المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيرا ختمت SW:KOTOR بالدارك واللايت سايد....Final Thoughts

xenosaga
05-09-2003, 02:59 PM
وأخيرا:D

مالاحظتوا غبت 3 ايام عن النت!
السبب كوتور طبعا.....صممت أنهيها قبل بدء المدارس:vereymad:

(أي تخريب للقصة ستجده بين قوسين....وانصحكم لاتخربون على نفسكم ولاتقرون الا المراجعة النهائية)

بعدما خلصت كوكب مانان(كوكب حازم للغاية....خخخخ تم القاء القبض على 3 مرات وتمت محاكمتي...بس نجوت 3 مرات ايضا:naughty:
وبعدين امممم....ايوه(صادونا السيث فالفضاء وسجنونا...واستخدمت مشن فاو للتحرير...وهنا تفجرت قصة اللعبة بالنسبة لي....أنا..أنا..أنا Darth Revan:7:
طبعا بسبب هالحدث فالقصة مخي تلخبط وصادتني قشعريرة قوية حيل:D
وبعدين نزلنا كوريبان...رحت(للسيث اكاديمي...بعدين فالنهاية بعد مااثرت اعجاب الاستاذ رحنا لقبر ناجا سادو....واجهت اصعب لغز فتاريخ الالعاب تهئ......أنا مش مصدق اني عديته...ومش مصدق العقل اللي ألف هاللغز الذكي جدا:7:
المهم(لا اكاد اصدق حتى يختطف مالاك المحبوبة باستلا-__-.....وثم نطييييير للستار فورج...بس لسوء الحظ طاحت السفينة فعالم غريب شاطئي يشبه عالم لعبة فار كراي....الله يلعن الستار فورج شيلد:mad:
وقابلت ناس غرباء جدا وبعد بضعة احداث دخلت المعبد(وفالنهاية قابلت باستلا وكانت انتقلت للدارك سايد بسبب مالاك...هنا تحدد نهايتك بمحادثة مع باستلا...انا هنا خزنت وكملت على تخزينة ثانية عشان اقدر ارجع وانهي اللعبة من جديد على الدارك سايد من دون الحاجة لاعادة اللعب.....أنا الحين بتكلم عن احداث النهاية فاللايت سايد)
بعد ماوصلنا الستار فورج اصبحت اللعبة صعبة وقابلت اشرس الاعداء وهم طبعا....جيوش الستار فورج:umm2::cry:....بعد ساعة من القتال تقريبا قابلت باستلا وقعدت تكلمني عن الدارك سايد وفعلا كنت بقتنع.....كلامها يخليك تظن الدارك سايد هو الخير واللايت سايد هو الشر....فعلا اللعبة تاثر على اللاعب حتى نفسيا:7:......بس رفضت كلامها ودعيتها لآخر مرة ترجع للايت سايد وقلتلها i love you bastila....الخ:6....واقتنعت ورجعت لنا:0)
واستخدمت الباتل ميديتيشن حقتها لمساعدة قوات الجمهورية على ابواب الستار فورج ونجحت....وطبعا بقت مهمة واحدة....وهي مهمة شخصية لي.....القضاء على مالاك...تلميذي السابق:shock:
بصراحة مالاك كان قوي جدا وتحمست معاه واستخدمت استراتيجيات ماستخدمتها طوال اللعبة وفالنهاية قضيت عليه:مغرور:.
نهاية اللايت سايد حلوة جدا....تستاهل تعبك عليها!

وبعد كذا اعدت التخزين من المكان فوق المعبد وتحدثت معا باستلا وانضميت لها مع الشر:vereymad:
(اذا لم تنهي اللعبة على الدارك لاتقرأ الآتي)
قضينا على جولي بندو وجوهاني....
قضينا معا على زالبار ومشن فاو.....
وهرب كارث وتعقد نفسيا....لان كل مرافقيه فالماضي خانوه وحاول ينسى وطوال اللعبة ساعدته وفالنهاية خنته?:....ههههه الرجال مابيثق فاحد بعد كذا:p
المهم غزونا الستار فورج مثل السابق بس هالمرة باستلا ضد سفن الجمهورية.....وهدفي هالمرة القضاء على مالاك ليس لتحرير المجرة بل لأهداف شخصية...الانتقام+العودة كملك وسيد السيث كالسابق:مغرور:
ونهاية الدارك سايد حلوة ايضا وشريرة.

وهذي مراجعتي المختصرة النهائية للعبة:

اللعب والتسلية....9.5 من 10
قصة مذهلة جدا...أفضل من جميع قصص افلام ستار وورز...لو استخدموها ففلم كان نجحت وبقوة.
القتال توب-نوتش,ممتاز جدا مافي مثله.
الاستكشاف واتمام المهام قمة فالتسلية.
الألعاب الفرعية رائعة.

الجر افيكس....7,5 من 10
نقطة الضعف الوحيدة فاللعبة للأسف....
الجرافيكس عادي أغلب الأحيان,واللعبة بها بعض الأخطاءء فالتحميل وعرض الاطارات....
لاكن لاشيء يؤثر على متعة اللعبة.

الأصوات....12 من 10
قمة.
تمثيل صوتي خرافي...+14,000 محادثة متقنة بشكل فرعوني.
موسيقى ستار وورز الكلاسكية+موسيقى اصلية خاصة باللعبة ورائعة جدا.

عمر اللعبة....10 من 10
كم عدد الألعاب التي تسمح لك بأن تكون مع الخير أو مع الشر؟
طريقين مختلفين كليا يعطيان اللعبة 10 من 10 بالنسبة لاعادة اللعب.

تقييم نهائي...95%
أفضل لعبة أر بي جي على الاكس بوكس(طيعا!)
في نفس مستوى هالو بالنسبة لي....
أفضل لعبة أر بي جي هذا الجيل بالنسبة لي...
أفضل لعبة أر بي جي غير-يابانية على الاطلاق.

لعبة فريدة جدا من الألعاب القليلة التي ستسلبك الكثير من وقتك....
لعبة لن أنساها ماحييت....
ولعبة بايووير السرية القادمة هي أعلى أعلى لائحتي منذ اليوم.

للمعلومية خلصت تقريبا كل المهام الفرعية يمكن ماعدا 2 او 3 مهام....وخلصت اللعبة فزمن 50 ساعة ودقيقتين.

(معلومة عالطاير:لو اخترت شخصية انثوية ستكون قصة الحب بين شخصيتك وبين كارث بدلا من باستلا)

سلاموف:arabchatr

DODGE
05-09-2003, 03:09 PM
مبروووووووووووووك زينو

بس اسمحلي موضوعك طويل وماقريتة :p

ياخي انا ودي العبها بس انا مو محصلها :cry:

انت من وين ماخذها

xenosaga
05-09-2003, 03:17 PM
www.cduniverse.com (http://www.cduniverse.com)
والله يبارك فيك:)

rubso
05-09-2003, 03:42 PM
:shock: عجيب يا زينو
but i think FABLE is gonna kick some a**es :naughty:
C ya

xenosaga
05-09-2003, 03:52 PM
Fable will be much much much better;)

nashme
05-09-2003, 07:19 PM
أخوي " xenosaga " .. الدارك سايت بديته من اول القصه أو من نصفها ؟؟؟ .. قصدي لعبت بنفس الشخصيه او شخصيه جديده !! ... :-)

xenosaga
05-09-2003, 07:35 PM
أخوي " xenosaga " .. الدارك سايت بديته من اول القصه أو من نصفها ؟؟؟ .. قصدي لعبت بنفس الشخصيه او شخصيه جديده !! ... :-)
نفس الشخصية....
فقط قبل المحادثة مع باستلا خزنت على ملف منفصل عشان اقدر ارجعله اذا ابي اشوف نهاية مختلفة...والفرق بين المحادثة مع باستلا وانهائك للعبة اقل من ساعتين.

king bahamut
06-09-2003, 08:13 AM
ألف مبرووك زينوساجا :arabchatr
ماهقيت الأحداث بتسير جذي :cry: أنا الحين دارك سايد ذبحت kryat dragon والفضائي الي ساعدته في صيد التنين ذبحته :naughty: وخذيت الpearl :cool: وأبيك اتقولي شنو لون الlight saberللدارك سايد :أفكر:

Mesharey
06-09-2003, 11:49 PM
مبروك زينو ^__________^

بصراحة انا إلى الآن لعبتها مرة وحدة..اللي كتبت عنها هذيك المرة وبس..ما ادري ماعجبتني حيل ..
إذا كملتها تصير احسن ؟

مالاحظتوا غبت 3 ايام عن النت!
السبب كوتور طبعا.....صممت أنهيها قبل بدء المدارسلما انا غبت 10 ايام قدرت اخلص فيها العاب كثيرة..
المنتدى مشكلة -____-

xenosaga
07-09-2003, 11:00 PM
king bahamot:
الوان اللايت سابرز للدارك سايد نفس الشيء!

مشراي:
البداية باردة بس عجبتني...اللعبة تصير لاحقا افضل بكثيــــــــــر....عالأقل اول ماتوصل الكوكب الثالث!

DE NILSON
08-09-2003, 07:17 PM
نفس الشخصية....
فقط قبل المحادثة مع باستلا خزنت على ملف منفصل عشان اقدر ارجعله اذا ابي اشوف نهاية مختلفة...والفرق بين المحادثة مع باستلا وانهائك للعبة اقل من ساعتين.

صح لسانك اخوي

ستيف بورنسايد
08-09-2003, 08:06 PM
صح لسانك اخوي
what U need :motz:

xenosaga
08-09-2003, 08:18 PM
صح لسانك اخوي
لوول:18:
يالله روح.....ارجع للمنتدى الترفيهي:ciao:
مانحتاج ردود تزويد مشاركات:eviltongu
صح لسانك على وشو؟:boggled:
أنت تعرف الاكس بوكس أصلا؟:09:

ترا أمزح معك....بس ماحب اللي يرد أي شيء ومايدري شالسالفة:27:....يعني 14 ألف مشاركة وللحين طماع؟:bigeyes: