المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية بيان صادرعن قيادة كتائب مجاهدي الجماعة السلفية المجاهدة/العراق



المبارك
16-09-2003, 08:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم









بيان صادرعن قيادة كتائب مجاهدي الجماعة السلفية المجاهدة/العراق







الحمد لله القائل في كتابه الكريم:


فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا

وَلَا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا

إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ
والصلاة والسلام على الرسول الامين قائد المجاهدين وامام الغر الميامين القائل :بعثت بين يدي الساعة بالسيف حتى يعبد الله وحده ..وعلى اله وصحبه اجمعين.



كتبنا بالدم الغالي بيانا نخبّر من نحب بما دهانا

وننقل صورةً عنّا إليكم ترون بها الحرائق والدخانا

أما والله ما نخشى عدواً يضل برغم قسوته جبانا



وهذه سلسلة جديدة من سلاسل النصر المبين على أعداء رب العالمين من الصهاينة الصليبيين قد من الله بها وحققها على أيدي اخوانكم من جماعتكم السلفية المجاهدة في العراق نزفها الى أمتنا الاسلامية الكبيرة والى شعبنا العراقي المجاهد البطل .

تكامل موقف الأعداء منّا

وأيد بعضهم بعضا عيانا
لقاء بين شرق مستبدٍ

وغرب بالعداوة واجهانا

بذلنا النفس للمولى وطرنا بأجنحة الرضا لمّا دعانا





قام اخوانكم من أسود الله وجند التوحيد في 27/8/2003 بالهجوم على مقرلأعداء الله الصهاينة الصليبيين وتم بفضل الله وتوفيقه ومنته تدمير سيارتين داخل المقر مع مخزن للذخيرة واشتعال الحرائق داخل المقر والمعلومات لدينا قتل جندي صهيوني صليبي واحد وجرح عدد اخر.



قام اخوانكم من أسود الله وجند التوحيد في 1/9/2003 بنصب كمين لدورية تتألف من 3 عجلات وكانت قوة العدو عشرين جندي من جنود الكفر والطغيان الصليبي الصهيوني لم ينجو الا ستة والباقي بين قتيل وجريح وقد استخدم اخوانكم في هذا الهجوم البطولي القنابل اليدوية وآر بي جي وبي كي سي.



قامت مفرزة من اخوانكم في الجماعة السلفية المجاهدة في 3/9/2003 بملاحقة الخبير البريطاني وهو ظابط كبير في الجيش البريطاني وهو المسؤل عن تفجير الاسلحة وتمكنت من قتله بفضل الله وهو متنكر.



قام اخوانكم من جماعتكم السلفية المجاهدة بعون الله في 5/9/2003 بالهجوم على مقر لأعداء الله والاسلام الصهاينة الصليبيين بصواريخ آر بي جي والخسائر غير منظورة.



ضرب مقر للقوات الصهيو صليبية الكافرة في 10/9/2003 وهو عبارة عن معسكر كبير لأعداء الله وبفضل الله تمكنا من قتل وجرح 12 جندي أمريكي صهيوني مع تدمير أليتين.



وفي نفس اليوم 10/9 اطلاق صاروخ موجة على مطار أحدى المحافظات فأصاب طائرة جاثية من نوع أباتشي.



وفق اخوانكم من جماعتكم السلفية المجاهدة في نصب عبوات ناسفة لدورية في 11/9/2003 وقتل عدد منهم بما فيهم أمير المجموعة وهو برتبة ظابط ولله الحمد والمنة.



وفي نفس اليوم11/9 نصب اخوانكم من أسد التوحيد والجهاد كمين لـ 4 عجلات 2 تنكر(شاحنة الوقود) و2 همر وتمكنا بفضل الله تدمير 2 تنكر وهمر واحد وقتل من فيهن وتمكنت الهمر الاخيرة من الفرار من الكمين ولم تطلق أي رصاصة.



نصب اخوانكم من الجماعة السلفية المجاهدة في 15/9/2003 كمين لرتل يتألف من 9 سيارات والخسائر غير منظورة ولم تحرق أي سيارة من الرتل وكانت المسافة 50 متر وقد استخدم اخوانكم في هذا الهجوم الاسلحة الرشاشة وبي كي سي والبنادق.



وقد منّ الله على أحد الاخوه من جماعتكم السلفية المجاهدة بان اختاره الله شهيدا نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحدا ونسال الله أن يتقبله في الشهداء وثلاثة جرحا من اخوانكم .



أما علم المكابر أن فينا كتاب الله يمنحنا البيانا

يضيء لنا الوجود فنحن نبني على أضواء منهجه الكيانا

نقول له وللدنيا جميعا بأنا سوف نرعى من رعانا

وسوف نلقن الباغين درساً يعيد إلى المودة من جفانا

سنرهب بالجهاد طغاة حربٍ ونمنحهم إذا صدقوا الأمانا





الجماعة السلفية المجاهدة

العراق


18/7/1424
16/09/2003





مركز الإعلام الإسلامي العالمي

DE NILSON
17-09-2003, 02:44 PM
مشكور اخوي على البيان...

G@ME ST@R
17-09-2003, 04:55 PM
الله يوفقهم انشا الله ^_^