المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صابرين(الفتاة الجميلة)الجزء الاول..........

WhiTe^BoY
13-09-2003, 09:25 PM
الجــــــــــــــــزء الأول:

كان هناك فتاة جميله اسمها (صابرين) وكان ابوها رجل شريف وأمين وكانت والدتها نبيله لزوجها
وكان هناك صديق لابوها وهو رجل ثري ففي يوم من الايام جاء الرجل الثري الى محمد(والد صابرين)
ليضع عنده امانه الى ان يعود من السفر وكان هناك عصابه تراقبه فقال له محمد ساوصلك الى المطار ووضع الامانه عند نجلاء(والدة صابرين) .

وعندما خرجا وهما عند باب المنزل نسي الرجل الثري محفظته في الحقيبه فقال لمحمد
هيا نعود لكي نحضر المحفظه فقال له انا ساذهب واحضرها وبينما هما كانا في الخارج
اذا برئيس العصابه قام يهدد المرآة لكي تخبره بمكان الحقيبة فاذا بصابرين تسمع فنهضت من السرير لترى ماذا يحدث فوجدت الباب مغلق فبكت وهي تنادي الى امها فاخبرت الرئيس بمكان الحقيبة
فقام بقتلها واخذ الحقيبه وهرب فدخل محمد وكان ينادي نجلاء...نجلاء...فوجدها مقتوله فسمعت
صابرين اباها فنادته وفتح الباب لها فخرجت ووجدت امها مقتوله فظنت ان اباها قتلها فذهب
ليستنجد بصديقه واذا هو مقتول ايضا" فاتت الشرطه واخذت محمد لتاخذ اقواله هو وصابرين
فقال محمد اقواله فاتت صابرين فتقول للقاضي ابي قتلها ابي قتلها وكان هناك صديق لمحمد اسمه
ابراهيم وكان محامي فاخذوا بأقوال الابنه وحكم على محمد بالسحن المؤبد وكان حينذاك عمر صابرين
(8سنوات).
بعدما حكم على محمد كان صديقه ابراهيم يزوره وقد اخذ صابرين ليربيها وبعد ثلاث سنوات
طلب ان لا يزوره لان بنته كبرت ولا يريد ان يعرفها انه هو مسجون.

هذا الجزء الاول وباذن الله الجزء الثاني في اقرب وقت.

عراوي
14-09-2003, 01:12 AM
تسلم WhiTe^BoY على القصة
بس اللة يخليك توصى فينا نبي قصص وناسة مانبي قصص تضيق الصدر
يعني الجزء الثاني من القصة حرف فية اذا كان تراجيدي<<<<اسمعهم دايم يقولونها عسى مافيها غلط :09:

DE NILSON
14-09-2003, 05:16 AM
تسلم يالولد الالبيض

وبانتظارر الجزء الثاني

عجل وانا اخوك

David7Beckham23
14-09-2003, 05:29 AM
تسلم يالولد الالبيض

وبانتظارر الجزء الثاني

عجل وانا اخوك
:33: :33: :33: :33:

KLD