المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس انا زهقت زهقت زهقت 3

kandil
09-09-2003, 12:50 PM
انا بصراحة تعبت من الينكس كل حاجة فى معقدة جدا لدرجة مشلأقى البارتشن بتوعى وعملى مشاكل فى الهارد وبصراحة انا قررت انى اتعامل مع الويندوز واحاول ادور على كتاب عن الينكس علشان افهم

وشكرا لكم

kandil
09-09-2003, 01:04 PM
ونسيت اقلقو حاجة لو حد عندو كتاب او مجلة شهرية عن الينكس يقولى

bestofmed
09-09-2003, 01:17 PM
هذه مواقع تحتوي على الأكداس من الوثائق التي تتحدث عن ليناكس

مشروع وثائق ليناكس (http://www.ldp.org)

للمبتدئين (http://www.linuxnewbie.com)

مجموعة هائلة من الوصلات (http://www.alltheweb.com/search?cat=web&cs=utf-8&q=free+Linux+newbie+books&_sb_lang=ar+en)

و نصيح مني ليك لا تترك ليناكس فتندم لأن ليناكس سيكون أفضل نظام عملي في العالم حسب CNET و Reuters.

bestofmed
09-09-2003, 01:19 PM
نسيت يوجد أيضا دليل ليناكس العربي من هنا (http://www.moon15.com/pro/pafiledb.php?action=file&id=802)

rubso
09-09-2003, 02:19 PM
انا بصراحة تعبت من الينكس كل حاجة فى معقدة جدا لدرجة مشلأقى البارتشن بتوعى وعملى مشاكل فى الهارد وبصراحة انا قررت انى اتعامل مع الويندوز واحاول ادور على كتاب عن الينكس علشان افهم

وشكرا لكم
نفس اللي صار معاي.. اصبح نظام ممل لا ادري من اين يأتون بهذه الكلمات
"اقوى نظام، نظام مريح، نظام مستقر، إلخ إلخ .. ولم اشاهد اي من هذه الاشياء حقيقة :biggrin: "
كلها تجدها بويندوز اكس بي .. ولونج هورن اذهل!

BlueTooth
09-09-2003, 02:55 PM
يالينوكسيان...
انا اجزم انك لم تستطيع حتى تثبيت اللينكس فمشاركاتك تضحكني كلما اقرأها..

"اقوى نظام، نظام مريح، نظام مستقر، إلخ إلخ .. ولم اشاهد اي من هذه الاشياء حقيقة "
فعلا النظام مريح..استخدمته اسبوعين واجده سهل جداً ومستقر لاخر درجة...من اول ماستخدمته جربت الكثير من الاشياء مثل تثبيته على كمبيوتر بطيء و اجده استطاع العمل بدون مشاكل ..على عكس xp اللي كلما تسوي شيء يطلع لك كلب يقول لك تبي تبحث؟و غير الرسالة المضحكة SEND/dON'T SEND.

كلها تجدها بويندوز اكس بي .. ولونج هورن اذهل!.
تحكم على وندوز من كلام ماما ميكروسوفت روح حق ماما ميكروسوفت وخلها تقول لك ان ويندوز ميلينوم خالي من المشاكل..ولا تدري خلها تقول لك ان XP خالي من الثغرات هههههههههههه..

kandil
09-09-2003, 04:40 PM
السلأم عليكم

شكرا لك يا اخىbestofmed بس انا عندى بدل المشكلة كثيير من المشاكل اولأ دقدر تقلى البرتشن

انا مشلقيهم غيرها كل ما افتح او اقفل يجبلى حجات كثيرة اوى وجمبها كلمة [ok] بااخضر

وغيرها كل ما افتح يقولى user name and password وغيرها وغيرها .......................................الخ

kandil
09-09-2003, 04:56 PM
وبعد ازنك تقولى وصلة عن تصتيب الينكس تكون واطحة بالزات عند تقسيم الهارد وكون لك جزيل الشكر
ويريت تدينى مواقع بالعربى

شكرا........................................................

rubso
09-09-2003, 06:25 PM
بلوتوث اجزم لي ان اللنكس ما فيه ثغرات امنيه
واجزم لي ان اللنكس كامل المواصفات
وعطني مقارنة بين اللنكس افضل نسخة VS. ويندوز اكس بي
اذا فيك خير طلع لي
لو تبيني اعلمك شلون تثبت ردهات 5 تعال ضيفني بالمسنجر "ردهات 5 املك ومناك تثبته بجهازك" ثانياً اللنكس Redhat 7.2 وفوق والاشياء الاخرى الجديدة لا تعمل بشكل جيد الا على 128 رام وانت طالع
لا تتحدى .. انا جربت نسخ كثيرة وجميعها يوجد بها مشكلة .. :6حصل ريل بلاير ONE وحصل كازا ،،، وحصل بالتوك << اتفه البرامج
حصل فوتوشوب مو GIMP .. حصل ثري دي ستديو ماكس .. حصل وحصل .. لن تجد مثيلاً لهم الا في وندوز :D

kandil
09-09-2003, 07:15 PM
شكرا لك يا اخى Linuxian12 بس انا عندى linux 9 red hat بس لو عندك وصلة شرح لينكس red hat 9 اكون لك جزيل الشكر

شكرا لك................................................... :ciao:

rubso
09-09-2003, 09:13 PM
من اي ناحية تبي الشرح؟
طريقة التثبيت او شيء آخر؟

kandil
10-09-2003, 12:47 AM
يريت يكون طريقة تسبيت لينكس ريد هات 9 ويريت يكون الحاجة الثانية الى انت بتقول عليها

وشكرا..........................................

BlueTooth
10-09-2003, 10:56 AM
لينوكسيان....
انت بنيت وجهة نظرك ومتعصب لها ومااظن اني بغيرها
اما عن برامج الوندوز ..البالتوك وربعه ما اقول الا طالع هذه الصفحة..
http://frankscorner.org/
فيها شرح لطريقة تشغيل برامج الونوز على اللينكس حتى اوفيس xp يشتغل على اللينكس ..على العموم انا ما اهتميت كثير بالموقع يمكن انت تهتم..

تأكد من الخاص عطيتك موقع يمكن تستفيد منه..

rubso
10-09-2003, 01:48 PM
هههه Wine ما يشغل كل شي
حتى Crossover Office كلهم جربتهم
مو كل شي.. وقلت لهم ابي العاب ويندوز للنكس كان يعطوني WineX جربته بعد مو كل الالعاب .. Mafia ما اشتغلت ولا ماتركس ههههههههه وتقول لي يشغل بعد .. يقولون لنكس له برامجه احلى من ويندوز مع ذلك يستخدمون برامج مايكروسوفت صعبة حالتكم

BlueTooth
10-09-2003, 03:34 PM
احم
منتدى الونوز فوق..

rubso
10-09-2003, 03:49 PM
لا يكون زعلت.. :06::biggrin:

kandil
12-09-2003, 03:41 AM
السلأم عليكم

انا قلت مشكلتى لكل الى بيفهم الينكس ومحدش لحد تلوقتى رد علية :17: :17: :17: :17:

:24: :24: :24: :24: :24: :24:

شبكة الراية
12-09-2003, 05:17 AM
أخي الكريم،

هذا الكتاب جميل http://www.neelwafurat.com/abookstore/bookpage.asp?id=107609&frmt=n يمكنك شرائة من المكتبة عن طريق بطاقة الإتمان أو شيك ..

تحياتي لك،
أخوك راشد

أحبك حييييل
13-09-2003, 03:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
من خلال تجربتي مع نظامين مختلفين و هما نظام Window XP و نظام Linux
و جدت هناك فارق كبير بين نظام ويندوز و نظام لينكس و هي
1) : الويندوز يدعم خاصية هامة جدا لمستخدمي الكمبيوتر و هي خاصية Plug & Play
أما نظام لينكس لا يدعم هذه الخاصية إلا في شاشة التوصيل و هذه النقطة التي جعلت نظام ويندوز
هو أوسع أنتشار في العالم
2): تطور ويندوز أسرع من تطور لينكس بمعني أنا التحسينات في نظام ويندوز تصبح أفضل
في النسخ القادمة إما في نظام لينكس التطور بطيء
لأن نظام لينكس هو مخصص فقط لأجهز Server فقط و ليس لي الأستخدام المنزلي

إما بالنسبة للأخوة الذين يزعمون أن نظام لينكس هو نظام قوي معهم حق
و السبب في ذلك أنه يعد مصدر مفتوح و العكس في نظام ويندوز

و لكن في النهاية يكون نظام ويندوز هو أفضل نظام بالنسبة للأستخدام المنزلي
و الميزة الوحيدة في نظام لينكس أنه يساعدك في البرمجة بشرط أن تكون محترف في لغة ++C

لأن المصدر حق نظام لينكس مفتوح و بالتالي تشوف الكود حق
وتكتسب خبره

kandil
15-09-2003, 04:13 AM
السلأم عليكم

بصراحة انت حطمطنى بالكلأم الى انت كاتبة يعنى بعد كل لأهتمام عن الينكس والبحث الطويل والقعود امام الكمببيوتر والفلوس الكثيرة كل دة ملوش اى فايدة :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

No2002
15-09-2003, 05:33 AM
الرد هات صحيح هو خاص للسيرفر اما ماندريك فهو للاستخدام المنزلي على ما اعتقد

kandil
17-09-2003, 09:09 AM
السلأم عليكم

ممكن توطح اكثر يا اخى

No2002
17-09-2003, 12:17 PM
يعني الريد هات ينفع اكثر لسيرفرات الويب و تشغيل هالاشايء اف تي بي سيرفر بريد و الخ من هذه الاشياء اما الماندريك فهو خاص لاستخدامات منزليه انترنت تسالي و غيره هذا اعتقادي

kandil
17-09-2003, 12:49 PM
السلأم عليكم

ممكن يا اخى تقول لى على موقع انزل منو المندريك 9.2

وشكرا...........................................

أحبك حييييل
19-09-2003, 03:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة يا أخوي أنا أتكلم عن قضية هامه و هي أن Linux ما يدعم الأجهزة إلا عدد معين من هذه
الشركات يدعمها نظام التشغيل Linux لأنه يا أخوي Linux يعقد في تعريف القظع الي عندك على
الجهاز و أنت و حظك يدعمها ممتاز مايدعمها رح اشترلك قطع متوافقة مع نظام تشغيل Linux

و هناك إيظا مشكلة في المليتميديا إن نظام تشغيل ويندوز أفضل بكثير من نظام تشغيل Linux
و هذه حقيقه يا اخوي

بالنسبة للي لينكس هو أعجبني ولكن أنه عقدني بشكل أنت ماتتصورة
والنقطة الثانية أن اغلب شغلك على لينكس يكون في التيرمنيل كثيرة حيث ان التحميل و الحذف يتم عن
طريق يعني أنا أحس أنه شبيه بي دوس لازم تعرف جميع الأوامر في لينكس و تراكيبها
هذا الشي يخليك تدفش

يعني ليس كل شغلك على الماوس
كلها على الأوامر
و هذا وجهة نظري و كل شخص وجهة نظر مختلفة عن الآخر