المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام P.A.M Game News



abu musa
08-09-2003, 01:42 AM
السلام عليكم
اتمنى ان هذي الاخبار تعجبكم

======================================
جهاز العاب جديد ومقرصن
غيم ثيروي أدميرال
http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/07092003/28.jpg
شركة العاب صينية غامضة. اسمها Mystery صنعت جهاز العاب محمول جديد أطلق عليه اسم جيم ثيوري ادميرال Game Theory Admiral، هذا الجهاز المحمول الشبيه بجهاز الغيم بوي ادفانس، قادر على تشغيل كافة العاب جهاز نينتندو العتيق «فاميكوم» (المعروف في الوطن العربي بمسمى جهاز العائلة) غير أن الجهاز بلا شك غير قانوني. بسعر 55 دولاراً أمريكياً يحصل المستخدم على جهاز «فاميكوم» متعدد الأنظمة حيث يعمل على تشغيل الكارتريدج الأمريكي والياباني، مع شاشة 2 انش ملونة وكيبل في حال أراد اللعب على شاشة التلفزيون، حيث يستخدم الجهاز في هذه الحال كذراع تحكم فقط، المثير أن الجهاز يحوي ميزة حفظ. ويحتوي كذلك على أسهم توجيه ومفاتيح معدلة تماما، ويعمل على ثلاث بطاريات من نوع AA، ومع مكتبة بحوالي800 لعبة على رأسها سلسلة ماريو قد يكون الجهاز مناسباً لبعض هواة الألعاب الكلاسيكية. مشكلة جهاز جيم ثيوري ادميرال Game Theory Admiral في كونه مقرصن بشكل مذهل، الجهاز يستوحي شكله وشعاره وعلبته الكرتونية من الغيم بوي ادفانس، طبعا لا توجد أي رخصة رسمية لاستخدام العاب شركة نينتندو أو نظام جهاز الفاميكوم الشهير، بالإضافة إلى أن نينتندو كانت شرسة دوما في حقوقها خصوصا مع قرصنة الألعاب والأجهزة، فهل نسمع بالشركتين في المحاكم؟
http://www.gamechoiceclub.com/image/famicom_hand.gif (http://www.gamechoiceclub.com/image/famicom_hand.gif)
======================================
ألعاب قوية في طريقها لنوكيا إن غايج
http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/07092003/27.jpg
صعّدت شركة نوكيا حملتها الإعلانية قبيل أشهر من إصدار النوكيا إن غايج جهاز الألعاب المحمول الأكثر تطوراً، وذلك بالحصول على لعبة حصرية لجهازها من سلسلة العاب التسلل سبلنتير سيل Splinter Cell. المفاجأة المذهلة أن اللعبة الجديدة ستكون ثلاثية أبعاد وسترتكز على الجزء الأول من سلسلة العاب سبلنتير سيل، وهذا يعني اختلافها الكامل عن نسخة الغيم بوي ادفانس من سبلنتير سيل.
وقد أوكلت شركة يوبي سوفت إلى شركة غيم لوفت تطوير نسخة النوكيا ان غايج من لعبة التسلل سبلنتير سيل. شركة يوبي سوفت أيضا تعد لأول لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد على جهاز النوكيا إن غايج. اللعبة أعلنت تحت مسمى «مارسيل دوسالي برو سوكر» وهي وكما يرمز اسمها خاصة لنجم كرة القدم الفرنسي مارسيل دوسالي صاحب الرقم 8 في المنتخب الفرنسي، وستكون اللعبة ثلاثية الأبعاد، غير أنها ستكون بسيطة واقرب إلى اكتوا سوكر على البلاي ستيشن الثاني منها إلى ويننغ اليفين فقط.
غير أن يوبي سوفت تعتقد أن اللعبة ستحصد الاهتمام لقلة هذا النوع على الأجهزة المحمولة.
وأخيرا أكدت يوبي سوفت ونوكيا العمل على تطوير نسخة من لعبة البلاتفورم «رايمان 3»، اللعبة أيضا ستكون ثلاثية الأبعاد، بل ستكون نسخة طبق الأصل من رايمان 3 على البلاي ستيشن الثاني رغم فرق جودة الرسوم.
إلا أن اللعبة ستحتفظ بالمراحل والشخصيات ومسار القصة. تعاون نوكيا مع شركة رفيعة المستوى كيوبي سوفت والحصول على سبلنتير سيل ورايمان يؤكد طموح نوكيا المشروع في المطالبة بعرش الأجهزة المحمولة. وللعلم فهذه الألعاب الثلاث ستصدر في الربع الأول من العام 2004 م للنوكيا ان غايج فقط.
www.ngage.com (http://www.ngage.com)
======================================
ويننغ اليفين 7
Winning Eleven 7
http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/07092003/26.jpg
التقدير : 90% حاليا في الأسواق
أصدرت كونامي هذا الشهر لعبة كرة القدم الأهم على الكرة الأرضية ويننغ إليفن الجزء السابع النسخة اليابانية وقد وصلت هذه اللعبة ويا للغرابة إلى أسواقنا الخليجية في اليوم الثاني من إصدارها في اليابان (7 اغسطس) وذلك بعد نقلها كاملة عن طريق الإنترنت ونسخها على أقراص البلاي ستيشن الثاني اللعبة بالمناسبة حصرية لجهاز البلاي ستيشن الثاني مما يعني انه يجب عليك أن تشتري الجهاز للحصول عليها.
وإذا بدأنا مع الأرقام فويننغ اليفن السابعة Winning Eleven 7 تمنح الفرصة للعب بحوالي 50 منتخباً تم جمع بياناتهم عبر آخر ما ورد من الفيفا لذا ستجدآخر تشكيلة للمنتخب السعودي وتشكيلة البرازيل الجديدة أيضا تحصل على 64فريقاً عالمياً كريال مدريد ومانشستر يونايتد مع 4 فرق إيطالية وتأتي هذه الأخيرة مع الأسماء الحقيقية للنوادي واللاعبين ويلاحظ إضافة بعض أندية كوريا الجنوبية لأول مرة على سلسلة ويننغ اليفن الخيارات متعددة خيار الدوري للفرق والبطولات القارية والعالمية والمباريات الودية والتدريب بالإضافة إلى خيار تعلم المهارات وإتقانها وهو الخيار التدريبي الثاني وبالمناسبة تم تطوير هذا الخيار بالتعاون مع مدرب المنتخب الياباني البرازيلي زيكو الذي يتصدر غلاف اللعبة.
عند دخولك إلى المباراة ستلاحظ الكثير من الاختلافات عن الجزء السابق أولا تم تعديل قائمة البيانات الأساسية وإضافة الكثير من الخيارات الاستراتيجية وخيارات تغيير الخطط ومواقع اللاعبين الأجواء على ارض الملعب حماسية جدا حيث تمت الاستفادة من محرك جديد في منح اللعبة روح جديدة ونكهة مختلفة عن الجزء السابق وتم تغيير الرسوم والحركة والتأثر في الملعب، كما اختلفت السرعة وطريقة الركض واصبح كل شيء واقعياً اكثر التمرير تحسن بدرجة كبيرة ويمكن تنفيذ تمريرات بعيدة المدى بصورة افضل بكثير.
أضافت كونامي العديد من الحركات الاستعراضية للاعبين كإمكانية السيطرة على الكرة في الهواء والتسديد بذات القدم التسديدات المباشرة نحو المرمى أصبحت أقوى بكثير واكثر إحكاما وحتى انه بالإمكان الآن التسديد من الزوايا الضيقة للمرمى وهذه هي المرة الأولى في سلسلة ويننغ اليفين التي يتم وضع التسديدات القوية المباشرة فيها لم يتم نسيان تعديل الكرات العالية العرضية واصبح بالإمكان الآن إلقاؤها بشكل مباشر نحو المهاجم المتاح من مسافة بعيدة اللعب الجماعي متاح، ويتمكن اللاعب الثاني الآن من الاشتراك في أي وقت يشاء من المباراة، أو حتى أن يغير الفريق أثناء سير المباراة و هذه ميزة لم تحتوها اللعبة السابقة ميزة جديدة كليا هي الوي شوب We Shop وهي ميزة نقاط تمنح عند الفوز بالمباريات هذه النقاط تساعد على زيادة مهارات بعض اللاعبين أو الحصول على بعض الأسرار الخاصة وكذلك شراء بعض اللاعبين.
Winning Eleven 7 هي بكل بساطة أفضل لعبة كرة قدم صدرت حتى الآن اللعبة تتوفر في الأسواق الخليجية بشكل مقرصن طبعا خصوصا أن النسخة الأمريكية والأوروبية لن تصدر حتى قرب حلول نهاية العام ولكن تذكر هذا جيدا إن وضعت قرص اللعبة بداخل جهاز البلاي ستيشن الثاني فلن يخرج أبدا من الجهاز.
======================================
حرب 73 وألعاب بنوعية جديدة من أفكار ميديا
http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/07092003/29.jpg
ستدخل شركة تطوير الألعاب السورية (أفكار ميديا) ميدانا جديدا في صناعة الألعاب، وذلك مع لعبة حرب 73، وهي لعبة محاكاة طيران جديدة ستكون الأولى عربيا في هذا الميدان، وتأتي ردا على لعبة «إسرائيل اير فورس» على الكمبيوتر الشخصي التي تنتشر في أسواقنا العربية، ولعبة حرب 73 قيد التطوير منذ فترة وكان المشروع الأولي ثنائي الأبعاد، غير أن الشركة تعتزم إدخال اللعبة مجال الأبعاد الثلاثة.
المشروع لا يزال قيد التطوير والدراسة و يتوقع أن يتم الكشف عنه في العام 2004 م بعد إصدار لعبة «قريش» الاستراتيجية، بجانب هذا المشروع تعد شركة أفكار ميديا لتقديم نوعية جديدة من الألعاب قد تشمل على العاب رعب أو تسلل، غير أن هذا الموضوع لن يحسم سوى بعد إصدار كافة الألعاب قيد التطوير حاليا في الشركة، مثل «قلعة النصر»، و«تحت الحصار»، بالإضافة إلى «قريش».
وأكد المدير التنفيذي للشركة أن مشروع الحصول على رخصة تطوير لعبة لجهازالبلاي ستيشن الثاني قيد الدراسة، غير أن هناك بعض المشاكل تعترض مشروع الانتقال لتطوير الألعاب على أجهزة الألعاب المنزلية. ومنها مطالب الشركة الأم في الحصول على مبلغ كبير لرخصة التطوير وعمليات قرصنة الألعاب التي تعم الشارع العربي.
======================================
سبلاش داون
http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/07092003/30.jpg
التقدير : 90% حاليا في الأسواق
كانت سبلاش داون الأولى على البلاي ستيشن الثاني والاكس بوكس أفضل ألعاب الدراجات المائية البخارية المعروفة بمسمى «جيت سكي»، وتفوقت اللعبة في أدائها وسرعتها وواقعيتها على لعبة نينتندو الشهيرة «ويف رايس» والآن يقدم لنا ستيديو قوس قزح Rainbow Studios لتطوير الألعاب الجزء الثاني من اللعبة على البلاي ستيشن الثاني فقط، لتكون أفضل لعبة سباق مائية لهذا العام 2003 م.
والجزء الثاني من سبلاش داون Splashdown Rides Gone Wild تترك الواقعية لتذهب إلى الجنون قليلاً، فاللعبة هذه المرة أكثر جنوناً والمجازفات بها هائلة بعكس الجزء الأول المرتكز على الواقعية الشديدة، تتركك على سطح الماء مع إحدى الجت سكي الفاخرة لشركة سيدوو، وستجد أن كل شخصية من الشخصيات المتواجدة في اللعب يملك دراجة مائية من طراز سيدوو مختلفة عن الأخرى.
ولكل شخصية مميزاتها كالسرعة والتسارع والالتفاف وسرعة القفز، الخيارات متعددة، خيارات التدريب، البطولة المكونة من 20 سباقاً، والسباق الحر، هناك خيارات اللعب الثنائي على شاشة منقسمة عمودياً أو أفقياً، إضافة إلى خيارات كثيرة أخرى تشتمل على بعض المركبات السرية الخارقة السرعة. تجد أمامك 8 مسارات مفتوحة و12 حلبة للمجازفات، وعندما تدخل إلى السباق ستشعر فعلاً بفيزيائية المياه وصعوبة التحكم، حيث تتأثر سرعة مركبك بسبب وضعية جلوس المتسابق على المركب وضع الانطلاق وكيفية الدخول إلى الأمواج، وهذا بشكل واقعي جداً.
كل مرحلة تتميز بصعوبتها المختلفة، وتتحدى مقدرتك في السرعة والالتفاف وعبور نقاط التفتيش، أو إيجاد الطرق السرية التي يمكنها أن تجعلك تفوز بسباق البطولة، وإن كنت متأخراً في الترتيب، هناك أكثر من 60 مجازفة يمكن القيام بها عند القفز فوق الحواجز، ويتم تنفيذ هذه المجازفات عبر مفاتيح الكتف وعصا التوجيه
.بعض المجازفات يمكن تنفيذها بالانطلاق السريع على سطح المياه ودحرجة المركبة بعنف، لكي تطير بعد غطسة سريعة نحو الأسفل وشقلبة بهلوانية إلى الأعلى.
سبلاش داون الجزء الثاني كما الأول لعبة سباق للدراجات المائية البخارية «جيت سكي» من الطراز الأول، تستحق ثمنها حقا وستوفر لك أجواء مائية رائعة تنسيك حرارة صيفنا اللاهب.http://rainbowstudios.com
======================================
عاصفة الأدغال
لعبة تسلل بنكهة فيتنامية
http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/07092003/31.jpg
يوبي سوفت أكدت أن شركة سوني طلبت منها إنتاج نسخة خاصة من لعبة التسلل والاقتحام «توم كلانسي غوست ريكون»، ليتم إنتاجها حصريا لجهاز البلاي ستيشن الثاني، وأعلنت يوبي سوفت عبر قسمها في باريس العاصمة الفرنسية أن اللعبة الجديدة تحمل اسم عاصفة الأدغال Tom Clancy,s Ghost Recon: Jungle Storm، وستكون قريبة من مفهوم لعبة ميتل جير سوليد الثالثة.
توم كلانسي، عاصفة الأدغال ستكون اللعبة الأولى من نوعها في سلسلة العاب التسلل، توم كلانسي التي تنتقل إلى الأدغال تماما كما فعلت ميتل جير سوليد 3. اللعبة ترتكز على محرك رينبو 6 الجزء الثالث المشتق بدوره من محرك سبلنتير سيل، وتحتوي على 31 مرحلة مختلفة تنتقل من الأدغال إلى القواعد العسكرية في وسط الغابات وإلى اقتحام الأكواخ، وتحتوي اللعبة مميزات جديدة كالحوارالصوتي المباشر للعب الجماعي عبر الإنترنت والأوامر الصوتية الحقيقية في خيار اللعب في القصة الأساسية.
سوني بذلك ترد الهجوم الذي بادرت به مايكروسوفت بالحصول على عدد من العاب توم كلانسي كغوست ريكون2 وتوم كلانسي رينبو 6 الجزء الثالث، بالإضافة إلى حصولها على الإصدار الأول لتوم كلانسي سبلنتير سيل الجزء الثاني. موعد إصداراللعبة سيكون في شتاء العام 2003 م. http://ps2media.ign.com/ps2/image/ghostreconJS08120305.jpg (http://ps2media.ign.com/ps2/image/ghostreconJS08120305.jpg)
======================================
أخبار سريعة
* بعد العاب ادخل إلى الماتريكس الجزء الأول والثاني، وماتريكس اون لاين، تم تأكيد منح شركة وورنر بروس لمجموعة اتاري رخصتين جديدتين لصنع العاب جديدة مستوحاة من سلسلة افلام الماتريكس. الألعاب الجديدة من الماتريكس ستصدر في العام 2004 م ولم يتم تحديد استنادها على أي فيلم حتى الآن، حيث قد تكون مستوحاة من الجزء الأول، أو قد تكون من بطولة أبطال الفيلم الثلاثة نيو، ترنتي، ومورفيس.
* إن كنت تريد اللعب في ريزدنت أيفل الجزء الرابع مجانا وبالنسخة الأمريكية، فهناك فرصة واحدة أمامك، وهي معرض التسلية الإلكترونية 200م، حيث أعلنت كابكوم عزمها على توفير النسخة الأمريكية من اللعبة في المعارض الأمريكية للعام المقبل. أضخم مشروع لعبة في تاريخ كابكوم ستصدر في نسختها اليابانية في مارس2004 أي قبل شهرين من موعد العرض الأمريكي.
* ريزدنت ايفل الرابعة ليست آخر العاب ريزدنت ايفل كابكوم، وفقا للمصادراليابانية فكابكوم تطور العاب ريزدنت ايفل غنسيرفايفور 5 و6 ( ديد ايم 2و3) لجهاز البلاي ستيشن الثاني، بالإضافة إلى تطوير لعبة جديدة أصلية من ريزدنت أيفل للعام 2005 لجهاز النينتندو غيمكيوب. سلسلة ريزدنت ايفل ستكون حصان الرهان لكابكوم للخروج من نفق المشاكل المالية التي تعصف بالشركة.
* اكتسحت فاينل فانتسي كريستال كرونيكلز الاسواق اليابانية، وحققت خلال يومين فقط 200 ألف نسخة مبيعة. اللعبة احتلت المركز الأول في المبيعات أمام لعبة كرة القدم ويننغ اليفين الجزء السابع التي لم تتمكن من مضاهاة الخيال الأخير. نينتندو ابتهجت بهذا الرقم الخرافي على الغيمكيوب، فيما ابتهجت سكويراينكس لاستمرار اكتساح العابها للسوق اليابانية.
* ميد واي تعتزم طرح لعبة الحرب «الصدمة والترويع» في الذكرى الأولى للحرب على العراق، اللعبة قيد التطوير في استديوهات ميد واي في مدينة تكساس الأمريكية، يذكر أن سوني هي أول من حصل على الحقوق التجارية للصدمة والترويع، ولكنها عدلت عن ذلك بسبب سياسة الشركة المناهضة للحرب.
* ميتل جير سوليد الجزء الثالث ستقدم كعرض فيديو في 28 أغسطس في معرض الكمبيوتر التجاري الأوروبي، وستقوم كونامي بتقدم ميتل جير سوليد الجزء الثالث كنوع من الدعاية للعبة ميتل جير سوليد سنيك توين للغيمكيوب وفقا للمصادر، فكونامي تأمل في تقديم أول نسخة قابلة للعب من ميتل جير سوليد 3 في معرض العاب طوكيو في سبتمبر. كوجيما وعد بمفاجآت عديدة إضافية.
* غراند ثيفت اوتو الجزء الثالث اللعبة الصادرة قبل عامين على البلاي ستيشن الثاني. سيتم إصدارها في الأسواق اليابانية أخيرا مع دبلجة يابانية كاملة وتغيير في نظام قيادة السيارات. النسخة اليابانية من اللعبة ستحتوي على مفاجآت جديدة كسيارات إضافية، شخصيات سرية وعدد اكبر من الأسلحة. ستتميز اللعبة باسطوانة موسيقية يابانية كاملة.
* تعد اس إن كيه بلايمور قنبلة موقوتة للجميع. الشركة تطور بشكل سري للغاية لعبة ملك المقاتلين 2003م، والمدهش أن التقارير تفيد بكونها ثلاثية الأبعاد بالكامل. لم نسمع أي شيء منذ إصدار ملك المقاتلين 2002م، غير أن مشروع لعبة ثلاثية الأبعاد من ملك المقاتلين كان يجري تطويره منذ وقت طويل، إن كانت اللعبة بجودة سابقاتها فستكون منافسة شرسة لأمثال تكن و سول بليد.
======================================
العالم الرقمي
======================================
P.A.M

ملكwe
08-09-2003, 02:28 AM
صرااااااااااااااااحة اخبار ولا اروع اخوي البروفسور ابو موسى

مشكور على الاخبار الحلوة

تسلم الايادي
وبالنسبة للويننج انت صادق

اذا دخل الجهاز مافيش امل انه يطلع

THE ROCK IS THE BEST EVER
08-09-2003, 02:37 AM
مشكور على الاخبار يا ابو موسى

abu musa
08-09-2003, 02:44 AM
العفو ومشكورين على الرد

وما قصرتم