المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية رابطة عشاق اليـــــوفي ..



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 [16] 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71

TheCAge
02-08-2005, 05:38 AM
مازال اليوفي يقترب من المهاجم الأرجنتيني ميليتو , اللاعب الأرجنتيني لن يكلف النادي كثيرا ...الجدير بالذكر أن لاعب نادي جنوا مرغوبه به من قبل كل من الأنتر وريال سرقسطه الإسباني ... ولكن الأنتر يبدو أقرب من ميكولي الذي من المؤكد خؤوجه من الديلي ألبي ولذلك ستكون المنافسه أسهل في حال انتقل ميكولي للأنتر, الأخبار الأتيه من فيجيلو سبوت تؤكد اتفاق بين موكل اللاعب وممثلين من نادي اليوفي على البنود ولم يبقى سوى التوقيع .

http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

TheCAge
02-08-2005, 05:47 AM
قال نادي فياريال انه تعاقد مع لاعب الوسط الايطالي تاكيناردي لمدة عام واحد.



و يعد تاكيناردي (30 عاما) لاعب منتخب ايطاليا السابق الذي امضى 11 موسما مع يوفنتوس ثالث لاعب كبير ينتقل الى فياريال قبل بداية الموسم الجديد.



وتعاقد فياريال ايضا مع الارجنتيني ماريانو باربوسا ولاعب الوسط الاكوادوري انطونيو فالنسيا لتعزيز صفوفه.



و الجدير بالذكر ان فياريال احتل المركز الثالث في الدوري الاسباني الموسم الماضي وحصل على كان في الدور الثالث في تصفيات التأهل لبطولة دوري ابطال اوروبا.







- ترجع لنا بالسلامه ياتاكيناردي





كووورة

TheCAge
02-08-2005, 06:14 AM
اليوفي على مشارف التوقيع مع سلطان الكرة الإيطالية زلاتان إبراهيموفتش ..سيكون العقد إلى عام 2010 وسيحصل أفضل لاعب السنه الماضيه في اليوفي على مبلغ 3.5 مليون جنيه سنويا .

- خطوة رائعه من النادي

http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

TheCAge
02-08-2005, 06:34 AM
أول معارضة ضده، ومخالفة مالية في طريقها للوصول إليه.. الامور تتجه نحو طريق مسدود، ويبدو أن من المستحيل الخروج منه، وهكذا لم يكن يوم امس يوماً جميلاً بالنسبة لـ «انطونيو كاسانو».


أول مشكلة في هذا الموسم تركت علامة واضحة، والعلامة تقول: إنه في هذه السنة فريق روما غير مستعد لتحمل تصرفات التدمير الذاتي، ففوضوية اللاعب كاسانو في الموسم السابق كانت السبب في استقالة ثلاثة مدربين، وبطولة كانت في سقوط حر، وكان الفريق قريبا خطوة واحدة من السقوط الى الدرجه الثانية، وهذا الجنون لن يتكرر مرة ثانية.

النادي تعلم الدرس، وذلك بعد ان اعطى الضوء الأخضر للمدرب سباليتي، وهو جاهز لدعم قرارات المدرب، الذي قرر سحب شارة نائب الكابتن من كاسانو وتسليمها الى مونتيلا وبعده الى بانوتشي، وقد وافقت ادارة النادي على هذا القرار. لا يوجد مجال للتساهل، وذلك بعد أن رفض اللاعب النزول الى الملعب في المباراة الودية يوم السبت الماضي، ويبدو بأن هناك مخالفة مالية في طريقها للوصول اليه، وفي تريغوريا يريدون اتخاذ القرار السليم، وذلك بعد الاجتماع مع المدرب، ولكن بوجود عقوبات أو عدمها فمن الواضح بالنسبة لـ كاسانو بأن هناك تغييرا كبيرا تجاه اللاعب، فاللاعب عصبي وغاضب ومنعزل، يثق فقط بـ مانسيني حيث همس في أذنه بالقول: هناك الكثير من الجواسيس، وكثير من الأشخاص الذين يتكلمون عني بشكل سيئ.

حصد كاسانو اول معارضة له من الجمهور، وهو ينظر اليه بطريقة التحدي حيث كان المشجعون يصرخون بأعلى أصواتهم: كاسانو مثل كابيللو.. كاسانو إذا كنت لا تريد ان تلعب فاذهب وابحث عن عمل آخر، وكان يحيي بحركة من يده من كان يهتف باسمه، كمن يريد أن يواسيه.

في نهاية التدريبات، كانت هناك ايضا مواجهة مع احد المشجعين حيث اقترب كاسانو من شبك حماية المدرج ورد على المشجعين حيث قال للمشجع: انت تعلم أنني لن استسلم، وأنت تعلم بأنني لا أخاف، وكان المدرب سباليتي جاهزا لأن يتدخل، ولكن كاسانو قال له: اطمئن، وبعد هذه المواجهة القصيرة ربت المدرب بشكل خفيف على كتف اللاعب.. وفي الفندق في المساء، كان هناك توضيح آخر، فبعد التدريب وفي محاولة من كاسانو لتهدئة الأمور، قام بتوقيع المئات من الاوتوغرافات.

ولكن هناك نقيضا للاعب «كاسانو» وهو المدرب سباليتي الذي حصل على قلوب مشجعي فريق روما، وكما يقول عنه البعض بأنه كسب قلوب الناس بشخصيته وبجديته في العمل.

ومن هذا المنظور، يتم التساؤل عن مستقبل كاسانو، فهناك ثلاثة طرق، الطريق الأول هو أن يبقى في الفريق ويمدد عقده وهذا سيكون صعبا، والطريق الثاني أن يبقى لنهاية العقد وهذا محتمل، والطريق الثالث هو أن يترك الفريق ولكنها عملية معقدة.

لنبدأ بآخر احتمالية، فأحداث الثماني والأربعين ساعة الماضية أبعدت كاسانو عن فريق روما، ولكن المشكلة المهمة هو أته لا يوجد هناك اي فريق يريد شراء اللاعب باستثناء فريق يوفنتوس، ففريق الميلان قام بشراء جيلاردينو وفييري، وفريق الانتر يهدف الى تقوية خط الدفاع، وفريق ريال مدريد لم يفكر ابدا بطريقة جدية في شراء كاسانو، إذاً يبقى فقط يوفنتوس الذي يعرض القليل، خصوصا أنه يعلم أنه في الأول من يناير المقبل يمكنهم الحصول على اللاعب دون ثمن.
توقف سوق الانتقالات بالنسبة لروما يعقد الوضع اكثر، فالنادي يريد نقودا، ونادي يوفنتوس يعتمد في أن يحصل على اللاعب بكلفة غير عالية وبتبادل بعض اللاعبين. وهناك افتراض ثان، وهو تجديد عقد اللاعب، عرض نادي روما في اللحظة الأولى على كاسانو مبلغ 25.3 مليون يورو لمدة خمس سنوات، ولكن وبعد تجديد عقود اللاعبين توتي ومونتيلا، تم التراجع عن القرار المتخذ بحق كاسانو، والعرض الذي كان قد قدم الى كاسانو نزل بقيمة ما يعادل 10 ملايين يورو، ولكن حاشية اللاعب كاسانو لم توافق على هذا التخفيض، واعتبروا عدم التناسب بين عقد توتي الجديد وما تم عرضه على كاسانو بأنه إهانة، فهناك فرق بحوالي عشرة ملايين يورو، وهذا مبلغ كبير، ولكن في هذه اللحظة لا يوجد هناك طريق للخروج. الافتراض الثالث: الوصول الى نهاية العقد، وهي من المفترض ان تكون الطريق الاكثر عملية، فنادي روما لغاية الآن مضيق عليه من الحكم القضائي للفيفا في توقيف سوق اللاعبين لغاية تاريخ 30 يونيو 2006م وهو التاريخ الذي يطوق عنق نادي روما. ولكن يوجد لدى نادي روما فقط بطاقة واحدة مهمة ليلعبها، وهي مونديال المانيا، ولكن إذا تأزمت الأمور بحيث يصبح من الصعب الالتقاء، فمن الممكن أن يتم استبعاد كاسانو خارج الفريق.. ولاعب خارج الفريق لا يستطيع أن يشارك في المونديال، وستكون خساره كبيره بالنسبة لـ كاسانو إذا خسر المونديال .

- الحل في نظري ان ينظم لليوفي وهو سينظم عاجلا ام آجلا ولكن السؤال متى ... ؟!

منقول من كوورة بواسطة العضو waldmaroc (http://forum.kooora.com/f.aspx?mode=f&member=265509)

TheCAge
02-08-2005, 07:18 AM
ماسيمو موراتي افرغ نفسه من صفقه سامويل وهو يبحث عن مهاجم حاليا والعين على ميكولي , ميكولي سيكون خارج حسابات الموسم الكروي 2005-2006 بالنسبه لليوفي ,إنتر يرى في ميكولي اللاعب المناسب ,من المعروف ايضا ان اليوفي وانتر ينافسون على اللاعب الأرجنتيني ميليتو حيث يريد موراتي تدعيم فريقه بمهاجم قبل بدأ الموسم , موراتي ومودجي تحدثوا بخصوص ميكولي هذا الأسبوع وكان هناك جدول خطط له من قبل الإدارتين ولكن لم يكشف عن نقابه بعد, غالبا يريد موراتي اعاره من اليوفي او نصف بطاقة ميكولي ...على كل حال نتظر ونرى ماذا سيحدث .


http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

TheCAge
02-08-2005, 03:32 PM
طبقا لبعض المصادر المقربة من الطرفين دار بالأمس لقاء بين المدير العام لنادي اليوفينتوس السيد لوسيانو مودجي مع وكيل أعمال اللاعب لويس ميجيل , وقد تمت مناقشة إتمام صفقة إنتقال اللاعب لليوفي هذا الصيف , حيث كان اليوفي قد طلب التوقيع مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قابل للإستمرار والتجديد مقابل مايقارب 750 ألف يورو للسنة الواحدة في حالة الإعارة .

- ممتاز الحمد لله

الرياضة للأبد

TheCAge
02-08-2005, 04:18 PM
طبقا لصحيفة الرومانيستا اليومية تقول بأن نادي روما كان سيطلب من الإتحاد الإيطالي تغريم الاعب انتونيو كاسانو بسبب غيابة عن التدريبات وامتناعة عن المشاركة مع زملائة , ولكن قد عاد انتونيو كاسانو إلى التدريبات مع نادي الــ32 يوليو ...وهذا مامنع نادي روما من تغريم الاعب كاسانو ,كمية الغرامة كان يجب أن تكون 30% تشغل راتب الاعب اي مايساوي الـ 100,000 يورو .



الرياضة للأبد

Roby baggio
02-08-2005, 05:00 PM
تسلم اخوي ع الاخبار...
وشكل كاسانو بيجيب العيد:D مع روما وكذا ينتقل بالراحة لليوفي انشاء الله...

TheCAge
02-08-2005, 05:32 PM
تسلم اخوي ع الاخبار...
وشكل كاسانو بيجيب العيد:D مع روما وكذا ينتقل بالراحة لليوفي انشاء الله...

خخخخخخخخخ الله يكتب اللي فيه الخير ...بس ياخي عيني على ماتيرازي الأنتر خصوصا أن انتر جاب سامويل وماتيرازي مشاكله مع مانشيني كثيره من يوم ماجا ميهايلوفتش وشلون الحين وسامويل فيه ...إن شاء الله يجينا ماتيرازي وراح يكون الدفاع اقوى دفاع في العالم ..

TheCAge
02-08-2005, 05:43 PM
وصل إلى نادي اليوفنتوس عرضا رسميا من نادي فيورنتينا من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي ولاعب خط الوسط مانويل بلاسي ,وكانت بعض التقارير قد سبق وأن اشارت إلى اهتمام نادي الفيولا باللاعب ولكن المدير الفني السيد لوسيانو مودجي نفى بأنه قد تلقى أي عرض رسمي بشأن اللاعب ,إلا أن رئيس نادي الفيولا السيد كورفينو أكد بأنه سوف يحاول الحصول على توقيع اللاعب هذا الصيف .

- الله يكتب اللي فيه الخير

الرياضه للأبد

Roby baggio
02-08-2005, 08:26 PM
خخخخخخخخخ الله يكتب اللي فيه الخير ...بس ياخي عيني على ماتيرازي الأنتر خصوصا أن انتر جاب سامويل وماتيرازي مشاكله مع مانشيني كثيره من يوم ماجا ميهايلوفتش وشلون الحين وسامويل فيه ...إن شاء الله يجينا ماتيرازي وراح يكون الدفاع اقوى دفاع في العالم ..
قل خير يارجال ميين متيرازي لا انشاء مايجي اليوفي هذا اللا عب اخلا قه مررره تجارية
اوف بس لويجي كوردوبا...والا على فكرة اش رايك بمدافع اتليتيكو مدريد بيريا الكولمبي
والله مدافع اصلي..

R A D H I
03-08-2005, 02:27 AM
قل خير يارجال ميين متيرازي لا انشاء مايجي اليوفي هذا اللا عب اخلا قه مررره تجارية
اوف بس لويجي كوردوبا...والا على فكرة اش رايك بمدافع اتليتيكو مدريد بيريا الكولمبي
والله مدافع اصلي..

اصلي والأصلي لا يقلد

TheCAge
03-08-2005, 03:17 AM
قل خير يارجال ميين متيرازي لا انشاء مايجي اليوفي هذا اللا عب اخلا قه مررره تجارية
اوف بس لويجي كوردوبا...والا على فكرة اش رايك بمدافع اتليتيكو مدريد بيريا الكولمبي
والله مدافع اصلي..

يمكن اخلاقه مب كويسه بس لعبه ممتاز ولو جا لليوفي راح يكون ممتاز جدا ...بالنسبه لبيريا فهو الأخر جيد لكن اسمحلي ماتيرازي ايطالي والطليان في الدفاع غير ...

TheCAge
03-08-2005, 03:38 AM
بعد مطالبة كل من المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش ولاعب خط الوسط ايميرسون تمديد عقديهما مع الفريق , أكد الدرب فابيو كابيلو أنه يرغب في البقاء مع النادي أكبر مدة ممكنه,حيث صرح كابيلو بأنه لايريد المغادرة الفريق بعد إنتهاء عقده وأنه يرغب في بتمديد عقده مع اليوفي ومواصلة مهنته مع الفريق العريق .

- يارب يجدد ياااااارب ...والقادم اروع بإذن الله

الرياضة للأبد

TheCAge
03-08-2005, 03:50 AM
مهاجم المنتخب الفرنسي و لاعب اليوفنتوس الإيطالي دافيد تريزيغيه أعرب عن تفائل فريقه بالموسم الجديد حيث قال " لدينا أهداف و طموحات كثيرة هذه السنة , لن نتوانا عن إحراز اللقب الإيطالي ,سنلعب من أجل الفوز بكأس الدوري و التشامبينزليغ أيضا " . و عن مستواه أضاف تريزيغيه " مررت بخيبة أمل كبيرة خلال الموسم الماضي بسبب الإصابات , أتمنى العودة بقوة هذه السنة ".





- كلنا متفائلين ياتريزي وبإذن الله الخماسية التاريخيه





الرياضة للأبد

TheCAge
03-08-2005, 03:58 AM
http://sport.tiscali.it/gossip/foto/2005/marzo/03/cassano150.jpg
أجتمع المدير التقني لنادي روما برونو كونتي مع أنتونيو كسانو للتفاهم وتوضيح الأمور بعد توتر العلاقة بين اللاعب والنادي. وكان النادي ينوي تغريم كسانو 100 ألف يورو بسبب غيابه عن التدريبات وقلة مشاركته مع الفريق.

الرياضة للأبد

(delpiero(king
03-08-2005, 04:29 AM
أحم أحم

بسم الله الرحمن الرحيــم

أولا بعد طوول غيا ها أنا أرجع للمنتدى الذي أحببت (وكان الغياب بسبب ظرووف عدة)

وأريد أنا أشكر الأخ the cage لأنه شايل رابطة اليوفنتس على أكتااافه هذه الرابطة التي أحب وإنشاء الله سووف أقدم كل ما بوسعي من مشاركاات لهذه الرابطة خاصة ولهذا المنتدى عاامة :D

تحيــــــــــــــاتي لكم

TheCAge
03-08-2005, 04:54 AM
أحم أحم

بسم الله الرحمن الرحيــم

أولا بعد طوول غيا ها أنا أرجع للمنتدى الذي أحببت (وكان الغياب بسبب ظرووف عدة)

وأريد أنا أشكر الأخ the cage لأنه شايل رابطة اليوفنتس على أكتااافه هذه الرابطة التي أحب وإنشاء الله سووف أقدم كل ما بوسعي من مشاركاات لهذه الرابطة خاصة ولهذا المنتدى عاامة :D

تحيــــــــــــــاتي لكم

الف الحمد لله على السلامه ...اشكرك على الإشاده واحب اني اقول ان والله ثم والله اني احس اني مقصر بحق فريقي اللي قدم لي وللعالم امتع واقوى النجوم واكثرها جماهيره وكان ومازال الأكثر جماهيريه بالعالم فباله عليكم ماذا قدمت أنا مقارنتا بماقدمه النادي لي من فخر وإعتزاز ...يطول الكلام ..على كل حال اتمنى أن تكون عودتك فيها بركه لنا ولك ولليوفي واشكرك مره ثانيه على الإشاده والله يوفقك في الرابطة خصوصا والمنتدى عموما .

TheCAge
03-08-2005, 05:29 AM
أعلن الموقع الرسمي لـ نادي يوفنتوس الإيطالي إلى أنة سيبدأ العمل على خدمة الجمهور في الشرق الأوسط من خلال إضافة النسخة الصينية من الموقع الرسمي للنادي www.juventus.com/cn (http://www.juventus.com/cn) و أكد السيد رومي جاي مدير الموقع بأن اليوفي يسعى للدخول نحو التطور بشتى المجالات و التطوير الكامل و اكد بأنة خلال السنوات القادمة سيكون ذلك واضحا جدا للجماهير ، و أكد بأنة بعد القيام بـ بعض الدراسات تبين بأن تقريبا 183.000.000 من الأشخاص المهتمين باليوفي ، لذلك سيكون بالإضافة للنسخة الإنجليزية سيكون أيضا نسخة صينية .

الرياضة للأبد

TheCAge
03-08-2005, 05:51 AM
في لقاء أجري معه صباح هذا اليوم , تحدث مدرب اليوفنتوس السيد فابيو كابيلو عن الإنتقالات التي عرفتها الأندية الإيطالية الأخرى " قام نادي الميلان بصفقة رائعة عند تعاقده مع جيلاردينيو , و الإنتر كذلك عندما تعاقد مع بيزارو , سيشهد الموسم تنافس كبير بيننا ''. كما تحدث عن رغبته الشديدة في البقاء لفترة أطول مع السيدة العجوز '' أنا سعيد هنا في تورينو , و من جانبي أفضل البقاء لفترة طويلة '' و عن أهداف الفريق للموسم المقبل أجاب كابيلو '' نتمنى الوصول إلى باريس ( أين ستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ) لكن هناك فرق أخرى تتمنى الشئ ذاته مثل الميلان , الإنتر , تشيلسي , الأرسنال , برشلونة و ريال مدريد . نحن لا نستطيع تحديد هدف معين خلال الموسم القادم , فهناك أيضا الدوري الإيطالي و طريق البطولات طويل ". و في الأخير تحدث عن كأس العالم 2006 " الجميع يتمنى الحصول على الكأس لكن لا أحد يعلم . مع اليوفي لدينا أهداف مهمة و سنقدم كل ما لدينا حتى النهاية ''

- الله يخليك لنا يابطل وإن شاء الله كل سنهه تكون سنه إستثنائيه لليوفي ونعزز صدارتنا في الفرق الأوروبية والعالمية




الرياضة للأبد

TheCAge
03-08-2005, 05:57 AM
http://www.siamsport.co.th/Marcello_Lippi.jpg
أشار مدرب المنتخب الإيطالي السيد مارسيلو ليبي إلى أن الصراع بين الأندية الثلاثة يوفنتوس و ميلان و إنتر ميلان سيكون حاميا ، و أكد بأن مستوى الفريق الثلاثة متساوي بعض الشيء و لكنة يعتقد بأن إنتر ميلان ربما يكون الأوفر حظا بالبطولة المحلية ، و أكد بأن سبب توقعة هذا هو إهتمام نادي يوفنتوس بالبطولة الأوروبية كذلك الميلان ، و سعي نادي الإنتر للفوز بالدوري منذ عدة مواسم ، أعتقد أصبحت كافية لتحقيق هذا الحلم ، و في حديثة عن المنتخب ، أكد ليبي بأن مع إنتقال جيلاردينو إلى ميلان و فييري ، أصبح غالبية نجوم المنتخب من الأندية الثلاثة الكبار ، و أكد بأن الصراع حول حجز المقعد إلى نهائيات ألمانيا 2006 سيكون كبيرا بين اللاعبين .



الرياضة للأبد

TheCAge
03-08-2005, 06:00 AM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/mutu6.jpg
Adrian Mutu يأكد أنه هذا الموسم سوف يكون موسمه و جعل كل مشاكلة السابقه في خلقة و بدأ يفكر في أستعادة نفسه حيث قال :" أستعدت 80 % من امكانياتي و انا أمامي طريق مفتوح لكي استعيد كامل مستواي فأنا جاهز جسديا و و نفسيا أنا كذلك جاهز لذلك أعتقد انني سعود إلى مستواي في فترة قصيرة .. أشعر بالثقه في المدرب Fabio Capello يمتلك خيارات كثيره و اعتقد أنني سوف اكون احد أوراقه سواء في الهجوم الثلاثي أو في حال أشركني كلاعب وسط مهاجم ." و كان قال أنه المدرب Fabio Capello نصحني حيث قال لي :" أنني أملك أقدام رائعه و لكن يلزمني شىء من الثبات العقلي و الذكاء حتى لا أنهي نفسي .. كما أنه الصحافة الرومانية بدأت في مصالحتي مره اخرى بعد أن كانت قاسيه أمامي جدا و كذلك زواجي جعلني أكثر هدوءا و اعيش فترة جميله جدا في حياتي ."

- الله يوفقك ياموتو وتكون مواسمك مع اليوفي افضل مواسم في حياتك


شبكة اليوفنتوس العربي

TheCAge
03-08-2005, 06:02 AM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/Miccoli1.jpg

وكيل أعمال الاعب Fabrizio Miccoli السيد Francesco Caliandro يعلنها :" Miccoli يرحب في الأنضمام إلى الأنتر و كما أوضح أنه العلاقات بين النادين جيده و قد تتم الصفقة في بداية الأسبوع القادم مع العلم أنه اليوفينتوس يفكر في عرض الاعب من اجل كسب خدمات الاعب كريستيان زانيتي"


- ممتاز كل شيء ماشي تمام وإن شاء الله يفاجىء مودجي الجميع ويتعاقد مع كوردوبا أو ماتيرازي

شبكة اليوفنتوس العربي

TheCAge
03-08-2005, 06:03 AM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/Emerson.jpg
Emerson يطالب في تمديد عقده مع نادي اليوفينتوس بعد ان عادت الشائعات إلى ربط البرازيلي مع النادي الأسباني Real Madrid أكد السيد Fabio Capello أنه اللاعب يريد أسكات الشائعات و تجديد عقدة مع نادي اليوفينتوس حيث قال :" الاعب طلب من النادي تجديد عقدة لأسكات كل الشائعات ." و كان أنضم البرازيلي إلى اليوفينتوس قادما من روما قابل 8 مليون يورو و كان له دور اساسي في السكوديتو الماضي مع اليوفينتوس و كان اليوفينتوس سوف يجتمع مع Emerson في سبتمبر القادم لدراسة تجديد عقد البرازيلي إلى عام 2010 حيث سوف يكون البرازيلي قد بلغ 34 عاما من عمره .

- الله يكتب اللي فيه الخير

شبكة اليوفنتوس العربي

TheCAge
03-08-2005, 06:06 AM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/Trezeguet2.jpg

David Trezeguet اللعب في هجوم ثلاثي جميل و يفتحلي المجال للتهديف في شكل اسهل و اجمل حيث قال :" لعبت أخر مباراة لتسعين دقيقه في الخطه في الهجوم الثلاثي و انا راضي كل الرضى عن ادائي فد نكون نعاني في التحضيرات في هذه الفترة إلا أنه فترتى جميلة و اللعب في ثلاث معاجمين شىء رائع فهي خطه هجومية و أستطعت تسجيل ثلاث اهداف في اخر لقاء .. و كما يسعدني و يسعد الفريق كافا الانضمامات الجديدة لنا فيها ترفع المعنويات و لاعبين كبار أنضموا الينا ."

- رائع ياتريزي وبالتوفيق لك هالموسم

شبكة اليوفنتوس العربي

TheCAge
03-08-2005, 06:08 AM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/miguel.jpg

اليوفينتوس يراقب المدافع البرتغالي Miguel الأتحاد الأوربي سوف يقرر قريبا ... أكد الاتحاد الأوربي و تبعا لأنه هناك مشكلة في عقد الاعب Miguel مع ناديه Benfica قد يحرر الأتحاد الأوربي الاعب كما يطالب الاعب في ذالك و لكن ناديه Benfica يطالب في التمسك في الاعب و بيعه مقابل 8 مليون يورو و سوف يقرر الأتحاد الأوربي قريبا ... و من جه أخرى هناك اخبار تأكد أجتماع بالأمس بين السيد Luciano Moggi و مدير أعمال الاعب البرتغالي السيد Paulo Barbosa و اليوفينتوس يفاوض النادي البرتغالي للتم أعارة الاعب إلى نادي اليوفينتوس لمدة موسم واحد مقابل 750 ألف يورو .


- إن شاء الله يقررون بإن الاعب مجاني وحر عشان ينتقل لليوفي إن شاء الله


شبكة اليوفنتوس العربي

Roby baggio
03-08-2005, 03:32 PM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/Miccoli1.jpg


وكيل أعمال الاعب Fabrizio Miccoli السيد Francesco Caliandro يعلنها :" Miccoli يرحب في الأنضمام إلى الأنتر و كما أوضح أنه العلاقات بين النادين جيده و قد تتم الصفقة في بداية الأسبوع القادم مع العلم أنه اليوفينتوس يفكر في عرض الاعب من اجل كسب خدمات الاعب كريستيان زانيتي"







- ممتاز كل شيء ماشي تمام وإن شاء الله يفاجىء مودجي الجميع ويتعاقد مع كوردوبا أو ماتيرازي




شبكة اليوفنتوس العربي


مشكور اخوي ع الخبر....والله حراااام:vereymad: يروح ميكولي الانتر لأنه راح يدمر مثل غيره
ونفسي يروح للدوري الاسباني او لاي نادي ايطالي صغير.

Roby baggio
03-08-2005, 03:39 PM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/miguel.jpg


اليوفينتوس يراقب المدافع البرتغالي Miguel الأتحاد الأوربي سوف يقرر قريبا ... أكد الاتحاد الأوربي و تبعا لأنه هناك مشكلة في عقد الاعب Miguel مع ناديه Benfica قد يحرر الأتحاد الأوربي الاعب كما يطالب الاعب في ذالك و لكن ناديه Benfica يطالب في التمسك في الاعب و بيعه مقابل 8 مليون يورو و سوف يقرر الأتحاد الأوربي قريبا ... و من جه أخرى هناك اخبار تأكد أجتماع بالأمس بين السيد Luciano Moggi و مدير أعمال الاعب البرتغالي السيد Paulo Barbosa و اليوفينتوس يفاوض النادي البرتغالي للتم أعارة الاعب إلى نادي اليوفينتوس لمدة موسم واحد مقابل 750 ألف يورو .


- إن شاء الله يقررون بإن الاعب مجاني وحر عشان ينتقل لليوفي إن شاء الله


شبكة اليوفنتوس العربي



اعتقد لويجي ماسيمو اودو افضل من ميجيل لان ماسيمو لاعب متمرس بالدوري الايطالي
ومن الصعب جدا التأ قلم بسرعة في الكالشيو ولو جا ميجيل مافيه مشكلة.

TheCAge
03-08-2005, 04:37 PM
مشكور اخوي ع الخبر....والله حراااام:vereymad: يروح ميكولي الانتر لأنه راح يدمر مثل غيره
ونفسي يروح للدوري الاسباني او لاي نادي ايطالي صغير.

لا لوراح ميكولي ماراح يكون نقل تام راح يكون إما إعارة أو الإنتر يشتري نصف بطاقته ...

TheCAge
03-08-2005, 04:39 PM
اعتقد لويجي ماسيمو اودو افضل من ميجيل لان ماسيمو لاعب متمرس بالدوري الايطالي
ومن الصعب جدا التأ قلم بسرعة في الكالشيو ولو جا ميجيل مافيه مشكلة.

واللهي كل شيء جايز بس ميجيل راح يكون مجاني ...على كل حال الله يكتب اللي فيه الخير أنا فعلا محتار لكن اهم شيء يجيبوا بديل لنيدفد ..واللهي انا احلم بروزسكي يعني فعلا حرام يندفن بنادي مثل بروسيا دورتموند

TheCAge
03-08-2005, 05:28 PM
مثل ماتوقعت ماتيرازي منزعج من الإنتر ويفكر بالخروج

صرح النجم الإيطالي ماتيرازي لاعب فريق الأنتر امس بقوله "التوقيع مع سامويل خبر سيء بالنسبه لي لأنه سيكون من الصعب حجز مكان لي في التشكيله الأساسيه ,ولكنني استعرضت قدراتي ومانشيني يعرفني ويعرف مالذي يستطيع أن يحصل عليه مني , أنا مستعد للتجاوب مع متطلباته"

- تعال لنا يامتيرازي وبنخليك من اقوى المدافعين في العالم آآه بس ميغيل وماتيرازي وروزسكي وقفل على السوق .

http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

TheCAge
03-08-2005, 06:32 PM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/tudor.jpg

أصبح نقاش مستقبل الاعب الكرواتي Igor Tudor لا يشمل وجودة داخل نادي اليوفينتوس حيث أصبح من المؤكد إنتقاله إلى خارج اليوفينتوس و لكن هو يفكر في نادين حيث هم المهتمين في ضمه إلى حد الآن..!
و هم Sampdoria & Chievo و كان الكرواتي قضى ثمن سنوات في تورينو و لم يستطع أن يجد له مكان اساسي ,و الأٌقرب لضمه هو نادي Sampdoria إلا أنه Chievo Verona و يريد التوقيع مع الاعب في اسرع وقت .

- يالله وهذا مؤشر ثاني على قدوم قلب دفاع جديد لليوفي إن شاء الله يكون قلب دفاع ممتاز

شبكة اليوفنتوس العربي

R A D H I
03-08-2005, 09:30 PM
أحم أحم

بسم الله الرحمن الرحيــم

أولا بعد طوول غيا ها أنا أرجع للمنتدى الذي أحببت (وكان الغياب بسبب ظرووف عدة)

وأريد أنا أشكر الأخ the cage لأنه شايل رابطة اليوفنتس على أكتااافه هذه الرابطة التي أحب وإنشاء الله سووف أقدم كل ما بوسعي من مشاركاات لهذه الرابطة خاصة ولهذا المنتدى عاامة :D

تحيــــــــــــــاتي لكم


يالله حيه صبوا القهوة

Scorpion KING-911
03-08-2005, 10:30 PM
مثل ماتوقعت ماتيرازي منزعج من الإنتر ويفكر بالخروج

صرح النجم الإيطالي ماتيرازي لاعب فريق الأنتر امس بقوله "التوقيع مع سامويل خبر سيء بالنسبه لي لأنه سيكون من الصعب حجز مكان لي في التشكيله الأساسيه ,ولكنني استعرضت قدراتي ومانشيني يعرفني ويعرف مالذي يستطيع أن يحصل عليه مني , أنا مستعد للتجاوب مع متطلباته"

- تعال لنا يامتيرازي وبنخليك من اقوى المدافعين في العالم آآه بس ميغيل وماتيرازي وروزسكي وقفل على السوق .

http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif



والله ياليت .
ولو انه راح يكون اساسي بالانتر لان كوردوبا راح يمسك مركز الظهير الايمن .


مشكور ذا كيج الاخبار . ما شا الله عليك خليت لنا الرابطة مرجع ولا بقيت لنا اخبار نجيبها :D
اتمنى لك التوفيق والى الامام

Roby baggio
04-08-2005, 12:31 AM
Cicinho في أيطالي للحصول على الجواز الأيطالي الأسبوع القادم

http://www.juvefc.net/upload/uploading/Cicinho.jpg

Cicinho من لقب في Cafu سوف يكون في أيطاليا الأسبوع القادم للحصول على الجواز الأيطالي و عند حصولة على الجواز الأيطالي يسهل نقله إلى البطولات الأوربيه حيث لا يصبح كمحترف و لكن يلعب كلاعب محلي أوربي ... و قد أثار هذا الاعب كل من اندية الكبيره Milan, Juve , Florentine و الاعب برز في بطولة كأس القارات الأخيره حيث أنه كان يشارك في مكان البرازيلي المخضرم Cafu و قد أبدع في هذا الناحيه و قد ساعد في صناعة الأهداف و صناعه الفرص و كان مميز .



_هذا والله الظهير والا بلاش :biggthump لا ميجيل ولا اودو...

http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

Roby baggio
04-08-2005, 12:37 AM
المركاتو الصيفيReggina يضع البرازيلي Mozart في قائمه المباعين في سوق الانتقالات


http://www.juvefc.net/upload/uploading/Mozart.jpg

Reggina يضع البرازيلي Mozart في قائمه المبيعات للمركاتو الصيفي في الصيف و كان البرازيلي أحد اهتمامات اليوفينتوس هذا الصيف و لكن بقدوم الفرنسي فيرا أختفى هذا الأهتمام اللاعب يريد البقاء في الدوري الأيطالي و هناك اهتمام من كل من Palermo & Florentine و لكن حتى لأن لا توجد مفاوضات رسمية من اي نادي .

اوف بس لويروح اليوفي لاعب صغير السن وكمان معلم في نص الملعب


http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

TheCAge
04-08-2005, 02:35 AM
والله ياليت .


ولو انه راح يكون اساسي بالانتر لان كوردوبا راح يمسك مركز الظهير الايمن .


مشكور ذا كيج الاخبار . ما شا الله عليك خليت لنا الرابطة مرجع ولا بقيت لنا اخبار نجيبها :D
اتمنى لك التوفيق والى الامام




الظهير الأيمن ؟وش دعوه اخوي وخافيير زنيتي كبتن الفريق واللي كان ومازال مع الانتر واللاعب الوحيد اللي ثابت مستواه وين يروح ؟ احتياط؟

لا شف انتر بيلعب بسامويل وومي وميهالوفيتش او كوردوبا وخافيير زانيتي ...يعني بختصار ماتيرازي خارج الحسابات وإن شاء الله مايطول في الأنتر ويجي لليوفي .

واحب اشكرك على تشجيعي واقول لك العين ماتعلى عن الحاجب

TheCAge
04-08-2005, 02:38 AM
يالله حيه صبوا القهوة
حاضر عمي تبي بسكوت تمر ولا مايحتاج؟

TheCAge
04-08-2005, 03:00 AM
Cicinho في أيطالي للحصول على الجواز الأيطالي الأسبوع القادم



http://www.juvefc.net/upload/uploading/Cicinho.jpg

Cicinho من لقب في Cafu سوف يكون في أيطاليا الأسبوع القادم للحصول على الجواز الأيطالي و عند حصولة على الجواز الأيطالي يسهل نقله إلى البطولات الأوربيه حيث لا يصبح كمحترف و لكن يلعب كلاعب محلي أوربي ... و قد أثار هذا الاعب كل من اندية الكبيره Milan, Juve , Florentine و الاعب برز في بطولة كأس القارات الأخيره حيث أنه كان يشارك في مكان البرازيلي المخضرم Cafu و قد أبدع في هذا الناحيه و قد ساعد في صناعة الأهداف و صناعه الفرص و كان مميز .









_هذا والله الظهير والا بلاش :biggthump لا ميجيل ولا اودو...

http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)




اللاعب صاحب جهد كبير وهذا مافيه شك بس تراه ماهو قوي وليس ممتاز في الشق الدفاعي بعكس اوددو اللي يعتبر 2X1 ظهير وجناح ومدافع واما ميغل فهو في نظري الأفضل تقريبا..كيف؟ اقول لك كيف لأن ميغيل ممكن هو الأخر يكون جناح وممكن يكون ظهير وقوي في الدفاع وكذلك ماسيمو اوددو بس اوددو ايش المعيبه سنه يعني عمره 29سنه كبير شوي ...ناهيك عن الشق التكتيكي اللي اراهن فيه اولا على اوددو بحكم عمره وخبرته في الدوري الإيطالي وبعده ميغيل الأنيق وأخيرا سيسينهو الصغير لكن كخيار مستقبلي طبعا سيسينهو لأنه اصغرهم عمر , ومع هذا كله يظل القرار صعب وعلى كل حال اللي يجي من هؤلاء الثلاثه فسيكون اضافه قوية وهذا مانتفق عليه جميعا .

TheCAge
04-08-2005, 03:10 AM
المركاتو الصيفيReggina يضع البرازيلي Mozart في قائمه المباعين في سوق الانتقالات




http://www.juvefc.net/upload/uploading/Mozart.jpg
Reggina يضع البرازيلي Mozart في قائمه المبيعات للمركاتو الصيفي في الصيف و كان البرازيلي أحد اهتمامات اليوفينتوس هذا الصيف و لكن بقدوم الفرنسي فيرا أختفى هذا الأهتمام اللاعب يريد البقاء في الدوري الأيطالي و هناك اهتمام من كل من Palermo & Florentine و لكن حتى لأن لا توجد مفاوضات رسمية من اي نادي .
اوف بس لويروح اليوفي لاعب صغير السن وكمان معلم في نص الملعب


http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)




لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا يضيع لالالالالالالالالا إن شاء الله ماينتقل إلا لليوفي لالالالالالالالالالالالا هذا كنز حرام والله يضيع من يدينا انا بذبح الإدارة حرام عليهم نجم زي هذا ماراح يكلف النادي كثير يتركونه ويروحون لكرستيانو زانيتي لالالالالالالا والف لالالالالالا بإذن الله يوفاوي .

INTERawee
04-08-2005, 03:10 AM
اهلا بالرابطة اليوفاوية..:)

والله شفت مناقشاتكم الحلوة ..عن دفاع الانتر وامكانية قدوم ماتيرازي

اول شي ..الدفاع راح يكون حسب توقعاتي

خافيير ظهير ايسر ...وسامويل وكوردوبا قلوب..وومي ظهير ايمن

وماتيرازي وميها راح يستريحون بالاحتياط..

انا اشوف ان الانتر تقريبا مو بحاجة ماااااسة لماتيرازي..

لكن ما راح نعطيه لليوفي اتوقع ..:33:

وماتيرازي مصرح انه سعيد بالانتر اكثر من مرة ..

سعيد بتواجدي معاكم رابطة اليوفي :)

TheCAge
04-08-2005, 03:39 AM
اليوفي يفتتح المحادثات مع بينفيكا بخصوص ميغيل , اليوفي سيلعب ضد بينفيكا يوم السبت القادم وفي هذا الوقت ستجتمع ادارتي النادي لتوقيع عقد يسمح بإعارت اللاعب مع خاصية الإنتقال التام في حال أعجب اليوفي بأداء اللاعب ,الفريقان توصلا لإتفاق مبدأي يبقى التوقيع والتفاصيل البسيطه والتي سيتم مناقشتها وحسمها يوم السبت

- الله يتمم على خير

http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

TheCAge
04-08-2005, 03:41 AM
اهلا بالرابطة اليوفاوية..:)


والله شفت مناقشاتكم الحلوة ..عن دفاع الانتر وامكانية قدوم ماتيرازي

اول شي ..الدفاع راح يكون حسب توقعاتي

خافيير ظهير ايسر ...وسامويل وكوردوبا قلوب..وومي ظهير ايمن

وماتيرازي وميها راح يستريحون بالاحتياط..

انا اشوف ان الانتر تقريبا مو بحاجة ماااااسة لماتيرازي..

لكن ما راح نعطيه لليوفي اتوقع ..:33:

وماتيرازي مصرح انه سعيد بالانتر اكثر من مرة ..

سعيد بتواجدي معاكم رابطة اليوفي :)






هههههههههههههه لايكون زعلانك بس ترى ماكان قصدي نسبب ضرر في فريقكم خخخخخ عموما الله يكتب اللي فيه الخير وبالتوفيق للأنتر الموسم الجاي .

TheCAge
04-08-2005, 04:02 AM
فوتي رئيس ريجينا يؤكد موزارت خارج حسابات نادي ريجينا الموسم المقبل وهو على لائحة اللإنتقالات ,يذكر أن كل من باليرمو و فيورنتينا مهتمين باللاعب وايضا هناك اندية من خارج إيطاليا لكن من المستبعد أن يخرج اللاعب خارج إيطاليا خصوصا بعد تصريحه الذي قال فيه أنه يرغب في البقاء في إيطاليا , الجدير بالذكر أن اسم اللاعب ارتبط كثيرا باليوفي في بدأية الميركاتو .

- وين كلام مدير اعماله اول اللي قال فيه موزارت عاجلا ام أجلا لتورينو وينه هذا ؟ اتمنى من كل قلبي يكون كلامه صحيح

http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

TheCAge
04-08-2005, 04:15 AM
قدم نادي فيورنتينا عرض لليوفي قيمته 3.5 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب مانويل بلاسي ,يذكر بأن كل من لاتسيو وفيورنتينا مهتمين بالاعب منذ إنطلاق الإنتقالات الصيفية وظنوا أن حضوضهم بالحصول على اللاعب كبرة بتعاقد اليوفي مع الصخرة فييرا ولكن إدارة اليوفي رفضت عرض فيورنتينا ومن الواضح أن إدارة فيورنتينا تبحث عن بديل لصفقة بلاسي ويظل كل من المهاجم مرفيو وقلب الدفاع ماتيرازي هدفين من اهداف الفريق حاليا .

- لا تكفى يارب ماينتقل ماتيرازي لهم إن شاء الله يجينا

http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

TheCAge
04-08-2005, 05:46 AM
موتو يشكر اليوفي وكابيلو ويقول" نسيت كابوس تشيلسي ورائي , أنا مستعد لبديه مشوار جديد مع اليوفي ,حاليا انا استعدة 80% من قدراتي ,سأحاول أن افيد الفريق بكل مالدي من قوة واشكر فابيو كابيلو الذي اعاد لي ثقتي بنفسي واعطانتي الفرصه من جديد,الآن يمكنني أن اكون جزء من الفريق في الشق الهجومي وايضا يمكنني مساعدتهم كلاعب وسط ,انا سعيد لأن حتى الرومانيين اشادوا بي مؤخرا واصبحت اعرف أن الشهره توجب توخي الحذر في التصرفات "

وتابع "كابيلو نصحني بأن اكون ذكيا برأسي وليس بأقدامي فقط ...وهذا مفيد جدا لي , زواجي ايضا ساعدني بإستعادت حياتي ويبقى أن اقول أني سعيد بأن يتكلموا الناس عني كلاعب كرة قدم فهذه السنه ربما تكون اهم سنه في حياتي "


- ياسلام ياموتو ..بالتوفيق لك مع الفريق العريق وإن شاء الله تكون إضافه قويه جدا سواء في الوسط أو الهجوم .



http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

Scorpion KING-911
04-08-2005, 07:16 PM
الظهير الأيمن ؟وش دعوه اخوي وخافيير زنيتي كبتن الفريق واللي كان ومازال مع الانتر واللاعب الوحيد اللي ثابت مستواه وين يروح ؟ احتياط؟

لا شف انتر بيلعب بسامويل وومي وميهالوفيتش او كوردوبا وخافيير زانيتي ...يعني بختصار ماتيرازي خارج الحسابات وإن شاء الله مايطول في الأنتر ويجي لليوفي .

واحب اشكرك على تشجيعي واقول لك العين ماتعلى عن الحاجب
خافير زانيتي عندة ميزة اللعب في الطرفين الايمن او الايسر سواء وسط او هجوم . وهو الان يعتبر افضل لاعبي الانتر .
يعني سيتم ترك فافالي او ميهالوفتش في الاحتياط الدائم .

والعفو اخوي ولعلمك ترا انت رئيس الرابطة الفعلي مع احترامي للغائي دائماً الاخ مالك .

Scorpion KING-911
04-08-2005, 07:36 PM
http://www.kooora.com/images/players/italy/juve/montero.jpg

وافقت ادارة نادي يوفنتوس على اعارة مدافع الفريق الاورغوياني باولو مونتيرو لنادي سان لورنزو الارجنتيني .
وستكون مدة الاعارة موسم واحد فقط .
وسيكون مونتيرو مع فريقة الجديد مع بداية الجولة الاولى للدوري الارجنتيني .

مونتيرو الدولي الاورغوياني وقائد منتخب بلادة عبر عن سعادتة بانتقالة للدوري الارجنتيني .
وسيعود للعب الى امريكا الجنوبية بعد تسعة مواسم قضاها في ملاعب ايطاليا .


المصدر : Goal.com

Roby baggio
04-08-2005, 08:33 PM
Zidane :" يأكد Thuram سوف ينضم إلى المنتخب قريبا جدا
http://www.aftonbladet.se/sport/0503/01/SPORT-01s05-zidane-448.jpg
Zidane عاد للمنتخب الفنرسي في الأمس و اكد أن لاعب اليوفينتوس و صده الحصين Thuram سوف يعود إلى المنتخب الفرنسي في هذه الأيام و كان Thuram صاحب رقم قياسي في المشاركات مع المنتخب الفرنسي حيث شارك في 103 لقاءات في موازات نجم خط الوسط Deschamps و خلف حامل الرقم القياسي في 13 لقاء Desailly ..



http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

Roby baggio
04-08-2005, 08:39 PM
Capello :" أريد ضم الأيطالي C. Zanetti و هو خير بديل لكل من Emerson ,Patrick Viera
http://www.juvefc.net/upload/uploading/Capello3.jpg
Capello يصر على موقفه و يطلب ضم الأيطالي C. Zanetti .. أكد مدرب نادي اليوفينتوس السيد Fabio Capello انه مستميت للتوقيع مع لاعب خط وسط نادي الأنتر Cristano Zanetti طبقا للتقارير القادمة من ايطاليا و يرى السيد Capello الدولي Zanetti خير بديل لكل من Emerson ,Patrick Vieira و سوف يجتمع اليوفينتوس مع السيد Massimo Moratti و ينتظر أن تتم الصفقة في خلال أسبوع ..



http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

R A D H I
05-08-2005, 07:59 AM
حاضر عمي تبي بسكوت تمر ولا مايحتاج؟

أفأ

انت عمي مو العكس

TheCAge
05-08-2005, 05:09 PM
خافير زانيتي عندة ميزة اللعب في الطرفين الايمن او الايسر سواء وسط او هجوم . وهو الان يعتبر افضل لاعبي الانتر .
يعني سيتم ترك فافالي او ميهالوفتش في الاحتياط الدائم .

والعفو اخوي ولعلمك ترا انت رئيس الرابطة الفعلي مع احترامي للغائي دائماً الاخ مالك .

بالضبط وطبعا الأنتر فريق متخم بلاعبين الوسط يعني خافييرراح يجد نفسه في الدفاع مثل ماهو دائما وهذا اللي يخليني اقول ان ماتيرازي ماله مكان مع انه لاعب متألق وممتاز فحرام يجلس احتياط فيجي لليوفي إن شاء الله ويلعبونه في كأس ايطاليا ويخلون تشكيله ثانيه للشامبينز ويبدأ كابيلو يسوي مداوره بين الاعبين بس آآآآه لو يجي معاه روزسكي وموزارت وظهير ايمن راح يكون اليوفي 10 فرق مو فريق ولا فريقين لان هالاعبين يلعبون يسار ويمين ومحاور وورى المهاجمين يعني راح يستفيد منهم كابيلو اسفاده عظيمه ناهيك عن مستواهم الرائع واستبسالهم في الملعب ...يالله يارب يجيون لليوفي راح يكونون مهمين جدا وياليت برضه يجي مانسيني او اوددو او ميغل عشان يكون الفريق كامل بإذن الله ....على فكره لاننسى الفدائي بيسوتو اللي كان ورقه رابحه في يد كابيلو الموسم اللي فات ومن ينسى جهده في مباراة ليفربول يوم دخل الشوط الثاني غير نمط الفريق تماما ...الله يخلي لنا كابيلو ومودجي ويكتب اللي فيه الخير للفريق والمهم الأداء مو الأسماء .

عن تعليقك الأخير الصراحه ماادري وش اقول لك غير شكرا :)

TheCAge
05-08-2005, 05:11 PM
http://www.kooora.com/images/players/italy/juve/montero.jpg



وافقت ادارة نادي يوفنتوس على اعارة مدافع الفريق الاورغوياني باولو مونتيرو لنادي سان لورنزو الارجنتيني .
وستكون مدة الاعارة موسم واحد فقط .
وسيكون مونتيرو مع فريقة الجديد مع بداية الجولة الاولى للدوري الارجنتيني .

مونتيرو الدولي الاورغوياني وقائد منتخب بلادة عبر عن سعادتة بانتقالة للدوري الارجنتيني .
وسيعود للعب الى امريكا الجنوبية بعد تسعة مواسم قضاها في ملاعب ايطاليا .


المصدر : Goal.com




بسلامته ماقصر مع اليوفي مع انه اكثر لاعب في تاريخ الكالتشيو اخذ كروت حمرا

TheCAge
05-08-2005, 05:20 PM
Zidane :" يأكد Thuram سوف ينضم إلى المنتخب قريبا جدا

http://www.aftonbladet.se/sport/0503/01/SPORT-01s05-zidane-448.jpg
Zidane عاد للمنتخب الفنرسي في الأمس و اكد أن لاعب اليوفينتوس و صده الحصين Thuram سوف يعود إلى المنتخب الفرنسي في هذه الأيام و كان Thuram صاحب رقم قياسي في المشاركات مع المنتخب الفرنسي حيث شارك في 103 لقاءات في موازات نجم خط الوسط Deschamps و خلف حامل الرقم القياسي في 13 لقاء Desailly ..








http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)





بكيفه زيدان بس انت ياتورام لاترجع تكفى عشان مايتعبونك ....

TheCAge
05-08-2005, 05:35 PM
بعد انتقاله من نادي اليوفي الى نادي فيا ريال الاسباني في صفقه اعاره لـ مده عام واحد فقط ..



ها هو المخضرم Tacchinardi يتحدث ب صراحه بعد وصوله الى ناديه الجديد بعد قضاء 11 عاما مع اليوفي ..



وصرح Tacchinardi قائلا :



" اليوفي احد اقوى الانديه الاوربيه في العالم وافضلها .. ولكني رغم ذلك الانني سعيد بـ هذا الانتقال الى نادي فيا ريال "



" لقد سالت السيد Arrigo Sacchi عن نادي فيا ريال .. واخبرني الكثير عنهم .. وقال لي بانهم فريق جيد ولديهم امكانيات رائعه تخولهم الىلا تسميتهم بـ افضل فريق اسابني من ناحيه اللعب الجيد والاداء الكبير "



" نادي فيا ريال نادي لديه طموحات كبيره .. فهم لديهم فرصه اللعب اوربيا .. ومازلت اتذكر مباراتهم القويه ضد نادي برشلونه وهذا يدل على انهم فريق قوي وانا سعيد لكوني معهم "



" نادي فيا ريال يملك العديد من النجوم امثال Riquelme و Forlan .. وسعادتي لا توصف باني انتقلت من فريق كبير الى فريق كبير ومهم ايضا مثل فيا ريال "



" حاليا انا محتمس لـ استكمال مهتمنتي كـ لاعب .. وانا ايضا جسديا اشعر بـ اني على ما يرام وجاهز لـ بدء موسمي مع النادي



" سوف اثبت لـ نادي فياريال باني سوف اكون عند حسن ظنهم .. وقبل انتقالي الى نادي فياريال تحدثت مع العديد من الاصدقاء الذين خاضو الحياه في اسبانيا "



" مثل Di Vaio و Mark Iuliano وقالو لي بانه ليس من السهوله التالقم من اول مره هنا في اسبانيا .. ولكنهم تالقمو مع الحياه تدريجيا وبسرعه "



" صحيح انني تركت اليوفي كـ ااعاره .. فقلبي معهم كان ومازال .. ولكني علي الان النظر الى مستقبلي وانا اتمنى لهم الافضل في مشوراهم كما هم يتمنوا لي الافضل في مشواري "



- الله يوفقك أنت وفريقك في الدوري الأسباني بس وإن شاء الله تاخذ معهم الدوري الأسباني .





شبكة السيدة العجوز

TheCAge
05-08-2005, 06:11 PM
اشارت اخر التقارير الايطاليه بـ ان مدرب نادي اليوفي السيد bio Capeكابيلوllo يتلقى عروضا مغريه من انديه انجليزيه كبيره لـ التدريب فيها ..

حيث مستقبل Alex Ferguson's مع المانشستر غير مضمون وايضا مستقبل المدرب المخضرم Mourinho مع تشلسي غير مضمون نظرا لـ رغبه المدرب بـ التدريب في ايطاليا ..



وعلق على ذلك قائلا :



" حاليا على عدم التفكير بـ الانتقال .. بسبب انه لدي سنتان باقيه في عقدي مع اليوفنتوس .. وانا هنا سعيد جدا , واعتزم احترام هذا العقد .. وبخصوص الانتقال اعتقد بانه علي التفكير بذلك عندنما يحين وقت انتهاء عقدي وبالتالي سوف ادرس جيمع اختياراتي "



- لا إن شاء الله انك بتجدد معنا





شبكة السيدة العجوز

Roby baggio
05-08-2005, 08:14 PM
تشكيلة اليوفي غدا أمام نادي بينفيكيا
http://www.juvefc.net/upload/uploading/logo_juve.jpg
تشكيلة نادي اليوفينتوس للقاء الغد أمام نادي Benfica البرتغالي ,
1 Buffon, 2 Birindelli, 3 Chiellini, 4 Vieira , 7 Pessotto, 8 Emerson, 9 Ibrahimovic, 10 Del Piero, 11 Nedved, 12 Chimenti, 16 Camoranesi, 17 Trezeguet, 18 Mutu, 19 Zambrotta, 20 Blasi, 21 Thuram , 23 Giannichedda, 24 Olivera, 25 Zalayeta , 28 Cannavaro
المباراه غدا الساعة 10 بتوقيت مساء بتوقيت مكة المكرمة
:06: شباب ماتدرون على اي قناة:06:
http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

Roby baggio
05-08-2005, 08:19 PM
Gianluca Zambrottaيجدد عقدة حتى موسم 2009 / 2010

http://www.juvefc.net/upload/uploading/Zambrotta3.jpg
Gianluca Zambrotta جدد عقدة حتى فصل 2009 / 2010 و كان عقد الأيطالي سينتهي في 2008 ، و لكن المدافع جدد عقدة لموسمين أضافين و و بذلك سوف ينتهي عقد الأيطالي Zambrotta بعد خمس سنوات ليحقق مع النادي بطولات أضافيه .
http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

Roby baggio
05-08-2005, 08:23 PM
Luciano Moggi :'' منتظرين قرار الفيفا لننهي صفقة البرتغالي Miguel
http://www.juvefc.net/upload/uploading/moggi3.gif
Luciano Moggi ينتظر قرار الأتحاد في ما يخص البرتغالي Miguel لاعب Benfica و في حال قرر القيفا أن من حق الاعب الأنتقال بالمجان فلن يتأخر اليوفينتوس في ضمه و لكن في حال وجود مشاكل من قبل الفيفا سوف يطلب قرض الاعب إلى نادي اليوفينتوس و شراء عقده في نهاية الموسم القادم .

http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

Roby baggio
05-08-2005, 08:27 PM
اليوفي يعرض Giannichedda من أجل ضم Cristiano Zanetti

http://www.juvefc.net/upload/uploading/Giannichedda2.jpg
اليوفينتوس يقدم عرض جديد للاعب الأنتر Cristiano Zanetti حيث قدم الاعب الأيطالي Giliano Giannichedda كعرض للاعب و كان Giannichedda أنتقل إلى اليوفينتوس دون مقابل و سبق أن دربه مدرب الأنتر الحالي Roberto Manciniو هو العامل الذي قد ينجح العرض حيث يستطيع Mancini أستعادة لاعبه السابق

http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

TheCAge
05-08-2005, 09:17 PM
تشكيلة اليوفي غدا أمام نادي بينفيكيا

http://www.juvefc.net/upload/uploading/logo_juve.jpg
تشكيلة نادي اليوفينتوس للقاء الغد أمام نادي Benfica البرتغالي ,
1 Buffon, 2 Birindelli, 3 Chiellini, 4 Vieira , 7 Pessotto, 8 Emerson, 9 Ibrahimovic, 10 Del Piero, 11 Nedved, 12 Chimenti, 16 Camoranesi, 17 Trezeguet, 18 Mutu, 19 Zambrotta, 20 Blasi, 21 Thuram , 23 Giannichedda, 24 Olivera, 25 Zalayeta , 28 Cannavaro
المباراه غدا الساعة 10 بتوقيت مساء بتوقيت مكة المكرمة
:06: شباب ماتدرون على اي قناة:06:
http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)







ممتاز بس انا مدري هذا برنديلي خاش عرض ياليت يبدلونه مع اوددو مدام لاتسيو هاديهم الله قبل يغيرون رايهم .

شكرا روبي...

TheCAge
05-08-2005, 09:26 PM
اليوفي يعرض Giannichedda من أجل ضم Cristiano Zanetti


http://www.juvefc.net/upload/uploading/Giannichedda2.jpg
اليوفينتوس يقدم عرض جديد للاعب الأنتر Cristiano Zanetti حيث قدم الاعب الأيطالي Giliano Giannichedda كعرض للاعب و كان Giannichedda أنتقل إلى اليوفينتوس دون مقابل و سبق أن دربه مدرب الأنتر الحالي Roberto Manciniو هو العامل الذي قد ينجح العرض حيث يستطيع Mancini أستعادة لاعبه السابق

http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

مااتوقع ابداااااااااااا ....

TheCAge
05-08-2005, 09:38 PM
Luciano Moggi :'' منتظرين قرار الفيفا لننهي صفقة البرتغالي Miguel

http://www.juvefc.net/upload/uploading/moggi3.gif
Luciano Moggi ينتظر قرار الأتحاد في ما يخص البرتغالي Miguel لاعب Benfica و في حال قرر القيفا أن من حق الاعب الأنتقال بالمجان فلن يتأخر اليوفينتوس في ضمه و لكن في حال وجود مشاكل من قبل الفيفا سوف يطلب قرض الاعب إلى نادي اليوفينتوس و شراء عقده في نهاية الموسم القادم .

http://www.juvefc.net/html/ (http://www.juvefc.net/html/)

انتبه ياثعلب ...الله يكتب اللي فيه الخير .

TheCAge
05-08-2005, 09:57 PM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/40150000/jpg/_40150915_tudor270.jpg

تقدم اليوم نادي شتوتغارت الألماني بطلب من مدربه الإيطالي جيوفاني تراباتوني بعرض للاعب اليوفنتـوس Igor Tudor .
و قد سبق و أشار السيد Moggi (المدير العام بنادي اليوفنتـوس ) أنه لن يتخلى عن Tudor بسعر أقل من 5 مليون يورو
و من المتوقع أن يوافق النادي الألماني على طلب اليوفنتـوس ..

شبكة السيدة العجوز

Quubi
06-08-2005, 07:07 AM
:: [ الجزيــره الرياضيـــه تنقل كأس السوبــــــر الايطالـــــــي ] ::

حبيت أقولكم.. ان الجزيره الرياضيه ستنقل كأس السوبر الايطالي بين فريقنا العظيم اليوفي .. وبين الانتر...

المباراه ستكون يوم السبــــــت 20 أغسطـــــــس ....

هذا الخبر من المعلق سعيد الكعبي قاله أثناء تعليقه على مباراة أياكس وايندهوفن اليوم في كأس السوبر الهولنديه

joker_zambrotta
06-08-2005, 07:31 AM
الله يبشرك بالخير وهذا اكبر دليل على اخذ الجزيرة للدوري الايطالي..!

TheCAge
06-08-2005, 06:04 PM
:: [ الجزيــره الرياضيـــه تنقل كأس السوبــــــر الايطالـــــــي ] ::

حبيت أقولكم.. ان الجزيره الرياضيه ستنقل كأس السوبر الايطالي بين فريقنا العظيم اليوفي .. وبين الانتر...

المباراه ستكون يوم السبــــــت 20 أغسطـــــــس ....

هذا الخبر من المعلق سعيد الكعبي قاله أثناء تعليقه على مباراة أياكس وايندهوفن اليوم في كأس السوبر الهولنديه

الله يبشرك بالجنه ...شكرا جزيلا

TheCAge
06-08-2005, 06:06 PM
المدير الفني لـ نادي اليوفي السيد Fabio Capello وضمن تصريحه حول اللقاء القادم الذي يعتبره المدرب لقاء غير ودي ضد نادي " Benifca "

وصرح Capello قائلا :

" في هذا اللقاء .. لن يكون لقاء تندريبي بالنسبه لنا .. انما اختبار لـ قدرات لاعبي اليوفي على الاستعداد لـ بدء الدوري الجديد "

" لذا المباراه لن تكون تدريبيه بالنسبه لنا .. وحتى الان لم اختار الخطه المحدده .. وومن المحتمل ان العب بـ 4-4-2 .. فحتى الان لم اقرر "

" لاعبو Benfica جيدون لـ الغايه .. واعتبرهم فريق قوي جدا وخصم ممتاز .. ونحن نريد خوض لقاء قوي وكاننا نخوص مباراه رسميه "

" نحن استطعنا خلال الـ 15 يوم الماضيين ان نجهز فريق كامل ونجعله في اتم الاستعداد لـ المباريات الرسميه "

" ب خصوص Emerson و Vieira ؟ .. حتى الان كلا اللاعبان يحاولات الاستعداد بشكل افضل ل اللعب بجطانب بعض بشكل اقوى من المره الماضيه .. فحتى الان لا استطيع الحكم على اداء اللاعبين معا "

" حيث Emerson اليوم انهى التدريب الانفرادي وحتى الان لم يستعيد كامل استعداده الجسدي لـ خوص المباريات .. "



شبكة السيدة العجوز

TheCAge
06-08-2005, 06:19 PM
http://www.juventus.com/Allegati/f_Supercoppa165320dc296a50-fde3-4aa7-b630-c47e2205615.jpg

أكد موقع اليوفينتوس الرسمي على شبكه الإنترت أن الإتحاد الإيطالي لكره القدم قرر رسمياً إقامه مباراه كأس السوبر الإيطالي الذي سيجمع اليوفينتوس (بطل الكالشيو) والإنتر (بطل كوبا إيطاليا) في الموعد المقترح سابقا 20/8/2005 في تماما الساعه 21.00 على إستاد الدلي البي في تورينو .

وكان النيرازوري طالب بتقديم موعد اللقاء .. لتعارضه مع لقاءات المنتخبات الدوليه .. ولكن الإتحاد الإيطالي رفض الطلب وثبت رسمياً موعد ومكان اللقاء .

- إن شاء الله لقب جديد لفريقنا العظيم

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
06-08-2005, 06:22 PM
المدير العام لـ نادي اليوفي السيد Fabio Capello وضمن تصريحه حول تمديد عقد النجم المتألق والجوكر Zambrotta مع نادي اليوفي ..

وصرح Capello قائلا :

" Zambrotta لاعب غني عن التعريف .. وهو افاد مؤخرا عن رغبته بـ البقاء معنا بعد ان اهتمت العديد من الانديه بـ خدماته "

" Zambrotta لاعب ذكي ويعرف بان البقاء مع اليوفي هو الحل المثالي لـ لاعب كبير متالق مثله "

" الان الدور على Emerson .. وحاليا هو يطالب اداره النادي ب تجديد عقده .. وهو سوف يكون التالي بعد Zambrotta "



- إن شاء الله يتم كل شيء على خير



شبكة السيدة العجوز

TheCAge
06-08-2005, 06:31 PM
http://sports.virgilio.it/it/images/200531/luimiguel04.jpg

اشارت اخر التقارير الايطاليه الرسميه بـ انه هناك اتفاقيه بين اداره نادي اليوفي ولاعب نادي " Benfica " المتألق Luis Miguel ..

حيث الاتفاقيه تنص على ان اللاعب سوف يوقع مع نادي اليوفي لـ مده اربعه اعوام مع راتب سنوي يقدر بـ 2 مليون يورو ..

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
06-08-2005, 06:32 PM
http://www.fansfc.com/images/player/ThierryHenryResized.jpg

مهاجم نادي الارسنال Thierry Henryوضمن تصريح يؤكد فيه المهاجم بـ انه لم يريد ولم يدعم قرار انتقال Vieira الى اليوفي ..

وصرح Thierry Henry قائلا :
" لم اكن اريده ان ينتقل .. فهو لاعب كبير ومخضرم "
" نحن خسرنا قائدا كبيرا .. ففعلا مهما تكلمت لن استطيع وصف شعوري بـ خساره لاعب كبير مثل Vieira "
" فانا كنت فعلا معارضا لـ انتقاله الى اليوفي .. ولكني في نفس اتمنى له التوفيق في مشواره معهم .. فهو محظوظ ب الانضمام اليهم كما هم محظوظون بـ الحصول على خدماته "

- مالكم حق ياارسنال كان المفروض تاخذون رايه


شبكة السيدة العجوز

Roby baggio
06-08-2005, 06:35 PM
تسلم اخوي ذا كيج ع الاخبار والله يعطيك الصحة والعافية...


مباراة اليوفي الساعة 10.15 بتوقيت مكة على قناةRai Due

Roby baggio
07-08-2005, 02:04 AM
أتفاق مبدئي بين نادي اليوفينتوس و Miguel
http://www.juvefc.net/upload/uploading/miguel.jpg
تقارير تأكد وصول اليوفنيتوس و الاعب البرتغالي Miguel حيث كان الأتفاق على اساس في حال حرر الفيفا الاعب من نادية الحالي Benfica فسوف يوقع عقد مع اليوفينتوس لمدة اربع سنوات براتب سنوي مليونين يورو في السنه .

شبكة السيدة العجوز

Roby baggio
07-08-2005, 02:12 AM
Grande Stevens :" ما زال اليوفينتوس يريد بيع بعض الاعبين

http://www.juvefc.net/upload/uploading/Stevens.jpg
Grande Stevens :" اليوفي لا بد أن يبيع بعض الاعبين ... حيث أعلن السيد Franzo Stevens :" عندما تحدثنا مع السيد Moggi عن قدوم Vieira أكد لنا أننا سوف نجلب الفرنسي Vieira ثم سوف نبيع لاعبين و حتى ا لأن سوف نبيع مزيدا من الاعبين ."


شبكة السيدة العجوز

TheCAge
07-08-2005, 07:47 PM
تسلم اخوي ذا كيج ع الاخبار والله يعطيك الصحة والعافية...




مباراة اليوفي الساعة 10.15 بتوقيت مكة على قناةRai Due
الله يخليك... ترى ياخوان اعذروني امس واليوم ماعندي نت والله للأسف لكن بكره إن شاء الله بزينه بإذن الله يعطيكم العافيه جميعا ,بالنسبه للمباراة فأبشركم اليوفي فاز 2-0 وبجيب لكم التفاصيل .

TheCAge
07-08-2005, 08:06 PM
أتفاق مبدئي بين نادي اليوفينتوس و Miguel

http://www.juvefc.net/upload/uploading/miguel.jpg
تقارير تأكد وصول اليوفنيتوس و الاعب البرتغالي Miguel حيث كان الأتفاق على اساس في حال حرر الفيفا الاعب من نادية الحالي Benfica فسوف يوقع عقد مع اليوفينتوس لمدة اربع سنوات براتب سنوي مليونين يورو في السنه .

شبكة السيدة العجوز







اله يبشرك بالخير فعلا ينقصنا لاعب في هالمكان والله يكتب اللي فيه الخير .

TheCAge
07-08-2005, 08:17 PM
اشارت اخر التقارير الايطاليه الرسميه بـ ان نادي الفيولا قد عاد مره اخرى لـ يرفع العرض الذي تم رفضه من قبل اليوفي مؤخرا لـ الحصول على خدمات نجم خط الوسط المتألق الشاب Blasi ..

حيث كان عرض الفيولا الاخير قد قدر بـ 3,5 ملايين يورو وتم رفضه كليا من قبل اداره اليوفي ..

لذا اداره الفيولا قررت رفع العرض والمحاوله مره اخرى وتم تقديم 5,5 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات Blasi وفي انتظار رد اداره اليوفي ..



شبكة السيدة العجوز

TheCAge
07-08-2005, 08:19 PM
اولا مبروك الفوز على بنفيكا بطل البرتغال وثانيا توني شايف هدف إبراهيموفتش الفنان سلطان ايطاليا الجديد هدف بحطه لكم واترك لكم التعليق .

Roby baggio
07-08-2005, 08:23 PM
مبروكين شباب فوز اليوفي على بينفيكا 2&صفر وهذي هي اهداف اليوفي...
الهدف الأول هدف مجنوووووون لابرهيموفيتش...
http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juv_1-0_ben.wmv (http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juv_1-0_ben.wmv)
الهدف الثاني من لتريزيقوووول من صناعة ابراهيموفيتش..
http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juv_2-0_ben.wmv (http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juv_2-0_ben.wmv)


تحياتي للجميع

TheCAge
07-08-2005, 08:45 PM
مبروكين شباب فوز اليوفي على بينفيكا 2&صفر وهذي هي اهداف اليوفي...
الهدف الأول هدف مجنوووووون لابرهيموفيتش...
http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juv_1-0_ben.wmv (http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juv_1-0_ben.wmv)
الهدف الثاني من لتريزيقوووول من صناعة ابراهيموفيتش..
http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juv_2-0_ben.wmv (http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juv_2-0_ben.wmv)




تحياتي للجميع
ياسلام عليك , والله هدف ممتاااااااااااااااااز من الفنان زلاتان .

TheCAge
07-08-2005, 08:49 PM
http://www.wldcup.com/pictures/euro2004/17279.jpg

اشارت اخر التقارير الايطاليه بـ ان اداره نادي اليوفي تفكر بـ عرض خدمات المدافع المخضرم Igor Tudor من اجل الحصول على خدمات نجم الانتر Cristiano Zanetti ..

والتأكيد على صحه هذا التقرير ان اداره نادي اليوفي رفضت عرض نادي Stuttgart الذي قدمته من اجل الحصول على خدمات Tudor ..

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
07-08-2005, 08:55 PM
http://www.juventus.com/Allegati/f_Benfica%20-%20Juventus105716064124025-6281-4047-80c9-ba2cf44e399.jpg

بعد اللقاء الودي ضد نادي " Benfica " والذي انتهى بـ فوز نادي اليوفي بت هدفين دون مقابل ..

اشار التقرير الطبي لـ المباراه بـ انه كلا من Chiellini و Birindelli قد تعرضا الى اصابه خلال المباراه ..

وحتى لم يكشف التقرير عن مدى سوء اصابه كلا اللاعبين .. وتتمنى الصحافه ان تكون اصابه Chiellini و Birindelli غير خطيره ..

شبكة السيدة العجوز

Baka Boy
08-08-2005, 05:51 PM
:: لا مـشـاكل حتى الان في المفاوضات مع Ibrahimovic بـ تجديد العقد :: (http://www.juventusmania.net/fm/showthread.php?t=28545)
http://www.soccernet.com/images/jb2/ibrahimovic_cm180.jpg
اشارت اخر التقارير الايطاليه الرسميه بـ انه حتى الان لا يوجد اي مشاكل او خلافات بين اداره نادي اليوفي ووكيل اعمال المهاجم Ibrahimovic بـ خصوص المفاوضات بـ تجديد عقده المهاجم مع النادي ..
حيث تقابل وكيل اعمال المهاجم السيد Mino Raiola مع الممثلين الرسمين من قبل اداره نادي اليوفي يوم الجمعه الماضي .. والمفاوضات كما اشارت التقارير انتهت ب دون مشاكل او خلافات نظرا لـ ان عرض اليوفي بـ التجديد كان مغريا وملائم جدا لـ متطلبات المتألق Ibrahimovic ..
وايضا كانت هناك مفاوضات بـ خصوص قميص اللاعب Ibrahimovic رقم 9 والكلام حول احتفاظه بـ هذا الرقم بسبب ان رقم 9 لـ Ibrahimovic قد حقق مبيعات كبيره في انحاء العالم ..
التقرير يشير بـ انه هناك جلسه مفاوضات اخرى يتم فيها الكلام النهاءي وبها سوف يتم التجديد ام لا ..

المصدر: في غيرها شبكة السيدة العجوز:أفكر:
--------------------------
الف مبرووك ذاكيج الــ3000 مشاركة
اذكر يوم سجلت كنت توك 200 :أفكر: :D :biggthump

TheCAge
08-08-2005, 08:35 PM
:: لا مـشـاكل حتى الان في المفاوضات مع Ibrahimovic بـ تجديد العقد :: (http://www.juventusmania.net/fm/showthread.php?t=28545)

http://www.soccernet.com/images/jb2/ibrahimovic_cm180.jpg
اشارت اخر التقارير الايطاليه الرسميه بـ انه حتى الان لا يوجد اي مشاكل او خلافات بين اداره نادي اليوفي ووكيل اعمال المهاجم Ibrahimovic بـ خصوص المفاوضات بـ تجديد عقده المهاجم مع النادي ..
حيث تقابل وكيل اعمال المهاجم السيد Mino Raiola مع الممثلين الرسمين من قبل اداره نادي اليوفي يوم الجمعه الماضي .. والمفاوضات كما اشارت التقارير انتهت ب دون مشاكل او خلافات نظرا لـ ان عرض اليوفي بـ التجديد كان مغريا وملائم جدا لـ متطلبات المتألق Ibrahimovic ..
وايضا كانت هناك مفاوضات بـ خصوص قميص اللاعب Ibrahimovic رقم 9 والكلام حول احتفاظه بـ هذا الرقم بسبب ان رقم 9 لـ Ibrahimovic قد حقق مبيعات كبيره في انحاء العالم ..
التقرير يشير بـ انه هناك جلسه مفاوضات اخرى يتم فيها الكلام النهاءي وبها سوف يتم التجديد ام لا ..

المصدر: في غيرها شبكة السيدة العجوز:أفكر:
--------------------------
الف مبرووك ذاكيج الــ3000 مشاركة
اذكر يوم سجلت كنت توك 200 :أفكر: :D :biggthump

مشكوووووووووووور على الخبر والله يبارك فيك .......

TheCAge
08-08-2005, 08:46 PM
http://www.soccernet.com/images/england/20030215/moggi_stevemitchell.jpg


يبــدو أن السيــد Luciano Moggi سعيــد بــعد قــرار الفيفــا بوقف إستئنتـاف قــرار عقـوبه رومــا لــمنعه من ضم الــلاعبين .. ولكنــه من جهــة أخــرى يــقول بــأن ذلــك لا يفيــد اليــوفي في شــيء ...


و مــا يثيــر العــديد مــن علامــات الإستفهــام هــو قــولـه بــأن ذلـك لايهمــم .. ويبــدو أن نــادي اليــوفي صــرف النظــر عــن الــلاعبين .. Cassano .. و Mancini ..

وذلــك ضمــن تصــريحــه .. " إن ذلــك شيء جـــيد بــالنسبــه للــنادي الجــالوريسي .. ولكــن مــدى تــأثير ذلــك علــينا فــذلـك لــن يغيــر شــيء .. بــالنسبــه لــ Cassano فــهو ليــس مــن ضمــن خــططنــا حاليــاً ...

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
08-08-2005, 08:51 PM
عند تهنأته بالهدف الرائع الذي أحرزه إبراهيموفيتش في مرمى بنفيكا البرتغالي

قال السيد كابيللو أن على زلاتان الاحتفاظ برجليه على الأرض و أن لا سصاب بالغرور

الزائد ... أعرف أنه لاعب موهوب و شاب و لديه قدرات رائعة لكن الشباب في مثل سنه

معرضين لأخطاء الزيادة في الثقة في النفس التي غالبا ما تكون سببا في اقس مستواهم ...

- صدقت ياكابيلو

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
08-08-2005, 08:58 PM
ذكر المهاجم السويدي زالتان ابرهيموفتش والذي قاد فريقه اليوفنتوس الايطالي لتحقيق



الفوز أمام بنفيكا البرتغالي بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه من مسافة بعيدة بطريقة



رائعة بأن مدربه كابيلو هو الوحيد الذي توقع منه التسجيل من هذه المسافة وبهذه



الطريقة حيث قال :



" الكل لم يتوقع أن أسدد من هذه المسافة ولكنني أجزم بأن كابيلو كان يعرف بأني سأسدد "



وأضاف :



" هو يحثني دائما من خلال التدريب بأن أجرب وأختار الوقت المناسب وأعتقد أنني أخترت الوقت والمكان المناسبيين وأنا سعيد بهذا الهدف "



وتحدث ابرهيموفتش أيضا عن مركزه في الهجوم فقال :



" أنا مرتاح جدا للطريقة التي ينتهجها السيد كابيلو فأنا أستطيع التحرك في كل مكان وهذا جيد بالنسبة لي عكس ما كان في آياكس " وأضاف : " كل يوم أتعلم أشياء جديدة وأنا أتطور في كل يوم من خلال التدريبات ولدي سنوات طويلة ولحسن الحظ أنني تحت أشراف مدرب رائع وهو كابيلو .



شبكة السيدة العجوز

TheCAge
08-08-2005, 09:19 PM
http://www.juventus.com/Allegati/f_Capello125346072dcec02-f36b-44d4-bf8e-edf6400c9f1.jpg
صرح المدير الفني لنادي اليوفنتوس الايطالي السيد فابيو كابيلو قبل اللقاء الودي الذي سيجمع فريقه غدا أمام روما بأنه سيلعب بلاعبين جدد في خط الهجوم خشية الوقوع في إصابات أخرى بعد أن تعرض عدة لاعبين في اللقاء الودي الأخير أمام بنفيكا لعدة اصابات مختلفة وتحدث كابيلو قائلا : " أنا جدا حزين لإصابة بريندلي وتشيليني وأيضا تريزيجيه ولكنه لا يعاني كثيرا مثل الآخرين " وأضاف : " تشيليني قد يغيب لأسبوع ولكن بريندلي لا أعلم قد تطول مدته " وعن اللاعبين الجدد في الهجوم قال : " أنا أخشى الوقوع في إصابات أخرى قبل لقاء السوبر ولذلك سأريح تريزيجيه وكامورانيزي الذين بذلا جهدا كبيرا أمام بنفيكا " وعن لقاء روما قال : " أمام روما أنا سأغير شيئا ما سأجرب لاعبين آخرين وسنلعب بتكتيك آخر " وأضاف : " نعرف أنا روما فريق جيد ويمتلك لاعبين رائعين وسنحاول تقديم اداء كبيرا لنثبت بأننا أقوياء ومستعدين للتحدي " .

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
08-08-2005, 11:14 PM
http://www.soccernet.com/images/jb2/ibrahimovic_cm180.jpg

اشارت اخر التقارير الايطاليه الرسميه بـ انه حتى الان لا يوجد اي مشاكل او خلافات بين اداره نادي اليوفي ووكيل اعمال المهاجم Ibrahimovic بـ خصوص المفاوضات بـ تجديد عقده المهاجم مع النادي ..
حيث تقابل وكيل اعمال المهاجم السيد Mino Raiola مع الممثلين الرسمين من قبل اداره نادي اليوفي يوم الجمعه الماضي .. والمفاوضات كما اشارت التقارير انتهت ب دون مشاكل او خلافات نظرا لـ ان عرض اليوفي بـ التجديد كان مغريا وملائم جدا لـ متطلبات المتألق Ibrahimovic ..
وايضا كانت هناك مفاوضات بـ خصوص قميص اللاعب Ibrahimovic رقم 9 والكلام حول احتفاظه بـ هذا الرقم بسبب ان رقم 9 لـ Ibrahimovic قد حقق مبيعات كبيره في انحاء العالم ..
التقرير يشير بـ انه هناك جلسه مفاوضات اخرى يتم فيها الكلام النهاءي وبها سوف يتم التجديد ام لا ..

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
08-08-2005, 11:21 PM
http://www.inter.it/aas/img/72602.jpg
الانتر سيواجه يوفنتوس في ديربي ايطاليا بأول مواجهات بطوله بيرا موريتي الذي سيتنافس عليه بالاضافه الى الانتر واليوفنتوس فريق نابولي المستضيف بملعبه سان باولو,وسيلعب الخاسر مع نابولي في المباراه الثانيه.ثم سيلعب الفائز مع نابولي في المباراه الثالثه ,المباريات التي تنتهي بالتعادل سيتجه الفريقين مباشره لركلات الجزاء ومده المباراه 45 دقيقه من شوط واحد.حتى الان تم بيع خمسة وعشرون ألف تذكرة للنسخه التاسعه لهذه البطوله وسيتضمن الحفل ايضا حفل غنائي من قبل مغني البوب الايطالي جيجي داليسيو، الذي سيقدم من قبل مقدمه برامج التلفزيون و والممثلة باربرا دروسو.الفائز بكأس بيرا موريتي والفائز بجائزه افضل لاعب سيقدم له نحتا صمم خصيصا لهذه المناسبه من قبل الفنان الياباني أوكي إزومي.وستذاع المباريات بشكل مباشر على محطة التلفزيون الإيطالية Canale 5.

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
08-08-2005, 11:51 PM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/Capello3.jpg

Capello يأكد أنه مستوى اليوفينتوس أمام نادي البرتغالي Benfica كان مميز و هو معجب في أداء الاعبين و هم حتى لأن لم يدخلوا في الفورما حيث قال :" ما زلنا في التحضيرات و لكن رأيت 90 دقيقة كبيره فكان فيها تعاون و تناغم بين الخطوط بالأضافة أنني رأيت تكتيك ينفذ على سطح الملعب و لم يكن أي لاعب من الاعبين مشتت أو خارج ذهن الفريق و كم أنا سعيد في تحسن البرازيلي Emerson و هو أخر لاعب أنطلق في التحضيرات هذا الموسم و جاهزين للقاءات القادمة ."

شبكة اليوفنتوس العربي

†Phantom†
09-08-2005, 12:54 AM
إن شاء الله ألف مبروك على افتتاح الرابطة و أرجو من جميع عشاق اليوفي اعتباري منذ اللحظة عضواً في الرابطة و السلام عليكم


أخوكم لؤي حمادة من سوريا
† Phantom †
Phantompage@hotmail.com
:ciao:

TheCAge
09-08-2005, 01:05 AM
إن شاء الله ألف مبروك على افتتاح الرابطة و أرجو من جميع عشاق اليوفي اعتباري منذ اللحظة عضواً في الرابطة و السلام عليكم


أخوكم لؤي حمادة من سوريا
† Phantom †
Phantompage@hotmail.com
:ciao:

هلا بك والرابطة تحتاجك والله ....

TheCAge
09-08-2005, 01:26 AM
http://www.juvefc.net/upload/uploading/Capello3.jpg
تشكيلة اليوفنيتوس أمام نادي روما في مباراة الغد و نلاحظ غياب كل من ترزجيت و كذلك الأيطالي كامرنيسي و هم من تغيبوا عن تدريبات اليوم بسبب الأصابات خفيفه .
1 Buffon, 4 Vieira, 6 Kovac, 7 Pessotto, 8 Emerson, 9 Ibrahimovic, 10 Del Piero, 11 Nedved, 12 Chimenti, 18 Mutu, 19 Zambrotta, 20 Blasi, 21 Thuram , 23 Giannichedda, 24 Olivera, 25 Zalayeta, 27 Zebina, 28 Cannavaro

شبكة اليوفنتوس العربي

TheCAge
09-08-2005, 01:40 AM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Large/20050615T195245186958.jpg

أبدى فرانك Franco Zavaglia مدير أعمال المهاجم Cassano لاعب نادي روما غضبه من المسئولين في النادي الإيطالي من طريقة التفاوض مع اللاعب بشأن تجديد التعاقد أو بيعه.

وصرح Zavaglia قئالا :

"يجب أن يفهم المسئولون في روما أن هناك بعض اللاعبين لا يستطيعون الانتظار طويلا من أجل تجديد عقودهم ، كما أنهم حاولوا بيع كاسانو بأي طريقة خلال الفترة الماضية".

"كاسانو لاعب ممتاز وفي حالة وجود عروض من ميلان أو اليوفنتوس أو تشيلسي أو برشلونة أو إنتر ميلان فلن يبقى في روما وخاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي".

وأشار Zavaglia أن المسئولين في النادي كان عليهم بدء الحديث مع كاسانو من أجل تجديد تعاقده منذ بداية الموسم الماضي.

شبكة السيدة العجوز

Scorpion KING-911
09-08-2005, 01:47 AM
اشرك اخي العزيز ذا كيج عالاخبار الرائعة
والف مبروك فوز الفريق على بنفيكا

Scorpion KING-911
09-08-2005, 01:58 AM
http://www.fcitalia.com/images/Fotoarticoli/mancini_roma.jpg

بعد رفع العقوبة عن نادي روما الايطالي تشير التقارير الى قرب انضمام اللاعب البرازيلي امانتينو مانسيني .
وقد سبق وان ربط اسم الاعب باليوفنتوس .
وكذلك تغيير اللاعب لوكيل اعماله ورغبته في الخروج من روما .
واشارت التقارير الى ان مدرب البيانكونيري السيد فابيو كابيلو يرغب في اللعب بطريقة 3_4_3 سيحتاج الى مانسيني الذي اتقن هذه الطريقة عندما كان مع كابيلو في روما .

المصدر : الرياضة للابد

TheCAge
09-08-2005, 02:21 AM
اشرك اخي العزيز ذا كيج عالاخبار الرائعة
والف مبروك فوز الفريق على بنفيكا

العفو اخي العزيز والله يبارك فيك وعقبال مانبارك لبعض السداسية التاريخيه ...

TheCAge
09-08-2005, 04:02 AM
http://image.excite.it/www/olimpiadi/foto/nazionale/29big.jpg

اشار اخر التقارير الرسميه طالبيه الخاصه بـ نادي اليوفي بـ انه سوف يغيب اللاعب Chiellini خمسه عشر يوما بعد التقييم الطبي الذي خضع اليه اللاعب صباح يوم الاثنين ..

حيث Chiellini كسر في الانف ونصح الاطباء Chiellini بـ غياب مده لا تزيد عن 15 يوما فقط ..

- الحمد لله جت سليمه

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
09-08-2005, 04:17 AM
http://www.sportal.it/sportal/immagini/imagelib/59748.jpg
صرح مدرب فريق روما الإيطالي لوتشيانو سباليتي بعد قبول التاس استئناف روما .. قال سباليتي " بعد قبول الإستئناف كاسانو باقي و لن يغادر أسوار روما .. " هذا وقد حاول النادي التجديد مع اللاعب أكثر من مره .. ميلان وتشيلسي يريدون كاسانو وهو صرح أكثر من مره أنه يريد روما .. كاسانو ينتهي عقده مع نادي العاصمه سنه 2006 أي السنه القادمه ..

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
09-08-2005, 04:53 AM
Capello : ســأغير كل شيء أمام رومـــــــا

http://www.juventus.com/Allegati/f_Capello125346072dcec02-f36b-44d4-bf8e-edf6400c9f1.jpg

تحدث مدرب اليوفي في تصريح له قبل قليل حول الإصابات التي لحقت بكل من Chiellini و Birindelli و كذلك

عن المباراة القادمة أمام روما و ما سيصاحبها من ظروف ..


مدرب اليوفنتوس تحدث في البدايه عن إصابة المخضرم Birindelli حيث قال :

Birindelli لاعب ماهر و مفيد , سنفتقده للكثير من الوقت

هو يحتاج لتدخل جراحي بسبب الإصابة التي تعرض لها , حيث ستوضع له جبيره قد تستمر معه طويلاً

أعتقد بأنه سوف يعود إلينا مع بداية المنافسات الشتوية .

و حول Chiellini قال :

بالنسبة لــ Chiellini هو يحتاج لحوالي 15 يوماً ليكون جاهزاً و ينضم للتمارين .

وعن مباراة روما القادمة قال :

سوف أغير كل شيء في الهجوم , نحن سنفتقد لخدمات Camoranesi , و كذلك القناص David Trezeguet

فــ Trezeguet أصيب في كاحله أثناء التدريب , لذلك سنجد حلولاً جديدة في خط الهجوم .


نحن أقوى من روما ؟؟

أعتقد الميدان هو اللذي يحدد ذلك..

نادي روما لديهم فريق جيد بالرغم من الحظر المفروض عليهم , و أعتقد أنهم إذا ما استطاعوا المحافظة على

اللاعبيهم اللذين أتوا إليهم قبل قرار الحظر فسوف يكونوا جيدين خلال الموسم.

بشكل عام نحن سوف نقدم مباراة قوية أمامهم فهم منافسون جيدون و مثل هذه المباريات مفيده بالنسبة لنا و لهم

فهي تجربه مفيده قبل بداية المنافسات الفعلية .

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
09-08-2005, 05:25 AM
9th August
Pescara 9:00 pm
Juventus -Roma

يعني اليوم ...بالتوفيق لليوفي

TheCAge
09-08-2005, 06:08 AM
على سيرة كلمة السوبر وبمناسبة اقتراب كأس السوبر الإيطالي اللي بإذن الواحد الأحد راح تكون اول بطوله في السداسية التاريخيه حبيت اذكركم بأهداف كأس السوبر الأوروبي عام 1997 وكانت المباراة ضد باريس سان جيرمان وانتهت طبعا 3-1 لليوفييييييييييي


اضغط هنا (http://s38.yousendit.com/d.aspx?id=0633LAKXFDKY62KG05OQAN0O0M)

TheCAge
09-08-2005, 06:40 AM
http://www.juventus.com/FE_images/fotogallery/benfica_juve_gall/zoom/04.jpg
http://www.juventus.com/FE_images/fotogallery/benfica_juve_gall/zoom/01.jpg
http://www.juventus.com/FE_images/fotogallery/benfica_juve_gall/zoom/02.jpg

طبعا واضح صور من مباراة بنفيكيا واليوفي الأخيره واللي انتهت للبيناكونيري 2-0

TheCAge
09-08-2005, 06:51 AM
http://www.juventus.com/FE_images/fotogallery/benfica_juve_gall/zoom/17.jpg


http://www.juventus.com/FE_images/fotogallery/benfica_juve_gall/zoom/09.jpg



http://www.juventus.com/FE_images/fotogallery/benfica_juve_gall/zoom/19.jpg

http://www.juventus.com/FE_images/fotogallery/benfica_juve_gall/zoom/08.jpg


http://www.juventus.com/FE_images/fotogallery/benfica_juve_gall/zoom/20.jpg

واضح ان البرتغاليين يكسرون الله لايوفقهم ..

TheCAge
09-08-2005, 07:36 AM
http://www.dinamotorino.it/articoli2/sport_spalletti.jpg
صرح المدير الفني لنادي روما الايطالي لوسيانو سباليتي بأن مهاجم الفريق أنطونيو كاسانو لن يتحرك من روما وسيبقى في الفريق ، وبعد أن تم رفع الإيقاف عن روما ودخولهم من جديد في سوق الانتقالات عادت الشائعات حول مغادرة كاسانو لليوفي ولكن سباليتي نفى ذلك وتحدث قائلا : " كاسانو لن يتحرك من روما ونحن نعمل على ذلك " وأضاف : " لا نريد التفريط بلاعبينا وخاصة اللاعبين المهمين وكاسانو مهما كثيرا بالنسبة لنا " .. يذكر أن المدير التنفيذي لليوفي السيد لوتشيانو موجي نفى أمس دخولهم مرة أخرى في مفاوضات مع كاسانو حيث أكد بأن قرار رفع الإيقاف جيد لروما وليس لليوفنتوس .

- إن شاء الله روزسكي وقلب دفاع وظهير ايمن وزانيتي <--عشان كابيلو هه

الرياضة للأبد

TheCAge
09-08-2005, 07:51 AM
http://www.tgcom.it/bin/138.$plit/C_0_articolo_269942_immagine.jpg
ذكرت آخر التقارير الطبية في نادي اليوفنتوس الايطالي بأن مهاجم الفريق دافيد تريزيجيه سيكون جاهزا للقاء السوبر الايطالي أمام أنتر ميلان في الـ 20 من هذا الشهر وذلك بعد أن تعرض لإصابة ليست قوية في الكاحل في اللقاء الودي أمام بنفيكا مطلع هذا الأسبوع، وسيغيب تريزيجيه عن اللقاء الودي الذي سيقام اليوم أمام روما بغرض العلاج والراحة وسيعود قبل موعد لقاء السوبر وسيشارك في دورة موريتي .. من جهة أخرى سيغيب المدافع الأيسر تشيليني عن اللقاء بعد أن تعرض هو الآخر لإصابة بكسر في الأنف وسيبتعد لمدة خمسة عشر يوما وسيعود بعدها للتدريبات فيما تأكد غياب المدافع الآخر بريندلي عن الملاعب لمدة ستة أشهر بعد أصابة قوية تعرض لها في ركبته اليمنى ..

الرياضة للأبد

Scorpion KING-911
09-08-2005, 04:23 PM
مشكور ذا كيج الاخبار الرائعة .

وان شا الله مباراة السوبر تكون من صالحنا خصوصاً انه من زمان ما فزنا عالانتر .
وان شا الله تكون بداية حافلة لموسم السداسية باذن الله

GigiBuffon
09-08-2005, 05:25 PM
السلام عليكم

كيف الحال شباب


والله وحشتوني :)

GigiBuffon
09-08-2005, 05:38 PM
غدا تبدأ مبيعات تذاكر كأس السوبر الايطالية

بعد اربع مباريات ودية اولها اليوم امام روما ثم كاس موراتي يوم12 اغسطس ثم مباراة كاس بيرلسكوني يوم 14 اغسطس

ثم المباراة الكلاسيكية يوم 17 ثم سيبدأ اليوفي موسمه القادم رسميا بمواجهة انترميلان في 20 اغسطس

على كاس السوبر في نسختها ال18 التي حصل اليوفي عليها 5 مرات في النسخة الاولى 1988 واعوام

1995- 1997-2002-2003 مقابل واحدة للانتر عام 1989 .

وسيتم بيع تذاكر اللقاء غدا عبر المتجر وموقع النادي بأسعار مخفضة


http://www.juventus.com/uk/news/detail.aspx?lml_language_id=0&trs_id=1370000&ID=5328

GigiBuffon
09-08-2005, 05:42 PM
ياشباب مباراة اليوم الساعة كم

وعلى اي قناة اقدر اشوفها

وابي رابط لهدف زلاتان في مرمى بنفيكا

TheCAge
09-08-2005, 05:47 PM
مشكور ذا كيج الاخبار الرائعة .


وان شا الله مباراة السوبر تكون من صالحنا خصوصاً انه من زمان ما فزنا عالانتر .
وان شا الله تكون بداية حافلة لموسم السداسية باذن الله

العفو ...


إن شاء الله السوبر لنا والله وزي ماقلت إن شاء الله السداسية ..

TheCAge
09-08-2005, 05:49 PM
السلام عليكم

كيف الحال شباب


والله وحشتوني :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

كيف حالك انت احنا بخير الحمد لله

TheCAge
09-08-2005, 06:31 PM
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/empics/750133

قائمة افضل لاعب في العالم 2005

تم إختيار عشرين لاعب من دوري الـ Serie A ضمن القائمه المختره لـ جائزه او بـ الاحرى لـ جوائز الافتتاحيه لـ افضل لاعب في العالم ( World XI Player )

حيث من نادي اليوفي تم اختيار سبعه لاعبين في القائمه التي تضم 55 لاعبا دوليا .. تم التصويت من 38.000 لاعب من قبل FIFPro ..

اللاعبين الذين تم اختيارهم من نادي اليوفي هم :

Gianluigi Buffon و Fabio Cannavaro و Lilian Thuram وايضا المتألق Gianluca Zambrotta ..

وايضا تم اختيار النجم التشيكي Pavel Nedved ونجم خط الوسط الذي تم التعاقد معه من قبل اليوفي Patrick Vieira ..

وضمن خطوط الهجوم تم اختيار المتألق Zlatan Ibrahimovic ..

جدير بـ الذكر بـ ان الفائز سوف يتم اعلانه بـ تاريخ 19 سبتمبر 2005 في Wembley ..
- يارب ياإبرماهموفتشياكنافارو

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
09-08-2005, 06:58 PM
http://www.tgcom.it/bin/138.$plit/C_0_articolo_269942_immagine.jpg

ذكرت آخر التقارير الطبية في نادي اليوفنتوس الايطالي بأن مهاجم الفريق دافيد

تريزيجيه سيكون جاهزا للقاء السوبر الايطالي أمام أنتر ميلان في الـ 20 من هذا الشهر

وذلك بعد أن تعرض لإصابة ليست قوية في الكاحل في اللقاء الودي أمام بنفيكا مطلع

هذا الأسبوع، وسيغيب تريزيجيه عن اللقاء الودي الذي سيقام اليوم أمام روما بغرض

العلاج والراحة وسيعود قبل موعد لقاء السوبر وسيشارك في دورة موريتي .. من جهة

أخرى سيغيب المدافع الأيسر تشيليني عن اللقاء بعد أن تعرض هو الآخر لإصابة بكسر

في الأنف وسيبتعد لمدة خمسة عشر يوما وسيعود بعدها للتدريبات فيما تأكد غياب

المدافع الآخر بريندلي عن الملاعب لمدة ستة أشهر بعد أصابة قوية تعرض لها في

ركبته اليمنى ..

- سلامات ياتريزي انت كلليني وترجعون بالسلامه

شبكة السيدة العجوز

The Captive
09-08-2005, 07:00 PM
تسلـمون على النشـاط .. :) ..

TheCAge
09-08-2005, 07:34 PM
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/afpji/20040911/040911214213.cofk4ms81b.jpg

بعد سماع اخر التقارير الرسميه التي تفيد بـ ان لاعب نادي الانتر ميلان Dejan Stankovic سوف ينتقل الى نادي اليوفي ..

حيث بـ قدوم النجم Luis Figo الذيلا يلعب الا في مركز Stankovic بـ الانتر .. ولكن اللاعب يؤكد بـ ان قدوم النجم Figo لـ الانتر لن يجعله ينتقل وخصوصا لـ اليوفي ..

وصرح Stankovic قائلا :

" التنافس على مركز الاساسي هو سوف يكون الترحيب الذي احتفظ به لـ اللاعبFigo ولكن لست كما اشارت الصحف باني سوف اترك الانتر "

" انتقالي لـ اليوفي مستحيل .. فانا اعتزم البقاء مع الانتر وبـ خصوص المنافسه مع Figo نحن سوف نرى ماذا سوف يحدث "

- بسلامتك انت اصلا هبط مستواك وإن شاء الله يجي الأحسن منك

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
09-08-2005, 07:39 PM
ياخوان

ندعوكم جميعا لمتابعه مباراه روما ويوفنتوس

وربما هذا المباراه تحدد مصير كاسانوا مع اليوفنتوس

توقيت المباراه بتوقيت السعوديه
22:00
القناه الناقله للمباراه هي
الأيطالية RAI Uno

Hot Bird 1-6

11766

عمودي

27500

2/3

مفتوح

TheCAge
09-08-2005, 07:50 PM
http://sports.virgilio.it/it/images/200532/cicinho_cover090805.jpg

اللاعب الدولي البرزيلي المتألق Cicinho وكما كشف وكيل اعماله بـ انه استلمعرضوا رسميه من قبل نادي اليوفي والميلان ووانديه اخرؤى مهتمه فقط ولكن دون تقديم عروض رسميه ..

حيث اللاعب يلقى اهتماما كبيرا في ايطاليا وخصوصا من عملاق الانديه الايطاليه نادي اليوفي ..

فاليوفي سوف يكون في اشد الحاجه لـ خدمات المتألق Cicinho وولكن كما افاد التقرير بـ ان عرض نادي الميلان هو الاقوى ..

- لاخلوه يروح للميلان الله يهنيهم فيه نبي ميغيل وروزسكي وقلب دفاع ولو جاكاسانو يكون افضل بعد

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
09-08-2005, 08:04 PM
http://www.channel4.com/sport/football_italia/imgs/trezeguetnew02.jpg

قرر مهاجم اليوفي القناص Trezeguet عدم اللعب في المباراة الودية الدولية مع منتخب ساحل العاج

و ذلك بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً .

اللاعب ذو الـ 27 عاماً لا يدري حتى الآن متى سوف يتماثل للشفاء , و لكن من المستبعد أن يخاطر به مدرب فرنسا



المنتخب الفرنسي سوف يعلن الأسماء المنضمه له يوم الخميس , و سيتقدم اللاعبين النجوم العائدون و هم :

Zidane و Makelele و مدافع اليوفي Lilian Thuram .

- ياليتك تعتزل دوليا ياتريزي

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
09-08-2005, 08:19 PM
http://www.rionegro.com.ar/arch200303/images/d03s16.jpg

أبدى Messina إهتماماً لمهاجمِ جنوى Diego Milito.

اداريو جنوى يعرفون ان يوفنتوس عنده رفض أول على الأرجنتيني لكن هناك علاقه رائعه مع مديره العام Moggi مَع رئيس جنوى Enrico Preziosi ..

أان إحالة جنوى إلى الجناحِ Serie C 1،فأن اللعب لن يبقى مع جنوى وMessina في المحادثات مع Juve حول أَخذ المهاجم كاستعاره من أبطال سيرياA بعد ان يوقعوا مع اللاعب بشكل تام ..
شبكة السيدة العجوز

MaLeK
09-08-2005, 08:21 PM
أشكركم على جهدكم وإن شاء الله الفوز اليوم لليوفينتوس



--------------------------------------------------------------------------------


إن شاء الله اليوم راح أنزل موضوع أتنازل فيه عن رئاسة الرابطة لأني لا أستحقها بسبب انشغالي في العطله وأتمنى تحديد رئيس للرابطة يشرف عليها .





تحياتي لكم جميعاً ,, :ciao:

Roby baggio
10-08-2005, 12:58 AM
الله يعطيكم العافية اخواني ع الاخبار وتسلموووووون...
وترك الاخ مالك لرئاسة الرابطة كان في محله...واهنيك على جرأتك اخوي وبالتوفيق لك....

TheCAge
10-08-2005, 02:28 AM
انتهت مباراة اليوفي وروما بتعادل الفريقين 2-2 افتتح الملك ديلبيرو النتيجه بهدف من تمريره من فييرا من خارج منطقه الجزاء وكان هذا في الدقيقه 20 ثم عادل شيفو لروما برأسيه وليعود مره اخرى روما ويتقدم عن طريق تادي في ظل الإرهاق الوضح على لاعبين يوفنتوس ولكن ابى الملك ان يخرج ظماء اوروبا خاسرين ولو في مباراة ودية وجاء الحل منه حيث سجل الهدف من ضربة جزاء نفذها بأناقة لتنتهي المباراة بالتعادل المرضي نوعا ما .

TheCAge
10-08-2005, 03:06 AM
هــدف دلبييـرو الأول الجميــل ... إضــغظ هنــا .. (http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juve_1-0_roma.wmv)

هـدف شيــفو علــى اليــوفي .. إضـغظ هنــا (http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juve_1-1_roma.wmv)

الهــدف الثــاني لرومــا عن طــريق تــادي .. إضــغظ هنــا .. (http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juve_1-2_roma.wmv)

عــرقله دلبييــرو وإحتــساب البلنتي .. إضــغظ هنــا .. (http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/delpiero.wmv)

هــدف دلبييــرو بــضربه الجــزاء .. إضــغط هنــا .. (http://juventus.abu-jassim.com/2005-2006/juve_2-2_roma.wmv)

TheCAge
10-08-2005, 03:57 AM
صرح المدير الفني لليوفنتوس الايطالي السيد فابيو كابيلو بعد تعادل فريقه أمام روما الايطالي 2-2 في لقاء ودي جمعها اليوم ، وذكر فيه بأن فريقه عانى كثيرا في أغلب فترات اللقاء والسبب يعود للقاء الأخير أمام بنفيكا والذي تعرض فيه اللاعبين إلى الأرهاق جراء السفر واللعب وتحدث كابيلو : " كنت أتوقع أن نبدأ اللقاء بهذه الوتيرة فاللقاء الأخير أمام بنفيكا سبب لنا الإرهاق " وأضاف : " نقل الكرة كان بطيئة في وسط الملعب ونعمل على تحسينها في اللقاءات القادمة " وعن التعادل ومستوى الخصم قال : " النتيجة جيدة وتعاملنا مع المباراة جيدا وروما كان ندا قويا ولعب بشكل جميل وأعتقد أننا استفدنا كثيرا من هذا اللقاء " ..


- وهو الأهم ياكابيلو بس ياليت تقول لمودجي يجيب لنا دعم للفريق لكي يكون الفريق كامل بإذن الله





الرياضة للأبد

zzeezzoo
10-08-2005, 04:07 AM
http://www.inter.it/aas/img/72518.jpg النجم الكبير لويس فيغو يتدرب مع الأنتر

TheCAge
10-08-2005, 04:10 AM
http://www.inter.it/aas/img/72518.jpg النجم الكبير لويس فيغو يتدرب مع الأنتر

شكرا على مرورك ............

TheCAge
10-08-2005, 04:28 AM
صرح المدير الفني لليوفنتوس الايطالي السيد فابيو كابيلو بعد تعادل فريقه أمام روما الايطالي 2-2 في لقاء ودي جمعها اليوم ، وذكر فيه بأن فريقه عانى كثيرا في أغلب فترات اللقاء والسبب يعود للقاء الأخير أمام بنفيكا والذي تعرض فيه اللاعبين إلى الأرهاق جراء السفر واللعب وتحدث كابيلو : " كنت أتوقع أن نبدأ اللقاء بهذه الوتيرة فاللقاء الأخير أمام بنفيكا سبب لنا الإرهاق " وأضاف : " نقل الكرة كان بطيئة في وسط الملعب ونعمل على تحسينها في اللقاءات القادمة " وعن التعادل ومستوى الخصم قال : " النتيجة جيدة وتعاملنا مع المباراة جيدا وروما كان ندا قويا ولعب بشكل جميل وأعتقد أننا استفدنا كثيرا من هذا اللقاء " ..

- وهو الأهم ياكابيلو بس ياليت تقول لمودجي يجيب لنا دعم للفريق لكي يكون الفريق كامل بإذن الله



الرياضة للأبد

TheCAge
10-08-2005, 05:02 AM
انتهت قبل قليل مباراة الـ فياريال مع ايفرتون الانجليزي ... وجمعت المباراة الفريقين في اطار الدور التمهيدي الاول للتأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ... المباراة كانت ذات مستوى عالي و حركية كبيرة من الفريقين ... كما شهدت المباراة في الدقيقـة 65 الظهور الرسمي الاول لـ اليسيو تاكيناردي مع فريقه الجديد فياريال ...
مستوى التاكي كان جيداً وقد ساهم في قطع العديد من الكور من الفريق الانجليزي ... اما نتيجة المباراة فكانت فوز فيـاريال خارج ارضه بهدفين احرزهما كل من فيغاروا و خوسيكو ... مقابل هدف وحيد لـ ايفرتون احرزه جيمس بيتي ...

بالتوفيق للـ تاكي في قادم المباريات .

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
10-08-2005, 05:33 AM
طمأن مدرب روما أنصار فريقه بأن اللاعب لن يغادر العاصمة , و تحدث Spalletti خلال تصريحة عن ثقته ببقاء Cassano



حيث قال :



أنا سعيد بخبر وقف تنفيذ الحكم اللذي كان يمنعنا من احضار اللاعبين , و أنا في ذات الوقت غير متخوف من امكانية



رحيل Cassano لأني على ثقة تامة بأنه سيبقى مع روما



و عن مواجهة اليوفي في مباراة اليوم قال :



إن مواجهة اليوفي مواجهة ممتعة و مثيرة , نعم إنه لقاء ودي لكن اليوفي يظل فريق كبير نستفيد منه لإكتشاف أخطائنا



أنا على علم أن اليوفي و روما متحفزين لهذه المواجهة و لكني لا أهتم للفوز أو الخسارة في هذه المباراة فهي لقاء ودي.





شبكة السيدة العجوز

Scorpion KING-911
10-08-2005, 01:26 PM
انتهت قبل قليل مباراة الـ فياريال مع ايفرتون الانجليزي ... وجمعت المباراة الفريقين في اطار الدور التمهيدي الاول للتأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ... المباراة كانت ذات مستوى عالي و حركية كبيرة من الفريقين ... كما شهدت المباراة في الدقيقـة 65 الظهور الرسمي الاول لـ اليسيو تاكيناردي مع فريقه الجديد فياريال ...
مستوى التاكي كان جيداً وقد ساهم في قطع العديد من الكور من الفريق الانجليزي ... اما نتيجة المباراة فكانت فوز فيـاريال خارج ارضه بهدفين احرزهما كل من فيغاروا و خوسيكو ... مقابل هدف وحيد لـ ايفرتون احرزه جيمس بيتي ...

بالتوفيق للـ تاكي في قادم المباريات .

شبكة السيدة العجوز
خبر رائع .


اتمنى له التوفيق في الليقا الاسبانية .

Scorpion KING-911
10-08-2005, 01:28 PM
طمأن مدرب روما أنصار فريقه بأن اللاعب لن يغادر العاصمة , و تحدث Spalletti خلال تصريحة عن ثقته ببقاء Cassano

حيث قال :

أنا سعيد بخبر وقف تنفيذ الحكم اللذي كان يمنعنا من احضار اللاعبين , و أنا في ذات الوقت غير متخوف من امكانية

رحيل Cassano لأني على ثقة تامة بأنه سيبقى مع روما

و عن مواجهة اليوفي في مباراة اليوم قال :

إن مواجهة اليوفي مواجهة ممتعة و مثيرة , نعم إنه لقاء ودي لكن اليوفي يظل فريق كبير نستفيد منه لإكتشاف أخطائنا

أنا على علم أن اليوفي و روما متحفزين لهذه المواجهة و لكني لا أهتم للفوز أو الخسارة في هذه المباراة فهي لقاء ودي.


شبكة السيدة العجوز
اخوي ذا كيج .

ما تلاحظ ان موضوع كسانو اخذ اكبر من حجمة من قبل الصحافة الايطالية .
احنا حالياً ما نحتاج للاعب لوجود 4 من خيرة المهاجمين في العالم .

TheCAge
11-08-2005, 04:45 AM
يوه مابغى المنتدى يفتح .....

TheCAge
11-08-2005, 04:51 AM
اخوي ذا كيج .

ما تلاحظ ان موضوع كسانو اخذ اكبر من حجمة من قبل الصحافة الايطالية .
احنا حالياً ما نحتاج للاعب لوجود 4 من خيرة المهاجمين في العالم .

صحيح بس ترى كاسانو ماهو اقل من جيلاردينهو واحنا شفنا جيلاردنيهو كيف ازعجونا فيه ..الحقيقه انا اضحك احيانا إذا شفت اخبار انتقال لاعب معين يعني الصحافه الإيطالية فعلا محتاره من مودجي يقول انا ماابيه وتتفاجأ بأنه نتعاقد معاه دائما ما كانت الصحافة تبحث عن الأخبار الدسمة ومودجي مايقصر يعطيهم اخبار كب كل يوم يطير لبلد ويقول انا رايح اسأل عن سعر فلان ولا ماوضع اللاعب الفلاني ..على كل حال الله يكتب اللي فيه الخير واتمنى إذا جا كاسانو مثلا مايباع اويعار اي من المهاجمين لكي يكون موتو او ديلبيرو "أحدهم" صانع العاب ويكون هناك 4 مهاجمين جاهزين للقتال على الجبهات الثلاث هذا في حال جاء كاسانو وإن لم يأتي "وهذا غالبا" فإن الحلم روزسكي هو خير بديل وإن اتى هذا الفتى الذهبي فسيكون خير بديل لندفيد فقط بل لكامورنيسي ويمكته ان يلعب محور وخلف المهاجمين يعني فعلا لاعب سيتم الإستفاده منه بشكل كبير .

TheCAge
11-08-2005, 04:56 AM
صور مباراة يوفنتوس- روما

http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r3435283499.jpg


http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r3581661366.jpg


http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r3942379072.jpg

TheCAge
11-08-2005, 05:02 AM
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r1468233492.jpg


http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r2782121724.jpg






http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r3116834204.jpg

-----------------------------------------------------------------------------

TheCAge
11-08-2005, 05:13 AM
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r3248196036.jpg


http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r862822866.jpg


http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r423702655.jpg
-----------------------------------------------------------

TheCAge
11-08-2005, 05:19 AM
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20050809/i/r1819754071.jpg

-----------------------------------------

TheCAge
11-08-2005, 05:27 AM
http://footballmsn.skysports.com/images/playerpics04_05/football/portugal/miguel_block.jpg

ذكرت آخر التقارير الصادرة من ادارة اليوفنتوس الايطالي المتمثلة بمديرها التنفيذي

السيد لوتشيانو موجي والذي سافر أمس إلى لشبونة البرتغالية للتفاوض وبجدية أكثر

مع مدافع بنفيكا البرتغالي لويس ميغيل بأن الصفقة قد تتم خاصة وأن اليوفي بحاجة

ماسة للاعب بعد إصابة المدافع بريندلي وابتعاده ستة أشهر عن الملاعب وبوصاية من

المدير الفني فابيو كابيلو ، وذكرت تقارير أخرى أيضا تفيد بأن اليوفي قد يتعاقد مع الجناح

البرازيلي مانسيني لاعب روما ولكن ميغيل مفضل أكثر من قبل ادارة اليوفي .

الرياضة للأبد

TheCAge
11-08-2005, 05:44 AM
http://www.juventus.com/Allegati/f_Del%20Piero915409f17709b-3f4f-49de-ace2-a1dcd843dae.jpg

كعادة موقع الجماهير Juventuz.com نشرت استفتاءات الشارع الرياضي اللإيطالي ولكن هذه المره نقلاً

من شبكة اخبار أيطالية حيث تم نشر موضوع عن اكثر 100 رياضي شهره في أيطاليا

وقد أحتل ملك إيطاليا ديل بييرو المركز الاول والطريف أن ال10ـ الأوائل لاعبين كرة قدم

وهم :

1- ديل بييرو

2- باولو مالديني

3- فرانشيسكو توتي

4- ألساندرو نيستا

5- جيان لويجي بوفون

6- جيلاردينيو

7- أنزاجي

8- فييري

9- تولدو

10- أندريا بيرلو

شبكة السيدة العجوز
المصدر الأصلي (http://www.juventuz.com/forum/index.php?)

Scorpion KING-911
11-08-2005, 01:47 PM
صحيح بس ترى كاسانو ماهو اقل من جيلاردينهو واحنا شفنا جيلاردنيهو كيف ازعجونا فيه ..الحقيقه انا اضحك احيانا إذا شفت اخبار انتقال لاعب معين يعني الصحافه الإيطالية فعلا محتاره من مودجي يقول انا ماابيه وتتفاجأ بأنه نتعاقد معاه دائما ما كانت الصحافة تبحث عن الأخبار الدسمة ومودجي مايقصر يعطيهم اخبار كب كل يوم يطير لبلد ويقول انا رايح اسأل عن سعر فلان ولا ماوضع اللاعب الفلاني ..على كل حال الله يكتب اللي فيه الخير واتمنى إذا جا كاسانو مثلا مايباع اويعار اي من المهاجمين لكي يكون موتو او ديلبيرو "أحدهم" صانع العاب ويكون هناك 4 مهاجمين جاهزين للقتال على الجبهات الثلاث هذا في حال جاء كاسانو وإن لم يأتي "وهذا غالبا" فإن الحلم روزسكي هو خير بديل وإن اتى هذا الفتى الذهبي فسيكون خير بديل لندفيد فقط بل لكامورنيسي ويمكته ان يلعب محور وخلف المهاجمين يعني فعلا لاعب سيتم الإستفاده منه بشكل كبير .


كلامك صحيح اخوي ذا كيج .
كسانو مهاجم على طراز عالي .
بس لا تنسى ان عندنا ادريان موتو لاعب مميز جداً ومستواه يعتبر مماثل لكسانو (لولا عقوبة المخدرات) .

والبنسبة للتشيكي روزيسكي فهو خير بديل للزئبقي بافيل نيدفيد وراح ينفع الفريق اعوام مديدة باذن الله في حال قدومه .

Scorpion KING-911
11-08-2005, 01:56 PM
http://footballmsn.skysports.com/images/playerpics04_05/football/portugal/miguel_block.jpg

ذكرت آخر التقارير الصادرة من ادارة اليوفنتوس الايطالي المتمثلة بمديرها التنفيذي

السيد لوتشيانو موجي والذي سافر أمس إلى لشبونة البرتغالية للتفاوض وبجدية أكثر

مع مدافع بنفيكا البرتغالي لويس ميغيل بأن الصفقة قد تتم خاصة وأن اليوفي بحاجة

ماسة للاعب بعد إصابة المدافع بريندلي وابتعاده ستة أشهر عن الملاعب وبوصاية من

المدير الفني فابيو كابيلو ، وذكرت تقارير أخرى أيضا تفيد بأن اليوفي قد يتعاقد مع الجناح

البرازيلي مانسيني لاعب روما ولكن ميغيل مفضل أكثر من قبل ادارة اليوفي .

الرياضة للأبد


ياااااااااااااا الله

يا حبهم للماطل

بس يااااااااا رب يجي لانه لاعب يعجبني .سريع ويجيد قطع الكرات و مساندة الهجمات .


اشكرك ذا كيج عالاخبار

TheCAge
11-08-2005, 03:15 PM
ياااااااااااااا الله


يا حبهم للماطل

بس يااااااااا رب يجي لانه لاعب يعجبني .سريع ويجيد قطع الكرات و مساندة الهجمات .


اشكرك ذا كيج عالاخبار

إن شاء الله يجي ...العفو

TheCAge
11-08-2005, 04:10 PM
http://www.gazzetta.it/Foto%20Hermes/2004/09-Settembre/13/cassano--310x210.jpg

اشارت اخر التقارير الايطاليه بـ ان اداره نادي اليوفي مستعد لـ عرض خدمات كلا من المدافع المخضرم Tudor و المهاجم Miccoli من اجل الحصول على خدمات مهاجم نادي روما الايطالي Cassano ..

حيث بعد الغاء العقوبه على نادي روما الايطالي الصحافه اصبحت تربط اي صفقه واي بطاقه تملكها اداره اليوفي بـ مهاجم روما Cassano على الرغم من ان اداره اليوفي رفضت اي تقارير تربطها بـ Cassano ..

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
11-08-2005, 04:21 PM
http://skysports.planetfootball.com/images/playerpics04_05/football/italy/lazio/oddo_massimo.jpg

ذكرت آخر التقارير الصادرة من المريكاتو في ايطاليا بأن مدافع نادي لازيو الايطالي

ماسيمو أودو قد يكون قريب من الانتقال إلى اليوفينتوس الايطالي والذي يتنافس عليه

عملاقا ايطاليا اليوفي والميلان ، وبعد إصابة المدافع بريندلي يسعى اليوفي لخطف

مدافع بديل له وخاصة في الجهة اليمنى وذكرت التقارير الآخيرة من البرتغال بأن صفقة

ميغيل بدأ فيها النزاع من مدير أعماله وناديه السابق بنفيكا والذي فسخ عقده منه وهذا

ما قد يعيق انتقاله لليوفي ، وتشير التقارير الى أن اليوفي سيتوجه لأودو كبديل وقد تتم

الصفقة خاصة وأن اللاعب أبدى رغبته بالانتقال .

- إن شاء الله يوقع هو وميغيل وكاسانو بس يالله خلصونا

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
11-08-2005, 04:34 PM
يلقى مدافع نادي تورينو Andrea Mantovani اهتماما من قبل نادي كييفو لضمه الى

صفوفهم . Andrea Mantovani قرر ترك فريقه بعد ان باءت كل محاولاته في البقاء في

السيريا A بالفشل بسبب التلاعب والمشاكل المالية للنادي . نادي يوفنتس يريدالتعاقد

مع اللاعب ومن ثم اعارته لنادي كييفو الموسم القادم .


- فكرة ممتازه إن شاء الله تتم



المصدر (http://www.tribalfootball.com/august/italnews3110805.html)

TheCAge
11-08-2005, 04:50 PM
http://203.15.102.146/media/80175.jpg
تتجة نظرات مهاجم و قائد نادي يوفنتوس اليساندرو ديل بيرو إلى المنتخب الإيطالي و لقائة القادم مع جمهورية إيرلندا ، و أشارت بعض التقارير المقربة من المدرب الوطني مارسيلو ليبي إلى أن ديل بيرو سيكون ضمن تشكيلة المنتخب التي سوف تسافر إلى دبلن لمواجة المنتخب الإيرلندي يوم الأربعاء القادم . يذكر أن السيد مارسيلو ليبي كان قد سبق و أبدى إعجابة بالتطور الذي حدث لمستوى اللاعب نهاية الموسم الماضي ، كذلك بالمباراة الأخيرة امام نادي روما منتصف الأسبوع الحالي حيث أنقذ فريقة من الخسارة عندما سجل هدف فريق الثاني و التعادل في المباراة و الهدف الثاني الشخصي لة في المباراة . ديل بيرو سيكون متلهف لإثبات نفسة عند المدرب فابيو كابيلو باليوفي و عند المدرب مارسيلو ليبي في المنتخب ، و كان اللاعب ديل بيرو قد إعترف سابقا بأنة يريد أن يكون جزءاَ من فرقة كأس العالم 2006 لكنة يواجة معركة قاسية .

الرياضة للأبد

The Captive
11-08-2005, 04:56 PM
تسلـمون على الأخبـار .. :biggthump ..

TheCAge
11-08-2005, 04:56 PM
http://www.90min.ch/images/players/ITA_zanetti.jpg
يوفنتوس يقرر عرض مارسيلو زالاييتا مقابل لاعب خط وسط إنتر ميلان كريستيانو زانيتي .مدرب اليوفي فابيو كابيلو مستميت للتوقيع مع الدولي الإيطاليِ، وراغب على ما يبدو للتَضْحِية بزالاييتا مبررا ذلك بأنه يمتلك أربعة مهاجمين كبار في النادي. الإنتر في هذه الأثناء، يحتاج مهاجماً بعد أن فسخ عقد كريستيان فييري هذا الصيف.إنتقال زانيتي إلى اليوفي محتمل لأن زانيتي لم يلعب في مباراة الإنتر في تصفيات دوري الأبطال أمس ضد شختار دونيتسك.

الرياضة للأبد

TheCAge
11-08-2005, 05:06 PM
http://vnexpress.net/Vietnam/The-thao/2004/10/3B9D716D/za.jpg
ذكرت آخر التقارير الصادرة من نادي اليوفنتوس الايطالي بأن ادارة الفريق قدمت المهاجم الأوروغوياني مارشيلو زالايتا لنادي أنتر ميلانو الايطالي من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط كريستيانو زانيتي في صفقة تبادل متوقعه بين الفريقين ، وذكرت التقارير أيضا بأن المدير الفني لنادي الأنتر روبيرتو مانشيني يريد اللاعب وبشدة ولكن السيد موراتي لا يريد الاستعجال بخصوص هذه الصفقة ، وبدأ واضح بأن اليوفي مصر على جلب زانيتي خصوصا من قبل المدرب كابيلو وقد تتم الصفقة قبل إنتهاء فترة الانتقالات الحالية ..

الرياضة للأبد

TheCAge
11-08-2005, 05:15 PM
http://vnexpress.net/Vietnam/Euro/2004/06/3B9D3BF3/Trezeguet_B.jpg

ضمن تشكيله المنتخب الفرنسي في اللقاء القادم ضد Ivory Coast حيث تفاجا الجميع بـ وجود مهاجم اليوفي Trezeguet ضمن التشكيله ..

حيث اشارت التقارير السابقه بـ ان Trezeguet لن يكون جاهزا لـ اللقاء بسبب الاصابه وتم استبعاده من تلك المباراه ..

ولكن المدرب Domenech افاد في تصريحه بـ ان المهاجم سوف يكون جاهزا لـ خوض هذا اللقاء ..

وصرح Domenech قائلا :

" هذه المباراه مهمه كثيرا بالنسبه لنا .. لذا استدعيت الجميع لـ يكون موجودا "

" صحيح انني استطيع الاكتفاء بـ استدعاء 18 لاعب .. ولكني فضلت استدعاء 21 لاعب لكي يكون الجميع حاضرا "

" بـ النسبه لـ Trezeguet سوف يكون المهاجم جاهزا لـ اللقاء "

شبكة السيدة العجوز

Scorpion KING-911
11-08-2005, 05:26 PM
جددت المدرب القدير فابيو كابيلو رغبته في الحصول على خدمات الايطالي الدولي كرستيان زانيتي .
وقد اقترح كابيلو اقامة صفقة مبادلة بين الناديين وذلك بعرض اللاعب مارسيلو زالاييتا على الانتر . وذلك ليح محل المهاجم المخضرم كريستيان فييري الذي انتقل الى ميلان هذا الصيف .

والجدير بالذكر ان زانيتي لم يشترك في مباراة فريقة الاربعاء الماضي امام فريق شكتار دونيستيك الاوكراني


المصدر: Goal.com

TheCAge
11-08-2005, 08:20 PM
جددت المدرب القدير فابيو كابيلو رغبته في الحصول على خدمات الايطالي الدولي كرستيان زانيتي .

وقد اقترح كابيلو اقامة صفقة مبادلة بين الناديين وذلك بعرض اللاعب مارسيلو زالاييتا على الانتر . وذلك ليح محل المهاجم المخضرم كريستيان فييري الذي انتقل الى ميلان هذا الصيف .

والجدير بالذكر ان زانيتي لم يشترك في مباراة فريقة الاربعاء الماضي امام فريق شكتار دونيستيك الاوكراني


المصدر: Goal.com

الله يكتب اللي فيه الخير ...

TheCAge
12-08-2005, 01:07 AM
http://www2.raisport.rai.it/news/rubriche/dribbling/200001/22/3889e18f04f2c/pessotto.jpg

أشار موقع الرسمي لـ نادي اليوفي بـ ان اليوم هو عيد ميلاد لاعب نادي اليوفي المخضرم Gianluca Pessotto الـ 35 ..
حيث مهما تكلمنا عن هذا اللاعب لن نوفيه حقه بـ عدد البطولات التي حققها مع ناديه اليوفي ..

- كل عام وانت بيانكونيري يابيسوتو والجميع إن شاء الله

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
12-08-2005, 01:18 AM
مباراة دورة نابولي ستنقل إن شاء الله على قناة الجزيرة الرياضية غدا الساعه 9:45 دقيقه بتوقيت مكة المكرمة


يذكر ان الدورة تجمع زعيم ايطاليا وفريقي انتر ميلان ونابولي .

TheCAge
12-08-2005, 01:47 AM
http://www.gazzetta.it/Hermes%20Foto/2005/08/11/0IKITVUM--280x190.jpg
صرح حارس مرمى اليوفنتوس الايطالي جيجي بوفون بأن فريقه عازم على بداية الموسم بتحقيق كأس السوبر الايطالي والذي سيجمع اليوفي والأنتر يوم الـ 20 من أغسطس الجاري في ملعب الديل ألبي في تورينو ، وشدد بوفون على أهمية تحقيق هذه الكأس وأنها ستعطي دافع كبير نحو بداية الموسم بأحسن صورة وتحدث قائلا : " نريد تحقيق كأس السوبر فهي تعني لنا الكثير وتحقيقها سيعطينا الدافع المعنوي الأكبر لبداية الموسم بشكل جيد " وأضاف : " سنقابل خصما قويا ويمتلك لاعبين كبار ولكن لا نرضى إلا بالفوز فالخسارة ستهز ثقتنا وستزيد من معنويات الفريق " وتحدث بوفون أيضا عن لقاء روما السابق والذي أنتهى بالتعادل وأيضا عن بطولة موريتي وكأس بيرلسكوني حيث قال : " لقاءنا أمام روما كان جيدا وأعتقد أنه اختبار مهما لنا واستطعنا تقديم اداء طيب " وأضاف : " في اللقاءات القادمة سنحاول الاستفادة أكثر وأعتقد أن دورة موريتي وكأس بيرلسكوني ستكون لعبتين مهمتين وسنحاول الظهور بمستوى جيد قبل لقاء السوبر " وشدد بوفون على أهمية كسب الكأس حيث قال : " سيكون المكسب رائعا لو حققناه فستزداد الثقة في الفريق وأيضا تعطينا حافز كبير قبل بداية الموسم الجديد " وأضاف : " لدينا الأمكانيات الكبيرة لتحقيق ذلك وقدوم فييرا سيعطينا قوة أكبر ولدينا أيضا البدائل الجيدين " ..

الرياضه للأبد

TheCAge
12-08-2005, 02:03 AM
http://www.bancafoto.it/thumb/040305135314_63.jpg
ذكرت آخر الأخبار في سوق المريكاتو الايطالية بأن رئيس شركة فيات السيد لابو إلكان صرح اليوم بخصوص موضوع انتقال كاسانو إلى اليوفي حيث ألح على المدير التنفيذي للفريق السيد لوتشيانو موجي على ضرورة التعاقد مع كاسانو لما يمثله اللاعب من أهمية للفريق في المستقبل وتحدث قائلا : " اليوفي يجب أن يأخذ كاسانو أنه لاعب ماهر ولديه مستقبل كبير وسيفيد الفريق بدون أدنى شك " وأضاف : " ضروري أن يهتم اليوفي أكثر بهذه الصفقة ويركز عيلها أكثر وأعتقد أنه سيتم ما نريد " .. وفي نهاية حديثه ذكر السيد إلكان بأن موجي ما زال يرغب في إحضار كاسانو لليوفي ويعتقد أن يفجر موجي المفاجأة في الأيام القادمة ويعلن أن صفقة كاسانو ..

الرياضة للأبد

TheCAge
12-08-2005, 02:47 AM
http://www.juventus.com/Allegati/f_I%20convocati%20per%20il%20“Moretti”1619500f8eff322-8a69-4b59-b905-ce4067dde06.jpg
أستدعى المدير الفني لليوفنتوس الايطالي السيد فابيو كابيلو 20 لاعبا سيمثلون الفريق في دورة موريتي الثلاثية والتي ستقام غدا الجمعة بين أندية اليوفي والأنتر ونابولي ، وتعتبر هذه الدورة مهمة لليوفي لأنه سيواجه فيها خصمه في كأس السوبر والتي سيقام في الـ 20 من هذا الشهر وهو أنتر ميلانو وسيكون لقاءهم مهما لأثبات الفريق الأقوى والأكثر جاهزية بينهما .. وهذه التشكيلة كالآتي :

بوفون ـ كوفاتش ـ تورام ـ كانافارو ـ زيبينا ـ زامبروتا ـ ايميرسون ـ أوليفيرا ـ ندفيد ـ كامورانيزي ـ بلازي ـ موتو ـ ديل بييرو ـ ابرهيموفتش ـ تريزيجيه ـ زالايتا ـ جيانكيندا ـ كيمنتي ـ بونوفوي ـ بيسوتو .

سيغيب لاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا لإراحته من قبل السيد فابيو كابيلو لشعوره بالإرهاق جراء المشاركات العديده .

الرياضة للأبد

TheCAge
12-08-2005, 03:07 AM
مصدر مقرب من ميغيل البرتغالي "ميغيل يريد اليوفي وسيكون في تورينو قريبا"

سمعنا مؤخرا انباء حول امكانية انتقال النجم البرتغالي الدولي ميغيل مدافع نادي بينفيكا السابق ولكن وبعد فسخ عقده من قبل النادي تبقى بعد الملابسات التي لم يتم فصلها إلى حد الآن , من الواضح اهتمام اليوفنتوس بالاعب ولكن حرصا منهم على عدم الدخول في معمعه الفيفا اختاروا انتظار القرار الذي سيصدر في 18 من شهر Augest الحالي لمعرفة القرار النهائي وماإذا كان هناك اي ملابسات وحكمها ...الخ

اليوفي عرض 500,000جنيه مقابل إعارة ميغيل لمدة سنه مع اماكنية شراء بطاقة اللاعب الصيف القادم .


http://www.juventuz.com/_graphics/header_graphic.jpg

http://www.juventuz.com/_graphics/spacer00.gif

TheCAge
12-08-2005, 03:14 AM
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/dataspo/20050811/15/1737791345.jpg

تحدث Buffon حارس مرمى اليوفي , عن رأيه في قضية Capello و del piero حيث قال :

بالنسبة لي أنا أحب أن أرى أليكس في الملعب , و لكن هذا قرار المدرب و هو صاحب الحق في اختيار اللاعبين

البعض يتناول المسألة بحساسية زائدة بينما على الجميع أن يعرف أن المدرب يفكر بمصلحة الفريق

و ليس بمصلحة اللاعب , و حين يرى Capello أن مشاركة del piero ستفيد الفريق , لن يتوانا عن إشراكه .

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
12-08-2005, 03:36 AM
http://www.figc.it/speciale_world_cup_2002/vers_ingl/img/foto_giocatori/zanetti_2.jpg
أشارت التقارير الآخيرة الصادرة من قبل الميركاتو في ايطاليا بأن لاعب وسط أنترميلانو الايطالي كريستاينو زانيتي أقترب كثيرا من الأنتقال إلى اليوفنتوس بعد أن تم استبعاده من قبل السيد روبيرتو مانشيني من تشيكلة الفريق الذي لعب أمس مباراة الدور الثالث من تصفيات دوري أبطال أوروبا أمام شختار الأوكراني ، ويصر مانشيني على عدم أشراك زانيتي رغم جاهزيته والسبب يعود لقرب رحيله من النادي ، ولا يحق للاعب أن يشارك في البطولة الأوروبية مع الفريق الذي ينتقل اليه اذا شارك مع فريقه الأصلي وهذا ينطبق على زانيتي الذي قد ينتقل لليوفي في صفقة تبادل مع الأنتر تتضمن رحيل زالايتا للأنتر وقدوم زانيتي لليوفي.

الرياضة للأبد

TheCAge
12-08-2005, 05:43 AM
وين روبي باجيو وابتسامه والباقين ؟ من زمان ماشفناهم

TheCAge
12-08-2005, 06:01 AM
اذكر مباراة اليوفي في دورة Trofeo Birra Moretti اليوم الساعه 9:45 بتوقيت مكة المكرمة على قناة الجزيرة

TheCAge
12-08-2005, 01:07 PM
اكد حارس مرمى ايطاليا الاول Buffon انه واثق ان قائمة هذا الموسم فى اليوفى اقوى منها فى الموسم الفائت التى حققت لقب الكالتشيو .



وصرح Buffon :



" نحن الان اكثر قوة بقدوم باتيرك فييرا واكد انه لاعب مخضرم وصنع الفارق فى الماضى مع ارسنال وسيصنعه مع اليوفى الان "



" نحن نملك خيارات اكثر من العام الفائت وانا لم اعد اقلق بشأن الدفاع "



وعن مباراة السوبر المرتقبة فقد صرح :



" انها بطولة مهمة رغم ان لا احد يتذكر من يفوز بها فى اخر الموسم "



" اريد ان احققها للمرة الرابعة "





- بإذن الله يابوفون السوبر يوفاوي بإذن الله





شبكة السيدة العجوز

TheCAge
12-08-2005, 01:22 PM
أكد رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم فرانكو كارارو أمس الخميس إن بطولة الدوري ستنطلق في الموعد المحدد في 28 أغسطس/ آب الجاري على رغم الأزمة المتعلقة بوضع جنوى التي حالت دون إذاعة برنامج البطولة لهذا الموسم.
وصرح كارارو: "بداية الموسم حددت في 28 أغسطس/ آب، وتأجيلها ضرب من المستحيل، لأن ذلك يشكل مخالفة للقوانين الموضوعة من قبل الحكومة واللجنة الأولمبية الإيطالية والمنظمات الدولية لكرة القدم".
وكان فريق جنوى العائد إلى دوري الأضواء، استأنف قرار إنزاله إلى الدرجة الثالثة بسبب التلاعب بنتائج المباريات في دوري الدرجة الثانية، ورفع القضية أمام محكمة مدنية فمنعت نشر البرنامج.
شبكة السيدة العجوز

TheCAge
12-08-2005, 01:34 PM
http://www.calcio.ae/assets/images/news/2005-3/0811_a.jpg
ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية الرياضية اليوم الخميس أن حياة المهاجم الروماني الدولي أدريان موتو لاعب يوفنتوس الايطالي ستصبح رواية لفيلم سيجرى تصويره في رومانيا ويخرجه الممثل الروماني تيتوس ستيل. وتتركز أحداث الفيلم على أبرز أحداث العلاقات العاطفية للمهاجم موتو (26 عاما) الذي كان اسمه دائم الظهور في عناوين صحف التابلويد. وقال المخرج ستيل الذي يبحث حاليا عن الممثل الذي يلعب دور موتو في الفيلم إنه يهدف لتصوير اللاعب "كضحية لامرأة تريد مرافقته فقط من أجل المال والشهرة". وسيكتمل تصوير الفيلم في الصيف المقبل قبل بداية نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا. وأضاف ستيل إنه على استعداد لحذف اسم موتو من الفيلم في حالة اعتراض اللاعب على المشروع. وكان موتو قد لعب في الدوري الايطالي بين عامي 1999 و 2002 قبل الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي ولكنه انتقل إلى يوفنتوس بعد إيقافه عن اللعب مع تشيلسي بسبب ثبوت تعاطيه الكوكايين في الموسم الماضي. ومن المنتظر أن يبدأ مسيرته مع يوفنتوس حامل اللقب في الدوري الإيطالي مع بداية الموسم الجديد.





http://www.calcio.ae (http://www.calcio.ae/)

TheCAge
12-08-2005, 01:59 PM
بالتوفيق لموتو اللي بديت اتعلق فيه واتمنى مايطلع من اليوفي ابدا ...

TheCAge
12-08-2005, 02:09 PM
ياخوان اعتذر عن الخطأ المطبعي امس كتبت ان مباراة دورة نابولي ستبدأ 9:45 ولكن بعد ان تأكدت وجدت انها تبدأ 9:30 وهذا الإعلان على قناة الجزيرة الرياضية

مشاهدة ممتعه

TheCAge
12-08-2005, 02:20 PM
كشف لابو الكان ان مودجي يخطط للحصول على كاسانو



بعد اشهر من الانكار اعترف الادارة بانها تريد كاسانو.



هذا الاعتراف جاء عن طريق لابو الكان.الموريث عائله انييلي و مدير الفيات



"اليوفي سوف يحصل على كاسانو بانتقال مجاني.سوف نضعه الطريق.



للفوز بكل شيء نحتاج كاسانو"



هذا التصريح سوف يغضب مودجي الذي انكر كثيرا اهتمام اليوفي بكاسانو.



لابو الكان من المعجبين في كاسانو منذ ان كان لاعبا في باري



و دعم انتقاله في اكثر من مناسبه هذه المرة اعلن ان مودجي



يريد كاسانو وسيحصل عليه بانتقال مجاني بعد ان



ينتهي عقده مع روما الموسم المقبل .





- لو تم هذا فهو عين العقل في وجهت نظري





شبكة السيدة العجوز

Scorpion KING-911
12-08-2005, 02:54 PM
كشف لابو الكان ان مودجي يخطط للحصول على كاسانو

بعد اشهر من الانكار اعترف الادارة بانها تريد كاسانو.

هذا الاعتراف جاء عن طريق لابو الكان.الموريث عائله انييلي و مدير الفيات

"اليوفي سوف يحصل على كاسانو بانتقال مجاني.سوف نضعه الطريق.

للفوز بكل شيء نحتاج كاسانو"

هذا التصريح سوف يغضب مودجي الذي انكر كثيرا اهتمام اليوفي بكاسانو.

لابو الكان من المعجبين في كاسانو منذ ان كان لاعبا في باري

و دعم انتقاله في اكثر من مناسبه هذه المرة اعلن ان مودجي

يريد كاسانو وسيحصل عليه بانتقال مجاني بعد ان

ينتهي عقده مع روما الموسم المقبل .


- لو تم هذا فهو عين العقل في وجهت نظري


شبكة السيدة العجوز
ادارة روما ليست غبية حتى تترك اللاعب بدون تجديد على ذمتها .
اما انه يجدد او يباع باي سعر لانه لو ما جدد دلالة على انه سيقدم موسم باهت جداً . مثل روبرت كوفاتش في البايرن .


اشكرك اخي العزيز ذا كيج على الاخبار الرائعة .

Roby baggio
12-08-2005, 03:20 PM
وين روبي باجيو وابتسامه والباقين ؟ من زمان ماشفناهم





السلام عليكم...
آسف ع الانقطاع المفاجئ بس والله جا خصب عني لظروف صحية....
الله يعطيكم العافية اخوي ذا كيج واخوي سكوروبين ع الاخبار الحلوه...
بغيت اكتب اخبار عن اليوفي بس ماشاء الله عليكم كوشتو ع الاخبار كلها:D


شباب بغيت مقارنة بسيطة مين الافضل لليوفي اودو او ميغيل..
زانيتي او موزارت لاعب ريجيناوشكرا:ciao:

Scorpion KING-911
12-08-2005, 06:34 PM
السلام عليكم...
آسف ع الانقطاع المفاجئ بس والله جا خصب عني لظروف صحية....
الله يعطيكم العافية اخوي ذا كيج واخوي سكوروبين ع الاخبار الحلوه...
بغيت اكتب اخبار عن اليوفي بس ماشاء الله عليكم كوشتو ع الاخبار كلها:D


شباب بغيت مقارنة بسيطة مين الافضل لليوفي اودو او ميغيل..
زانيتي او موزارت لاعب ريجيناوشكرا:ciao:
اشكر الاخ ذا كيج هو اللي كاتب الاخبار

انا علي اشكرة لا اكثر

واهلا بعودتك Welcome back

The Captive
12-08-2005, 07:05 PM
مشـكورين على الأخبـار .. :) ..

TheCAge
12-08-2005, 07:08 PM
ادارة روما ليست غبية حتى تترك اللاعب بدون تجديد على ذمتها .
اما انه يجدد او يباع باي سعر لانه لو ما جدد دلالة على انه سيقدم موسم باهت جداً . مثل روبرت كوفاتش في البايرن .


اشكرك اخي العزيز ذا كيج على الاخبار الرائعة .

صدقت بس هل إدارة روما ممكن تغصب كاسانو انه يجدد ؟ هو الأفضل للنادي ان كاسانو يجدد ولسبب اللي ذكرته لكن فالنفرض ان كاسانو مايبي يجدد هل ممكن تغصبه الإدارة ؟

TheCAge
12-08-2005, 07:11 PM
السلام عليكم...
آسف ع الانقطاع المفاجئ بس والله جا خصب عني لظروف صحية....
الله يعطيكم العافية اخوي ذا كيج واخوي سكوروبين ع الاخبار الحلوه...
بغيت اكتب اخبار عن اليوفي بس ماشاء الله عليكم كوشتو ع الاخبار كلها:D





شباب بغيت مقارنة بسيطة مين الافضل لليوفي اودو او ميغيل..
زانيتي او موزارت لاعب ريجيناوشكرا:ciao:

عليكم السلام والرحمة

سلامتك ماتشوف شر والحمد لله انك رجعت لنا سالم والرابطة كلها فاقدتك ...اما عن الأخبار ترى فيه اخبار بس دور زين ;)

TheCAge
12-08-2005, 07:29 PM
شباب بغيت مقارنة بسيطة مين الافضل لليوفي اودو او ميغيل..
زانيتي او موزارت لاعب ريجيناوشكرا:ciao:

المقارنه ... اوددو وميغيل



ميغيل :سريع, قوي, صغير بالسن

اوددو: تكتيكيا افضل من ميغيل ,رفعاته متقنه جدا جدا ,قوي يلعب ظهير وجناح بنفس الكفاءة

عيب ميغيل : مااختبر في منطقة الجناح الأيمن واللي ممكن اليوفي يحتاج لبديل فيها في حال اصيب كامورنيسي لاسمح الله .

عيب اوددو :عمره 29 يعني لن يخدمنا مثل ميغيل فميغيل عمره مايزيد عن 26 إذا ماكان اقل .






زانيتي وموزارت

زانيتي :تجربته الدوليه كبيرة ويلعب في نادي كبير ويقدر المسؤوليه لكن الرجال له فتره طويله مالعب يلعب قليل مره يعني الأنتر مهمشينه وماينظمن بس عامتا انا اثق بختيارات كابيلو ولو اني حاس ان الإصرار ورى زانيتي فيه شيء غريب .

موزارت :وماادارك موزارت فعلا اسمه ينطبق على الموسيقار موزارت مبدع فنان ممكن يلعب محور او ورى المهاجمين او جناح ايسر هذا لو قالوا لي يوفنتوس وقع عقد ضمان انه يقدم مستوى رائع واللهي اوقع ياخي هذا حرام يجلس في ريجينا واللهي هذا يوفاوي على طول بس إن شاء الله يجي اليوفي إن شاء الله .كنتيجة للمقارنه انا صحيح اثق بكابيلو ومودجي لكن مااظن زانيتي راح يكون افضل من موزارت اللي صرت اشوف مباريات ريجينا عشانه هو .

The Captive
12-08-2005, 07:35 PM
اودو برأيي أفضل ..

TheCAge
12-08-2005, 07:38 PM
مشـكورين على الأخبـار .. :) ..
العفو وشرفتنا ........

TheCAge
12-08-2005, 07:41 PM
اودو برأيي أفضل ..
طيب موزارت وكرستيانو زانيتي ؟

TheCAge
13-08-2005, 01:36 AM
انتهت مباراة اليوفي وانتر بفوز جميل لليوفي بهدفين من زلاتان الفنان واحد في الدقيقه الأولى والآخر من ضربه حره مباشره اما مباراة اليوفي ونابولي فكانت متوسطة المستوى بالنسبه لليوفي واحتسب بلنتي مشكوك في صحته المهم ان نابولي سجلوا هدف ثم عادل زلاييتا لليوفي ثم جائت ضربات الترجيح بطريقه ان تأخذ الكرة وتمشي بها ثم تسددها "للأسف مادري وش يسمونها" وخسر اليوفي ضربات الترجيح ...اليوفي بشكل عام قدم مستوى طيب جدا ماعدا كوفاتش اللي انا شخصيا متخوف من ادائه وبعد مباراة اليوم صرت ادعي ربي مايجينا ماترازي اللي كان سيء لأبعد الدرجات في دفاعه سواء هو او سامويل عموما الف مبروك المستوى الممتاز وهذي هي البوابه للبطولات الرسمية .

TheCAge
13-08-2005, 01:42 AM
http://www.juventus.com/Allegati/f_Supercoppa_%20già%20venduti%20oltre%2015.000%20biglietti123555058b9f33e-9ca0-43d3-9f4d-3e9246c0c88.jpg



اشار موقع اليوفي الرسمي بـ انه تم حتى الان بيع 15.000 الف بطاقه لـ اللقاء المرتقب بين اليوفي والانتر ..



حيث هذا العدد ينبئ بـ الخير بسبب انه سوف يشهد الملعب تواجد مشجعي اليوفي بـ عدد كبير في اولى مباريات فريقهم الرسميه هذا الموسم ..



شبكة السيدة العجوز

TheCAge
13-08-2005, 02:04 AM
http://sports.virgilio.it/it/images/200532/17038romaoriz.jpg

صحف إيطاليا قرأت ما بين سطور تصريح Rosella Sensi اللذي صرحت به قبل قليل
و ألمحت Rosella Sensi في تصريحها أن إدارة روما ستضغط على اللاعب Cassano و أن اللاعب سيؤذي نفسه إذا لم يمدد عقده

الصحافة أكدت بأن مديرة روما حالياً تشير و بشكل واضح إلى أن اللاعب سيكون حبيس مقاعد الإحتياط إذا لم يمدد مع روما

و هو ما سوف يجعله بعيداً عن حسابات ليبي مدرب المنتخب الإيطالي , و سيحرمه من لعب كـــأس العالم القادم في ألمانيا.

الجدير بالذكر ان إدارة روما ترغب بمبلغ مشابه لما دفعه الميلان للحصول على جيلاردينو.

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
13-08-2005, 02:34 AM
http://sport.virgilio.it/it/images/200532/15620maxoriz.jpg

ضمن هذا التقرير الرائع الذي ادرجته الصحف الايطاليه لـ هذا اليوم والذي يتحدث عن صفقات نادي اليوفي المحتمله لـ الموسم القادم ..
حيث اولى اللاعبين سوف يكون مهاجم روما Antonio Cassano .. ففي حال لم يجدد هذا المهاجم عقده مع ناديه فسوف يكون متوفرا لـ الانتقال .. ونادي اليوفي لن يضيع هذه الفرصه في الحصول على خدماته ..
لذا اداره اليوفي سوف توقع مع Antonio Cassano في حال لم يجدد عقده على الرغم من جميع التصاريح من اداره اليوفي التي تفيد بـ عكس ذلك ..
الصفقه الاخرى التي سوف تكون من اولويات اداره اليوفي هي الحصول على خدمات نجم نادي اياكس Maxwell ..
حيث وكيل اعمال Maxwell هو السيد Mino Raiola .. الذي هو وكيل اعمال مهاجم نادي اليوفي المتألق Ibrahimovic ..
اليوفي وكما اشارت التقارير تفاوضت مع السيد Mino Raiola الذي بدوره افاد اداره نادي اليوفي بـ ان الحصول على خدمات Maxwell الموسم القادم سوف يكون اسهل ..
بسبب ان عقد Maxwell ينتهي الموسم القادم واللاعب بلا شك راغب جدا في الانضمام الى زميله السابق Ibrahimovic .. فهو معروف ان الصداقه كبيره جدا بين Ibrahimovic و Maxwell ..

- خبر اثلج صدري جدا ماكسويل لاعب قوي ومكافح اتمناه في فريقي

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
13-08-2005, 10:02 AM
أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم يوم الخميس أن الدوري المحلي سيبدأ في الموعد المحدد له من قبل يوم 28 أغسطس الحالي.

وقال فرانكو كارارو رئيس الاتحاد الايطالي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد يوم الخميس : "الدوري سيبدأ يوم 28 من الشهر الجاري ، وذلك بغض النظر عن القضايا والخلافات القائمة مع نادي جنوة بشأن قرار هبوطه إلى الدرجة الثالثة".

وكان جنوة قد طعن في قرار الاتحاد الايطالي بهبوطه للدرجة الثالثة بسبب تلاعبه في نتيجة لقائه أمام فينيتسيا في آخر مراحل الدرجة الثانية الموسم الماضي ، وسيصدر الحكم النهائي يوم 16 من الشهر الحالي.

وأضاف كارارو أنه من المستحيل تأجيل موعد بداية الموسم الجديد "لأن أي تأجيل سيتسبب في العديد من المشاكل في استعدادات الأندية التي تلعب في المسابقات الأوروبية الموسم القادم ، وكذلك المنتخب الايطالي المشارك في كأس العالم في صيف العام المقبل".

واختتم رئيس الاتحاد الايطالي تصريحاته قائلاً إن زيادة عدد أندية دوري الدرجة الأولى إلى 21 ناد شيء لا تفكير فيه وغير مقبول إطلاقا "إذ أن لوائح الاتحاد الايطالي تمنع تغيير نظام المسابقة إلا قبلها بعام كامل".

وفي حالة اقرار هبوط جنوة إلى الدرجة الثالثة ، لم يتحدد من سيتم تصعيده بدلا منه في الدرجة الأولى.

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
13-08-2005, 10:15 AM
http://skysports.planetfootball.com/images/playerpics04_05/football/brazil/cicinho.jpg

تشر اخر التقارير بأن المان يونايتد قريبون من سيسنهو...سيسنهو صاحب 25 عام تفاوض مع اليونايتد في مدينة مانشستر .. وهو بطريقة الى طليان حيثُ سيتم تقديم طلب رسمي لــ الجواز الإيطالي الأوروبي .

المُدير الرياضي لــ ساو باولو جوفينتال جوفينسيو أنهم مرتاحون لــ فكره بيع اللاعب الى الشياطين الحمر ....

وقال جوفينسيو لــ موقع ساو باولو الرسمي " إذا أخذ سيسنهو الجنسيه الإيطاليه بحلول 31 اغسطس الجاري ودفع النادي الإنكليزي اجر الصفقه نحنُ سنوافق وبعدها هو سيذهب " .

" سيسنهو سيعود لتدريب ونحنُ سننتظر موقف مانشستر بخصوص المُفاوضات " .

" إذا هم سيدفعون بند الشراء هو سينتقل مباشره إليهم .. وغير ذلك يجب أن تستمر المُفاوضات الى نهاية الشهر الحالي " .

" إذا لم يحصل قبل نهاية هذا الشهر إذن ليس هُناك إتفاقيه .. لأن سوق الإنتقالات ستكون بعدها مغفوله .. نحنُ لن يكون لدينا اي شيئ وسنتناقش " .

" إذا لم يحدث شيئ .. سيبقى سيسنهو في ساو باولو على الأقل حتى نهاية السنه الحاليه " .

وبصراحة هذا شيء محزن لعدم تحرك اليوفي لجلبه وهو بسعر 12 مليون دولار..!

المـــــــــصـــــــــدر (http://skysports.planetfootball.com/list.asp?hlid=298479&CPID=8&CLID=1&lid=&title=Sao+Paulo+open+to+Cicinho+sale&channel=football_home)

TheCAge
13-08-2005, 10:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


استغرب الناس اللي تدخل الرابطة وتشوف الأخبار وتطلع ماتعلق ولا تقول ولا كلمة كيف تدخلون وتشوفون الرابطة هاديه وماتقولون شيء ...

خذوا كل خبر انقله او اكتبه انا او اي عضو في الرابطة.. وعلقوا عليه حركوا الرابطة ...مادري انا طلبت كثير يعني ؟

اقتبس كل خبر واكتب شكرا بس .

يعني بالله وش قدمتوا لناديكم وهو كل يوم يفرحكم ويفوز, يعني فعلا واللهي اللي يسوي هالحركه اعتبره ناكر معروف كيف شخص يعطيك شيء وماتعطيه ؟

اي انتماء واي نوع من التشجيع هذا؟ ..روحوا ترجموا كلمة تشجيع في افضل قواميس اللغه العربيه إذا كنتوا ماتعرفون وش معناها ..انا اطلب منكم انكم تكتبون كلمة شكرا كل مادخلتوا الرابطة "على الأقل" .

انا ماابي الرابطة هذي تغلق مثل رابطة اليوفي اللي كانت قبلها وتسكرت ولا لولا انها تسكرت كان هي الآن اقوى وافضل رابطة بفارق شاسع عن افضل الروابط حاليا .

ياخوان ساعدوا فريقكم لاتساعدوني ..تحركوا سووا شيء عيب والله فريق زي اليوفي اكثر جماهير في العالم وفريق جماهيره في ايطاليا بس اكثر من جماهير انتر+جماهير ميلان .

اي دعم واي مساعده قدمناها لفريقنا ؟

ولا انتوا من اللي يسمون انفسهم عشاق كرة الجميله اللي كل ماطلع فريق زين وفاز شجعوه..؟

اترك لكم الجواب عن هالأسئله .

Roby baggio
13-08-2005, 10:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



استغرب الناس اللي تدخل الرابطة وتشوف الأخبار وتطلع ماتعلق ولا تقول ولا كلمة كيف تدخلون وتشوفون الرابطة هاديه وماتقولون شيء ...

خذوا كل خبر انقله او اكتبه انا او اي عضو في الرابطة.. وعلقوا عليه حركوا الرابطة ...مادري انا طلبت كثير يعني ؟

اقتبس كل خبر واكتب شكرا بس .

يعني بالله وش قدمتوا لناديكم وهو كل يوم يفرحكم ويفوز, يعني فعلا واللهي اللي يسوي هالحركه اعتبره ناكر معروف كيف شخص يعطيك شيء وماتعطيه ؟

اي انتماء واي نوع من التشجيع هذا؟ ..روحوا ترجموا كلمة تشجيع في افضل قواميس اللغه العربيه إذا كنتوا ماتعرفون وش معناها ..انا اطلب منكم انكم تكتبون كلمة شكرا كل مادخلتوا الرابطة "على الأقل" .

انا ماابي الرابطة هذي تغلق مثل رابطة اليوفي اللي كانت قبلها وتسكرت ولا لولا انها تسكرت كان هي الآن اقوى وافضل رابطة بفارق شاسع عن افضل الروابط حاليا .

ياخوان ساعدوا فريقكم لاتساعدوني ..تحركوا سووا شيء عيب والله فريق زي اليوفي اكثر جماهير في العالم وفريق جماهيره في ايطاليا بس اكثر من جماهير انتر+جماهير ميلان .

اي دعم واي مساعده قدمناها لفريقنا ؟

ولا انتوا من اللي يسمون انفسهم عشاق كرة الجميله اللي كل ماطلع فريق زين وفاز شجعوه..؟

اترك لكم الجواب عن هالأسئله .

السلام عليكم...
الله يعطيك العافيةع الاخبار.. اخوي ذاكيج وجودك وحدك بالرابطة يكفي والله...
ولا تلومني اخوي ذاكيج ع الانقطاع للرابطة انا اصلا ما القى وقت والله عشان اكتب
كلمة شكرا..وبعض الاحيان اضحي عشان ادخل ع الرابطة اكتب كم موضوع..
وتصدق الموضوع اللي كتبته لربرتوباجيو جلست عليه اسبوع:D ومشكوووووووووووووووووووووور
لاهتمامك بالرابطة..تحياتي لك.

TheCAge
13-08-2005, 10:58 AM
خبر عرض اتلتيكو مدريد على روزسكي هزني :sad2: اتمنى يكون الخبر فاتحت خير على اليوفي عشان يلتفت لهالاعب الموهوب اللي فعلا بنقهر مره لوراح لأي فريق ثاني ...الله يستر ..الله يستر .

TheCAge
13-08-2005, 11:06 AM
السلام عليكم...
الله يعطيك العافيةع الاخبار.. اخوي ذاكيج وجودك وحدك بالرابطة يكفي والله...
ولا تلومني اخوي ذاكيج ع الانقطاع للرابطة انا اصلا ما القى وقت والله عشان اكتب
كلمة شكرا..وبعض الاحيان اضحي عشان ادخل ع الرابطة اكتب كم موضوع..
وتصدق الموضوع اللي كتبته لربرتوباجيو جلست عليه اسبوع:D ومشكوووووووووووووووووووووور
لاهتمامك بالرابطة..تحياتي لك.


الله يعطيك العافيه ردك هذا دليل اهتمامك ويكفيني كلامك الجميل هذا انا راضي بأني اكتب الأخبار ولا عندي مشكله والمسأله مو مسأله حط خبر ولا اقرأ خبر والله لومايبقى في الرابطة غيري لأكتب الأخبار بس اللي يقهر انه فيه ناس ولا يتكلمون كل يوم اشوف ثنين ثلاثه يجون للمنتدى الرياضي اللي في توقيعه شعار اليوفي واللي يقول انا اشجع اليوفي ولاعمري شفت اسمهم في الرابطة ..هذا اللي خلاني اكتب هالموضوع ..وبالنسبه لموضوع روبيرتو باجيو واللهي يستاهل فعلا موضوع متعوب عليه ويعطيك العافيه وتعبك هذا إن شاء الله مايروح سدى ..وثق ثقه تامه ان موضوعك زاد من قيمتك المعنويه في الرابطة كونك إنسان يتعب في عمله وهذا فخر لي انا كوني مشجع لليوفي وفي شخص زيك يشجع اليوفي ومكسب للرابطة وللفريق .

شكرا لهتمامك مره ثانيه وانا بصراحه الآن محبط جدا من عرض اتلتيكو مدريد لروزسكي جدا .

TheCAge
13-08-2005, 11:25 AM
السيد لوسيانو مودجي يأخذ موافقه من وكيل ماكسويل والتوقيع الصيف القادم ,هذا وقد علمنا مسبقا أن ماكسويل كان على مشارف الإنضمام لليوفي في وقت توقيع اليوفي مع الفنان إبراهيموفتش ولكن إصرار فريق اياكس على الاعب جعل اليوفي يصرف النظر عنه ويبحث عن البديل إلا ان وجد زيبينا .

- من التوقع ايضا ان يوقع اليوفي مع ماكسويل في الإنتقلات الشتويه بسبب ان الاعب سينتهي عقده في ذلك الوقت تقريبا ...اتمنى ان ينظم ماكسويل لليوفي فسيكون فيه فائدة كبيره .


http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

Roby baggio
13-08-2005, 11:38 AM
مبروك شباب فوز اليوفي ع الانتر..وحظ اوفر هزيمتهم امام نابولي
لكن مستوى روووووعه بشكل عام و خااااصه موتو..وامرسون:biggthump
ولكن ماترازي الله لايوفقه النجس..خشونة مع ابرهيموفيتش..
وهذي اهداف اليوفي ع الانتر كلها لابرهيموقوووول..
الهدف الاول
http://moretti.abu-alwaleed.com/Juventus_1-0_Inter.wmv (http://moretti.abu-alwaleed.com/Juventus_1-0_Inter.wmv)
الهدف الثاني
http://moretti.abu-alwaleed.com/Juventus_2-0_Inter.wmv (http://moretti.abu-alwaleed.com/Juventus_2-0_Inter.wmv)

TheCAge
13-08-2005, 11:48 AM
مبروك شباب فوز اليوفي ع الانتر..وحظ اوفر هزيمتهم امام نابولي
لكن مستوى روووووعه بشكل عام و خااااصه موتو..وامرسون:biggthump
ولكن ماترازي الله لايوفقه النجس..خشونة مع ابرهيموفيتش..
وهذي اهداف اليوفي ع الانتر كلها لابرهيموقوووول..
الهدف الاول
http://moretti.abu-alwaleed.com/Juventus_1-0_Inter.wmv (http://moretti.abu-alwaleed.com/Juventus_1-0_Inter.wmv)
الهدف الثاني
http://moretti.abu-alwaleed.com/Juventus_2-0_Inter.wmv (http://moretti.abu-alwaleed.com/Juventus_2-0_Inter.wmv)

اول اقول إن شاء الله يجي ماتيرازي اليوفي الحين اقول لا إن شاء الله مايجي هههه ذبحنا امس كسرنا ..يعطيك العافيه على الأهداف وانا بصراحه استغربت من هدف إبراهيموفتش الثاني ماودي اقول ليه خل اللي يجي يشوف الهدف ويعطينا رايه .

TheCAge
13-08-2005, 12:02 PM
..:: كأس ايطاليا ( 2005 / 2006 ) ::..

أصدر الإتحاد الإيطالي جدول المباريات لبطولة كأس إيطاليا موسم 2005/2006م, حيث ستبدأ المواجهات بين الفرق في 7 أغسطس القادم. يذكر ان فرق الإنتر – اليوفي – الميلان – أوينيزي – سامبدوريا – باليرمو – روما – لاتزيو سوف تخوض المنافسات إبتداءاً من دور ال16. يبنما تخوض فرق الدرجة الأولى الأخرى وفرق الدرجتين الثانية والثالثة المنافسات من الدور الأول.

هذا وستحرم فرق تورينو – بيروجيا – ميسينا – ساليرليتانا من خوض منافسات الكأس بسبب قضايا فساد.

ستقام المباريات :

المرحلة الاولى : 7 أغسطس 2005
المرحلة الثانية : 14 أغسطس 2005
المرحلة الثالثة : 21 أغسطس 2005

دور الـ 16 : 30 نوفمبر 2005 _ 8 ديسمبر 2005 _ 5 يناير 2006

دور الربع النهائي : 25 يناير 200 _ 1 فبراير 2006

دور النصف النهائي : 22 مارس 200 _ 12 ابريل 2006

النهائي : 3 مايو 2006 _ 11 مايو 2006

و القناة الناقلة لهذا الحدث الكروي هي ( شبكة اي ار تي )


وهذي إن شاء الله واحده من البطولات اللي راح تنظم لمكتبة البطولات في نادي اليوفي هذي السنه .

TheCAge
13-08-2005, 12:58 PM
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/dataspo/20050812/09/3203434981.jpg

قالت جريدة ' Bild ' الألمانية على لسان وكيل أعمال نجم ألمانيا و نادي بايرن ميونخ اللاعب Michael Ballack

بالإضافة لكل من تشيلسي و ريال مدريد و برشلونة و مانشيستر يونايتد , إنضم ميلان و جوفنتوس الإيطاليين

إلى صفوف الأندية الساعية للحصول على خدمات اللاعب الكبير .

و أضاف وكيل أعماله بأنه يتوجب على Ballack أن يتخذ قراراً كبيراً في حياته ;

إما البقاء في ألمانيا و إما الخروج إلى أحد هذه الأندية الأوربية الكبيرة .

الصحافة الألمانية تتوقع أن يقوم بايرن ميونخ بتقديم عرض كبير للاعب كي يستمر معهم حتى عام 2010

أو سوف تقوم ببيعه بمبلغ ضخم قبل إنتقاله مجاناً من الفريق حيث أن عقده ينتهي في 30 - 6 - 2006 .

- الله يكتب اللي فيه الخير

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
13-08-2005, 04:39 PM
إلكان يصرح "نريد كاسانو مجانا السنه القادمه ..لأن كاسانو ينفع لليوفي " كاسانو في دخل في آخر عام في عقده مع روما صاحب الـ 22 عام يريد منذ فتره طويله ان ينتقل لليوفي ليلتحق بمدربه السابق فابيو كابيلو .

وعلق الكان على احتماليه التعاقد مع كاسانو هذا الصيف حيث قال " يمكننا ان نضمه ولكن ليس له مكان الآن"

- الظاهر الكان هذا صاحب شركة فيات والله واعلم

http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

TheCAge
13-08-2005, 04:42 PM
اللي عنده قناة آي ار تي الرياضية يشوف مباراة بروسيا دورتمند X شالكه ويشوف روزسكي كيف ينثر السحر .... تبدأ المباراة الساعه 4:30 بتوقيت مكة المكرمه يعني الآن بدأت يالله بروح اشوفها ...

Scorpion KING-911
13-08-2005, 05:12 PM
الف مبروك الفوز عالانتر .


ومشكور اخوي عالاخبار

TheCAge
13-08-2005, 06:27 PM
الف مبروك الفوز عالانتر .


ومشكور اخوي عالاخبار

الله يبارك فيك ....العفو

TheCAge
13-08-2005, 06:28 PM
تحدث نجم ومهاجم اليوفنتوس Adrian Mutu بعد بطولة موراتي والتي أنتهت لصالح نادي نابولي بعد فوزه على اليوفنتوس بضربات الترجيح .



وقد علق Adrian Mutu على ذلك قائلاً :



[ هل أنا مناسب للعب في موقع الجناح الأيسر ؟ أنا أجد نفسي جيداً في ذلك الموقع , أحاول جاداً ما يطلبه مني السيد Capello وألعب بطريقة المطلوبه بـ الموقع اليسار , 6 - 7 شهور التي غبت فيها و تتدربت خلالها أتت بفائده و أنا أتحسن الأن , رجلي قدمت المطلوب و أنا قادر لـ بذل المزيد ] .



- موتو ابدع في دورة نابولي " للي ماشاف المباراة"





شبكة السيدة العجوز

TheCAge
13-08-2005, 06:40 PM
http://www.123football.com/players/c/antonio-cassano/antonio-cassano3.jpg

الصحافه هذه الايام تتحدث بـ كثره حول انتقال مهاجم روما Antonio Cassano الى نادي اليوفي بعد رفع العقوبه عن نادي روما ..

حيث في نهايه هذا الشهر سوف يكون هناك اجتماع رسمي بين اداره نادي اليوفي ونادي روما الايطالي ..

فـ مهاجم اليوفي Fabrizio Miccoli مستقبله لم يتم يقرر بعد .. ولكن من الواضح انه اصبح الطعم الوحيد لـ جلب Cassano الى اليوفي ..

المدير العام لـ نادي اليوفي السيد Moggi ينكر اي اهتمام من اليوفي لـ Cassano ولكن من الواضح هذه تعتبر احد التمويهات من السيد Moggi ..

لذا في نهايسه هذا الشهر اليوفي سوف يقدم اخر عرض رسمي لـ روما .. خدمات المهاجم المتألق Fabrizio Miccoli زائد مبلغ مالي قابل لـ التفاوض مقابل Cassano ..

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
13-08-2005, 07:05 PM
http://www.soccernet.com/images/jb2/ibrahimovic_cm180.jpg

بعد المنافسه ليله الامس التي خسرفيها نادي اليوفي .. اصيب المهاجم المتألق الذي تألق ليله الامس Zlatan Ibrahimovic ..

حيث بعد بعد التلاحم مع مدافع نادي الانتر Marco Materazzi الذي بدوره جعل Ibrahimovic يغادر ارضيه المعل بـ سبب الاصابه ..

التقرير الطبي يشير بـ ان Ibrahimovic اصابته ليست بالغه جدا .. وسوف يكون جاهزا لـ خوص اللقاء القادم يوم غد ضد نادي الانتر ..

شبكة السيدة العجوز

T.I.G
13-08-2005, 07:20 PM
مرررررررررررحبا

اولا هل يمكنني التسجيل في الرابطة ؟

اعرف انني متأخر ولكن هذه اول مرة اشاهد هذا الموضوع وارجو ان تقبلوني .

ثانيا من منكم شاهد مباراة اليوفي ونابولي والمباريات السابقة ( مع انتر ميلان و أي سي ميلان)

هل لاحظتم عدم وجود الحارس بوفون في التشكيلة الاساسية ووضعوا بدلاً عنه ذلك الحارس الاصلع .

أليس هذا ظلم ؟

الجميع يعرف ان بوفون افضل حارس لليوفي فلماذا وضعوه في الاحتياط وانا متأكد لو ان بوفون لعب في المبارايات

السابقة لما خسر اليوفي امام فريق من الدرجة الثالثة .

فما رأيكم ؟

وارجو ان تقبلوني معكم

وشكرا...

TheCAge
13-08-2005, 08:06 PM
مرررررررررررحبا

اولا هل يمكنني التسجيل في الرابطة ؟

اعرف انني متأخر ولكن هذه اول مرة اشاهد هذا الموضوع وارجو ان تقبلوني .

ثانيا من منكم شاهد مباراة اليوفي ونابولي والمباريات السابقة ( مع انتر ميلان و أي سي ميلان)

هل لاحظتم عدم وجود الحارس بوفون في التشكيلة الاساسية ووضعوا بدلاً عنه ذلك الحارس الاصلع .

أليس هذا ظلم ؟

الجميع يعرف ان بوفون افضل حارس لليوفي فلماذا وضعوه في الاحتياط وانا متأكد لو ان بوفون لعب في المبارايات

السابقة لما خسر اليوفي امام فريق من الدرجة الثالثة .

فما رأيكم ؟

وارجو ان تقبلوني معكم

وشكرا...

اهلا الف بخوي بارع ...حياك الله واعتبر نفسك واحد من اعضاء الرابطة من هاللحظه .

بالنسبه لمباراة اليوفي فهي كانت ممتازه ولاتشيل هم ترى هي مباراة وديه يعني لاهي مقدمه ولا مأخره شيء مجرد تجهيز للموسم الجديد اوعدك ان اليوفي راح يحقق على اسوء تقدير الثلاثيه وطبعا معك حق ان بوفون احسن من الحارس الأصلع وترى اسمه "كيمنتي" وفعلا لو لعب بوفون كان يمكن فاز اليوفي بس المدرب يبي يلعب اكبر عدد ممكن من اللاعبين عشان من حقهم يلعبون فهذا اليوفي ماهو ...اللي اكبر نجوم العالم في الإحتياط ,هذا اليوفي مافيه تكديس لاعبين سواء نجوم او غيرها كل لاعب ياخذ حقه يمكن زياده يعني عندك بعد اوليفيرا وكوفاتش امس ماقدموا مباراة طيبه لكن المدرب كان قصده انه يعطيهم الفرصه لأثبات وجودهم لعلهم يتحسنون ... وعلى فكرة انت لا انت متأخر ولا شيء والحمد لله ان الموضوع جاب مفعول وتسجيلك الآن معنا في الرابطة اكبر دليل لإحساسك بالمسؤليه تجاه فريقك .

ننتظر منك المشاركة وحياك الله بين خوانك .

TheCAge
13-08-2005, 08:10 PM
http://www.dw-world.de/dwelle/allgemein/bilder_show/0,3772,87255_7,00.jpg

اشار وكيل اعمال نجم نادي البارين ميونخ Michael Ballack السيد Michael Becker الذي ابدى تصريحا قويا يهدد فيه اداره نادي البارين ..

وصرح Michael Becker قائلا :

" اداره نادي البارين ميونخ اخذت وقتا طويلا جديدا لـ تقديم عرض جديد لـ Ballack بـ تمديد عقده مع النادي "

" ولكننا نفضل ان نرى عروض الانديه المهتمه بـ Ballack مع العلم هناك انديه ايطاليه قدمت عروض مغريه لـ Ballack "

جدير بـ الذكر ان نادي اليوفي والميلان مهتمان كثيرا بـ خدمات Ballack .

- انا اتوقع انه كلام من الوكيل عشان يزيد عرض البايرن ولا انا شايفه اليوم يلعب مع بايرن وكل شيء مستقر.

شبكة السيدة العجوز

Roby baggio
13-08-2005, 08:24 PM
Luciano Moggi :" بعض الأحيان لا استطيع تصديق ما أقراه في الصحف الأيطالبه
http://www.juvefc.net/upload/uploading/moggi4.jpg
Luciano Moggi المدير التنفيذي في نادي اليوفينتوس الأيطالي يستنكر كل ما ذكرة بالأمس احد مسؤولين شركة فيات عن الاعب Cassano .. حيث أكد أحد المسؤولين في فيات السيد Lapo Elkann أن Cassano سوف ينتقل إلى اليوفينتوس دون مقابل في الموسم القادم إلا أنه السيد موجي أستنكر كل هذا الكلام و قال :" أنتقال Cassano إلى اليوفينتوس في الموسم القادم لا أعتقد؛ اليوفينتوس كامل حاليا و لا يحتاج إلى أي نادي .. Elkann قال أنه النادي سوف يحصل على خدمات الأيطالي الشاب .. بعض الأحيان لا أستطيع تصديق ما أقراه في الصحافة الأيطالية المشكلة اني اجد نفسي ضمن هذه الأخبار ."

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
13-08-2005, 08:28 PM
Luciano Moggi :" بعض الأحيان لا استطيع تصديق ما أقراه في الصحف الأيطالبه

http://www.juvefc.net/upload/uploading/moggi4.jpg
Luciano Moggi المدير التنفيذي في نادي اليوفينتوس الأيطالي يستنكر كل ما ذكرة بالأمس احد مسؤولين شركة فيات عن الاعب Cassano .. حيث أكد أحد المسؤولين في فيات السيد Lapo Elkann أن Cassano سوف ينتقل إلى اليوفينتوس دون مقابل في الموسم القادم إلا أنه السيد موجي أستنكر كل هذا الكلام و قال :" أنتقال Cassano إلى اليوفينتوس في الموسم القادم لا أعتقد؛ اليوفينتوس كامل حاليا و لا يحتاج إلى أي نادي .. Elkann قال أنه النادي سوف يحصل على خدمات الأيطالي الشاب .. بعض الأحيان لا أستطيع تصديق ما أقراه في الصحافة الأيطالية المشكلة اني اجد نفسي ضمن هذه الأخبار ."

شبكة السيدة العجوز

يعطيك العافيه ياروبي ...وانا مااصدق مودجي خخخخخخخخخخ

Roby baggio
13-08-2005, 08:28 PM
Fabio Cannavaro :" الفريق ما زال في فترة التحضير و المستوى يظهر في 20 - 8

http://www.juvefc.net/upload/uploading/CannavaroNew.jpg
Fabio Cannavaro يأكد أنه الفريق ما زال ليس في أتم الأستعدادات و ما زال الوقت مبكر و اكد أنه في تاريخ 20 -8 موعد كأس السوبر الأيطالية الفريق سوف يكون في أتم أستعداداته حيث قال :" نحن ما زلنا في مرحلة التحضير و من الطبيعي أن تجد عدد من الاعبين لم يصلوا إلى مستواهم بعد ، و الفريق لن يكون كامل و جاهز كل الجاهزيه إلى في موعد انطلاق كأس السوبر و سوف تروى كل لاعب في مستواه و بعد ذلك سوف نبحث عن التركيز ."

شبكة السيدة العجوز

Roby baggio
13-08-2005, 08:31 PM
Fabio Capello:" اليوفينتوس في تحسن مستمر و ما زلنا نملك الوقت للتحسن للبطولة

http://www.juvefc.net/upload/uploading/Capellotasre7.jpg
Fabio Capello مدرب نادي اليوفنيتوس يتحدث عن بطولة الامس الودية بطولة Birra Moretti حيث قال :" 45 دقيقه لعب أمام كل فريق ليس مقياس لأداء الاعبين فالاعب يحتاج إلى فترة اكثر من هذه للدخول في جو المباراة بعض الأحيان و لكننا قدمنا كرة جميله و نحن نتظور في شكل جيد و ملفت للنظر ." و سوف يكون لليوفينتوس بطولة ودية و بعدة أنطلاقة مباريات اليوفينتوس الرسمية لهذا الموسم و هي بطولة Berlusconi الودية و بعدها أنطلاق المباريات الرسمية في كاس السوبر أمام الأنتر و اكمل حديثة قائلا :" كان من الممكن أن نجعل الكرة في حوزتنا لفترة أكثر و لكن نحن ما زلنا نمتلك أمكانية التحسن و نحن نعمل لذالك ."



شبكة السيدة العجوز

TheCAge
13-08-2005, 08:33 PM
Fabio Cannavaro :" الفريق ما زال في فترة التحضير و المستوى يظهر في 20 - 8


http://www.juvefc.net/upload/uploading/CannavaroNew.jpg
Fabio Cannavaro يأكد أنه الفريق ما زال ليس في أتم الأستعدادات و ما زال الوقت مبكر و اكد أنه في تاريخ 20 -8 موعد كأس السوبر الأيطالية الفريق سوف يكون في أتم أستعداداته حيث قال :" نحن ما زلنا في مرحلة التحضير و من الطبيعي أن تجد عدد من الاعبين لم يصلوا إلى مستواهم بعد ، و الفريق لن يكون كامل و جاهز كل الجاهزيه إلى في موعد انطلاق كأس السوبر و سوف تروى كل لاعب في مستواه و بعد ذلك سوف نبحث عن التركيز ."

شبكة السيدة العجوز







بنتظار اول لؤلؤه من عقد البطولات الذي سيصنعه اليوفي بنجومه ..شكرا جزيلا روبي .

TheCAge
13-08-2005, 08:39 PM
Fabio Capello:" اليوفينتوس في تحسن مستمر و ما زلنا نملك الوقت للتحسن للبطولة


http://www.juvefc.net/upload/uploading/Capellotasre7.jpg
Fabio Capello مدرب نادي اليوفنيتوس يتحدث عن بطولة الامس الودية بطولة Birra Moretti حيث قال :" 45 دقيقه لعب أمام كل فريق ليس مقياس لأداء الاعبين فالاعب يحتاج إلى فترة اكثر من هذه للدخول في جو المباراة بعض الأحيان و لكننا قدمنا كرة جميله و نحن نتظور في شكل جيد و ملفت للنظر ." و سوف يكون لليوفينتوس بطولة ودية و بعدة أنطلاقة مباريات اليوفينتوس الرسمية لهذا الموسم و هي بطولة Berlusconi الودية و بعدها أنطلاق المباريات الرسمية في كاس السوبر أمام الأنتر و اكمل حديثة قائلا :" كان من الممكن أن نجعل الكرة في حوزتنا لفترة أكثر و لكن نحن ما زلنا نمتلك أمكانية التحسن و نحن نعمل لذالك ."






شبكة السيدة العجوز



الله يوفقك ياكابيلو في قيادة اليوفي ...ولكن اليوفي واضح عليه افتقاره للاعب قلب دفاع يعتمد عليه غير كوفاتش وطبعا ظهير ايمن ..اما مشكله صانع الالعاب فهي حلة نوعا ما بوجود موتو .

TheCAge
13-08-2005, 08:59 PM
http://www.fcitalia.com/images/Fotoarticoli/ibra.jpg

ذكرت تقارير من الفريق الطبي لنادي اليوفنتوس الايطالي حول مهاجم الفريق السويدي زالتان ابرهيموفتش والذي تعرض لإصابة من مدافع إنترميلانو الايطالي ماتيراتزي أمس في لقاء الفريقين ضمن بطولة موريتي الودية أكدت فيها بأنه سليم ولا يشكو من أي اصابة حيث تم الكشف عليه من قبل طبيب النادي اليوم ، وتشير التقارير بأنه سيكون جاهزا للقاء الغد أمام الميلان على كأس بيرلسكوني ولكن لم يتأكد بعد استدعائه من قبل المدرب كابيلو الذي لم يعلن تشكيلة الفريق التي ستلعب اللقاء .. يذكر أن ابرهيموفتش والذي سجل هدفي الفوز لفريقه على الأنتر قد تعرض لتدخل متعمد من المدافع الايطالي ماتيراتزي وخرج من الملعب مصابا ..

- الحمد لله على السلامه ياسلطان الكرة الإيطالية وعقبال مايبشرونا بفوزك بجائزة افضل لاعب في العالم

الرياضة للأبد

The JuGgLer
13-08-2005, 09:03 PM
مشكورين أخواني على الأخبار

وبالنسبة للرئاسة أرشح ذا كيج للرئاسة

Scorpion KING-911
13-08-2005, 09:23 PM
http://www.juventus.com/Allegati/f_Nedved151744081e63a2c-99a7-40ea-9805-6f917fe4943.jpg


في تصريح للنجم الزئبقي بافل ندفيد لاعب اليوفنتوس الايطالي تحدث فيه عن لقاء الغد أمام الغريم التقليدي الميلان على كأس بيرلسكوني الودية حيث أكد ندفيد في حديثه بأن الفريق يسير بخطى ثابته نحو الجاهزية الكاملة وتحدث قائلا : " نحن نتسحن باستمرار مع كل تدريب وجميع المباريات الودية التي خضناها كانت مفيدة لنا " وأضاف : " تبقى لنا لقاء الميلان غدا ونطمح في تقديم مستوى جيد ونريد كسب هذه الكأس لأنها تسبق لقاء السوبر ولذلك ستعطينا دافع أكبر قبل خوض هذه الكأس " وعن مستوى الميلان قال : " الميلان فريق قوي ويمتلك عناصر جيدة ولديهم لاعبين جدد وأعتقد ستكون المنافسة بيننا كبيرة ونطمح لنكون الأفضل وتحقيق الفوز " وفي سؤال عن مركزه في الفريق بعد إيجاد البديل من قبل السيد فابيو كابيلو وهو المهاجم الروماني المبدع أدريان موتو والذي يقدم مستويات رائعة في الآونة الأخيرة قال : " موتو لاعب كبير وأنا لا أخشاه والسيد كابيلو قام بعمل ممتاز في




توظيف جميع اللاعبين " وأضاف : " شيء جميل أن تجد صفوف الفريق متكاملة ولديها






البديل الجاهز وأنا لا أخاف على فقدان المركز لأنني أعمل بجد وأتمنى الوصول إلى أعلى مستوى هذا الموسم " وعن عودته لتمثيل منتخب بلاده التشيك في المستقبل قال : " ما زلت أفكر الآن فالمدرب وزملائي في المنتخب طلبوا مني العودة وأنا سأتخذ قراري في الأيام الخمسة القادمة وما زلت أحتاج للتفكير



SoRt 4 EvEr

TheCAge
13-08-2005, 10:23 PM
مشكورين أخواني على الأخبار

وبالنسبة للرئاسة أرشح ذا كيج للرئاسة

الله يخليك شهادتك اعتز فيها والله ...

TheCAge
14-08-2005, 01:07 AM
http://www.juventus.com/Allegati/f_Nedved151744081e63a2c-99a7-40ea-9805-6f917fe4943.jpg










في تصريح للنجم الزئبقي بافل ندفيد لاعب اليوفنتوس الايطالي تحدث فيه عن لقاء الغد أمام الغريم التقليدي الميلان على كأس بيرلسكوني الودية حيث أكد ندفيد في حديثه بأن الفريق يسير بخطى ثابته نحو الجاهزية الكاملة وتحدث قائلا : " نحن نتسحن باستمرار مع كل تدريب وجميع المباريات الودية التي خضناها كانت مفيدة لنا " وأضاف : " تبقى لنا لقاء الميلان غدا ونطمح في تقديم مستوى جيد ونريد كسب هذه الكأس لأنها تسبق لقاء السوبر ولذلك ستعطينا دافع أكبر قبل خوض هذه الكأس " وعن مستوى الميلان قال : " الميلان فريق قوي ويمتلك عناصر جيدة ولديهم لاعبين جدد وأعتقد ستكون المنافسة بيننا كبيرة ونطمح لنكون الأفضل وتحقيق الفوز " وفي سؤال عن مركزه في الفريق بعد إيجاد البديل من قبل السيد فابيو كابيلو وهو المهاجم الروماني المبدع أدريان موتو والذي يقدم مستويات رائعة في الآونة الأخيرة قال : " موتو لاعب كبير وأنا لا أخشاه والسيد كابيلو قام بعمل ممتاز في






توظيف جميع اللاعبين " وأضاف : " شيء جميل أن تجد صفوف الفريق متكاملة ولديها






البديل الجاهز وأنا لا أخاف على فقدان المركز لأنني أعمل بجد وأتمنى الوصول إلى أعلى مستوى هذا الموسم " وعن عودته لتمثيل منتخب بلاده التشيك في المستقبل قال : " ما زلت أفكر الآن فالمدرب وزملائي في المنتخب طلبوا مني العودة وأنا سأتخذ قراري في الأيام الخمسة القادمة وما زلت أحتاج للتفكير












SoRt 4 EvEr




يانيدفيد اقسم بالله ظلموك واللهي تستاهل اكثر من اللي اخذته غيرك انشهر واخذ فلوس وانت راضي بالقليل لكن السنه الجايه غصب عنهم بنفوز ونوريهم مين نيدفد .

شكرا اخوي سكوربين

TheCAge
14-08-2005, 01:18 AM
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/dataspo/20050721/17/1871887110.jpg

سوف تبت المحكمة الرياضيــة TAS في قضية Mutu لاعب تشيلسي السابق , و اللتي يدعي فيها الفريق الإنجليزي بأن

اللاعب خرج من الفريق رغمــاً عنهم بعد ظهور نتيجة إيجابية لفحص الكوكائين اللذي أجراه Mutu مما تسبب لهم بأضرار إقتصادية

و في الجهة المقابلة ينكر اللاعب أن يكون له أي دور في هذا الموضوع و أن تشيلسي هم المسؤولين عن العقد و هم من أبلغه

بإلغــاء عقده مع الفريق , و الجدير بالذكر أن اليوفي ليس عليه أي خوف من العقوبات لأن جميع إجراءاتهم سليمة قانونيا ً

و تظل المشكلة بين اللاعب ونادية السابق , فقط .

هذا و قد أضافت بعض المصادر بأن تشيلسي يريد تعويضــاً وقدره 11 مليون يورو نظير انتقال Mutu لليوفي .

- اهم شيء اليوفي ماله علاقة ومايكون إلا الخير إن شاء الله

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
14-08-2005, 01:23 AM
http://www.90min.ch/images/players/ITA_zanetti.jpg

باب الانتقالات مازال مفتوحاً بين ناديي الإنتر وريال مدريد ، حيث تشير التقارير إلى أن ك.زانيتي سينتقل كجزء لصفقة انتقال صامويل إلى الانتر في السنة الماضية وقع الإنتر مع كامابياسو وفي هذه السنة وقع مع لويس فيغو و سولاري و صامويل من ريال مدريد بينما انتقل رونالدو إلى ريال مدريد قادما من الانتر عام 2002وبما أن العلاقة واضحة بين الناديين يبدو أن هناك تبادل اخر متوقع قد يحدث بينهما حيث ان المدرب لوكسمبورغو مهتم بلاعب الوسط الدفاعي كريستيانو زانيتي، وجلس الايطالي الدولي اسيرا لمقاعد الاحتياط بالقادمون الجدد هذا الصيف وأشيع بأنه في طريقه لليوفنتوس, حيث سيلتقي مرة أخرى بمدرب روما السابق فابيو كابيلوعلى أية حال .. فإن الانتر من المحتمل أن يفضل انتقال الاعب إلى اسبانيا ليساعد على دفع جزء من المال الذي كلف انتقال صامويل والذي يقدر بـ 10.4m.

الرياضة للأبد

TheCAge
14-08-2005, 01:32 AM
http://www.dailytimes.com.pk/images/20_10_2004_Adrian%20Mutu-20.jpg
فابيو كابيلو يغير مراكز اللاعبين بالفريق و يضع موتو في وسط الملعب ، هذا ما أكدتة بعض الصحف الرياضية في إيطاليا إلى أن فابيو كابيلو مدرب فريق يوفنتوس سيلجأ إلى بعض التغيرات التكتيكية في مباراة فريقة المقبلة أمام نادي آيس ميلان على كأس بيرلسكوني ، حيث سيعمل على إعادة اللاعب أدريان موتو إلى منطقة الوسط اليسرى و التي قدم بها اللاعب مستوى مميز في مباراة يوفنتوس الأخيرة في كأس بيرامورتي الودية ، من جانبة أكد اللاعب موتو إلى أنة سعيد بـ مركزة الجديد و أنة يتمنى أن يتأقلم بة بسرعة و ذلك من أجل خدمة الفريق.

الرياضة للأبد

Roby baggio
14-08-2005, 03:34 AM
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/dataspo/20050721/17/1871887110.jpg


سوف تبت المحكمة الرياضيــة TAS في قضية Mutu لاعب تشيلسي السابق , و اللتي يدعي فيها الفريق الإنجليزي بأن

اللاعب خرج من الفريق رغمــاً عنهم بعد ظهور نتيجة إيجابية لفحص الكوكائين اللذي أجراه Mutu مما تسبب لهم بأضرار إقتصادية

و في الجهة المقابلة ينكر اللاعب أن يكون له أي دور في هذا الموضوع و أن تشيلسي هم المسؤولين عن العقد و هم من أبلغه

بإلغــاء عقده مع الفريق , و الجدير بالذكر أن اليوفي ليس عليه أي خوف من العقوبات لأن جميع إجراءاتهم سليمة قانونيا ً

و تظل المشكلة بين اللاعب ونادية السابق , فقط .

هذا و قد أضافت بعض المصادر بأن تشيلسي يريد تعويضــاً وقدره 11 مليون يورو نظير انتقال Mutu لليوفي .

- اهم شيء اليوفي ماله علاقة ومايكون إلا الخير إن شاء الله

شبكة السيدة العجوز



اي تعويض:06: تشلسي بأنفسهم فسخو عقد ادريان موتو..وموتو لم يتعاطى الكوكايين الا بسبب
تدهور نفسية اللا عب في انكلترا..يطردون لاعب ويطلبونه تعويض ههههههه

:D ضربني وبكى سبقني واشتكى:D

Roby baggio
14-08-2005, 03:36 AM
http://www.90min.ch/images/players/ITA_zanetti.jpg


باب الانتقالات مازال مفتوحاً بين ناديي الإنتر وريال مدريد ، حيث تشير التقارير إلى أن ك.زانيتي سينتقل كجزء لصفقة انتقال صامويل إلى الانتر في السنة الماضية وقع الإنتر مع كامابياسو وفي هذه السنة وقع مع لويس فيغو و سولاري و صامويل من ريال مدريد بينما انتقل رونالدو إلى ريال مدريد قادما من الانتر عام 2002وبما أن العلاقة واضحة بين الناديين يبدو أن هناك تبادل اخر متوقع قد يحدث بينهما حيث ان المدرب لوكسمبورغو مهتم بلاعب الوسط الدفاعي كريستيانو زانيتي، وجلس الايطالي الدولي اسيرا لمقاعد الاحتياط بالقادمون الجدد هذا الصيف وأشيع بأنه في طريقه لليوفنتوس, حيث سيلتقي مرة أخرى بمدرب روما السابق فابيو كابيلوعلى أية حال .. فإن الانتر من المحتمل أن يفضل انتقال الاعب إلى اسبانيا ليساعد على دفع جزء من المال الذي كلف انتقال صامويل والذي يقدر بـ 10.4m.

الرياضة للأبد




اوف بيتحطم لو راح الريال:196:
قل خير يارجال انشاء زانيتي لليوفي...

TheCAge
14-08-2005, 03:38 AM
اي تعويض:06: تشلسي بأنفسهم فسخو عقد ادريان موتو..وموتو لم يتعاطى الكوكايين الا بسبب
تدهور نفسية اللا عب في انكلترا..يطردون لاعب ويطلبونه تعويض ههههههه



:D ضربني وبكى سبقني واشتكى:D
مسكين والله موتو ياخي بس إن شاء الله يكسب القضية

Roby baggio
14-08-2005, 03:38 AM
http://www.dailytimes.com.pk/images/20_10_2004_Adrian%20Mutu-20.jpg

فابيو كابيلو يغير مراكز اللاعبين بالفريق و يضع موتو في وسط الملعب ، هذا ما أكدتة بعض الصحف الرياضية في إيطاليا إلى أن فابيو كابيلو مدرب فريق يوفنتوس سيلجأ إلى بعض التغيرات التكتيكية في مباراة فريقة المقبلة أمام نادي آيس ميلان على كأس بيرلسكوني ، حيث سيعمل على إعادة اللاعب أدريان موتو إلى منطقة الوسط اليسرى و التي قدم بها اللاعب مستوى مميز في مباراة يوفنتوس الأخيرة في كأس بيرامورتي الودية ، من جانبة أكد اللاعب موتو إلى أنة سعيد بـ مركزة الجديد و أنة يتمنى أن يتأقلم بة بسرعة و ذلك من أجل خدمة الفريق.

الرياضة للأبد

اشوف ان اليوفي وجد ضالته في صانع الالعاب بوجود موتو في خط اوسط:biggthump

TheCAge
14-08-2005, 03:40 AM
اوف بيتحطم لو راح الريال:196:

قل خير يارجال انشاء زانيتي لليوفي...

ههههه لا انا اتوقع ماراح يروح للريال لأنه ببساطه اللي يطلع من الدوري الإيطالي صعب يدخل المنتخب , والحين عنده فرصه العمر وهو انه يروح لأعظم فريق في اوروبا ولا يدربهم الخبير كابيلو ...شوف إذا انتقل بيجي اليوفي .

Roby baggio
14-08-2005, 03:40 AM
...مرسييييييييييه اخوي ذا كيج ع الاخبار...

Roby baggio
14-08-2005, 04:00 AM
:D ..خشة غلط معليش..:D

هدف زالييتا على نابولي
v
v
v
http://moretti.abu-alwaleed.com/Napoli_1-1_Juventus.wmv (http://moretti.abu-alwaleed.com/Napoli_1-1_Juventus.wmv)

TheCAge
14-08-2005, 05:39 AM
اشوف ان اليوفي وجد ضالته في صانع الالعاب بوجود موتو في خط اوسط:biggthump ايه والله موتو الحمد لله ابدع مع اليوفي .

TheCAge
14-08-2005, 05:48 AM
:D ..خشة غلط معليش..:D


هدف زالييتا على نابولي
v
v
v
http://moretti.abu-alwaleed.com/Napoli_1-1_Juventus.wmv (http://moretti.abu-alwaleed.com/Napoli_1-1_Juventus.wmv)

مشكور انا كنت ابيه شكرا جزيلا ...

TheCAge
14-08-2005, 06:24 AM
كابيلو يستعمل موتو ضد الأنتر


السيد فابيو كابيلو استعمل ادريان موتو في آخر مباراة لليوفي والتي كانت ضد فريق انتر ونابولي , يقول السيد فابيو "هذه المباراة اكثر من ان تكون ودية هي بطولة مهمة والفريقين سيسعون لحصدها" يقصد بطولة برلسكوني .


"لعبة في الجهه اليسرى وكما طلب مني المدرب" قال موتو


"لقد بدأت اتدرب منذ سبع اشهر والآن اشعر بأني في (الفروما) وجاهز لأي تحدي,قدماي تتحسنان اكثر وبسرعه سيكون موسم رائع"



http://www.tribalfootball.com/images/tblogo.gif

Ayala_4
14-08-2005, 06:28 AM
السلام عليكم
اهلا اخواني محبي اليوفي
كيف حالكم شخباركم؟
العذر السموحة على هالغيبة الطويلة بسبب السفر والاجازة
وان شاء الله ارجعلكم افضل من اول
اخوكم ايالا

Ayala_4
14-08-2005, 06:30 AM
اهلين اخواني
كاس برلسكوني واحد من الشباب يقول انه سمع
علي الكعبي امس انهم بينقلونها اليوم على الجزيرة
ننتظر ونشوف ويارب ينقلونها
ونهزمهم مثل الموسم الماضي

TheCAge
14-08-2005, 06:41 AM
السلام عليكم
اهلا اخواني محبي اليوفي
كيف حالكم شخباركم؟
العذر السموحة على هالغيبة الطويلة بسبب السفر والاجازة
وان شاء الله ارجعلكم افضل من اول
اخوكم ايالا
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا هلا هلا هلا والله كيف حالك؟

الحمد لله على السلامه ...إن شاء الله انبسطتفي السفره

نورت الرابطة

Ayala_4
14-08-2005, 06:47 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا هلا هلا هلا والله كيف حالك؟

الحمد لله على السلامه ...إن شاء الله انبسطتفي السفره

نورت الرابطة
الحمدلله
الله يسلمك وابشرك افتكينا من حر الرياض شوي لكن المصيبة مايزال موجود:(
والرابطة منورة باهلها
وانا كنت متابع لاخبار الفريق اولا باول
وخسارة تاكيناردي والله
ويبون يبيعون زاليتا
وماريسكا راح ومونتيرو وميكولي في الطريق
وابياه غير مؤسوف عليه
واوليفيرا اتمنى ان يغادر

TheCAge
14-08-2005, 07:55 AM
اهلين اخواني
كاس برلسكوني واحد من الشباب يقول انه سمع
علي الكعبي امس انهم بينقلونها اليوم على الجزيرة
ننتظر ونشوف ويارب ينقلونها
ونهزمهم مثل الموسم الماضي

إن شاء الله ..اهم شيء عندي يفوز اليوفي وبس ...

TheCAge
14-08-2005, 06:30 PM
الحمدلله
الله يسلمك وابشرك افتكينا من حر الرياض شوي لكن المصيبة مايزال موجود:(
والرابطة منورة باهلها
وانا كنت متابع لاخبار الفريق اولا باول
وخسارة تاكيناردي والله
ويبون يبيعون زاليتا
وماريسكا راح ومونتيرو وميكولي في الطريق
وابياه غير مؤسوف عليه
واوليفيرا اتمنى ان يغادر

من جد حررر ...

تاكيناردي جاللي احسن منه والحرام انه يجلس احتياطي ومايلعب خله يروح يمكن يرجع لمستواه , زلاييتا مازال فيه شكوك في بيعه لكن إذا جاكاسانو فأكيد بيبيعون زلاييتا وانا اشوف انه احسن بدل مايجلس المسكين احتياط وهو ممتاز ولا؟
ماريسكا اللي قهر بس برضه وين نلعبه ؟ كان ودي يعيرون ماريسكا بس يمكن ماريسكا يبي ينباع عشان يستقر ,ابياه كان ودي يعيرونه بعد بس شكل ابياه ماله نيه يتصلح لأنه ماينفع لليوفي ,اوليفيرا والله كويس بس عليه حركات استهتار ومع شوية تضبيط من كابيلو يطلع ممتاز .

TheCAge
14-08-2005, 06:34 PM
تشكيلة اليوفي في مباراة الميلان اليوم

1 Buffon
4 Vieira
6 Kovac
7 Pessotto
8 Emerson
9 Ibrahimovic
10 Del Piero
11 Nedved
12 Chimenti
16 Camoranesi
17 Trezeguet
18 Mutu
19 Zambrotta
20 Blasi
21 Thuram
22 Bonnefoi
23 Giannichedda
24 Olivera
25 Zalayeta
27 Zebina
28 Cannavaro

شبكة السيدة العجوز

Roby baggio
14-08-2005, 06:38 PM
اليوفينتوس يقدم عرض رسمي للأيطاللي Massimo Oddo

http://nationalfootballteamseurope1.741.com/oddo.jpg
اليوفينتوس يقدم عرض رسمي للأيطالي Massimo Oddo يقدر في 3 مليون يورو براتب سنوي يقدر في 2 مليون يورو في السنه و حتى لأن تمت 70 % من المفاوضات .

شبكة السيدة العجوز

TheCAge
14-08-2005, 06:41 PM
وش التشكلية والخطه اللي تتمنون اليوفي يلعب فيها ضد الميلان ..؟

Roby baggio
14-08-2005, 06:43 PM
Emerson نحو تجديد عقدة إلى 2010
http://www.juvefc.net/upload/uploading/Emerson.jpg
Emerson نحو تجديد عقدة في الأيام القادمة حيث أنه قد يتم تجديد عقدة من أنتهاء عقدة الطبيعي في 2008 و سو ف يكنتهي عقدة بعد التجديد في عام 2010 و سوف يزيد راتبه مابون يورو ليصبح 5 مليون يورو في السنة و يصبح كراتب Buffon و كذلك راتب الفرنسي Trezeguet ... الأدارة اليوفينتوس جازمه على تجديد عقد الاعب و ذلك لملاحقة أدارة الريال الاعب دائما .
شبكة السيدة العجوز

Roby baggio
14-08-2005, 06:47 PM
وش التشكلية والخطه اللي تتمنون اليوفي يلعب فيها ضد الميلان ..؟










............................بوفون...........................

زامبروتا.....كانافارو..............تورام.......زيبينا

فييرا.................امرسون............كامورانيسي

موتو................تريزيقول..............ابراهيموفيتش

TheCAge
14-08-2005, 06:58 PM
اليوفينتوس يقدم عرض رسمي للأيطاللي Massimo Oddo


اليوفينتوس يقدم عرض رسمي للأيطالي Massimo Oddo يقدر في 3 مليون يورو براتب سنوي يقدر في 2 مليون يورو في السنه و حتى لأن تمت 70 % من المفاوضات .

شبكة السيدة العجوز

وش هالخبر الرائع ......إن شاء الله تتم الصفقة بس ياخي وش مفاجأة موجي مين تتوقع ياروبي ؟

TheCAge
14-08-2005, 07:02 PM
انا بختار


بوفون

زمبروتا كانافارو تورام زيبينا



موتو فييرا ايميرسون كامورنيسي


ابراهيموفتش تريزيقيه


عشان ميلان يمكن يلعب بثلاثه دفاع وصعبه انا احط ثلاثه في الوسط والميلان يلعب بخمسه كذا راح نسلم الميلان الوسط ..

TheCAge
14-08-2005, 07:11 PM
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/goal/20050802/12/3962618118.jpg

اشارت اخر التقارير الرسميه حول اللقاء المرتقب بين نادي اليوفي ونادي الميلان ضمن فعاليات كأس " Trofeo Berlusconi "
حيث في اللقاء الاخير الذي جمع نادي اليوفي بـ الانتر وايضا نابولي .. ظهر لاعب اليوفي المتألق Mutu ب شكل جيد في مركزه الجديد ضمن الحهه اليسرى في خطوط الوسط ..
فـ Mutu يلقى نجاحا كبير في هذا المركز الذي يلعب فيه نجم اليوفي Nedved .. وضمن لقاء الميلان القادم المدرب سوف يقحم Mutu في نفس الجهه ..

شبكة السيدة العجوز

Ayala_4
14-08-2005, 07:19 PM
السلام عليكم



بوفون

زمبروتا كانافارو تورام زيبينا




موتو فييرا ايميرسون كامورنيسي


ابراهيموفتش ديل بييرو

واخوي ذاكيج ميلان صحيح سمعت ان انشلوتي يجرب اللعب ب3 دفاع
لكن مااعتقد

Ayala_4
14-08-2005, 07:23 PM
من جد حررر ...

تاكيناردي جاللي احسن منه والحرام انه يجلس احتياطي ومايلعب خله يروح يمكن يرجع لمستواه , زلاييتا مازال فيه شكوك في بيعه لكن إذا جاكاسانو فأكيد بيبيعون زلاييتا وانا اشوف انه احسن بدل مايجلس المسكين احتياط وهو ممتاز ولا؟
ماريسكا اللي قهر بس برضه وين نلعبه ؟ كان ودي يعيرون ماريسكا بس يمكن ماريسكا يبي ينباع عشان يستقر ,ابياه كان ودي يعيرونه بعد بس شكل ابياه ماله نيه يتصلح لأنه ماينفع لليوفي ,اوليفيرا والله كويس بس عليه حركات استهتار ومع شوية تضبيط من كابيلو يطلع ممتاز .
صحيح لكن تاكيناردي من اكثر اللاعبين اللي يحب اليوفي لكن ممتاز ان العقد كان اعارة
زاليتا فيه ميزة مهمة وهي انه راس حربة الفريق بعد تريزيغيه وحقيقة لااتمنى بيع زاليتا مهما حصل
اوليفييرا حرام عليك والله انه يرفع الضغط وخصوصا المباراة امام ريال مدريد
عندما اصيب ندفيد كل شوي يزلق شي يحرق الاعصاب:vereymad:

TheCAge
14-08-2005, 07:41 PM
اشارت اخر التقارير الايطاليه الرسميه بـ ان لاعب نادي اليوفي المخضرم Emerson سوف يجد عقده مع ناديه اليوفي خلال الايام المقبله القليله ..



حيث تجديد عقد اللاعب سوف يكون حتى عام 2010 وسوف يحصل على راتب 5 ملايين في الموسم الواحد حتى انتهاء عقده مع النادي ..



شبكة السيدة العجوز

TheCAge
14-08-2005, 07:45 PM
صحيح لكن تاكيناردي من اكثر اللاعبين اللي يحب اليوفي لكن ممتاز ان العقد كان اعارة
زاليتا فيه ميزة مهمة وهي انه راس حربة الفريق بعد تريزيغيه وحقيقة لااتمنى بيع زاليتا مهما حصل
اوليفييرا حرام عليك والله انه يرفع الضغط وخصوصا المباراة امام ريال مدريد
عندما اصيب ندفيد كل شوي يزلق شي يحرق الاعصاب:vereymad:

اوليفيرا ايه يرفع الضغط زي ماقلت لك عليه حركات استهتار يعني مايرجع مع الهجمه إذا اخطأ وانقطعت منه او من احد زملائه الكورة ..لكن ترى اوليفيرا احتياط واليوفي لازم يكون عنده احتياط , إذا بتقول لي مثلا يطلع اوليفيرا ويجي روزسكي اقولك ايه والف ايه بعد بس يطلع اوليفيرا ومايجي بدله احد لا يبقى احسن ...على العموم احتمال يطلع إذا جا منسيني لأن خلاص وجدنا بديل للجهه اليسرى "لنيدفد" وهو موتو يبقى بديل لكامورنيسي ويمكن يكون بلازي او مانسيني .

TheCAge
14-08-2005, 10:31 PM
اليوفي متقدم على ميلان 1-0 عن طريق فييرا في الدقيقه 19 آخر التفاصيل إن شاء الله اجيبها

TheCAge
14-08-2005, 10:51 PM
MILAN: Dida; Cafu, Stam, Maldini, Jankulovski; Gattuso, Pirlo, Ambrosini; Kakà; Vieri, Shevchenko.

JUVENTUS: Buffon; Pessotto, Thuram, Cannavaro, Zambrotta; Zebina, Emerson, Vieira, Nedved; Trezeguet, Ibrahimovic.

التشكيلتين اللي داخلين فيها الفريقين ..