المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ترفيهة لأعضاء المنتدي من تاليفي...

Fly_Batman
31-08-2003, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
صراحة لكل زمن..ولكل شخص لعبة مميزة..في زمن من الأزمنه.....حتى زمن الدينصورات..والعصر الطباشيري...وبعض الأحيان..تصير فيه مقالب بسبب هذه اللعبة.. ويمكن تكون هذه المقالب مرجع تاريخي للمنتدى...و...خلونا نتابع القصة بدل القرقر الواجد.. :D..
انا عضو جديد...ومدري عن نفسي إلا لعبة فاينال فانتسي..والملوخية مع الليمون وورق العنب.. :6
المهم انا قصتي مع فاينال فانتسي ...قصة وياحليلها من قصة..خلت حياتي مخضوضة..حتى صرت عصير كوكتيل .. ?:
لما كنت بزر ماادري عن الدنيا إلا كمبيوتر العائلة..ومشتقاته..والعابه لكلها كانت تخلي سعابيلنا(لعابنا) تسيل.. :wow: ..من شدة ماننبهر به..وتخليك تروح عند اصحابك..وتقول..ياشباب انا لعبت امس لعبة ميكي ماوس مع ميني ماوس..والله تعرفون..انها صعبة..وتروح تصف لهم الجو الخطير الذى لعبته وكيف اجتزته بصعوبة..مع وضع التضخيم عامل اساسي في القصة..وكيف وانت تريد ابهارهم..بانك انت لوحدك قد..ختمتها :cool: ..بدون مساعدة ماما ولا بابا ولا جوجو قداحي.. :p
..حتى صرت تخترع حكايات ومغامرات..لو يحطوها بدال افلام جيمس بون..كنت صرت اشهر منه..
..المهم بعد مرور الايام وبعد..ان اصبحت البطل الاسطوري وشيخ شلتك و خبير في الالعاب الأكشن في وجه اصدقائك..وانك..ختمت الألعاب..الصعبة مثل..رجل القنبلة..والسلاحف ننجا وصديقهم فرام..وميني وميكي..يجيك الخبر التعيس..والذى قضي على شهرتك..ظهور بلاي ستيشن1 في الاسواق..وتسابق اصدقائك الى شرائه..وانت منتف مقحط يادوب تشتري..فردة شراب..حتى ولو كان مستعمل :( :6
وكذلك بعد مرور الأيام....وبعد ان اسدل الستار على تاريخك الحافل..(==> ياحرام :D
واصبحت تجمع القرش على القرش..اسف قصدي الهلله..على الهللة..واخير بعد خمس سنوات..من حرمان نفسك المتعة بالفلوس وشراء حلاوة المصاص..ابو ربع ريال.. ...اشتريت بلاي ستيشن1 :cool:
...وبعد مرورك على محلات البلاستيشن..وانت تبغي ترجع الى سابق عهدك.....خبير الشلة....وزعيمهم..العبقري لزي حسان.. :cool: ولكن كان من المستحيل ان تحقق..ماحققوه اصدقائك..الذين اصبحو خبرة مع شهادة دكتوراة خمسة سنوات..في اكثرية الألعاب والزحف واصبحت في رأيهم..واحد مبتدئ.. :(
المهم وبعد ماطلعت لك فكرة حلوة ...انك تدور لعبة مالعبوها..وتصير خبير فيها..المهم بختصر لكم الموضوع...................ولعبت فاينال فانتسي7..وماشاء الله..طالعة اشكالهم..كأنهم سنافر.. :p ..وتصدقون كان فيها بابا سنفور وسنفورة..وغضبان..ياحليلهم..بس قلت لنفسي مايهم..هي اللعبة الوحيدة لتفتح لي مجال النصر..والرجوع الى المجد..:D
إعلان..====>انتهت المقدمة :6

Fly_Batman
01-09-2003, 12:01 AM
واخير لعبت فيها...وانا مسوي خبير انقليش.. :D اشوف الكلام والمشهد واحلل الترجمة على كيف كيفي..فيقول لي...مثلاً
what the hell are you doing here?==>وانا شايف السنفور الصغير وجه طالع طماطمة.. :mad:
مااقول الا ...(اكيد هذا اكل فلافل وكثر عليها شطة..وإلا العميد وشلته مفقع وجهه.. :naughty: )
إلا مرة شفت...في اللعبة شلة المجرمين..
سايلنت القرصان إللي عنده يد وحدة طبيعية والثانية فيها حديدة...وحط في قمتها سنارة بلاستيك..==>على باله يقلد القرصان ميوجيزيوف بوقليش :p ==>سيلفر
بلاك هذا كان بدور بيكاتشو..الشرير :p
والمهدي...هو لكان يتكلم..باسمهم...مسوي فلسفة انه يعرف يتكلم انقليش :6 وكما كان مكتوب كانو يبغون يختطفون بنت... :wow: ...وبطل اللعبة كان بيدخل ليساعدها... :p
بس المهدي قال... :cool:
i will kick you out this part if you save the girl
وماقصرت...وسبتهم يختطفونها....ويسون بيها بيتزا..قير.. :p وماشاء الله هم ماقصرو وعزموني.. :naughty: واكلنا بيتزا حتى شبعنا..
المهم..ولعبت فاينال فانتسي..8..وماشاء الله على الحلاوة رومانسية تقتل النفس..بس الحمدالله بطارية الكاميرة..خلصت في النهاية..وماشفنا..******** :6
ولعبت فاينال فانتسي9..وتجيك المصيبة..اللاعبين..طالعين..قرود..ولهم ذيول اصتناعية..ياحبيبي متأثرين بدراقون بول.. :6
==>فاصل اعلاني..المراعي جودة تستحق الثقة.. :cool:

Fly_Batman
01-09-2003, 12:03 AM
ولعبت فاينال فانتسي10..وتجي المصيبة الكبيرة..وكنت حينها..وصلت لهذيك اللقطة المعفنة يعني قبل حصولها وامي جالسة تتفرج..وتجي بداية اللقطة ..وقالت :
امي:-
ياولد استحي ايش فاتحلنا.. :mad:
انا:-
ياامي ولا يهمك..ترى هذى الشركة..ماشاء الله عليها كمرتها دايما تسكر في هذى اللحظات..==>واثق :cool:
امي:-
ياولد اقول روح سكر الشريط وكسره احسلك.. :mad:
وتجي اللقطة القذرة..
انا:-
:umm2:
امي:- :shock:
يااللي ماتستحي على وجهك... :vereymad: وتنط عليا وترفس في بطني.. :naughty: ==> تحسبني عجينة..قاعدة تتمرن علي.. :p
انا:اه..ايه..اوه..والله ياامي ماسويت شئ.. :\"
امي= ياوسخ..مين اعطاك الشريط هذا :mad: وتقلي الكامير تنقطع..انا اوريك..كيف تنقطع انفاسك.. :mad:
انا= كح..اه..غيه.زاوه..كح..كح..والله ياامي انا ايش عرفني..انهم بدلو البطارية..ببطارية اصلية..ماتنقطع..:\" ==>شفتو نجاسة الشركة.. :6
فاصل اعلاني..==>حليب السعودية انقذني... :\"..بس للاسف طلعو نصابين ماجاء حليب السعودية ولا المراعي.. :(
وبعد انا تحطمت حياتي..وانقطع مصروفي ..وبعد مرور سنة..رجعت حياتي..ولكن بدون فاينال فانتسي10 .. :mad: ومشتقاته..وهذى هي قصة حياتي..التي صارت كوكتيل الربيع.. :D
فاصل اعلاني===>لبشكري الجبنة البيضاء ذات المثلثات..:cool:..( حشى صاير درس رياضيات.. :umm2: )

Fly_Batman
01-09-2003, 12:08 AM
هذى القة لم تحدث من قبل... :!
أو ربما حدثت.. ?:
أو ان بعضها حدث.., وبعضها لم يحدث.. :wow:
ضعها في عقلك حسبما يتراءى لك... :D
ولكن المهم أنها تحمل توقيع ابو خشة...فلاي بن فلافل بن فلفل بن ملفوف المفلفل.. :cool:

تنبـــــيه
هذه القصة تعتبر مصنف ترفيهي مائة في المائة.. :) لا تشوبه الترجمة أو الإقتباس أو النقل عن أي قصص أروبية.. :6 وجميع الحقوق محفوظة لكاتب القصة..وكل إقتباس أو تقليد أو تزييف أو إعادة طبع بالتزوير يعرض المرتكب للمسائلة القانونية. :naughty:
والسلاك خير ختام.. :arabchatr

BUGI001
01-09-2003, 01:19 AM
فلاي حبيبي أنا ماأحب أغلط على أحد بس الظاهر أني ح أغلط عليك......بس فيه سؤال قبل كل شي:

أنت أيش تبغى تقول بالضبط؟؟؟

وشكرا على ولا شي

KLD
01-09-2003, 01:27 AM
ياخي شالتفاهة

وبعدين فينال فانتاستي10 على البلاي ستيشن 2

اللي ضحكني

السلاك خير ختام

يعني تكذب وما تعرف تكتب

الشرسة
01-09-2003, 01:45 AM
الصراااحه .. قصه معبره :D ;-)

مشكوور فلايو على القصه..

SOLID SNAKE 10
01-09-2003, 02:38 AM
يعني صراحة ماأشوف في القصة شئ يخلينا نغلط على كاتبها أظنه من الإحترام ، لأنه لو نظرنا اول شئ في الصفحة فوق مكتوب " منتدى ترفيهي" ، ثاني شئ هذي قصة ونص وهذا نوع من انواع القصص ، يعني هناك قصص رومنسية فكاهية وغيرهم ، يعني مافي داعي نحطم شخص هو فرحان بكتابتها يمكن انتم ماتقدروا تعبه ويفكر كيف يحط الجملة فكاهية ، مدري ليش التحطيم من اول المشوار ويقولولك حتى العرب كتابتهم ماتفلح ، لأنه ماعندنا دعم لو القصة سخيفه ياخي حط ملاحظاتك ممكن يستفيد ويسوي فيها وبعدها يحط قصة احلى واحلى ويتطور يمكن وإن شاء الله يوم تلاقي اسمه بين كتاب القصص الفكاهية ويكون لك أجر في دعمه ، يعني صراحة انا نفسي صدمت تحطييييييم واحراج للولد كبييييييير ياخي لو احد سوا بموضوعك كذا كنت شو بتسوي بتحط وجهك بالأرض ، يعني الواحد لازمله لباقة بالكلام وادب ويقدر الشخص قدامه وهذا من أدب الحوار ، ولو إنت ماعجبتك نوع القصة ياخي والله انا ضحكت بتقول عني سخيف ياخي الناس اذواق لا تحكم من رأيك والله انا ضحكت من قلبي بعد وقول سخيف بس اعرف انه الناس اذواق ، عالعموم ماأطول ، أخوي فلايو ماهمك بكلام أحد إنت كمل ولو إنت تحب هذا النوع كمل فيه وحاول تعرضها على كثيرين وشوف العيوب وكذا وأتمنى لك مستقبل حلو ولو ماكان مستقبل في اوقات الفراغ مدامها هوايتك :)

والهدف من القصة رسم الإبتسامه على وجهكم وهو حكا قصته مع سلسلة فاينل فانتسي بس بطريقة فكاهية :)

haman
01-09-2003, 02:40 AM
مشكوووور فلايو القصه حلوووووووووووووووووووووووووووه و روعه

رونالدو رو
01-09-2003, 02:44 AM
:arabchatr شكرا اخوي باتمان :arabchatr

DE NILSON
01-09-2003, 02:47 AM
مشكور على القصة اخوي فلاسووووو

bodi
01-09-2003, 03:05 AM
..صراحة شكرا على القصة الرائعة :) :) ..... بس....وانا احوك مكثر دعايات قلبناها LBC..... :أفكر:

DEATH ROW
01-09-2003, 03:12 AM
اقول خلك على كمبيوتر العائلة وسلاحف النينجا اصرفلك :p:p:D

Fly_Batman
01-09-2003, 08:08 AM
الصراااحه .. قصه معبره :D ;-)

مشكوور فلايو على القصه..
لا شكر على واجب اختى الشرسة وياهلا بيكي...في موضوعي ..الذي نور بيك...وبردك الحلو.. :)
تقبلي تحياتي.. :D

يعني صراحة ماأشوف في القصة شئ يخلينا نغلط على كاتبها أظنه من الإحترام ، لأنه لو نظرنا اول شئ في الصفحة فوق مكتوب " منتدى ترفيهي" ، ثاني شئ هذي قصة ونص وهذا نوع من انواع القصص ، يعني هناك قصص رومنسية فكاهية وغيرهم ، يعني مافي داعي نحطم شخص هو فرحان بكتابتها يمكن انتم ماتقدروا تعبه ويفكر كيف يحط الجملة فكاهية ، مدري ليش التحطيم من اول المشوار ويقولولك حتى العرب كتابتهم ماتفلح ، لأنه ماعندنا دعم لو القصة سخيفه ياخي حط ملاحظاتك ممكن يستفيد ويسوي فيها وبعدها يحط قصة احلى واحلى ويتطور يمكن وإن شاء الله يوم تلاقي اسمه بين كتاب القصص الفكاهية ويكون لك أجر في دعمه ، يعني صراحة انا نفسي صدمت تحطييييييم واحراج للولد كبييييييير ياخي لو احد سوا بموضوعك كذا كنت شو بتسوي بتحط وجهك بالأرض ، يعني الواحد لازمله لباقة بالكلام وادب ويقدر الشخص قدامه وهذا من أدب الحوار ، ولو إنت ماعجبتك نوع القصة ياخي والله انا ضحكت بتقول عني سخيف ياخي الناس اذواق لا تحكم من رأيك والله انا ضحكت من قلبي بعد وقول سخيف بس اعرف انه الناس اذواق ، عالعموم ماأطول ، أخوي فلايو ماهمك بكلام أحد إنت كمل ولو إنت تحب هذا النوع كمل فيه وحاول تعرضها على كثيرين وشوف العيوب وكذا وأتمنى لك مستقبل حلو ولو ماكان مستقبل في اوقات الفراغ مدامها هوايتك :)

والهدف من القصة رسم الإبتسامه على وجهكم وهو حكا قصته مع سلسلة فاينل فانتسي بس بطريقة فكاهية :)
اهلا بالغالي سنوك سولدر..ياهلا باطيب اسهلت وانورت بوجودك يااخوي العزيز... :) ...صراحة كلامك..ولا كلام حكيم مش بعيده عنك الاخلاق الحسنة والأداب المحترمة...والله محبوب..كلامك...من حلاوته يقطر عسل...لأنه بكل صراحة..كلام الحق... :) ..وانا يشرفني اني ارد على واحد مثلك..يااخي الكريم..وتقبل تحياتي...يااحلي اخو لي في الدنيا وفي الأخرة إن شاء الله.. ;) ومشكوور على ردك وتقبل تحياتي,, :)

Fly_Batman
01-09-2003, 08:10 AM
مشكوووور فلايو القصه حلوووووووووووووووووووووووووووه و روعه
مشكوور اخوي همان على ردك الرائع...والجميل وتقبل تحياتي...يااخي العزيز ;-)

شكرا اخوي باتمان
لا شكر على واجب اخوي رونالدرو...ومشكوور على تفضلك بالرد على موضوعي المتواضع..ودمت لنا سالما معافى إن شاء الله... :)

مشكور على القصة اخوي فلاسووووو
ولو..اخوي نحنا قمنا بالواجب ومشكوور على ردك يااخي العزيز دنلسون...ودمت لنا ...ياحبيب القلب... :)

..صراحة شكرا على القصة الرائعة ..... بس....وانا احوك مكثر دعايات قلبناها LBC.....
لا شكر على واجب اخوي بدي.. :D ..ومشكوور على ردك في موضوعي..أما عن الإعلانات...تراني انشرها مقابل مبلغ من المال... :6 ...حتى إني فتحت حساب في البنك من هذي الشغلة الرابحة.. ..وإذا تبغي تشارك معاي..ياهلا بيك :naughty:

اقول خلك على كمبيوتر العائلة وسلاحف النينجا اصرفلك
مشكوور على النصيحة... :p ..ترى نزلو الجزء الخامس من السلاحف نينجا على كمبيوتر العائلة.. :6 تبغي تلعب معاي...عشان نختمه سوى... :cool: ===>لا متى نزلو الجزء الثاني حتى ينزلو الخامس :6
وفي نهاية هذا الرد اشكر جميع الاشخاص الذين اعجبتهم القصة...او إنبسطو عليها فأهم شئ عندي هو راحتكم وإبتسامتكم ياأحلي اعضاء ;)

silent evill
01-09-2003, 08:21 AM

حبيبي سنيك وينك ياااخي من زمان عنك..والله مشتاقين لك... :#

ابد وش فيك معصب ترى يمزح الاخ هدي سنيك لاتعصب العذر والسموحه...

بس ياخي لاتقاطعنا اقين ... :6

مشكوور فلايو على القصه حبيبي

Fly_Batman
01-09-2003, 08:27 AM
لا شكر على واجب اخوي سايلنت..ومشكوور على ردك.. :cool:

silent evill
01-09-2003, 08:43 AM
شباب اهم شي الروح الرياضيه لازم تعم علينا...

silent evill
01-09-2003, 08:45 AM
شباب اهم شي الروح الرياضيه لازم تعم علينا...

ودائم تذكرو شعار....

لا لشركة الاتصالات السعووووووديه :vereymad:

nola
01-09-2003, 03:16 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههه
<<<<<<< ضحكة مجزئة زي القصة :D

ومشكووووووووور فلايووووووووو تسلم :D

R W
02-09-2003, 08:07 AM
نعم اهم شىء الروح الرياضية .

احلي ما في القصة لما تلطش من امه

مشكور فلايفيو علي القصة

silent evill
02-09-2003, 08:11 AM

مشكور فلايفيو علي القصة

نعم نعم... :cool:

ليــــــــــان
04-09-2003, 04:33 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فلاي مشكووووووووووور على القصه
بس بسالك ماتعبت ماشااء الله وانت تكتبها

ثانكيو اقان اند اقان <---------- تبي تعلمك معها لغه خخخخخخخخ

KLD
04-09-2003, 04:37 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اجان= اجين

Mahdee87
04-09-2003, 04:41 AM
هههههههههههههههههههههههههه

حلوة القصة

خاصة مالت البطارية رح تخلص خخخخخخخخخخخخخ

مشكووووووووووووور

ويعطيك العافية

alamid
04-09-2003, 02:08 PM
مازلت مبتدئ..:naughty:..

مشكور يافلايو على هذي القصه..:p

Fly_Batman
05-09-2003, 02:37 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههه
<<<<<<< ضحكة مجزئة زي القصة

ومشكووووووووور فلايووووووووو تسلم
ههه...مشكورة اختى نوال..وتسلمي على ردك... :0) وتقبلي تحياتي.. :naughty:

مشكور فلايفيو علي القصة
مشكوور اخوي ار دبليو على ردك..وتسلم على مررورك الرائع,..وتقبل تحياتي... :D

Fly_Batman
06-09-2003, 04:12 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههه..مشكوورة اختى ليان على هذى الر الحلووو.. :0) ...والله صراحة لما اكتب شئ مستحيل اني اتعب لأني اكتبه عشانكم..يااحسن اعضاء.. :)
نو ثانكيو فور هوم وورك..===>تعلم منك :p

Fly_Batman
06-09-2003, 04:22 AM
هههههههههههههههههههههههههه

حلوة القصة

خاصة مالت البطارية رح تخلص خخخخخخخخخخخخخ

مشكووووووووووووور

ويعطيك العافية
لا شكر على واجب اخوي المهدي... :naughty: ومشكوور على ردك...والحمدالله عجبتك القصة...وتسلم ياصديقي :)

ice_o0cean
06-09-2003, 08:06 AM
co0o0o0ol dude
thanq
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
عالقصه بس ماشالله عيوني اتحولت
اني وي
جراسياس
اقول فلايو هل تعرف ماذا حل بـــ sander
من زمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــان
ما دخل المنتدى ................
سو ..... ميرسي ...؟