المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقدني الشريط بهالحركه

sleepless_ksa
04-09-2003, 10:31 AM
ياشباب هذي اول مشاركه لي بهالمنتدى وبصراحه استفدت من خبرتكم والحركات الحلوه الموجوده

بس عندي راي في شريط الوننج اليفن الجديد الاصدار السابع

الحين لما مثلا تكون الهجمه مرتده لي (على فكره انا العب بالمان يونايتد) المهم تكون الكوره مثلا مع جيجز وماشي منطلق ويتعدى نصف الملعب يا سلالالام يالله يا جيجز روح يا جيجز ...يؤيؤ وش فيني قلبت عدنان حمد على غفله :naughty: المهم شباب يعني القى الهجوم اللي هو نسترلوي وسولسكيار تلقاهم كلهم مثلا راحو يمين من عند الركني من هناك ومنطقه الجزاء فاضيه مافيها احد :cry: ابغى امرر ابغى اذب الكوره لكن مافيه احد واخرتها ينزحلق الخصم ويقطع الكوره وتخرب الهجمه :cry: :vereymad:

يعني وش الحل في اجتهاد اللاعبين في الهجمات اللي كذا؟؟ ليه يجنحون يمين او يسار ما يروحون لمنطقه الجزاء؟؟ :mad: :vereymad:

King Bruce
04-09-2003, 03:41 PM
طيب أخوي لازم تحط راس حربة
مايسير بس تحط أجنحة عشان تلاقي واحد عندالمرمى على طول قدامك

الوصلاوي
04-09-2003, 06:51 PM
لا هذي المشكلة هي خطأ فني من كونامي (أعتقد) .. لأن أنا ألعب مرات بـ:3 رؤوس حربة و تحصل لي نفس مشكلة الأخ ..

sleepless_ksa
05-09-2003, 03:50 AM
حبيبي مو المشكله لازم تلعب براس حربه حتى لما العب بثلاثه في الهجوم برضو تلقاهم جنحوا يمين ولا يسار وخربوا على الهجمه :mad: هي كذا الشريط فيه العيب هذا بس مافيه طريقه او خطه تخلي كل لاعب يقعد بمركزه ما يتحرك؟؟

شالاشاسكا
05-09-2003, 06:46 AM
تصير لي مرات وايد اذا ابدأ الاختراق من نص الملعب الحين جنح على اليسار او اليمين

وبعدين ابدأ في الوسط باستثاء الهجمات المرتدة ولازم في تعديل الخطة تقرب بين المهاجمين تخلي

مسافة قصيرة بينهم

وانا العب بخطة 2 4 4 بالمنتخب الايطالي والبرازيلي :) والهجوم عندي ما يتحركون من مكانهم

والسلام

King Bruce
05-09-2003, 01:26 PM
صح نسيت النقطة هذي
لازم تقرب بين لاعبين الهجوم تخيهم تقريباً ملصقين في بعض

وبعدين مين اللي قال إنو غلط من كونامي http://smilies.sofrayt.com/%5E/t/splat.gif
لا غلط ولا يحزنون

إنتا قايل بنفسك إنو هجمة مرتدة فطبيعي إنو لاعبينك لازم يرجعو شوي عشان لايصير تسلل

إ

البرررررنس
05-09-2003, 01:31 PM
ياعزيزي هذي ماهي مشكلة

هذي فن وتكتيك وتطوير في اللعب الواقعي الحقيقي

لما تكون منطلق بلاعب الوسط او اي لاعب ومتجه للهجوم

بمجرد انك ماتقرب من مركز اللاعب المهاجم راح يوخر عنك اتوماتيكيا عشان يديك فرصة تخترق الدفاع

عشان كذا لاتحاول تمشي بسرعة وحاول تديه الكورة من بدري

لانه لو شافك قربت من مركزه راح يبعد عنك عشان يديك مجال

هذا لعب واقعي ماهو غلط في كونامي

عشان الواحد يعرف كيف يتكتك

وتحياتي

RYO2
05-09-2003, 01:32 PM
الله يعينك على ماجرالك وانا هم صارة فيني بس انا لها نطية الحاجز العالى :cool:
وبقولك الحل الكامل واهو بصيط جدا جدا ;)
تروح حق التعديلات مالة الخطة ودش على كلمة فيها بتلق اسهووووووووم
هذولا اهم اختار اللعب وحط له سهمين يعني اتجاهين يظل فيهم مايفارقهم ابدا
واذا ماصارة قولى لان انا مجربها وصارة واذا ماتعرف مكان الاسهوم قولى على شان اكتب لهم بتفصل الممل :cool: :cool:

sleepless_ksa
05-09-2003, 02:13 PM
اوووكي مشكووورين يا حلوييين على التجاوب السريع هذا :arabchatr

وانا باقرب الهجوم من بعضهم وباحط الاسهم باتجاه الباب

وياويلهم لو جتني هجمه وشفت واحد منهم يتمشى عند الركنيه :vereymad: :D

ملكwe
05-09-2003, 02:58 PM
بالعكس والله

هذي الحركة رائعة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لانك تخدع خصمك بهالطريقة

واذا تبي تعرف وينهم

القى نظرة صغيرة على الخريطة وراح تكشف الملعب كله

Nssrawi 4 ever
05-09-2003, 03:24 PM
مع احترامي الشديد للخبرات اللي افتت في الموضوع بس الحل عندي

اولا هذا مو عيب في الشريط ولا خطه ولا بطيخ هذي ميزه موجوده في خانه النجوم اقصد لو رحت للقاءمه تبع نيستروي اللي فيها النجوم ستجد ان هناك نجمه علي الميزه رقم 13 (عد من فوق لتحت)
وهي تعني ان اللاعب يخرج من منطقه الجزاء سواءا الي الجناح او الخلف للهروب من الرقابه او لفتح ثغرات في دفاع الحصم ليتسني للاعبي الوسط استغلالها انا نصيحتي لك انك تجعل لاعبي الوسط يتقدمو للامام عند امتلاك الكره اي بمعني اخر تضع لكل منهم سهم للامام وستجد ما يسرك

سلام خير ختام اتمني اني ساعدتك