المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج راو الجديد الكل يدخل ويلحق حالة

sam jericho
16-09-2003, 09:34 PM
طبعا انا ما أقصد راو اللي كتبة الاخ ابو موسى اقصد راو خيالي هذه مثال على الموضوع
بداء العرض بالالعاب النارية ثم يدخل العضو المربوش ويقول اليوم سوف اللعب مع ابو موسى وسوف
اجعلة يعرف من هو المربوش ثم يدخل ابو موسى ويقول انا الذي سوف اريك الليلة وسوف امرد انفك بترلب
يعني من هذه الكلام وهذه الكلام وتبدئ المبارة بين المربوش وابو موسى ويفوز مثلا المربوش على ابو موسى بعد ضربة بالكرسي
لا توخذوني اذا زعلتوا
طبعا وبعد نهاية راو نبلش باسماك داون بعدين راو بعدين سماك داون بعدين احد المهرجانات الشهرية والان كل من يريد التسجيل يتفضل ويقلي اذا كان يريد يتسجل في راو او سماك داون ويكون محبوب او مكروة اول واحد يسجل حيكون صاحب الاندسبيودد والثاني بيكون الهفي ويت شابين والثلث حيكون الانتر كونتننت والرابع حيكون صاحب الاوربيان شابين والخامس اللايت هفيويت شابين والاخير سوف يكون الهارد كور شابين اما التاج تيم اول اثنين مع بعض حيكونوا التاج تيم انا حشارك بس مااريد يكون معاي حزام واريد ان اكون في راو واكون مكروووووووووووة

وسلام

general_kane
16-09-2003, 11:08 PM
أنا بشترك براو او أكون محبوب

واذا كان هناك شخصية فشخصيتي كين :biggthump

BOOKR T
17-09-2003, 10:01 AM
اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اه ى اهى اهىا هاى اهىا اهىا اهى

اهى اهى اهى اهىا

:( :( :( :( :( :( :(

قصه حزينه اهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكور اخوي كريس جيركووا على الموضووع انا ابغى حزاام انتر كنتنننت

وشكراً...........

general_kane
17-09-2003, 11:55 AM
أنا طبعا أول واحد اشتركت او من حقي ان آخذ الاندسبيودت

abu musa
17-09-2003, 12:58 PM
هلا اخوي
والله الطريقة حلوه
لكن
لكن
هذي الطريقة تنفذ والآن وقفت وستستمر بالكثير بعد إسبوعين
وهي بالتحديات
أسئلة ومنظمة
وسترجع بطريقة جديده جداً
التحديات تبدأ بالأسئلة
وتحدي الاعضاء وبعد ذلك السيناريو
وفي مقابلات مع الاعضاء المشاركين
وغيره وغيره

sam jericho
24-09-2003, 11:36 PM
اخوي ابو موسى انا طريقتي مختلفة جدا عن الطريقة التي تتوقعها, سوف أقول لك كيف و لكن بعد رؤية عدد كبير من الردود عى هذا الموضوع....

السلام

abu musa
24-09-2003, 11:48 PM
قولي كيف عشان احدد هل هي مثل التحديات ولا لا

sam jericho
25-09-2003, 01:44 PM
مثلا اخوي ابو موسى شوف الاخوين الي اشتركوا معانا في المسابقة سوف ابعث لكل منهم سؤال عبر الرسائل الخاصة ولي يجاوب صح بيكون هو الفائز يعني اذا جاوب الاخ بوكر تي اولا رح اعلنة الفائز بتقول كيف شوف مثال
دخل بوكر تي الى الحلبة بعد هتاف كبير من الجمهور ثم دخل الجنرال بطل الندسبيوديد بدئت المبارة وكانت الصيترة واضحة للاعب جنرال الذي لم يترك لبوكر فرصة لتحرك ولكن تمكن بوكرر من الفوز في المبارة بمساعدة ابو موسى :biggthump بتقول ليش بعثت الاسئلة للاخوين عبر الرسائل الخاصة علشان ماحد يعرف النتيجة بتمنى انك تكون فهمت الفكرة ولحين من همى البطال
1-جنرال هو بطل الاندسبيوديد علشان هو كان اول من سجل في المسابقة
2- بطل الهفي ويت ماحد علشان لسة ماحد سجل و طلبة
3- بطل الانتر كونتننت بوكرتي علشانة سجل وطلب حزام الانتر كونتننت
3- الاوربي ماحد علشان ماحد سجل وطلبة
4- الليت هفي ويت شابين ماحد سجل
5- الهارد كور ماحد سجل
6- التاج تيم ماحد سجل
وانا طبعا مشترك في المسابقة وبكرة سوف اتحدى الاخ بوكر تي على اللقب اذا ماعندك مانع في مهرجان راو
علفكرة اخواني بوكر وجنرال شو هي حركتكم القا ضية
بتمنى اخوي ابو موسى انك فهمت الفكرة وتشارك في المسابقة علشان تاخذ الهفي ويت شابين علشان ماحد غيرك يساهلة :biggthump

the monester
25-09-2003, 03:10 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووور عالنتايج

abu musa
25-09-2003, 03:55 PM
اخوي هذي مثل التحديات

sam jericho
25-09-2003, 05:55 PM
نعم اخوي لكنها مصارعة حقيقية لكنها بدل المصارعين اعضاء وفي سنوات شهرية مثل رويال رمبل و نو واي اوت وغيرة
اخوي ابو موسى مش عاوز تسجل

abu musa
25-09-2003, 06:01 PM
اخوي انا فاهمنك عدل عدل

والتحديات قربت

وانا اجلتها لان الغالبية كان مسافر

ولاتحديات في مهرجانات وووووو احزمة ووووو

general_kane
27-09-2003, 01:45 PM
القاضية هي chokeslam