المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دانيو كرسيس ولعبة صدام حسين الشهيره وطور جهازك

abaae
02-09-2003, 02:27 AM
اذا اردت انزال 145 لعبة قيم بوي وخلفيات مميزه واغاني وتشغيل الافلام بدون جهاز الموت فقط بيد الجهاز ولا داعي لان تشتري رموت ووضع صورتك خلفيه للجهاز جميعها مرة واحده في جهاز واحد فقط توجد هذه الخدمهفي مركز ((((خط الانتظار ))))) وكما يوجد لديهم دانيو كراسيس 3 النسخه الانجليزيه ولعبة صدام حسين الجديده ومد تاون مدنس 3 وغيرها الكثير منالجديد للاستفسار 2692313
على فكره عندي كل الالعب ومن ضمنها القديم والجديد الى ميتل قير سوليد الجديد ودانيو كرسيس انجليزي ولعبة صدام حسين بس على فكره في خط الانتظار مع احترامي لجميع الاعضاء اتمنى اني كفيت ووفيتوشكرا

عاشق الجوجو
04-09-2003, 12:33 AM
قررت اني

اشتري المحل وافك منتدى الاكس بوكس من هذي الاعلانات الاسبوعيه

anime2000
05-09-2003, 01:33 PM
اذا اردت انزال 145 لعبة قيم بوي وخلفيات مميزه واغاني وتشغيل الافلام بدون جهاز الموت فقط بيد الجهاز ولا داعي لان تشتري رموت ووضع صورتك خلفيه للجهاز جميعها مرة واحده في جهاز واحد فقط توجد هذه الخدمهفي مركز ((((خط الانتظار ))))) وكما يوجد لديهم دانيو كراسيس 3 النسخه الانجليزيه ولعبة صدام حسين الجديده ومد تاون مدنس 3 وغيرها الكثير منالجديد للاستفسار 2692313
على فكره عندي كل الالعب ومن ضمنها القديم والجديد الى ميتل قير سوليد الجديد ودانيو كرسيس انجليزي ولعبة صدام حسين بس على فكره في خط الانتظار مع احترامي لجميع الاعضاء اتمنى اني كفيت ووفيتوشكرا

معليش اخوي ترا كثرت الأعلانات وفيها كذب
مثلا ترا تنزيل بعض العاب الجيم بوي تتنزل ببرنامج اسمه ايفوكس وينباع بمحلات كثير
بس في خط الأنتظار يقولك ترا احنا نزلنا برنامج وغيره من هذا الكلام

وبعدين صح ان عنده العاب كثيره كوبي بس ترا داينو كريسيس 3 ياباني بس لا تقول انجليزي

الغلاف بس هو الي انجليزي وبعدين اللعبه ما بتنزل ألا في 18 من ها الشهر

nadp
05-09-2003, 10:15 PM
هههههههههههههههههه
اسمحلي اخوي
بس لا اتحاول انه اتكبر سالفة الايفوكس و العاب الجيم بوي و افلام بدون ريموت
حبيبي...في عندنا مواضيع شرح تركيب الايفوكس و برامجها (و على فكرة ، انا اللي كاتبها..يعني اعرف هالسوالف)
و لو تبي شرح، اتفضل:
http://montada.com/showthread.php?t=231691
و هذه شرح تركيب برامجها:
http://montada.com/showthread.php?t=231691

abaae
06-09-2003, 12:20 AM
اولا السلام عليكم للجميعالله يهديكم ما كان الكلام الي قلتوه له داعي لانك منت مغصوب تقراء الاعلان لاني قلت الاعلان للدي فوق 15 سنه
ثانيا يعني ردكم غريب واحد بس فاهم في القيم بوي والثاني مسوي نفسه دكتور تخصص برمجها ههههههههههههههههههههه والله هذي الدنيا عجيبه صدقت احلام عجيبه والله ها الدنيا عجيبه......
حبيبي ابي توريني كيف تشغل افلام DVD بدون رموت هههههه وعلى فكره انت نسيت انا ابني ابو 4 سنوات يعلمك كيف تحط الخلفيات والاغاني والعاب القيم بوي بس انا ابي افلام DVD وبليز بما انك انت الي سويتها ولا عليك امر اكتب طريقتها لاني ابي نصفي الثاني الضايع هههههههه

تحياتي حبيبي اخوك الزيزفون

hitler is back
06-09-2003, 04:00 AM
سؤال معقد.....وين المراقبين؟!

وسؤال ثاني...وش يبي ذا؟!

ذا كله عشان الفلوس؟!

اعذروني على الاسئله المعقده بس الاخ العالم الي قدامي محيرني سرت اشك يمكن يكون واحد من الي صمموا الاكس بوكس :6

nadp
06-09-2003, 07:56 AM
اولا السلام عليكم للجميعالله يهديكم ما كان الكلام الي قلتوه له داعي لانك منت مغصوب تقراء الاعلان لاني قلت الاعلان للدي فوق 15 سنه
ثانيا يعني ردكم غريب واحد بس فاهم في القيم بوي والثاني مسوي نفسه دكتور تخصص برمجها ههههههههههههههههههههه والله هذي الدنيا عجيبه صدقت احلام عجيبه والله ها الدنيا عجيبه......
حبيبي ابي توريني كيف تشغل افلام DVD بدون رموت هههههه وعلى فكره انت نسيت انا ابني ابو 4 سنوات يعلمك كيف تحط الخلفيات والاغاني والعاب القيم بوي بس انا ابي افلام DVD وبليز بما انك انت الي سويتها ولا عليك امر اكتب طريقتها لاني ابي نصفي الثاني الضايع هههههههه

تحياتي حبيبي اخوك الزيزفون

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

بقللك كللللللللللللللل شي بالتفصيل الممل..حلو؟ :)
اولا، انا مب ياهل.و ثانيا، لو تكتب 100000 اعلان فالمنتدى، حد بيقراها..صح؟
انك تفهم فالجيم بوي، مو شرط يكون حاصل عدوكتوراه..
تشغيل العاب جيم بوي (و atari, sega mega drive, SNES, NES, pcx, neogeo الخ) يحتاج منك Emulator.
و حق الدي في دي من دون الريموت ، تستخدم برنامج اسمه DVDx 2

الخلفيات، سهلة، تستخدم برنامج skinner للايفوكس و اتحط الصورة اللي تبيه كخلفية.(هذه موقع لو تبون اتزلون skinner http://www.xbox-scene.com/tools/tools.php?page=skinconf )
انت قلت انه ابنك الصغير (ما شاء الله)يقدر يعلمني..صح؟
انا اخوي الصغير يركب حق الناس، بس يزقرني يوم يبي يحط الIP و يسوي السيدي لانه بعدة ما يعرف يقرا :6 و يخاف يخرب الكمبيوتر... ولا باقي، هو يسوي

اي خدمة ثانية اخوي؟ اي شرح ممل ثاني؟ :cool: :أفكر:

rubso
06-09-2003, 10:42 AM
هههههه حرقته يا nadp ..

hitler is back
06-09-2003, 01:49 PM
K.O. nadp is the winner
:6

sul911
06-09-2003, 03:22 PM
حلوة nadp :bigok:

مسحت وجهه في الأرض :buttkick:

Grandizer
06-09-2003, 03:37 PM
K.O. nadp is the winner
:6

لول :chairshot شسويت يا اخي حرقتهم

بعدين شوف شو تالخط الساخن و الخط البارد شو هيتر ولا مكيف :laughing: :nana: :Eyecrazy: اوكي مبروك عليكم الابتسامات الجديده بالمتدى وسلم على الخط الساخن :You_Rock_ :withstupi

nadp
06-09-2003, 10:30 PM
هههههههه
شايف كيف؟

abaae
08-09-2003, 11:40 AM
السلام للجميع
على فكره انا كنت مبسوط جدا من الرد وخصوص لمن شفت التششجيع صدقوني كنت مبسوط عرفت ان الى الان في ناس يسمونها امعا ومع الخيل ياشقراء طرتو مع nadp اذا مست البقره يحتحرك معها ذيلها ههههههههههههههه يا حرام والبيب بالاشاره يفهمو .
ثانيا الي يتفلسف اب شرحك ما ابي تقولي اذا كنت تبي تشغل dvd تلقاه على الموقع الفلاني اب شرحك من ايدك الطيبه الحلوه العجوزه يا صاحب الخبره هههههههههههههههههيا حرام والابيب بالاشاره يفهمو.
انا يضحكني الي يقول مسحت بخشته بالارض يعني مسحته بيك هههههههه على فكره انت ما وراك نفع انت تذكرني بقصة ثلاث اسود واحد اطرم واحد اصم وواحد ابكم ههههههههههه والبيب بالاشاره يفهمو.
نسيت اقولك اني نجحت تعرف ليه لاني انسان استحق باذن الله النجاح والدليل انك انت والامعه الي معاك قريتو كل مواضيعي وهذا بحد ذاته نجاح .
ارجو ان تكون كتاباتي ومواضيعي نالت على اعجابكم وكما انه يوجد اناس ليس لديهم اسلوب محترم في التخاطب يوجد هناك اناس ترد على من اساء التخاطب بالكلمه الطيبه .....هههههههههههههههههههه ولكم خالص تحياتي

mohmmed_2002
08-09-2003, 03:32 PM
طيب ممكن أحد منكم يقلنا كيف نشغل DVD من دون ريموت :blackeye:

XboxHacker
08-09-2003, 04:23 PM
شباب تبون الصراحة كفاية حطمتوا قلبي الرجال مسكين (حرام عليكم اللي تسوينه فيه :sad2: )

الرجال ماعنده حتى صف سادس والدليل واضح مايعرف يكتب :nana: يعني ضعيف بالأملاء يعني مادرس بحياته أملاء (والبيب بالاشاره يفهمو) :naughty: :naughty: هههه

ياحبيبي تكتب كذا واللبيب باللإ شارة يفهم ُ ضمة مو واو

لاني انسان استحق باذن الله النجاح

:ciao:

ودانيو كرسيس انجليزي

أخوي حرام عليك الكذب لا تقول الشريط انجليزي :motz:

الشريط ياباني الأنجليزي مابعد نزل راح ينزل بعد 17\9

nadp
08-09-2003, 05:52 PM
صدق انك ياهل والله

اتركب برنامج dvdx2

و انت شكلك ما تعرف شو الايفوكس اصلا...

و لو بعد ما تعرف اتركب برامج...
شوف موضوعي
http://montada.com/showthread.php?t=231899
:147: :ciao:

لو تبي اركبلك الايفوكس..قللي...بعلمك شوي..يمكن تستفيد :09: :28:

hitler is back
08-09-2003, 06:22 PM
هذا موقع يصلح لك (http://saudiland.com/children.htm)

لا عاد تجي هنا ماحد يحبك :laugh:

ومثل ماقلت البقره وراها ذيلها...وانت مضيع ذيلك بس آسف ذيلك ماهو هنا...ذيلك هم الاغبياء الي يجونك :laugh2:

واللبيب بالاشارة يفهمُ هاهاهاهاهاهاها :ciao:

NGC
08-09-2003, 06:28 PM
أخوي تبي الصراحة ما عندك سالفة :28: :sucks: ... البرامج هذي إللي تبيعها بمحلك ننزلها ببلاش وإذا على سالفة تركيبها على الإكس أخونا نادب ما يقصر معانا :You_Rock_

DE NILSON
08-09-2003, 07:03 PM
من قبل xenosaga:
وش هالكلام الله يهديك ياخي....عيب عليك.
يعني 14 ألف مشاركة وتتمصخر عالناس....والله عيب:05:

DE NILSON
08-09-2003, 07:05 PM
حبيبي تبغا مصروف؟؟؟؟؟؟؟

رقبتي سدادة

xenosaga
08-09-2003, 07:46 PM
abaae:كفاية مواضيع دعاية...هذا منتدى اكس بوكس ومش منتدى دعايات الاكس بوكس.
DE NILSON:كفاية ردود تزويد مشاركات.

وءاسف على التأخير....بس مالاحظت الموضوع وكنت مشغول هاليومين....مدارس:18: