المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام واااااااااااااو البلاي ستيشن الثالث يشغل العاب الأول و الثاني وااااااااااااااااو

Tomb raider
02-09-2003, 05:19 PM
السلام عليكم;-)

في حديث للسيد كين كوتراجي Ken Kutaragi مصمم اجهزة البلاي ستيشن مع صحيفة اشاي شيمبون Asahi Shimbun اليابانية ، أكد كوتراجي ان جهاز الالعاب الخارق " البلاي ستيشن الثالث Playstation 3 " يتمكن من تشغيل العاب كل من البلاي ستيشن الاول PSone و البلاي ستيشن الثاني Playstation 2 ، و ينهي كوتراجي بهذا التاكيد اشهر طويلة من الترجيحات و التاويلات .

كين كوتراجي أكد رسمياً ان البلاي ستيشن الثالث Playstation 3 سيتمكن من تشغيل العاب البلاي ستيشن الاول PSone بسهولة و دون ادنى مشاكل و اكد ان لا مشكلة في نظام التوافقية الخاص بالجهاز ، و اكد كوتراجي ان العمل سيكون مشابه لنظام تشغيل العاب البلاي ستيشن الاول على البلاي ستيشن الثاني ، و بالمناسبة فقد أكد ان العاب البلاي ستيشن الثاني ستعمل ايضاً على البلاي ستيشن الثالث .

الامبراطور كوتراجي لمح الى انه يريد ابقاء تاريخ البلاي ستيشن الاول مستمراً ، فهو بذلك يضمن ان العاب تاريخية مثل ميتل جير سوليد ، تومب رايدر ، سايفون فلتر ، باراسيت ايف ، فاينل فانتسي 7 و كرونو كروس ستعمل على البلاي ستيشن الثالث .

م@ن@ق@و@ل:http://www.games4arab.com/article.php?sid=3156 (م@ن@ق@و@ل:http://www.games4arab.com/article.php?sid=3156)

تقبلوا مني احلى تحيه اخوكم تومب ريدر:D

Kingdom Hearts
02-09-2003, 06:21 PM
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

والله خبر عظيم انا توقعت يشغل 2 بس 1 ما كنت اتوقع

مشكور جدا على الموضوع

KLD
02-09-2003, 07:12 PM
السلام عليكم;-)

في حديث للسيد كين كوتراجي Ken Kutaragi مصمم اجهزة البلاي ستيشن مع صحيفة اشاي شيمبون Asahi Shimbun اليابانية ، أكد كوتراجي ان جهاز الالعاب الخارق " البلاي ستيشن الثالث Playstation 3 " يتمكن من تشغيل العاب كل من البلاي ستيشن الاول PSone و البلاي ستيشن الثاني Playstation 2 ، و ينهي كوتراجي بهذا التاكيد اشهر طويلة من الترجيحات و التاويلات .

كين كوتراجي أكد رسمياً ان البلاي ستيشن الثالث Playstation 3 سيتمكن من تشغيل العاب البلاي ستيشن الاول PSone بسهولة و دون ادنى مشاكل و اكد ان لا مشكلة في نظام التوافقية الخاص بالجهاز ، و اكد كوتراجي ان العمل سيكون مشابه لنظام تشغيل العاب البلاي ستيشن الاول على البلاي ستيشن الثاني ، و بالمناسبة فقد أكد ان العاب البلاي ستيشن الثاني ستعمل ايضاً على البلاي ستيشن الثالث .

الامبراطور كوتراجي لمح الى انه يريد ابقاء تاريخ البلاي ستيشن الاول مستمراً ، فهو بذلك يضمن ان العاب تاريخية مثل ميتل جير سوليد ، تومب رايدر ، سايفون فلتر ، باراسيت ايف ، فاينل فانتسي 7 و كرونو كروس ستعمل على البلاي ستيشن الثالث .

م@ن@ق@و@ل:http://www.games4arab.com/article.php?sid=3156 (م@ن@ق@و@ل:http://www.games4arab.com/article.php?sid=3156)

تقبلوا مني احلى تحيه اخوكم تومب ريدر:D

كلااام

قالوا الثاني يشغل الاول وهو مايشغل الاول

كله كلام

Tomb raider
02-09-2003, 07:35 PM
Kingdom hearts : مشكور لردك اكيد خبر مفرح:shock: الكل فرحان:D
xbs: لالالا منو قالك انا عندي يشغل الاول عندي طريقه لما تحط شريط البلاي 1 في الجهاز عيد اللعبه مرتين ورا بعض ومشكور للمشاركه;-)

KLD
02-09-2003, 07:51 PM
xbs: لالالا منو قالك انا عندي يشغل الاول عندي طريقه لما تحط شريط البلاي 1 في الجهاز عيد اللعبه مرتين ورا بعض ومشكور للمشاركه;-)

وضح ما فهمت شلون الطريقة

Tomb raider
03-09-2003, 07:09 PM
يعني لما تحط لعبة البلاي 1 في جهاز البلاي 2 اضغط بسرعه مرتين rest
واذا ما فهمت اسأل ;-)

ملكwe
03-09-2003, 08:30 PM
مشكور اخوي على الخبر الحلو

Tomb raider
03-09-2003, 11:34 PM
مشكور على الرد الاحلى:D

Power
04-09-2003, 01:35 AM
مشكور لكن ماظن احد بيلعب لـ 2 .. لو ينزل 3 ..

مثل ماهجرنـا 1 واحنا نلعـب بـ 2..

بور

rodwan2100
04-09-2003, 05:51 AM
شكرا علي الاخبار..بس هذا شيء طبيعي....مثل ما تمكن البليستيشن تو من تشغيل العاب الاول هو سهل للبليستيشن ثلاثه من تشغيل العاب الاول و الثاني.
بس بكلك...اذا اجا البليستيشن الثالث و نزل بالاسواق هل ستشترون العاب البليستيشن الاول ?: :D :D غريبه هاا

بوعبدالرحمن
04-09-2003, 06:22 AM
مشكور خيو تومب رايدر على الخبر
والله كنت متوقع
ثانكس مره ثانية

master seymour
04-09-2003, 06:39 AM
والله خبر رهيييييييييب :cool:
مشكوور تومب عالخبر ;-)

$SOLIDUS$
04-09-2003, 07:05 AM
شكرا تومب رايدر

هو كل يوم تطلع مواصفات جديدة للبلاي ستيشن 3

وهاي بعد حلوة

أسألك سؤال

نقدر نشغل الكوبي على البي اس 3 ؟

Tomb raider
04-09-2003, 12:27 PM
Triple Power: شو دراك يمكن احد يبغي يلعب بألعاب قديمه اشتاق لها ...ومشكور....بور
rodwan2100 : مشكور لردك ورأيك :D
بوعبدالرحمن: ما شا الله عليك وعلى توقعاتك كلها صح:Dومشكور
master seymour: رد رهيب ومشكور ما ستر:)
$SOLIDUS$ : اللعبه لحد الحين ما نزلت كيف تسألني بس اكيد بيسوون كوبي :p ومشكور
---------------------
تقبلوا مني احلى تحيه اخوكم تومب ريدر;-)

Da S.O.S
05-09-2003, 08:44 AM
مشكور على الخبر الحلو
يعني الواحد يقر يلعب بالاسطورات السابقة على الجهاز الخارق
مشكور

Tomb raider
05-09-2003, 10:22 AM
اكيد اخوي تقدر تلعب القديمه الراائعه
وحبيت اصلحلك اسمها (اساطير) مو اسطورات اعتبرها معلوومه من اخوك تومب ريدر;-) ومشكور

Flanteus
05-09-2003, 11:09 AM
مشكور على الخبر تومب رايدر :D

وعلى فكرة شباب . البلاي 2 يشغل البلاي 1 ....بشرط انه يكون شريط أصلي ...
واذا كان كوبي .. عندك اكثر من طريقة لتشغيله ...
اما بالطريقة اللي قالوها الأخوان .....
أو بقطعة الإس بوكس ...

وطبعا لمن تقول الشركة انه البلاي 3 راح يشغل تو وون ...
فلا تعتقدون انهم يقصدون الكوبي . بل يقصدون الأصلي فقط ....
الا اذا طلعت طريقة مقرصنة لتشغيل الكوبي :أفكر:

المشكلة انه بعضنا الى الآن يفكر انه الكوبي هو الأصل وانه الشركات تتعامل بالكوبي ...وتقصد الكوبي لمن تتكلم عن الأشرطة :أفكر:

شكرا .... سلام :)

Tomb raider
05-09-2003, 05:09 PM
مشكور اخوي:Dعلى الرد وعلى المعلومات الرائعه

بوعناد
06-09-2003, 10:54 AM
انا واول مرة اطلب وطلب الي بطلبة ضروري جدآ

ابغى برنامج بلاستشين2

وشكرآ................

Tomb raider
06-09-2003, 06:31 PM
اخوي ابوعناد هذا الموضوع :sadwavey: اسف اخوي اعذرني

Mr.Grandio
07-09-2003, 08:02 PM
عموما لسة ياشباب فاضل وقت طويل على البلاى ستيشن 3 , يعنى هانكون شبعنا لعب ... :p

Tomb raider
07-09-2003, 08:50 PM
لا ان شا الله ما اغي اشبع من الالعاب وخاصتا تومب ريدر:biggthump وشوكرا على الرد:biglaugh: