المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اول موسيقى كاسلفينيا للتنزيل..

Golden_Sun
09-09-2003, 04:02 AM
السلام عليكم ^^

هذا اول لحن موسيقى قابل للتنزيل من لعبة كونامي كاسل فينيا القادمة للبلاي ستيشن 2 والتي ستصدر في 28 اكتوبر بالنسخة الامريكية وشهر نوفمبر في اليابان ..
النسخة اليابانية سوف تحتوي على CD إضافي للSoundtracks اتمنى صدوره أيضاً مع النسخة الأمريكية >_______<

لتنزيل اللحن الموسيقي اضغط هنا (http://www.geocities.com/thr_4000/loi_tune.zip)
قد تكون جودة الملف ليست جيدة لأنه تسجيل من موقع كونامي الرسمي ><

شكراً لنين. على المساعدة ..^-^
وشكراً
Golden_Sun

ash 90
09-09-2003, 04:09 AM
الموسيقى مرعبة و رووووعه صج سمفونيا مذهله :evil::bigeyes:

يعطيك العافية جولدن :147:

abu musa
09-09-2003, 04:48 AM
:evil::evil::evil::evil::evil::evil::evil::evil::evil::evil::evil:

مشكور

l)@RK-l)EVIL
09-09-2003, 05:11 AM
ثانكس جولدن على الموسيقى الرائعه :7:

.
.
.
.
احس اللحن مخلوط مره رعب مره اكشن مره لحن مصري لكن حلو بشكل عام مشكور جولدن

المحلل
09-09-2003, 06:15 AM
هلا شباب....^^...

أنا بصراحة ما أتوقّع النجاح للعبة أبدا... :biggrin: << ومبتسم بعد

إية المهم والله أنا سمعت الموسيقى ولا أشوفها تناسب لأي شي في اللعبة ^^ يعني ما تناسب للقتال لأنها مملة بالنسبة لة ولا تناسب للمغامرات لأنها هادئة بقوّة....فيعني من البداية أنا أقول اللعبة راح تكون فاشلة باعتقادي يعني ^^ <<< وانت من تكون يعني :eviltongu

على العموم مشكور على الموسيقى جولدن سن ^^

سلام......................... :147:

We6fe
09-09-2003, 05:54 PM
مشكور جويجو عالموسيقا الروعه واكيد اللعبه راح تكون حلوه مثلها دام انها من كونامي :D

l)@RK-l)EVIL
09-09-2003, 06:39 PM
هلا شباب....^^...

أنا بصراحة ما أتوقّع النجاح للعبة أبدا... :biggrin: << ومبتسم بعد

إية المهم والله أنا سمعت الموسيقى ولا أشوفها تناسب لأي شي في اللعبة ^^ يعني ما تناسب للقتال لأنها مملة بالنسبة لة ولا تناسب للمغامرات لأنها هادئة بقوّة....فيعني من البداية أنا أقول اللعبة راح تكون فاشلة باعتقادي يعني ^^ <<< وانت من تكون يعني :eviltongu

على العموم مشكور على الموسيقى جولدن سن ^^

سلام......................... :147:

شايف لها عروض على البلاي ستيشن 2 انت ؟

اللعبه صايره كانها ديفل ماي كراي كوول واحلى بعد ببعض الاشياء

Golden_Sun
09-09-2003, 07:54 PM
ash 90
العفو ^^
انصحك تسمع سينفوني اوف ذا نايت او اسمع You're not alone في اريا اوف سورو :006:
واسمع heart of fire لاريا اوف سورو ^^

abu musa
العفو ^^

l)@RK-l)EVIL
العفو^^
واللحن جميل .. لكن مو لدرجة التميز :nervous:

المحلل
افضل ما يميز كاسلفينيا بين كل الألعاب .. 3 اشياء .. القصة والموسيقى والرسم .. يعني من جميع هذة النواحي لا تخاف على اللعبة .. حتى جزء الN64 كان ممتاز من ناحية رسم الشخصيات والقصة والألحان لكن طريقة اللعب هي الي كانت فاشلة .. ><
رسم شخصيات هالجزء من قبل Ayami Kojima وهي تعلمت الرسم بالفطرة دون دراسة او دخول معهد للتعليم .. ودائماً تردد بأنها ترسم بإحساسها وليس بإحساس المعاهد ودراسة الفنون .. ^^
العفو ^^

We6fe
العفو وطفي ^^
وانشاء الله تكون ممتازة :)

l)@RK-l)EVIL
09-09-2003, 08:05 PM
Golden_Sun

l)@RK-l)EVIL
العفو^^
واللحن جميل .. لكن مو لدرجة التميز :nervous:

بس انا ماقلت ان هو مميز قلت رائع لان مخلوط اللحن بس عجبتني فكره اللحن ان مره رعب مره هادي ومره مصري يعني مخلوط :tongue2:

sion001
09-09-2003, 10:13 PM
مشكور أخوي ..

و أنا صراحة متشوقة لعب هذا الجزء , لأني دائما أتابعها فقط النت لأنها تصدر على النتندو ، و هذه أول مرة لها على PS2 فإنشاء الله تكون بالمستوى المطلوب لأني أحب الرعب الذي في القصور :D

سلام

vampier hunte D
10-09-2003, 05:43 AM
مشكور Golden_Sun علي المقطع والله الموسيقي جيدة ولا كان بصراحة أفضل موسيقى نزلت هي الخاصة بالجزء الي نزل علي PS1 والله أنا انتظر هذة اللعبة بفارغ الصبر وانا أفضل الجزء الي نزل علي PS1 رغم انة ثنائي الابعاد الي انة افضل جزء برائي من جميع النواحي القصة كانت الافضل والموسيقى لايوجد لها مثيل في جميع الاجزاء وبصراحة مافي ولا شخصية وصلة لمستوى الوكارد يعني بطل ماكان لة مثيل وحابب اعرف انت والاعضاء اش افضل جزء اعجبكم وشكراً

وهذة صورة لبطل سنفونية الليل الأوحد