المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركـــــــات البنات المراهقات(ماعدا انا)

&سـحر العيــون&
16-09-2003, 02:26 PM
اول شئ قبل لا ابتدي ... الشباب الي راح يتشمتون برةةةةةةةةة من غير مطرود << بعد ما طرت تقول من غير مطروود :tongue2:

طبعـــا الكل عارف ان المدرسة بالسعوديــة بدأت و بالكويت بس التمهيدي و الابتدائي بدأو اما المتوسط و الثنوية و الجامعة لسة لكن اليـــــوم كان تسجيلي و انا و دفعتي طالبات رحنا على اســاس نستلم الجداول و ناخذ الكتب عشان نبتدء دوام يوم 20 / 9,,,

اول ما دخلت المدرسة سيده خطر في بالي حلات البنات ايام المدارس و وقت الامتحانات و بعد نهاية الدوام و سوالفهم الكثيـــــرة :أفكر:

طبعا انا اشك ان البنات يقومون مع صلاة الفجر لا مو للصلاة علشان يتبدلون و يعدلون شعورهم و المكياج الخفييييييييييف الي ما يبين بس يخش العيوب :p الي يشوفهم يقول رايحين عرس اما الملابس اللهم يا كافي مخيط عليها و الشقة لي الركبة يعني الحالة حالة ,,,

نتدي بطابور الصباح طبعا كل وحدة تودع رفيجتها على اساي كل وحدة تروح لطابروها ,, يالله باي حبيبتي اشوفج الساعة الثانية ,, وحدة ثانية اليوم الساعة السادسة بكشت ما راح احظر الساعة وعاد كيفج ريضيتي و لا لا بتكشتين معاي :31: ,,, و المدرسات يالله بنات بسرعة كل وحدة على طابورها ...نبتدي بقراءة سورة من القرآن هنا تصير حالة صمت :biggthump نخلص من الفاتحة جا وقت تحية العلم طبعا محد يحيي ههههههههه(نفشل)محد يتكلم و المدرسات علو صوتكم و لا ترى ما تروحون لساعاتكم البنات هنا يطلع صوتهم ...
تحيا الكوت عاش الامير تحيا الامة العربيةبصوووووووووت واطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي :wow: ...................ييي حتى ان اليهال بالروضة و الابتدائي صوتهم اعلى :jester: منا بعد التحية تبدي المدرسات الي مناشبينا و لا مخلينا بحالنا بالتفتيش يخزونا من فوق لي تحت الي يقول بنهرب ممنوعاتالجوتي و انتو بكرامة ميصير رياضة لازم اسود و الاظافر لازم قصار ما يصير تطولونهم و خصوصا قبل العيد تلقى البنات اظافرهم اطول منهم و من المدرسة تقولوهم ليش مو قاصتهم و تطلعهم تروح و تخش البطاقة (هذي البطاقة فيها جدولنا على اساس ما تنحاش الطالبة من الحصة و اذا البنت نسته تتخالف يعني حالها من حال البنت الي لابسة جوتي ابيض او مو قاصة اظافرها)هنا البنت تاخذ البطاقة و تخشها لمن يسالونها ليش مطلعينج تقولهم البطاقة ناسيتها و ما يقصون اظافرها(ان كيدهن عظيم :09: ),,,,
بعد ما يخلص الطابور كل بنت تروح لساعتها الاولى عاد من الحين تبديء التاخيرات كل بنت تروح للحمامات و انتو بكرامة تعدل شعرها و ترفعه و الي تلبس سلسلتها و سوارها المهم تتكشخ و كأن وراها حفلة المهم خلونا من الحصص الي فيها حالات الدلع و الزمبليطة(شنو يعني زمبليطة خخخخخخخ :31: ),,,

تبدئ الفرصة ,,, ماأخش عنكم في بنات مو بنات و هذيله احنا متبرين منهم بكل الحالات تلقون بنت توصل بنت ثانية مع بداية الفرصة تقول لزميلتها اقصد حبيبتها شلون بعد عمري ان شااءالله ما تعبتي بالساعات :bigeyes: خلونا من هل الحالات العاهة ,,, تشوف البنات يغنون و الي يرقص و يطبل و الله بعد المرات وجهي يصير كذا!!!!<<<

تبدا الحصص مرة ثانية بهل اللحظة ذكرت مرة من المرات بساعة اللغة العربية كانت المدرسة حيل عصبية و الشلة الي باخر صفة مشغولين بشئ ماتدري الابلة شنو كانو هل البنات مطلعين للمدرسة قرووووووووون :evil: و شياطين يعني عافسين الحصة حتى بعض المرات كل الحصة ترةح بدون دراسة بس عشان المدرسة تزفهم راحت المدرسة لهم و تشوف عندهم تليفون نقال :06: المدرسة صرخت صرخة وقف قلبي منها الحين لمن اذكر الموقف اموت من الضحك المهم البنات انفصلو 3 ايام و الصف بوقتها صار هدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووء مافي ازعاج و من ارجعو رد ازعاج :33:

اهم شئ بعد يوم دراسي طويل الساعة السادسة و هي الحصة الاخيرة في بنات ما عندهم ساعة اخيرة و اغلب البنات الي عندهم حصة اخيرة ما يحضرونا لان ما يفتشون و يستغلون الفرصة تشوف البنات رقص و اغاني و حالتهم حالة و الي تفصخ القميص و تلبس بدي نص جم (تدرون وراها طلعة من المدرسة و ناس بيشوفونها) و الي تعدل شعرها عشان وراها (موعد) ,,,

و بعد يوم دراسي طويــــــــــل يرن جرس الهدة(يعني خلاص خلص اليوم بالمدرسة)نطلع برة و ننسلخ بالشمس ننطر اهلنا و عاد اسمع السوالف اليوم الثاني ههههههههههههههه تطلع بلاوي و عادي من بنت لي بنت مع بهارات و ملح و فلفل اسود :biggrin:

خلاص هذي حالات البنات بالمدرسة اما بالسوق شئ ثاني و استحي اتكلم عنه :196:

طبعـــا الكل عارف ان اصابع اليد مو وحدة و الي بيتشمت من الشبــــــاب قلتها من قبل برةةةةةةةةةةةةةةةةة و البنات سوري انا قلت بالنهاية مو كلهم نفس بعض في بنات وش حليلهم ما همهم الا دراستهم و دينهم و رضا ربهم :o

على العموم ادري طولت لكن كنت اتذكر السنة الماضية شلون مرت و قلت اخليكم تقرون حالات البنات المراهقات :jester: <<< الي يقول انا مو مراهقة بس ترى هذي مو حركاتي

سلامي
سحووووووووووورة

KLD
16-09-2003, 02:43 PM
يامعودة باقي اربع ايام على المدارس فاضيين ننتذكرها

بس مت من الضحك

نسيتي تقولين شي

العلوج الي تحت الطاولات

مو بنات هذيلا صبيان

بس والله احنا احسن منك بالف مرة

بالبداية الطابور وكاننا مو حاضرينه كله سوالف وحتى النشيد والتحية مطنشين فيهن

وبالحصة المدرسين لازم باليوم ينجنون

في عندنا صبي معاي باليوم ينطق طق وعادي عنده عطةه فصل لمدة 3 ايام داوم بهالايام

بس والله مصخرة

انتن رايحات تدرسن ولا تغازلن

DE NILSON
16-09-2003, 02:44 PM
هلا والله بسحورة

والله لك وحشة

الصراحة موضوع ك حلو ياحليلكم يابنات الكويت

الصراحة انا صرت اصحى يوميا الساعة 5 او 5 ونص اصلي الفجر وافطروادخل النت شوي (لأنه يكون سريع) واصحصح واروح المدرسة
فايق مو مثل ايام زمان

اروح انا نعسان وحالتي حالة

KLD
16-09-2003, 02:52 PM
هلا والله بسحورة

والله لك وحشة

الصراحة موضوع ك حلو ياحليلكم يابنات الكويت

الصراحة انا صرت اصحى يوميا الساعة 5 او 5 ونص اصلي الفجر وافطروادخل النت شوي (لأنه يكون سريع) واصحصح واروح المدرسة
فايق مو مثل ايام زمان

اروح انا نعسان وحالتي حالة

على طاري تروح المدرسة وانت نعسان

مرة اخذت لي شهر كل يوم نايم بالصف

وكل يوم المدرسة يقعدني وانا نايم ولا ادري عنه

&سـحر العيــون&
16-09-2003, 02:53 PM
xbs

هلا و الله ههههههههههههه جنك طبيت فينا :12: ترى هم انا من البنات و لا نسيييييييت ,,,

و بعدين دامك من الكويت يعني اختك قايلتلك كل هل السوالف ههههههههههه :p

اما سالفة العلوج الله يقرف بليسك انا العلج بروحه ما اشتهي و هل الدور تحت الادراج وييييييييع :icon11:

& thankx على التشمت :أفكر:

ديلنوس تدري انسخه احسن DE NILSON
:D

تسلم و الله ما تقصر

مو بس انت تروح المدرسة نعسان انا بعض المرات من كثر ما ابوي يصحيني مبكر اروح المدرسة و احط الجنطة و احط راسي عليها و انام لين يوصلون رفيجاتي خخخخخخخخخخ :p الله يعين المدارس يوم السبت و مالي خلق اشوف وجيه المدرسات :o

و مشكووور DE NILSON على الرد ايه صج و مبرووك على الرقابة<< صج قديمة ههههههههه :p

KLD
16-09-2003, 02:59 PM
xbs

هلا و الله ههههههههههههه جنك طبيت فينا :12: ترى هم انا من البنات و لا نسيييييييت ,,,

و بعدين دامك من الكويت يعني اختك قايلتلك كل هل السوالف ههههههههههه :p

اما سالفة العلوج الله يقرف بليسك انا العلج بروحه ما اشتهي و هل الدور تحت الادراج وييييييييع :icon11:

& thankx على التشمت :أفكر:

علينا ما تحبين العلوج

اكثر دولة يبوعون فيها العلوج كويت وكلهم حريم

ويسالفة تحت الطاولات فا انا شفتها بنفسي

DE NILSON
16-09-2003, 03:03 PM
xbs

ديلنوس تدري انسخه احسن DE NILSON
:D

تسلم و الله ما تقصر

مو بس انت تروح المدرسة نعسان انا بعض المرات من كثر ما ابوي يصحيني مبكر اروح المدرسة و احط الجنطة و احط راسي عليها و انام لين يوصلون رفيجاتي خخخخخخخخخخ :p الله يعين المدارس يوم السبت و مالي خلق اشوف وجيه المدرسات :o

و مشكووور DE NILSON على الرد ايه صج و مبرووك على الرقابة<< صج قديمة ههههههههه :p

اولا :reporter: :reporter: رددي معايا دي نلسووووووون

وش ديلنوس ههههه :33:

لا انا ف 2 ثانوي كنت اروح على الحصة الثانية او الثالثة واكمل نومي لما الفسحة
كل يوم لازم كذا

لكن الحين 3 يبيلها شدة وتمظيم عشين كذا تشوفيني مصحصح وانام بدري واصحى بدري

والعفو سحورة

والله يبارك فيكي وعادي قديمة ولا جديدة اهم شي انك تذكرتيني

:biggthump :biggthump

وانشالله ماتقاطعينا وتستمري معنا

بس انتي طالعة صف كم؟ :09:

&سـحر العيــون&
16-09-2003, 03:15 PM
xbs

الكويت اكثر وحدة تبيع لكن انا ما اشتري الا اذا اشتهيت بالسنة مرة و خصوصا المالح ذاك هههههههههههههههه اما الباقي مدري شلون تقلب جبدي و خصوصا اذا كان بعد الغدا :33: لكن اذا كان على الريج اوكيك يكون تمام :D

دينلوس<<صح ترى و الله صج كتبته بروحي عاد ماادري صح و لا خطأ ههههههههههههههههه

الله يعينك على ثالثة يالله شد حيلك بس عاد الحين انت مراقب يعني مالك امل تفج عن المنتدى لووووووووووووول ماسكينك عدل :D

اما انا بروح ثانية ثنوي بس مدري اي سنة عندكم احنا سنتين تمهيدي و 4 ابتدائي و 4 متوسط و 4 ثانوي يعنيييييييييييييييي :33: اولى ثنوي عندكم :D :cool: <<< استخدمت اصابع ايدها و حسبت خخخخخخخخخخخخ يالله لسة ما بدات المدراس عادي نستخدم اصابعنا اما بالمدرسة الله يخلي الالة الحاسبة :tongue2:

احلى ملاك
16-09-2003, 04:06 PM
مشكوووره على الموضوع ياسحوره

والله ذكرتيني بالسنه الي فاتت :D

كان الصف بتاعنا مكون من 2 شله للبنات :D

يعني انا في شله ( .........) والثانيه كمان لها اسم :D

بس صراحه كانت سنه حلوة مره مستحيل انساها <<<<<<<< من الضرب الي اخذته :أفكر:

كل يوم بالاداره موقفه ولازم اخذ ضربتين بالمسطره :D

بس يالله السنه ذي فرقونه :17:

بعد ماطلعنا روووح المعلمات

بعضهم يطلعوا يبكوا من الصف من كثر المقالب اللي نسويها :biggthump

مشكوره مره ثانيه على الموضوع

KLD
16-09-2003, 04:11 PM
بعد ماطلعنا روووح المعلمات

بعضهم يطلعوا يبكوا من الصف من كثر المقالب اللي نسويها :biggthump

مشكوره مره ثانيه على الموضوع

بلا نصب :tongue2:

احلى ملاك
16-09-2003, 04:24 PM
بلا نصب

تبي تسمع مقلب من المقالب :p

حاضره

واليك التالي :

في معلمه من المعلمات دايما تجي وتوقف على الباب وتسند ظهرها

وانا كنت مقهوووووووووره مره فيها لانها نزلتني الاداره وكان علينا حصه فنيه :D

اخذت الالوان صبغت الباب بالالوان الي عندي :D

وكان لون ملابسها ابيض ;)

وجت مثل كل مره وسندت ظهرها وعصبت فينا بس ماشافت الي صار لها ومشت

يوم ثاني جت الصف لينا وهزئتنا بس ماعرفت مين الي سوى المقلب فيها :D :D

Fly_Batman
17-09-2003, 09:10 PM
والله موضوعك عليه خشة... :D ..برد لما اقراه... :biggthump

السنيوره
18-09-2003, 02:39 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياحليلكم يالمراهقات والله عالم ...
مشكووره سحووره على الموضوع ..

ولد البلوغرانا
18-09-2003, 02:58 AM
ههههههههه

يحليلكم عندكم سوالف مو طبيعية

ذكرتيني بالمدرسة يوم نحط حق استاذ سوداني غنية دقي دي دق دي

و اهو قاعد يشرح الدرس .

مشكورة عالموضوع

nola
24-09-2003, 07:37 PM
هلا وغلا بسحووورة وين الغيبات :biggthump

اما صراحة اللي عندكم تقريبا زي اللي عندنا بس اذا جو البنات لازم كل وحدة تغسل وجهها قدام المشرفة عشان تتأكد انة ما في مكياج :D :tongue2:

ومشكووووورة مشكووووووورة مشكووووووورة مشكوووووورة مشكوووووورة على قد الساعات اللي قعدتي تكتبين الموضوع فيها :09:

زهرة الأحساء
26-01-2004, 10:40 AM
شكرا على الموضوع الرائع

*أما حنا في مدارسنا أكثر شيء منتشر الحب ويييييييييع تخيلوا بنات يحبون بنات يعشقون بعض عشق و يخلون المدرسه دماار .

*حنا مدارسنا ما يفتشون الا مره في السنه مره و بالموت فالبنات يستغلون الفرصه وكل وحده تجيب صورها اللي في الاستيديو لانها تكون احسن من الكمره العاديه طبعا و أحيان صور اخوانها و خواتها و أذكر مره طالبه جابت صور عروسه تقرب لها و المعلمات و لا وحده تعرف عن شيء وحتى لو عرفو المعلمات ما يقولون شء كل اللي يسوونه يقولون لها آخر مره مع اشوي تهزيء خفيف و البنت تقول ايه اخر مره و الحقيقه موب اخر مره و لا شي و أحيان يجيبون معاهم مجلات و أشرطة مسجل و اسطوانات كومبوتر و روج خفيف و كريمات و مرايا و كل شي و يجون المدرسه لابسين اكسسوارات بس معلمه و حده اللي تقول لا تلبسون اما الثانيات عادي.

*و الشي اللي يخلي الوحده تنحرج لمى تجيتش طالبه من فصلتش في الفسحه و تقولتش تعالي نتمشى و ما نبي وحده تتمشى معانا و يطلع السبب انها تبي تعرض عليتش صداقتها و تمدح فيتش يصير الوجه في ذاك الوقت أحمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر و ما تستحين تقولين لها لا.

*اما في حصة العربي المعلمه طيبه مره فالبنات يستغلون طيبتها و يتمشون في الفصل على كيفهم كأن ما فيه معلمه و مره طالبه كانت ماسكه مقص و قفت ورا المعلمه و حاولت تقص شعرها و المعلمه ما تحس في شي و دائما يقولون لي الطالبات ما نحس انها معلمه(مع العلم انهم ما خلوا معلمه معلمه) .

*و في الاختبارات الشهريه يبدأ الغش اللي ما له مثيل و المعلمه ما تحس بشي يعني مثلا يكتبون الكتاب في مناديل قبل الاختبار و في الاختبار كل شي ينقلونه من المناديل و يخطرون المناديل لبعض و احيان يكلمون بعض في حصة الاختبار و المعلمه ما تدري عن شي .

*و الشنطه تصير صغيييييييييره موب شنطة مدرسه و في كل حصه توقف الطالبه ""نسيت الماده"" أذكر مره معلمه قالت لطالبه كانت ناسيه الماده ""و ريني شنطتتش"" الطالبه عطت المعلمه شنطتها و طلعت صغييره ما فيها الا كتابين تقريبا... قالت لها المعلمه""هذا اللي جبتي بس؟؟""طلعت الطالبه من الدرج كتبها . فهزئتها المعلمه قالت لها""تجين بشنطه ما تحطين فيها الا كتابين و البقيه في يدتش؟"" انحرجت الطالبه مرررررررررررره مع العلم ان الطالبات كلهم مثلها .

*و عادة يكون في مجموعة من الطالبات عندهم دفتر عادي بس موب عادي يعني دفتر مدرسه لكن اللي داخله كله اشعار و كلام فاضي و مزين تزين اما دفاتر المدرسه مهمله أحيان يوصفونها المعلمات قذره وييييييع .

*اما في الفسحه (الاستراحه اللي بين الحصص) تقوم الفوضى الحقيقيه و احيان تحسين انهم فعلا موب بنات و تحسين صوتهم يوصل لبيتهم ...كل المدارس كذا تقريبا .

*اما مشكله اذا التفتي على وحده وابتسمتي ابتسامه خفيفه على طول تعتبرتش معجبه فيها.

* اما المصيبه الكبيره لمى معلمه تهزأ طالبه على ازعاجها تتبدأالطالبه بالضحك و المعلمه تهزئها اكثر و تقوم الطالبه تضحك اكثر (ما ينحرجون من التهزيء أبد أبد)

* و عادي لو يجيبون بيتهم معاهم بس دفاترهم و كتبهم ينسانهم واذا ما نساهم يتعمدون ما يجيبونهم اذا كان في واجب... و اهم شي عندهم نظافتهم و لبسهم و شكلهم .

* المشكله العظييييييييييييييييييييييمه انهم في الاختبارات الشهريه ما يذاكرون الا في الصبح لدرجت انهم كانوا يستغربون مني لاني ما افتح الكتاب في المدرسه يقولون لي ذاكري فأبتسم لاني ما ابي ارد فيقولون لي باستغراب""ذاكرتي!؟"" اقو ""ايه"" يقولون""حظتش""يكسرون خاطري على هالاهمال الزايد .
و لو بعدد لكم حركاتهم ما بنتهي الى الشهر الجاي و بدون مبالغه.
* اما مستحيل تمر حصه ما يتعلكون بعض المعلمات يهزؤون على العلك بعضهم لا أكثر ما يحسون.

وآسفه على الإطاله بس حبيت اشرح حال بنات مدارسنا لان غير شوي
الأحساء

FIRE DRAGON
26-01-2004, 11:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موضوع رائع...يصف انواع الحياة في المدارس البناتية...ومشاكلها..وغيرها من الأمور...وأشكر اختى العزيزة...على هذا الموضوع.. :)

المشكله العظييييييييييييييييييييييمه انهم في الاختبارات الشهريه ما يذاكرون الا في الصبح لدرجت انهم كانوا يستغربون مني لاني ما افتح الكتاب في المدرسه يقولون لي ذاكري فأبتسم لاني ما ابي ارد فيقولون لي باستغراب""ذاكرتي!؟"" اقو ""ايه"" يقولون""حظتش""يكسرون خاطري على هالاهمال الزايد .
اشكر اختى العزيزة...على سرد القصة..المحزنه لشابات المستقبل وسباب المستقبل...ولكن حبيت...انبهك..لشئ...اقرئ المعوذات...وغيرها من الأحاديث التى تقيك من كل شر إن شاء الله..فأنت تعرفي إن العين حق...فحبيت انبهك..لأنه هذى الأيام ماتأمنين أحد فكم من طالب أو طابة مجتهدة اصابتها العين...فأصبحت..من أكسل الناس..وضاع مستقبلها.....فيجب عليكي التوكل على الله وقراءة المعوذات وغيرها من الأحاديث والأدعية..التى تقيك من الشر..والعين..بعد مشيئة الله...ولا تأخذي كلامي بمحمل الأمر..بل خذيه بمحمل النصيحة..الطيبة...وتقبلي تحياتي.. :)

the driver
27-01-2004, 12:27 AM
:أفكر:
.... الله يعين المراهقات على مابتلوا به ..

ومشكووور سحر العيون .. على الموضوع .. وأطلي علينا بمواضيعك مره ثانيه :)

$الخليجي$
27-01-2004, 12:45 PM
ماشاء الله يجي منكن أكثر ..

$الخليجي$
27-01-2004, 12:52 PM
ماشاء الله يجي منكن أكثر ..

DE NILSON
27-01-2004, 02:17 PM
شكرا على الموضوع الرائع

*أما حنا في مدارسنا أكثر شيء منتشر الحب ويييييييييع تخيلوا بنات يحبون بنات يعشقون بعض عشق و يخلون المدرسه دماار .

*حنا مدارسنا ما يفتشون الا مره في السنه مره و بالموت فالبنات يستغلون الفرصه وكل وحده تجيب صورها اللي في الاستيديو لانها تكون احسن من الكمره العاديه طبعا و أحيان صور اخوانها و خواتها و أذكر مره طالبه جابت صور عروسه تقرب لها و المعلمات و لا وحده تعرف عن شيء وحتى لو عرفو المعلمات ما يقولون شء كل اللي يسوونه يقولون لها آخر مره مع اشوي تهزيء خفيف و البنت تقول ايه اخر مره و الحقيقه موب اخر مره و لا شي و أحيان يجيبون معاهم مجلات و أشرطة مسجل و اسطوانات كومبوتر و روج خفيف و كريمات و مرايا و كل شي و يجون المدرسه لابسين اكسسوارات بس معلمه و حده اللي تقول لا تلبسون اما الثانيات عادي.

*و الشي اللي يخلي الوحده تنحرج لمى تجيتش طالبه من فصلتش في الفسحه و تقولتش تعالي نتمشى و ما نبي وحده تتمشى معانا و يطلع السبب انها تبي تعرض عليتش صداقتها و تمدح فيتش يصير الوجه في ذاك الوقت أحمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر و ما تستحين تقولين لها لا.

*اما في حصة العربي المعلمه طيبه مره فالبنات يستغلون طيبتها و يتمشون في الفصل على كيفهم كأن ما فيه معلمه و مره طالبه كانت ماسكه مقص و قفت ورا المعلمه و حاولت تقص شعرها و المعلمه ما تحس في شي و دائما يقولون لي الطالبات ما نحس انها معلمه(مع العلم انهم ما خلوا معلمه معلمه) .

*و في الاختبارات الشهريه يبدأ الغش اللي ما له مثيل و المعلمه ما تحس بشي يعني مثلا يكتبون الكتاب في مناديل قبل الاختبار و في الاختبار كل شي ينقلونه من المناديل و يخطرون المناديل لبعض و احيان يكلمون بعض في حصة الاختبار و المعلمه ما تدري عن شي .

*و الشنطه تصير صغيييييييييره موب شنطة مدرسه و في كل حصه توقف الطالبه ""نسيت الماده"" أذكر مره معلمه قالت لطالبه كانت ناسيه الماده ""و ريني شنطتتش"" الطالبه عطت المعلمه شنطتها و طلعت صغييره ما فيها الا كتابين تقريبا... قالت لها المعلمه""هذا اللي جبتي بس؟؟""طلعت الطالبه من الدرج كتبها . فهزئتها المعلمه قالت لها""تجين بشنطه ما تحطين فيها الا كتابين و البقيه في يدتش؟"" انحرجت الطالبه مرررررررررررره مع العلم ان الطالبات كلهم مثلها .

*و عادة يكون في مجموعة من الطالبات عندهم دفتر عادي بس موب عادي يعني دفتر مدرسه لكن اللي داخله كله اشعار و كلام فاضي و مزين تزين اما دفاتر المدرسه مهمله أحيان يوصفونها المعلمات قذره وييييييع .

*اما في الفسحه (الاستراحه اللي بين الحصص) تقوم الفوضى الحقيقيه و احيان تحسين انهم فعلا موب بنات و تحسين صوتهم يوصل لبيتهم ...كل المدارس كذا تقريبا .

*اما مشكله اذا التفتي على وحده وابتسمتي ابتسامه خفيفه على طول تعتبرتش معجبه فيها.

* اما المصيبه الكبيره لمى معلمه تهزأ طالبه على ازعاجها تتبدأالطالبه بالضحك و المعلمه تهزئها اكثر و تقوم الطالبه تضحك اكثر (ما ينحرجون من التهزيء أبد أبد)

* و عادي لو يجيبون بيتهم معاهم بس دفاترهم و كتبهم ينسانهم واذا ما نساهم يتعمدون ما يجيبونهم اذا كان في واجب... و اهم شي عندهم نظافتهم و لبسهم و شكلهم .

* المشكله العظييييييييييييييييييييييمه انهم في الاختبارات الشهريه ما يذاكرون الا في الصبح لدرجت انهم كانوا يستغربون مني لاني ما افتح الكتاب في المدرسه يقولون لي ذاكري فأبتسم لاني ما ابي ارد فيقولون لي باستغراب""ذاكرتي!؟"" اقو ""ايه"" يقولون""حظتش""يكسرون خاطري على هالاهمال الزايد .
و لو بعدد لكم حركاتهم ما بنتهي الى الشهر الجاي و بدون مبالغه.
* اما مستحيل تمر حصه ما يتعلكون بعض المعلمات يهزؤون على العلك بعضهم لا أكثر ما يحسون.

وآسفه على الإطاله بس حبيت اشرح حال بنات مدارسنا لان غير شوي
الأحساء

اختي الفاضلو ممنوع رفع المواضيع القديمة

ALmushta3el
27-01-2004, 04:31 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

مشكورة اختي عالموضوع الفلة

اما عني في المدرسة نفس حالة النشيد الوطني

ماحد يردده غير أول وثاني متوسط

اما الثانوي لا حيات لمن تنادي

وأحيانا يظطرون ما يدخلونا الفصول ويخلون كل فصل ينشد لحاله<<<عاد احنا نستاااااااانس علشان الحصة الأولى بيضيع منها وقت :p

memo_b
27-01-2004, 04:44 PM
ههههههههههههههههه

مشكوووره حبيبتي على الموضوع الحلو..

حال المدارس عندكم تشبه يلي عنا... :أفكر:

خاصه على سالفه الأظافر والحمامات المرايا.. :biggthump

زهرة الأحساء
23-02-2004, 10:16 AM
حنا عندنا النشيد الوطني ما يقرأونه الا ابتدائي بس نروح متوسط وثانوي ممنوع نقرأ نشيد وطني احراج

silent evill
24-02-2004, 06:02 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع ماقريته :p