المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيوط الشمس القرمزية

Mr(s) -jamani
07-09-2003, 02:40 PM
خيوط الشمس القرمزية

سار تائهاً منهاراً بخطوات بالكاد تهتدي مسارها ,أفكاره كالأمواج واحدة تجىء وأخرى تغدو ، تأبى أي منهم أن تلقيه على الشاطىء وهو التعب المثقل بالهموم .
نعم أحبها يعترف والموجة في عنفوانها ، فيبرز له وجه إبنته ذات الربيعين ليمسك راسه خوفاً أن ينفجر ، يشعر بالتيه ثانيتاً ، فقد إنحسرة الموجه مسلمتاً إياه لموجة أخرى أشد واعتى فتراءى له وجه زوجته الغاضب دوماً وهنا شعر بان ما في رأسه ليست أمواج بل عاصفه أجلسته لأنه بات لا يقوى على المسير.
كيف يحب إمرأة أخرى وهو الزوج الملتزم دوما وزوجته تعلم ذلك ؟ لقد علمت بهذه الخصلة فيه فتكئة كثيرا عليها وتعاملت معه على أنه تحصيل حاصل .
هل في هذا خيانة لأبنتي ، لا لن أجعلها تحتاج لشي ما حييت ، لن أقصر بها ولكني بنفس الوقت إنسان أحتاج لم يحبني وأحبه .
أشعر بحاجة للحنان, فهل معقول أن اشعر بمثل هذه الحاجة وأنا بهذا السن ، لقد كنت الطفل المدلل لأمي التي فقدتها حين تزوجت وبدون مقابل .
هل أنا بحبي مقترف لمحرم ، لا أعرف على وجه التأكيد ولكني أعلم بنفس الوقت بأن الحب كالنبته تسقيه ليعيش , وماءه المعاملة ، من جفف الماء فماتت النبته ؟ هل أنا هو من فعل ذلك ؟ ليس من المنطق في شيء قول ذلك , فالشراكة لأثنين والذنب بالفشل يجب أن يكون مشترك.فأنا لست من الأزواج غير المتفهمين ، حاولت وحاولت ، لا أقصد هنا أن أحملها كل الذنب فأنا شريك لكن لا أعلم صدقاً أين غلطي .
شعر بارتياح عندما إعترف بجزء من الذنب فهو لا يريد أن يظلم , أكمل طريقه والشمس تغيب فالتفت اليها مسحورا ، رأى وجه حبيبته يتوارى خلف الأفق لكن خيوط الشمس تجدل لها ظفيرتاً قرمزية ...
لا لست مذنباً وسأبقى على حبك ما حييت ، فلن أكون كمن يكافىء متجاهله ومعاقباً لمحبيه ...
عفواً يا أم أطفالي ...عقابك على نصيبك من خطأ موت حبنا هو أن تمتلكي مني الجسد وعقابي على ما اقترفت هو عيشي معك دون حب ، كل ذلك حتى لا أعيش للحظة مرارة ظلمي لأبنائي.
عندها وصل الى المنزل وهو منهك ولكن سعيد .

مع محبتي

سليمان جمعاني

أتمنى أن تسعدوني بآرائكم

Flanteus
07-09-2003, 11:59 PM
واو . أعجبني سرد القصة ... بس أنا ما أميل الى القصص العاطفية :biggrin:

مع ذلك مشكور :biggthump

وفاء عمايرة
08-09-2003, 08:55 AM
تقبل بالفصل على وجهين وتحيى حياة الحائرين لأجل ذات الربيعين .... أنا معاك.

وفاء عمايرة
08-09-2003, 08:57 AM
تقبل بالفصل على وجهين وتحيى حياة الحائرين لأجل ذات الربيعين ..انا مع
ك.

Kubaj
11-09-2003, 04:37 PM
روعة يا أخي ..مشهد جميل بل أكثر من الجمال نفسه ..

أعجبتني كثيراً هذه التشبيهات ..

رأى وجه حبيبته يتوارى خلف الأفق لكن خيوط الشمس تجدل لها ظفيرتاً قرمزية ...

عفواً يا أم أطفالي ...عقابك على نصيبك من خطأ موت حبنا هو أن تمتلكي مني الجسد وعقابي على ما اقترفت هو عيشي معك دون حب ، كل ذلك حتى لا أعيش للحظة مرارة ظلمي لأبنائي.

تحياتي لك يا اخي ..واتحفنا بالمزيد