المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اخواني الشباب(اه من كلمة عوائل)

Platinum_Shadooo
10-07-2001, 05:41 AM
قبل يومين كنت في الرياض كان عندي عمل وخلصته المهم بعد مارجعت شفت موضوع يا ورد يا شباب الرياض لاحظت انها بتنتقد الشباب بشدة
واننا ما نعرف نغازل(هل في غزل صح وغزل غلط(حب شريف وحب صريح))
المهم نحن الشباب بنشتكي من وضع كلمة عوائل( فعلا في الرياض الأمر هذا عامل مشاكل) ليش ما نشوف حل لهاذي المشكلة نشوف ايش نبغى ونبدأ ننشئها بنفسنا (هذا الكلام لشباب الي ما يبغوا الصرمحة ولف الأسواق) يعني مثلا احب العب كرة اروح ادور على نادي واسجل فيه او مثلا احب العب بلياردو اروح العب مع الشباب بلياردو المقصود من كلامي هذا اننا ما نتظر الى ان ينشؤا مكان لنا المفروض نحن نحاول ننشئ الشيء الي نبغاه انا اعشق شيء اسمه بلاي ستيشن واحب المنافسة
اسوي في بيتي جمعة اجمع فيها الشباب الي يحبوا المنافسة وكل مرة نحاول نخليها في بيت واحد يعني الحل في يدنا نحن بسوي لو نبطل صرمحة الشوارع العنصرية الي بينا وفعلا نفكر كشباب واعي يبغى يستمتع
بوقته حنلاقي اننا ما صيرنا نشتكي من كلمة عوائل.

وفعلا ايش استفدنا من الصرمحة في الشوارع والأسواق ما اخذنا غير الكلام من ياورد وصحباتها(مااقصد التجريح في ياورد) اسئلكم بالله ما طفشتوا من الجري من ورا البنات انا لسع حااسوي كرت ويكون مرسوم
عليه صورة قلب او غروب شمس وعلشان مين علشان بنت(للمرة الثانية مااقصد التجريح في البنات) ولسع حاستنى تطالع فيا بعدين اغمزلها وبعدين اضحكلها وبعدين اجري وراها واعطيها الرقم وبعدين استنى على التلفون واسهر الليل علشان استنى تتصل واول مايرن التلفون جري اروح ارفع وخفض صوتي واقول: الو مرحبا ....مين معايا واسهر الليل بالتلفون
ومافي غير هرج هرجة ورا هرجة بعدين اخلص واتواعد معاها واروح اشحت فلوس علشان مين علشان بنت واخرج ومافي غير صرف فلوس
100 ورا 100 علشان مين علشان بنت وغير اني اروح مكان عوائل وتلاقيني استنى قدام الباب واتسلتح على رجال الأمن تكفى دخلني والله اهلي موجودين بالداخل والبنات يا شماتتهم فينا يشوفنا ويطق طقوا على راسنا وبعدين يدخلوا.

طيب يا شباب ليش ذا كله ليش ماانا اتحكم بفلتي هو انا لازم اروح مكان عوائل علشان اتونس وكمان لازم ينشؤا مكان للشباب علشان انا امبسط
يا راجل صفهم وانت كون فلتك بنفسك مكانك بنفسك واكتب للشباب فقط ممنوع دخول العوائل اسريلكم مافي دخول يلا بره ...معليش اصلي انفعلت شوية فاانا اقول يا شباب حاولوا تكونوا فلتكم بنفسكم والي عندي اقتراح
يقولوا.