المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بااااااااااااك

logia
15-09-2003, 12:36 AM
و اخيرا رجعت حق المنتدى بعد طووول غياب

بس كانت رحلتي حدها كوووول و راح اقووولكم عن مغامراتي ^^ ادري انكم راح اتموتون من الضحك

المغامرة الاولى
انا كنت رايح حق لعبة مركب فيه برشوت الراكب يلبس البرشوش و لمن المركب يمشي الراكب يطير الكيد عرفتوها انا ركتها بس الله لا يوريكم شنو صار لووووووووووووووووول كنت توني شاري البوم يوتادا هيكيارو المغنية الي اتغني في كنجدوم هارتس و ناسي الهتفون في مخباتي انا ركت البرشوت جان يطيح مني التفون و تعلق اب جوتيي لوووول و تخيلو شكلي وانا متعلق بالهواء و التفون متعلق اب جوتي و انا احاول امسكة بس ماني قادر لوووووووووووووووول اخر شي طاح على التراب (اشوة ) و الحمد لله ما صار في شي

المغامرة الثانية
انا كنت رايح جزيرة فيها معتقدات و ديانات صينية (مع العلم انا انا ما راحت الصين^^) في بئر مترووووس افلوووس لمن سألت واحد قال هذا بئر الامنيات كل واحد يقط افول و يتمنا امنية طبعا البئر كان حدة قديم يعني اذا اي واحد جاس البئر راح ينهدم انا رحت و طليت داخل البئر و بالغط نزلت ايدي على البئر حليل جان اطيح اطابوقة داخل البئر و سوت حفرة كل الفلوس طاحو بالحفرة طبعا اشوة ما مكان احد يمي طالعت يمين ماكو احد طالعت يسار ماكو احد جان انحاش لوووووول

هذي كانت اكثر مغامراتي طرافة اما الحين ابي اكلمكم عن الفديو جيمز

انا بالغلط لقيت محل لمن قربت يمه طلع محل ننتندو يعني محل رسمي من ننتندو يااااااااااااااااااي انا قرت اسم المحل مت من الوناسة لووووووووووول دشيت داخل جان انصدم كل شي كنت اشوفة بالمنتدى لقيتة يعني الجيم بوي اس بي الي على بوكيمون الي لونها برتقالي ليقتها و الي على بوكتاي الي لونها احمر ولقيت جيم بوي ادفانس لونها ازرق على ميجا مان بتل نت وورك 2 ولقيت جيم كيوب على فف كريستل في طرف بالبمحل يبيعون بوكيمونات حق روبي و سابفير طباع انا استغليت الفرصة وخذيت البوكيمونات الي ما اقدر اصيدها ^^ وااااااااااااااااااو المحل كان روعة ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار كل شي 3 اضعاف سعرة بس الاسعار كانت .......................................................................................
هذا كان كل شي شفتة و تمنيتكم معاي في مركز ننتندو
و طبعا انا تأخرت عن المنتدى لانة كمبيوتري كان خربان و توني شاري واحد يديد ^^

لوووووووووووووووووووووووووووول اول ماشغلت الكمبيوتر دشيت على الماسنجر و استقبلي عضوو

استقبال ................ تدرون منو فيلسوفت زمانها استقبلتني اب مقلب لوووووووووووول

تحيات : logia :)

Golden_Sun
15-09-2003, 01:19 AM
ويلكم باك .. والحمدلله على السلامة
ومغامراتك تضحك :09:

اما عن المحل .. ممتاز .. ما قتله ما يفكرون في فتح فروع جديدة في الخليج ؟ :bigeyes:
وللأسف مقابلتك ما تم نشرها .. :أفكر:
قولنا بعض المواقف في المقابلة ؟ :D

logia
15-09-2003, 01:40 AM
الله يسلمك جوجو

اما عن المقابلة راح اخليها حق فلسوووفة تختار متى اتنزلها لوووووووووووووووووول
رح اتبط ضحك لووووووووووووووووووووووووول

سوري ما ابي اخرب عليك
:tongue2:

Best Star
15-09-2003, 01:47 AM
welcome back again ^^

انا رحت و طليت داخل البئر و بالغط نزلت ايدي على البئر حليل جان اطيح اطابوقة داخل البئر و سوت حفرة كل الفلوس طاحو بالحفرة طبعا اشوة ما مكان احد يمي طالعت يمين ماكو احد طالعت يسار ماكو احد جان انحاش لوووووول

زين تسوي :D

bah
15-09-2003, 03:38 AM
ويلكم باك برو^^
الحمدلله عالسلامة
اشتقنالك...(ما ادري اذا في احد اشتاقلك غيري..بس انا اشتقت لك) ...مع انك ليلحين مو عندي بالمسنجر:p

لوووووووووووووووووووووووول...مغامراتك كووول...
والمحل :wow:...وينه..ليش ما اييبونه (ياتون به) عندنا:09:

وعالبركة عالكمبوتر:jester:

ههههههههه...شكلها صادتك...زين انها ما لحقت علي قبل ما اشوف موضوعها :D....بس غريبة انها داشة:33:

KinG_ZoRa
15-09-2003, 07:18 AM
الحمدلله عالسلامة

ممكن اتحدد لي بالضبط وين رحت ؟؟

logia
15-09-2003, 12:46 PM
زين تسوي
لوووووووووووووووووول :biggthump

ثاكس Best Star :)

اشتقنالك...(ما ادري اذا في احد اشتاقلك غيري..بس انا اشتقت لك) ...مع انك ليلحين مو عندي بالمسنجر
والله انا الي اشتقت حقك حق مواضيعك ;) بالنسبة حق الماسنجر انا اليوم اضيفك اذا ما فيها ازعاج لك طبعا :tongue2:

ممكن اتحدد لي بالضبط وين رحت ؟؟
هذا الشي انا ابيكم انتو اتعرفونة لوووووووول ما راح اقول الا اني رحت 3 دول :09:

*STEVE*
15-09-2003, 01:02 PM
واااااااااو مغامراتك عجيبه تارو اول مره ادري انك طلت مغامر :p

و حطيتني جدام الامر الواقع بالمنتدى علشان اشوف موضوعك و ارد عليه :12:

بس ماعليه :o

لمن اييلك اذبحك ببيتكم جدام اخوانك الزعاطيط اسوي نفس كوس-موس :vereymad:

logia
15-09-2003, 01:07 PM
ثانكس ستيف بس انت غلطان

لوووووووووووول هاذي حرت سول كاليبار الني دايمن امشلخك لووووووووووووول :09: