المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي حل

لاعبة الخيال
08-09-2003, 06:15 AM
أنا ختمت الجزء الثاني من ريزيدنت إيفل في ليون وكلير00بس يقولون إني أقدر أغير ملابسم شلون ودي أعرف
أبي أي حل أبي أغير ملابسهم لأني مليت من الملابس نفسها كل ما ألب فيه :evil: :evil: :motz:

Bo 3abdallah 32
08-09-2003, 06:19 AM
هلا و الله اخوي ... اا ما خب ظني تختم اللعبة في اقل من 3 ساعات ... ماني متاكد و الله

ستيف بورنسايد
08-09-2003, 06:58 AM
من بدابة اللعبة لا تقتل ولا زومبي ولا تاخد ولا رصاص واول ما بتوصل مركز الشرطة في زومبي لحاله موجود ادخل المركز وخد الرصاص وارجع له بتحصل عنده مفتاح(سبشل كاي)
مكان تبديل الملابس هو مكان تحميض الافلام

Homoud
08-09-2003, 10:16 AM
أختي العزيزه

مثل هذه المواضيع لها مكان خاص توضع فيه وهذا هو الموضوع
http://montada.com/showthread.php?t=145621

وشكرا لك

سلام Jill©Valentine :ciao:

chris
08-09-2003, 11:28 AM
اهلا بيكي يا اختي العزيز لاعبة الخيال بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيكي

اختي ارجو اي سؤال يتعلق باللعبة ان تضعيه في الموضوع المخصص للاسئلة كما اشار الاخ الغالي جيل فلانتاين

واما عن جواب سؤالك فيجب ان تلعبي بليون ولاتلتقطي اي ذخيرة او سلاح عن الارض الى ان تصلي مركز شرطة راكون يعني اقتلي الزومبي الذي يكون قريب منكي والذي تستطيعين الهرب منه دون ان تقتليه اهربي منه هذا يكون افضل الى ان تصل مركز الشرطة وهناك اولا ادخل الى مركز الشرطة وفي المكتب امامكي مباشرة في القاعة سوف تجدين ذخيرة مسدس خذيها وعودي الى خارج المركز وانزلي الدرجات لتجدي زومبي يرتدي جكيت اصفر اقتليه وبعد ان يموت خذي منه المفتاح وهذا المفتاح يفتح الخزانه الموجودة في غرفة التحميض والتي يوجد فيها صندوقكي الكبير تلك الغرفة اسفل الدرجات

لتجد الملابس لليون

اما كلير فعادي اقتلي اي شيء امامكي وخذي اي شيء عادي جدا وبعد ان تصلي الى القاعة الكبيرة في مركز الشرطة اخرجي الى الخارج واتجهي لنفس الممر الذي قتل فيه ليون ذلك الزومبي لتجديه ايضا هناك اقتليه وخذي المفتاح ونفس الشيء في نفس الخزانه تستخدمين المفتاح .

واذا كنتي تلعبين هذا الجزء على البلاي ستيشن1 وكانت النسخة دول شوك فان هناك طريقة تجعل ذخيرتك لانهائية

فقط اضغطي سيليكت القريبة من كبسة ريستارت وادخلي الى ازرار اليد يعني التحكم الخاص باليد وحركي لتختاري الوضعية C والان اضغطي على :r1: وابقي ضاغطة عليها واضغطي الان مع استمرارك بالضغط على :r1: اضغطي عشر مرات على :مربع: وسوف تجدين ان الكلمة التي في الوسط اصبحت حمراء الان عودي اخرجي من التحكم الخاص باليد وسوف تجدين ليون وكلير بذخيرة لانهائية

سلام chris