المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اخبار الpsp المحمول من سوني

Tomb raider
02-09-2003, 05:23 PM
السلام عليكم:D

أكد الامبراطور كين كوتراجي Ken Kutaragi مصمم اجهزة البلاي ستيشن ان جهاز البلاي ستيشن المحمول PSP سيتمتع بوجود كاميراً رقمية و هاتف نقال معه ، و ذلك في تصريحات ادلى بها رئيس سوني للكمبيوتر و التسلية يوم امس لعدد من المواقع و الصحف اليابانية ، تحدث خلالها ايضاً عن جهاز البلاي ستيشن الثالث .

و أكد رئيس سوني ان جهاز البلاي ستيشن المحمول PSP سيتميز بالقيام بمهام ترفيهية و خدماتية متقدمة ، حيث ستصدر شركة سوني كاميرا رقمية Digi Cam يمكن ربطها بالجهاز ( باسلوب كاميرات السوني اريكسون غير المدمجة ) يمكن ربطها بالجهاز للتصوير ، بالاضافة الى ان الجهاز سيحصل على قطعة يمكنها ان تحوله الى هاتف نقال ايضاً حيث تحوي على مفاتيح الاتصال !! .

البلاي ستيشن المحمول PSP و كما نعرف يتمكن من تشغيل افلام خاصة و سحب ملفات الموسيقى الرقمية ، سوني تريد تحويل هذا الجهاز الى منصة ترفيهية متكاملة كما يبدو .
----------------------------------------
معدات تطوير الالعاب الخاصة بالـPSP توزع هذا الشهر

اكدت مصادر يابانية اليوم ان شركة سوني Sony ستبدأ في الاسبوع القادم توزيع معدات التطوير Development Kit الخاصة بجهاز الالعاب المحمول بلاي ستيشن بورتيبل PSP على شركات التطوير من الطرف الثالث و ذلك من اجل البدء بتطوير و تصميم الالعاب على جهاز سوني المحمول الصغير .

و أكد مصدر مقرب من سوني بان نظام التطوير على جهاز البلاي ستيشن بورتيبل PSP قريب جداً من نظام التطوير على جهاز البلاي ستيشن الاول و البلاي ستيشن الثاني ، مما يعني ان كافة الشركات المطورة سابقاً على اجهزة البلاي ستيشن الثاني و الاول ستتمكن من التطوير على الجهاز بكل سهولة ممكلنة .

بدء توزيع معدات التطوير Development Kit سيعني قرب ظهور العاب البلاي ستيشن بورتيبل الى النور .

المزيد قريباً
م@ن@ق@و@ل

-----------------
تقبلوا مني احلى تحيه اخووكم تومب ريدر;-)

Soul Calibur2
02-09-2003, 09:17 PM
?: ?:

سوني لازم تعجل بسرعة وتحجز أكبر قدر من الألعاب الحصرية للpsp
وتنسى سالفة التكنولوجيا .......المهم الألعاب

ولا كيف قدر السوني 2 يمحق الإكس بوكس والجيم كيوب

بسرعة قبل ما تسبقها نينتندو :vereymad: :vereymad:

ومشكورة يا أختي على الخبر :arabchatr

master seymour
03-09-2003, 01:50 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور جزيلا على الأخبار الحلوةى عزيزي تومب رايدر ;-)

ماشاءالله عليك شغال (لازم على الأقل يحطوووونك عضو مميز مع انك أكثر واحد متواجد في المنتدى يعني تستاهل الرقلبة) عيني عليك باردة الغالي........... ;-) ;-)

abu musa
03-09-2003, 05:41 AM
مشكووور يامبدع

الف شكر لك اخوي

..:: وواصل جهدك ::..

Tomb raider
03-09-2003, 07:06 PM
Soul Calibur2: صح كلامك بس انا مهتم بالننتندو اكثر:زعلان: ومشكور
master seymour -: ويني وين الرقااابه:زعلان: ما ادري ليش اكثرية الاعضاء يقولون لي الكلام هذا:#ومشكور لا تحرجني
abu musa : كل الابداع فيك:D ما شا الله عليك ومشكور;-)

:: Snake ::
04-09-2003, 12:48 PM
حلو...

وتومب...مثل ما انا تركتك بالضبط...
ماشاء الله من وين لك كل هذا الوقت...حتى سبقتني في المشاركات اللحين...

مشكوووور تومب والى الامام... ;-) ;-)

Tomb raider
05-09-2003, 10:29 AM
مشكور اخوي بس انت وينك من زمان ما شفتتك:زعلان: ومشكور لردك الحلو;-)