المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اي بعد نصل بـ ف ف

*STEVE*
15-09-2003, 02:21 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لقد عودتنا سكوير بالمفاجئات و الغرائب و العجائب بهذا الكون و كل ذلك مع اللعاب الار بي جي و خاصه لعبة فاينل فانتسي فقد قررت سكوير اقتحام عالم الالعاب الار بي جي بلعبة ف ف و اصدرت ثلاثة اجزاء مختلفه على البلاي ستيشن 1 و هي ف ف7 و 8 و 9 و لاقة هذه الاجزاء اعجابا كبيرا من الجمهور هذا غير الاجزاء الريميك 1 و 2 و 3 و 5 و 6 و اراد اللاعبين اجزاءا اخرا فبدات بهذا النظام..

كل لعبه تصدرها الشركه تحت عنوان ف ف تتكون من ثلاثة اجزاء و تصدر على جهاز واحد يعني ان ف ف 7 و 8 و 9 صدرو على البلاي ستيشن1 و ف ف 10 و 11 و 12 هذيل على البلاي ستيشن2 و الاجزاء الثلاثه القادمه هي ف ف 13 و 14 و 15 تم تاكيد الجزء 13 للبلاي ستيشن2 اما الاخرين فبلا شك للبلاي ستيشن3 ^ ^

و من المرجح ان تصدر الشركه الاجزاء الاخرى من السلسله على مختلف الاجهزه المستقبليه :33:

و لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا الى اي امتداد تمتد سلسلة ف ف لقد وصلت الى 13 و مازالت مستمره و هذا غير الاجزاء الفرعيه مثل اكس تو و ف ف 7 ريميك او الروايه الجديده هل ستقف عند الـ20 او انها لن تنتهي بمعنى الا نهائيه ام ان الشركه تخطط لتغيير اسم اللعبه و تكملة السلسله باسم اخر كل هذه الاسؤاله جائزه

الموضوع مفتوح للنقاش يعني الي يدش يكتب رايه

l)@RK-l)EVIL
15-09-2003, 02:38 PM
السلسله لن تنتهي لان بكل بساطه

الناس يمكن يملون من مثلا ميتل جير
يمكن تومب رايد

قصدي يمكن بعد فتره يملون من الاسلوب مثلا
لكن فاينل فانتسي كل جزء غير عن الثاني شخصيات غير محور الشخصيه غير عن اي لعبه :biggthump

Final Fantasy 7
15-09-2003, 04:35 PM

يمكن تومب رايد

لكن فاينل فانتسي كل جزء غير عن الثاني شخصيات غير محور الشخصيه غير عن اي لعبه :biggthump

Same Here :biggthump

auronxxx
15-09-2003, 04:45 PM
Quote: <HR SIZE=1>Originally Posted by l)@RK-l)EVIL

يمكن تومب رايد

لكن فاينل فانتسي كل جزء غير عن الثاني شخصيات غير محور الشخصيه غير عن اي لعبه :biggthump <HR SIZE=1>Same Here :biggthump
كررررررررررررركت:cool:
وفي سبب ثاني مهم بالنسبة للشركات(طالما السوق ماشي والناس تدفع وتشتري فلا يمكن للسلسلة ان تتوقف وستواصل الشركة إبداعها كما عودتنا<==والامثلة على ذلك كثيرة)

*STEVE*
15-09-2003, 10:38 PM
انا اظن ان الشركه راح تغير اسم اللعبه علشان لا تكررها وايد و علشان الناس لا تمل من تكرار الاسم حتى لو ان قصة اي جزء غير مرتبطه بالثاني يعني بحلول 10 سنين يايه لي جدام اتوقع الشركه راح تسوي شينج لـ ف ف باللعاب اخرى :reporter:

:o :o و بعدين من قال ان الشركه اراح تسوي شينج بالعكس الشركه قعد تنزل اللعاب ار بي جي اخرى غير ف ف مسكينه تقول يمكن الناس يعجبون باحد منتجاتنا مما يسعنا لاغلاق ف ف لفتره او للابد و هذا حجي معروف خيره من شره :09:

بعدين ف ف ماراح تضل وايد حتى لو تغيرت القصه بكل جزء :33: لان الشركه راح تحس بشعور اللاعبين الي راح يملون من اسم ف ف مع ان هذا الاسم مع رزدينت ايفل عندي اسامي ذهبيه ما تنمحي من الذاكره :bigeyes:

و منو يدري بله سكوير اعرضت على نامكو شراء زينو ساجا لنجاحها و مللها من ف ف يعني يمكن تمن بزينو ساجا و تاخذها و تسويها من احلى ما يكون :أفكر:

بعدين اذا سكوير ظلت على منوال ف ف 10 الناس راح تنبط جبدهم و قصدي بمنوال ف ف 10 حبكت القصه و الرسوم البدائيه (الي حتى زينو ساجا مع الرسوم الطفوليه احلى منها بوايد و لا اعيب اللعبه و انما شركة سكوير التي اصدرت اللعبه مبكرا مع البلاي ستيشن2 و لم تستغل الرسوم جيدا..)

الجدير بالذكر ان سكوير عندما ادخلت ف ف 7 بعالم ثلاثي الابعاد كانت رائعه و استغلت قدرات البلاي ستيشن1 كامله اما ف ف 10 فلم تستغل ربع المقدره الموجوده بالجهاز :wow:

Final Fantasy 7
15-09-2003, 11:28 PM
ما أظن أن سكوير بهذه الدرجة من الشذاجه حتى تستغني مستقبلا عن اسم فاينل فانتسي :31:

Mesharey
15-09-2003, 11:52 PM
السلسلة راح تستمر لأن كل جزء يختلف عن الثاني..
بس عندي سؤال..

تم تاكيد الجزء 13 للبلاي ستيشن2 متأكد؟

Golden_Sun
16-09-2003, 12:49 AM
السلسلة راح تستمر لأن كل جزء يختلف عن الثاني..
بس عندي سؤال..
متأكد؟

اذكر اول ما صدر البلاي ستيشن 2 .. بمجلة ألعاب الكمبيوتر .. ذكروا بأن الجزء ال11 و12 و13 على البلاي ستيشن 2 .. لكن مو متأكد .. لأن العدد كان قديم ><

اما عن الموضوع السلسلة راح تستمر دون توقف لحين افلاس الشركة .. وتشتري نامكو حقوق فف .. وتبدأ تطورها مع مونوليث :09:
شكراً ستيف ^^

*STEVE*
16-09-2003, 03:00 AM
نعم يا مشاري سكوير اكدت ان ف ف 10 و 11 و 12 و 13 للبلاي ستيشن2 كما قال عبيد برده ;)

*STEVE*
16-09-2003, 03:09 AM
الشي الي يخوف ان سكوير للحين ملتزمه الصمت على ف ف 14 و 15 لان في اشاعات سامعها ان اللعبتين راح يكونون على الاجهزه المستقبليه يعني مو بس على اجهزة شركة سوني و هذا يخلي الواحد كنفيوز :06: :06: :06:

على العموم نرجع لموضوعنا الاصلي و اقول ان سكوير راح تخلي اسم فاينل فنتسي معلق تحت جناحها لي متى ؟؟

الله العالم :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06:

Final Fantasy 7
16-09-2003, 04:48 AM
متأكد؟
مليون من % :)

هالشي مؤكد و بمواقع و مجلات كثيرة على لسان سكوير نفسها ;)

roana
16-09-2003, 08:07 AM
وفي سبب ثاني مهم بالنسبة للشركات(طالما السوق ماشي والناس تدفع وتشتري فلا يمكن للسلسلة ان تتوقف وستواصل الشركة إبداعها كما عودتنا<==والامثلة على ذلك كثيرة)

السوق ماشي ... لوووووووووووووول
سكوييير ما يهمها العائد المادي ..
واكبر دليل عدم اصدار فاينليي x-3

:) x-2 حقت اكبر مبيعات في تاريخ العاب الفيدو كلها

يعني اكس بوكس و جيم كيوب و الباي ستيشن الخ ..

يعني لو نزلو x-3 راح يحققون ضعف x-2 ..

... ولا شرايكم

l)@RK-l)EVIL
16-09-2003, 08:51 AM
السوق ماشي ... لوووووووووووووول
سكوييير ما يهمها العائد المادي ..
واكبر دليل عدم اصدار فاينليي x-3

يعني اكس بوكس و جيم كيوب و الباي ستيشن الخ ..

يعني لو نزلو x-3 راح يحققون ضعف x-2 ..

... ولا شرايكم

ومنو قال مايهمها العائد المادي :31:
اللعبه انا اقول راح تصدر
it just a matter of time :33:

brave death
16-09-2003, 09:10 AM
أنا أتوقع أن سكوير تخطط أنها تنزل فاينل فانتسي لين تنقطع الشركه.
ويمكن تنزألعبه على جميع الأجهزة

Final Fantasy 7
17-09-2003, 01:14 AM

FFx-2 حققت مبيعات في اليابان خلال أول يومين بلغت 2,800 مليون ..

FF7 حققت مبيعات في اليابان خلال أول يـــوم بلغت 3 ملايين ..

تصحيح معلومة لا أكثر ;)

*STEVE*
17-09-2003, 08:35 AM
مثل ماقال دارك يفل اكس 3 راح تنزل بس كلها مسؤالة وقت :33:

و الي انا ما ودي يحصل ان شركة سكوير تخسر و تضطر تبيع ف ف لاي شركه ثانيه و "انشاءالله" مايصير :( لان الشركه لعبتها هذه روعه روعه لدرجه خياليه ما تنوصف على اللسان

بعدين انا اتوقع ان في شركات ثانيه راح تشتري اسم ف ف لان هل اسم عظيم و حتى لو خربت اي شركه مستقبليه هل اللعبه اسمها راح يضل عالي :09:

و يمكن شركة سكوير ما تخسر بس تبيع الاسم او تغيره لان ياشباب جم رقم بنحط يم ف ف تخيلو نوصل لي المليون و يصير اسمها FINAL FANTASY X000000 والله ما ادري اشلون تنكتب المليون بـطريقة فاينل فانتسي :D

على العموم كل شي له وقته و ينتهي يعني ما في شي معمر و هل قانون ينطبق على كل العالم و الدنيا يعني ف ف اخرتها بتوقف على رقم معين مسكينه :أفكر:

l)@RK-l)EVIL
17-09-2003, 09:27 AM

FF7 حققت مبيعات في اليابان خلال أول يـــوم بلغت 3 ملايين ..

تصحيح معلومة لا أكثر ;)

جيمز فور ارب ترى مخرف
عدد النسخ الي نزلتها سكوير بالسوق ;) وليس الي انباعت ولا موقع قال انها باعت 2,800 مليون ..
بيومين

flarestar
17-09-2003, 10:23 AM
as long as it is a great game

i hope it would continue forever :09:

so my grand kids can play good games too :09:

Mesharey
17-09-2003, 10:30 AM
so my grand kids can play good games too :09:هههههههه..نايس ون :jester:

roana
18-09-2003, 08:54 AM
اي ولله جيم فور ارب مخرف...

ماريو مرات يبالغ بالكلام ....

وخاصه العاب الار بي جي ما يعرف فيها شي ...

وماريو .. بس يعطيك صور وفيديو أول بأول .. والمعلومات قطها وراك

والله يخلي المواقع الامريكيه المعروفه