المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : mE aNd Just mE

hitler is back
12-09-2003, 07:59 AM
هلااااااااا شباب شابات وغيرهم :ciao:

صراحه من الفضاوه ماعرفت وش اسوي

ولا لقيت احد يتعايش معي اللحظات الأليمه بقدوم المدارس

عموماً الحاله لايعلى عليها بكل الاحوال :sad2:

ااااخ ابي انسى ليوم واحد :argh:

نرجع لمحور حديثنا البناء<<<هاه :ciao:

امس احدثنا ثورة في عالم المواضيع

انا والاسطوره sNoOoP

والكل شهد موجة الوناسه العارمه...والسبب المدرسه اكيد وبدون نقاش :27:

وما كان الا شفنا واحد يقاله عماد طب علينا وهدد بقطع اصابعنا :laugh2:

ضحكني صراحه :ciao: <<<<<<<ايه واضح :naughty:

وحبيت اهدي كلماتي والحاني الى العزيز كيوب لوفر الي ماسلم امس ونتحمد على سلامته

وعقبال الثانويه ان شاء الله ومنك المال ومنها العيال واحسن الله عزاك

معليه سحبتكم في اشياء مادري وش تبي بس فيني النوم واكتب بيد وحده وعين وحده مفتحه :08:

عندي كم سؤال ابقوله لكن قبله في سؤال اهم

وش رايكم اغير عضويتي؟احس الاسم انتهى عهده :eviltongu ((الرد على هذا السؤال للي يعرفوني من اول ماهو اول مره يشوفني))

تفضلوا الاسئله((واحد مواصل لاتدققون)):-

1-ماهو شعورك بقدوم المدارس؟<<<تحس فاضي بقوه :31:

2-تحب الحياة النظامية ملتزماً بقواعد وانظمه تفرضها على نفسك...او انك تحب الحياة ((العفسه)) تدج وتنام في أي وقت؟((اهم شي النوم اما الدجه في الفراغ هين مافي احد مايدج))

3-بعد هالاجازة الطويلة.....تحب تهديها لمين :laugh: ....اقصد بعد هالاجازه الطويلة...تحب تهديها لمين :laugh2:___لا من جد بعد الاجازه هل تفضل الحياة تدوووم اجازة أو تنويع بين العمل والراحه ولا تحب تكون جدي على طول مع راحه بسيطه لاتكاد تذكر؟

4-بعد ماتطور المنتدى واشتهر ووصل اعضائه لل50 الف هل من الممكن تتوقع شلون بينتهي؟!<<<يتفاول شر...لكن لكل شي نهايه لابد :17:

5-اذا عانيت من فراغ وش تحب تسوي فيه؟<<<سؤال مهم جداً :nervous:

6-بعد هذي المده الطويله لك بالمنتدى...تتوقع انك راح تتركه بسهوله...او تنقطع عن الاعضاء مره وحده غير الي تعرفهم شخصياً؟؟ :23:

7-وش نوع اللعب الي تحبهRPG بلاتفورم. استراتيجي إلخ<<<هالسؤال دايم يجي مع الاشرطه والالعاب والاجهزه فحبيت اخذ اجابه سريعه من المنتدى :p

8-آآآآخ تعبان وفيني النوم بعدين نكمل :24:

لاحد ينتقد او يدقق او يقلب العبوة او يقربها من النار وتحفظ بعيداً عن متناول الاطفال وفي درجة حرارة لاتزيد عن 83 درجة مئوية

ولاتنسون تعطوني رأيكم بالصوره الشخصيه العبيطه الي حاطها؟

والسلام عليكم

==============================

هتلر القديم اختفى وتغير :laugh2:

BiN-3Li
12-09-2003, 08:07 AM
اكتفي بالسؤال ال خامس>>>>>>> اسوي زيك

D0WN~T0WN
12-09-2003, 08:14 AM
هلا

1-ماهو شعورك بقدوم المدارس؟<<<تحس فاضي بقوه
ملل لكن كلها اسبوعين ونتعود على الجو

2-تحب الحياة النظامية ملتزماً بقواعد وانظمه تفرضها على نفسك...او انك تحب الحياة ((العفسه)) تدج وتنام في أي وقت؟((اهم شي النوم اما الدجه في الفراغ هين مافي احد مايدج))
اعز شي اسمه نوم واقدمه على كل شي

3-بعد هالاجازة الطويلة.....تحب تهديها لمين ....اقصد بعد هالاجازه الطويلة...تحب تهديها لمين ___لا من جد بعد الاجازه هل تفضل الحياة تدوووم اجازة أو تنويع بين العمل والراحه ولا تحب تكون جدي على طول مع راحه بسيطه لاتكاد تذكر؟
احب التنويع واذا طولت الاجازة تصير سلبية جدا على الشخص

4-بعد ماتطور المنتدى واشتهر ووصل اعضائه لل50 الف هل من الممكن تتوقع شلون بينتهي؟!<<<يتفاول شر...لكن لكل شي نهايه لابد
اتوقع نهايته في2006>>>سوا لي فلكي

5-اذا عانيت من فراغ وش تحب تسوي فيه؟<<<سؤال مهم جداً
اطلع ادور بالسيارة واذا قرب البنزين يخلص ارجع

6-بعد هذي المده الطويله لك بالمنتدى...تتوقع انك راح تتركه بسهوله...او تنقطع عن الاعضاء مره وحده غير الي تعرفهم شخصياً؟؟
بعد 4 شهور باكمل 3 سنين وصعب اتركه واتوقع اتركه في 2006

7-وش نوع اللعب الي تحبهRPG بلاتفورم. استراتيجي إلخ<<<هالسؤال دايم يجي مع الاشرطه والالعاب والاجهزه فحبيت اخذ اجابه سريعه من المنتدى
الرياضة والعاب المنظور الاول والاستراتيجية في بعض الاحيان

8-آآآآخ تعبان وفيني النوم بعدين نكمل
طيب

اكثر مغني اكرهه

hitler is back
12-09-2003, 08:23 AM
BiN-3Li : انا امتنع عن التصويت نهائياً وارفض المفاوضات

D0WN~T0WN :سمعت ان النهايه ب2004

وعلى فكره الي حاطه رسمه ماهي حقيقه ولا مذكور فيها اسم

بس عادي دامك حاط bizkit bastard بتوقيعك يحق لك تكرهه :laugh:

flarestar
12-09-2003, 08:24 AM

ما اقول الا ياسر ع ما تمر الاوقات الحلوة و يا بطأ ما تمر الاوقات الخايسة:17:
شعوري ابي اصيح بسhttp://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/cry.gif

الحياة العفسة :09:

3-بعد هالاجازة الطويلة.....تحب تهديها لمين :laugh: ....اقصد بعد هالاجازه الطويلة...تحب تهديها لمين ___لا من جد بعد الاجازه هل تفضل الحياة تدوووم اجازة أو تنويع بين العمل والراحه ولا تحب تكون جدي على طول مع راحه بسيطه لاتكاد تذكر؟

تنويع بين العمل و الراحة بس الراحة اكثر :07:

4-بعد ماتطور المنتدى واشتهر ووصل اعضائه لل50 الف هل من الممكن تتوقع شلون بينتهي؟!<<<يتفاول شر...لكن لكل شي نهايه لابد :17:

مدري ما عمري تخيلت :06:
يمكن يخرب احد يهكر عليه او شي كذا http://www.angelfire.com/dragon2/lady_love/tongue.gif

اعمل فوطوشوب.. العب ار بي جي .. ابلع.. انام.. افكر و اتخيل
:09:

6-بعد هذي المده الطويله لك بالمنتدى...تتوقع انك راح تتركه بسهوله...او تنقطع عن الاعضاء مره وحده غير الي تعرفهم شخصياً؟؟ :23:

اكيد:11:
اذا تزوجت :09:

7-وش نوع اللعب الي تحبهRPG بلاتفورم. استراتيجي إلخ<<<هالسؤال دايم يجي مع الاشرطه والالعاب والاجهزه فحبيت اخذ اجابه سريعه من المنتدى

احب نفس نوعية فاينل فانتسي و اللي زيها لونار و جرانديا و كذا مدري وش يسمونها اللي اذا جت الحرب تتغير الشاشة http://www.angelfire.com/dragon2/lady_love/tongue.gif

ننتظر التكملة:nervous:

الصورة الشخصية من ذا لا تقول لي ايمنم :boggled: اذا هو وع:15:

و صانكيو على الموضوع ^___^

Dukefleed
12-09-2003, 08:36 AM
هلااااااااا شباب شابات وغيرهم

أهلين Uncle Fester :147:

صراحه من الفضاوه ماعرفت وش اسوي

ولا لقيت احد يتعايش معي اللحظات الأليمه بقدوم المدارس

عموماً الحاله لايعلى عليها بكل الاحوال

ااااخ ابي انسى ليوم واحد

نرجع لمحور حديثنا البناء<<<هاه

امس احدثنا ثورة في عالم المواضيع

انا والاسطوره sNoOoP

والكل شهد موجة الوناسه العارمه...والسبب المدرسه اكيد وبدون نقاش

وما كان الا شفنا واحد يقاله عماد طب علينا وهدد بقطع اصابعنا

ضحكني صراحه <<<<<<<ايه واضح :

معليه سحبتكم في اشياء مادري وش تبي بس فيني النوم واكتب بيد وحده وعين وحده مفتحه

عندي كم سؤال ابقوله لكن قبله في سؤال اهم

وش رايكم اغير عضويتي؟احس الاسم انتهى عهده ((الرد على هذا السؤال للي يعرفوني من اول ماهو اول مره يشوفني))

لالالالا لا تغيره :bawling:

احس بجحيم في نفسي بسبب انتهاء عطلة الصييييييييف الي كانت قصيرة نوعاً ما :naughty: وبداية النظام في والقيام من الصبببببببح من الساعة 6ونص :17:

طبعاً الحياة العفسة .. انا اصلاً في الصيف كنت انام الصبح ولا الظهر وما اقوم الا في الليل :laughing:

3-بعد هالاجازة الطويلة.....تحب تهديها لمين ....اقصد بعد هالاجازه الطويلة...تحب تهديها لمين ___لا من جد بعد الاجازه هل تفضل الحياة تدوووم اجازة أو تنويع بين العمل والراحه ولا تحب تكون جدي على طول مع راحه بسيطه لاتكاد تذكر؟

طبعاً افضل انه تدوم والله احسن من المذاكرة ولا عوار الراس :09: لكن اكيد لكن شي نهاية :sad2: خلصت الاجازة وبدينا بالمذاكرة والعمل

4-بعد ماتطور المنتدى واشتهر ووصل اعضائه لل50 الف هل من الممكن تتوقع شلون بينتهي؟!<<<يتفاول شر...لكن لكل شي نهايه لابد

أنه مجموعه من الهاكرز يدمرون الموقع بأساليبهم المتنوعة :biggrin: لكن بعد سنوات ان شاء الله :itsme:

استخدم الانترنت ولا العب جيم كيوب / اكس بوكس / بلايسيشن 2 :biggrin:

6-بعد هذي المده الطويله لك بالمنتدى...تتوقع انك راح تتركه بسهوله...او تنقطع عن الاعضاء مره وحده غير الي تعرفهم شخصياً؟؟

انا ما اخفيك اني انقطعت عن المنتدى لمدة شهور وتقريباً سنة يعني ومادري ليش ثراحة :bawling:

انا صراحة احب Startegy على الـPC و Platform يعني مثل ماريو سن شاين و RPG Adventure مثل Zelda

اوكي :itsme:

لاحد ينتقد او يدقق او يقلب العبوة او يقربها من النار وتحفظ بعيداً عن متناول الاطفال وفي درجة حرارة لاتزيد عن 83 درجة مئوية

عبيطة لواحد عبيط .. خلها لا تغيرها :07: لول

والسلام عليكم

هتلر القديم اختفى وتغير

وبس هذه اجاباتي :biggthump وللأسف احنا بدينا الاسبوع الي طاف :17:

مع السلامة :nana:

hitler is back
12-09-2003, 08:50 AM
flarestar: الي زي فاينل فانتسي وجرانديا والالعاب الي زي كذا((العبيطه بمنظوري)) يقالها RPG وشكراً على الرد

Super-Mario : تقصد زيلدا RPG Action

وتقصد اني عبيط ياعبيط
وشكراً على المرور العبيط...Super Wario

Dukefleed
12-09-2003, 09:28 AM
وتقصد اني عبيط ياعبيط
وشكراً على المرور العبيط...Super Wario

لا انا كان قصدي Eminem مب انت يا Sam :eviltongu

Kubaj
12-09-2003, 09:42 AM
هوهووهوو ..:23: <<< مواصل لحد يشره

The Noble
12-09-2003, 10:30 AM
1-ماهو شعورك بقدوم المدارس؟<<<تحس فاضي بقوه :31:

مثل شعور أي مواطن عربي يقف أمام المنبر ويشجب ويستنكر وبالاخير يقلب خشته ..
على فكرة انت سنة ثالثة الحين صح ؟ تراها سهلة لا تتوهق الفصل الول خلك منه كلام فاضي تقدر تصك 100% ببساطة الفصل الثاني يحتاج تركيز أكبر ودراسة أكثر وما أنصحك تسيب الرياضيات أو الأحياء ولا لحظة كل يوم ذاكرها والكيمياء بعد هذولي أهم ثلاث مواد لأنهم على الأغلب راح تتعذب معهم اذا ما تابعتهم .... واذا حطيتهم بجيبك خلاص اضمن 95% وانت مرتاح .. اختبار الرياضيات هو يلي يحدد نسبتك لأن عن طريقه يا اما معدلك يرتفع مرة وحدة ويجيك الحماس اذا حليت صح يا أما ينخسف لا قدر الله وتنتحس بباقي المواد ..

طبعا العفسة المعفوسة احسها احلى بس مرات أحس بأني مصختها شوي :17:

3-بعد هالاجازة الطويلة.....تحب تهديها لمين ....اقصد بعد هالاجازه الطويلة...تحب تهديها لمين:___لا من جد بعد الاجازه هل تفضل الحياة تدوووم اجازة أو تنويع بين العمل والراحه ولا تحب تكون جدي على طول مع راحه بسيطه لاتكاد تذكر؟

الإجازة حقتي أهديها لشارون ولبوش :09:
وين مارحت ووين ماجيت ووش ما سمعت فالإجازة أفضل حتى لو كانت مملة لأبعد حد تفضل احسن من حرق الأعصاب بالدراسة وايام الإختبارات الله يبعدها بس.. :confused:

وليه ينتهي ؟ موب شرط .. أعرف موقع صارله مدة طويلة من أول ما ظهر شي اسمه نت .. وهذا كان أيام التخلف وللحين موجود أجل كيف ايام التطور الحالية اذا راح جيلنا المخيس :09: بيجي غيره أكيد ..
واذا تبي نهاية محددة أقلك اياها ببساطة بيتحول المنتدى الى موقع بريد الكتروني.. :eviltongu بسبب شهرته .. هذا توقعي .. :bigok:

فراغ عاطفي ؟ :08: :tongue2: والله اذا لقيت فراغ اسده بقطعة فلين :biglaugh: <== أنواع خفة الدم ... أنا شخص فارغ موب اشوف فراغات أنا عن نفسي فارغ .. ولولا هالساعتين يلي اجلسهم بالمذاكرة كنت قلت عني اني شخص بدون اهداف الحين لقيت وظيفة وبتوظف يمكن حياتي تتغير بعدها ويمكن لأ تعرف ليه بسبب النت لأنه حتى بالوظيفة راح يفضل معي :itsme:

اذا فعلا مرات حسيت بملل افتح المنتدى واقعد احوس وأحوس بس أقعد اناظر فيه .. بالفترة الأخيرة صممت موقع بسيط واشتغلت بالفوتوشوب سويت كم تصميم تعلمت الفلاش ووشوية جافا وحركات ودخلت الحين بلغة البرمجة c+ وبديت آخذ جو معها وفيجوال بيزك يعني كل شي له علاقة بالكومبيوتر يملا فراغي وحلمي اني اسوي دورة هندسة حقت مايكروسوفت ودورة سيسكو بكل المستويات لكن يبيلها واحد فاضي بعنف.. :15:

ما اتوقع .. حتى لو تزوجت يمكن ما اتركه .. :tongue2:

7-وش نوع اللعب الي تحبهRPG بلاتفورم. استراتيجي إلخ<<<هالسؤال دايم يجي مع الاشرطه والالعاب والاجهزه فحبيت اخذ اجابه سريعه من المنتدى :p

كل شي الا RPG ...(على فكرة السؤال انطرح 699999999999 مليار مرة) :18: <=== موب تحطيم

متى يعني ترا موب فاضي انتظرك والله حاله :tongue2:

cubelover
12-09-2003, 10:45 AM
السلام عليكم

ما أسمع شي :09:

سلامات شارب بيره منتهيه المده :Eyecrazy:

بالنسبه للأسم وش تفكر تخليه أذا غيرته

:afraid: >>>>خايف من الأمتحان الأسئله جايه :nana:

1-ماهو شعورك بقدوم المدارس؟<<<تحس فاضي بقوه ؟؟

والله الله يعين أخر سنه ولا زم ندفر وعاد أرد الحين الساعه 10:45 وبكره نفس الوقت بالمدرسه

-تحب الحياة النظامية ملتزماً بقواعد وانظمه تفرضها على نفسك...او انك تحب الحياة ((العفسه)) تدج وتنام في أي وقت؟((اهم شي النوم اما الدجه في الفراغ هين مافي احد مايدج))

بالنسبه لنوم أحب يكون منظم

مافي شي راحه على طول :24:

-بعد ماتطور المنتدى واشتهر ووصل اعضائه لل50 الف هل من الممكن تتوقع شلون بينتهي؟!<<<يتفاول شر...لكن لكل شي نهايه لابد ؟
تبي تطلق أنت الأمر بالتحرك وتفجير سيرفر المنتدى :09:

5-اذا عانيت من فراغ وش تحب تسوي فيه؟<<<سؤال مهم جداً ؟
النت والكيوب السوني الله يخليهم

-بعد هذي المده الطويله لك بالمنتدى...تتوقع انك راح تتركه بسهوله...او تنقطع عن الاعضاء مره وحده غير الي تعرفهم شخصياً؟؟
الله أعلم

أنا منوع ما أفضل شي معين الا الRPGما أحبه مره و أموت في الألعاب الجماعيه

نوم العوافي :ciao:

مسوي تنكت :09:

أذا كنت تقول عبيطه ليش حاطها :31: بالنسبه لي أغاني أو بعض أغاني امنم تعجبني

هتلر القديم اختفى وتغير
:06:

Y a z e e d
12-09-2003, 11:08 AM
1-ماهو شعورك بقدوم المدارس؟

تقدر تقول عادي لانك لو خذتها بشكل جدي تصير بسيطة :bigeyes:
روووووووق وادرس ونت و بلاي ستيشن 2 بالنسبة لي بعد المغرب اعتبره عطلة :banana:

احم صراحة اموت فالعفسة بس اني احب القومة مبكر يعني يازينها Mixed

3-بعد هالاجازة الطويلة.....تحب تهديها لمين :laugh: ....اقصد بعد هالاجازه الطويلة...تحب تهديها لمين :laugh2:___لا من جد بعد الاجازه هل تفضل الحياة تدوووم اجازة أو تنويع بين العمل والراحه ولا تحب تكون جدي على طول مع راحه بسيطه لاتكاد تذكر؟

تنويع مع راحة تكفي مب تعذيب :bawling: ياليتني فيني العاملX حقك عشان اصير مكينة :sad2:

أكيد لازم ينتهي .... وأتوقع راح ينباع واللي يشتريه بيهمل وبيحوس الدعوى ويتركونه الاعضاء ويبدون من جديد :bigeyes:

أقرأ أو افتح النت او العب دارك كلاود 2 على حسب المزاج :147:

ما اعتقد اني اتركه قبل ثلاث أو اربع أو خمس سنين :ciao:

طبعا RPG وفاينل فانتسي بلا مووونازع :biggthump

تصبح على خير : :09:

Lena
12-09-2003, 02:03 PM
اي امس لحقت على وناستكم انتوا وسنوب لدرجه انكم خربتوا علي ما صار لي مكان ادخل اتهاوش:09:

بعدين صدق ماليدخل لا تغير اسمك جاني انفصام ارتجاجي بالمخيخ الايسر :bigeyes:

لا تغيرون اسمائكم تعودنا عليها...:nervous:

وبعدين موضوعك منسم حلو هههههههه :tongue2:

يلا بجاوب عالاسئلة:

[1-ماهو شعورك بقدوم المدارس؟<<<تحس فاضي بقوه

شعور اي مواطن سعودي ارغم على هذهي العيشه واصبحت الدراسه هي اكله وملحه وعيشه وكل شي بحياته رغم عن انفه

باختصار مستسلمه :006:

امممم والله انا دوجيجه:08:
يعني نص ونص عفسه على خفيف اغير نومي لكن لمجرد ساعة ساعتين موب كثير

لا حلو الحل الوسط والتنويع اعجبني والله :28:

4-بعد ماتطور المنتدى واشتهر ووصل اعضائه لل50 الف هل من الممكن تتوقع شلون بينتهي؟!
<<<يتفاول شر...لكن لكل شي نهايه لابد

مدري ممكن مع السننين لما الناس تزهق ويطلع شي جديد يغطي على الانتر نت..يومكن-___-

هههههههه شكلك معاني
ازهق شوي وانقهر
اروح لما مرايه واتفرج على وجهي:08: <==للبنات ذي
ادخل المطبخ ابلع :18:<===لكل الجنسين
اروح اشوف انمي ولا اشتغل فوتوشوب ولا اسولف مع صديقه او اختي فلير (اذا ما كانت نايمه:24:)
اصرف عمري..

يؤ دايم افكر بذي اللحظه:icon11:
احس مع السنين بنساه غصب
واذا تزوجت بنساه اكثر واكثر.
ممكن اشقر عليه مرة مرتين واشوف كيف الناس مسوية..

مالعب غير اربيجي انا والحين مقاطعه السوني ككل
وقد طفيت بالعاب البزران كروك والخرابيط:09:

تصبح على خير:boring:

أفلاطون
12-09-2003, 02:07 PM
-ماهو شعورك بقدوم المدارس؟<<<تحس فاضي بقوه

%% اعتبرها تجربه جديده كليا بحكم انها ثالث ثانوي:p

%%احب النوم يكون منظم..

%% التنويع..

%%اذا تفرنقت الاحداث:p

%%غالبا العب كانسة الالغام!!:p

%%والله تقدر تقول انا في طور ترك المنتدى تدريجيا....لكن الله العالم وش يصير!

%%كل شي الا الRPG

%% ما تغطي على صورتي الشخصيه:p

SNOoOP
12-09-2003, 02:40 PM
اقول اهجد ولايكثر

بالنسبه لي ايام الدجه والظياع بتنتهي الساعه 6 الصبح من مساء يوم السبت لظروف التوجيهي الخارجه عن الاراده

وبالنسبه لاسمك

المشكله انك بتغيره للاسوء <<<<<<<<<< عارف ذوقك

2- لايكثر ووظح اكثر <<<<<<< لحست مخي :motz:

3- احب الاجازه اجازه ولا يتدخل الشغل ولو بيدي كان حطيت 6شهور اجازه و6شهور دراسه<<<<<<<<< بيكرفكم الوصخ :006:

4- والله ان صارتله نهايه فهي على يدك :p

5- فيه فراغ فيه شي وفي فراغ مافيه شي <<<< عاد حلها

6- والله بهذي ماقدر اجاوبك صح

7- اي شي مثل ميتل جير <<<<<<< هذا اذا صار مثله والعاب السيارات ووننج اليفين :006:

اي وبالنسبه لذا السقيم الي حاطه تحت توقيعك انت عارف رايي فيه ذا السقيم :p
في النهايه احب اوظح للاعضاء ملاحظه مهمه جدن ::

حشش وانس الدنيا ترا الدنيا فانيييييييييه واربعه اثنين ثمانيه <<<<< يلعن شكله بايعها :p

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/5/19/1_96574_1_17.jpg

alex
12-09-2003, 03:12 PM
كيف الحال -______-

الحياه صعبه -___-

اذا النوم .. ما عمري نمت في وقت ما ابيه ..

نص ونص ..

بيدخل صرصور في السيرفر حق المنتدى -___-

انمي غالبا ..http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/happy.gif

ما اعرف والله ..

عار بي جي http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/happy.gif

مره ثانيه .. الحياه صعبه -___-

Angel whisper
12-09-2003, 03:14 PM
انا بديت ادرس من اسبوع ..
الكليه حلوه والله ..
خاصة بوجود حبايبي جون وكاثرين ..

المهم تكون حياتي هاديه -___-

افضل التنويع ..

المشرفين يتزوجون وحريمهم يقولون لهم ان يسكرون المنتدى ويقابلون بيوتهم وعيالهم ..:p

انام .. ولا اشغل السوني .. او اغني بالحوش ..

ما بتركه الا يوم بتزوج -___-

الار بي جي والرعب .. تحديدا سلسلة سايلنت هيل ..

الله يعطيك العافيه ..
وبالتوفيق :)

memy
12-09-2003, 04:47 PM

عادي :nervous: << يصير خير

الحياه العفسه :biglaugh:

طويله اجل ؟؟ :mad22: ... مين اللى لعب عليك و قال طويله :mad22:

و ايه ابيها اجازه طول الحياه الين ما ازهق .... اذا زهقت خلاص تبداء الدراسه :08:

اممم يتسكر بكل بساطه :31:

انام .. :boring:

كلنا لازم ننقطع سونر او ليتر :28:

ار بي جي تبعا :08:

تيب :006:

hitler is back
12-09-2003, 05:08 PM
cubelover: الصراحه انت اهم واحد يرد صراحه لاني ما ارتاح لما مالقاك بمواضيعي...فشكلك يريح النفس

بعدين البيره الاصيله ماينتهي تاريخها...كل ماطولت ضبطت اكثر :laugh2: <<<تحس مجنون بقوه

SNOoOP: أشم ريحة كلب مسعور :06:

:bigeyes: الريحه خايسه بعد

:nervous: هي هيييي سنوب اسفين بس...بس...يعني...تعرف...الا وينك امس؟<<< :ciao:

بعدين لو سمحت لا تحشش بمواضيعي ماني ناقص يكفي الماسنجر وبغيت تقطع اصابعنا بالمنتدى تجي بموضوعي تبي تجيب نهايتي انت :argh:

:fight: بارزني ان فيك خير مستر بلوكي بلوك<<<يحق لك اقلق امك :laugh2:

:motz: لاعاد اشوفك هنا فاهم<<<لو ودك تعقب على كلامي ياليت على الماسنجر منعاً للاحراج والمشاكل الطائفيه :nervous:

وشكراً لكل الي ردوا

ولاعاد تدورون اسأله بعد الا بالموضوع نفسه لكن الجزء2

till then C ya :ciao:

cubelover
12-09-2003, 08:34 PM
الصراحه انت اهم واحد يرد صراحه لاني ما ارتاح لما مالقاك بمواضيعي...فشكلك يريح النفس

:7:

في البدايه قلت ياهي البيره ولا الحشيش :147:

تسلم حبيبي هتلر :07:

بس من متى شكلي يريح :laugh:

tidusxxx
13-09-2003, 02:51 AM
ماهو شعورك بقدوم المدارس؟<<<تحس فاضي بقوه :31:
سعيد قدا وخاصتن ان جدولي 21ساعة:006:

احب الدجة في اي مكان وزمان:01:

لع......احب الاوجازة تدوم.....:bawling:

اتوقع يدقه نحسي لان ما عمري سجلت في منتدى او موقع الا ويختفي:147:

احب العب معاه ماريو بارتي&

ما اظن...

اربيجي:ciao:

تمسى على خير:ciao:

اي صورة؟؟:biglaugh:

سلام:ciao:

على فكرة لا تغير اسمك:147: