المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودعوا منتدى اسمه ريزدنت ايفل

راكانو
01-09-2003, 09:50 AM
الموضوع وما فيه أنه ألغي منتدى ريزيدنت إيفل وصار اسمه منتدى ألعاب الرعب
هذا موضوع مشرف الألعاب اللي أعلن فيه هذا التعديلhttp://www.montada.com/showthread.php?t=231882
ولكن مكتوب تحت منتدى العاب الرعب
منتدى لعبة ؟؟؟؟؟؟
ولكن كلكم اعترضوا وقولوا نريد منتدى مستقل لريزيدنت لإيفل

umbrella_inc
01-09-2003, 01:05 PM
ما كان يخشاه كريس تحقق

الان ماذا سوف تفعل يا كريس ها هم سوف يغيرون المنتدى وانت اول من يعارض هذه الفكرة منذ زمن طويل وهذا المنتدى كالعادة لن يقف احد لفعل شيء

اما انا .................................................................

سوف انتظر واراقب وبعدها سوف افعل

شكرا على تنبيه الاعضاء هنا بالرغم من انه لن يجيب احد

Umbrella-Inc

النمسس
01-09-2003, 01:51 PM
هذا ما كنت أخشاه أيضا وفعلا إنني أعترض هذه الفكرة السيئة جدا :mad: :vereymad:

sam jericho
01-09-2003, 11:05 PM
والله اذا تغير اسم المنتدى سوف اتركة

MaRiA 4 EVER
02-09-2003, 12:44 AM
أنا أول المعارضين على أن يتغير منتدى الريزيدنت ايفل . نريد منتدانا كما هو
لماذا منتدى الريزيدنت ايفل بالذات :vereymad: :vereymad: :vereymad:

ما كان يخشاه كريس تحقق

الان ماذا سوف تفعل يا كريس ها هم سوف يغيرون المنتدى وانت اول من يعارض هذه الفكرة منذ زمن طويل وهذا المنتدى كالعادة لن يقف احد لفعل شيء

أحب ارد عليك يا أخ umbrella_inc
كلنا سنقف مع Chris لاتحاول أن تقلل من قيمتنا هل تسخر منا؟؟؟؟ أنت لاتعرف كم يعني لنا هذا المنتدى مع كل مافعلناه من جهود لجعل منتدى ريزيدنت ايفل الأفضل لا نلقى سوى السخريه والذم من الأعضاء خارج هذا المنتدى لكن أحب أقول لن منتدانا هو الأفضل في المنتدى كله

سيبقى منتدى ريزيدنت ايفل الأفضل دوما

evil 2
02-09-2003, 02:36 AM
غريب .. متى اتغير ؟؟ انا الحين توني داخلة ولا فيه اي شي .. ما تغير شي ؟؟ وبعدين ليه يجمعون كل الرعب في مكان واحد .. طيب وفاينل فانتسي ؟؟ ليه ما يخلونه ار بي جي بعد ؟؟ :vereymad: :vereymad: هذا اللي ناقص ..

evil 2
02-09-2003, 02:48 AM
غريب .. متى اتغير ؟؟ انا الحين توني داخلة ولا فيه اي شي .. ما تغير شي ؟؟ وبعدين ليه يجمعون كل الرعب في مكان واحد .. طيب وفاينل فانتسي ؟؟ ليه ما يخلونه ار بي جي بعد ؟؟ :vereymad: :vereymad: هذا اللي ناقص ..

CLAIRE2002
02-09-2003, 04:40 AM
ليش يتغير أسم المنتدى الي طالما أحبيناه وأنا أول المعارضين على هذه الفكره السخيفه :vereymad: :vereymad: :vereymad:

ashley.riot
02-09-2003, 05:41 AM
غريب .. متى اتغير ؟؟ انا الحين توني داخلة ولا فيه اي شي .. ما تغير شي ؟؟ وبعدين ليه يجمعون كل الرعب في مكان واحد .. طيب وفاينل فانتسي ؟؟ ليه ما يخلونه ار بي جي بعد ؟؟ هذا اللي ناقص ..
فاينل فانتسي صدرت من 16 سنة ...ولعبتكم صدرت من 7سنوات ...وفيه فرق بين اللعبتين من ناحية المكانه ....

evil 2
02-09-2003, 09:14 AM
فاينل فانتسي صدرت من 16 سنة ...ولعبتكم صدرت من 7سنوات ...وفيه فرق بين اللعبتين من ناحية المكانه ....

طيب انت تقول انه الفاينل لها 16 سنه .. والرزدنت لها 7 سنوات.. والحين شهرة الرزدنت تعادل شهرة الفاينل ..

يعني بعد 9 سنه .. راح تكون الرزدنت لها شهرة غير متخيلة .. على كلامك .. :o :o

راكانو
02-09-2003, 09:31 AM
نشكر جميع الأعضاء على تفاعلهم مع الموضوع
وأحب أقول للأخ ashley.riot
هل أنت مقتنع بأن فاينل فانتسي لعبة ؟
أم هي مجرد سخافات؟

chris
02-09-2003, 11:07 AM
اهلا اخي العزيز راكانوا وشكرا لاهتمامك البالغ بالمنتدى

اخواني واسرتي الغالية الحمد لله لقد قرر مشرف الالعاب ان يعتمد منتدى الريزدنت ايفل او لعبة الريزدنت ايفل سوف تبقى مستقلة لوحدها في منتدى خاص بها والحمد لله وهذا فضل من الله وبعده فضل وقوف الجميع في هذا المجال شكرا لكم جميعا يا اسرتي الغالية

اهلا بعودتك يا اخي الغالي امبريلا مرة فترة طويلة لم نرك فيها بيننا ارجو ان تكون بخير وصحة جيدة وان تستمر معنا في المنتدى يا اخي فقد اشتقنا لردودك القديمة

اختي الغالية ماريا اختي الاخ الامبريلا اخ غالي وصديق قديم لهذا المنتدى وهذا هو اسلوبه منذ ان عرفناه في السابق يحب المزاح ولو كان يبدو انه يسخر منا ولكنه صدقا يحب هذا المنتدى

شكرا لكم جميعا يا اسرتي الغالية لوقفكم صفا واحدا ويدا واحدة

سلام chris

MaRiA 4 EVER
02-09-2003, 03:19 PM
الله يبشرك بالخير أخ Chris أرحتني كاد أن يجن جنوني عندما سمعت بهذا الخبر .
ان شاء الله يستمر هذا المنتدى الرائع ويبقى الأفضل دائما .

وأعذرني أخي العزيز umbrella_inc على كلامي القاسي لكني لاأحتمل المزح الثقيل خصوصا في المواقف التي تفقدني صوابي .لم أستطع النوم وأنا أفكر في هذا الأمر أســــــــــــــــــفه :# :# :#

تحيـــــــ :arabchatr MaRiA :arabchatr ـــــــــاتي.

Homoud
02-09-2003, 10:57 PM
وأخيرا ما راح يتغير رزدنت ايفل وراح يتم موجود إلى ........ ؟؟؟؟ :0) :0)
المهم أنه الخبر اللي قالنا اياه كريس يبرد القلب وان شاء يتم هالمنتدى اللي طبعا اهو أحسن منتدى في العالم وان شاء الله يتم الأعضاء موجودين وما يتركونا لأنا راح نفقد خيرة أعضاء هالمنتدى الطيب
الحمــــــــد الله ;-) ;-)

سلام :arabchatr Jill©Valentine :arabchatr

evil 2
02-09-2003, 11:13 PM
ثانكس كريس على المجهود اللي بذلته ..

Mark Hamond
02-09-2003, 11:19 PM
اهلا اخي العزيز راكانوا وشكرا لاهتمامك البالغ بالمنتدى

اخواني واسرتي الغالية الحمد لله لقد قرر مشرف الالعاب ان يعتمد منتدى الريزدنت ايفل او لعبة الريزدنت ايفل سوف تبقى مستقلة لوحدها في منتدى خاص بها والحمد لله وهذا فضل من الله وبعده فضل وقوف الجميع في هذا المجال شكرا لكم جميعا يا اسرتي الغالية

اهلا بعودتك يا اخي الغالي امبريلا مرة فترة طويلة لم نرك فيها بيننا ارجو ان تكون بخير وصحة جيدة وان تستمر معنا في المنتدى يا اخي فقد اشتقنا لردودك القديمة

اختي الغالية ماريا اختي الاخ الامبريلا اخ غالي وصديق قديم لهذا المنتدى وهذا هو اسلوبه منذ ان عرفناه في السابق يحب المزاح ولو كان يبدو انه يسخر منا ولكنه صدقا يحب هذا المنتدى

شكرا لكم جميعا يا اسرتي الغالية لوقفكم صفا واحدا ويدا واحدة

سلام chris

هههههههه لم تتغير يا كرس من حين ما عرفتك :) :)

الله يوفقكم وما يتغير المنتدى او حتى لو غيروه لمنتدى الرعب يكون فيه قسم خاص برزدنت ايفل ;-)

على العموم اشوفكم على خير ..

تحياتي ،،
:arabchatr Snoke :arabchatr