المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزدنت ايفل زيرو على ps2

Homoud
01-09-2003, 09:26 PM
هل ستنزل كابكوم رزدنت ايفل زيرو على البلاي ستايشن 2 لأني الصراحه بودي أن ألعب جميع ألعاب رزدنت ايفل ولا أطوفها فهل هناك امكانية انزالها على السوني 2 واذا ما راح ينزلونه :mad: :mad: :vereymad: :vereymad: هل تستحق أن أشتري الجيم كيوب من أجل الجزء الرابع والزيرو
أرجوكم أفيدوني
http://www.alain-lefebvre.com/nintendomania/assets/images/boite_de_Resident_Evil_0.jpg

سلام Jill©Valentine

شاباش
01-09-2003, 10:46 PM
اخوي Jill©Valentine

صدق او لا تصدق........... انا اشتريت الجيم كيوب عشان خاطر عيون رزدنت ايفل 1 المعدل

بالاضافة إلى رزدنت ايفل زيرو...

بصراحة الجزء الاول المعدل اكثر من رائع ويوجد فرق كبير بينه وبين الجزء

اللي نزل على بلاي ستيشن ون

http://www.gamestop.com/common/images/lbox/831280b.jpg http://www.gamestop.com/common/images/lbox/916102b.jpg
-------------------------------------
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

sam jericho
01-09-2003, 11:01 PM
لا لا لا لا re0 لا يمكن تنزل على السوني 2 كمان لو بدك تشتري الجيم كيوب علشان re0 فحرام تشتريها عشان اللعبة كمان اللعبة مو حلوى لهدرجة التستاهل انك تشتري الكيوب

KLD
02-09-2003, 03:31 AM
اخوي Jill©Valentine

صدق او لا تصدق........... انا اشتريت الجيم كيوب عشان خاطر عيون رزدنت ايفل 1 المعدل

بالاضافة إلى رزدنت ايفل زيرو...

بصراحة الجزء الاول المعدل اكثر من رائع ويوجد فرق كبير بينه وبين الجزء

اللي نزل على بلاي ستيشن ون

http://www.gamestop.com/common/images/lbox/831280b.jpg http://www.gamestop.com/common/images/lbox/916102b.jpg
-------------------------------------
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

me too

وانا بعد

Ninja Gaiden
02-09-2003, 05:51 AM
في العاب كثيرة ممكن تشتري الجهاز علشانها
1- العاب سوبر ماريو مثل سوبر ماريو سانشاين وماريو بارتي وماريو كارت وغيرها
2- العاب زلدا مثل وند ويكر و اوكرانيا اوف تايم و جزء جديد في 2004
3- Resident Evil الاول وزيرو و 4 قريبآ في 2004
4- Metroid Prime افضل العاب المنظور الاول
5- F-Zero GX
6- Metal Gear Solid: The Twin Snakes
7-سلسلة SONIC
8- فاينل فاتازي كرستل كرونيكال

وعمومآ صعب تطرح Resident Evil 0 Zero على PS2 لانة اضعف من الكيوب يمكن PS3

chris
02-09-2003, 12:02 PM
اخي العزيز

لقد تكلمنا عن هذا الامر كثيرا واقصد بهذا الامر اي انتقال الريزدنت ايفل 0 من الكيوب الى البلاي ستيشن2

وللاسف يا اخي هذا الامر لم يثبت بعد ولم يؤكد بعد من مصدر موثوق بانه حقيقة ام انه اشاعة يعني الامر مازال غير صريح والله اعلم

ولكن لنقف على الامر من ناحية منطقية شركة كابكوم حاليا تستعد للنتهاء من الريزدنت ايفل اوتبريك على البلاي ستيشن2 و ايضا تحاول ان تنتهي من تصميم الجزء الرابع من الريزدنت ايفل على الكيوب يعني هيا الان مشغولة بما هو اهم من نقل الريزدنت ايفل 0 على البلاي ستيشن2 ولا ننسى انها وبعد ان تصدر الاجزاء الجديدة سوف تنتظر قليلا لكي ترى الارباح والنتائج وبعدها سوف تجد الوقت الكافي لنقل الريزدنت ايفل 0 على البلاي ستيشن2 لذلك فمن السابق لاوانه ان نبحث عن مصاقية او كذب هذه الاشاعة

اما عن مسئلة شراء الكيوب فهيا ايضا تحدثنا عنها كثيرا

وهيا يا اخي صدقا تعتمد على ثلاثة امور

1 : مقدرتك المالية على تحمل العباء المالي الكبير نسبيا من جراء شراء الكيوب فسيديات الكيوب كلها نسخ اصلية ولا يوجد كوبي لها يعني سعر السيديات سوف يكون مرتفع نسبيا فهل تستطيع ان تتحمل هذا العبا المالي او المصروف الكبير الذي سوف يزداد عليك ؟؟؟؟ عندما يكون السيدي الواحد ثمنه 40 الى 45 دولار فصدقا فهو عبا مصروفي كبير جدا على اي شخص فهل انت جاهز لتحمل هذا العبا .

2 : عدد العاب الكيوب للاسف قليلة نسبيا بالمقارنة بعدد الالعاب على البلاي ستيشن2 وقد لا تجد بعض العابك التي تحبها على ذلك الجهاز بل سوف تجد العاب مثل سوبر ماريو او العاب اخرى لا تعرفها فهل انت مستعد لتشتري الجهاز فقط لكي تلعب الريزدنت ايفل عليه او الاجزاء الجديدة من اللعبة عليه وهيا ( 0 , 1 المطور , الرابع ) يعني 3 اجزاء فقط افضلها الاول المطور وبعدها ياتي الرابع وقد يكون الرابع افضلها يعني فقط ثلاث اجزاء فهل انت مستعد لتشتري الجهاز فقط من اجل هذه الاجزاء فقط ؟؟؟؟

3 : الاشاعات والمصادر الاخرة التي تشير الى ان الريزدنت ايفل 0 قد يتم اعادت اصداره على البلاي ستيشن2 وان العقد بعد ان ينتهي بين كابكوم ونيتندو سوف عود الريزدنت ايفل للصدور على البلاي ستيشن2 هذه الامور كلها قد تدفع الشخص منا للتفكير مليا هل تريد ان تشتري الجهاز ام لا

الان يا اخي اذا كنت مستعد لتلك الاحتمالات الثلاثة واجابتك نعم فشتري الجهاز على بركة الله ومبروك مسبقا واذا كانت اجاباتك العكس فنتظر قليلا فقد يحدث امر يغير كل شيء

والخيار لك

سلام chris

شاباش
02-09-2003, 12:33 PM
ولا تنسون يا جماعة ان اللي عنده جهاز جيم كيوب يقدر يشغل عليه ألعاب جيم بوي

بواسطة وصلة جديدة نزلت من حوالي شهرين واسمها GAMEBOY PLAYER

وهذي هي صورة الوصلة :)

--------------------------------------
والسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــوحة

Homoud
02-09-2003, 12:36 PM
الصراحه يا chris أقنعتني :D :D :D
ما تسوى أشتري الكيوب
على العموم مشكورين وما قصرتوا

italy100%
04-09-2003, 01:08 AM
انا باشتري واحد مستعمل
دورلك بتلاقي مستعمل ونظيف
والالعاب في بعض المحلات تقدر تستأجرها
انا من الطايف وولد خالي يستأجر من محل العاب الاثاره

النمسس
05-09-2003, 03:01 PM
والله أنا رأيي أن الريزدنت ايفل تستحق شراء الكيوب من أجلها ولكن من أجل لعبتين أو ثلاثة فقط؟! :! هذا لا ينفع يعني أعتبره إسراف لذلك اذا كانت الإشاعة الصحيح بأن الزيرو سوف يصدر على البلاي ستيشن 2 فانتظر الى أن تصدر وثم أشتريها على البلاي ستيشن 2 وأيضا هناك إشاعة أخرى تقول بأن الريميك أيضا سوف يصدر على البلاي ستيشن 2 واذا كان هذا صحيحا فلا داعي لشراء الجيم كيوب :0) ولكن السؤال الذي يحيرني يعني هل سوف يكونا هذين الجزئين مختلفين عن الكيوب في أي شيء؟! ?: في القصة أو الرسومات أو......الى آخره؟

عاشق الأنمي
05-09-2003, 07:59 PM
شباب إذا نزلت بشرونا

^Devdas^
05-09-2003, 08:11 PM
احم احم

والله ما اتوقع ينزل على البليستيشن 2 لانها مو واضحه مثل الجيم كيوب

بس انصحك تشتري الجيم كيوب...
لان رزدينت ايفل 1 المعدل ((ريميك)) احلى جزء رزدنت ايفل...
و زيرو حرام تفوته لانه روووعه...

و تقدر تشتري الجيم كيوب مستعمل...
انا بالنسبه لي ماخذه مستعمل بـ 150 دولار تقريبا...

لا تفــــــــــــــــوت هذه الاجزاء لانها اكثر اجزاء رعباً :0) :0) :0)

:arabchatr ســ^Devdas^ــلام :arabchatr

sion001
05-09-2003, 08:44 PM
يا ليت يصدرونها على جهاز البلاي ستيشن 2 .. لكنه شكله حلم :naughty:

و أخو كريس ما قصر أبدا

لكن أهم نقطة .. لا يوجد- كوبي - من ألعاب الجيم كيوب :6

سلام

Homoud
06-09-2003, 10:19 AM
مشكورين على الردود وبالمناسبه أنا أعتقد أن شراء كيوب مستعمله فكره وايد حلوه بس أبي واحد يعلمني أي محل يبيع جيم كيوب مستعمل بالكويت وخاصه في مجمع الرحاب وشكرا

سلام Jill©Valentine

rubso
06-09-2003, 10:29 AM
ولا تنسون يا جماعة ان اللي عنده جهاز جيم كيوب يقدر يشغل عليه ألعاب جيم بوي

بواسطة وصلة جديدة نزلت من حوالي شهرين واسمها GAMEBOY PLAYER

وهذي هي صورة الوصلة :)

--------------------------------------
والسمــــــــــــــــــــــــــــــــــــوحة
:6 تشتري جيم كيوب على شان Gameboy?
اشترها بروحها افضل .. لان الجهاز بروحه "خاصية التنقل راح تكون موجودة معاك اما بالجيم كيوب انت قاعد وتلعب يعني مهزلة! ،، اما اذا كنت تبيها بالبيت .. فبشرى لاصحاب الاكس بوكس مشغل الجيم بوي على الاكس بوكس موجود ما عليك الا انك تنزل Roms وتلعب .. :7:
افضل بديل .. ولا شرايكم :naughty:

Dark Man
07-09-2003, 01:58 PM
شباب انا ماضن ان زيرو بنتزل على البي اس تو
اذا نزلت محد راح يشتري جيم كيوب

Tomb raider
08-09-2003, 01:26 PM
بصراحه انا انصح بالجيم كيوب لعبه فعلا خطيره في منتهى الروعه اذا كنت بتشتريها لا تشتريها علشان رزدنت ايفل بس و انما علشان سوبر سماش وزيلدا ولويجي منشن برودكت نمبر 3 ماريو دابل داش الخ
ورزدنت ايفل زيرو صراااحه رائع عندي اياه بس ما خلصته:argh: لان ما عندي وقت
وشكرا على الموضوع:bigok:

Angel- lady
11-09-2003, 11:16 AM
لما شفت العنوان حسبت نزلت بالفعل :bawling:

ورزدنت ايفل زيرو صراااحه رائع عندي اياه بس ما خلصته لان ما عندي وقت

عطني ياه أنا أخلصه عنك :09: :tongue2:

evil 2
11-09-2003, 05:06 PM
شبااااب .. ااااخر خببببر ..
راح ينزل الرزدنت ايفل 3 و2 على البي اس تو ... << والله ما ني مصدقة ..

النمسس
11-09-2003, 05:56 PM
شبااااب .. ااااخر خببببر ..
راح ينزل الرزدنت ايفل 3 و2 على البي اس تو ... << والله ما ني مصدقة ..

حقا؟! :umm2: هذا خبر رائع فعلا :biggrin2: ولكن هل سوف يكون فيهما تغييرات أم نفس اللذان على البلاي ستيشن 1 والجيم كيوب؟! :confused: وهل يمكن لك أن تذكر لنا المصدر يا أخي الغالي أرجوك؟

evil 2
11-09-2003, 08:50 PM
هنا .. (http://www.gm-master.com/board/showthread.php?threadid=46196)

لا ما راح تنزل نفسها على ما سمعت راح ينزلونهم مطوره .. يعني زي ما سوو بالاول على الجيم كيوب ..

اهم شي راح يطورون الثالث .. يسسسس ..

النمسس
12-09-2003, 11:36 AM
هنا .. (http://www.gm-master.com/board/showthread.php?threadid=46196)

لا ما راح تنزل نفسها على ما سمعت راح ينزلونهم مطوره .. يعني زي ما سوو بالاول على الجيم كيوب ..

اهم شي راح يطورون الثالث .. يسسسس ..

يا سلام :biglaugh: :biggrin2: :smile2: كم سيكون هذا رائعا يعني تخيلوا كيف سوف يكون شكل النمسيس بعد تطويره يعني سوف يصبح مرعب فعلا :biggrin2: ولكن الرسومات سوف تكون جودتها أقل من الكيوب أليس كذلك؟لأنه على ما أعتقد أن البلاي ستيشن 2 لا يستطيع تحمل الرسومات مثل التي في الزيرو والريميك وللأسف لم يذكر موعد صدورهما ولم يؤكد ما إذا كانت هذه إشاعة أم حقيقة(كما قالوا عن الريميك والزيرو حيث هما أيضا سوف يعودان للبلاي ستيشن 2 ومطورين على ما أعتقد) وشكرا لك يا أخي الغالي evil 2 على الخبر الرائع :wink2:

Homoud
12-09-2003, 02:01 PM
يا سلام وأخيرا

أخي النمسيس فرحان علشان النمسيس

وأنا فرحان ومسرور جدا لوجود جيل أخيرا في البي اس تو :laugh2: :laugh2: :laugh2: :laugh: :naughty: :biggrin2: :biggrin: :icon10:

ألف شكر أختي evil 2

سلام Jill©Valentine

sion001
12-09-2003, 08:29 PM
يا سلام :biglaugh: :biggrin2: :smile2: كم سيكون هذا رائعا يعني تخيلوا كيف سوف يكون شكل النمسيس بعد تطويره يعني سوف يصبح مرعب فعلا ::wink2:

الله يعين على النمسيس :blackeye: ..

لكن كيف تكون مستواه أقل رغم أن PS2 يشغل DVD !! معروف DVD أقوى من السي دي في جودته :Eyecrazy:

سلام

Mesharey
12-09-2003, 10:35 PM
لاتفرحون كثير..
الخبر مجرد إشاعة من كاتب الخبر بجيم ماستر..واصنحكم ماتاخذون اخبار من المنتدى هناك..لأن المنتدى بصراحة عندهم ضعيف شوي بالأخبار..
---------
معروف DVD أقوى من السي دي في جودته
---------
مافي فرق الفرق ان الدي في دي مسحاته اكبر من السي دي ^^

سوري حطمتكم -______-.

ستيف بورنسايد
12-09-2003, 10:55 PM
: ولكن الرسومات سوف تكون جودتها أقل من الكيوب أليس كذلك؟لأنه على ما أعتقد أن البلاي ستيشن 2 لا يستطيع تحمل الرسومات مثل التي في الزيرو والريميك :wink2:

:27: سايلنت هيل 3 اقوى منهم بالرسوم :naughty2: :23:

master seymour
13-09-2003, 01:35 AM
لاتفرحون كثير..
الخبر مجرد إشاعة من كاتب الخبر بجيم ماستر..واصنحكم ماتاخذون اخبار من المنتدى هناك..لأن المنتدى بصراحة عندهم ضعيف شوي بالأخبار..
---------
---------

سوري حطمتكم -______-.

كااااااااااااااااااااااااه :laugh2:
ابغي اضحك ما اعرف ليش :أفكر:
بس الي يتمعن بردك زين بيعرف ليش ضحكت قي قي
:006: :006:

Mesharey
13-09-2003, 03:20 AM
كااااااااااااااااااااااااه :laugh2:
ابغي اضحك ما اعرف ليش :أفكر:
بس الي يتمعن بردك زين بيعرف ليش ضحكت قي قي
:006: :006:عن الفضايح:tongue2:..

انا أصلاً بالغصب كتبت الرد..كانت عندي مشكلة بالأكواد :icon11: ..

D0WN~T0WN
13-09-2003, 04:53 AM
لو نزلت ريزدنت ايفل على البي اس 2 فهذا راح يخرب اللعبة لأن الجهاز يعتبر الاضعف من ناحية الامكانيات وماراح تكون بجودة نسخة الجيم كيوب

انا اقولك ريزدنت ايفل فيه مميزيتن حلوة
1-قصة جديدة كليا
2- طريقة اللعب تغيرت نوعا ما يعني تلعب باثنين بدال شخصية واحدة

لكن عيبها صعوبتها وكثرة الوحوش وقلة ذخائر الاسلحة لكن الاعشاب متوفرة بشكل كبير

اعطيها 85%

وانت بكيفك

sion001
13-09-2003, 11:57 AM
لاتفرحون كثير..
---------
---------

سوري حطمتكم -______-.

أنا ما في معلوم عن الألعاب .. لكن لو تلاحظ جودة DVD في الأفلام عنها في CD ، فرق كبير ..

2meee
13-09-2003, 03:35 PM
الخبر الصحيح انه فى الرزدنت ايفل اوتبريك يوجد به اماكن من رزدنت افل الجزء 2 و3

Homoud
14-09-2003, 01:27 PM
ربما اخي العزيز مشاري يكون الخبر صحيحا وأعتقد انه من المتع أن يعيدوا اصدار رزدنت ايفل الثالث على البي اسس تو لأنه سيكون أكثر من رائع

maybe maybe not

بس ان شاء الله يكون الخبر صحيح وأنا شخصيا أعتقد أنه من الممكن اصداره على البي اسس تو

وشكرا

سلام Jill©Valentine

النمسس
14-09-2003, 02:08 PM
أخي Jill©Valentine الحمد لله أننا سعداء جميعا بهذا الخبر وان شاء الله يكون صحيح

أخي sion001 صحيح ربما يكون النمسيس أرعب وأقوى وأصعب بكثييييييييير جدا من ذي قبل

أخي Mesharey سننتظر لنعرف الحقيقة واذا كان هذا الخبر حقيقي أم إشاعة

أخي ستيف بورنسايد كلامك غير صحيح أبدا لأنني رأيت سايلنت هيل 3 ورسوماتها ليست سيئة جدا ولكن أنظر الى الزيرو والريميك ما أحلاهما وأفضل لعبة في الرسومات والجرافيكس رأيتها في العالم هي الريميك حتى إنها أفضل من الزيرو في الجرافيكس وهذا يعني أن الريزدنت هي أفضل لعبة في العالم في الرسومات حتى الآن

Mesharey
15-09-2003, 06:41 AM
سيون
أنا مافي معلوم عن افلام P:

Jill©Valentine
لو كان الخبر صحيح راح تشوفين اعلان عنه على النت او خبر من كابكوم ^^

النمسيس
الخبر للأسف مجرد إشاعة..

آسف لكن..That is the truth -_____-

l)@RK-l)EVIL
15-09-2003, 06:47 AM
الدي في دي الريزيليوشين في اعلى من السيدي العادي
يعني الصوره تطلع ناعمه اكثر فقط :tongue2:
والدي في دي مساحته اكبر بعد مثل ماقال مشاري

وانا اقول اللعبه راح تصدر على البلاي ستيشن 2 مثل ماصار بكود فيرونيكا على الدريم كاست

لان كابكوم صارت تحب الاجهزه الي مبيعاتها قليله :31:

Homoud
15-09-2003, 11:10 AM
مشكورين على الردود بس لازم لازم يحطون الثالث والزيرو على السوني 2 انتو أكيد شفتوا الكود فيرونكا شلون كان تصويره حلو فأعتقد لا بأس اذا حطوا الثالث والزيرو على البي اس تو

وشكرا

سلام Jill©Valentine

sion001
15-09-2003, 03:51 PM
الدي في دي الريزيليوشين في اعلى من السيدي العادي
يعني الصوره تطلع ناعمه اكثر فقط :tongue2:
والدي في دي مساحته اكبر بعد مثل ماقال مشاري

وانا اقول اللعبه راح تصدر على البلاي ستيشن 2 مثل ماصار بكود فيرونيكا على الدريم كاست

لان كابكوم صارت تحب الاجهزه الي مبيعاتها قليله :31:

أي طبعا DVD معروف بسعة حجمه .. حتى أنه فيه منه درجات .. يعني بعضه يشيل مساحات جدا كبيرة و بعضه تكون أقل (( لكن أكثر من CD بالطبع )) - يمكن هذه DVD التي يستخدمها القراصنة :D

لان كابكوم صارت تحب الاجهزه الي مبيعاتها قليله

أي والله ما تحب إلا الأجهزة التي ما يلعبها الكثير :o متكبرة و مغرورة على PS2 رغم أن البلاي ستيشن هو الذي شهرها :reporter:

Homoud
15-09-2003, 04:47 PM
صحيح كلامك أخي العزيز sion001
أصلا اللي جعل رزدنت ايفل مشهوره هو جهاز ps2
بس ما أدري ليش حولتها للكيوب بس أنا أعتقد أن كابكوم راح تصحح خطأها وتعدله

شكرا

سلام Jill©Valentine

النمسس
18-09-2003, 06:05 PM
صحيح كلامك أخي العزيز sion001
أصلا اللي جعل رزدنت ايفل مشهوره هو جهاز ps2
بس ما أدري ليش حولتها للكيوب بس أنا أعتقد أن كابكوم راح تصحح خطأها وتعدله

شكرا

سلام Jill©Valentine

ليتها تفعل ذلك!!! :أفكر: :33: :o :31:

Homoud
18-09-2003, 10:43 PM
ليتها تفعل ذلك!!! :أفكر: :33: :o :31:

الله يسمع منك

النمسس
19-09-2003, 02:33 PM
إن شاء الله يا رب

النمسس
19-09-2003, 02:38 PM
الله يسمع منك

إن شاء الله يا رب العالمين!!!

Homoud
19-09-2003, 07:53 PM
أخي النمسس

انا سوف أشتري الكيوب لكن ألا تدري لماذا اريدها على ps2 ?
لأن كابكوم عندما أنزلت رزدنت ايفل 3 و2 على الكيوب كنا متوقعين أن تكون بمثل جودة الريميك وزيرو لكن للأسف الجرافيكس لم يتحسن واللعبه كما هي التي على السوني 1 لهاذا أريد أن تنزل على السوني 2 وطبعا لن تنزل كابكوم الأجزاء مرة أخرى على الكيوب لأنها أخطأت ولكن تستطيع من خلال السوني 2
شكرا اخي الغالي

سلام Jill©Valentine

Nemises
19-09-2003, 08:28 PM
انا سوف أشتري الكيوب لكن ألا تدري لماذا اريدها على ps2 ?
لأن كابكوم عندما أنزلت رزدنت ايفل 3 و2 على الكيوب كنا متوقعين أن تكون بمثل جودة الريميك وزيرو لكن للأسف الجرافيكس لم يتحسن واللعبه كما هي التي على السوني 1 لهاذا أريد أن تنزل على السوني 2 وطبعا لن تنزل كابكوم الأجزاء مرة أخرى على الكيوب لأنها أخطأت ولكن تستطيع من خلال السوني 2
شكرا اخي الغالي

مرحبا اختى Jill©Valentine
انا انصح بشراء الجيم كيوب السبب هو تجربتى الخاصة;)
يعنى انا فى البداية شريت البلاى ستيشن 2 عشان رزدنت ايفل فقط لكن بعدها انقلت العبة الى الجيم كيوب
بعدها ندمت نوعا ما فاشتريت الجيم كيوب فقط لرزدنت ايفل لكن اكتشفت ايضا ان لالجيم كيوب العاب اخرى ايضا و رائعة فانا الى الان لست نادم على شراء هذا الجهاز المكعب
و ايضا سوف تستمتعين بلعبة رزدنت ايفل ريميك و زيرو فهما تحفة و هما افضل لعبتين فى الجرافيكس فى العالم و ايضا لا ننسى رزدنت ايقل 4 الذى بمحرك الثالث ابعاد فعلا الجيم كيوب يستحق الشراء
لكن انا مستاء من كابكوم و السبب هو فى الجزء الثانى و الثالث يعنى فضيحة كبرة بهذا الجرافيكس على الجيم كيوب لكن يلا ايش نعمل
و انا معكم فى ان نرى الجزء الثانى و الثالث على البلاى ستيشن 2

مع تحيات النمسيس:hello:

chris
20-09-2003, 01:55 PM
اعذرني يا اخي الغالي جيل فلانتياين

ولكن اعتقد ان هذا الموضوع طال الكلام به كثيرا وارى انه لم يعد هناك اي فائدة من الكلام الكثير بهذا الموضوع فقد اعطى كل عضو رايه واعتقد انه انتهى الامر فاعذرني لاني سوف اغلق الموضوع يا اخي الغالي

سلام chris