المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 سؤال سريع حول الفلوبي درايفر

BLACK _G
07-09-2003, 03:15 AM
السلام عليكم

شباب أبغى أفصل الفلوبي درايفر من جهازي يريت لو تقلولي طريقة ماتخلف آثار جانبية يعني لو فصلته كذا على طول في مشكلة؟؟؟؟؟
وشكرا جزيلاً

تحياتي

محمد همام
08-09-2003, 12:09 AM
قصدك أنو بدك تشيلو من الجهاز أم فقط تلغيه من الويندوز

بالنسبة للأول بس فك الوصلات والبراغي ببعدين اسحبه :)
أما الثاني فهناك برامج تقوم بهذه المهمة

Kinan
08-09-2003, 01:20 AM
السلام عليكم أخي العزيز .

لا أعتقد أن نزع الفلوبي من الجهاز بفك الوصلات والبراغي فقط سيبقيك بعيدا عن المشاكل وربما قد نسي الأخ محمد همام أن يقول لك أنه حتى تتخلص من سواقة الفلوبي نهائيا يجب عليك أن :11: :

1. فصل الوصلات والكبلات عن السواقة .

2. والأهم : :Eyecrazy:
أن تدخل إلى الــ Setup الخاصة بالجهاز عن طريق ضغط ((في أغلب الحالات))Delete في أول إقلاع الجهاز ومن ثم تذهب إلى Bios Futures Setup ومن ثم إلى Report no FDD for winوأن تجعل القيمة الموافقة لها Yes وتحفظ التغييرات عند الخروخ Save to Setup and Exit وبهذا سوف لن تظهر سواقة الفلوبي مرة أخرى في جهاز الكومبيوتر . وبدون عمل هذه الخطوة سوف تظهر سواقة الفلوبي في جهاز الكومبيوتر في الويندوز حتى لو كانت مفصولة عن الجهاز .

أخي إن إحتجت لأي مساعدة ..نحن في الخدمة .
:sadwavey:

BLACK _G
08-09-2003, 02:41 AM
أخوي محمد همام :
أنا أبي أسوي الاثنين عالعموم مشكووور

أخوي Kinan :
المشكلة ان الوندوز حقي لمن أشغلها تطلعلي شاشة سودة وعلى طول يدخلني في سطح المكتب وأنا استخدم وندوز me نسخة انجليزية(علشان اذا بتشرحلي) يريت لو تقلي واشلون أسوي الحين ولو ممكن اشلون أعيده ثاني؟؟ ومشكووووووووووووووووووووووووور ماقصرت :biggthump

تدري ليش أبي أخلعه:

لأنه لا يليق بمظهر جهازي :o :147:

أنا ودي يمتسح من الوجود والله cd rw أحسن منه بآلاف السنين من ناحية:
1-كبر المساحة: هذا أهم شي
2-السرعة : أكيد أسرع بمراحل
3-صغر الحجم: هذا الجديد الي زي حجم القرص الموجود داخل الفولي
4-السعر: +ريالان مين الي بتفرق معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد همام
10-09-2003, 12:00 AM
يا أخي
قبل ما تطلعلك الشاشة السوداء اضغط Delete يعني بس تشغل الكمبيوتر اضغط delete باستمرار
أو بس تفوت على الويندوز اعمل اعادة تشغيل وبعدين اكبس Delete

بس معليش تعليق بسيط
الأسباب يلي ذكرتها أبداً مو أسباب مقنعة لالغاء السواقة الفلوبي
لأنها حتى الآن لها استعمالات كثيرة
ففرضاً إذا كان بدك تبعث لرفيقك ملف حجمه بالكيلو بايت أو ميغا بايت مو معقول تحطه على سيدي ولو كان RW
الشيء الثاني من الممكن أن تحتاج الى ملف من عند أحد زملائك وليس لديه ناسخة عندها السواقة تقوم بالمطلوب
الشيء الأخير والأهم هو أن بعض الشركات ترفق بعض برامجها بفلوبيات للحماية من النسخ وأيضاً عدد من تعاريف الجهاز تنزل على فلوبيات وبعض البرامج لا تعمل إذا إذا صنعت لنفسها أقراص مرنة سواء للاقلاع أو للحالات الطارئة كبرامج استعادة الملفات المحذوفة من الجهاز

وإذا وضعت سواقة الأقراص المرنة ما رح تفرق معك
خليها للحالات الطارئة

لوجــــــين
12-09-2003, 05:11 AM
السلام عليكم

انا أأيد اخوي محمد همام في اللي قاله عن أهميه الفلوبي ديسك و أزيدك بعد انه لمن تحتاج تسوي تعريف حق شبكه لوصل مجموعه كمبيوترات مستقبلا بتحتاج للفلوبي ديسك

أو إذا ما عندك سيستم ريكوفوري لعمل فورمات لجهازك أكيد بتحتاج للفلوبي ديسك لعمل ستارت أب ديسك

الفلوبي ديسك على انه استيعابه بسيط للبيانات بس حتى الحين آرقى أنواع الكمبيوترات ما ألغت سواقه الفلوبي ديسك لأن ماله غنى عنها الجهاز بدونه و أبدا ما بتشوه جهازك إذا كان كامل الأوصاف :itsme:

C.Falcon
17-09-2003, 01:09 AM
شباب أبغى أفصل الفلوبي درايفر من جهازي

بسيطة جدا ......
1) افصل الفلوبي درايف
2) سوي ريست للجهاز
3) ادخل على البايوس وسوي disable flopy drive