المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير خاص عــــــ ســــتيف بورنســـايد ــــــــن ..............

chris
15-09-2003, 01:27 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية والرائعة

للاسف الشديد اعلم بان منتدانا يمر في فترة تحول كبيرة بعد الاضافات التي حدثت من اضافة منتدى لالعاب الرعب والى اخره وايضا تغييب الكثير من اعضاء اسرتنا حتى ما بقي منهم سوى اعضاء يعدون على الاصابع ولكن لا نعلم ظروف اخواننا في هذه الاسرة ولا نستطيع ان نقول الا ارجو ان لا تنسونا وارجو ان يديم الله عليكم الصحة والسعادة باذن الله

..................................... سبب الموضوع ..............
اعلم بانكم تلاحظون مؤخرا اني اضع سبب كتابتي لاي موضوع جديد وهذا الامر افعله فقط لبعض المواضيع التي اما ان تكون غريبة في المنتدى مثل تقرير خاص عن الاسلحة البيولوجية صحيح انه لايتعلق بلعبتنا كثيرا ولكنه مهم لذلك بررت وضعه في هذا المنتدى او ان تكون مواضيع عن شخصية غريبة يجهل الكثير اخر المعلومات عن هذه الشخصية كما في شخصيتنا اليوم والتي سئل احد الاعضاء عنها في احدى محادثتي معه على الشات وطلب اخر المعلومات عن هذه الشخصية واردت ان افيد الجميع بها باذن الله ..

.................................................. البداية

الاسم : ستيف بورنسايد .
الطول :173 سم .

معلومات سريعة عنه : .................
ولد ستيف في عائلة بسيطة ميسورة الحال ليست غنيه وقد كان الابن الوحيد لهذه العائلة

http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/recv_screenshot033_lg.jpg

مما دفع والد ستيف للبحث عن عمل جيد يزيد به دخله فسمع بان العاملين في احد فروع شركة الامبريلا يحصلون على اجر عالي مقابل التكتم على ما يراه دون ان يعلم والده بان هذه النقود سوف تجعله سجين الشركة التي يعمل بها وحتى اسرته تم اعطائهم رمز للدخول والخروج من الجزيرة في حال قرر احد افراد الاسرة زيارة والده لذلك فنحن نرى طوقا رقميا على رقبة ستيف وهو طوق التعريف به وهذا من شدة الحراسة على الجزيرة وقد اختفى والده المسكين وانقطعت اخباره مدة من الوقت وهنا اتجه ستيف بامر من والدته المسكينة للبحث عن والده المسكين دون ان يعلم باما حل بوالده المسكين فقد اصابه الفايروس وتحول الى زومبي ليقتله ستيف بيديه لينقذ كلير ( قصة محزنة فعلا ذهب للبحث عن ابيه ليجده زومبي ويقتله بيديه )
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/stevie_b1_lg.jpg

وطبعا اثناء كل تلك الاحداث يتعرف الى فتاة شجاعة هيا الاخرى وصلت للبحث عن اخيها وهيا كلير ريدفيلد ووصلت للبحث عن اخيها كريس وتبدا بين الاثنان تكبر علاقة من الحب حيث وقع ستيف في حب كلير لدرجة انه تحمل قوة الفايروس الذي اصابه وحوله الى وحش مرعب ومخيف وهنا مات ستيف امام كلير مضحيا بحياته من اجلها ( قصة محزنة فعلا وويلي على قلب امه المسكين كيف سوف تتحمل ان تفقد ابنها وزوجها في يوما واحد ) نصيحتي لها ان تتزوج او تنتحر هاهاهاهاهاها اسف مزحة بايخة .

وطبعا تعددت القصص بشان عائلة ستيف فهناك قصة تشير الى ان والد ستيف قد قتل والدة ستيف وبعد ان اختفى في تلك الجزيرة قرر ستيف البحث عنه وهذه قصة خاطئة و غريبة لانه لو قتل والدة ستيف فكيف لستيف ان يسامحه ويذهب للبحث عنه وكيف ايضا الشرطة لا تبحث عنه بتهمة القتل الى اخره

والقصة الاخرى تشير الى ان ستيف ووالده حبيسى هذه الجزيرة ولكن بعد الفوضى التي حصلت هرب ستيف ليعثر على كلير ويهرب معها وهذه ايضا خاطئة لانه لو كان فعلا ستيف محتجز مع والده لكان الان يهرب مع والده .

لذلك نرجح القصة السابقة

...................................... هل مات ستيف حقا ؟؟؟ .............
هذا السؤال اجاب عليه ويسكر بنفسه امام كريس و كلير حيث اخبر كلير انه اخذ ستيف بعد ان اخبره كريس بانه قتل الكسيا ولن يستطيع ان يستفيد من جسدها والذي دمر بما فيه من فايروس

ولكن هل هذا الكلام يعني ان ستيف حي لماذا لا يكون ميتا وقد اخذ جثته ليستفيد من الفايروس بداخلها ويرمي الجثة بعد ذلك فهذا امر وارد جدا ؟؟؟

صحيح قد يكون هذا الامر واردا جدا ولكن ستيف في الوقت الذي كانت كلير تظن انه مات فيه لم يكن ميتا وهنا ياتي الامر الغريب ........؟؟؟

فستيف حصلت في جسده تغييرات كثيرة من ازدياد في حجم جسده وتغيير لونه وشكله المفاجىء والكبير وايضا وبشكل مفاجىء عاد جسده الى ما كان عليه في فترة سريعة جدا يعني لم ياخذ الامر ربع ساعة تقريبا او اقل حتى بكثير هذا الامر ادى الى بطىء في دقات قلبه وقلت قيام رائتيه بسحب هواء كبير مما ادخل الجسد في حاله سبات او شلل تقريبا مما ادى الى ظهور ستيف كانه مات فعلا وقد وصل ويسكر في الوقت الذي فتح الباب به واتجهت كلير الى كريس وبما ان ويسكر غير بشري اي يمتلك بعض الصفات الغريبة لمس ويسكر جسد ستيف ليجد انه مازال حيا وهذا الامر جيد لان موت الجسد قد يفسد الفايروس وبما انه مازال حي فهيا فرصته لاخذه فحمل ستيف واتجه به الى الغواصة حيث وضعه في ثلاجة ليحفظ جسده من الفساد او الموت ثم عاد ادراجه ليرى ماذا حصل مع كريس فوجد كلير في الغرفة التي تركت بها ستيف ولم تجد جثة ستيف فضنت انه مازال حيا وعندما ادارت نفسها وجدت امامها ويسكر الذي امسك بها حتى وصول كريس والى اخره وانت تعلمون البقية ..

........................ هل سوف يموت ستيف بعد ذلك ؟؟؟؟
لم نعتد ان تقوم كابكوم بعد ان تجد ان جمهور المستخدمين والمحبين للعبة الريزدنت ايفل قد احبوا شخصية ان تجعلها تموت وتنتهي. هذا من ناحية ومن ناحية اخرى

ستيف الان وحش تقريبا اصبح اشبه بويسكر يعني انسان بقوة وحش في داخله ولن يموت بسهولة وحتى لو رماه ويسكر فانه قد يستيقظ ويعود للحياه كما حصل مع ويسكر ليصبح رجل خارق تقريبا .

........................... الان اين ستيف وماذا حصل له وهل سوف يعود ؟؟؟؟

ستيف الان موجود في مختبرات خاصة تابعة لشركة المعارضة وتحت اشراف ويسكر بنفسه فويسكر ايضا يخطط للحصول على اقوى انواع الفايروسات وقد احتفظ بستيف بزجاجة اختبار عملاقة لكي يقوموا بسحب الفايروس من جسده من ناحية ومن ناحية اخرى اثار ستيف اعجاب ويسكر وتعجبه فكيف هذا الفتى استطاع ان يتغلب على الفايروس الذي سيطر عليه ويتحكم بتصرفه وتحركاته لكي يعود الى شكله الطبيعي وهذا الامر يحتاج ويسكر لمعرفته لانه سوف يمكنه من اختراع وحوش تطيع الاوامر وتتحكم بتصرفاتها لذلك فهو يدرس ستيف دراسة شامله ومتعمقة

وهناك ثلاث قصص لما سوف يحدث لستيف بورنسايد برايي.........

1 : اثناء قيام ويسكر بالتجارب على ستيف بورنسايد وهو في انبوب الاختبار فجاة تتغير المؤشرات على اجهزة مراقبة دقات القلب ليستيقظ ستيف ويحطم زجاجة الاختبار ويهاجم العلماء في الغرفة ويرميهم ارضا وهنا يصل الخبر لويسكر الذي يامرهم بمنعه ولكن دون قتله ولكنهم يفشلون فيهرب ستيف الى مكان مجهول لا يعرف به احد وتدور الاحداث والايام لتصبح كلير في فرقة ستارز وتتجه للتحاري في احد الاماكن التي يشتبه بها باحثتا عن ستيف وتقع في احد المختبرات ليخرج لها وحش يريد قتلها وهنا يحدث امر هام حيث يظهر ستيف وينقذ كلير بسرعة ويساعدها في الهرب وبعدها يختفي لانه للاسف لايستطيع السيطرة على جسده كثيرا فهو عند الغضب او في فترة معينة يتحول الى وحش لذلك يقرر ترك كلير التي تقرر ان تبحث عن علاج يعيد ستيف كما كان ...

2 : يقرر ويسكر ان جسد ستيف لم يعد له اي فائدة فيامر العلماء باخراجه ورمي جسده بعيدا او التخلص منه وهنا يستيقظ ستيف ويضربهم كلهم ويضرب ويسكر الذي يشعر ولاول مرة بالم من ضربة ستيف لانها قوية وهنا يهرب ستيف فيجد ويسكر انه اخطاء بشان هذا الفتى ويجب ان يعيده الى المختبرات ولكن كيف فيجد حيلة قوية وهيا ان يمسك كلير ويستعملها كطعم ليجذب ستيف لان ستيف يحب كلير وفعلا يتم القاء القبض على ستيف وهنا يعلم كريس بالامر ويقرر انقاذ اخته ولكنه يفشل في البداية وهنا ينظر كريس الى اخته وهيا تشارف على الموت امام عيناه لان ويسكر قرر قتلها امام عيني كريس ولانه ضن بان ستيف لم يعد يهتم بها وفجاة يظهر ستيف ليهاجم ويسكر وينقذ كلير وتهرب كلير وكريس عندما يخبرهما ستيف بذلك وتهرب كلير وكريس والمكان يشتعل وسوف ينفجر لينفجر المكان فعلا في اثناء قتال ستيف مع ويسكر فتعتقد كلير بان ستيف مات بسبب الانفجار ولكن ماذا حدث خليها سر ...

3 : ان ويسكر يلقي القبض على كلير وهيا تبحث عن ستيف لتنقذه ويقرر ان يجرب سلاحه السري عليها فيخرج لها ستيف ولكن يبدو ستيف غريبا فهو يبدو كالمسيطر عليه ويهاجم كلير بشدة واخيرا ينقض عليها وهنا تصرخ بكلمة رومنسية( ستيف انا احبك مثلا رومنسية زائدة ;) ) وهنا يتوقف ستيف عن ضربها ويقول كلير فيعانق كلير التي تفقد الوعي وينظر ستيف فيجد دماء فيصرخ باسمها
(((( كــــــــــلـــــيـــــر )))) وينظر باتجه ويسكر وكله غضب وفجاة يكبر حجمه او ممكن ان يبقى كما هو ويتجه لويسكر بسرعة هائلة ويحطم الزجاج ويتقتل مع ويسكر الذي يجد بان قتاله مع ستيف غير مفيد وسوف يصاب اصابات قاتله فيقرر تفجير المكان والهرب وهنا يقوم ستيف بحمل كلير ووضعها على الارض في مكان ما ليصل كريس وجد اخته وينقذها لتستيقظ وتسئل عن ستيف فيقول كريس لها انه لم يرى احد وجدها وحدها ويبقى مصير ستيف واين اتجه مجهولا ؟؟؟

بقي هناك سؤال واحد محيير وهو

هل كلير تحب ستيف كما يحبها ستيف ؟؟؟
فعلا كلير تحب ستيف وتخاف عليه ولكن هل هذا يعني بالضرورة انها تحبه كما يحبها ستيف نفسه يعني لدينا فارق العمر بينهما فكلير تكبره بسنتين على الاقل وهو مازال صغيرا ولم يبدوا ابدا على كلير بوادر الحب الكبير بينها وبين ستيف كما ظهرت على ستيف هنا يبقى السؤال المحير فهل سوف تحبه كلير وتتمسك به ام انها تحب ستيف حب اخوي يعني كاخ وصديق لها ؟؟ ولكن مما رايناه فان كلير تحب ستيف حب اخوي وكصديق بعكس ستيف الذي يحب كلير حب كبير بمعنى انه يحبها من طرف واحد فقط

هذه هيا القصص التي تستطيعون ان تقولوا اقوى الاحتمالات لقصته القادمة

والله اعلم فشركة كابكوم حاليا تقوم بتغييرات كثيرة على لعبتنا والخوف من ان هذه التغييرات تطول ستيف فتجعله يموت امام عيني كلير حقيقتا ؟؟؟

سلام chris

النمسس
15-09-2003, 02:24 PM
والله يا أخي الغالي الصراحة أنك أذكى شخص رأيته في حياتي ما شاء الله عليك يا أخي يعني منور المنتدى بمواضيعك الرائعة وفعلا لقد شوقتني على ستيف وعلى مستقبله وأتمنى لك التوفيق وشكرا لك :D

evil 2
15-09-2003, 02:24 PM
ما شالله عليك ستيف .. >>> اااسفة اقصد كريس ..>> والله تلخبطت ..

بس تقريرك كااان رووووعة .. اتوقع يصير الاقتراح الاول ..
وكلير ما راح تحب ستيف .. لانه اصغر منها وما اتوقع تحبه .. يعني لازم يطلعون بطله جديدة وعمرها 17 او 18 >>> ترى امزح ..

اتوقع يموت ستيف بالنهاية .. لان دوره مو اساسي .. مع انه افضل شخصيه عندي ..

abu musa
15-09-2003, 03:49 PM
والله تقرير روووعة

تقرير مميز

والف شكر لك اخوي

Homoud
15-09-2003, 04:39 PM
شكرا أخي كريس على الموضوع الروعه وصدقا أخي الكل كان يريد اجابه عن مصير ستيف
لكن كريس موجود ومعه الاجابه :biggthump :biggthump

شكرا اخي العزيز على المواضيع الروعه وياريت نفس هالمواضيع عن شخصيات أخرى
اقصد ان نعمل مع بعض نحن أسرة رزدنت ايفل لكي نضع مواضيع تخص وتحلل كل شخصيه
من شخصيات رزدنت ايفل وساحاول أن أحلل جيل فالينتاين :D :D

شكرا

سلام Jill©Valentine

Nemises
15-09-2003, 06:01 PM
شكرا لك يا chris على الموضوع الرائع و المميز
و نرجو منك مواضيع شيقة اخرى كما عوتدنا

مع تحيات النمسيس:hello:

Liza
15-09-2003, 07:33 PM
:) مشكوووووور اخي الغالي على هذا الموضوع الشيق للغايه :)

فعلا قصة "ستيف" محزنه للغايه خاصة مع ابيه ...اما من ناحية قصص لما سوف يحدث لستيف بورنسايد : القصة الثالثه مؤثره جدا جدا :bawling:

:) :) :) :) :) :) :)

^Devdas^
16-09-2003, 11:50 AM
مشكوور يا كرس على مواضيعك الروعه و الصراحه مادري شلون اشكرك
انت صج منور المنتدى

انا اتوقع القصه الثالثه

ستيف بورنسايد
16-09-2003, 12:36 PM
شكرا كريس على الموضوع الرهيب :biggthump :biggthump
وبالنسبة الى القصص :biggthump

chris
16-09-2003, 02:37 PM
لا شكرا على واجب جميعا

اهلا بيك يا اخي العزيز musa بين اسرة الريزدنت ايفل وارجوا ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولا شكرا على واجب

شكرا لكم جميعا يا اسرتي الغالية

سلام chris

sion001
16-09-2003, 02:59 PM
السلام عليكم

تقرير حلو و منظم لشخصية يعرف عنها القليل :biggthump

مشكور على طرح الموضوع لهذه الشخصية - رغم أنها مهي شخصيتي المفضلة :D - بس صراحة موضوع يستحق التقدير ;)

أختكم

Golden_Sun
16-09-2003, 03:23 PM
تقرير رائع كريس ^^
مسكين ستيف .. >________<
اعتقد ان حب ستيف لكلير من طرف واحد .. فقط :09:

بإنتظار معلومات عن مصير ستيف ><

Rinoa Heartilly
16-09-2003, 07:27 PM
موضوع رائع ماشاء الله عليك اخوي كرس.
تقرير رائع وانا احب ستيف المسكين كسر خاطري لما مات >< واعتقد ان كلير ما تحبه لان لما قالها I love u اهي ماردت عليه لوووووول مسكين هم مات علشانها وهم ما تحبه.

طلعت مؤلف والله خوش توقعات بس تعتقد باي جزء يطلع ستيف؟
عموما الف شكر لك اخوي كرس.

^Devdas^
16-09-2003, 10:16 PM
ممكن اصلح معلومه؟؟؟
والدة ستيف قتلت... و اهو قال هذا الكلام لكلير بعد ما قت والده

تاكدو بنفسكم لاني مو متاكد 100%

و اسف على الازعاج

Angel- lady
17-09-2003, 11:12 AM
مشكور أخوي على هذا التقرير الرائع ^^

-----------
نصيحتي لها ان تتزوج او تنتحر هاهاهاهاهاها
----------

مسكينة تنتحر عاد ؟!!

لا هذي و لا الثانيه ، بعد ما يقتل ستيف أبوه (( مسكيييييييييين يعور القلب بذاك الموقف ) يقول لكلير إن الإثنين ماتوا :""""""""""""""""""""(

----------
لم نعتد ان تقوم كابكوم بعد ان تجد ان جمهور المستخدمين والمحبين للعبة الريزدنت ايفل قد احبوا شخصية ان تجعلها تموت وتنتهي. هذا من ناحية ومن ناحية اخرى
---------

صح أنا معاك ، و إنشاء الله نفس الشي مع ليون ، ما يموتونه في نهاية الجزء الرابع -_-

-----
وهناك ثلاث قصص لما سوف يحدث لستيف بورنسايد برايي.........
------

أتمنى القصة الأولى ، تطلع أحلى ... كلير في ستارز و تنقذ ستيف ... جزء كامل عنها :cool:

شكراً مرة أخرى ^^

chris
17-09-2003, 11:21 AM
اهلا بيكي يا اختي العزيز sion001 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتكي وفي بيتك اهلا بيكي ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي Golden_Sun ولا شكرا على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز Rinoa Heartilly بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي ^Devdas^ اخي لا اعتقد انها قتلت وقد سمعت قصتان اثنتان عن امه المسكينة

اولا امه اصيبت بمرض خطير وقبل وفاتها اوصته ستيف ان يبحث عن والده ويعيده الى منزله بعد ان اختفى وانقطعت اخباره

ثانيا القصة التي اخبرتكم بها انها مازالت حية وارسلت ستيف للبحث عن زوجها

وكلا القصتين منطقية

سلام chris

Homoud
17-09-2003, 01:37 PM
شكرا أخي كريس على المعلومات المفيده لكن أخي كيف عرفت عن قصة أم ستيف أقصد
هل عرفتها من ستيف في اللعبه ام في مذكرات وأوراق باللعبه الصراحه معلوماتك خطيره
والكاتب خطير أيضا :reporter:

على العموم مشكور وبانتظار مواضيعك المشوقه ;) :D :D

سلام Jill©Valentine

KLD
17-09-2003, 03:02 PM
مشكور كريس على هالتقرير

وانا ما اتوقع ان كلير راح يكون لها جزء حديد كابكوم سوت لها جزئين وكذلك كريس ما راح يسووله جزء جديد

واما انهم يسوون لستيف جزء يعني قصة عنه فذا ليس بالقريب يعني بعد اقل شي 4سنين

اعتقد اذا سوو عنه قصة فراح يخلونه اكبر شوي بالسن

وكلير تحبه حب كاخ وما بين عليها بحبه

وشكرا مرة ثانية على التقرير

MaRiA 4 EVER
17-09-2003, 07:24 PM
مشكور Chris على التقرير الروعه خليك مبدع على طول .:p

أنا اتوقع حدوث القصه الأولى.لكني كنت أتوقع حصول قصه اخرى وهي(يكون ستيف في المختبر عند ويسكر. وفجأه يكسرستيف زجاج انبوب الاختبار كما قلت ويهاجم العلماء ثم يهرب وطبعا المكان الوحيد الذي سيلجأ اليه منزله لكي يرى والدته ويخبرها بوفاة والده وفي هذه الأثناء تكون كلير متجهه الى منزل والدة ستيف لتخبرها بوفاة ستيف ووالده عندها يكون ستيف قد وجد والدته قد ماتت اما من الوحوش أو من ويسكر ثم يحزن ستيف ويبكي بجانب والدته وتدخل كلير في هذا الوقت وتتفاجأ بما تراه ثم تقول: ستيف هل أنت حي؟! طبعا هنا يكون ستيف في حالة غضب وفقدان للسيطره ويهاجم كلير ولكنها تهرب منه ثم تبكي عليه هنا يحزن ستيف ويعود الى وعيه ويقول لكلير أن لاتقترب منه لأنه سيهاجمها في أي وقت وهنا يزداد حبها لستيف وتقرركلير أن تبحث علاج لستيف ) صار هذا فيلم هندي:sad: اسفه على القصه الممله .

هل كلير تحب ستيف كما يحبها ستيف ؟؟؟
فعلا كلير تحب ستيف وتخاف عليه ولكن هل هذا يعني بالضرورة انها تحبه كما يحبها ستيف نفسه يعني لدينا فارق العمر بينهما فكلير تكبره بسنتين على الاقل وهو مازال صغيرا ولم يبدوا ابدا على كلير بوادر الحب الكبير بينها وبين ستيف كما ظهرت على ستيف هنا يبقى السؤال المحير الذي للاسف ولول مرة لا اجد له اجابة فهل سوف تحبه كلير وتتمسك به ام انها تحب ستيف حب اخوي يعني كاخ وصديق لها ؟؟
ومن يدري قد تقع كلير في حب ستيف لأن مسألة فارق العمر برأي ليست مشكله على الأطلاق وكمثال
الفيلم الشهير تايتانك أكيد ان الكل يعرفه( يقع جاك في حب الغنيه روز مع أنها تكبره في الفيلم بسنتين هذا مثال بسيط مع ان الأفلام الرومنسيه ليست من اختصاصي) .

( قصة محزنة فعلا وويلي على قلب امه المسكين كيف سوف تتحمل ان تفقد ابنها وزوجها في يوما واحد ) نصيحتي لها ان تتزوج او تنتحر هاهاهاهاهاها اسف مزحة بايخة .
تستاهل أمه مين قالها ماتنتبه لولدها الوحيد . ويمكن تكون ام ستيف ميته من قبل أحداث الكود فيرونيكا .

تحيـ:arabchatrMaRiA:arabchatrــــــــاتي

chris
20-09-2003, 03:36 PM
لا شكرا على واجب يا اخي العزيز جيل

الحقيقة ان هذه القصتان ليستا مكتوبة في ورقة او ملف ولكن من كلام ستيف عنها البسيط وما انزلته كابكوم من تعريف بسيط بهذه الشخصية جعلني اجزم بان هاتان القصتان اقرب لما حدث لام ستيف

اهلا بيك يا اخي العزيز xbs وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

الله اعلم يا اخي ماذا يخبى لنا المستقبل فقد تظهر كلير مرة اخرى كما اخبرتك في القصصة التي تكلمت عنها

اهلا اختي الغالية ماريا

أنا اتوقع حدوث القصه الأولى.لكني كنت أتوقع حصول قصه اخرى وهي(يكون ستيف في المختبر عند ويسكر. وفجأه يكسرستيف زجاج انبوب الاختبار كما قلت ويهاجم العلماء ثم يهرب وطبعا المكان الوحيد الذي سيلجأ اليه منزله لكي يرى والدته ويخبرها بوفاة والده وفي هذه الأثناء تكون كلير متجهه الى منزل والدة ستيف لتخبرها بوفاة ستيف ووالده عندها يكون ستيف قد وجد والدته قد ماتت اما من الوحوش أو من ويسكر ثم يحزن ستيف ويبكي بجانب والدته وتدخل كلير في هذا الوقت وتتفاجأ بما تراه ثم تقول: ستيف هل أنت حي؟! طبعا هنا يكون ستيف في حالة غضب وفقدان للسيطره ويهاجم كلير ولكنها تهرب منه ثم تبكي عليه هنا يحزن ستيف ويعود الى وعيه ويقول لكلير أن لاتقترب منه لأنه سيهاجمها في أي وقت وهنا يزداد حبها لستيف وتقرركلير أن تبحث علاج لستيف )

اختي نحن نعلم بان ستيف مصاب بالفايروس والان فانه سوف يجد انه اذا عاد لامه فانه قد يشكل خطر على حياته فهو لا يستطيع ان يتحكم بجسده ويخاف ان يتحول لوحش فيقتلها هذا اذا كانت حيه

حسب ما اعتقد انه حدث لها

اولا امه اصيبت بمرض خطير وقبل وفاتها اوصته ستيف ان يبحث عن والده ويعيده الى منزله بعد ان اختفى وانقطعت اخباره

ثانيا القصة التي اخبرتكم بها انها مازالت حية وارسلت ستيف للبحث عن زوجها

وهنا فلن يستطيع ستيف فكلتا الحالتين ان يعود للمنزل ليبقى هائما بشكل مجهول في مكان ما وهنا يقرر ان ينتقم من ويسكر فيعود ادراجه للمختبرات ليجد كلير وينقذها

ويبقى الامر مجهولا وكل هذه القصص فرضيات

سلام chris

HAMAD 11
21-09-2003, 10:08 PM
تقرير و قصة حلوة يا مراقبنا العزيز

وياريت تنتج شركة كابكوم جزء خاص بستيف وكلير

النمسس
21-09-2003, 10:21 PM
وياريت تنتج شركة كابكوم جزء خاص بستيف وكلير

بصراحة لا أدري ماذا أقول ولكن يبدو أنه سيكون جزء غريب بعض الشيء يعني جزء كله عن الرومنسية ما هذا؟! :bigeyes: :06: :33: يبدو أنه سوف يكون جزء غبي جدا لأني بصراحة أكره الرومانسية كثيرا :mad: :12: خصوصا في الريزدنت ايفل المقاطع الرومنسية لا تعجبني أبدا وأرجو أن لا تكون قد غضبت من كلامي يا أخي الغالي وأيضا هذا الكلام للجميع يعني أنا فقط أقول رأيي ولا أقصد أن أسخر من أحد ما وشكرا.

HAMAD 11
22-09-2003, 08:30 PM
بصراحة لا أدري ماذا أقول ولكن يبدو أنه سيكون جزء غريب بعض الشيء يعني جزء كله عن الرومنسية ما هذا؟! :bigeyes: :06: :33: يبدو أنه سوف يكون جزء غبي جدا لأني بصراحة أكره الرومانسية كثيرا :mad: :12: خصوصا في الريزدنت ايفل المقاطع الرومنسية لا تعجبني أبدا وأرجو أن لا تكون قد غضبت من كلامي يا أخي الغالي وأيضا هذا الكلام للجميع يعني أنا فقط أقول رأيي ولا أقصد أن أسخر من أحد ما وشكرا.

ههههههههههههههههههههه
والله أنك غريب
لهاذي الدرجة أثر عليك النمسس

chris
23-09-2003, 11:55 AM
اهلا اخي العزيز كيانو ولا شكرا على واجب وانا ايضا اتمنى ذلك

اهلا اخي الغالي النمسس
الله يسامحك يا اخي متى كنت اغضب من راي اي عضو فكيف اذا كان هذا العضو اخ غالي واحترمه كثير

اخي انا لا اقصد ان تكون الرومنسية في كل اللعبة يعني انت تلعب اللعبة عادي وتشاهد اللوان الخوف و الالغاز وتتعرض للاصابة والعلاجات وتشاهد عروض مرعبة ولكن في النهاية و في بعض الاماكن يجب ان تكون هناك عروض رومنسية لان هذه هيا العادة التي اعتاد عليها كل منتجي الافلام و الالعاب لعشاق الرومنسية .

سلام chris

قوات المرتزقه
02-10-2003, 02:28 PM
شكرا لك يا كريس على هذه المعلومات والتحليل المميز

واعتقد ان القصة الثانية رائعة وفعلا انك مؤلف بحق

كريس لماذا لا تكتب قصة لجزء قادم وترسلها لشركة كابكوم قد يوافقون عليه وتصبح مصمم في اللعبة

قوات المرتزقة