المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسابقه الاولــى...يوم الاثنين 31/8/2003

silent evill
01-09-2003, 02:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم....والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين...نبينا محمد وعلى اله وصحبه بإحسان إلى يوم الدين...اما بعد...

احيكم اخواني واخواتي بتحية الاسلام الخالده...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

في بداية الامر اود ان اعتذر منكم في تقديم هذي المسابقه المفروض اني منزلها من ساعه لكن العذر والسموحه....

كلنا طبعا ياشباب عارفين هذي المسابقه وعارفين شروطها وكنتم منتظرينها بفارغ الصبر...
واللي مايعرف الشروط والقوانين يرجى الضغط على الرابط في الاسفل لمعرفة كل شي عن هذه المسابقه

http://www.montada.com/showthread.php?t=229455
لكن حبيت اذكركم بس بأن هنالك فائز واحد فقط في هذه المسابقه...والفائز سوف يحصل على التالي...

كرت انترنت ((لايقل عن 30 ساعه)) + توقيع خاص ((يضع هذا التوقيع الفائز وسايلنت ايفل والمراقبه السنيوره لمدة اسبوع كامل..يكتب على التوقيع اسم الفائز ورقم المسابقه))

طريقة التصويت..
كما ترون في الاعلى انا وضعة قائمه من القصص في التصويت وانتم طبعا تعرفون كيف تقومون بالتصويت ماعليكم سوا وضع الماوس في الدائره اللي جنب القصه في الاعلى وضغط على زر التصويت
هذا بالنسبه للي قاري القصص واللي عارفها...اما الذي لم يقرأها...جميع القصص بأسامي اصحابها
موضوع تحت اضغط عليها واقرأها ثم تعال فصوت...

اخيراً قصه عن أعضاء المنتدى......للعضو Pace Angel (http://www.montada.com/showthread.php?p=2181829#post2181829)

قصة خطوبه مره حلوووه.....للعضو David7Beckham23 (http://www.montada.com/showthread.php?t=230804)

ليلة خطف بنت من بنات المنتدى...للعضو lita2008 (http://www.montada.com/showthread.php?t=230007)

قصه من تأليف اخوي عبدالرحمن....للعضو bob 808 (http://www.montada.com/showthread.php?t=230732)

مهمــــــة تجـــسس...للعضو xbs (http://www.montada.com/showthread.php?t=230467)

legend battle......للعضو BUGI001 (http://www.montada.com/showthread.php?t=229453)

واخيرا قصه لأعضاء المنتدى من تأليفي..للعضو flay_batman (http://www.montada.com/showthread.php?p=2183194#post2183194)

قصة RE الاسطوره مازالت مستمره...للعضو silent evill (http://www.montada.com/showthread.php?t=228409)

سوف يتم التصويت في خلال مده اقصاها 4 ايام...ابتداء من اليوم الاثنين حتى يوم الخميس القادم انشالله..
بعدها لن يقبل تصويت اي شخص...وسوف يعلن اسم الفائز في يوم الجمعه القادم انشالله...

ملاحظه مهمه...

يرجى من الاعضاء اتخاذ الامانه شعارهم الاول في التصويت..وعدم النظر هذا صديقي او هذا طلب مني اني اصوتله..فيرجى ان يكون التصويت نابع من قلوبكم ومن رضاكم على القه اللتي صوتوا لها بكل اخلاص...

وشاكر لكم حسن تعاونكم....وانشالله نستمتع في المسابقه هذ..

مع اخلص تمنياتي للجميع بالتوفيق...SiLeNT EviLL

ودمتم سالمين....

المشرف على تنظيم القصص والمسابقات في منتدى القصص والحكايات...

Fly_Batman
01-09-2003, 03:08 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكوور اخوي...على هذا الموضوع...بس ممكن تحدد وقت نهاية المباراة باليوم والساعة..وتقبل تحياتي..وبالتوفيق في المباراة.. :)

silent evill
01-09-2003, 03:14 AM
هلا شباب..

مشكور فلاي بس خلاص انا عدلت المشكله الحين..شباب نزلت التصويت يالله صوتو الحين...

معليش والله تعبت عليه تعرفون لخبطة شوي :naughty:

لكن الحمدلله تم حل المشكله :cool:

KLD
01-09-2003, 03:15 AM
تم إنزال هذا الموضوع خطأً ...الرجاء من الجميع عدم الرد فيه حتى يتم تنزيل الموضوع الأصلي...وارجو من الجميع التقيد بعدم الرد بعدي اذا سمحتو.. :)

الموضوع مافيه اي غلط

Fly_Batman
01-09-2003, 03:19 AM
الموضوع مافيه اي غلط
كان فيه غلط.. :) وتم تعديله :)

David7Beckham23
01-09-2003, 03:28 AM
صراحة ما كنت متوقع من الموضوع ان يترشح :wow: :wow: :wow:
.....................................................................................

صوتو لي :D

DEATH ROW
01-09-2003, 03:31 AM
مسابقة حلوة ومضوع حلو والله يوفق الجميع:arabchatr

بس كل واحد راح يصوت لخويه وقولوا اني ما قلتلكم :o

زي ما قلت الله يوفق الجميع:)

KLD
01-09-2003, 03:36 AM
ترى اذا ربحت الجائزة ابهديها لول واحد يصوت لي وانا اوعدكم لاني ماني عايش بالسعودية وتوني مشترك شهر بالنت وابهدي لكم انا اخذ بس التوقيع

bodi
01-09-2003, 03:37 AM
صراحة ما كنت متوقع من الموضوع ان يترشح :wow: :wow: :wow:
.....................................................................................

صوتو لي :D
اقول انت احمد ربك انك ترشحت تبينا نصوتلك بعد!! :naughty: :naughty: ..

David7Beckham23
01-09-2003, 03:38 AM
ترى اذا ربحت الجائزة ابهديها لول واحد يصوت لي وانا اوعدكم لاني ماني عايش بالسعودية وتوني مشترك شهر بالنت وابهدي لكم انا اخذ بس التوقيع

والله نفسه
...................................................
حهدي البطاقة لاكتر واحد يوصي علي

DEATH ROW
01-09-2003, 03:43 AM
انا ارشح بيكهام و XBS :D

سوين دعايات لمواضيعكم علشان تترشح مب علينا ذا الحركات:D

انا عن نفسي رشحت وخلصت:أفكر:

bodi
01-09-2003, 03:44 AM
اسمعوا وش رايك بهذا العرض ...انا بسوي اعضاء كثير بايميلات والي يبي الصوت بريالين :أفكر: :أفكر: والي ياخذ 30 صوت احسبهل له بـ55 ريال ....

العرض ساري حتى نفاذ الكمية :أفكر: :أفكر: ......

David7Beckham23
01-09-2003, 03:46 AM
انا ارشح بيكهام و XBS :D

سوين دعايات لمواضيعكم علشان تترشح مب علينا ذا الحركات:D

انا عن نفسي رشحت وخلصت:أفكر:

:0) :0) :0) :0)

والله عن جد

حهدي البطاقة لاكتر واحد يوصي علي

RANEEN
01-09-2003, 03:48 AM
بصراحه كل القصص حلوه

بس انا اخترت الافضل

والله يوفق الجميع

:cool:

David7Beckham23
01-09-2003, 03:49 AM
اسمعوا وش رايك بهذا العرض ...انا بسوي اعضاء كثير بايميلات والي يبي الصوت بريالين :أفكر: :أفكر: والي ياخذ 30 صوت احسبهل له بـ55 ريال ....

العرض ساري حتى نفاذ الكمية :أفكر: :أفكر: ......

حمد لله والشكر ما لقيت تسوي بسنيس الا كدا
...................................................................
تذكر الصومالي؟؟ :naughty: :D

DEATH ROW
01-09-2003, 03:52 AM
David7Beckham23

:p:pعليك توقيع
انا زي ما قلت القصة التي تستاهل صوتت لها ":"

bodi
01-09-2003, 03:54 AM
اقول هذا ماهو شات دحين يطردوك :أفكر: :أفكر: ...

:naughty: :naughty:

David7Beckham23
01-09-2003, 04:04 AM
ليش هم يطردوك؟؟؟؟؟ ?:

والله انا جديد على النتدى وارجو ان من ذو العلم الشرح المزيد عن الموضوع. :7:

silent evill
01-09-2003, 04:13 AM
شباب بدون شات رجاء.....

وبدون عرض اسامي...او دعايات...رجاء بلييييز...

انا قلت خلو الامانه شعاركم الاول...والله رقيب حسيب...لاتنسون هذا شباب...

وانشالله اللي برى السعوديه نفكر وش لهم..بس يكفي التوقيع ولا لا :-)

بس بقولكم شي يمكن ماقريتوه في الشروط...اي مشكله او اعرف ان العضو هذا وصى عضو ثاني
يصوتله او هواش بين عضوين...

معبيش ترى قصصهم سوف تحذف وتشطب من المسابقه... :cool:

رجاء اهجدو... :naughty:

شباب والله تعبت وانا اجمع وكذا فياليت ماتقلبوه شات وانكم تستمتعون يعني...

ومشكوورين كلكم...

Fly_Batman
01-09-2003, 08:17 AM
حيح..اخواني...الأمانة ثم الامانة..انا رشحت..للقصة إلى تستحق... :) وبالتوفيق لصاحبها ان شاء الله.. :)

silent evill
01-09-2003, 08:52 AM
شباب...

اجرو من المتسابقين قراءة الشروط جيدا...مو بعدين اذا الغينا قصته قال ليش وليش....اقرا الشروط عندك فوق رابط فيه الشروط وكل شي...

وصدقوني شباب..اي تلاعب في التثويت او جاني خبر هذا صوت لهذا والدليل معه...

القه راخ تلغى فورا...شعارنا الاول في هذه المسابقه الامانه والامانه لم تحملها السموات والارض...
وهذا لعظمها فيرجى من الاعضاء عدم الاستهانه بهذا الشي....

ولكم مني اخلص تحياتي...
وشايفي حماس شوي في التصويت كويس :)..اهم شي الروح الرياضيه والاخلاق...

Mayo
01-09-2003, 11:22 AM
صوتوالبنت المنتدىBUGI001

انتخبوها

;-) ;-) ;-)

Mayo
01-09-2003, 11:30 AM
انا الاحظ انه فيه ظلم قاعد يصير يالتصويت فيه قصص رائعه مثل قصة BUG1001 مايجيها تصويت كثير وانا صراحه ندمت اني صوت بتسرع ارجوكم ارجوكم صوتوالBUG1001 عشان قصتها مرررررررررررره رائعه ارجوكم صوتوا بأمانه

DE NILSON
01-09-2003, 01:59 PM
بصراحه كل القصص حلوه

بس انا اخترت الافضل

والله يوفق الجميع

مين عشين اختار زيك

بس شكلي حرشح حقت ليتا

( الزعيم )
01-09-2003, 04:33 PM
حيح..اخواني...الأمانة ثم الامانة..انا رشحت..للقصة إلى تستحق... :) وبالتوفيق لصاحبها ان شاء الله.. :)

silent evill
01-09-2003, 10:56 PM
لاتخافون شباب.....

القصه اللي تستاهل راح تفوز صدقوني....

كل شي بالامانه مثل ماقلت...يعني...هذا التصويت مو لحاله راح يكفي....

انتظرو المفاجأه.... ;-)

Fly_Batman
02-09-2003, 04:27 AM
صحيح اهم شئ الأمانة...ومعرفة الأمور كاملة..ومبرووك للأخت بيس مقدما :)

silent evill
02-09-2003, 07:08 AM
مين يقول ان بيس انجل فازت... :cool: انا حاولت اخليكم اميني بس للاسف....

خنتوا الامانه...انا وصلني كل شي وخلووها مستووره بس...ابمهم...

ترى طرقة حساب الاصوات ماتتزقعونها..كيف....لأني كنت حاط خطه على قولهم خطه B

:D

ويبدوا اني راح استخدمها....وانشالله ترضيكم وترضي الجميع... اعلمكم بعدين كيف..بس ضروري من الاعضاء اللي يدخلون هنا انهم يصوتون ضروري مره...

انشالله مايكون في ظلم لحد بهذه الطريقه :cool:

BUGI001
02-09-2003, 09:31 AM
صوتوالبنت المنتدىBUGI001

بدري بعد ما صوت لك تقولي كذا

عالعموم مشكورة وان شاء الله تفوزي

silent evill
03-09-2003, 12:04 PM
على فكره شباب...

اخر موعد للتصويت بكره يووم الخميس....الساعه 11 مساء.....

وشاكرين لكم حسن تعاونكم....وراح تشوفون تفاصيل اكثر عن الجائزه وكل شي بعد انتهاء وقت التصويت...

;-)

BLACK TIGER
03-09-2003, 12:52 PM
هلا

سمعت فيه مسابقه..

تبغوني أصوت لمين؟!!

أي واحد يبغاني اصوت له .. يرسلي رساله... :0)

ههههههههههههههههااااااااي

كككككككككككككككككككككك

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اسمعوا كلامي عشان اقلب لكم النتيجه :D :D :D :D

silent evill
03-09-2003, 12:58 PM
هلا والله ياسر كيفك...

:naughty:

لاتخاف...انا ماراح اغلط نفس غلطة الدوري... ;-)

BUGI001
03-09-2003, 06:42 PM
أفى بلاك حاطاك في القصة حقتي وما تصوت لي

وعلى سيرة الأمانة.....كيف حالك فلاي؟؟؟

silent evill
04-09-2003, 12:12 AM
مثل ماقلت شباب..

اخر موعد للتصويت بكره الخميس الساعه 12 مساء....

بعدها سوف احدد موعد اعلان الفائز...وموعد الجائزه..

Mayo
04-09-2003, 08:12 AM
انا بيس انجل اعتذر ل سايلنت ايفل على كل شي ارجوووووووووك سامحني يا سايلنت ايفل :cry:

alamid
04-09-2003, 02:35 PM
فلاي وبشده..مع إني ماشفت القصص!!!!!..

BUGI001
04-09-2003, 04:09 PM
ما شفتها........أجل خليك عالhold شوي

SECREM2002
05-09-2003, 01:31 AM
خربانه خربانه رايح اقلب النتيجه

silent evill
05-09-2003, 06:10 AM
التصويت خلص الحين...لحد يصوت من الساعه 12 خلص...

المهم النتيجه الحقيقيه في التصويت...

بيسن انجل ..10 اصوات...

فلاي باتمان ....9 اصوات...

لأسباب فنيه....انا مثل ماقلت لن نعتمد على التصويت يشكل كبير..انا شكلت لجنة تحكيم مخفيه... :cool:

خليتهم يحلفون ويقسمون على الامانه....اهم شي الامانه...وكلهم وافقو..هو اربع حكام...

كل حكم يحق له 3 اصوات...يعطيها كلها للعضو او يوزعها...

وطريقة الحساب علي انا... :cool: وهم....كذا افضل طريقه نضمن حق الفايز وعدم الغش..

النتيجه انشالله اليوم في المساء...

ولكم مني خالص الشكر التقدير...

Fly_Batman
06-09-2003, 03:58 AM
اخواني وأعزائي في الله ... السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ...

أولا : إني أرى المسابقة على نار تتحرك ، وأرى تصويتات بلغت الكثير والكثير ، وإن شاء الله أتمنى الفوز للذي يستحق الفوز فعلاً ، والذي فوزه سيكون على رقبة كل عضو رشح له وصوت له ... :)

ثانيا : إخوتي في الله كثير منا من يجهل كلمة رخيصة المقال عظيمة الشأن وهي " الأمانه " ، الامانه ليست كلمه نقولها ، الأمانه ليست كلمة وتذهب ، الأمانه كلمة في رقبتنا ، الأمانه كلمة لو حملناها ممكن أن تودي بنا في جهنم وممكن انا تودي بنا للجنة ... :)

إخوتي الأمانه شئ نفتخر فيه نحن المسلمون عن باقي الشعوب ، كيف نكون حاملين لهذي الكلمة وما نراهوا الآن بالمنتدى في موضوع سخيف مقارنة بالأمانة في معناها الصحيح وأرى الكثيرين لا يأبون لهذي الكلمة العظيمة ... :)

إخوتي ليست الأمانة في الأشياء الواقعية فقط في حياتنا ، لا إنها تشتمل في كل شئ حتى لو بعالم الخيال ، يعني ممكن لو رشحت أحد وهو لا يستحق وشجعته والثاني الذي يستحق مارشحته والذي لا يستحق غدى بطريق العلو والثاني المستحق لم يغدو تتحمل كل كلمة يقولها من وجع كل كلمة تهبطه ، تخيل كم من الذنوب عليك ... :)

إخوتي نحن نجهل كثير من الأشياء ، مثل كلمة " الكذب" الآن كثيرين من يقولك عن اسمه كذبا لا أقصد اسم العضوية لكن في الماسنجر تقوله مااسمك يستحي يقولك مابقولك الحقيقة فايطر للكذب وهو لا يشعر يقول مجرد ماسنجر ونت ويروح في حاله لالالالا أخواني الإسلام في كل مكان وزمان ، دين أخلاق ، ودين معاملة ليس دين يقتصر على حياتنا واقعياً ... :)

إخوتي نحن كلنا خلقنا من طينة واحدة ، كلنا نغلط ، كلنا نندم ، كلنا نتوب ، كلنا نرتد عن الخطأ ، وليس من العيب مايراه الكثيرون الإعتراف بالخطأ ، بل أنا متأكد أكثرنا لا يعترف بخطئه بسبب خوفه من سخريت الناس له والأعضاء ياناس قبل إنت ماتفكر بالأعضاء فكر بربك كيف تقابله يوم القيامة بجييك العضو يسخر ولا بيجيي يتأسف من سخريته يوم مافيه سامحني وأسامحك يوم ندم مب مثل مانلعب جيم اوفر ونعيد يوم مافيه رجعة تخيلوا الموقف ، كل واحد همه نفسه قدامك نار كبيرة وادي جهنم ، والله لو تتصورها بس والله تبكي تخاف ، ياناس أحب أقلكم أنه نار الدنيا مبردة عن نار الآخرة سبعين ألف مرة أو سبعين مرة لست متأكداً لكن في كل الحالتين خطيرة يعني ماهي مثلا مرة او 70 لا في كل الحالتين 70 مرة ونحن بالدنيا لو اصبتنا ليست النار كاملة بل زرة منها ماذا نفعل ... !!! :)

إخوتي لقد أتيت اليوم بعد ماغفلت عن خطئ لم أشعر فيه للأسف ، ولكن بحمد من الله ونعمة كبيرة وحمدا كثير ربي شرح لي صدري وبين لي هذا الخطئ الكبير ... :)

إخوتي انا أعترف أمام جميع أعضاء المنتدى كبيرهم وصغيرهم ، شبابه وشباته ، مهما كان عن الخطأ هذا وهو أنه بعض الأخوان صوتوا لي دون جدارة وأمانه أنا لا أحاسبهم بل بالعكس هذا دليل وقفتهم معاي ولكن الغلط يعود إلي أنا ، أنا ثم أنا .. أنا من غفلت عن هذه اللحظة ، ، أنا من غفلت عن كلمة اسمها " الأمانه " ، أنا من ألهاني الشيطان والعياذ بالله عن معنى هذه الكلمة العظيمة ، الكلمة التي كثيرون مايغفلون عنها ، هاأنا أقول لجميع الأعضاء اصحوا من هذه الغفلة ... :)

إخوتي لا بد من أن الآن من يقرئون كلامي تنتابهم السخرية لكن إعلم إنه ربي أول بعدين أفكر فيك إنت واقولك إنت اصحى لنفسك وليس أنا .. :)
وكما رايتم لقد طلبت من الاخ سايلنت حذف التصويتات..التى اخذت بدون الامانة..بعد إعلامه بها من قبلي.....واتمنى من ربي مسامحتني...على هذا الذنب الذي عملته ...واشكر صديقي العزيز الذي نبهني إلا هذا الكلام المهم ..فالحمدالله اني غفوة من هذا العمل السيئ...قبل ان اموت وانا خائن لهذه الأمانه... :)
واظن ان ردي هذى جواب لاسئلة واستفسرات بعض الناس... :) وتقبلو تحياتي... :)
اللهم إن غفلنا عن الذنوب وضيقت صدورنا عنها فإننا نرجوا رحمتك ومغفرتك ، اللهم إن غفلنا عن الذنوب وضيقت صدورنا عنها فاشرح صدورنا وألهمنا عن أخطائنا يارب ..يارحمان...يارحيم...فإن لم تغفر لنا وترحمنا..لنكوننا من الخاسرين واهدنا الى الطريق المستقيم واهدي شبابنا واخواتنا في الإسلام...او القرابة...وصلى الله على نبينا محمد...وعلى اله وصحبه اجمعين.. :)

silent evill
06-09-2003, 08:46 AM
نعم نعم...هذا ما اردته منكم...اعضاء اقوياء,...الامانه تمشي في دمائكم...

هذا اللي انا ربيتكم عليه....والله يافلاي تستاهل بوسه على راسك والله كبرت في عيني يبدو ان طلعتنا اليوم كانت فال خير علينا انشالله وخساره انا راح نفقد عضو مثلك ومثلي انا خساره للمنتدى والله...

فخلينا نزرع الورود والخير لذلك اقمت المسابقه هذي لأعبر لكم عن حبي وبعدها جفت اقلامي في هذا المنتدى ونرجو من الجميع تفهم الوضع...

النتيجه انشالله اليوم ردو الحكام الا واحد انشالله اليوم....