المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس معلومه مهمه جدا جدا

ZzOrO
07-09-2003, 02:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء ...انا سمعت انه افضل نظام لعمل نت وورك هو اللينكس ويا حبذا لو يكون هو السيرفر السؤال الان...

اولا: هل من الممكن ربط نت وورك بين اللينكس والوندوز اكس بي هوم اديشن.

ثانيا: ما هي الخطوات التي تجرى في اللينكس من ناحية الاوامر وكل شي يتعلق في النت وورك

ثالثا: ماهي الحاجات المطلوبه من ناحية الراوتر والوايرات وغيره

رابعا: انا مستخدم ماندريك 9.1

خامسا: الاشتراك المستخدم هو : SpeedTouch 330 - USB ADSL modem

فارجو منكم يا اخواني ان احصل على رد مفصل ... وجزاك الله خير

اخوكم في الله ......ZzOrO :)

rubso
07-09-2003, 03:45 PM
بيني وبينك.. افضل نظام تشغيل الى الآن استعملته عمل النتوورك وشبيه للويندوز اكس بي .. هو لنكس توزيعة لندوز OS النسخة الرابعة
افضل شي للنتورك وما يحتاج للاوامر وافضل من المندرك .. لو تبيه نزله من سوبر نوفا .. او اي مكان او اشتره من حولي

ZzOrO
08-09-2003, 02:06 PM
اولا يعطيك الف عافيه على المعلومه الطيبه ...ولاكن انا اريد استخدام اللينكس ماندريك .... وايضا ودي ان اجرب لندوز على العموم ما هو الاسم الرابط ..بالضبط باللغه الانجليزيه ..لسوبر نوفا

وشكر

ZzOrO
10-09-2003, 02:26 PM
معقووووووووووووووووووووله لا لا لا لا لا لا...!!!!!!!!!

لحد الان لا احد قادر على هذه الاجابات ..والله شي يحير :7:

rubso
10-09-2003, 02:40 PM
:6 ما في دعم .. نظام تشغيل لا يوجد له دعم من الشركة نفسها ماذا تنتظر من مستخدمين عاديين!؟
هذا هو رابط www.suprnova.org (http://www.suprnova.org)
لا اعرف لماذا لا يعمل هذه الايام

madian
10-09-2003, 05:19 PM
اخوي بالنسبه للشبكه انت ركب وشغل بس والويندوز واللينوكس بيسويون لك كل شي هذا من ناحية الانترنت اما تشارك الملفات استخدم السامبا لاكن اسمحلي انا ما جربته بس جربت الانترنت

ZzOrO
11-09-2003, 12:00 AM
يعطيكم الف عافيه وما قصرتوا ..وجزاك الله خير ...على العموم التجربه خير برهان وانا راح اجرب ..واخبركم .. :)

مـسـك
11-09-2003, 05:34 PM
اخي زوروا توجد العديد من الكتيبات التي تشرح لك الاف الطرق لعمل سيرفرات لينوكس لتشى المهام

كل ما عليك هو ان تتعب حالك و تبحث عن اللي يناسبك في العنوان
http://www.tldp.org

ZzOrO
13-09-2003, 08:49 AM
يعطيك الف عافيه يا اخوي مسك ;)

أحبك حييييل
13-09-2003, 03:21 PM
حبيت أنا أوضح نقطة و هي أن أفضل نسخة في نظام لينكس التي تعمل على النتورك
و هي نسخة (سن سلورز) و هي نسخة ممتازة حيث أن الشركات الكبيرة التي تستخدم النتورك في مجال عملها لا بد منها أن تستخدم نظام يدعم الحماية و هذه النظام جيد و لكن للأسف غير متوفر في الآسواق

ZzOrO
13-09-2003, 04:47 PM
يعطيك العافيه على المعلومه الطيبه