المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر ذكــــرى حـــب



blackangel
09-09-2003, 01:20 AM
ذِكْرَى حُبْ

قيل بان الحب سيف يقطع القلوب الى اشلاء من بعد عناء, فكانت ضحكتي تعلو كلما سمعت آذاني مثل هذه الاقاويل, لحين رأت عيناي بدراً يتهادى من بعيد آخذ بنسمته أنفس الحاضرين و يطفئ بجماله روعة الورود فإذا بالفؤاد يسرح بين شِباك عذابها و يتلوع من شدة جمالها.

و منذ ذلك الحين و انا تحت إمرة القلب, لا ادري باي عالم انا, افي الجنة او في الجحيم المقَنع, اطاردها بين السحب تارة و بين بساتين النرجس و الفل تارة اخرى, ظناً مني بانها الطائر الذي سوف يأخذني الى شاطئ الامان و يغمرني برمال الحب والغرام و يتوج هالتي بالعزة بين الانام.

وبعد عدة اسابيع حصلتُ على حلمي الضائع و حبي المخلصي من وحشتي و وحدتي, فعاش القلب المسكين لحظات لا تمح من دفتر الايام, فلقد سُجِلتْ بدم الحب و الغرام.

بين احضانها كان مهد رأسي, و بين راحتيها صنعت يداي موطنها, و كانت وجنتي تنعم بحرير وجهها عندما تتلاق الشفاه عند كل لقاء و بعد كل لقاء.

لحظات نُقِشتْ في كتاب حياتي, لن ينمحي اثرها الا بالمماتِ.

فكيف لي ان اعيش بقية حياتي و صور الماضي الاليم تنجلي امامي كلما ارى مكانا كان جليسنا او غروب شمسٍ كان موعدنا, فتلقى يا قلب ما كنت تصنعه, و ما اردت ان يكون لك جحيم خلته جنان, و موت بطيئٌ ظننته حياة و مولد جديد. :08:

DE NILSON
10-09-2003, 07:52 AM
مشكور اخوي على هالخاطرة الحلوة


كلمات نعامة ومعاني واضحة تسلم اخوي