المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة كارلوس في فلم الريزدنت ايفل2 القادم........

umbrella_inc
01-09-2003, 01:31 PM
هذه صورة كارلوس التي في فلم الريزدنت ايفل الجزء الثاني

وتشاهدون انه يرتدي لاباس عسكري عليه شعار قوات المرتزقة بالرغم من ان اللباس لا يشبه الموجود في اللعبة وهذا الممثل ايضا لا يشبه كارلوس :vereymad: :vereymad:

Umbrella-Inc

النمسس
01-09-2003, 01:40 PM
مشكور أخي على الموضوع وللأسف هذا الممثل لا يصلح للفيلم أبدا :mad: :vereymad: وشكله مخيف ويجب أن يجدوا ممثلا أفضل من هذا ليمثل دور كارلوس ويكون شكله شبيه بكارلوس ولكن على كل حال سنرى ما سيحدث في الفيلم وشكرا.

chris
02-09-2003, 12:17 PM
اهلا بيك يا اخي الغالي امبريلا

وشكرا لك على هذه الصورة الرائعة وفعلا يا اخي هذا البطل بينه وبين كارلوس فارق كبير كما بين السماء والارض يا اخي لم يجدوا سوى هذا الشخص ليمثل دور كارلوس هذا يعني كما توقعت سوف تتغير القصة ايضا يعني لا نتوقع كارلوس في الفلم يكون نفس قصة وطريقة تعامل كارلوس في اللعبة يعني وعلى اللعبة السلام

سلام chris

Nemises
02-09-2003, 05:41 PM
مشكور امبريلا على الموضوع

و اريد ان اقول شيا مهما ان الفلم سيكون فاشل مثل الجزء 1
و كما قال اخوى chris ان الفلم لن يكون له علقة بلقصة :vereymad::vereymad:هذا كله بسبب المخرج الفاشل و ايضا اذا ضهرت المثلة الغبية التى مثلت الجزء 1 فئنسى المضوع

مع تحيات النمسيس:D

THE ROCK IS THE BEST EVER
02-09-2003, 06:18 PM
مشكور على الصورة

وانا بصراحة عجبني الفلم الريزدنت ايفل الجزء الاول

وانا متشوق للجزء الثاني لفلم

Homoud
02-09-2003, 10:15 PM
الصراحه الممثل هذا ما يشبه كارلوس بالمره لو تشوفون مشاهد سينمائيه لكارلوس وتدققون في وجهه ما يشبه هالممثل وأنا الصراحه ما أدري من وين ياخذون هالممثلين
أنا أعتقد أنه فيه واحد شبيه لكارلوس وهو لاعب اسمه كريستيانو رونالدو لاعب مانشيستر يونايتد :0) :0) وهذي هي صورته شوفوا الشبه بينه وبين كارلوس اللي باللعبه بس ناقصه يكون شعره على الجهتين مثل كارلوس بالضبط هاااا توافقوني بالرأي ولا لا ;-) ;-)
http://www.bulldoter.com/cristianoronaldo/images/cristiano/CR_play_walk.jpg
http://www.bulldoter.com/cristianoronaldo/images/cristiano/CR_news.jpg

KLD
02-09-2003, 10:27 PM
انا اشوف انه ماعليه اي غلط

وانا معاكم بانه ما يشبه بس من وين تجيب الي يشبه ولو كان على الشبع فالي تمثل بدور جيل هي بعد ما تشبه جيل يعني صعبة ادور واحد يشبه يمكن لانكم شفتوا فلمي تومب رايدر وهي تشبه لارا باللعبة هذا لان انجلينا هي الي تؤدي دور لارا باللعبة ومن الصعب انك تعقد مع اي واحد بانه يمثل دور مهم بالفيلم

evil 2
02-09-2003, 11:23 PM
صحيح صعبة انه يكون نفس الشكل .. لانهم ما يصننعون الادميين !!وصعبة يجيبون لاعب يقولون له مثل !!!

:o :o بس يصنعون ملا بسهم .. يعني جيل اللي حسسني انه بينجح انها لا بسة نفس ملابس جل اللي بالجزء 3 .. لو خلو كريس نفس الطريقة .. يعني نفس الملابس على الاقل ..

بس على الاقل نبي نفس الاماكن اللي بالرزدنت ايفل .. >> هذي يقدرون يصممونها .. ونبي نفس الاسلحة .. اما بالنسبة للقصة .. فمرة سممعت كلام احد الاعضاء ودخل مزاجي .. يعني انت لما تشوف الفلم وعارف قصته وعارف وش بتكون النهاية .. احس ما تتحمس مع الفلم .. يعني لازم تتغير النهاية شي بسيط .. يعني مثلا موت احد الابطال .. اوعدم موت النمسيس .. او شي زي كذا ..

وعفوا على الاطالة ..

melissa
23-09-2003, 11:55 PM
يسلموووو على الصوووره

:mad: :mad: بس ما تشبه كارلووس

كارلوووس احلا بوااايد :tongue2:

*يونا*
09-10-2003, 10:48 AM
مخيف صح بس اعتقد انه حلو ما فيه شي و مشكور اخوي ^_^