:40 AM
توي ,,
كلامك حلو ياخي .. ومنطقي .. لكن البرود باند غالي .. وصعب اعتقد

والتي 3 .. اول مره اسمع به !!!

سيلفر باكو ,,
خخخخ .. والله اذا على كلامك .. الحين احسن هههه