المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شريت GF4 5600 FX بس ابي مساعدتكم

sul911
01-09-2003, 11:23 PM
اسمه بالضبط
msi GF4 5600 FX

بس كثيرة الخرابيط الي بالسيدي فممكن تقولون وش احط ووش ما احط من السيدي :naughty:
:D

ScarFace
03-09-2003, 03:20 AM
هي 128 ولا 256 ؟؟

و المهم خل سيديات الألعاب على جنب ... بعد ما تركب الكارد و تشغل الجهاز .. راح راح يطلع لك

أنه حصل جهاز جديد ... حط السي دي الموجود فيه الـ Driver .. فيه سي دي مكتوب عليه

VGA Driver ولا Drivers المهم مع سيدات ثانيه ... أختار السي دي و حط على الملف Driver

بيجيك ملفين واحد أسمه Driver9x.2000 وواحد أسمه DriverXp.me

إذا كنت تستخدم 98 ولا 2000 أختار الأول .. و إذا ملينيوم ولا xp أختار الثاني

فيلم
03-09-2003, 11:11 PM
السلام عليكم

اسهل من تركيب ( كرت فيديو ) ما في .... سهل سهل جدا .

اتبع الخطوات التالية :

1- شغل الجهاز و اعمل ( uninstall ) للكرت القديم من Device Manager
2- اغلق الجهاز كامل و اطفي الكهرباء
3- ارفع الغطاء عن الجهاز
4- اخرج الكرت القديم و ضع الكرت الجديد و ثبته زين
5- شغل الجهاز و تطلع لك رسالة إن عندك جهاز جديد مركب
6- دخل السي دي
7- اتبع الخطوات و بعد ما تنتهي اعد تشغيل الجهاز

و بعد ما تركب كل شي .. انصحك تركب الدرايفر الجديد من موقع انفيديا .

و ان شاء الله كل شي يشتغل تمام

انا قبل كم يوم ركبت كرت جديد Nvidia GeForce4 MX 440
128 MB
ما شاء الله ... شغل لي كل شي تمام 100%

اريد اسئل ... بكم شريت كرتك الجديد ؟؟؟

sul911
03-09-2003, 11:23 PM
900 ريال :)

moh994
04-09-2003, 12:34 PM
طيب هذا الكرت يشتغل على الكمبيوتر حقي الي اهو بنتيوم 3 سررررعته 800 اذا كان يشتغل ترى با اشتريه وعلى فركره وش رايكم بهذا الكرت لاني شريته بس اذا طلع ما ينفع با اغيره
Hercules 3D Prophet 4500 64MB

Unquestionable solutions provider
With the 3D Prophet™ 4500 64 MB new tile-based rendering, you get innovative solutions that not only boost your speed and image quality, but also bring you to the cutting-edge of 3D graphic technology. This new rendering technology will push your system into gaming’s New World – without question. Please Note:
The 3D Prophet 4500 available at Hercules' Official Online Shop is bundled with the Myst III - Exile software at a price of 119.99

Impressive performance and image quality
Using the innovative Tile-based rendering process game performance is increased and image quality is near perfect

Impressive speed in 3D games
Powered by the Kyro II chipset that uses Hidden Surface Removal to optimize the use of memory bandwidth Textures are mapped only on visible surfaces Optimized use of 64 MB on-board SDRAM Memory clock speed of 175 MHz Higher fill rate Strong 3D acceleration in high-textured scenes

Flawless 3D Image quality offering more colors, textures, and rendering of 3D games
8-layer multi-texturing offers lifelike 3D environments, and more realistic details on backgrounds and surfaces Internal True Color™ blends all the pixels on-chip at 32-bit color so as not to lose any color precision then outputs in either 32-bit or 16-bit - depending on mode Full Scene Anti-Aliasing (FSAA) even in high resolution Environmental Bump Mapping (EBM) simulates rough and bumpy textures with irregularities

Amazing 2D performance for business, Internet, or DVD applications
DVD Playback: supports motion compensation, sub-picture overlay blending and both horizontal and vertical interpolation for video scaling 1940 x 1440 true color at 75 Hz refresh ratehttp://us.hercules.com/products/images/box_shot/3dp450064.gif (http://us.hercules.com/products/features.php3?id=12)With its revolutionary design, the 3D Prophet™ 4500 64 MB brings a new level of performance to 3D graphic technology. The 4500 creates lifelike images through its tile-based rendering process. This innovative 3D graphic rendering format reproduces only the visible aspects of an object, reducing the workload, but not the image quality.

Objects not only appear with greater accuracy, but color quality is also enhanced thanks to the Internal True Color™ system. All the blending operations on all the pixels in each tile are performed on-chip in full 32-bit color (16.7 million colors) - whether in 16-bit or 32-bit mode. In 16-bit mode, at the end of the blending process, the final texture is trimmed to its 16-bit value. This way, the image quality in 16-bit mode is as close as you can get to 32-bit image quality.

Hercules' commitment to offer cutting-edge technology and the most innovative solutions continue with the 3D Prophet™ 4500 64 MB.
وانا اغتريت بالصوره الي عليه

فاضل711
06-09-2003, 06:03 PM
شو رايك في قدرات الكرت؟!

sul911
06-09-2003, 08:11 PM
شو رايك في قدرات الكرت؟!

الكرت كذا :biggthump

BLACK _G
07-09-2003, 02:28 AM
أنا شريت الكرت وكنت متحمس مره ولكن

ما عاجبني مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررره

أنا أقول ذا الكرت لو دام سنة حتصبح عجائب الدنيا ثامنية!!!!!!!

كنت أتوقع اني ححط الخيارات على أعلى شي ولكن صار العكس حيث أضعها عالمتوسط خصوصا في حنرالز الي كنت أحلم العب فيها بكامل قوتها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تبطىء لمن أبني شويت وحدات ومباني واذا بعدت الصورة من القاعدة حقتي تطلع تمام هذا يدل ان الكرت تعبان!!

والله حرام دفعت عليه 900 ريال
أرجوكم شباب شوفولي حل؟؟؟؟؟؟
كرتي من MSI أبو 265 استعمل درايفر اصدار رقم 45.23

فاضل711
07-09-2003, 03:30 AM
أقول كم سرعة جهازك؟؟؟؟؟

و بعدين جربت ألعاب أخرى كيف النتيجة نفسها؟؟؟؟

فاضل711
07-09-2003, 03:38 AM
و بعدين أبيك تجرب ألعاب الديركت أكس 9

لا تشتريها

نزلها ديمو

مثل

CALL OF DUTY

STAR TREK : ELITe FORCE 2

و قوللي الفرق !

sul911
07-09-2003, 02:42 PM
يا BLACK _G

الحين عندي الكرت شغال على 4x يعني نصف قوته ولا واجهة اي مشكله مع اي لعبة وخاصة جينيرالز التقطيع نسيته

فاضل711
07-09-2003, 05:02 PM
أنا مشكلتي وحده أن المذر بورد ما يدعم ال AGP 8X

BLACK _G
07-09-2003, 05:50 PM
هاذي مواصفات جهازي عاد في أحسن من كذا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

http://www.montada.com/showthread.php?t=231568

بالنسبة للأعاب أنا جربت sof (سولجر أوف فورشن) وما شاء الله اشتغلت زين ولكن جربت مافيا تبطئ شوي لكن جنرالز تعبانة حييييييييييييل مع أن النسخة أصلية.
انا أشك في الوندوز حقي وناوي أفرمته تنصحوني أركب XP أناعندي me

طيب سؤال الصاروخ حق الصين اللي في جنرالز لمن يتفجر ما يبطئ معاكم؟؟؟؟؟؟ وعلى أي رزلوشن تشغلو العبة؟؟؟؟ ترا أنا أقول يبطئ مو يقطع يعني يفقد النعومة والسلاسة.

حظي نحس دايما :أفكر:

BLACK _G
07-09-2003, 06:06 PM
يمكن المشكلة من هنا بس أعتقد هذا يطلب مني تنزيل آخر داريفر ولا أنا غلطان؟؟؟ بس أنا استخدم آخر درايفر!!!!!!!!!!

أقول مافي مواقع تسوي أختبار للجهاز أون لاين وتعطي النتيجة لأن ودي أنزل 3d mark بس حجمه كبير مره .

فاضل711
07-09-2003, 06:17 PM
أقول ال CHIP TYPE لازم يكون NVIDIA gEFORCE fx 5600

و الميموري مالك 127 غريبة

من أي شركة كرتك؟

فاضل711
07-09-2003, 06:20 PM
و بعدين تقدر تعطيني صورة و أنت تلعب جينيرالز؟

BLACK _G
08-09-2003, 02:51 AM
كرتي من MSI أنا أشك من المحل ما عرفوه كويس.
بالنسبة الصورة الي طلبتها أنا ماأشتكي من الوضوح أنا أشتكي من السرعة أما الوضوح تمام.

بالله عليك شوف العجايب والغرايب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أنا أقول الصورة الثانية من اللعبة نفسها يمكن العبة قديمة والقائمة حق الكروت مو موجود فيا الـfx أنا أقول يمكن.

أخوي أنا منتظر ردك على أحر من الجمر ويريت تعطيني صورة زي الصورة للدايركت أكس مكان الكرت وصورة زي الصورة الي موجودة في الرد هذا (الأولى) .

---------------------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------------------

أنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف جدا أخوي sul911 على احتلالي للموضوع لكن مو معقولة انتو تلعبوا تمام وأنا لا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فاضل711
08-09-2003, 03:45 AM
آسفين بس أنا أقولك أحسن لك أنك تتفاهم ويا راعي المحل

و بعدين كيف أصور الdesk top حد يقدر يعلمني؟

sul911
08-09-2003, 10:06 AM
يا بلاك تأكد من التعريف

لا يصير ما حذفت تعريف كرتك القديم

FROOSTY
08-09-2003, 10:08 PM
شباااب........انا زي ما قــلـــت لك يا بلاك جي ترا اللي معاك (شريته) مشكلة انه بطئ وقلت لك

ان الــــ GeForce Ti 4800 افضل بكثير بس ماطعتني :no: بس ماعليه ان شاء الله تستفيد منه

وانا كرتي هو هذا اللي نصحتك فيه ومعلوماته هذي هي حطيتها في الملف المرفق :147:

وابعطيك وصله لتعرف عن كرتي اكثر واكثر عساك ترجع للمحل وتبددل كرتك بالكرت اللي نصحتك فيه ----هذي نصيحتي وانا جربته --رهيييب من حيث السرعه والرسومات حلوووو-----

والله المستعان ------ حاول ترجعه وتبدله بال تي اي 4800
ملاحظه

يوجد نوعين من كرت 4800 :-
4800SE -- 4800

والله يعينك :sadwavey:

وصوره تبين داعميتها للــ 8X AGP

CV XBLOOD
09-09-2003, 03:35 AM
يا شباب ليش ما أحد راضي يساعدني ؟؟
والله محتار أي نوع أشتري !! والمشكلة إلي أشوفه اليوع على النت ما ينزل في المحلات إلا بعد سنتين أو ثلاث !!
تخيلوا إني رحت للعليا ودورت في أغلب المحلات ما حصلت إلا ATI 9000 Pro All in Wonder مع ريموت كنترول بسعر 550 ريال ،، وما حصلت 9500 !!
ما أدري ،، تنصحوني أشتريه ؟؟

رحت الصالحية وسألت محل الشدادي ( هو الوحيد إلي عنده كروت شاشه قوية ) ، بس أسعاره تذبح !!
وما حصلت إلي أبغاه ،، بس عنده GeForce Ti و MX ، حتى ما أذكر أرقامهم .. وفي كرت لون الكرتون حقه ذهبي وفبه فتحة من الوسط ، وهو من شركة GeForce بس ما أعرف رقمه لأني أول مره أشوفه .. المهم سألته عن السعر قالي بـ 1050 ريال !!
==========================
المهم إيش أحسن كرت تنصحوني فيه ؟؟ ميزانيتي تبدأ من 700 ريال وتحت .

ومين أقوى ، كروت nVIDIA ولا ATI ؟؟

ممكن تعطوني تسلسل كروت إنفيديا ؟ من بعد جيفورس 4 ، مع أسعار كل واحد .

وين في محلات بالرياض تبيع كروت ATI 9200 أو 9500 أو 9600 ؟؟

BLACK _G
09-09-2003, 04:10 AM
أخ FROOSTY :

ياريتك قتلي من أول انك شاري الكرت ومجربته لكن أنا متأكد في مشلكة في الجهاز لأن صراحة كل الأعضاء يقولون رهيب رهيب.

-------------------------------------------------

أخ CV XBLOOD :
والله زي ماقلت حنا هنا منحوسين مايجينا شي واذا جانا طلع غالي. ولاتعب نفسك تدور على RADEON 9500 تراني دورت قبلك واذا لقيته حتلاقيه مش أقل من 1000 ريال طبعا انت عارف وين ومافي غير ذاك المحل مع أن سعره في الانترنت حدود 650 ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أقلك نحس وترا الكرت ذا رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب وأحسن واحد بين الثلاثة الي ذكرتهم واذا حصلته أنا أقلك من الحين حاسدك!

اذا تبي تزيد من معدل النحاسة أدخل ذا الموقع وشوف الأسعار واشلون لا وبعد يوصلولك ايها لمن باب بيتك!!!!!!!!!!وترا في أرخص من كذا!!!!!!!!!!!!

http://www.newegg.com/app/ViewProduct.asp?submit=manufactory&catalog=48&manufactory=1126&DEPA=1&sortby=14&order=1

فاضل711
09-09-2003, 12:54 PM
لكن ال 4800 ما بينفعك أبدا في المستقبل لأنه ما يدعمالدايركت أكس 9

و بعدين بلاك جي أكيد مشكلتك في مذر بوردك ما يدعم X8

أنا حتى

لو يدعم بتلقى سرعه أكبر بكثير

أنا المذر مالي من العصر الحجري!

BLACK _G
09-09-2003, 03:05 PM
هو لوكان GF 4800 يدعم DX9 كنت شريته بدون استشارة أحد

لو سمحت أبي منك جواب لسؤال واحد بس
انت لمن تلعب جنرالز وتطلق الصاروخ حق صين ويتفجر ما تحس ان العب ثقل في منطقة التفجير؟؟؟؟

أنا كرتي مسحووووووووووووووووووووووووووووور

فاضل711
09-09-2003, 03:56 PM
لا ما أحس!

و بعدين حتى لو عندك 4800 و ما عندك مذر زين ما بينفع!

فاضل711
09-09-2003, 03:57 PM
و بعدين أنت مذر بوردك شو أسمه

يدعم ال AGP8X و لا لأ؟

CV XBLOOD
09-09-2003, 07:09 PM
يعني آخذ ATI 9000 ولا في أحسن ؟
وياليت تجاوبوا على باقي الأسئلة في الرد السابق .
:cool:

FROOSTY
09-09-2003, 10:22 PM
اسمحولي عااااااد

كــــلــــكـــــم غلط X غلط

انااقولك.....والله العظيم ان الدايركس 8.1 والا 9 والله ان تأثيره ماهو بذيك الفعاليه

باختصار يعني ماتحس مرره بعمله يعني ماهو ملاحظ(مرره) يعني مو مرره بتلاحظه تأثيره خفيف

يعني ممكن اذا جا دايركس 10 ممكن يصير لك حق تحوول عليه اذا كان الفرق مثلا

8-10 (دايركس) بس من 8.1 - 9 فما يأثر بالدرجه ذيك

فالكرت حقي واظمنلك اياه ان قصة الدايركس 9 انتم مكبرينها والا مجرد ملفات سيستم وملفات اخرى ماتفيد مرره بفاعلية الكرت.... :o

وانا اقولك اياها قصة الدايركس مفروض ماتكبرونها للدرجه هذي واذا كان الفرق بتكوين المضلعات بين الكرتين بسيط فلك حق تختار الاف اكس 5600

بس الفرق كبييييييييييييييييييييييييييييييييير ياشباب اصحوووووا :24:

يعني التي اي 4800 (136 ميلون مضلع في الثانيه) الاف اكس حوالي (80-88 مليون مضلع او مثلث في الثانيه)

عاد انتم افهموها وانا فاهم عليك يا بلاك جي في جنيرالز اذا اطلقت صاروخ وانفجر بيبطي اللعب معك

تدري ليش لانك تستخدم كرت يجيب لك 80 مليون مضلع لنقاوة ووضوح و(سرعة التفجير)

وانا استخدم كرت يفرق عنك بــ 50 مليون مضلع في الثانيه -----بالله عليك مايفرق---- لايفرق وزياده

يااخ فاضل انا مجرب الاف اكس 5200 ومافي فرق بينه وبين الــ5600 الا 10-20 مليون مضلع

وكان عندي زي ماقلت لك وماينفع ابببببببببببببد رفع ظغطي وغيرته بالكرت هذا

GeForce Ti 4800SE

وانت على راحتك علما باني مرتااااااااااااااااح مرررررررررررررره مع الكرت ورهيب في جنيرالز وغيرها والسرعه زي الفل (والرسومات بالذات)

سلملم

aoks
09-09-2003, 11:40 PM
اخ فروستي...توك تتكلم :(....انا شريت ال 5600....لكن امري لله...

خلاص مو مشكلة نستحمله ... ومشكور

GE
10-09-2003, 02:17 AM
أظنكم استعجلتم في الحكم على FX 5600 ..

وأيضا أنت اخوي aoks , استعجلت في الندم على اختيارك لـ FX 5600 :) ..

لكن يمكن يقلب رايك اذا زرت الموضوع هذا : http://www.bluemeel.com/IB/index.php?act=ST&f=6&t=154

وهو عبارة عن مقارنة بين Geforce Fx 5600 و Geforce Ti 4800

BLACK _G
10-09-2003, 03:37 AM
خلاص شباب أنا قررت أروح لراعي المحل أتفاهم معاه لكن الله يعيني مكتوب في الفاتورة البضاعة لاترد ولاتستبدل ومشكلة ثانية هذا الكرت كان آخر حبة بس في GF 4800 ادعولي يبدلي اياه. ومشكلة ثالثة أنا بتعامل مع هندي!

المطلو ب منكم لو تكرمتوا اعطوني صورتين زي المرفقين في الرد على شان يكون عندي دليل وأقله الكرت شغال على 128 والمفروض يكون 265 وأوريه صوركم. طبعا كرتكم لازمGeForce FX 265 TD265 شوفوا صورة الصندوق مرفقة.

طريقة تصوير الدسك توب: شف الكيبورد في زر مكتوب عليه Print Screen اضغط عليه وبعدين روح أي برنامج رسم ( الرسام , فوتوشوب , ...) واعمل لصق (paste) وسلامتك.

أخ GE :

كلام الوصله كله عكس كرتي لمن يطلع دخان على طول تلاقيه يبطي أنا متأكد من الكرت قوي ومتأكد أن المشلكة يافي الوندوز يافي الكرت شي فيه خربان؟

FROOSTY
10-09-2003, 06:05 AM
باختصار ياشبااااااب .................................

الاخ جيGE ماقال شي غلط بس اذا في احد يهتم بالسرعه ووضوح معقول وجيييييد

فاليأخذ GeForce Ti 4800

ومن يهتم بنعوومة الحواف (ليس الفرق كبيرا) وغير ذلك فاليأخذ GeForce FX 5600

ويفكنا من شرره :vereymad: :12: :09:

لكن السرعه تفرررررررررررررق مررره بين الكرتين (انا امووت في شي اسمه سرعه)

يعني اذا الواحد (فاهم) مو ياخذ كرت ينقال انه قوي في التنعيم ومدري وش غيرها ياخي ليش ماياخذ GeForce FX 5900 ultra :147:

يعني باختصار التي اي افضل من حيث السرعه بفررق عن الاف اكس لكن ليس الاف اكس افضل بكثير في الدقه والرسووم (افضل بفرق متوسط او قليل تقريبا) :ciao: سلملم :ciao:

فاضل711
10-09-2003, 12:50 PM
أقول أنا عندي أنه دايركت أكس 9 و بس

تخيل تلعب لعبة ناقصة تأثيرات مثل انفجارات. نيران. سراب. و هذا لن تراه أبدا في هاف لايف 2 و انعكاس الأشياء على الماء

حبيبي ألعاب الدايركت أكس 8 بدت تنقرض ............
في فرق بين كرت مضلعات أكثر و ما يدعم الدايرك أكس 9 و كرت مضلعاته أقل و يدعم الدايركت أكس و للحين جربت ألعاب دايركت أكس 9 مثل jedi academy . call of duty . star trek elite forces 2

و واضحات جدددددددددددددددددددا و سريعات بعد

أوضح من السوني 2!

أنا أشوف أن الكرتين متساويين و ما في كرت أحسن من الثاني! و مثل ما قال الأخ اذا تريد الوضوح خذ......... و اذا تريد السرعة خذ..............ز (أكمل العبارة في الجمل التالية!) :D

l)@RK-l)EVIL
10-09-2003, 08:31 PM
اخ فروستي...توك تتكلم :(....انا شريت ال 5600....لكن امري لله...

خلاص مو مشكلة نستحمله ... ومشكور

اخوي انا قلتلكم الكلام هذا من زمان وبالموضوع الي انت سالت في بس انتو الله يهداكم كل واحد سو نفسه خبير ويقول كلام

انا كلامي نقلته من موقع نيفادا الرسمي
ويبتلكم ادله ان ال4800 وحتى ال4200 باللعب اسرع من ال5600 لكن ماصدقتو
واذا عندكم اللعب بطيئ عيل بعدكم ماشفتو شي لعبو العاب اونلاين لان فيها تطلع شخصيات كثيره بوقت واحد وبعدين تعرف ال5600 شلون بطيئ ونا جربت وانتو كيفكم

وراح اكرر كلامي لجميع اللعاب ال4800 وال4200 افضل من ال5600 ماعدا العاب الي تستخدم الدايركت اكس 9 ولا يوجد ولا لعبه حتى الان تستخدم الدايركت اكس 9 ماعدا لعبه واحده وسخيفه جدا

فاضل711
10-09-2003, 08:36 PM
أرجو من العضوين الخبيرين super nova و mohammed SM الرد في الموضوع لأن لازم يكون هناك رد أخيرو يبين الأقوى!

GE
10-09-2003, 08:52 PM
أخي الكريم l)@RK-l)EVIL :) ..

Splinter cell و Vice City تدعمان تقنية الدايركت إكس 9 :) ..

وجميع الألعاب الحالية الي نزلت في الشهرين السابقين , وجميع الألعاب المستقبلية ستدعم DirectX 9 ..

وأمثلة على ذلك : Halo , Half Life 2 , DOOM III , ماكس بين 2 , ... الخ :) ..

وعندما نقارن بين كرتين , لا نقارن بين الأرقام والإختبارات فقط , بل الأساس في المقارنة يجب أن يكون في دراسة تقنيات كل كرت وتطوراتها عن الأخرى ..

ما فائدة 120 مليون مضلع يعرضها الـ Ti 4800 في حالة عدم وجود تقنية Intellisample لتنعيم الحواف والموجودة في الـ FX 5600 :) ؟؟

كذلك الـ FX 5600 يتوفر منه اصدارة ذو رام 256 , بينما الـ Ti 4800 أعلاه رام 128 فقط ..

MSB
10-09-2003, 08:58 PM
خلاص شباب أنا قررت أروح لراعي المحل أتفاهم معاه لكن الله يعيني مكتوب في الفاتورة البضاعة لاترد ولاتستبدل ومشكلة ثانية هذا الكرت كان آخر حبة بس في GF 4800 ادعولي يبدلي اياه. ومشكلة ثالثة أنا بتعامل مع هندي!

المطلو ب منكم لو تكرمتوا اعطوني صورتين زي المرفقين في الرد على شان يكون عندي دليل وأقله الكرت شغال على 128 والمفروض يكون 265 وأوريه صوركم. طبعا كرتكم لازمGeForce FX 265 TD265 شوفوا صورة الصندوق مرفقة.

طريقة تصوير الدسك توب: شف الكيبورد في زر مكتوب عليه Print Screen اضغط عليه وبعدين روح أي برنامج رسم ( الرسام , فوتوشوب , ...) واعمل لصق (paste) وسلامتك.

أخ GE :

كلام الوصله كله عكس كرتي لمن يطلع دخان على طول تلاقيه يبطي أنا متأكد من الكرت قوي ومتأكد أن المشلكة يافي الوندوز يافي الكرت شي فيه خربان؟

1-انت معدل الخيار بالبيوس انه يشغل الكرت على قوة 265 وهل متاكد المذر مالتك تدعم ال 256 و 8X
هذا الي ببالي الحينة

MSB
10-09-2003, 09:11 PM
التقنيات يا شباب..........
يا شباب اسف على ذي الكلمة بس محد بينكم محترف احتراف قوي شوي مثلا اسوس على وجه المثال تعرفوا ليش هي القمة على كل الشركات بالمذبوردات لأنها تدعم المذربوردات بتقنيات وليس بقوة يعني توفر على المستخدم بشكل كبير وهذي هي فكرة التقنيات
توفير+سرعة+تقدم=راحة للمستخدم وتوفير
ومن هذي النقطة دايركت 9
لو الكرت ما يدعم دايركت 9 يمكن يصمد ولاكن ويا التقدم يمكن لا هو صح قولة الأخFROOSTY كلامه صح بس لازم صدقوني يا شباب شي العاب تشتغل على دايركت 5 مثلاما تشتغل على 9 اسالوا المبرمجين--المحترفين-- وهم يقولوكم شباب لو الكرت ما يدعم دايركت 9 لا تاخذوه لأن تقنيات المستقبل مثل ما قال الأخ GE لاكن تتوقعوا انتوا ان الألعاب فقط تعتمد على كرت الشاشة فانتوا غلطانين الألعاب تعتمد على ثلاث اشياء
1-بعض الألعاب الهاردسك
2-البروسس
3-كرت الشاشة
لذا يهمكم اول شي التقنيات لهذا السبب تحسوا بعض الألعاب بطياة وبعضهم اسرع وخذهوا كلمة من محترف
شباب لو الكرت ما يدعم تقنيات المستقبل انسوه يجب البحث عن تقنيات انتوا من محبين الألعاب وما تعرفون ذي النقاط انا الي ما احب الألعاب ونادرا ما العب اعرف ذي النقاط وبعد لو تبوا بشرح لكم بعض الأشياء بكروت الشاشة مثلا احد يعرف وش يعني DAC اشك في هذا انا بترك هذا السؤال ولاكن لكي تفهموا قوة كمبيوتركم الحقيقة كل جزء يتصل ببعضه صدقوني هذا يباله موضوع ضخم للشرح
بس كلمة وحدة
مذربورد اسوس
كرت شاشة يدعم اخر التقنيات
تطوير دائم لكل الدرايفرات
التشييك الدائم على البيوس
التشييك الكامل على الكمبيوتر يخليك تعيش تجربة ثانية بكمبيوترك:)
تحياتي:)

CV XBLOOD
11-09-2003, 12:25 AM
أخي MSB ،، تسمحلي أجاوب على السؤال ؟؟

يبدو أننا سندخل بعالم الإلكترونيات !! ( وهل يوجد أجمل منه ؟! )
==============
DAC ، هي اختصار لهذه الجملة :
Digital To Analog Converter ،، أو المحول الرقمي إلى تماثلي .. وهو يقوم بتحويل الإشارات والتعليمات الرقمية الصادرة من المعالج إلى الصيغة التماثلية أو التشابهية وبعد عملية التحويل يوجه الإشارات التماثلية من خلال الناقل BUS إلى المنفذ D-SUB وهو المنفذ ذو الإشارات الفيديوية المعروفة RGB ليتم عرضها عبر الشاشة العادية .
===
أما المنفذ الرقمي DVI فينقل المعلومات بصيغة رقمية ولا يحتاج مرورها عبر المحول الرقمي التماثلي !!
:itsme:

CV XBLOOD
11-09-2003, 12:59 AM
نسيت أقول حاجة .. ما الفائدة من دعم الدايركت إكس 9 والمؤثرات الحديثة إذا كان الكرت بطيء ؟؟
يعني منتجات ATI أفضل من nVIDIA !
شوفوا قوة 9600 !!

CV XBLOOD
11-09-2003, 01:12 AM
خذو .. قبل شوي زرت موقع إنفيديا طلعلي منتج جديد ( كوادرو 3000 ) ،، والله الواحد ما يعرف إيش يشتري !! :vereymad: :vereymad: :vereymad:

l)@RK-l)EVIL
11-09-2003, 01:26 AM
اخواني انا على اقول الي شفته بعيني لاعاب الداركت اكس 8

لاحظت ان الرسوم احلى بالاف اكس 5600
لكن اللعب اسرع ماشالله ومافي تباطيئ بال4800
وحتى لو مااعرف شي بالكومبيوتر انا الشي هذا شفته جدامي

الاف اكس 5600 رسومه انعم من ال4800
وشكرا

فاضل711
11-09-2003, 04:37 AM
أنا حسب ما قالي محمد أس أم في أحد الأيام عالماسنجر أن أف أكس 5600 أقوى من ريديون 9600 و أضعف من ريديون 9700 على ما أعتقد أنه كن يقصد FX5600 ultra

و بعدين يا cvblood المقارنه الحين بين أف أكس 5600 و ti 4800 !

H£âvY M£†âL
11-09-2003, 08:23 AM
يا أخوان انت ليش معقدين السالفة هل كثر :afraid:

والله تره الكرتين متساوين الي خذ 4800 زين والي خذ 5600 زين

انا اقولكم ليش متساوين

لانه الي خذ 4800 عشان السرعة في اللعاب الدايركت اكس 8 صج انه الحين بيستانس في السرعة
لاكن عقب فترة قصيرة لما تنزل الدايركت اكس 9 بيرجع بطيء :ciao:

والي خذ ال5600 صج انه الحين مابيلعب بسرعة مثل ال4800 لكن عقب فترة قصيرة
لما تنزل اللعاب الدايركت اكس 9 بيكون اهو الاسرع :biggthump

واعتقد انه من يضحك في النهاية أفضل :nana:

BLACK _G

انا اعتقد انه التقطيع عندك بسبب الحرارة .. اتذكر انه في واحد من مواضيعك قلت انه الحرارة عندك توصل 64 والصراحة 64 درجة خيالية :vereymad: اذا بتستمر على هل حرارة اعتقد مابيعمر عندك البروسسر كثير لانه من ال60 واريح خطر على البروسسر.

انا الحرارة عندي في الاستخدام العادي
بين 37 الى 41

في اللعب والاشغال الشاقة :laugh2: بين 43 و 49

وعقب ساعة من اللعب توصل الحرارة عندي ل51 ويبتدي اللعب يقطع
وهذي الي لاحظته انه من عقب ال50 يصير الجهاز بطيء في الالعاب او حتي لين اسوي عملية تحويل للفيديو الي تاخذ 5 ساعات :eviltongu

وارجو من الاعضاء انه يتحاورون بعقل مو كل واحد يقلل من شأن الثاني
مثلا واحد يقول للثاني انه انت مو خبير وواحد يقول انا خبير والثالث يقول تسوي روحك خبير.

فكل انسان يبتدي من الصفر مافي واحد ولدته امه خبير بكل شي ... ومو شرط انه يكون خبير عشان
يتناقش مع الخبراء .. اعتقد انه المنتدي لتبادل الخبرات وليس استعراض العضلات .

فاضل711
11-09-2003, 08:29 AM
كيف أعرف حرارة البروسيسر!؟

H£âvY M£†âL
11-09-2003, 09:02 AM
فاضل711

شنو نوع المذربورد الي عندك .. لانه تقريبا كل مذربورد لها برنامجها الخاص فمثلا جيجابيات عندها برنامج EesyTune وانتل عندها و MSI و ASUS لكن ناسي اساميهم .

المهم انت دور في السيديات الي يات مع المذربورد الي عندك لازم بتحصل واحد ... واذا ماحصلت روح لموقع شركة المذربورد ودور هناك
واذا تبي عطني اسم مذربوردك بدور لك .

فاضل711
11-09-2003, 10:36 AM
أنا مالي المذر قدييييييييييييييييييم!

ما ينفع

بالحيل يشغل الألعاب عال4X و ببطء

فكرت أتري مذر يديد

FROOSTY
11-09-2003, 11:12 AM
يااخ فاضل711 مهما كانت نوعية المذربورد اللي عندك ان كانت قديمه فيمكن تقدر تعرف درجة حرارتها اما الجديده او شبه جديده تمشي معك تمام اسمعني واركز معي....
اول ماتشغل الجهاز اظغط على زر DELETE فوق الاسهم عندك واستمر بالظغط عليه مو تستمر يعني تبتل ظاغط قصدي اظغط واظغط واظغط لييين تجيك صفحه زرقاء او مهما كانت اختر اختر الخيار الاخير من اليسار (عادة يكون في المنطقه هذي) وان جاك بتطلع لك صفحه ماتقدر تتحكم فيها(ماتقدر تغير فيها) وارقامها تتغير كل شوي -- اول شيئين درجة حرارة المذربورد واظن احد الاثنين هو حرارة المعالج(على مااظن) واي خدمه انا حاضر :01:

ان كانت مذربورد حقتك قديمه فلازم تغيرها لانها بتكون سبب من اسباب ضعف كرتك

وانا انصحك بالمذربورد هذي حللوه وماشيه معاي تمام وتدعم 8X وسعرها حلوووو 350 ريال قبل شهر شهرين تقريبا 865P Neo MSI وانت على راحتك :06: :ciao:

فاضل711
11-09-2003, 11:42 AM
شكورين جدا جدا جدا يا شباب!

BLACK _G
11-09-2003, 01:33 PM
أخوي H£âvY M£†âL :
أنا الحرارة عندي من 47-52 هذاك أول ما شريت الجهاز كانت توصل لـ60 لكن في برنامح مع المذربورد يخليك تحط درجة حرارة معينة عندها يوقف الجهاز ويطلق صفارة انذار!!!!!!
والمذبرود حقي زي حق FROOSTY

=====================================================
-----------------------------------------------------------------------------------------------
شباب أرجوكم الي عنده كرت زي حقي GeForce FX 5600 256MB تكفى أقول تكفى يعطيني صور زي المرفقة في الرد ترا ياجماعة تعبت من كثر ما أصور وهذا دليلي عند راعي المحل.
------------------------------------------------------------------------------------------------
=====================================================

sul911
11-09-2003, 01:40 PM
تفضل هذي الصورة

BLACK _G
11-09-2003, 05:46 PM
أخوي لو ممكن الصورة حقت جنرالز (المف الي يعرض مواصفات الجهاز ) بالخلفية اذا مافي احراج لأني أخاف يقولولي تركيب! أو ممكن حق مافيا (الملف حق خيارات العبة) ياريت كمان مع الخلفية.

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

فاضل711
11-09-2003, 08:19 PM
يا أخ froosty

ال antilaizing عندك في الكرت مو موصلة 8x أما الأف أكس 5600 مو صلة 8X!

FROOSTY
12-09-2003, 01:55 AM
يااخ فاضل انا المذربورد حقتي ماغيرتها كذا وبس انا غيرتها علشان الــ 8X وكيف تقولي انت عندك المذربورد مو موصله 8X ارجوا انك تفهمني قبل ماتحكم علينا :08:

والدليل على ان كرتي زييييييييي الفل ورهيب ويالمذربورد في القممه شف الصوره المرفقه وبتعرف :147:

وانا زي ماقلت لك انصحك بالمذربورد اللي قلت عنها وبسسس لاني مجربها وعاجبتني بالمرره :147: :147: :147:

CV XBLOOD
12-09-2003, 05:26 AM
وهذا يثبت أن كروت ati تتفوق على Nvidia !
ممكن صور للعبة على الكرتين أف أكس 5600 و ti 4800 للمقارنة بينهم ؟؟
ولا أعتقد بأن جودة الصورة أهم من السرعة !
على العموم مجلة بي سي تصنف الكرت ti 4800 من فئة الكروت للمستخدمين المبتدئين !!
يعني حولوا على ati 9600 Pro
:ciao: :ciao:

H£âvY M£†âL
12-09-2003, 09:24 AM
CV XBLOOD

أعتقد السبب الي خلي المجلة ترشح 4800 للمبتدئين اهو انه من انفيديا لانه عموما
كروت انفيديا اكثر استقرار وسهولة وعندها تقنية اسمها The way ment to be played
يعني سو حق اللعبة انستول والعب مباشرة بدون الدخول للخيارات في اللعبة والتعديل
مع ذلك يجب ان لايستهان بقوة كروتها وحتي للمحترفين تعجبهم حيث دريفرات انفيديا تعطيك
تحكم كبير في الكرت بشكل اكثر من ATI .

ATI صحيح اشتهرة بالقوة المطلقة وتعجب المهوسين بالقوة
لكن احينا تأتي القوة على حساب التوافق والاستقرار .

ati 9600 Pro كرت قوي وعجيب كنت افكر فيه بس للاسف ماصر لنا نصيب فيه :naughty:

مع العلم انه 9600 اكثر كرت يستحمل الاوفر كلوك متوفر في السوق حاليا
وهذا الي خله البعض يشترونه لانه رخيص وممتاز في الاوفركلوك.

Kasser
12-09-2003, 01:23 PM
شباب انا شريت هالكارت MSI GeForce FX 5600 على وندوز اكس بي مزود بدايركت اكس 9 بدرايفر الكارت الجرافيكس اللي اصداره 4.3.4.5

وشغلته على العاب كثيييييييييييييييير ماشاء الله قوته فوق العالية

بالخصوص شغلته على لعبة Rise Of Nations وحددت اعلى الخيارات على قياس شاشة 1024x768x32 واحلف لكم شغالة مية بالمية مافيه اي تقطيع ابدا ابدا , خصوصا لما اضرب القنبلة النووية ماشاء الله على مشهدها والنعومة :D

وشغلت الكارت على العاب اخرى زي Jedi Knight ii وكله على اقصى شيء وشغال زين بدون تقطيع !!

السبب يعتمد على المذر بورد الرام السرعة .. كذا , وهذا الكارت يبي له مذر بورد قوية ايضا تدعم 8x انا ماعرف وش الـ 8x بس مكتوب كذا في متطلبات الكارت :laugh: بالمناسبة للي يبي يعرف مواصفات جهازي وكيف صار الكارت مايقطع في مثل هالالعاب الاستراتيجية فهذي هي :

512 ram
P4 2.68
winXP pro
Motherboard GIGABYTE P4 Titan 875p تدعم الـ agp8x و البنتيوم 4

باختصار مالفائدة من كارت قوي بجهاز بمواصفات ادنى :(
ارجو اني افدتكم ..سلام :itsme:

H£âvY M£†âL
12-09-2003, 02:53 PM
الحمد لله اخيرا واحد اكتشف قوة الGeForce FX 5600

احينا لاتكون المشكلة بالكرت انما بمن يستخدم الكرت

حتي لوكانت موصفات الكمبيوتر قوية جدا و الاحدث من نوعها

بعد طريقة الاعداد للكرت تأثر في الكرت بشكل كبير

فكثير من الناس يشتكي من الكرت ويلومه .... لكن العيب من اعداده الخاطئ

:biggthump

فاضل711
12-09-2003, 03:22 PM
أحسن شي أنك تحط قوة الكرت

اضغط على restoredefaults و بعدين قوة الكرت بتصير عادية

و شؤال :

هل اذا الواحد يغير في اعدادات الكرت دايما يأثر أو يسوي damage في الكرت؟

H£âvY M£†âL
12-09-2003, 03:29 PM
فاضل711

اذا كنت تقصد اعدادت الاوبن الجي و الدايركت 3 دي و الانتي انلايسنج
... والخ

لا ما تأثر على الكرت ابد

اما اذا تغير في ال Clock ففي احتمال انه يسبب ضرر فيزيائي لكرتك

MSB
12-09-2003, 06:22 PM
أخي MSB ،، تسمحلي أجاوب على السؤال ؟؟

يبدو أننا سندخل بعالم الإلكترونيات !! ( وهل يوجد أجمل منه ؟! )
==============
DAC ، هي اختصار لهذه الجملة :
Digital To Analog Converter ،، أو المحول الرقمي إلى تماثلي .. وهو يقوم بتحويل الإشارات والتعليمات الرقمية الصادرة من المعالج إلى الصيغة التماثلية أو التشابهية وبعد عملية التحويل يوجه الإشارات التماثلية من خلال الناقل BUS إلى المنفذ D-SUB وهو المنفذ ذو الإشارات الفيديوية المعروفة RGB ليتم عرضها عبر الشاشة العادية .
===
أما المنفذ الرقمي DVI فينقل المعلومات بصيغة رقمية ولا يحتاج مرورها عبر المحول الرقمي التماثلي !!
:itsme:

الصراحة رائع :) ما توقعت أحد يجيب:)
اعتقد ان مناقشتنا ويا بعض قد تفيدنا احنا الأثنين:)

بالنسبة للتقنيات بالعكس لها فائدة نفرض مثلا
HT
اعتقد تعرفها لو جاوبت على هذا السؤال
Hyber threading
هذي التقنية تستنزف كل قطرة من قوة المعالج صح:)
اذا كان الكرت ضعيف ولاكن مع ويا تقنيات يصبح اقوى لنفرض كروت ATI اذا لم تكن مدعمة بتقنيات فما فائدتها مالذي يدفعني لشرائها :icon11: الناس الأن يبحثون عن التقنيات بارخص الأسعار
التقنيات=قوة ورخص الأسعار:)

CV XBLOOD
12-09-2003, 06:31 PM
طيب أنا المذر بورد حقي GIGABYTE 533 Titan 4X ما تصلح مع الكروت الحديثة ؟؟
يعني بصير تقطيع باللعب ؟؟ لأن الإختبارات تقول الفرق بين 8X و 4X لا يذكر !!

تنصحوني أغير اللوحة ولا مافي داعي حالياً ؟؟

MSB
12-09-2003, 06:35 PM
طيب أنا المذر بورد حقي GIGABYTE 533 Titan 4X ما تصلح مع الكروت الحديثة ؟؟
يعني بصير تقطيع باللعب ؟؟ لأن الإختبارات تقول الفرق بين 8X و 4X لا يذكر !!

تنصحوني أغير اللوحة ولا مافي داعي حالياً ؟؟

اول شي الفرق بين 8 و 4
ضخم لأنه هذا معامل الضرب:) يعني ضرب البيانات لنفرق ان
2*4=8
2*8=16
فرق صح ولا لأ:)

ولتبديل المذر يجب تبديل البروسس انا غلطان ولا لأ:)
وهل المذر اليديدة الي تبيها فقط للالعاب وهل تريدها DDR او RDRAM وهل تدعم DUAL
وحدد الميزانية واشياء ثانية:)

CV XBLOOD
12-09-2003, 06:39 PM
خي MSB .. كل ما قلته صحيح 100 % .. :wink2:

MSB
12-09-2003, 06:47 PM
مشكور:)
اتمنى اواجهك بمناقشة اخرى :)

فاضل711
12-09-2003, 06:52 PM
مشكور

بس

لازم أشتري بروسيسر يديد كم سعره (مهما كانت شركته المتوسط الحسابي للسعر كم!؟)(طبعا أتكلم عن بروسيسر قوي؟!

و لازم أشتري مذر يديده !

ولازم رام يديد غير اللي عندي!؟؟!؟؟

لا حولو لا قوة الا بالله! يعني بفلس مرة ثانية (المرة الأولى كانت يوم شريت الكرت!)

أرجو حد يعطيني طريقة ثانية!

H£âvY M£†âL
12-09-2003, 07:18 PM
CV XBLOOD

مثل ماقلت انت ان الاختبارات بينت انه الفرق بين 4 x و 8 x غير مقنع
ولايغرك فرق الضعف بين الرقمين

واكثر الناس حاليا على 4 تلعب بدون تقطيع

وعلى العموم اذا انت ناوي تبدل المذربورد .. المذربوردات المتوفرة في السوق اغلبها 8

وانا ماشوف انه له داعي تغير المذربورد عشان كرت لانه مذربوردك تعتبر حديثة وان كانت ليس
الاحدث لكن فترة صلاحيتها لم تنتهي بعد .. وفر فلوسك احسن لك عشان لما ينزل ال P5 تشتري افضل مذربورد متوفرة له :bigok:

H£âvY M£†âL
12-09-2003, 07:42 PM
لاحظ الصورة المرفقة الي تبين الفرق بين 4x و 8x

في هذا الاختبار مقارنة بين كرت

GF 4 TI4200 64 MB 4X

VS

GF 4 TI4200 64 MB 8X

لاحظ انه نسخة ال4 اكس سجلت 106.3 اطار في الثانية

اما نسخة ال8 اكس سجلت 107.6 اطار في الثانية

يعني الفرق تقريبا اطار بين ال4 وال8 مع انه الفرق بين الرقمين الضعف :nana:

واذا بتخسر فلوسك وتغير مذربورد بكبرها عشان اطار واحد في الثانية اسمح لي اقولك :
مــجـنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون :laugh2:

فاضل711
12-09-2003, 08:35 PM
متى بينزل البنتيوم 5!؟

CV XBLOOD
13-09-2003, 01:13 AM
أخي MSB :
الفرق بين 4x و 8x ضخم نظرياً .. بس في الإختبارات الفارق بسيط جداً .. وشوف كلام المجلات والمواقع المتخصصة !!

* أنا عندي بروسيسور إنتل بنتيوم 4 - سيليرون بسرعة 1750 ميجاهرتز ، وذاكرة 256 ميغابايت إس دي رام .. وإذا غيرت المذر بورد ماهو شرط أغير المعالج لأنه بيركب على اللوحة الجديدة .
ولا تنسى أن المعالج قوي ولم يضعف بعد !!
وتبي الصراحة .. ( من خلال تجربتي ) اتضح أن المعالجات من بعد السرعة 1000 كلها مثل بعض ،
يعني 2000 و 3000 كلها كلام فاضي !! والمجلات الآن تقيم على تقنيات المعالج وليس على سرعته !

===
أما إذا فكرت أغير المذر بورد ، يمكن أغيرها علشان الرام ، لأني أبغاها DDR ، بس أنا أعرف أن RDRAM ألغوها ولم تعد متوفرة ، فقط DDR .

يعني أنا أبغاها تكون جيجابايت تايتان لأن هذي اللوحة عاجبتني مرره ومستقرة .. وأريدها تدعم DDR
مع معالج بنتيوم 4 ( لا تهم السرعة ) ،، الميزانية تبدأ من 600 ريال وفوق .
على فكرة كم أسعار ذاكرات DDR 128 MB ؟؟
==================================
أخي H£âvY M£†âL :
والله كلامك عدل ... ورأيك مثل رأيي :wink2:
بس على فكرة .. بنتيوم 5 إشاعة ولا حقيقة ؟؟ :أفكر:
===================================
نعود لكرت العرض ،، أنا مقتنع بالكرتين ATI 9600 Pro و nVIDIA Ti4200 أو 4800 .
آخر كلام .. بإيش تنصحوني ( الأقوى والأسرع ) ؟؟ وكم سعر كل واحد منهم بالرياض ؟
وياليت لو تكون في صور لأحد الألعاب على الكرتين المذكورين ليتضح الفرق .

فاضل711
13-09-2003, 12:25 PM
ترا ال 9600 نفس قوة الأف أكس 5600 بس

اذا تريد تلعب هاف لايف 2 أحسن لك خذ 9600 لأن هاف لايف2 دعمت ATI و ما دعمت نيفادا مادري ليش

أنا شفت الاختبارت لهاف لايف و لقيت أنه أداء 9600 أقوى من أداء ال أف أكس 5900 في هاف لايف2

والله ظلم!

أكيد نيفادا بتدعم دوووووووم3 ولا ليش سوا الأف أكس بس عشان دوووم 3!

Kasser
13-09-2003, 03:09 PM
ترا ال 9600 نفس قوة الأف أكس 5600 بس

اذا تريد تلعب هاف لايف 2 أحسن لك خذ 9600 لأن هاف لايف2 دعمت ATI و ما دعمت نيفادا مادري ليش

أنا شفت الاختبارت لهاف لايف و لقيت أنه أداء 9600 أقوى من أداء ال أف أكس 5900 في هاف لايف2

والله ظلم!

أكيد نيفادا بتدعم دوووووووم3 ولا ليش سوا الأف أكس بس عشان دوووم 3!

ايوة سلسلة الجي فورس راح تدعم الكثير من الالعاب زي فاينل 11 ودووم 3
هذي وصلة تعرض لك الألعاب اللي شغالة صح على الكروت الاف اكس :
ألعاب الجي فورس 5600 (http://www.nvidia.com/page/5600_games.html)
ألعاب الجي فورس بشكل عام (http://www.nvidia.com/object/geforcefx_games.html)

وماعليك من الاختبارات وخرابيط الفريمات :أفكر: اهم شيء نلعب بصورة زينة ;)

Kasser
13-09-2003, 03:15 PM
أيضا شباب لاتنسوا:

GeForce fx 5600 جاي بنظام جديد او جيل جديد من التقنيات يعني لسه العابه ماظهرت !!
يعني GeForce 4 ti اقوى بالرسوم بس وش دراك يمكن تنزل العاب تالي يقول لك مايقدر يشغلها :D

sul911
13-09-2003, 04:11 PM
ايوة سلسلة الجي فورس راح تدعم الكثير من الالعاب زي فاينل 11 ودووم 3
هذي وصلة تعرض لك الألعاب اللي شغالة صح على الكروت الاف اكس :
ألعاب الجي فورس 5600 (http://www.nvidia.com/page/5600_games.html)
ألعاب الجي فورس بشكل عام (http://www.nvidia.com/object/geforcefx_games.html)

وماعليك من الاختبارات وخرابيط الفريمات :أفكر: اهم شيء نلعب بصورة زينة ;)

أحلى رد سمعته من كل هذي الردود :biggthump
لحد يزعل :jester:
يعجبك الرد يرفع المعنويات وخاصة يوم شفت FFXI :bigeyes:

:biggthump

ThEmixer
14-09-2003, 01:09 AM
This is me black _g

بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعة الله يخليكم أنا وديت الكمبيوتر عند راعي المحل وقتله مشكلتي ان الكرت 128 ومفروض265 وقال مافي الا أفرمت الجهاز وأحط أكس بي(أنا استخدم ME) واذا طلعت المشكلة نفسها قالي بيبدل الكرت . فأرجوكم قولولي واش أحسن :
GeForce FX 5600 265
أو
GeForce Ti 4800 8x

رجاء شباب الي كان يقول FX عادي يقول TI لاينحرج من غيره والعكس ، ترا حنا هنا مانتحدى بعض نحن نساعد بعض.

وترا أهم شي عندي في الكرت السررررررررررررعة وصراحة من ناحية الرسوم أعتقد أن رفع الكثافة كافي ومايحتاج خيارات ثانية زي التنعيم والتلميس والسمكرة والتشطيب نحن قاعدين نبني عمارة ولا نلعب؟!

كرت يشغل العاب الحالية بسرعة أكيد في المستقبل نفس شي أو أقل أما كرت يشغل العاب الحالية على مستوى متوسط وفي المستقبل أحسن أحس ذي شوي ماتدخل العقل!

Kasser
14-09-2003, 02:45 PM
This is me black _g

بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعة الله يخليكم أنا وديت الكمبيوتر عند راعي المحل وقتله مشكلتي ان الكرت 128 ومفروض265 وقال مافي الا أفرمت الجهاز وأحط أكس بي(أنا استخدم ME) واذا طلعت المشكلة نفسها قالي بيبدل الكرت . فأرجوكم قولولي واش أحسن :
GeForce FX 5600 265
أو
GeForce Ti 4800 8x

رجاء شباب الي كان يقول FX عادي يقول TI لاينحرج من غيره والعكس ، ترا حنا هنا مانتحدى بعض نحن نساعد بعض.

وترا أهم شي عندي في الكرت السررررررررررررعة وصراحة من ناحية الرسوم أعتقد أن رفع الكثافة كافي ومايحتاج خيارات ثانية زي التنعيم والتلميس والسمكرة والتشطيب نحن قاعدين نبني عمارة ولا نلعب؟!

كرت يشغل العاب الحالية بسرعة أكيد في المستقبل نفس شي أو أقل أما كرت يشغل العاب الحالية على مستوى متوسط وفي المستقبل أحسن أحس ذي شوي ماتدخل العقل!

الردود اللي فوق وفي هالصفحات تكفي جوابك :أفكر:

sul911
14-09-2003, 04:01 PM
ليش ما تفتنع ان الـ FX اذا ماشغل العاب هذا الوقت يبي يشغل العاب ال6 الشهور الجاية بالراحة

الحين الألعاب تستخدم خاصية دايركت إكس 8
بس الألعاب الجاية دايركت إكس 9
وكرت الشاشة FX مصمم لدايركت إكس 9
بس التي أي لدايركت إكس 8

FROOSTY
16-09-2003, 10:52 AM
اخوي ThEmixer انا عندي كرت GeForce Ti 4800SE اذا بغيت نصيحتي خذه

لاني مرتاااااااااااااااح بالمرره معه وانصحك فيه وزي ماقلت ---

وانت على راحتك لاني جربت 4 كروت ومامشت معي ورفعتلي ظغطي بس ولأول مرره يعجبني كرت وهو الكرت هذا اللي عندي واسمه GeForce Ti 4800SE وهذي نصيحه لك من مجرب ;)

وياخووووووووووي ياااااا sul ترا والله مدري ليش انت مصدق سالفة هالدايركس 9 انا الحين حاطه في جهازي حملللته ودايركس 9.0b بس والله العظيم كان عندي الاف اكس 5200 والله مالاحظت الا فرق بسيييييييييييييييييييييط بالمررره ويمكن اكثركم مايلاحظه بس انتم مكبرين سالفة الدايركس الدايركس واصلا الرجال قال يموووت في شي اسمه سرعه يعني مفهووومه وزي ماقلت تبي سرعه ورسوووم حللللللللوه وقويه خذلك الـــ GeForce Ti 4800 اريحلك لان الله يصلح بعض الشباب شرو كرت الاف اكس 5600 وتحطمووو تحطيم والحين يبون يقنعون انفسهم بان كرتهم افضل واقوى وانعم اموووت على النعومه والله لانعومه ولايحزنون وان كان الفرق نعومه انا مجرب كرت التي اي والله النعومه عاديه فيه وحلوه مافيها شي بس بعض الشباب صدموو ببعض التحطيم ويبون يقنعون انفسهم بان الاف اكس افضل وليست الا حاله نفسيه :p :D محددش يزعل :p

Kasser
16-09-2003, 03:52 PM
اخوي ThEmixer انا عندي كرت GeForce Ti 4800SE اذا بغيت نصيحتي خذه

لاني مرتاااااااااااااااح بالمرره معه وانصحك فيه وزي ماقلت ---

وانت على راحتك لاني جربت 4 كروت ومامشت معي ورفعتلي ظغطي بس ولأول مرره يعجبني كرت وهو الكرت هذا اللي عندي واسمه GeForce Ti 4800SE وهذي نصيحه لك من مجرب ;)

وياخووووووووووي ياااااا sul ترا والله مدري ليش انت مصدق سالفة هالدايركس 9 انا الحين حاطه في جهازي حملللته ودايركس 9.0b بس والله العظيم كان عندي الاف اكس 5200 والله مالاحظت الا فرق بسيييييييييييييييييييييط بالمررره ويمكن اكثركم مايلاحظه بس انتم مكبرين سالفة الدايركس الدايركس واصلا الرجال قال يموووت في شي اسمه سرعه يعني مفهووومه وزي ماقلت تبي سرعه ورسوووم حللللللللوه وقويه خذلك الـــ GeForce Ti 4800 اريحلك لان الله يصلح بعض الشباب شرو كرت الاف اكس 5600 وتحطمووو تحطيم والحين يبون يقنعون انفسهم بان كرتهم افضل واقوى وانعم اموووت على النعومه والله لانعومه ولايحزنون وان كان الفرق نعومه انا مجرب كرت التي اي والله النعومه عاديه فيه وحلوه مافيها شي بس بعض الشباب صدموو ببعض التحطيم ويبون يقنعون انفسهم بان الاف اكس افضل وليست الا حاله نفسيه :p :D محددش يزعل :p

اخوي انا ماجربت الكارت اللي عندك صحيح لكن الكارت 5600 راح يدعم اشياء ماتدعمه كارتك مستقبليا :( وهي العاب الدايركت اكس 9(( ماراح تشتغل بالشكل المطلوب )) و البيكس شيدر ومدري ايش :o
اذا نزلت دووم 3 بنشوف من اللي بشغلها زين ;)

ThEmixer
16-09-2003, 06:22 PM
والله الكرت ذا حطمني صراحة وأنا أقول مامنه أمل وأرجوكم تنهوا الموضوع هذا وصراحة زي ماقلت الكرت اذا مااشتغل الحين زين ماراح يتغير مستقبليا أبدا لا دايركت اكس ولا شي راح يغيره وحرام الفلوس الي خرجت من جيبي علشانه.

ادخلو هنا وحتعرفوا كيف ذا الكرت خايس والـTi 4800 أحسن منه . وأرجوكم لاتقلولي علشان الختبارات كانت على dx8 مع أن لمن تدخل موقع نيفيديا وتشوف العاب الي داعمها الـFX تلاقي من ضمنها سبلنتر سيل واذا خشيتوا في ذي الوصلة حتلاقوا الاختبار وراح تقتنعو ان ذي شركات همها الربح والدخل على حساب العميل بالخرابيط الي يقولوها هم أصلا لمن صنعو الأف اكس كانو يبونه موديل واحد الي هو 5900 وعلشان الناس المساكين زينا حطوا 5600 و5200 على شان يلعبو علينا باعتبار 5900 جاي بتقنية جديدة Fx وهاذي الكروت الخايسة عندها نفس التقنية شي مغري مشكورة با نيفيديا على الكروت الرائعة فعلا!!!!
http://www20.tomshardware.com/graphic/20030311/geforcefx-5600-5200-05.html

بس أنا أبي مقارنة في DOOM3 بين الكرتين مع أني واثق حتى لو تغلب الـFX مامنه فايدة ولا حتشتغل العبة زين مره مره يعني والله حراااااااااام حرام لا استمتاع الحين ولا بكرة على الأقل الي عنده 4800 قاعد يستمتع الحين. ولازم كل واحد يقتنع والمسألة شباب ماهي مسألة تحدي .

زي مافال FROOSTY انتم متأملين في حاجة اسمها DX9 والله أنا هاذي الشغلة ماهي خاشة مزاجي مررره تراها كلها ملفين مستحيل تقلب الكرت فوق تحت وأنا متحسف اني صدقتكم من البداية وشريت الكرت علشان DX9 ولكن الحين ما أقول الا الله يهديكم.

وعلى فكرة انحلت مشكلتي وصار الكرت يقرا 256 بعد ماحطيت الأكس بي وياريتها مانحلت وطلع الكرت خربان وأخذت بداله GeForce TI 4800 لأن أعطاني نفس الأداء بزيادة 5% في السرعة و 10% في الرسوم

طارت أحلامي في العب .

خلاص ارجوا انكم تنهوا الموضوع اذا ماتبون تساعدونا في تحسين الكرت لا بس انتم همكم التحدي .

the king of gta
16-09-2003, 06:24 PM
انا مني متفلسف لكن انا عندي اف اكس 5600 256
والصراااااااحه رهيب مره ولعبت باتل فيلد وجينيرالز و موهاا وكلها شغاااااااله عال العال وعلى الهاي كمان ..
انتوا كلكم كلام
طيب عطونا صور
خلونا نشوف اللعب كيف
شغلوا لعبه على الهاي واعطونا الصور
بس انتوا تلعبون على ارضكم الداريكت اكس 8 :jester:

هذي صور لجينيرالز .. على الهاي .. وانا ابنقي اقوى الصور عندي :
http://gm-master.com/images/members/5621/thum/1063725088.jpg (http://gm-master.com/images/members/5621/1063725088.jpg)
هذي الصوره فيها بليون انقري موب :biggthump بس طبعاً مو كلهم ظاهرين .. وما في ولا تعليقه الى الان .. غير جيش الدبابات في الجهه الثانيه .. الصوره محوله من bmp الى jpg يعني في فرق كبير بالوضوح .. إضغط على الصوره للتكبير ..

http://gm-master.com/images/members/5621/thum/1063725373.jpg (http://gm-master.com/images/members/5621/1063725373.jpg)
:cool: .. جيش كووووووول من جد .. الدائرة السودة هذي منطقها كلها دبابات امريكا وجي ال ايه حقتي بس .. غير حقات صاحبي الي معي .. ولا تعليقه الى الان

http://gm-master.com/images/members/5621/thum/1063725615.jpg (http://gm-master.com/images/members/5621/1063725615.jpg)
هذي كمان صوره

عندي صوررررررررر كثير .. بس هذي الي هي بالبدايه بس .. اذا منت مصدق .. تبي صور لطيارات الصين وهي تضرب بتطويره الحريق .. او للنوكلير ما عندي مانع أعطيك ..

سلام ..

FROOSTY
17-09-2003, 09:12 AM
اخوي كاسر..................تصدق لو اقولك كرتك الاف اكس هذا والله ماهو ماشي مع دووم3

تدري ليش...........لان دووم ثري تبي كروت جباره...باختصار قويييه بالمرره وخاصه بعرض وسرعة المضلعات في الثانيه كرتك هذا حده 80 مليون مضلع في الثانيه تقريبا.... :wow: تتوقع يلحق على سرة وقوة رسوم دووم3 :wow:
وسرعة كرتي (سرعة عرضه للمضلعات في الثانيه 135 مليون مضلع تقريبا...بالله عليك مايفرق ;) لا ويفرق بفرق كبييييير بالمررره :icon6:

يعني اذا تبي تشتغل على دووم وانت مرتاح ياخي رييح نفسك وانسى شي اسمه اف اكس 5600 وخذلك يا راديون 9800 برو بــ1700 ريال قبل شهر شهرين....او خذلك اف اكس 5900 الترا ورييييييييييح نفسك يابو الشباب :o يعني انا يمكن اغيره للكروت هذي بس بعد مااحلل كرتي تحليييييييييل :D

يعني التحدي انتهى ياخوي وانسى شي في الاف اكس اقل من 5900 :D :D :D ;)

سلملم

اخوي the king of gta احنا نبي وصله او صوره تبرررررهن فيها جودة رسوم كرتك (بدون تعليق)
وهذي الصور صعبه منها نحدد مدى جودة رسوم الكرت فارجو انك تجيب دليل اقووووى لان هذي الصور ماهي واضحه فكيف تورينا اياها على انها رسوم قويه...لاوالله بالنسبه للصور هذي فبصراحه خايسه مع اني فاهم انها قليلة وضوح بسبب تحويلها بس هذا ليس دليلا جبلي صور واضحه ورسوم تبين انا هذي الصور تستعمل كرتك ومو تجيب صور بالكويتي(سكه) اتمنى تفهمني واذا بغيت صور تدل قوة كرتي فطلب بس وانا حاضر :D :D ;)

فاضل711
18-09-2003, 05:14 AM
شباب بعد تجاربي

أقول أن جينيرالز تعتمد على الهاردوير أكثر من الكرت!

يعني دور قوة الهاردوير