المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانيجيا ودي لابينا في طريقهما للتوقيع مع قطر القطري



R W
11-09-2003, 09:55 AM
الدوحة ـ أ.ف.ب: وصل الى الدوحة فجر أمس، مهاجم منتخب الارجنتين ورينجرز الاسكوتلندي سابقا كلاوديو كانيجيا للانضمام الى نادي قطر بطل الدوري القطري لكرة القدم الموسم الماضي. وسيلحق بالنجم الارجنتيني، الدولي الاسباني ولاعب فريق برشلونة سابقا ايفان دي لابينا للالتحاق بقطر ايضا حيث من المقرر ان يصل الى الدوحة غدا. وقال مدير الكرة في نادي قطر فيصل الكواري «ان النادي بصدد انهاء اجراءات العقد مع كانيجيا وان التفاصيل ستعلن في مؤتمر صحافي اليوم الاربعاء في مقر النادي». وتابع «ان رباعي المحترفين في نادي قطر سيكتمل بوصول دي لابينا، فضلا عن وجود العراقي راضي شنيشل والانغولي فابريس اكوا».
ويعتبر كانيجيا من المهاجمين المميزين في المنتخب الارجنتيني في مونديال ايطاليا عام 1990 التي حلت فيه الارجنتين وصيفة حيث سجل هدفا شهيرا اقصى البرازيل في الدور الثاني ثم هدف التعادل في مرمى ايطاليا في نصف النهائي، ومونديال الولايات المتحدة 1994، ومونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان. وبعد توقيع عقد انضمام كانيجيا، سيمتلك قطر قوة هجومية ضاربة بوجود فابريس اكوا المحترف في قطر منذ اكثر من ست سنوات وما يزال يقدم عروضا قوية. يشرف على تدريب فريق قطر البرتغالي كارلوس الينيو الذي خلف البوسني جمال موسوفيتش الذي قاده الى احراز لقب بطل الدوري للمرة الاولى منذ ربع قرن. وارتفع عدد الاسماء العالمية في صفوف الفرق القطرية، وابرزهم الالماني ستيفان.
ايفنبرغ والارجنتيني غابرييل باتيستوتا والمصري محمد بركات والجزائري نور الدين دريوش في العربي، والاسباني فرناندو هييرو والالماني ماريو بازلر والجزائري علي بن عربية في الريان، والاسباني خوسيب غوارديولا في الاهلي، والفرنسي فرانك لوبوف في السد. من جهة اخرى، وصل الى الدوحة ايضا النجم النيجيري مكاي وانضم الى تدريبات الوكرة بقيادة البوسني جمال حاجي الذي يريد تجربته قبل التعاقد معه رسميا.



R W
منقول

G.batistuta
11-09-2003, 05:38 PM
كانيجيا وباتستوتا في قطر ضد بعض ...
شوف الزمان ...

DE NILSON
11-09-2003, 08:28 PM
كانيجيا - باتستوتا- ايفنبرج- هيرو- دي لابينا-

والله الدوري القطري بيولع