المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : SMACK! DOWN 3/9/2003

abu musa
03-09-2003, 04:29 PM
السلام عليكم
هذي النتائج حقت عرض سماك داون
من منتدى المصارعة العربي
أهلاً ,,,

افتتح العرض بمباراة على حزام الفرق بين أقوى فريق في العالم ( شارلي هاس وشلتون بنجامين ) ضد فريق APA وهم فاروق وبرادشو ..

بعد مباراة رائعة وفيها الكثير من الحركات الرائعة استطاع هاس وعلى غفلة من الحكم من ضرب برادشو بالحزام ليثبت ويفوز بالمباراة...

==================================

في الكواليس يصل فنس مكمان وبروك ليسنر ,, ويبدو بروك غاضباً قليلاً ويقول لفنس لماذا لم تدعني من قبل ,, ليقول له فنس بأنني كنت مشغولاً قليلاً ,, ولكنه يقوم بتحفيزه ويقول له أنت حيوان ويقوم بضربه على وجهه ليعرفه من هو وأنه بطل حقيقي ... والجمهور يقول اووووووووه ... http://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/worried.gif

================================

يدخل جون سينا الى الحلبة وهيو يغني أغاني راب عن برتني سبيرز وغيرها من المغنيات وكان الجمهور متفاعلاً معه ومع غنائه ,,, ليدخل ايدي جوريرو بسيارته ولكن يفاجئه سينا بأن يقوم بضربه بحزام ال US ثم بعدها يذهب الى السيارة ويسرقها ... http://www.w4arab.net/forum/images/smilies/drive1.gif ....

كريس بنواة ضد ايه ترين ..

مباراة جيدة نوعاً ما وفيها الكثير من الحركات الجيدة وخاصة من طرف كريس بنواه ... وفي النهاية يتدخل راينو ويحاول تنفيذ حركة الجور على كريس بنواة ولكنه يخطيء بنواة لتأتي الضربة في ايه ترين ... ليستغل بنواة ذلك ويقوم بالتثبيت ... 1 ..2..3 ..
الفائز : بنواة

بعدها تظهر عروض نساء وتدليك وخرابيط نسائية تافهة .. ثم بعدها مباراة بكيني بين أربعة نساء .. توري ويلسون , نيديا , سيبل و داون ماري ,,, مباراة اباحية من الدرجة الأولى . تفوز فيها توري مع أن التي كانت تستحق الفوز هي نيديا نظراً للمجهود الذي بذلته في المباراة .. http://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/wtf.gif http://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/wtf.gif

وبعد المباراة تأتي shanqua وتضرب كل من في الحلبة ...

وراء الكواليس : لقاء مع تيكر ,, بتحدث فيها عن مباراته ضد أنجل وأن له فرصة باستعادة اللقب الذي لم يحصل عليه منذ فترة طويلة جداً ,, ولكنه هنا اليوم ليحصل على الحزام مهما كلف الثمن ...

أيضاً وراء الكواليس : سؤال لأنجل عن المباراة واستعداداته : ليقول بأنه معتاد على مواجه الكبار وليس مهماً من سيكون خصمه فهو يعرف شيئاً واحداً وهذا الشيء هو أن خصمه سيستسلم ... http://www.w4arab.net/forum/images/smilies/evil_2.gif

=================================

أندرتيكر ضد كيرت أنجل على بطولة ال WWE ....

مباراة ولا أروع ومن أفضل المبارايات في سماكداون منذ فترة واستمرت حوالي 20 دقيقة ... وكل واحد كان يتملص من حركات الأخر ... وفي هذه المباراة نفذ أندرتيكر تقريباً جميع حركاته .. ففي أحد مراحل المباراة نفذ تشوكسلام قوية ولكن .. عدتين فقط ,, وحاول تنفيذها مرة أخرى ولكن لم تنفع ليسيطر أنجل قليلاً ويطبق أنجل سلام .. وأيضاً عدتين ,, بعدها سيطر تيكر قليلاً وحاول تنفيذ تومب ستون ولكن أنجل ببراعة يقلبها الى أنكل لوك لفترة طويلة وكاد أندتيكر يستسلم ولكنه قاوم في اللحظة الأخيرة .. ليعكسها ويدفع أنجل بعيداً وبعدها بلحظات استطاع أن ينفذ لاست رايد .. مع أن رجله كانت تؤلمه ,,, وليزحف على أنجل ليثبت .....

ولكن بروك ليسنر يتدخل بالكرسي ويضرب أنجل وتيكر ضربات مبرحة ...

ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز . كيرت أنجل بال DQ ....

ولكن مباراة ولا أروع ...

ري ميستيريو ضد تاجيري على حزام الوزن الخفيف ...

مباراة رائعة المستوى وفيها الكثير من الحركات خاصة من طرف مستيريو وما ميزها هو رشاقة المصارعين في هذه المباراة وكثرة الحكات الطائرة والمستخدمة .. وفي النهاية استطاع مستيريو من تنيفيذ الحركة التي يقوم بها من منتصف الحبل العلوي ليثبت ويفوز بالمباراة ...

بعد المباراة جاء تاجيري ليصافح مستيريو ولكنه بدلاً من ذلك بصق في وجهه السائل الأخضر الذي يبصقه دائماً ... يبدو أن العداوة لن تنتهي الى هنا والله أعلم ,,,

=====================================

بعدها يأتي فنس مكمان بصحبة بيج شو الى منتصف الحلبة ويقول أن عندي اعلان لأقوله لكم الأن ,,, بعد أسبوعين في سماكداون سيقوم بطل الإتحاد كيرت أنجل بالمدافعة عن لقبه ضد المرشح الأول الذي اخترته انا وهو ... المتوحش بروك ليسنر ... في مباراة الرجل الحديدي Iron man match

وااااااااااااااااااااااااااااو ... غريب مباراة مثل هذه توضع في سماكداون ..

====================================

المحبوبين في العرض :
1- أنجل وتيكر بعد المباراة الرائعة التي قدماها ...
2-مستيريو
3- مباراة البكيني
4- جون سينا

المكروهين :
1- بروك ليسنر
2- فنس مكمان
3- ايه ترين
4-تاجيري
منقولة</B>

ROKCY MAIVIA
03-09-2003, 04:47 PM
مشكور أخوي بس وضح كيف فاز كيرت أنجل :غضب:

AUSTIN_3:16
03-09-2003, 04:54 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور أخوي على التقرير الرائع ;-)

بس ما في صور:#

وليش ما ما كلمتني على الماسنجر(لو سمحت كلمني):# ضروري

The Shark
03-09-2003, 06:02 PM
مشكووووووووور على النتائج الرائعة مثلك والله يعطيك الف صحة ........

stone fire
03-09-2003, 07:47 PM
مشكور ابو موسى على الاخبار ..
بس عندي سؤال ..
انا اعرف انه السماك يلعبوها الخميس
يعني هم بدلوا موعدها ؟
وشكرا

Tom Cruise
04-09-2003, 12:32 AM
مشكوووور على النتايج

و كورت ما فاز

أندرتيكر سوا لاست رايد و الحكم يعد يجي بروك و يضيع

و ينهي الحكم المباراه

italy100%
04-09-2003, 12:57 AM
مشكووووووووووووووووووووور
بس ظلم المفروض اعاده المباراه مع اندر تيكر

abu musa
04-09-2003, 11:26 AM
مشكووور اخواني على الردود وبخصوص تيكر

لازم يخسر عشان تستمر العداوة

Ferdinand
04-09-2003, 02:56 PM
:arabchatr الف الف شكر وتحيه لك يالغالي ... البروفسور ابو موسى :arabchatr

PaPEr Cut
04-09-2003, 03:48 PM
المفروض تعاد المباراة كذا ظلم .. شوفوا حل مع التدخلات هالأيام .. لازم واحد يخربها

بس في كلا الحالتين كان كورت أنجل هو الفائز على تيكر وفي الـIron man match بسيطة جدا خصوصا أنه الطفل ليسنر له فترة مااخذله انجل لوك :naughty:

ويعطيك العافية ابو موسى :0)

abu musa
04-09-2003, 03:51 PM
العفو الجاسوس

وتمنينت ان بروك يا خذ له كم ضربه من انجل

THE ROCK IS THE BEST EVER
04-09-2003, 04:33 PM
مشكور اخوي

وكان ودي انا اندرتيكر يفوز بالحزام لكان للاسف مافاز

المهم انت غلطان يأبوموسى سماك داون عرض حقه يوم الخميس شلون موقع المصارعة العربي يجيب النتائج قبل ما يعرض العرض من اساسه

والدليل الصور هاذي تحت
http://www.wwe.com/images/splash/1235520

مكتوب جاب علامة سماك داون وجاب صورة كرات انجل واندرتيكر انا عرض يصير يوم الخميس

والنهاية مشكور على الموضوع

abu musa
04-09-2003, 04:37 PM
في البداية وللمعلومية انا ما تابعت العرض

قريت النتائج وحبين اجيبها لكم

واتمنى من إلي عنده علم بأوقات العروض يعطيني اياهم

Ferdinand
05-09-2003, 02:14 AM
:mad: انا هرني لسنر وودي لو التيكر يضربه شوي .. والحكم يتعقل ادري حلم بس يعني ممكن يصير حقيقه .. :0):0)

THE ROCK IS THE BEST EVER
05-09-2003, 03:58 PM
هلا ابوموسى

هاذي اوقات العروض

عرض راو يصير كل اثنين من كل اسبوع

وعرض سماك داون يصير كل خميس من كل اسبوع

مشكور على الموضوع مرة ثانية

BARCA 4 EVER
05-09-2003, 06:42 PM
مشكور جدا جدا جدا على الخبر الرائع وهو ان بروك مكروة (( الحمد لله ))

ومشكور على الموضوع

abu musa
05-09-2003, 09:10 PM
العفو ومشكورين على الردود

Clyde
06-09-2003, 03:54 PM
أندرتيكر ضد كيرت أنجل على بطولة ال WWE ....

مباراة ولا أروع ومن أفضل المبارايات في سماكداون منذ فترة واستمرت حوالي 20 دقيقة ... وكل واحد كان يتملص من حركات الأخر ... وفي هذه المباراة نفذ أندرتيكر تقريباً جميع حركاته .. ففي أحد مراحل المباراة نفذ تشوكسلام قوية ولكن .. عدتين فقط ,, وحاول تنفيذها مرة أخرى ولكن لم تنفع ليسيطر أنجل قليلاً ويطبق أنجل سلام .. وأيضاً عدتين ,, بعدها سيطر تيكر قليلاً وحاول تنفيذ تومب ستون ولكن أنجل ببراعة يقلبها الى أنكل لوك لفترة طويلة وكاد أندتيكر يستسلم ولكنه قاوم في اللحظة الأخيرة .. ليعكسها ويدفع أنجل بعيداً وبعدها بلحظات استطاع أن ينفذ لاست رايد .. مع أن رجله كانت تؤلمه ,,, وليزحف على أنجل ليثبت .....

ولكن بروك ليسنر يتدخل بالكرسي ويضرب أنجل وتيكر ضربات مبرحة ...

ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز . كيرت أنجل بال DQ ....

ولكن مباراة ولا أروع ...
معليش أخوي أبو موسى اسمحلي أقول إنك غلطان لأنه الفائز هو الأندرتيكر بالطرد ( DQ ) مو كيرت أنجل وإذا حاب تتأكد أدخل على موقع الـ WWE وشوف النتائج بنفسك:deal:
مشكور على اجتهادك وتفاعلك في المنتدى

nemsis2
06-09-2003, 08:12 PM
thanxxxxxx

Ferdinand
06-09-2003, 11:33 PM
مشكوريين على المشاركات.. :bigok:

abu musa
06-09-2003, 11:51 PM
العفو
وانا اعيد واقول لكم اني ما تابعت العرض