المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم من حيات بيس انجل

KLD
10-09-2003, 07:54 AM
تقول بيس :

كنت قاعدتن عند التلفزيون اتابع مسلسل مدبلج وداخله معاه جو ثاني وعالم ثاني وانا في نص انسجامي اسمع الي تنادين ,,,

شرانيه يمال اسلال الي ينفض عضامتج نزلي<--- امي تحب تدلعن (امحق دلع)

واجر نفسي من غرفتي بالغصيبه وانزل اسحب رجولي ,,,
نعم يمه ناديتيني

ايه يمال الصقه روحي اكشخي وحطي مكياج والبسي كل الي عندتج بيجونا حريم اليوم يمكن احد يعطيج وجه ويخطبتج ويضفج عنا .........(طايحه بجبد اهلها)

هي قالت هالحتجي وانا قلبي قام يقول طربق طربق وتطقن الهواجيس والاحلام واتخيل شباب المنطقه وهم يجرجرون بشت ابوي يبون يخطبونن ,,,

وأنقز لغرفتي أكبكب هالمكايج بخشتي لما صرت قمر<<اقص ايدي اذا كانت قمر
..وانزل بالشوشه عيت تهجد وانا في قمة صراعي مع شعري يدق جرس الباب وانزل ماشيه مليون بغيت اتكسر من الدرج والمشط للحين ناشبن بشعري ابلحق افتح الباب ,,جان تمسكن امي مع هالمشط الي ناشب بكشتي وتسحبه ,,,

وين انتي رايحتن يالخبله ,,,

ابروح افتح للخطاطيب ,,

هالسرع حطيتيهم خطاطيب وش تبينهم يقلون عنا بنتهم مطفوقه روحي انزلعي للمطبخ لما اناديتج تجيبين القهوه,,,

رحت للمطبخ وقعدت اطل من خرم الباب ابشوف حموات المستقبل,,يوم دخلن تقل احدن كافخني طراق على زحهي كل وحده فيهم اشين من الثانيه الظاهر عيالهم مثل خششهم عزالله هونت مابي اعرس
واسمع امي تنادين من المطبخ ,,,

شرانيه يا الغاليه جيبي القهوه ,, <<<(تدلعها جدام حمواتها)
وراجع روحي واقول يمكن العيال طالعين مزايين مثل ابهاتهم<<يعني ذكية شاكه الموقف
واشيل قهوتي وافق كشرتي وادخل اسحب رجولي والعب بجدايلي (يعني انوثه الحين ) ,,,
ويقعدن هالعجز على هالقهوه لما شفطنه كله ,, وتنغزن امي اقوم اجيب قهوه ثانيه ,,المشكله مااعرف اسوي قهوه واروح امطرسلهم اياه واجيبه ,, واشوى كل وحده اخذت فنجال وعجزت تكمله الظاهر انهم رويانين بس لعانه خلون اسوي جديده,( القهوه ما تنبلع الله ياخذج ),,,,,,,,,,,,,,,,,

عقب ماقضو حش وتقطيع بخلق الله قامت كل وحدتن تدور شنطته بتمشي ,, والله هالعجز الكحياناات .. كل وحده معه شنطه ماخبرت العجز يشيلن شنط حدهم مقطع به جيوب يدحونه حلاو وعلوتج ويوزعن علينا وحنا يهال <<ايه هذا عجز اول مو الحين
,,, مو مثل الحين شايله شنطتن وش كبره عشان تحط فيه تلفونها ووالله ماتعرف تشغله اذا وحده دق تلفونها ابتلشت ماتعرف من وين تفتحه ,,,,ولا العبايات مخصره وهم مهنا خصر تسان تبي كروش فيه ,,,

المهم نرجع لسالفتنا ,,راحن الحريم وانا طول ذيج الليله بس اتسدح عند التلفون انطره يرن وتكلم وحده تخطبني والتلفون سكتم بكتم تقل مدعي عليه

قعدت على هالحاله لما اذن الفجر ,,, قامت امي تصلي وتشوفن منتصه بالصاله مافيه الا عيوني يلمعن تقل قطوه وتبداء امي بممارسة هوايتها المعهوده بالدعاء علي ,,,

وش الي مسهرج لي هلحزه قومي يمال ****** <<<الدعاء مشفر من قبلي اخاف تقولون امين وهو دعاء قوي

واروح لغرفتي وانا اجرجر ذيول الخيبه
و أخم وسادتي واحلم بالخطاطيب مالي الا الحلم ،،،

وظلت بيس للحين عانس

الي يخطب بيس له هدية مني

وهي فيراري 2004

DE NILSON
10-09-2003, 08:15 AM
ترا هلكتنا ببيس

:hug:

KLD
10-09-2003, 08:17 AM
ترا هلكتنا ببيس

:hug:

هي الي جنت على عمرها

DE NILSON
10-09-2003, 08:41 AM
هي الي جنت على عمرها
ياخي ارحمها خلاص

Mayo
10-09-2003, 08:51 AM
هي هي هي ها ها ها والله انك مسكين :biglaugh:
شوفواxbs تراه كان اول الخاطبين لي بس انا رفضته :naughty:
http://www.msn.americangreetings.com/display.pd?path=23567&bfrom=1&prodnum=2036053&

:naughty: :naughty: :naughty:

KLD
10-09-2003, 08:52 AM
ياخي ارحمها خلاص

مافي رحمة الا لما تستسلم بيس

KLD
10-09-2003, 08:57 AM
هي هي هي ها ها ها والله انك مسكين :biglaugh:
شوفواxbs تراه كان اول الخاطبين لي بس انا رفضته :naughty:
http://www.msn.americangreetings.com/display.pd?path=23567&bfrom=1&prodnum=2036053&

:naughty: :naughty: :naughty:

ماكو شغل اخطبج

واذا كان على الصورة الي حطيتيها واذا كان الي بالصورة انا وانتي فهذا يعني انج تحبيني

خخخخخخ

اول لازم اجننج