المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 احذرو الفيروس الجديـــــــــــــــــــــد الدخول اجباري!

Hi-nu gundam
15-09-2003, 09:18 AM
السلام عليكم احذركم من الفيروس الذي سيضرب يوم 20 سبتمبر

ابحث عنه في جهازك لانه مخفي
1: تفتح ابدأ
2:تضغط على كلمة بحث
3:تضغط الخيار الثالث
4:تكتب كلمة (jdbgmgr)
5:تظهر لك صورة دب
6:بدون تردد تقضي عليها تمسحها تحرقها (الي يعجبك)
7:تعيد العملية كلما دخلت الانترنت حتى التاريخ المذكور

الا هل بلغت اللهم فاشهد وليعلم الحاضر الغائب

شفتوا اني مفيد ! :cool:

Black lion
15-09-2003, 09:52 AM
إلا مب مفيد ^^ ... أنت أنقذتني من هذا الفايرس اللي مأذيني من شهر :12:

مشكووووووووووووووور أخوي جاندام على هذا التنبيه http://nightbreed.it/home/gif/smile/3dbiggrin3.gif

LOVE & PEACE

weiss_girl
15-09-2003, 09:58 AM
اي والله انا لقيت الدب في كمبيوتري ...زين انك نبهتنا ..مشكووووووور ...حرام بعد كل الل احمله يروح بالفايروس :(

تضغط الخيار الثالث
قصدك خيار الملفات :p الخيار الثالث في كمبيوتر مكتوب ناس people
شكرا اخوي ;)

DarkLordDragon
15-09-2003, 11:46 AM
أشكرك أخي العزيز و لكن هذا الدرب سيرجع من جديد وحتى إذا حذفتوه, ولهذا يجب إغلاق المنافذ كي لا يستطيع العودة, وعن كيفية إغلاق المنافذ فليس لدي خبرة... و الأهم تبحثون عن ملف اسمه: msblast.exe واحذفوه... و شكرا لكم! الحقيقة أنا عندي مشكلة ثانية و هي عندما أتصل بالنت يفتح لي نافذة يقول فيها svchost.exe has generatted errors وبعدها أفقد الكثير من الخصائص ولا أعرف ما الحل, جربت Virus Scan لكن من دون أي فائدة.. على العموم آسف على المداخلة و شكرا لكم...

Angel- lady
15-09-2003, 11:52 AM
مشكور أخوي ...^^

ما صدقت طلع عندي :bigeyes:

DarkLordDragon

أحس لك تروح منتدى البرامج و هناك يساعدونك

kitten
15-09-2003, 01:41 PM
اشوه مو موجود هذا الفيروس في كمبيوتري

سويت له بحث لكن ما في شي :biggrin:

Black lion
15-09-2003, 01:49 PM
أشكرك أخي العزيز و لكن هذا الدرب سيرجع من جديد وحتى إذا حذفتوه, ولهذا يجب إغلاق المنافذ كي لا يستطيع العودة, وعن كيفية إغلاق المنافذ فليس لدي خبرة... و الأهم تبحثون عن ملف اسمه: msblast.exe واحذفوه... و شكرا لكم! الحقيقة أنا عندي مشكلة ثانية و هي عندما أتصل بالنت يفتح لي نافذة يقول فيها svchost.exe has generatted errors وبعدها أفقد الكثير من الخصائص ولا أعرف ما الحل, جربت Virus Scan لكن من دون أي فائدة.. على العموم آسف على المداخلة و شكرا لكم...

مشكور أخوي على المعلومة
بس أنت متأكد أن " msblast.exe " أسم الملف اللي لازم نبحث عنه ؟

لأنه مب راضي يطلع عندي في البحث :( و كل ما أمسح الفايرس يرد و يطلع مرة ثانية :mad:

BoJasem
15-09-2003, 02:02 PM
السلام عليكم :

اخوان ماكو داعي تمسحون الملف

لأنه اصلا مو فايرس وانا تأكد وايد منتديات قالوا جذي وهم اهل خبرة واعتقد لو مسحته راح يرجع وهو يأتي مع وندوز xp اعتقد انه مخصص للجافا او شيئ منه

وانا رحت موقع مال نورتون ما اذكر اسمه ودروت عن الفايرس وقريت التقرير انه ما يضر ولا يسوي شيئ وماكو داعي تمسحونه :reporter:
يمكن مسحه يجيب خلل للوندوز لكن مو متأكد من الكلام

اما فايرس msblast :33: انتهى وجوده تقريبا لأن الكل حمل الباتش وطور مضادات الفايرس عنه وطووروا الوندوز

المهم اعتقد الموضوع مكانه مو هني لو تنقله للبرامج يمكن نحصل اعضاء يشرحون لنا عن هذا بالتفصيل الملل

وشكرا

NiceNevil
15-09-2003, 03:58 PM
السلام عليكم
اخوي Hi-nu gundam .... الملف jdbgmgr.exe هو برنامج يستخدم للجافا ما هو فايرس
لو تحب تعرف عنه بعض المعلومات هذا لنك انشاء الله يفيدك و يفيد الاخوان

http://support.microsoft.com/default.aspx?scid=kb;en-us;322993

شكراً على حرصك :cool:

البطل v خماسي
03-10-2003, 03:16 AM
للأسف هذا الفيروس أصاب الجهاز عندي وسبب بمسح الملفات الموجودة :( :( :(
جاب لي الجنون كل ما أقتح الكمبيوتر يأتي هذا الفايروس لإغلاق الويندوز
على العموم هذا الفايروس إسمه فايروسxp حاولت وقتها أنزل برنامج حماية ضده وما لقيت بس بعد كذا
نزلت المايكروسوفت البرنامج ومشكووووووووووووور على المعلومة