المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية عاااااجل .....وتتواصل عمليات الاغتيال : شيعة الحكيم يقتلون أبرز حفاظ الحديث في العراق



مهند الريس
13-09-2003, 01:04 AM
مفكرة الإسلام : [ خاص ] مازالت الأخبار المؤلمة تأتي تباعاً من العراق الجريح فبعد مقتل سبعة من السنة بينهم طفل وامرأة قتل كذلك العلامة الشيخ محمد عودة رحمه الله أمام بيته في منطقة الشرطة الخامسة ببغداد ، حيث أطلقت على رأسه ثلاث طلقات أردته قتيلاً من خلال فيالق بدر الرافضية .
والعلامة محمد عودة رحمه الله نعرف عنه أنه من حفاظ الكتب الستة وإن كانت هناك مصادر أخرى تقول إنه يحفظ مايزيد على الكتب العشرة من السنة المطهرة ، وله ردود على الرافضة في بيان بطلان مذهبهم .
ومما ينبغي التنبيه عليه أن هناك فتوى متداولة بين أتباع الصدر والحكيم تهدر دم طلاب العلم السنة لأنهم من يحرك الناس ضد سياسة البيت الشيعي على حد نص هذه الفتوى .

DE NILSON
13-09-2003, 05:27 AM
لاحول ولاقوة اللا بالله
لاحول ولاقوة اللا بالله

تقبلهم الله شهداء واسكنهم فسيح جناته

vetyes
20-09-2003, 01:02 PM
au lieu de tuer un musulman, il fallait mieux le faire pour un colonniste. c pas vrai????

مهند الريس
21-09-2003, 07:53 PM
au lieu de tuer un musulman, il fallait mieux le faire pour un colonniste. c pas vrai????
????????????????????????????????

sab77
02-10-2003, 03:59 PM
عجيب امركم كيف تحكمون عى الناس , اريد ان اعرف هل هذا منتدى سياسي ام تكفير , لماذا هذا التشنيع والتظليل لماذا يتهم الشعة بانهم يقتلون اخوانهم السنة بدعوات باطلة لا اساس لها من الصحة ارجو من الاخ مهند الريس ان لايكون معول هدم في الاسلام ببثه هكذا اكاذيب وألا اسالكم بالله من المستفيد من اغتيال علماء الاسلام والاعتداء على بيوت الله وهدر دماء المسلمين غير الامريكان والصهانية, وارجومنك ان لا تقول مثل هذا الكلام فنحن في العراق مسلمين شيعة وسنة اخوة ونحن متعايشين منذ قرون اخوة والذي يعتدي على اخواننا السنة يعتدي علينا قال الرسول الكريم (ص) ( المسلمين كالجسد الواحد اذا اشتكى عضوا تداعى له الباقي بالسهر ) فانتبهوا يا خواني المسلمين لمحاولات اعداء الاسلام ولاتنجرفوا وراء الدعوات المفرقة فقوتنا في وحدتنا وضعفنا في تفرقتنا , واكرر رجائي لكم بلصم كل من يريد التفريق بين المسلمين والحليم تكفيه الاشارة .


:p :p :p :p :p

Alkarrar
19-10-2003, 06:48 PM
والله لا ادري لماذا هذه الهجمة المسعورة على الشيعة, يا اخواني الا تدرون بان الشيعة هم من اذلوا الصهاينة في لبنان ولكن ؟؟؟؟؟

Musab
19-10-2003, 08:24 PM
نداء من حـزب التحـرير

إلى المسلمين بعامة، وإلى مسلمي العراق ولبنان بخاصة

﴿ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ ﴾


إن من المشاهد المحسوس أن الكفار المستعمرين قد اجتمعوا علينا يرموننا عن قوس واحدة، فلا يكاد يمر يوم إلا ويسفك دم مسلم في بقعة هنا أو هناك من بقاع الأرض. وعلى الرغم من تفرق الكفار وفق مصالحهم إلا أنهم يجتمعون على محاربة الإسلام، ويتسابقون في العدوان عليه. فهلاّ اجتمعنا نحن عليهم، متكتلين حول الإسلام، لا متفرقين سنةً وشيعةً، ومذاهب ومراجع؟

إن حزب التحرير يناديكم بقوة ويدعوكم بصوتٍ عالٍ لتتدبروا ثلاثةً وتعملوا بها:

1. إن الله سبحانه قد سماكم باسم عظيم يحبه الله ورسوله ﴿ المُسْلِمِينَ ﴾، فاعتزوا به، وأعلوا هذا الاسم بين الخلائق مهما كانت مذاهبكم مراجعكم، سنةً كنتم أم شيعةً، فأنتم قبل ذلك مسلمون، هكذا سماكم الله سبحانه، وهكذا ناداكم رسوله صلى الله عليه وآله وسلم.

إنه لمما يحز في النفس أن يخرج المسلمون من مسجد يهتفون بشعارات سُنِّية، وآخرون مسلمون يخرجون من مسجد آخر يهتفون بشعارات شيعية، بدل أن يتعانق الفريقان وينادوا بصوت واحد: صوت الإسلام، وأنهم مسلمون إخوة في الله سبحانه، وأحباب لرسوله صلى الله عليه وسلم.

أليس من المبكي أن الشيعي لا يدخل مسجد السنة، فإذا دخل زاغت منه الأبصار، وأن السني لا يدخل مسجد الشيعة، فإذا دخل كان كغريب الدار؟! ليس ذلك فحسب بل إنه في بعض البلاد يدخل هذا مسجد ذاك فيسفك الدم فيقوم الآخر بدل أن يداوي الجرح يزيد الداء داءً.

إنكم ترون أن الكفار المستعمرين لا يميزون بينكم في القتل والعدوان، فدولة يهود المغتصبة لفلسطين سفكت وتسفك دماءكم في فلسطين وفي لبنان دون أن تلقي بالاً لسني أو شيعي، وتلك أمريكا وبريطانيا الكافرتان المجرمتان، ومن دار معهما، سفكوا ويسفكون الدماء المسلمة الزكية في العراق دون أن يميزوا بين مسلم ومسلم. فإذا كان الأعداء ينظرون إليكم وحدةً واحدةً فكيف بكم تلاقونهم متفرقين سنةً وشيعةً؟

أليس الإسلام يجمعكم على المَحَجَّةِ البيضاء؟ مَنْ من المسلمين لا يحب آل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا يضعهم في موضع عميق من قلبه؟ مَنْ من المسلمين لا يحب أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ورضي الله عنهم، الذين أخلصوا لله، وصدقوا مع رسول الله، ونقلوا لنا هذا الدين، وجاهدوا مع رسول الله حق جهاده؟

إن المسلم أخو المسلم، شيعياً كان أم سنياً، أيَّ مرجع قلد أو أي مجتهد اتبع، هكذا علمنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: « المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يُسْلِمُهُ ولا يخذله ولا يَحْقِرُهُ ».

2. أما الأحزاب والحركات الإسلاميه، فإنها النقطة المضيئة في الأمه إذا صلحت هذه الأحزاب، حيث هي تنير بصيرة الأمة بالإسلام، وترفع رايتها بالإسلام، وتأخذ بيدها ليكون لها أمير للمؤمنين واحد، يقيم فيها الخلافة على منهاج النبوة فيعز بها الإسلام والمسلمون، ويذل بها الكفر والكافرون.

لكن أليس مما يدمي القلب أن نجد أحزاباً تغلق نفسها إلا على طائفة أو مذهب؟ فهذا حزب لا يضم في عضويته إلا شيعياً، وذاك لا يضم إلا سنياً، فهل كان أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا مسلمين يصلّون معاً ويجاهدون معاً؟

إن الله سبحانه لم يميز في حمل دعوته بين مسلم ومسلم، بل خاطبهم سبحانه خطاباً عاماً يشملهم: ﴿قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ﴾، ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ﴾. هكذا هي الدعوة إلى الإسلام، مخاطب بها المسلمون ﴿أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي﴾ ﴿وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴾، ولا يتفاضلون إلا بالتقوى ﴿إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ﴾.

إن واجب الأحزاب الإسلامية أن تربي أعضاءها على حب الإسلام، والتكتل حوله، دون تمييز بين شيعي وسني حتى تترسخ أخوّة الإسلام، وتعلو على أخوة المذهب والمرجع.

3. إن حزب التحرير، الحزبَ السياسي القائم على الإسلام، والإسلامِ وحده، المفتوحةَ عضويته لكل مسلم، سنياً كان أم شيعياً، ما دام يؤمن بالعقيدة الإسلامية التي نص الله عليها في كتابه، ودعا إليها رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديثه. إن حزب التحرير هذا ليهيب بالمسلمين، في هذه الظروف العصيبة التي تمر بهم، يهيب بهم أن يتمسكوا بالاسم الذي سماهم به الله سبحانه، وأن يجتمعوا حوله، وأن يجعلوه فوق مذاهبهم ومراجعهم. كما إن حزب التحرير ليهيب بالحركات والأحزاب الإسلامية أن لا تنغلق على عضوية شيعية أو سنية، بل تفتحَ عضويتها لكل مسلم، مادامت هي، أي الأحزاب، تسير على الإسلام، وما دام هو، أي العضو، ملتزماً بالإسلام.

فشدوا أيديكم معاً، أيها المسلمون، وكونوا سداً منيعاً أمام الكفار المستعمرين، لا ينفذون من خلاله فيفرقوكم سنةً وشيعةً، بل كونوا مسلمين كما سماكم الله سبحانه، واجعلوا ذلك فوق طوائفكم ومذاهبكم، وقابلوا عدوكم مجتمعين لا متفرقين، كي تقهروا عدوكم، وتحرروا أرضكم، وتقيموا شرع الله بينكم، وتعود الخلافة على منهاج النبوة كما بشركم بعودتها نبيكم صلى الله عليه وآله وسلم.

﴿ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيداً عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ فَأَقِيمُوا الصَّلاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوْلاكُمْ فَنِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ﴾





9 من ربيع الأول 1424هـ حـزب التحريـر
10/05/2003م

www.alokab.com

مهند الريس
01-11-2003, 07:22 AM
الرجاء زيارة هذا الموضوع لمعرفة ردي على ماسبق من الاخوة الاعضاء (http://www.montada.com/showthread.php?t=235256)