المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا راجل فوكني القصه الحقيقيه ..

Ferdinand
05-09-2003, 11:59 PM
السلام عليكم يا حلويين كيف حالكم ... اليوم مجهز لكم قصه مربوشه .. اسمع من الاول ... ;-)

بسم الله الرحمـــــــن الرحـــــــــيم
في ولد اسمه .. حمود .http://www.xl11.com/upload/uploading/57f3c4b0.gif. حمود ولد ياه .. عفريت من الزين ما يخلي شي ويكسره في بيتهم .. :D في يوم من الايام .. حمود كان يلعب ويا ربعه .. عبود وسلوم البطه .. وجسوم وسلوم القحفيه .. واحمدو بوكشه .. بل ما بقى احد من الفريج ما ذكرته .. :D كانو يحبون شي اسمه روب عسكريم < وين تصير ذي روب عسكريم .. دخلو البراده .. وشافو اعلان .. عن روبة مثلجه .. تقولك الكارتون والكميخه .. ب ريال .. :7::7::7::7: عاد اهنيه الشباب ما صدقو وراحو وكل واحد منهم خذاله باكيت ..
عبود وسلوم تحاططو نص ونص صارو ريال .. وشروا فيه كميه ... يا مبخلكم :6
جسوم وسلوم .. كل واحد شرا منهم 5 كميات .. ما شاء الله على الكرم الزايد ..خخخخخخخ
واحمدو قال بوكشه ما عنده مشط شرا نص الكميه اللي في الدكان .. صج متخرع ماعنده يحسن كشته عنده حق بطنه ... :p
وحمود صاحبنا ..شراله شي معقول اخذ له كميتين .. بريالين .. من وين جايك الذكاء والرزانه :مغرور:
الكل عقب ماشروه ودوه البيت وحطوه في الفيريزر .. والشي الزين اكثر انهم واثقين ان اهاليهم ما ياكلون هالروبعسكريم ..:6<< من وينجايب الاسم يا مربوش ..وبعد ما حطو الاكل فيالبراد طلعو يلعبون وكل واحد منهم في ايدهكم قوطي ياكله .. وحمود الوحيد اللي كان يمسك بعلبه وحده والباجي خاشهم اكيد .. يا سلام على المقتصد البخيل .. :6 ومن زود طمعه ابوه جاي من الشغلسأل امحمود وقال لها ... يا ام حمود شنو غدانا اليوم .. :0) رديت عليه وهي مبتسمه يا ابو حمود انا اليوم تعبانه جسمي يوجعني من كل جهه .. ابو محمود قال خلاص انا ما ابي الا سلالمتج ارتاحي باروح اشوف لي شي في البراد اكله ..ولما فتح البراد لقا .. :wow: .. روب العسكريم .. وقال يا سلام انا توني با اتصل للبقاله وبطلب لي روبة عسكريم تبرد على قلبي من حرارة الشمس والدوام .. وياه عاد ابو حمود اكول .. اكل الروب عسكريم كله .. ما بقى منه شي .. وما بقى الا روبة عسكريم وا بعد نصها وراح ورقد على الكرسي :0) واهنيه حمود دخل والا يتاكد على الروب فماشاب شي .. وقال منو اكل روبي .. واهنيه لما راح يسال امه .. ردت عليه شوف ابوك انا مدري عنه . راح لابوه وقاله .. يبه يبه وين روب العسكريم .. قاله في بطني .. حمود اهنيه وصل حده :vereymad::mad::vereymad:... وقال زين سويت يبه ببرودة اعصاب .. وراح وجاب حبل .. وربط ابوه ..
وجاب قدامه .. اخر علبة روب عسكريم واكلها جدامه .. واخذ محفظة ابوه من جيب ابوه واتصل للهندي وقاله يا صديق جيب لي كل الكميات اللي في المحل .. من روب عسكريم .. واهنيه بدأت مقولت الابو المشهور هههههههخخخخخخخ : إذا راجل يا حمود فوكنـــــــــي :6
:: وتقبلوا تحياتي ::

Ferdinand
06-09-2003, 02:53 PM
:mad:ين ردودكم ... :mad:

nola
06-09-2003, 03:42 PM
هههههههههههههههههههه
حلوووووووة بس نفسي افهم ايش الروووب اسكريم ذا :D

Ferdinand
06-09-2003, 11:09 PM
ههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخ

هذا انا صاحب الموضوع مو عارف شنو معناته :nana::naughty: