المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من الجميع الدخول

كاشف الاسرار
04-09-2003, 05:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
?: ?: اقول شباب تراني ماعندي سالفة في تصميم الالعابوما اعرف اي لغة حتى برنامج والفلاش والسويش ماعرف ولا اعرف اكون الكود ودي اصير ابرمجوازين الالعاب ((طيب)) باي لغة ابدا اتعلم عليها وتكفون علموني كيف اجيب طريقة اللعبة :D :0)

:# طلب رجاء اتمنى من كل شخص يبرمج هنا بذا المنتدى يعلمنا كيف تعلم لغة البرمجة وصار يصمم الالعاب ((طبعا للفائدة))

وشكورين على تجاوبكم :D :cool: :cool:

قيواني
04-09-2003, 11:13 PM
أنا بعد أبغي اعرف لأنه ما عندي أي خبرة في البرمجة

2501
04-09-2003, 11:34 PM
إذا تبي تسوي ألعاب عن طريق البرمجة, لازم تتعلم لغة برمجة قبل كل شيء.

أنا أفضل إنك تتعلم VB.NET أوC Sharp.NET لأنهم سهل و قوي كفاية حنى إنك تقدر تسوي فيه نظام تشغيل (لا تفكر فيها..بس أوصف لك قوتهم)...

راح ياخذ منك حوالي نص سنة عشان تتقن اللغة...بعدين لازم تتعلم إستخدام DirectX or OpenGL...راح ياخذ منك شهر...و بعدين لازم تروح مواقع عشان تتعلم أستخدام الفيزياء و الذكاء الإصطناعي....كمان راح ياخذ منك شهر...و بعدين سويلك محرك لعبة...هذا راح ياخذ منك نص سنة أو أقل...و بعدين تبدأ تتعلم التصميم الثلاثي الأيعاد أو تطلعلك تصاميم من الألعاب الثلاثية الأبعاد القدبمة و تسنخدمهم في لعبتك...
_

إذا تبي تسوي ألعاب عن طريق البرنامج Game Maker راح يكون أسهل بكثير و أسرع...و في مواضيع كثيرة و مفيدة جداً للأخ PRG of RPG تلقاهم في Signature مالاته...و الموقع مالاته أيضا مفيد...

والسلام.

ملاحظة لأعضاء المنتدى: أنا zifft or i386 or hololo بس مغير إسمي...أخر مرة أبدل إسمي... :D

كاشف الاسرار
12-09-2003, 12:23 AM
مشكور على ردك :wink2: :wink2:

طيب شباب احد عنده بعد راي ثاني :biggrin2: :cool:

الوصيف
14-09-2003, 07:36 PM
أنا مابي أزيد كلمة عن أخوي
zifft or i386 or hololo
هي أسهل برمجة بس متبي واحد كسلان.
وفي موضيع في المنتدي راح تفيدك كثــير
تقبل تحياتي أخوك الوصيف