المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميلان

عاشق@بافاري
17-09-2003, 03:01 PM
صراحة عقب ماشفت مباراة ميلان ضد اجاكس
صراحة طاح من عيني ميلان
فريق لا يمتع و كلا يفوز 1/0
شوف ريال مدريد يفوز 7 و 8
أعتقد ميلان اكبر نتيجة 3/0

مدرب غبي مباراة
اجاكس جاب جووول
جان يدافع
انا اعتقد ان جمهور ميلان مفروووض يحب رجل ديدا
لأنه انقذهم من التعادل أو الخسارة

و نفس الشي مباراة بورتو في كاس السوبر
غير مباراة منتخب ايطاليا ضد يوغسلافيا جاب جول و طلع الهجوم

صراحة ميلان فريق ممل لدرجة لاتوصف
و نفس الشي مباراة نهائي الشامبيونزليج
صراحة فريق يقهر

كلا 1/0

DE NILSON
17-09-2003, 03:29 PM
الصراحة نادي اي سي ميلان مبارياته اصبحت من امل المباريات
وانا اوفقك الراي

وياليت اي واحد يبي يبدي رايه بالموضوع
يقول وجهة نظره من غير تجريح في نادي الميلان

كارلوس3636
17-09-2003, 04:14 PM
مشكور اخوي على هذا الموضوع الشيق للحديث .
انا بصراحة اشوف انه الميلان شوه سمعة الكرة الايطالية من حيث المتعة والاثارة ولكن فريق كالانتر قمة في المتعة لو لعب ضد اي فريق من الفرق المتوسطة .
واما الميلان لو لعب امام الاتحاد السعودي تلاقيه يلعب على الطريقة الدفاعية البحتة المملة , واصبح لعب الميلان يوصف باللعب العقيم نظراً للمتعة المفقودة لديه , والظروف ساعدته في ابطال اوربا لاحراز اللقب
وما انكر انه نادي الميلان نادي كبير وله وزنه الخاص بين كبار القارة الاوربية ( 6 ابطال اوربا ) تكفي كشهادة على هذا الشي .
ولكن نحن المشاهدون العرب الشباب الطبيعي ان نحب المتعة والاثارة لذلك شجعت نادي الريال الذي لا يوجد اي نادي يضاهي الريال في المتعة والمان يونايتد كذلك والانتر واليوفي والارسنال .
اما الميلان فانا استعجب من مشجعيه من الدول العربية .
على ماذا ينظرون حينما يشاهدون مباريات الميلان سوى الملل القاتل .
وفي ختام الحديث اجرو الا اكون اطلت عليكم او قمت بتجريح مشجعين الميلان الايطالي . :)

sT
17-09-2003, 04:44 PM
صراحه انا نسيت اكلم انشلوتي علشان اوصيه يسوي تشكيله تعجبك وتمتعك ,(الانديه يا عزيزي تبي الفوز مو امتاعك) .

عموما انا ما اقول هذا الكلام ليس دفاعا على الفاشل انشلوتي انا اكثر واحد في العالم يكرهه وكل الانجازات

الي يسويها الميلان ترا من فعل اللاعبين مب بسبب تكتيكه فهو مدرب فاشل اتمنى ان يتدارك بيرلسكوني

رئيس الميلان الوضع ويقيله ويجيب مدرب غيره, احراز الدوري الايطالي يبي له مدرب في مستوى

كابيلو او مانشيني او مارشيلو ليبي مومستوى انشلوتي. عموما البدائل لانشلوتي موجوده في المدربين

(شيزاري مالديني)مدرب عظيم وخبره كبيره ومستوى كبير ..(اريكو ساكي)مدرب بارما الآن مدرب

كبيروهو مدرب ايطاليا في عام 94 مدرب كبير ومستوى راقي.(رانيري)المدرب الايطالي الشهير الآن

يدرب فريق تشيلسي هذا المدرب يواجه مشاكل عديده مع اداره تشيلسي وقد يستطيع الميلان خطفه.

عموما في المباراة الميلان كان مسيطر على الوضع في جميع اوقات المباراة الا يوم ادخل المدافع

الفاشل لارسلون الدنمركي هذا المدافع ثغره كبيره في دفاع الميلان ولو لعب الميلان مع فريق اذر بيجاني

وكان دفاع الميلان يوجد فيه هذا المدافع انا متاكد ان بيجي هدف لهذا الفريق بسبب الابله لارسن..

وخير دليل الهجومه الخطيره الي انقذ ديدا الهدف المؤكد كنت من مناوله حاتم الطرابولسي وجت كوبري

من بين رجلين لارسن.

وايضا لو تذكر مباراة الريال الميلان الاياب في ارض الريال 3/1 في هذي المباراة الميلان كان مصيطر

بس يوم ادخل انشلوتي هذا المدافع هدفين من راوول من جهه هذا المدافع ..

deep^impact
17-09-2003, 05:07 PM
انا اشوف انا اداء الميلان ماكان فيه شي غلط ..بالكعس بيرلو وجاتوز وكاكا وسيرجينيو ادوا المطلوب
يشكل ممتاز
ولا تنسون انا اياكس فريق لايستهان فيه ياجماعه ..
وميلان اضاع فرص والحكم وما اعطاه ركلة جزاء واضحه قي الشوط الاول
اياكس اضاع فرص محققه ..

ولكن ارد على الاخ كارلوس 3636
شلون تقول ان الميلان خدمته الظروف في البطوله السابقه ؟
اي ظروف هذي الي تخلي الفريق يكون بالمركز الاول في مجموعته
واي ظروف تخلي فريق يتأهل لدور ال8 قبل 3 مراحل من انتهاء مباريات مجموعته ؟
بالعكس انت اكثر واحد يدري من هو الفريق الي خدمته الظروف في التأهل ادور الثمانيه .. صح

وبالاخير انا ابي اعرف شنو الي دخل المنتحب الايطالي بموضوع عن فريق ميلان ؟
هل هو محاوله لمهاجمة الفرق الايطاليه ..
يااخواني الفرق الايطاليه دائما هي افضل فرق اوروبا والعالم ..

وقبل لا امشي احب اقول ان اياكس فريق قوي ولا يستهان به ..
ولكن في مباراة الاياب الي ستكون في امسترادم سيفوز فيها الميلان وراح اذكركم فيها

((روي كوستا))
17-09-2003, 05:17 PM
تحشيش في تحشيش :mad:
.....................................

عاشق بافاري ( اقولك كل مباراه لها ضروفها وبعدين انت عجبك ميلان او ماعجبك فهو بطل :12:
ماخذ بطوله اوربا فوق..خ والحاقدين امثالك والميلان اساسا مايهمه رايك :p فهمت وريالك ذا الي يجيب ثمنيه وسبعه لو انه بطل ليش ماخذ الشامبيونز ليج الاخير :p وبعدين يا بابا لاتفتح مواضيع زي هذي)
.................................................................................................... ..............

دينيلسون والله الانتر طاح من عيني صار فاشل ومبارياته مهمه ( يرضيك ذا الكلام) :06:
.................................................................................................... .............

كارلوس4646تلعب على نفسك شوه سمعت الكره الايطاليه لو انه مشوهها ما اخذ بطوله اوروبا
وبعدين نلعب عشان نفوز مو عشان الاثاره اوكي وبعدين ترا ردك نرفزني :12:
.................................................................................................... .............

يربح ميلان والحاقدين وراه :jester:

Cancel
17-09-2003, 06:26 PM
أنا أعتقد المشكلة ما في الفريق من المدرب

عندك لاعيبة على مستوى عالي وكل هذا و تشوف أمبروزيني يدخل بداية الشوط الثاني

صراحة أمبروزيني ما يضيف شي للفريق نسيتا ومالديني حاملين الدفاع كله ومساندة من جاتوزو

وهذا رأيي.

مجنون الانتر
17-09-2003, 06:37 PM
اعتقد انك ماشفت المباراة انا لااشجع ميلان لكن الحق يقال

ابدع كاكا وشفشنكو

بعدين انت مستهين في اياكس

نتيجة 1-0 جابت 3نقاط والا لا هذا المهم

المهاد
17-09-2003, 09:25 PM
خاص لكارلوس 3636 انا معك انشيلوتي فاشل وهو اقل من يدرب ميلان .
وميلان لم يعد يقدم الكره الجميله الراقيه التي احدثت ثوره في كرة القدم في آوائل التسعينات .
واتفق معك بان الميلان لا يمتع كما كان يفعل بالسابق.

لكن انا اخالفك على النقاط الاتيه :
اولا :
انت تقول ان ميلان شوه سمعة الكره الايطاليه من حيث المتعه والاثاره وضربت مثلا في الامتاع بنادي الانتر ، وانا أقولك هالمتعه هذه هل نفعت جماهير الانتر ، هل جلبت لادارة الانتر لقب الاسكوديتو المفقود منذ اربعة عشر عاما ، وهل استفادت هولندا من الامتاع في كرة القدم في مونديال 1974م عندما حققت كل شي وفعلت العجب ولكن في النهايه فازت المانيا فوزا غير مستحق وخرج كرويف وهو يبكي وفازت هولندا بالاداء والمتعه ، بينما حمل بيكنباور كاس العالم .
سؤالي لك هو : هل ذكر التاريخ عند استعراض المنتخبات الحاصله على كأس العالم ان هولندا فازت بالمتعه والاداء في كاس العالم 74م ام ان المانيا حققت البطوله ؟

ثانيا :
انت قلت انك تستغرب من مشجعي ميلان في الدول العربيه :D
حبيبي انا ما شجعت ميلان امس، اوقبل امس ، اوقبل سنه ، او قبل خمس سنوات .
انا شجعت ميلان منذ اول يوم وقع لهذا الفريق الاسطوره ماركو فان باستن عام 1987م .
منذ ذلك العام وانا اشجع ميلان

واعتقد انك تذكر مافعله ميلان منذ تلك السنه الى رحيل فابيو كابيلو عام 1996م .
خلال تلك السنوات سيطر ميلان على كل شي وكان يحقق البطولات والمستوى وعلى سبيل المثال لا الحصر مافعله في نهائي ابطال اوربا عام 1989 م حينما فاز في نصف نهائي تلك البطوله على ريال مدريد في مباراه الاياب 5-0 ، وفاز بالنهائي 4-0
وما فعله بفريق الاحلام برشلونه كما كان يسمى عام 1994م .
فاز على برشلونه ( فريق الاحلام ) في نهائي الابطال 4-0 فقط :D

وما فعله عام 1991م حينما حقق لهم كابيلوا الدوري الايطالي بدون خساره واستمر على ذلك العام التالي حتى هزم امام روما بهدف من ضربة حره ثابته ، وبعد الاحصائيات وجدوا ان ميلان لم يهزم في 68مباراه متتاليه . :33:

تدري ليش شجعت ميلان
انا اقولك ، انت افهم السبب من القصه التاليه :
"سئل باولوا سوزا نجم فيورنتينا السابق عام 1994م عن امكانيه فوز فريقه بالدوري الايطالي وابطال اوربا ، فاجاب نستطيع الفوز بسهوله ولكن بشرط وهو ان لا يشارك ميلان في هاتين البطولتين لانه فريق من كوكب آخر " وبالفعل فاز ميلان في النهايه بالبطولتين :D

اذا اردت الزياده ادخل على موضوع " ميلان مابين ماضي مضيء بالبطولات ، وحاضر يريد فيه استعادت الذكريات " الموجود الآن ضمن المواضيع المعروضه في هذا المنتدى واحكم بنفسك لماذا شجعنا ميلان .

والله زمان
17-09-2003, 10:19 PM
و الله شباب هدوا اعصابكم الشغلة ما تسوة ;) اني اشجع الاي سي و لكن الحق يقال مدرب الاي سي ما يدور لعب حلو و لكنه يدور نتيجة و انتوا تعرفون ان الاندية الايطالية تلعب الكتناشو و هي طريقة دفاعية بحتة و هنا مشكلة الدوري الايطالي و المنتخب ايضا و مثل ما قالوا الشباب ان المدرب مستواه اقل من الفريق و النتائج هي بجهود اللاعبين و ليس المدرب

DE NILSON
18-09-2003, 12:27 AM
تحشيش في تحشيش :mad:
.....................................
.................................................................................................... ..............

دينيلسون والله الانتر طاح من عيني صار فاشل ومبارياته مهمه ( يرضيك ذا الكلام) :06:

يرب وراه :jester:

طاح من عينك :D :D

يواد شوف الانتر اش سوا اليوم

شوف مين رفع راس الكورة الايطالية فووووووووق :أفكر:

قلك صار فاشل
:mad:

محب التانجو
18-09-2003, 01:57 AM
انا اقلكم تقولوا انه الميلان مبارياته ممله

انا اثبت لكم بكلام الفيفا

الفيفا تقول انه حسب احصائيه اجرتها

اكثر فريق انباعت له تذاكر السنه اللي فاتت

هو

الميلااااااااااان

يعني الناس تحب تتفرج على ميارياته

ومو معقوله الناس تحب تتفرج على مبارايات ممله

ولا انا غلطان

؟؟؟؟؟

Kane 92
18-09-2003, 01:39 PM
معاه حق روي كوستا

كارلوس3636
18-09-2003, 03:12 PM
. شباب الميلان على عيني وراسي فريق كبير وعنده بطولات ما قلنا شي .
--------------------
deep^impact
اذا كان قصدك انه الريال خدمته الظروف عند فوزه على مان يونايتد اقلك معليش شكلك ما تابعت المبارياتين في ذلك الوقت لانه كل من تابع المباريات في ذلك الوقت وجد كيف الريال امتع جماهيره وجماهير كل العالم بل وجماهير المان في تلك المباريات وتلاعب بدفاع المان وكيف راؤول ابكى فيردناند بتسحيب من متنصف الملعب حتى منطقة الجزاء ومن على خط الاوت ومن ثم خرجت ركلة زاوية وكيف كارلوس ابكى ديفد بيكهام........... مو هذا موضوعنا .
وبعدين الريال لعب امام اليوفي ( الفريق الكبير ) بدون اهم لاعب في خط الدفاع في ذلك الوقت وهو الفرنسي كلود ماكليلي .
والظروف التي ساعدت الميلان
هي غياب الزئبقي بافل نيدفد واظن اصابة ديفدز . :31:
وفي دوري المجموعات في هدف صحيح لراؤول في مرمى الميلان في سان سيرو لم يحتسب وطلع قانون جديد وقتها :p ولو احتسب الهدف لاخذ الريال نقطة كانت كفيلة في وضعه في المركز الاول في تلك المجموعة .
ومشكور اخوي واتذكر انه النقاش ودي . :)
------------------------
((روي كوستا))
اول شي لو تكرمت اخوي لا تعلق على اسمي وتسوي بهلللة مالها اي داعي :12:
وبعدين يا شاطر لما قلت انه الميلان شوه سمعت الكرة الايطالية كنت اقصد بالمتعة والمعروف حالياً لدى الجميع هو انه الكرة الايطالية مملة وصدقني كله بسبب الميلان .
وتبغى الصراحة منت فارق معايا لما تقول ( ردك نرفزني ) .
---------------------------
المهاد
ثقافتي الكروية لا تضاهي ثقافتك اخي العزيز تماماً فأنت تشجع الميلان منذ ان كان عمري عام واحد فقط :wow:.
بس ممكن ارد عليك في عدة نقاط اخي العزيز :-
1 -
ممكن المتعة ما افادت الانتر
ولكن شوف الريال معروف انه اكثر فريق ممتع في العالم ومع ذلك احرز العديد من البطولات وله الرقم القياسي في ابطال اوربا ( اهم بطولة للاندية الاوربية ) .
والسامبا معروف انه اكثر فريق صاحب متعة كروية ومع ذلك احرز بطولة العالم 5 مرات رقم قياسي ( اهم بطولة في رة القدم ) . :33: .
2 -
انا اسف على السؤال الغريب ولكن اي واحد يتابع مباريات الميلان رح يستغرب من مشجعي هذا النادي ( العريق ) لشدة ملل مبارياته .
3 -
السيطرة ممكن كانت للميلان ولكن في النهاية الريال اخذ نادي القرن يعني مية سنة الريال هو المسيطر على البطولات وكل حاجة ومن 98 والريال مسيطر على الكرة الاوربية .
4 -
واذا تبى تاخذ اقوال اللعيبة
شوف ايش الو ابرز اللاعبين الكبار
باولو مالديني ( اسطورة الميلان ) قال اني ما اتصور ان اترك الميلان في يوماً من الايام الا لو اتاني عرض من ريال مدريد .:33:
ديل بيرو ( شبح المدافعين) قال انه اذا ترك اليوفي سيكون نظره فقط على الفانيلة البيضاء الريال .
وعندي الكثير
ومشكور اخوي واتمنى انك ما تزعل لانه بكل صراحة احس انك فاهم وكبرت في عيني في هذا النقاش وارجو ان يكون النقاش في حدود العقلانية .:)
----------------
محب التانجو
طيب تعرف انه الفيفا عملو استفتاء في اكثر فريق له شعبية وجد ان اليوفي يتربع على عرش الكرة الايطالية بنسبة 69%
والريال على الكرة الاسبانية 65%
والمان يونايتد على الكرة الانجيلزية ؟%
واكثر فرق لها شعبية
الريال ( 2 ) , اليوفي ( 1 ) , المان ( 3 )

ومبارة الميلان واجاكس كان الملعب فاضي ما ادري ليش شكلو جماهير الميلان تابعو مباريات الريال ومرسيليا بالليفزيون :p.
-----------------
وشكراً وارجو انه محد يكون زعل مني وهذا رأي وانشالله يعجب الجميع .

kha6lil
18-09-2003, 06:41 PM
احم احم

اقول .. الميلان

اخوي كارلوس انت زوتها لما قلت انه الميلان شوه سمعة الكرة الايطاليه

لا لا اسمحلي مع انك رئيسي في رابطه الريال مدريد لكن ما اوافقك ابدا في هاي النقطة واظنك ظلمت الميلان

اقول الميلان يلعب ليربح مثل الفرق الاخرى والميلان ينظر من بين الاعين الى الالفاب والنتائج لصالحه
مش مثل مظمـ الفرق واولها الريال مدريد مع انه افضل فريق عندي (ينظر لاسلوب اللعب )
انا اعطي خلاصة الحديث انه مش من العيب انه الفريق يعطي اسلوب لعب جميل وتكتيك فريد
لكن كل فريق وله اسلوبه

صح والا لع ؟؟؟!!

اما اذا كان الكميلان ممل فهذا اكيد وجهة نظر على الكل احترامها او المحاوله في تغييرها عبر النقاش السليمـ

انا اقول انه الميلان فريق رائع يستحق لاعبيه الكبار

واقول ما ننسى انه في التكتيكات للفريق في الملعب له اثر كبير وواضـــــــــح على الملل اللي انتوا تتخيلوه :o :31:

عاشق ميلانووو
18-09-2003, 11:13 PM
والله الميلانووو ياجماااعه فريق عريق ....

ادلع يا كايدهم .... خليهم يشوفونك .... علمهم صول الفن ....

والله مالك شبيه ياميلانووو ....

ليش حاقدين ياجمااااعه ....

ومع احترامي لك يارئيس رابطه الريال إنت ماتفهم في الكوره ...!!!!!!

مجنون :: مالديني

ايطالي3
19-09-2003, 12:24 AM
ههههههههههههههههههههه

عاشق البافاري و ميونخ و تنتقد الميلان

الظاهر انك نسيت كيف هزئوكم الميلان في الجامبيونز ليغ الموسم الي طاف و كوف هزمتكم ايطاليا

و بعدين اذا تقول النتيجه ظعيفه فالميلان لم يلعب مع كومو او انونكا او نابولي او بولونيا لا الميلان لعب مع اياكس و ما ادراك ما اياكس

و لا تنسى ان ظربة جزاء لم تحتسب لبيبو

و بعدين قول الي تبي اتقوله لان الميلان ترد على كل المنتقدين بالبطولات

و بس حبيت اسؤلك او اذكرك من هو بطل اوروبا؟؟؟؟؟
اكيد هم الي هزئو البايرن ههههههههه

و اذكرك ان الميلان فاز على دبرتيفو في ابطال اوروبا بنتيجة 4-0

يا حبيبي تعلم اصول الكره و بعدين انتقد الميلان

محب التانجو
19-09-2003, 02:08 AM
ههههههههههههههههههههه

عاشق البافاري و ميونخ و تنتقد الميلان

الظاهر انك نسيت كيف هزئوكم الميلان في الجامبيونز ليغ الموسم الي طاف و كوف هزمتكم ايطاليا

و بعدين اذا تقول النتيجه ظعيفه فالميلان لم يلعب مع كومو او انونكا او نابولي او بولونيا لا الميلان لعب مع اياكس و ما ادراك ما اياكس

و لا تنسى ان ظربة جزاء لم تحتسب لبيبو

و بعدين قول الي تبي اتقوله لان الميلان ترد على كل المنتقدين بالبطولات

و بس حبيت اسؤلك او اذكرك من هو بطل اوروبا؟؟؟؟؟
اكيد هم الي هزئو البايرن ههههههههه

و اذكرك ان الميلان فاز على دبرتيفو في ابطال اوروبا بنتيجة 4-0

يا حبيبي تعلم اصول الكره و بعدين انتقد الميلان

هلااااااااااااااااااا
والف هلااااااااااااا

فيك ياحبيبي ايطالي

وينك يارجال؟؟

والله اني مشتاااااق لك موووووووووووت

وشكرا على ردك وغيرتك على الميلان

وبعد ردك هذا بصراحه انا ماقدر اتكلم

وياليت نشوفك في المنتدى كثير زي زمان

DE NILSON