المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الهيكل الجديد لمنتديات البلايستيشن

مشرف المنتدى
01-09-2003, 09:34 AM
بعد قراءة اقتراحات الأعضاء و ملاحظاتهم وصلنا لهيكل شامل و قابل للتوسع بالمستقبل و يسهل البحث فيه و الوصول للمعلومة.

بعض الأعضاء اقترح الغاء المنتديات المتخصصة بالألعاب... و لا نعتقد ان هذا قرار صائب. لان تصنيف المواضيع يساعد على البحث. و مادامت كثير من المواضيع حاليا مصنفة حسب اللعبة فإنه من غير المجدي أن تنقل لمنتدى (اكثر عمومية) و تصبح مختلطة ببقية المواضيع.

قد يبدو التوزيع مربكا و غير واضح. و لكن مع وجود ميزة ظهور المواضيع من المنتديات الفرعية في المنتدى الأم. فان كثرة المنتديات لن تؤثر على نسبة مشاهدة المواضيع. و بالتالي ضمان استمرارية نشاطها.

الهيكل المقترح...

----------------------
1- المنتدى العام للبلايستيشن. (يسمح بالقراءة و الكتابة)

****المواضيع المميزة للمنتدى العام. (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)

2- منتديات الألعاب الرياضية (يسمح بالقراءة فقط)

**** منتدى الألعاب الرياضية و القتالية العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
--------- المواضيع المميزة لمنتدى الألعاب الرياضية (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)

**** منتدى الحلول و الاستفسارات للألعاب الرياضية و القتالية (يسمح بالقراءة و الكتابة)

****منتديات ويننج إليفين (يسمح بالقراءة فقط)
--------- منتدى و يننج إليفين العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
======== المواضيع المميزة لمنتدى ويننج إليفين (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)
--------- منتدى التعديلات (الباتشات) (يسمح بالقراءة و الكتابة)
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لويننج إليفين (يسمح بالقراءة و الكتابة)

3- منتديات ألعاب الأربيجي (يسمح بالقراءة فقط)

**** منتدى العاب الآر بي جي العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
--------- المواضيع المميزة لمنتدى الآر بي جي العام (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)

**** منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب الآر بي جي (يسمح بالقراءة و الكتابة)

**** منتديات فاينال فانتاسي (يسمح بالقراءة فقط)
--------- منتدى فاينال فانتاسي العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
======== المواضيع المميزة لمنتدى فاينال فانتاسي العام (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لفاينال فانتاسي (يسمح بالقراءة و الكتابة)

4- منتديات ألعاب التجسس و التصويب (يسمح بالقراءة فقط)

**** منتدى ألعاب التجسس و التصويب العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ألعاب التجسس و التصويب (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)

**** منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب التجسس و التصويبي (يسمح بالقراءة و الكتابة)

**** منتديات ميتال جيير (يسمح بالقراءة فقط)
--------- منتدى ميتل جيير العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
======== المواضيع المميزة لمنتدى ميتل جيير (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لميتل جيير (يسمح بالقراءة و الكتابة)

5- منتديات ألعاب الرعب (يسمح بالقراءة فقط)

**** منتدى ألعاب الرعب العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ألعاب الرعب (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)

**** منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب الرعب (يسمح بالقراءة و الكتابة)

**** منتديات رزدنت إيفل (يسمح بالقراءة فقط)
--------- منتدى رزدنت إيفيل العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
======== المواضيع المميزة لرزدنت إيفل (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لرزدنت إيفيل (يسمح بالقراءة و الكتابة)

6- منتديات ألعاب السيارات (يسمح بالقراءة فقط)

**** منتدى ألعاب السيارات العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ألعاب السيارات العام. (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)

**** منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب السيارات (يسمح بالقراءة و الكتابة)

**** منتديات جران تريزمو (يسمح بالقراءة فقط)
--------- منتدى جران تريزمو العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
======== المواضيع المميزة لجران تريزمو (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لجران تريزمو (يسمح بالقراءة و الكتابة)

7- منتديات ألعاب المغامرات (يسمح بالقراءة فقط)

**** منتدى ألعاب المغامرات العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ألعاب المغامرة العام (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)

**** منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب المغامرات (يسمح بالقراءة و الكتابة)

**** منتديات تومب رايدر (يسمح بالقراءة فقط)
--------- المنتدى العام للتومب رايدر (يسمح بالقراءة و الكتابة)
======== المواضيع المميزة لمنتدى تومب رايدر (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)
--------- الحلول و الاستفسارات لتومب رايدر (يسمح بالقراءة و الكتابة)

8- منتديات الألعاب القتالية و المصارعة (يسمح بالقراءة فقط)

**** منتدى الألعاب القتالية العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
--------- المواضيع المميزة لمنتدى الألعاب القتالية (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)

**** منتدى الحلول و الاستفسارات للألعاب القتالية (يسمح بالقراءة و الكتابة)

**** منتدى سماك داون و المصارعة (يسمح بالقراءة و الكتابة)

-----------------------------------------------------------------

اذا كانت لديكم ملاحظات على التسميات او اقتراحات لأضافة مزيد من المنتديات فأرجو أن لا تبخلوا بها علينا.

شكرا

راكانو
01-09-2003, 09:42 AM
وين منتدى ريزيدنت إيفل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

QataR NighTMarE
01-09-2003, 10:17 AM
السلام عليكم
ترتيب حلو وجميل
يعطيكم العافيه

ستيف بورنسايد
01-09-2003, 10:19 AM
4- 4- منتدى ألعاب التجسس و التصويب

**** منتدى ألعاب التجسس و التصويب العام
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ألعاب التجسس و التصويب
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب التجسس و التصويبي

**** منتدى ميتال جيير
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ميتل جيير
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لميتل جيير
ليش هالحركة؟ ?: فقط تغييرالاسم يكفي
يعني يصير
:6 منتدى الحلول شكلها بتصير باردة ولا احد بيدخل فيها :shock:

2- منتدى الألعاب الرياضية و القتالية و المصارعة
ليش ما يكون معاهم منتدى السيارات
ومنتدى القتال يصير لحاله :o

منتدى تومب رايدر فقط تغيير الاسم :o :6 الى منتدى المغامرات

الاقتراحات البقية ok :)

Final Fantasy 7
01-09-2003, 10:23 AM
ممتاز يا مشرفنا .. و لكن !

ما تلاحظ أن المنتديات كثيرة للغاية لدرجة تربك الواحد ؟

المهم .. عندي طلب بسيط لو سمحت و هو يفضل أن يتم دمج منتدى فاينل فانتسي مع منتدى ألعاب الآر بي جي .. أي بدل من وجود و تداخل منتديين في بعض .. يكونوا موجودين تحت اسم واحد شامل و هو منتدى فاينل فانتسي و ألعاب الآر بي جي حتى نضمن نشاط المنتدى و عدم خموله .

نفس الشي مع المنتديات التي فيها بعض الخمول .. كمنتدى رزدنت ايفل يصبح اسمه منتدى رزدنت ايفل و ألعاب الرعب و كذلك نفس الحال مع منتدى تومب رايدر أتمنى أن يتم تغيير اسمه الى منتدى تومب رايدر و ألعاب المغامرات .

صدقني أن هذا الحال أفضل بكثير من وجود منتديات عديدة و كثيرة متداخله في بعضها مما يسبب الارباك للأعضاء و الخمول لبعض الأقسام .

chris
01-09-2003, 11:46 AM
شكرا لك يا اخي العزيز مشرف الألعاب على الرغبة في جعل المنتدى الخاص بالالعاب جيد ولكن يا اخي هناك امر يجب ان تنتبه له

1 : اصبحت المنتديات الفرعية كثيرة بشكل يا اخي غريب ومزعج يعني منتدى للحلول يا اخي الواحد منا لا يستطيع ان يتنقل في كل منتدى من اجل ان يجد شخص يساعده يعني سوف اشرحها لك بطريقه مختصرة يا اخي سوف نجد صعوبة في التنقل بين المنتدى الاصلي ومنتدى الحلول من اجل ان نحل لشخص مشكلة

2 : هذا هام بالنسبة لمنتدى الريزدنت ايفل وتحويله لمنتدى العاب الرعب يعني لماذا بالتحديد منتدى الريزدنت ايفل الرغبة في تغييره الى منتدى العاب الرعب يا اخي هذا التغيير فاشل يا اخي 100% مع احترامي الشديد لجميع المشرفين انا مراقب في ذلك المنتدى واعرفه اكثر من اي شخص اخر يا اخي نحن هناك نتعامل مثل اسرة نتكلم عن لعبة واحدة نحللها ونفم اسرارها اما تدخلوانا في متاهة جميع العاب الرعب سوف يشكل عبا علينا فليس كل الاعضاء يلعبون العاب الرعب كلها

ومن ناحية اخرى وارجو الاهتمام بهذا الامر وقراته بشكل جدي وتفكير عميق يا اخي انظر لمنتدى الجيم ماستر يوجد فيه منتدى لالعاب الرعب وارجو ان تزوره سوف تجده يا اخي ميت قليل المواضيع ومكرر المواضيع يا اخي بالرغم من انه يكلم عن جميع العاب الرعب الى انه نائم
ثم
فكر معي العاب الرعب القديمة لن يتكلم عنها احد يعني الاجزاء الاولة والثانية الكل سوف يتحدث عن الجديد وسوف يتحدثون بشكل قليل عنها ويكتبون كم موضوع وبعدها السلام لن يكتبوا شيء لانه انتهت اللعبة يعني انكتب عنها كل شيء بينما الريزدنت ايفل لعبة قوية وقصتها لوحدها تجعلك تكتب 100 موضوع لانها مميزة لا اريد ان اتكلم عن لعبتي ولكن العاب الرعب الاخرى قليلة وقصتها او بمعنى اخرى كلها على بعضها تنتهي منها في تقرير واحد

ثم يا اخي من اشتك اليك وقال لكم ان المنتدى نائم او انه ميت غير نشيط لا بل هو انشط منتدى في منتديات الالعاب عندما يكون المنتدى نائم او ميت هنا لكم الحرية بتغييره اما وهو في اوج نشاطه فان فكرة التغيير مرفوضة بشكل قاطع

واخيرا يبدو وللاسف الشديد انكم ترغبون في طمس وشطب هوية المنتدى بشكل كبير جدا يعني للاسف الاحظ انكم بداتم تجعلون الكل يحس بانه غريب في هذا المنتدى وكانه لم يعرفه او يسجل فيه ابدا

في النهاية ارجو العدول عن قرار تغيير منتدى الريزدنت ايفل الى منتدى العاب الرعب

سلام chris

Mesharey
01-09-2003, 01:57 PM
ممتاز يا مشرفنا .. و لكن !

ما تلاحظ أن المنتديات كثيرة للغاية لدرجة تربك الواحد ؟

المهم .. عندي طلب بسيط لو سمحت و هو يفضل أن يتم دمج منتدى فاينل فانتسي مع منتدى ألعاب الآر بي جي .. أي بدل من وجود و تداخل منتديين في بعض .. يكونوا موجودين تحت اسم واحد شامل و هو منتدى فاينل فانتسي و ألعاب الآر بي جي حتى نضمن نشاط المنتدى و عدم خموله .

نفس الشي مع المنتديات التي فيها بعض الخمول .. كمنتدى رزدنت ايفل يصبح اسمه منتدى رزدنت ايفل و ألعاب الرعب و كذلك نفس الحال مع منتدى تومب رايدر أتمنى أن يتم تغيير اسمه الى منتدى تومب رايدر و ألعاب المغامرات .

صدقني أن هذا الحال أفضل بكثير من وجود منتديات عديدة و كثيرة متداخله في بعضها مما يسبب الارباك للأعضاء و الخمول لبعض الأقسام .
صحيح..المنتديات كثيرة بشكل كبير..
الأفضل ان تكون كالتالي..

3- منتدى ألعاب الأربيجي وفاينل فانتسي

**** منتدى العاب الآر بي جي وفاينل فانتسي العام
--------- المواضيع المميزة لمنتدى للآر بي جي وفاينل فانتسي
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات للآر بي جي وفاينل فانتسي
أفضل من ان تكون المنتديات الفرعية يوجد بها منتديات فرعية ومنها قسم خاص للعبة واحدة..
الأفضل هو الدمج بكثير..

مشرف المنتدى
01-09-2003, 01:59 PM
تمت إضافة منتدى رزدنت إيفيل...

بالنسبة لكثرة المنتديات .. فكما ذكرت في بداية الموضوع. لا يحتاج الشخص الى الدخول للمنتدى الا اذا قرر (كتابة موضوع جديد) ... تصنيف المواضيع بالشكل هذا يفيد كثيرا على المدى الطويل. تخيل الوضع بعد سنة او سنتين. ستكون مواضيع الحلول متناثرة في المنتدى و يصعب الوصول إليها. بينما في حالة وجودها في منتدى محدد فإن الوصول يكون يسيرا. أما الرد على استفسارات الاعضاء فإنك تستطيع قراءة (جميع المواضيع) من دون الدخول للمنتدى الفرعي. ولا داعي للتنقل من منتدى لمنتدى للرد على الأعضاء.

النمسس
01-09-2003, 02:01 PM
أنا أعترض على هذه الفكرة السيئة جدا :mad: :vereymad: يعني لماذا تفعلون كل هذا بالمنتدى؟! يعني تطوروه الى الأسوأ وليتكم أبقوتوا القديم أو طوروتوه الى الأفضل وإن القديم أفضل بكثير وبكل صراحة وكلام الأخ كريس صحيح 100% ;-) وأنا واثق من صحة كلامه ويعني نحن الآن في وضع جيد في منتدى الريزدنت ايفل مثل ما قال الأخ كريس يعني نساعد بعضنا ونكتب عن اللعبة وهكذا ولكن اذا تحول منتدى الريزدنت ايفل الى منتدى ألعاب الرعب سوف تصبح مشكلة أكبر يعني سوف يقل النشاط فيه ولن يدخل الكثير من الأعضاء ويأتي أعضاء آخرون من منتديات أخرى الى الريزدنت ايفل ويتدخلون فيما لا يعنيهم وشؤوننا الخاصة يعني سوف يكون الأمر مزعج جدا و فكر أيضا يا أخي يعني كيف يكون منتدى الريزدنت ايفل يعني هناك منتدى البلاي ستيشن للريزدنت ايفل ومنتدى الننتندو للريزدنت ايفل ومواضيعهما كثيرجدا واذا تحول اتلى منتدى ألعاب الرعب يعني سوف تتراكم الموضوع وتتشابك مع بعضها البعض وسوف يكون الوضع سييء وبائس ومتدهور جدا ودع كل شيء كما هو يعني منتدى الريزدنت ايفل للننتندو وحده ومنتدى الريزدنت ايفل للبلاي ستيشن وحده منفصلان عن بعضهما مثل ما هما الآن وأنا أرفض رفضا تاما أن يتغير المنتدى لذلك لا تغيروه أبدا وأبقوا كل شيء على ما هو عليه الآن و اعذرني يا أخي الغالي مشرف الألعاب اذا غضبت من كلامي ولكنها الحقيقة وأرجو تلبية طلبنا.

msm
01-09-2003, 03:06 PM
ممتاز .. بل أكثر من ممتاز ..

أنا أعرف ان الأغلبية بدا لهم الهيكل معقداً .. لكن بوجود ميزة ظهور المواضيع في المنتدى الأم مثل ماقلت ..فلن تكون هناك مشكلة أبداً ..وسيدخلها العضو فقط في حالة كتابة موضوع جديد ..

لكن بالمناسبة (2- منتدى الألعاب الرياضية و القتالية و المصارعة) سيكون مزدحماً ..فمنتدى ويننج اليفن الحالي لوحده يعتبر أنشط منتديات البلاي ستيشن الآن ..لذا اقترح ان يتم فصل منتدى الألعاب القتالية لوحده (ليزيد عدد المنتديات الفرعية إلى 8) ويتم نقل منتدى المصارعة إلى المنتديات الرياضية في القائمة الرئيسية من المنتدى ..ويتم الإكتفاء بالمواضيع الي تناقش لعبة سماك داون (وهي بالمناسبة قليلة) في منتدى ألعاب القتال أو العام ..

وبالتوفيق ،،

**** منتدى لعبة؟

منتدى لعبة جران توريزمو GT ..

umbrella_inc
01-09-2003, 03:28 PM
في البداية كنت اريد ان اعترض بسبب رغبتكم في تغيير منتدى الريزدنت ايفل اما الان بعد ان رايت ان منتدى الريزدنت ايفل سوف يبقى مستقل

فانا اتمنى لكم التوفيق وللجميع الاستمتاع

Umbrella-Inc

Final Fantasy 7
01-09-2003, 03:56 PM
أريد أن أعرف ما الفائدة بوضع منتديين منفصلين احداهما لألعاب الآر بي جي و الآخر لفاينل فانتسي اذا كان منذ القدم و لا يزال منتدى فاينل فانتسي هو منتدى شامل لجميع ألعاب الآر بي جي و هذا سبب نشاطه و كبره و كثرة أعضاءه و زواره ..

الصراحه يفضل بالاكتفاء بتغيير اسم المنتدى الى اسم منتدى فاينل فانتسي و ألعاب الآر بي جي فقط .. لأننا لا نريد منتديين منفصلين .

Final Fantasy 7
01-09-2003, 04:02 PM
هناك شي آخر أريد ابداء رأيي فيه و ماله دخل بالموضوع
===>آسف تحملوني شوي :D !

الخط الأزرق يالي ظهر في المنتديات و الذي يفصل بين المواضيع المثبته و المواضيع الغير مثبته .. الصراحه يفضل لو أنه ينلغي .. لأن شكله قبيح و مشوه المنتدى ?: !

و أعتذر عن كثرة كلامي :naughty:

و يعطيكم العافية يالمشرفين على الجهد يالي تبذلونه لاظهار المنتدى بأفضل صورة ..

سلامي لكم :arabchatr

راكانو
01-09-2003, 09:51 PM
شكرا لك يا اخي العزيز مشرف الألعاب على الرغبة في جعل المنتدى الخاص بالالعاب جيد ولكن يا اخي هناك امر يجب ان تنتبه له

1 : اصبحت المنتديات الفرعية كثيرة بشكل يا اخي غريب ومزعج يعني منتدى للحلول يا اخي الواحد منا لا يستطيع ان يتنقل في كل منتدى من اجل ان يجد شخص يساعده يعني سوف اشرحها لك بطريقه مختصرة يا اخي سوف نجد صعوبة في التنقل بين المنتدى الاصلي ومنتدى الحلول من اجل ان نحل لشخص مشكلة

2 : هذا هام بالنسبة لمنتدى الريزدنت ايفل وتحويله لمنتدى العاب الرعب يعني لماذا بالتحديد منتدى الريزدنت ايفل الرغبة في تغييره الى منتدى العاب الرعب يا اخي هذا التغيير فاشل يا اخي 100% مع احترامي الشديد لجميع المشرفين انا مراقب في ذلك المنتدى واعرفه اكثر من اي شخص اخر يا اخي نحن هناك نتعامل مثل اسرة نتكلم عن لعبة واحدة نحللها ونفم اسرارها اما تدخلوانا في متاهة جميع العاب الرعب سوف يشكل عبا علينا فليس كل الاعضاء يلعبون العاب الرعب كلها

ومن ناحية اخرى وارجو الاهتمام بهذا الامر وقراته بشكل جدي وتفكير عميق يا اخي انظر لمنتدى الجيم ماستر يوجد فيه منتدى لالعاب الرعب وارجو ان تزوره سوف تجده يا اخي ميت قليل المواضيع ومكرر المواضيع يا اخي بالرغم من انه يكلم عن جميع العاب الرعب الى انه نائم
ثم
فكر معي العاب الرعب القديمة لن يتكلم عنها احد يعني الاجزاء الاولة والثانية الكل سوف يتحدث عن الجديد وسوف يتحدثون بشكل قليل عنها ويكتبون كم موضوع وبعدها السلام لن يكتبوا شيء لانه انتهت اللعبة يعني انكتب عنها كل شيء بينما الريزدنت ايفل لعبة قوية وقصتها لوحدها تجعلك تكتب 100 موضوع لانها مميزة لا اريد ان اتكلم عن لعبتي ولكن العاب الرعب الاخرى قليلة وقصتها او بمعنى اخرى كلها على بعضها تنتهي منها في تقرير واحد

ثم يا اخي من اشتك اليك وقال لكم ان المنتدى نائم او انه ميت غير نشيط لا بل هو انشط منتدى في منتديات الالعاب عندما يكون المنتدى نائم او ميت هنا لكم الحرية بتغييره اما وهو في اوج نشاطه فان فكرة التغيير مرفوضة بشكل قاطع

واخيرا يبدو وللاسف الشديد انكم ترغبون في طمس وشطب هوية المنتدى بشكل كبير جدا يعني للاسف الاحظ انكم بداتم تجعلون الكل يحس بانه غريب في هذا المنتدى وكانه لم يعرفه او يسجل فيه ابدا

سلام chris

الله عليك يا كريس تسلم لي ياشيخ
كلنا معاك
نريد منتدى خاص لريزيدنت ايقل

msm
01-09-2003, 10:43 PM

ثم

سلام chris
1. لست بحاجة لى التنقل بين المنتديات الفرعية حتى ترد على المواضيع ..
بل عندما تدخل منتدى ألعاب الرعب ستجد جميع مواضيع المنتديات الفرعية موجودة أمامك (مواضيع ألعاب الرعب العامة + المواضيع المميزة لها + مواضيع الحلول لها + مواضيع منتدى الرزدنت ايفل الفرعي + المواضيع المميزة له + مواضيع الحلول له) .. مثل ماهو حاصل الآن عندما تدخل منتدى الرزدنت ايفل ستجد المواضيع المميزة تظهر فيه دون الحاجة للدخول لمنتدى المواضيع المميزة ..

2. كما نرى في التقسيم الأولي في بداية الموضوع فلن يتم تحويل منتدى الرزدنت ايفل إلى منتدى ألعاب الرعب .. بل سيكون من ضمنه .بمعنى انك تدخل إليه الآن من منتدى البلاي ستيشن ولكن بعد التعديل ستدخل إليه عبر منتدى ألعاب الرعب ..

أما حديثك عن نشاط المنتدى أخي العزيز كريس .. فيبدو لي أنك لاتزور المنتديات الفرعية الأخرى في منتدى البلاي ستيشن .. لأننا بمجرد إلقاء نظرة بسيطة على المنتديات الفرعية نجد أن منتدى ويننج اليفن هو أنشط المنتديات يليه العام ومنتدى فاينال فانتسي أما منتدى الرزدنت إيفل فيقع بالمرتبة قبل الأخيرة أي قبل منتدى تومب رايدر المعروف بأنه شبه ميت ..فقط إلق نظرة على مشاركات اليوم Today وسترى :) ..

KLD
01-09-2003, 11:23 PM
انا اشوف انه رائع

للاعضاء الرافضين انا اقول انتم شوفوا التقسيم اذا مو حلو هذيك الساعة طالبوا بغييره

HArb200
02-09-2003, 12:22 AM
انا من رأيي ان تكون امكانية التعديل قائمه .. سواء تطبقت هذه الاقتراحات ام لا .. لانه ان طاح الفاس بالراس واصبحت بعض المنتديات خامله .. ان تكون هناك فرصه للتعديل .. وهذا اهم شي .. اما ان يكون هذا التعديل هو الاخير ولن يتغير .. فاتمنى ان يتم النظر في كثرة المنتديات الفرعيه .. وكما قلت سابقا كثرة التقسيم ستشتت الاعضاء ..وشكرا

MaRiA 4 EVER
02-09-2003, 01:31 AM
أشكرلك جهودك أخي العزيز مشرف الالعاب في محاولتك لرفع مستوى منتدى الألعاب لكني أفهم من الموضوع أنك تريد ان تغيرمنتدى ريزيدنت ايفل الى منتدى ألعاب الرعب وهذا ياأخي خطأ فادح الجميع يقول ان منتدى ريزيدنت ايفل شبه ميت هم يقولون ذلك لأنهم لا يعرفون هذا المنتدى حق المعرفه ولكنه في الواقع من أنشط منتديات الألعاب,
كما قال المراقب chris كلنا نتعامل هناك كأسره نتناقش مع بعضنا لبعض ونحل المشاكل معا وتجد مواضيعنا دائما متجدده ومفيده حيث أن لايمكن لأي منتدى في العالم أن يأتي بالمواضيع المميزه والذكيه التي يحويها منتدانا .
لقد تعاونا معا لجعل منتدى ريزيدنت ايفل الأفضل لقد تعبنا فيه والان نحن فرحين بما جنيناه فلا تفسد علينا فرحتنا ياأخي العزيز ثم اذا استبدلته بمنتدى ألعاب الرعب فسيذهب الكثير من الأعضاء المميزين في منتدى ريزيدنت ايفل ويصبح المنتدى ميت كليا ونحن لانريد لهذه الكارثه أن تحدث خصوصا لمنتدى الألعاب هذا .
اسفه على الاطاله أرجو أن لا أكون قد أغضبتك بكلامي .
كلي أمل بأن تعدلواعن رأيكم بتغيير منتدى ريزيدنت ايفل .
تحيــــ:arabchatr MaRiA :arabchatr ــــــاتي.

sam jericho
02-09-2003, 03:20 AM
بصراحة اخوي مشرف الالعاب انا اعطرد على تحويل منتدى رزدنت ايفل الى منتدى اللعاب الرعب

يعني انا عضو قديم تعودت على هذه الاسم منتدى الرزدنت ايفل يعني بتمنى منك انك تبعد فكرة تغير اسم منتدى الرزدنت ايفل والا فلن تروا وجهي بعد ذلك وانا مع موقف اخي الغالي جدا كريس

ashley.riot
02-09-2003, 05:10 AM
ترتيبك لهيكل المنتدى ممتاز جدا جدا ....
وخصوصا لكل منتدى راس ومثال للتعريف به ...
منتدى الار بي جي ....تعريفها =فاينل فانتسي ..
منتدى العاب الرعب ....تعريفها = ريزدينت ايفل ..
المنتديات الاخرى ولكل وحده لها تعريف ....

وبالنسبة الي اعترضوا وجود منتدى لفاينل فانتسي لوحده ....
فانا اقول ان كلامهم خطا ........................فاينل فانتسي يجب ان يوضع لها منتدى خاص فيها ...
لانها سلسلة صدرت من 1987 م ...وتعتبر المرجع الاهم لالعاب الار بي جي ...
بالاضافة الى صدور اكثر من احدى عشر جزءا اساسيا لها واكثر من جزء فرعي .....
بالاضافة الى كثرة الاستفسار عنها وعن اجزائها القديمة ...
بالاضافة الى نوعها الفريد والكلاسيكي ...
وما اظن ان مكانة اللعبة بهذا التاريخ الطويل تدمج مع العاب جديدة صدرت من اعوام قريبة .....

evil 2
02-09-2003, 09:12 AM
طيب وليه الحويسة ذي كلها ..

خلو منتدى الرعب .. وتحته منتدى الرزدنت ايفل ..بدون منتدى الاسرار هذي اغبى شي >> عفوا لا اقصد الاساءة ..
بس مجرد تنبيه :
راح يكثر التفرع في المنتديات يعني ادخل على المنتدى بعدين منتدى البلاي ستيشن .. بعدين منتدى الرعب وبعدين منتدى الرزدنت ايفل .. يعني يبيلي ساعة على بال ما ادخل القسم اللي انا ابيه .. وهذا لو ما ابي اي شفرات او حلول .. :umm2: :umm2:

بعدين ليه تغيرووون ؟؟ الحين المنتدى مرررة ناجح .. يعني اذا غيرتو احس راح تفقدون اعضاء كثييير .. >> مو تهديد .. بس خلو الاوضاع زي ما هي .. خلاص الكل راضي الحين .. واللي معترض او يبغى اي طلب في العاب ثانيه يروح للمنتدى العام ويحط هناك الطلب اللي يبية .. سواااء باي لعببببة يبغاها .. بس رجاااااء لا تغيرووون شي ..

Final Fantasy 7
02-09-2003, 09:42 AM
وبالنسبة الي اعترضوا وجود منتدى لفاينل فانتسي لوحده ....
فانا اقول ان كلامهم خطا ........................فاينل فانتسي يجب ان يوضع لها منتدى خاص فيها ...
لانها سلسلة صدرت من 1987 م ...وتعتبر المرجع الاهم لالعاب الار بي جي ...
بالاضافة الى صدور اكثر من احدى عشر جزءا اساسيا لها واكثر من جزء فرعي .....
بالاضافة الى كثرة الاستفسار عنها وعن اجزائها القديمة ...
بالاضافة الى نوعها الفريد والكلاسيكي ...
وما اظن ان مكانة اللعبة بهذا التاريخ الطويل تدمج مع العاب جديدة صدرت من اعوام قريبة .....

ياخي .. أنت قاعد تفكر فقط في اللعبة .. ما تفكر بحالة المنتدى و شنو يالي راح يصير فيه بعدين من خمول و كسل ..

الحين احنا أعضاء منتدى فاينل فانتسي تعودنا نكتب مواضيعنا الأخبارية و النقاشية و ما الى ذلك في منتدى فاينل فانتسي و يكون الموضوع موجه لألعاب الآر بي جي بشكل عام و كذلك موجهه لسلسلة فاينل فانتسي ..

الحين اذا حطوا كل منتدى بروح .. و احنا نبي نكتب موضوع .. وين نحطه ؟

راح نحتار بأي منتدى نحط الموضوع .. و بذلك راح نحاول أننا نكتب نفس الموضوع و لكن كل واحد منهم على شكل (( يعني موضوع نقاش شامل راح نحط واحد منه في منتدى فاينل فانتسي و نسخه ثانية منه في منتدى ألعاب الآر بي جي )) ..

جذي شكل المنتدى راح يكون بايخ و تافهه و أغلب مواضيع المنتديين ستكون مكررة و نسخه عن مواضيع المنتدى الآخر .

أما بالنسبة الى كثرة الأسئلة و الاستفسارات على فاينل فانتسي .. فأحب أقول لك ان المراقبين ماراح يقصرون و راح يقومون يقفل الموضوع و شطبه على أساس أنه هناك مرجع للأسئلة و الاستفسارات .

بالله الحين قول لي .. اذا قسموا المنتديين الى قسمين .. شنو راح نكتب فيهم وقتها ؟

اذا مواضيع الاستفسارات و الأسئلة راح تقفل .. و مواضيع استطلاعات الرأي البسيطه ممنوعه .. فقط المواضيع المسموح بها تقريبا هي النقاشية و التقارير و الأخبار ..

و فاينل فانتسي مو قاعد تنزل لها كل يوم جزء يديد علشان نكتب عنها تقرير .. و لا كل يوم قاعد ينزل لها خبر علشان نكتبه ..

و بذلك راح يكون المنتدى ميت :o

لذلك لا لتقسيم المنتدى .. و نعم لتحويل اسم المنتدى لـ(( فاينل فانتسي و ألعاب الآر بي جي )) .

مشرف المنتدى
02-09-2003, 09:52 AM
كثير من الأعضاء (مازالوا) يعترضون على إلغاء منتدى رزدنت إيفيل رغم اننا أعدناه !

بعض الأعضاء لم يستوعب تماما طريقة عمل المنتدى. و يرددون انه سيسبب (لخبطة) ... الأعضاء الذي يعترضون على وجود منتديات فرعية. يمكنهم أن (يتجاهلوا) وجود المنتديات الفرعية تماما. لأنه يمكنهم مشاهدة (جميع المواضيع) من مكان واحد.

يجب أن لا ننظر على تأثير التغيير على المدى القصير. و لكن على المدى الطويل. هناك ألعاب كثير ستنزل في المستقبل.. قد تكون أفضل من الألعاب الحالية. و ألعاب حالية مشهورة قد تنتهي من الوجود.

Final Fantasy 7
02-09-2003, 10:42 AM
الأعضاء الذي يعترضون على وجود منتديات فرعية. يمكنهم أن (يتجاهلوا) وجود المنتديات الفرعية تماما. لأنه يمكنهم مشاهدة (جميع المواضيع) من مكان واحد.
المشكلة ليست في قرائة المواضيع و مشاهدتها .. بل المشكلة في كتابة المواضيع .. يعني الواحد اذا بغى يكتب موضوع راح يحتار وين يحطه (( و اقصد بذلك منتدى فاينل فانتسي اذا تم تقسيمه )) .

يجب أن لا ننظر على تأثير التغيير على المدى القصير. و لكن على المدى الطويل. هناك ألعاب كثير ستنزل في المستقبل.. قد تكون أفضل من الألعاب الحالية. و ألعاب حالية مشهورة قد تنتهي من الوجود.
نعم هذا صحيح ..
و لذلك أنا صوتي بح من كثر ما قلت أننا لا نريد منتدى فاينل فانتسي أن يكون خاص للسلسلة فقط ..
و لا نريد منتدى ألعاب آر بي جي منفرد ..
بل نريد أن يتم دمج المنتديين تحت اسم واحد .. و هو منتدى فاينل فانتسي و ألعاب الآر بي جي حتى يكون شامل لجميع أجزاء السلسلة و لبقية ألعاب الآر بي جي على أجهزة السوني كما تعودنا دائما في منتدى فاينل فانتسي الحالي .

مشرف المنتدى
02-09-2003, 11:09 AM
المشكلة ليست في قرائة المواضيع و مشاهدتها .. بل المشكلة في كتابة المواضيع .. يعني الواحد اذا بغى يكتب موضوع راح يحتار وين يحطه (( و اقصد بذلك منتدى فاينل فانتسي اذا تم تقسيمه )) .

نعم هذا صحيح ..
و لذلك أنا صوتي بح من كثر ما قلت أننا لا نريد منتدى فاينل فانتسي أن يكون خاص للسلسلة فقط ..
و لا نريد منتدى ألعاب آر بي جي منفرد ..
بل نريد أن يتم دمج المنتديين تحت اسم واحد .. و هو منتدى فاينل فانتسي و ألعاب الآر بي جي حتى يكون شامل لجميع أجزاء السلسلة و لبقية ألعاب الآر بي جي على أجهزة السوني كما تعودنا دائما في منتدى فاينل فانتسي الحالي .

كم نسبة المواضيع التي قد يحتار الكاتب في المكان المناسب لها؟ 1%؟ انت تتكلم عن شيء نادر الحدوث. هذه السلبية لا توازي الفوائد التي سيجنيها الزوار من التقسيم.

تخيل بعد سنة او سنتين... اذا تضاعف عدد زوار المنتدى ثلاثة أضعاف.. و اصبح هناك مواضيع في منتدى الآر بي جي تغطي ثلاث صفحات (منتدى البلايستيشن حاليا يغطي اكثر من اربع صفحات يوميا).. ولم يكن هناك أي تقسيم.. اذن عليك ان تتصفح جميع الصفحات و المواضيع لأنك لا تعرف لأي قسم تنتمي...

مشرف المنتدى
02-09-2003, 02:03 PM
سيتم اعتماد الهيكل الجديد خلال الأيام القليلة القادمة. اذا كان هناك ملاحظات على الأسماء.. فنرجو الاشارة لها الآن...

شكرا

MaRiA 4 EVER
02-09-2003, 03:33 PM
أشكرك من أعماق قلبي لأنك لم تغيرمنتدى الريزيدنت شكرا جزيلا لك ياأخي الغالي

تحيـــ :arabchatr MaRiA :arabchatr ـــــــاتي.

chris
03-09-2003, 11:31 AM
شكرا لك يا اخي العزيز مشرف الالعاب على استجابتك لطلبنا يا اخي العزيز وان شاء الله بتوفيق والله يعطيكم العافية

واقبلوا مني وافر الاحترام وشكرا

سلام chris

abu musa
03-09-2003, 12:33 PM
1- المنتدى العام للبلايستيشن.

****المواضيع المميزة للمنتدى العام.

2- منتدى الألعاب الرياضية

**** منتدى الألعاب الرياضية
--------- المواضيع المميزة لمنتدى الألعاب الرياضية
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات للألعاب الرياضية

3- منتدى ويننج إليفين
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ويننج إليفين
--------- منتدى التعديلات (الباتشات)
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لويننج إليفين

4- منتدى ألعاب الأربيجي

**** منتدى العاب الآر بي جي العام
--------- المواضيع المميزة لمنتدى الآر بي جي العام
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب الآر بي جي

**** منتدى فاينال فانتاسي
--------- المواضيع المميزة لمنتدى فاينال فانتاسي
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لفاينال فانتاسي

5- منتدى ألعاب التجسس و التصويب

**** منتدى ميتال جيير
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ميتل جيير
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لميتل جيير

6- منتدى ألعاب الرعب

**** منتدى ألعاب الرعب العام
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ألعاب الرعب
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب الرعب

**** منتدى رزدنت إيفل
--------- المواضيع المميزة لرزدنت إيفل
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لرزدنت إيفيل

7- منتدى ألعاب السيارات

**** منتدى ألعاب السيارات العام
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ألعاب السيارات العام.
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب السيارات

8- منتدى ألعاب المغامرات

**** منتدى ألعاب المغامرات العام
--------- المواضيع المميزة لمنتدى ألعاب المغامرة العام
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات لألعاب المغامرات

**** منتدى تومب رايدر
--------- المواضيع المميزة لمنتدى تومب رايدر
--------- الحلول و الاستفسارات لتومب رايدر

9- منتدى الألعاب القتالية
--------- المواضيع المميزة لمنتدى الألعاب القتالية
--------- منتدى الحلول و الاستفسارات للألعاب القتالية

10- منتدى المصارعة الحرة
--------- منتدى المواضيع المميزة لمنتدى المصارعة
--------- الحلول والأستفسارات لمنتدى المصارعة

...

هذا ردي

واتمنى ان منتديات الحلول تلغى

عماد 18
03-09-2003, 02:17 PM
طيب ليه ما تضيف منتدى اخبار داخل منتدى البلايستيشن العام حتى نقدر نفرق بين مواضيع الاخبار اللي تحتاج لمتابعة مستمرة و مواضيع وش فايدة اليد الي عليها اشكال هندسية :6 ..

ash 90
04-09-2003, 08:29 PM
تقسيم ممتاز :)

اما عن منتدى للعبة سيارات فأعتقد لو يكون جران تريزمو و جراند ثيفت اوتو مع افضل لاه مواضيع جراند ثيغت اوتو تقريبا اسبوعية اما جران تريزمو سنوية -__-

و انا مع اخوي عماد انه يكون في منتدى للأخبار و منتدى للمواضيع الثانية مثل التقارير و الاستعرضاتا و المراجعات و غيرها

و ننتظر التحديث القادم

و ألف شكر

Levithian
07-09-2003, 06:53 PM
مرحبا
فعلا احب ان اوجه شكري لجهودكم في تطوير المنتدى و ما فعلتموه حتى الان رائع و اتمنى ان تكملوا بهذه الخطوات الايجابية
اكثر خاصية اعجبتني هي عرض التوقيع لمرة واحدة في الصفحة
و هل يوجد موضوع يوضح لنا الخواص الجديدة من (نقاط سمعة )و اشياء اخرى موجودة حاليا
لنعود الى الموضوع الاساسي هنا

طيب ليه ما تضيف منتدى اخبار داخل منتدى البلايستيشن العام حتى نقدر نفرق بين مواضيع الاخبار اللي تحتاج لمتابعة مستمرة

و انا مع اخوي عماد انه يكون في منتدى للأخبار و منتدى للمواضيع الثانية مثل التقارير و الاستعرضاتا و المراجعات و غيرها
كما سبقني عماد و اش فانا افضل في كل منتدى وضع منتدى للاخبار و منتدى للنقاش
مثلا منتدى الاربيجي
-منتدى الاخبار الجديدة
-منتدى المناقشات
-منتدى الحلول
طبعا الاسماء عدلوها على مزاجكم
و هذا لن يؤثر على طبيعة قراءة و كتابة المواضيع فنحن حاليا نملك منتدى للمواضيع المميزة في كل منتدى و كل المواضيع تقرا بسهولة و لم نصادف مشاكل لذا فكرة التخصيص كووول
حاليا نجد الكثير من مواضيع الاخبار و المشكلة ان هذه المواضيع تدفع بمواضيع النقاش الى الوراء و احيانا تضيع مواضيع النقاش في هذه المعمعة خاصة في الايام الحافلة بالاصدارات الجديدة
و بحفظها في منتدى خاص يستطيع اي عضو العودة اليها و الاستفادة منها و الاضافة اليها على خلاف مواضيع الاخبار التي تضيع نكهتها و الفائدة منها بعد ايام من كتابتها و تكون المواضيع المهمة قد ضاعت في الصفحات القديمة

و شكرا لجهودكم في تطوير المنتدى

مشرف المنتدى
08-09-2003, 03:33 PM
تم اضافة بعض التعديلات .. و توضيح صلاحيات الكتابة لكل منتدى.

قاعدة عامة: اذا كان اسم القسم يبدأ ب (منتديات) فهذا يعني انه لا يسمح بالكتابة فيه. اما اذا كان يبدأ ب (منتدى) فالكتابة مسموحة. و طبعا.. اذا كان يبدأ ب(المواضيع المميزة) فيسمح بنقل المواضيع اليه فقط.

الهيكل العام للأقسام كالتالي:

7- منتديات (نوع ألعاب)

**** منتدى (نوع الألعاب) العام (يسمح بالقراءة و الكتابة)
--------- المواضيع المميزة لمنتدى (نوع الألعاب) العام (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)

**** منتدى الحلول و الاستفسارات (لنوع الألعاب) (يسمح بالقراءة و الكتابة)

**** منتديات (لعبة من نفس النوع) (يسمح بالقراءة فقط)
--------- المنتدى العام (للعبة من نفس النوع) (يسمح بالقراءة و الكتابة)
======== المواضيع المميزة لمنتدى (لعبة من نفس النوع) (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)
--------- الحلول و الاستفسارات (للعبة من نفس النوع) (يسمح بالقراءة و الكتابة)

**** منتديات (لعبة ثانية من نفس النوع) (يسمح بالقراءة فقط)
--------- المنتدى العام (للعبة ثانية من نفس النوع) (يسمح بالقراءة و الكتابة)
======== المواضيع المميزة لمنتدى (لعبة ثانية من نفس النوع) (يسمح بالقراءة و نقل المواضيع المميزة)
--------- الحلول و الاستفسارات (للعبة ثانية من نفس النوع) (يسمح بالقراءة و الكتابة)

Final Fantasy 7
08-09-2003, 04:20 PM
**** منتدى الحلول و الاستفسارات (لنوع الألعاب) (يسمح بالقراءة و الكتابة)

بس حاليا في منتديات الألعاب الخاصة .. المراقبين مثبتين عند رأس كل منتدى موضوع محدد نكتب فيه الاستفسارات و الأسئلة و الحلول .. فشنو راح يصير اذا تم وضع منتدى الحلول و الاستفسارات ؟
يمكن راح يكون ميت لأن المراقبين مانعين كتابة أي موضوع استفسار و حلول غير موضوع الاستفسارات يالي مثبتينه لنا ؟
لذلك أنا أقترح أنه بعد أن يتم اضافه منتدى للاستفسارات و الحلول .. يتم غلق مواضيع المساعدات المثبته لأن بذلك ستكون مشكلة مواضيع المساعدات انحلت و ليس للمواضيع المثبته أي فائدة ..

فيكون الذي لديه أي استفسارات و أسئلة ((( و هي كثيرة للغاية ))) يقوم و يضعها في منتدى الحلول و الاستفسارات الذي سوف تضيفها لنا ..

و شكرا .

ستيف بورنسايد
08-09-2003, 10:37 PM
وين منتدى العاب القتال؟

msm
09-09-2003, 05:51 AM
Final Fantasy 7 :
مافي مشكلة ..لكل حادث حديث ..

اذا تم فتح منتديات للمساعدات أكيد راح تنقل هذي المواضيع إلى تلك المنتديات ..

l)@RK-l)EVIL
10-09-2003, 09:34 PM
كثير من الأعضاء (مازالوا) يعترضون على إلغاء منتدى رزدنت إيفيل رغم اننا أعدناه !

بعض الأعضاء لم يستوعب تماما طريقة عمل المنتدى. و يرددون انه سيسبب (لخبطة) ... الأعضاء الذي يعترضون على وجود منتديات فرعية. يمكنهم أن (يتجاهلوا) وجود المنتديات الفرعية تماما. لأنه يمكنهم مشاهدة (جميع المواضيع) من مكان واحد.

اخوي المشرف بصراحه الي اشوفه في ظلم اهني حطيتو منتدى العاب الراعب اسمه منتدى ريزدنت ايفل ولعبه ريزدنت ايفل لم يصدر لها غير كم جزء ولعبه فاينل فانتسي العريقه اقدم لعبه من سنه الثمانينات ولها 12 جزء غير الاجزاء المعاده والفرعيه الي صارت اكثر من 20 جزء واستهنتو فيها وحطيتوها بروحها روح شوف عدد الردود والمواضيع والنشاط بمنتدى فاينل فانتسي وسترى انه انشط منتدى بعد المنتدى العام يعني هو افضل منتدى فرعي وتحطون منتدى فاينل فانتسي بروحه مايصير

على الاقل حنا مانبي اسم المنتدى يصير منتدى فاينل فانتسي نفس منتدى الريزدنت ايفل بالاسم

لكن على الاقل سموه منتدى فاينل فانتسي والعاب الار بي جي وجمعو منتدى الفاينل فانتسي مع منتدى الار بي جي وبصراحه اذا فرقتوهم بيقل النشاط وانا مااشارك الا بمنتدى الفاينل فانتسي واعرفه زين وشكله بقل النشاط والزوار والاعضاء اذا فصلتوه انا بس حبيت اذكركم وانت احرار بالي تسوه وشكرا

l)@RK-l)EVIL
10-09-2003, 11:03 PM
وهذي صوره اليوم الضهر التقطتها حتى تقدرون تتاكدون انها اليوم لان من المواضيبع الي مبينه على اليسار مبين ان الصوره جديده وشوف عدد الزوار بمنتدى الفاينل فانتسي دايما في نشاط عندنا واتوقع النشاط بقل اذا خليتو منتدين متفرقين وانا التقطها لان مراقب قالي صور لان بغيرون المنتدى احنا بمنتدى فاينل فانتسي نناقش امور العديد من العاب وليست سوى فاينل فانتسي والكل يعلم هذا من زمان لكن فاينل فانتسي هي الرئيسيه

Mesharey
11-09-2003, 02:13 AM
لكن على الاقل سموه منتدى فاينل فانتسي والعاب الار بي جي وجمعو منتدى الفاينل فانتسي مع منتدى الار بي جي وبصراحه اذا فرقتوهم بيقل النشاط وانا مااشارك الا بمنتدى الفاينل فانتسي واعرفه زين وشكله بقل النشاط والزوار والاعضاء اذا فصلتوه انا بس حبيت اذكركم وانت احرار بالي تسوه وشكرا
اوافقك..الآن المنتدى متشتت بشكل كبير -____-

ويعطيكم الف عافية على التقسيمات الجديدة :) ..

ashley.riot
11-09-2003, 03:52 AM
اخوي مشاري :
بالعكس المنتدى حاليا افضل من السابق وبكثير ....الحصول على المعلومات اصبح سهل ....
والمنتدى اخذ استقلاليته لكثرة الاخبار الصادرة عنه ........

انا اايد ان يضاف الى اسم منتدى الار بي جي ((اسم فاينل فانتسي ))...ويبقى منتدى مستقل لفاينل فانتسي .....

وشكرا .....

msm
11-09-2003, 01:57 PM
تمام تم تعديل بعض المنتديات .. ننتظر التعديل النهائي ..

لكن في ملاحظة على منتدى الالعاب الرياضية والقتالية :

كلمة (القتالية) لاتظهر سوى في منتدى الحلول الفرعي فقط ؟ ..

رغم أنني شخصياً أفضل لو يتم شطبها .. وإذا لم يكن ممكناً عمل منتدى فرعي جديد مخصص للألعاب القتالية .. فيكتفى بالمنتدى العام لمناقشة مواضيع الالعاب القتالية ..
لأن وضعها ضمن الألعاب الرياضية ليس مناسباً ..فما علاقة الرياضة بالألعاب القتالية ؟

ملاحظة 2 :
لا حاجة لوضع منتدى الحلول والأسرار لويننج اليفن أبداً .. فويننج اليفن ليست كباقي الألعاب يسأل فيها الأعضاء عن مساعدة أو كيفية اجتياز مرحلة ما :D ..

ملاحظة 3 :
لقد عادت مشكلة ظهور المواضيع بالواجهة من جديد .. فلم نعد نرى مواضيع المنتديات الفرعية الجديدة تظهر في منتدى البلاي ستيشن الرئيسي حتى الآن ..أرجو التعديل ..

Final Fantasy 7
11-09-2003, 11:09 PM
اخوي المشرف بصراحه الي اشوفه في ظلم اهني حطيتو منتدى العاب الراعب اسمه منتدى ريزدنت ايفل ولعبه ريزدنت ايفل لم يصدر لها غير كم جزء ولعبه فاينل فانتسي العريقه اقدم لعبه من سنه الثمانينات ولها 12 جزء غير الاجزاء المعاده والفرعيه الي صارت اكثر من 20 جزء واستهنتو فيها وحطيتوها بروحها روح شوف عدد الردود والمواضيع والنشاط بمنتدى فاينل فانتسي وسترى انه انشط منتدى بعد المنتدى العام يعني هو افضل منتدى فرعي وتحطون منتدى فاينل فانتسي بروحه مايصير

على الاقل حنا مانبي اسم المنتدى يصير منتدى فاينل فانتسي نفس منتدى الريزدنت ايفل بالاسم

وهذي صوره اليوم الضهر التقطتها حتى تقدرون تتاكدون انها اليوم لان من المواضيبع الي مبينه على اليسار مبين ان الصوره جديده وشوف عدد الزوار بمنتدى الفاينل فانتسي دايما في نشاط عندنا واتوقع النشاط بقل اذا خليتو منتدين متفرقين وانا التقطها لان مراقب قالي صور لان بغيرون المنتدى احنا بمنتدى فاينل فانتسي نناقش امور العديد من العاب وليست سوى فاينل فانتسي والكل يعلم هذا من زمان لكن فاينل فانتسي هي الرئيسيه

اوافقك..الآن المنتدى متشتت بشكل كبير -____-
و أنا أضم صوتي لصوتكم :28:

لقد عادت مشكلة ظهور المواضيع بالواجهة من جديد .. فلم نعد نرى مواضيع المنتديات الفرعية الجديدة تظهر في منتدى البلاي ستيشن الرئيسي حتى الآن ..أرجو التعديل ..
صحيح كلامك :147:

و يعطيكم العافية على التعديلات :itsme:

Final Fantasy 7
11-09-2003, 11:11 PM
الا صحيح نسيت أضيف شي ..

و هو أن موضوع المساعدات للحين مثبت في رأس منتدى فاينل فانتسي رغم أن منتدى الاستفسارات و الحلول افتتح !

أبو بدر
12-09-2003, 01:09 AM
كلمة (القتالية) لاتظهر سوى في منتدى الحلول الفرعي فقط ؟ ..

رغم أنني شخصياً أفضل لو يتم شطبها .. وإذا لم يكن ممكناً عمل منتدى فرعي جديد مخصص للألعاب القتالية .. فيكتفى بالمنتدى العام لمناقشة مواضيع الالعاب القتالية ..
لأن وضعها ضمن الألعاب الرياضية ليس مناسباً ..فما علاقة الرياضة بالألعاب القتالية ؟
خلاص أخوي msm الأخوان المشرفين ما قصروا و شطبوا الكلمه ... ;)

ملاحظة 2 :
لا حاجة لوضع منتدى الحلول والأسرار لويننج اليفن أبداً .. فويننج اليفن ليست كباقي الألعاب يسأل فيها الأعضاء عن مساعدة أو كيفية اجتياز مرحلة ما ..

أوافقك الرأي في هالنقطه .. :)

Reinu
16-09-2003, 08:49 PM
يعطيك العافيه على جهودك هذي في تطوير المنتدى

لكن مادري شو الفايده الحين لما حطيتوا منتدى آربيجي ودخلتوا فاينل داخله ، يعني ما استوى شي ، بالعكس المنتدى الحين ضعيف جدا جدا من كثرة اقسامه

لو ينشل قسم فاينل فانتسي ويندمج مع الآربيجي تحت اسم منتدى العاب الآربيجي احسن بوايد

والراي الاول والاخير لكم .

Guilty Gear X
17-09-2003, 06:46 AM
شكرا على هذا التطوير

التقسيم لمنتديات الر ب ج ممتاز جدا لان مواضيع المتعلقة بفف كثيييرة جدا و مواضيع الاسئلة عنها كثيير وايضا مواضيع الر ب ج...التقسيم جدا رائع ومناسب و منظم للمنتدى وسيبقى افضل منتدى ر ب ج :biggthump

ashley.riot
17-09-2003, 04:44 PM
يعطيك العافيه على جهودك هذي في تطوير المنتدى

لكن مادري شو الفايده الحين لما حطيتوا منتدى آربيجي ودخلتوا فاينل داخله ، يعني ما استوى شي ، بالعكس المنتدى الحين ضعيف جدا جدا من كثرة اقسامه

لو ينشل قسم فاينل فانتسي ويندمج مع الآربيجي تحت اسم منتدى العاب الآربيجي احسن بوايد

والراي الاول والاخير لكم .

.................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... ..................................................................

الفائدة اصبحت مضمونة للمنتدى وخصوصا للمبتدا الذي لا يعرف العاب الار بي جي ......

الذي لا يعرف العاب الرول بلينج جيمز سوف يحتاج للتعريف والمرجع لالعاب الرول بلاينج جيمز ...

وسوف يقوم بتجربة الاشهر في هذا العالم ......وهي فاينل فانتسي ......واكيد راح يكون الانطباع الاولي ايجابي بطابع هذه السلسلة ......

الفائدة الثانية ..التاريخ العريق لهذه اللعبة ومكانتها التي صدرت عام 1987 م ....ما يسمح بدمجها مع العاب الجيل الحالي ....

الفائدة الثالثة كثرة الاخبار عن هذه اللعبة والتي تتطلب البحث ....وسهولة البحث ما تحصل الا باستقلالها عن الالعاب .....

بالاضافة الى اختلاف اللعبة عن الالعاب الاخرى من ناحية طابع الجدية ......

بالاضافة الى دخول نوع جديد من انواع الرول بلاينج جيمز وهي الاكشن ار بي جي ....

صحيح منتدى العاب الار بي جي خامل ..لكن مصيره يتعدل بيوم من الايام ......

والفوائد راح تكون اكثر من هاذي لكن لضيق الوقت لا استطيع سردها .....

وشكرا ......

MAXPYNE
21-09-2003, 01:18 PM
انا كل الي حقوله جملة بس
اني اتحطمت من الترتيب الجديد والشكل الجديد للمنتدي وهذا سبب غيابي عنه ومشاركاتي القليلة بهذه المدة.

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين