المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض رسوم الاعضاء يا شباب ONIGAI

Rumy
02-09-2003, 03:46 AM
ابي احد يعطيني ايميله وادزله صورتي ...يدزها على المنتدى .... please .... وراح اكون عضو في عصبتكم ... وراح اضمن خريطة الكنز ..... صوتولي ....onigai >>>> كل الي احتاجة اهو ايميل ...
ما راح ادز فايروسات لاني ما اعرف .....PLEASE

Miss_kimino
02-09-2003, 03:48 AM
سلام ^ ^

خبريني شو السالفة بضبط؟

john5
02-09-2003, 04:03 AM
أهلا أختي ^__^
بصراحه مايحتاج أي ميل بس أحنا بنساعدك و علشان مو كل مره أشتركي في أحدى المواقع و مثل جيران (http://www.jeeran.com) و حمليها من هناك أذا ماعرفتي أعلمك المهم معليش تقدري ترفقين رسمك من Manage Attachments و ضغطي بروزر و أختري رسمك و ضغطي أضف الملف و أنتطري لمن يطلع أسم الملف و بعدين ضغطي تم و خلاص ^__^
على العموم خبرينا أذا مافهمتي و أشرح لك بالتفصيل الممل ^.^

Rumy
02-09-2003, 04:06 AM
Miss kimino ...... انا احاول احط رسمتي ...بس .... جهازي مادري شفيه ... مايدز صور على المنتدى ...
ممكن تعطيني ايميلج عشان ادز الصورة عليج و ممكن توصلنينها حق جالاري ديابلوس مال العصابات (القراصنة) وتقولين انها شخصيتي ... لاني ابي اشارك قبل لا يطوفني القطار .. واذا اعجبتج اصير بشلتج... please >>>>girl power................this is my e-mail
all_red_minx@hotmail.com
ممكن.........؟؟؟

Rumy
02-09-2003, 04:10 AM
يا اخي جون5 ........ انا حاولت بس ماقدرت........

john5
02-09-2003, 04:16 AM
. . . أكوي أختي صبري أشوي .
أشرح لك بالتفصيل -__-

john5
02-09-2003, 04:25 AM
مع أنك ممكن عرفتي الحل بس قلت بكتبها فشيله ماكتبها (( و فشيله أكتبها شفتوا الوهق اللي أنا فيها -__- )) المهم نروح Manage Attachments و نروح بروزر نختار الصوره و نهنتطر الى أن تتحمل ^__^ و بعدها ^.^
أذا شفتي أسم الصوره تحت يعني قبل أبها قولي تم ذالك و خلاص ^.^ المساحه القصوى للمنتدى 500 ^^ يالله و أرجوا ان نشوف مشاركات قويه منك أختي و حياك معنا في المنتدى ;-) .
نشوفك على خير ^.^