المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ياشباب جاوبوني بصراحة مين افضل السوني2 او الاكس بوكس(ارجو من الجميع المشاركة)

soldier
11-07-2001, 03:46 AM
ياشباب من الافضل السوني البلايستيشن2 او الاكس بوكس ترى انا محتار فارجو ان تصوتوا وتذكروا لي اسباب اختياركم لاحدى الجهازين(وشكرا) :)

GS3000
11-07-2001, 10:19 AM
شوف ماراح أطول عليك سوني بلاي ستيشن 2 وبس. يا أخي انظر لللألعاب القوية إلي راح تنزل وشوف الشركات الداعمة للجهاز طبعا غير الألعاب القوية والرائعة إلي نزلت. أصلا يكفيك اسم شركة " SONY "
علشان تتأكد إن الجهاز ممتاز.

Liquid Snake
11-07-2001, 10:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا مع الاخ GS3000 بس انا مشكلتي اذا حبيت الجهاز ما اغيرة بسهولة

مثل الـSEGA كنت افضله على كل الاجهزة ... بس لمه شفت البلاي ستيشن ... نسيت شكله حتى وانا بيني وبينكم البلاي ستيشن احبه واحب اسمه واسم شركتة يعني حتى اسمه كشخة والشركة اكشخ

اما مايكروسوفت خليها بالوندوز وتوخر عن البلاي ستيشن

بس مع الاسف قوته اقوى من الـPS

وراح تنزل عليه لعبة OddWorld واكيد راح تكون قمه مثل ما كانت على البلاي ستيشن

عبدالله911
11-07-2001, 11:46 AM
PS2الأفضـــــل طبعا

ماكسيموس
11-07-2001, 05:21 PM
واضح ان الPS2 افضل بكثيييييييير تدروون ليش يا شباب
ال PS2 اللي صانعينه يابانيين
والاكس بوكس امريكان
مالاحظتوا فرق بنهم ؟؟؟
الـ PS2 بينزل عليه جمييع انواع الاشرطه ,,, واهمها وييننج اليفيين 5 , 6 , 7 .....الخ
اما الاس بوكس مصنوع اولا للامريكيين وثانيا للعالم كله
انا اتحدى اذا نزل عليه شريييط كوره تدرون ليه لأنه كما ذكرت امريكيين ما يحبوون شي اسمه كوره وعلى كذا بيفشل الجهاز
انتم تدرون ان الامريكان نا يشجعون منتخبهم ( لكرة القدم ) وما يواطنون شي اسمه كرة قدم ,,,
أعتقد هذا كافي يا شباب ,,,
وسلامتكم

مؤيد
11-07-2001, 05:42 PM
يا lord or ps2 الصناعه الأمريكيه مافيها شي وممتازة يكفيك إن المعالج في الإكس بوكس إنتل والإنتل أحسن شركة في المعالجات.

ماكسيموس
11-07-2001, 05:55 PM
انا ما قلت شي في الصناعه الامريكيه بس قلت ما يحبون الكوره يعني ما اظن بيطلع شريط كوره عليه .

soldier
12-07-2001, 02:52 AM
مشكووووووريين:)

soldier
12-07-2001, 03:01 AM
سؤال(كم ثمن السوني بلايستيشن2 الاوروبي في الاسواق السعودية؟ (وشكرا) :)

Dr.Lucifer
12-07-2001, 03:07 AM
يا حبيبي لا تحتار ولا شي PS2 هو أحسن شي في السوق الآن و مستقبلا
زي ما قالو الشباب إنو الجهاز راح تنزل عليه كل أنواع الألعاب
و كمان عشان سوني بدأت تحتكر السوق لها ببدايتها سلسلة تحفيضات في سعر الـ PS2 في اليابان و أمريكا و ثاني شي أن الإكس بوكس راح ينزل في الوقت بدال الضايع ( بعد الجيم كيوب بأسبوع ) و الفرق بينهم في السعر 100 دولار لصالح الجيم كيوب ( حتى الجيم هنا يمكن ما ينجح لأنو راح يكون توفر ألعاب منسوخة له صعب لأن له إسطونات خاصة فيه Mini-DVD و صعب على المجموعات الي تنسخ الألعاب أنها تحصل زيها )
أما عن الإمكانيات طبعا الإكس بوكس راح يحنل المرتبه الأولى و بعده الجيم كيوب و الـ PS2 بس زي ما تعودنا الإمكانيات ما تعني شي إذا توفرت الألعاب المتنوعة و الشركات القوية لواحد من الأجهزة ( بالضبط
مثل الدريم كاست و النيتندو 64 - مع إحترامي لعشاق الجهازين - خسروا المعركة أمام PS1 )

ANiME CENTER
12-07-2001, 05:49 AM
سلام عليكم

والله يا خويsoldier في راي الشخصي البلاستيشن 2 الافضل

لانه بصراحه جهاز لايعرف المستحيل وجهاز العابه قويه جدا.

من ناحيه القوى فجهاز الاكس بوكس هو الاقوى لكن البلاستيشن هو الجهاز الافضل برايي

وزي مايقول المثل: قديمك نديمك

ومشكووورعلى المشاركه