المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متل جير اذا تحول الى ديفل ماي كراي ايش رايك؟؟

JBR
02-09-2003, 07:56 AM
السلام عليكم
المهم جاتي فكره وانا اللعب متل جير

هي كيف بيكون رائيكم اذا صارت متل جير زي ديفل ماي كراي او اي لعبه فيها

هذي المواصفات زي القفز ومن ثم الشقلبه في الهواء والضرب بمسدسين وانت
في الهواء ؟؟؟ طبعاً مع الحفاض على اسلوب التجسس

هههههههههههه اكيد كلكم بيقولوا مسخره بس في ناس ثانين بتعجبهم الفكره وانا ابي رايكم

سلامي:D

KLD
02-09-2003, 08:41 PM
متل غير هي لعبة تتمتع بالحقيقة والواقع يعني انت تقدر تطمر بيت كامل

متل غير ماتقدر تطمر عالي وهذا رائع وفي شي كل الاعالب مافيها

انت اظرب اي واحد صديقك باللعبة مثلا اذا كنت رايدن اضرب سنيك تلقاه تعور حتى اقوى منافس لمتل غير وهو رزدنت ايفل اذا ضرب صديقك ما تحوشه الرصاصة

BOiND
02-09-2003, 08:46 PM
هاووووووووووووووووووووووووووم .........:o

بروح انام ........ :o
قال ديفل مي كراي قال ..... :o :6

Ramza
03-09-2003, 12:51 AM
اصلا مافي مقارنة بين اسلوب اللعب ب سوليد سنيك العظيم و اسطورة الشياطين دانتي :naughty:

اسلوب دانتي شيطاني عنده قدرة غير بشرية القفز العالي والشقلبة والطيران وجب عليه القيام بذلك لأن اعدائه شياطين ايضا :أفكر: مايقدر يجي جنب وحش ويقول له FREEZ :6

اما سنيك فهو المثل الاعلى لكل الجواسيس بالمعنى الواقعي يعني لو كثرت شقلبته في اللعبة شوي بيحصل كل الجنود يصفقون له على ادائه الرائع في الجومباز لوووووووووووول :D
الجاسوس لازم يكون مثل الافعى وهذا المقصود من سنيك :o ...والله عمري ماشفت افعى تلعب جومباز :6

متل غير هي لعبة تتمتع بالحقيقة والواقع يعني انت تقدر تطمر بيت كامل

متل غير ماتقدر تطمر عالي وهذا رائع وفي شي كل الاعالب مافيها

انت اظرب اي واحد صديقك باللعبة مثلا اذا كنت رايدن اضرب سنيك تلقاه تعور حتى اقوى منافس لمتل غير وهو رزدنت ايفل اذا ضرب صديقك ما تحوشه الرصاصة

صح كلامك ;-)

ومشكور اخوي JBR ;-)

Ramza :arabchatr

:: Snake ::
03-09-2003, 01:44 PM
حرام عليك... :(

اش جاب الثرى للثريا ؟؟

JBR
03-09-2003, 03:37 PM
هلا اخوان لقيت تجاوب حلو منكم

بس انتم فهمتونا غلط انا مو قاعد اقارن انا اقول اذا امكن ادخال تعديل على متل جير

يعني ماقصد انه يطير ولايطمر فوق البيوت ( ترانا كنت اطمر فوق مباني التجاره قب لاتتفجر):D

يعني يسوي شقلبه زي دارك انجل لما تمشي على الجدار وترجع لورى؟يمكن فهمتونا؟؟:أفكر:

لانه انا ناوي اتوضف عند كونامي واحولها لار بي جي (يا ويلي من اعضاء المنتدى:naughty:)

يمكن فهمتونا (اتحدي اذا فهمتوا كلمه:D)

الي ابي اقوله اذا كان بيد احد منكم ادخال تعديلات في متل جير ايش بتدخل من تعديلات بالضبط؟؟؟؟

سلامي

على طاري الواقعيه الحين بتقولون ان متل جير واقعيه؟؟؟

شوف الفامب والمتل جير نفسه ولا طاقيه الاخفاء قال واقعيه قال؟؟؟:D سلامي

الثرى للثريا؟؟؟ خيو انا اعرف بطايق الشحن ما لي دخل في خدمه الثريا :D سلامي

سلامي للجميع:arabchatr

لاتنسوا
(الي ابي اقوله اذا كان بيد احد منكم ادخال تعديلات في متل جير ايش بتدخل من تعديلات بالضبط؟؟؟؟)
سلامي

KLD
03-09-2003, 08:08 PM
على طاري الواقعيه الحين بتقولون ان متل جير واقعيه؟؟؟

شوف الفامب والمتل جير نفسه ولا طاقيه الاخفاء قال واقعيه قال؟؟؟:D سلامي

اولا فامب فسروه ليش يمص الدم لانه لما انهارت الكنيسة عليهم ضل يشرب دم اهله علشان يروي ضمأه

والمتل غير عادي ما فيه شي خيلي بالعكس ترى قبل امريكا كانت مسوية رجل آلي يحذف صواريخ بس ما كملوه

وطاقة الاختفاء هي مو باللعبة الاساسية انت اول ما تلعب برايدن تلقاه مختفي لا لازم تجيب 100 قلادة او من الجيم شارك

وانا اقولك ان مافي اي لعبة تعادل متل غير بالواقعية

kloze
04-09-2003, 11:08 PM
تطلع بايخه بقوه

BUGI001
05-09-2003, 01:46 AM
أنا من محبي اللعبتين وأشوف ديفل ماي كراي أحسن بمليووووون مرة.....لا تسألو ليش؟

بس ترى ما ينفع من ديفل الى ميتل العكس ممكن

بس اذا تبى تضيف شي مثلا حركة المسدسين هذي مرة حلوة بس ما تكون دائما يعني تحطها في عرض عن قوة سنيك (مثلا يضع باسورد غلط وتنطلق أجهزة الأنذار ويحاصر سنيك بالجنود وبعدين يورينا قوته....فيلم هندي بس فكرة)أو شي زي كذا

وليه ما يسير فيه حيوانات تم تطوريها بهرمونات ولا شي زي كدا.......أفكار بس ترى

واذا تبي زيادة فياليت تكون في شخصية قوية مثل شخصية سباردا(والد دانتي) وتكون الخطر الوحيد على سنيك....يعني في كل مرة يقابل سنيك.....سنيك يضر للهرب الا عاد آخر مرة يقابله فيها.....

وووووووو......سنيك يكون عنده مرض أو شي يذكره بالماضي وفي كل مرة يتذكر يغمى عليه ويشوف أشياء لم يعرها اهتمام في الماضي بس الآن تكون مهمة في تفسير أشياء....
والله فيه أفكار كثيرة بس أنا زهقت اذا مهتم ارسلي عالخاص

وشكرا لك

JBR
07-09-2003, 02:06 PM
اولا فامب فسروه ليش يمص الدم لانه لما انهارت الكنيسة عليهم ضل يشرب دم اهله علشان يروي ضمأه

والمتل غير عادي ما فيه شي خيلي بالعكس ترى قبل امريكا كانت مسوية رجل آلي يحذف صواريخ بس ما كملوه

وطاقة الاختفاء هي مو باللعبة الاساسية انت اول ما تلعب برايدن تلقاه مختفي لا لازم تجيب 100 قلادة او من الجيم شارك

وانا اقولك ان مافي اي لعبة تعادل متل غير بالواقعية

طيب يمص الدم بس مو كانه مركب صاروخ نفاث على ظهره (اعتقد انه سريع زياده عن اللزوم صح ولا انا غلطان؟؟)

يعني الحين جهاز التخفي حقيقي؟؟؟؟

ولا الجهاز الي مع البنت الي تصد الرصاص ليكون حقيقي وانا مو داري.؟؟؟؟ (نسيت الاسم من زمان مالعبها)

بكل جداره سبلنتر سيل

مشكور اخي BUGI001 افكار حلوه ليش ما تكتب قصه كامله وتكون منافسه لمتل جير ;) الصراحه بيكون تحدي حلو

سلامي

KLD
07-09-2003, 07:56 PM
طيب يمص الدم بس مو كانه مركب صاروخ نفاث على ظهره (اعتقد انه سريع زياده عن اللزوم صح ولا انا غلطان؟؟)

يعني الحين جهاز التخفي حقيقي؟؟؟؟

ولا الجهاز الي مع البنت الي تصد الرصاص ليكون حقيقي وانا مو داري.؟؟؟؟ (نسيت الاسم من زمان مالعبها)

انت ليش معقد الامور
في ناس سريعين بالحركة

وبعدين ترى مو كل شي فيه حقيقي

حتى ديفل ماس كراي الي تقول عنها

شلون واحد يطير ويحذف طاقة وغيرها

JBR
08-09-2003, 10:00 AM
انت ليش معقد الامور
في ناس سريعين بالحركة

وبعدين ترى مو كل شي فيه حقيقي

حتى ديفل ماس كراي الي تقول عنها

شلون واحد يطير ويحذف طاقة وغيرها

انت قلتها بنفسكمو كل شي فيها حقيقي طيب ليش ما يخلون سنيك يقفز على الجدار ويتشقلب لورى(جاكي شان)

ويضرب الرصاص او زي ما قال اخي BUGI001

وكل الي ابيه منكم تحطون رايكم

اذا كان بيد احد منكم ادخال تعديلات في متل جير ايش بتدخل من تعديلات بالضبط؟؟؟؟

سلامي;)

Kingdom Hearts
11-09-2003, 05:52 PM
بكل جداره سبلنتر سيل

وش قصدك سبلينتر سيل افضل من ميتل قير http://www.alsaudiah.org/upload/ranting.gif

JBR
11-09-2003, 11:54 PM
:31: اكثر واقعيه:o ماقلت احسن:31:

Pr.Game
12-09-2003, 01:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

صحيح إن سبلنتر سيل أكثر واقعية ولكن ميتل قير برضها واقعية وتفسير فامب إنه مصاص دماء (مثل ما قالوا أخواني السابقين ) + إن سنيك أخبر رايدن بعد موت الـSEALS العشرة إنو فامب ساحر روماني وتفسير فورتشن اللي ما تصيبها طلقات المسدسات إنو الباتريوت عملولها حاجز مغناطيسي عن طريق جهاز أوسلوت .

و أما إذا صارت ميتل قير مثل ديفل ماي كراي أظن إن هيدو كوجيما أول واحد حيقدم استقالته :D .

JBR
12-09-2003, 01:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

و أما إذا صارت ميتل قير مثل ديفل ماي كراي أظن إن هيدو كوجيما أول واحد حيقدم استقالته :D .

لوووووووووووووووووووول:D

بس ماحد جاوب

اذا كان بيد احد منكم ادخال تعديلات في متل جير ايش بتدخل من تعديلات بالضبط؟؟؟؟

سلامي

Pr.Game
12-09-2003, 11:45 AM
التعديلات :-

1- سنيك إقدر يشيل سلاحين وقت المضاربة مع الزعماء :p .

2- بإمكان سنيك ياخذ ملابس الجنود الميتين واتنكر بملابسهم :naughty: .

3- أخلي سنيك يقدر يقفز :cool: .

4- أضيف له الكثير من الحركات والضربات يعني يكون عنده حزام أسود في الكراتيه :naughty: .

5- يكون مع سنيك حبل وسكين عشان يخنق ويذبح :evil: .

6- يكون فيه بنادول للصداع وفيفادول للسخونة ودواه لأوجاع البطن لأنه سنيك حياكل ثعابين في الجزء الثالث :D .

والله ياخوي ديفل ماي كراي ما فيه مميزات مثل ميتل جير لأن ديفل ماي كراي طول الوقت وإنت ماشي تقتل في الوحوش أما ميتل جير فيه مميزات كثير يعني ممكن بدل ما تقعد تعدي تسلي نفسك مع الجنود تضرب فيهم ترميهم أي حاجة ولكن ديفل ماي كراي لازم تقعد تقتل في أي واحد تشوفه .

مع تحياتي :) :) :) :)

Kingdom Hearts
12-09-2003, 05:52 PM
التعديلات :-

1- سنيك إقدر يشيل سلاحين وقت المضاربة مع الزعماء :p .

2- بإمكان سنيك ياخذ ملابس الجنود الميتين واتنكر بملابسهم :naughty: .

3- أخلي سنيك يقدر يقفز :cool: .

4- أضيف له الكثير من الحركات والضربات يعني يكون عنده حزام أسود في الكراتيه :naughty: .

5- يكون مع سنيك حبل وسكين عشان يخنق ويذبح :evil: .

6- يكون فيه بنادول للصداع وفيفادول للسخونة ودواه لأوجاع البطن لأنه سنيك حياكل ثعابين في الجزء الثالث :D .

والله ياخوي ديفل ماي كراي ما فيه مميزات مثل ميتل جير لأن ديفل ماي كراي طول الوقت وإنت ماشي تقتل في الوحوش أما ميتل جير فيه مميزات كثير يعني ممكن بدل ما تقعد تعدي تسلي نفسك مع الجنود تضرب فيهم ترميهم أي حاجة ولكن ديفل ماي كراي لازم تقعد تقتل في أي واحد تشوفه .

مع تحياتي :) :) :) :)

افكار حلوه والله احلى وحده حقت السكين والحبل اما الاخيره حلوه لووول :biglaugh:

Pr.Game
12-09-2003, 05:59 PM
مشكور أخوي على ردك وانشاءالله بحط أفكار أكثر :cool:

تحياتي........... :)

Pr.Game
12-09-2003, 06:17 PM
تكملة ما سبق :-

7- بحط مع سنيك كاتشب وشطة ومايونيز عشان الثعابين اللي حياكلها ما حيكون طعمها تمام فلازم يكون معاها شوية بهارات :vereymad: .

8- طبعا لازم يكون فيه حمامات بعد وجبة الثعابين الدسمة :17: .

9- بحط مع سنيك قارورة موية وقارورة عصير عشان لمن يعطش إشرب :mad22: .

10- بحط لسنيك جوال عشان يرسل ويدردش بيه مع صاحبه أوتاكون :argh: .

11- طبعا لازم يكون فيه شرشف ومخدة عشان وقت الليل إنام مو يقعد سهران :28: .

12- يكون معاه رمح ونبل وسهام لأن القصة حتكون في السيتينات :) .

13- بحط مع سنيك ساطور عشان يمكن ما يلاقي ثعابين ياكلها يقوم يقطع أوصال وكباب من الجنود الميتين وياكلها :evil: .

14- بخلي سنيك يقدر يشوش على أجهزة الحراس ويصير هو اللي يعطيهم الأوامر وهم يحسبو إنو الرئيس حقهم هو اللي بيكلمهم :naughty: .

JBR
14-09-2003, 06:06 AM
تكملة ما سبق :-

7- بحط مع سنيك كاتشب وشطة ومايونيز عشان الثعابين اللي حياكلها ما حيكون طعمها تمام فلازم يكون معاها شوية بهارات :vereymad: .

8- طبعا لازم يكون فيه حمامات بعد وجبة الثعابين الدسمة :17: .

9- بحط مع سنيك قارورة موية وقارورة عصير عشان لمن يعطش إشرب :mad22: .

10- بحط لسنيك جوال عشان يرسل ويدردش بيه مع صاحبه أوتاكون :argh: .

11- طبعا لازم يكون فيه شرشف ومخدة عشان وقت الليل إنام مو يقعد سهران :28: .

12- يكون معاه رمح ونبل وسهام لأن القصة حتكون في السيتينات :) .

13- بحط مع سنيك ساطور عشان يمكن ما يلاقي ثعابين ياكلها يقوم يقطع أوصال وكباب من الجنود الميتين وياكلها :evil: .

14- بخلي سنيك يقدر يشوش على أجهزة الحراس ويصير هو اللي يعطيهم الأوامر وهم يحسبو إنو الرئيس حقهم هو اللي بيكلمهم :naughty: .
ههههههههه كووووووووووول صارت the sims فين الاعضاء كل واحد يحط اضافاته على اللعبه

سلامي

rodwan2100
14-09-2003, 11:09 PM
السلام عليكم
المهم جاتي فكره وانا اللعب متل جير

هي كيف بيكون رائيكم اذا صارت متل جير زي ديفل ماي كراي او اي لعبه فيها

هذي المواصفات زي القفز ومن ثم الشقلبه في الهواء والضرب بمسدسين وانت
في الهواء ؟؟؟ طبعاً مع الحفاض على اسلوب التجسس

هههههههههههه اكيد كلكم بيقولوا مسخره بس في ناس ثانين بتعجبهم الفكره وانا ابي رايكم

سلامي:D
CG.......(Cy Girl) اخذت هذا التكتيك....شقلبه و طلقات بالهوا :jester:

brave death
15-09-2003, 11:26 AM
راح أتصير لعبه عجيبه :cool: وحدها كوول

Pr.Game
15-09-2003, 07:49 PM
اللعبة يتصير خيالية وأظن إنو شعبيتها حتروح مهب الريح :) .