المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اشتباك عسكري بطولي مع الجنود الصهاينة المدججين بالأسلحة



كلناسوا
06-09-2003, 07:57 PM
زفت حركة المقاومة الإسلامية حماس شهيدها المجاهد القائد البطل قائد كتائب القسام في منطقة الشمال المهندس الخامس الشهيد القائد محمد عبد الرحيم الحنبلي الطالب في الدراسات العليا في كلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية والذي قضى نحبه في اشتباك عسكري بطولي مع الجنود الصهاينة المدججين بالأسلحة في منطقة المخفية غرب مدينة نابلس.

وقال بيان لحماس إن الشهيد تمكن من قتل جنديين صهيونيين وإصابة أربعة آخرين على الأقل حسب اعتراف العدو.. بعد معركة ضارية استمرت لأكثر من خمس ساعات، سُمع فيها عويل وصراخ الجنود الصهاينة الذين لقوا مصرعهم تحت ضربات مجاهدنا البطل، حيث شاركت في هذه المعركة أعداد كبيرة من قوات الاحتلال الصهيوني وآلياته المختلفة.. وقد استخدم فيها العدو الصواريخ الموجّهة والقذائف الثقيلة على أحد أدوار العمارة التي كان مجاهدنا من خلالها يصطاد الجنود الصهاينة، وبعد أن نال مجاهدنا الشهادة مقبلاً غير مدبر قام الصهاينة وتجسيدا لعقليتهم العنصرية الدموية القائمة على القتل والدمار بنسف البناية المكونة من سبعة أدوار والتي يسكنها عشرات العائلات الفلسطينية، مروعين الأطفال والشيوخ والنساء وتاركيهم في العراء بدون مأوى.

وأكدت حماس أن هذه المعركة البطولية التي استبسل فيها المجاهد محمد الحنبلي تدلل على إصرار المقاومة على مواجهة العدو الصهيوني حتى الرمق الأخير، رافضين الاستسلام

DE NILSON
07-09-2003, 05:11 AM
مشكور اخوي على الاخبار,...,,.....