المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد تجربة اكثر من اسبوع في Phantasy Star Online اقول...

xenosaga
08-09-2003, 01:04 AM
بصراحة......

لعبة تعيسة مرة:eviltongu
اول يومين ثلاثة بتدمنها بس بعدين بععععععع:boring:
مجرد لوبيز وبلوكس ومهمات ممللللللللللة تنحصر حول القتال فقط:28:
لعبة جيدة لا اكثر ولا اقل:chairshot
انتظر ترو فانتسي افضل لي:18:

الرسوم...7من10
اللعب...7من10
الأصوات...6من10
عمر اللعبة.....7 من10
حلاوة اللعبة وجاذبيتها....8من10

تقييم نهائي:
75%

نصيحة.......لاتشتريها.
وصدق أوكس لما نصحني....بس وش أسوي.....بخلقتي عنيد:naughty:

ninja
08-09-2003, 05:48 AM
انا غيرت راي عن نسخه الاكس بوكس ورجعت العب نسخه الكيوب ... "ميكروسفت للاسف ما سوت شي للغش" بالاضافه فيه نقص في وتاخير في المهمات الاون لاين مقارنه في الكيوب

اهم شي في هذي اللعبه هو الفريق ..... اذا عندك مجوعه اصدقاء تلعب معاهم دايما بتحس بطعم اللعبه ...

اللعبه فيها اشياء واسرار كثير لدرجه اني انا حتى ما اعرف بعضها ... واللي يبدا غلط في اللعبه عادتا بترك اللعبه ويكون فوت الكثير فيها ....

لفعبه فانتسي ستار الاساس فيها هو الاف لاين ... والاون لاين هو مكمل له .. يعني فيه تكمله بعض القصص و تبادل اسلحه و غيره

انا كاتب موضوع عن طريق البداء في اللعبه في قسم الكيوب يوضح لك كل الخطوات والمهمات الاوف لاين ...

كذلك فيه ايضا طور الشالنج مود ...هذا بنفسه يعبتر لعبه غير ... يعني اسلوب لعب غير خرايط غير استراتيجيه في اللغب غير ...

اللي يلعب اللعبه نوعين يا احد تعجبه اللعبه ويدمن عليها و النوع الثاني انه ما يكمل فيها

.......................

انا لعبت اللعبه في ثاني يوم لها ... لما كان الجميع بدا من الصفر .. لما كان في اللعبه اسرار كثير محد يعرفها ... كان اللي عنده سلاح dbsaber يكون لاعب قوي ... اذا مت في اللعبه قليل اللي يساعدك بسبب ارتفاع سعر المون اتمايزر ....

اول مره وصلت عن الزعيم الاخير في ابسود 2 كنت ليفل 29 ولا سلاح احمر عندي (يعني سلاح نادر ) مجرد سيف اسمه باستر ودرع 2 سلوت .. ونفس الشي الفريق اللي معاي يعني ما كانوا احسن مني بكثير ... لكن كان فيه تعاون وفريق متكامل ...يعني نلعب بالطريقه اللي كان سونيك تيم صمم اللعبه انه نلعبها ....

مشكله الالعاب الاون لاين اذا بدات متاخر فيها تصادفك بعض المشاكل ولازم تبحث عن ناس مبتداين حتى تلعب معاهم ...

لهذا نحن عندنا فريق في نسخه الكيوب ونلعب مع بعض فقط ..

xenosaga
08-09-2003, 05:58 AM
هلا ننجا من زمان ماشفناك:bawling:
أنا فعلا اللي دوخني ومللني زيادة فاللعبة تعقيدها وعدم وجود أحد يشرح لي....الحين فعلا اتضحت فائدى مواضيعك الطويـــــــــلة:laughing:
بس للأسف جيت متأخر:02:
وين ممكن ألقى مواضيعك الخاصة بالمبتدئين<<<طلعت أنا الـNewbie خخخخ:18:
يعني فالمواضيع المميزة ولا؟
أقترح عليك تحط وصلات لمواضيعك فتوقيعك أفضل:05:

DeadLy_
08-09-2003, 12:22 PM
الحمدلله إني ما شريت نسخة الإكس بوكس :28:
مبروك على اللعبة زينو :09:
شكلي بنتظر الجزء الثالث منها :joke:
:ciao:

king bahamut
08-09-2003, 01:25 PM
عيل آنه شقول الي ألعب فيها أوفلاين وموصل لفل 20 :bawling: اللعبه بايخة أعطيها 6من10
تشاوو :)

sul911
08-09-2003, 02:13 PM
الصور ضعيييييييييييييييفه جداً

ninja
08-09-2003, 04:52 PM
انا افضل اني اتفاهم معاك على الماسنجر حتى اعرف وين واصل وشو انهيت وكم ليفلك ..

الماسنجر الخاص بي هو ninja_pso@hotmail.com

بالنسبه للي يلعب اللعبه اوف لاين ... ابسود 1 عباره عن نسخه الدريم كاست ... لكن ابسود 2 بتشوفون كيف التطوير في الجرافيكس وخاصه في المرحله الثالثه والرابعه ...

حتى تلعب ابسود 2 يفضل يكون ليفلك تقريبا 20 ... انا عندي موضوع شامل في منتدى النتنيدو عن اللعب اوف لاين وعن طريقه اللعب ...

لعبه فانتسي ستار سهل جدا انك تبدا اللعب فيها ... لكن حتى تكون ماستر فيها تحتاج شهور الى ذلك من كثر الاسرار ..