المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاتب المتوحش(صوره توضح معانات أطفال مدينة راكون من انتشار الفيروس في الفيلم القادم)

MaRiA 4 EVER
18-09-2003, 05:27 PM
تاريخ تصوير هذه اللقطه : 9 سبتمبر 2003

يبدو أن هذه الفتاة الصغيره قد هوجمت من قبل أحد الوحوش يداها ملطختان بالدم ويبدو أنها ستصبح زومبي عما قريب.
( قد يكون هنالك احتمال بأن وحش النمسيس هو الذي هاجمها )

لكن هذا غريب لم نعتد أن يظهر لنا زومبي على هيئة طفل في اللعبه وعلى حسب معلوماتي أن الفيروس يصيب الصغار والكبار لكن الأطفال لايتحملون هذا الفيروس القوي فيموتون أما الكبار يتحولون الى وحوش .......

ترى مالذي ينوي فعله الكاتب بول أنديرسون هل يحاول منافسة اللعبه أم انه يريد أن ينتج أقسى فيلم في العالم أو انه يظن انه سيصبح أفضل كاتب في العالم في الواقع هذا الشيء يدل على قسوته ووحشيته يبدو أن هذا الكاتب يعاني من حاله نفسيه .umm2:

هذه صوره اخرى التقطت تاريخ 11 سبتمبر 2003 .

صوره بشعه ومقرفه وليست واضحه لكني أستطيع أن أرى اللون الأحمر
يبدو ان هنالك وحش قد أنهى وجبته الارض مبلله بالدماء وهناك جثه مقطعه بوحشيه ويبدوأيضا ان النمسيس هو الذي فعل هذا (ياعمري على البنت لا تكون هذي جثتها المقطعه :cray:

هذه أحدث الصور تقريبا .

تحيـــــ:arabchatrMaRiA:arabchatrـــــــــاتي.

النمسس
18-09-2003, 05:45 PM
شكرا لكي يا أختي الغالية على الموضوع وللأسف الشديد يبدو أن الفيلم لم يكن بالمستوى الذي توقعناه جميعا وهل من المعقول أنه أنا الذي فعلت ذلك بالجثة؟! اممممممممم يبدو أنني سأخلف الكثير من الضحايا في هذا الفيلم هاهاها أمزح طبعا ولكن آمل أن يكون الفيلم جيد ولكن بالنسبة للمناظر المقرفة والدماء يعني هذه موجودة في لعبتنا ونحن إعتدنا على هذا الشيء فلم لا يكون هنالك مثلها في الفيلم أيضا؟ يعني نحن إعتدنا جميعا على رؤية الجثث ولكن ليس بهذا الشكل والسبب لأننا دائما نرى ذلك في اللعبة يعني الصورة بالكمبيوتر ولكن في الفيلم يعني مناظر حقيقة ولذلك ربما يحس البعض أنها مقرفة وعلى كل حال متى سيصدر الفيلم يعني هو في سنة 2004 ولكن في أي شهر ويوم؟ :06:

Soul Calibur2
18-09-2003, 06:05 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

والله إذا عرض الفيلم مثل هذه المشاهد (الفظيعة) :shock22:

فيستعرض لإنتقادات لاذعة من منظمات الطفولة

وقد تحذف بعض لقطاته .في بعض الدول ......أو انه يخصص فقط للبالغين

حسبي الله ونعم الوكيل
:yikes:

لتكون ذي البنت كما قلت يا MaRiA 4 EVER

Nemises
18-09-2003, 06:59 PM
شكرا اخىMaRiA 4 EVER على الموضوع

لكنى اشعر ان الفلم سيكون فاشل %100 يعنى الدرجة وصلت الى ان يكون اطفال فى الفلم
حسنا ان شخصيا لا اخاف من هذه الاشياء ولكن عندما يلعب شخص ما برزدنت ايفل و يشاهد المشاهد الدموية يعنى لن تكون مرعبة كثيرا السبب هو ان الصورة بلكمبيوتر
لكن اذا كانت حقيقية فطبعا ستكون مرعبة و مبالغ فيها ايضا

و انا اضن ان الفلم لن ينجح مدام ذالك الكاتب (وهوالذى قام باخراج الجزء السابق) يكتب القصة:banghead:

مع تحيات النمسيس:hello:

Liza
18-09-2003, 07:06 PM
شكرا لكي يااختي الغاليه على هذه الموضوع ...... فعلا الصورمرعبة خاصة الصوره التانيه ومن قام بهذا الشيء هم وحوش الزومبي .... لكن يبدو ان هذا الجزء يحتوي ايضا على اخطاء مثل الجزء الاول

لكن هذا غريب لم نعتد أن يظهر لنا زومبي على هيئة طفل في اللعبه وعلى حسب معلوماتي أن الفيروس يصيب الصغار والكبار لكن الأطفال لايتحملون هذا الفيروس القوي فيموتون أما الكبار يتحولون الى وحوش .......
وهذا هو الخطأ الذي قصدته :أفكر:

Soul Calibur2
18-09-2003, 07:11 PM
اللي يهمني في أفلام الرعب هو الخوف

مب تقطيع البشر وبس

evil 2
18-09-2003, 09:20 PM
غلط تحكمون على الفلم قبل ما ينزل .. طيب انتم ما شفتوه الى الحين .. بالعكس اتوقع انه ينجح .. فالمقصود من الاطفال اضافة الخوف واضافة القهر بس يعني مو المقصود اللي قلتو ومنظمات الاطفال ..

Homoud
18-09-2003, 10:51 PM
مرحبا أسرتي الغاليه

أنا اعتقد أن الفيلم راح يكون روعه وأخالفكم الرأي كلما صار الفيلم مقزز ومرعب كلما زادت الاثاره وأعتقد أن ما يصير تقولون منظمات الأطفال لأنه اللي قاعد يصير مو حقيقي ومجرد تمثيل وما فيها شئ

أنا أتوقع أن هالفيلم ناجح وراح يشرف رزدنت ايفل

وشكرا

سلام Jill©Valentine

Mr.BM
18-09-2003, 11:57 PM
مشكوره يانجمة منتدى الرعب ريزدنت إيفل

على الصور والمعلومات القيمه

إلى الأمام

مع تحياتي

الزومبي

MaRiA 4 EVER
19-09-2003, 06:30 PM
أهلا بكم جميعا وشكرا على الردود
لكن معظمك لم يفهم قصدي :
لعبة ريزيدنت ايفل لعبه مرعبه ودمويه فمن البديهي أن يكون الفيلم مثله يعني الرعب موجود والدماء موجوده لم أنقد هذا الأمر أبدا بالعكس فأنا اريده أن يكون مرعب.

لكن يااخوان دعوني اوضح لكم النقطه التي جعلتني أنقد صورة الفتاة

من المستحيل أن يتحول الأطفال الى وحوش زومبي وذلك لأن الفيروس قوي جدا فلا تستطيع أجساد الأطفال الضعيفه تحمله فيؤدي ذلك الى الوفاه .

الكبار أجسامهم قويه فيمكنهم تحمل هذا الفيروس ولكنه يحدث خللا بالغا على الدماغ فتصبح حركاتهم الاراديه ضعيفه جدا. هذا الأمر يحتاج الى شرح مفصل . سأحوال كتابة موضوع فيه شرح لكيفية انتشار الفيروس طبعا اذا لم يكن هذا الموضوع مكرر.

اذا كان لدى أحد منكم وجهة نظر أخرى فليبلغني .

تحيــــــــــــ:arabchatrMaRiA:arabchatrــــــــــــاتي.

Nemises
19-09-2003, 07:24 PM
اخى MaRiA 4 EVER (http://www.montada.com/member.php?u=47251)

انا اعتقد ان فكرة اطفال الزومبى لن تكون فى الفلم و السبب هو كما شرحته انه الطفال لا يتحملون الفيروس و السبب الثانى هو انها ستكون فكرة ليست ممتازة يعنى الن الفلم سيكون دموي

لكن اخونا الغالى chris شرح ذالك فى مضوع و هو ( لماذا لا يوجد اطفال زومبيات في اللعبة ؟؟؟؟؟ (http://www.montada.com/showthread.php?t=147775))
و هذه الوصلة http://www.montada.com/showthread.php?t=147775

MaRiA 4 EVER
19-09-2003, 07:38 PM
شكرا لك على المساعده أخي الغالي Nemises
وأحب أوضح لك اني عضوه :girl:

تحيــــــ:arabchatrMaRiA:arabchatrـــــــــــــاتي

Homoud
19-09-2003, 07:40 PM
اخى MaRiA 4 EVER (http://www.montada.com/member.php?u=47251)

انا اعتقد ان فكرة اطفال الزومبى لن تكون فى الفلم و السبب هو كما شرحته انه الطفال لا يتحملون الفيروس و السبب الثانى هو انها ستكون فكرة ليست ممتازة يعنى الن الفلم سيكون دموي

لكن اخونا الغالى chris شرح ذالك فى مضوع و هو ( لماذا لا يوجد اطفال زومبيات في اللعبة ؟؟؟؟؟ (http://www.montada.com/showthread.php?t=147775))
و هذه الوصلة http://www.montada.com/showthread.php?t=147775

أخي ماذا نفعل اذا كان مخرج الفيلم أحمق وفاشل الكل يعرف ان الأطفال لا يمكن أن يتحولوا إلى رزمبيات لكن هذه علامه من علامات حماقة المخرج

شكرا

سلام Jill©Valentine

MaRiA 4 EVER
19-09-2003, 07:49 PM
أخي ماذا نفعل اذا كان مخرج الفيلم أحمق وفاشل الكل يعرف ان الأطفال لا يمكن أن يتحولوا إلى رزمبيات لكن هذه علامه من علامات حماقة المخرج

شكرا

سلام Jill©Valentine

الحمد لله أخيرا أحد فهم قصدي هذا هو الشيء الوحيد الذي كنت أقوله طوال المموضوع.

تحيــــ:arabchatrMaRiA:arabchatr ـــــــــــاتي

Nemises
19-09-2003, 07:54 PM

شكرا

سلام Jill©Valentine

كلامك صحيح اخى Jill©Valentine او اختى سامحنى انا مش عارف لكن المهم
انى انا اتوقع كل ما هو سئ من ذالك المخرج لكن ربما تكون تلك الفتاه النمسيس؟؟؟
و هذا ايضا ممكن اذا كان ذالك المخرج يقوم باخراج الفلم

Homoud
19-09-2003, 08:00 PM
اهلا أسرتي الغاليه

اهااا الآن عرفت ما تريد اختي ماريا المهم أنه وجد :D :D

شكرا

سلام Jill©Valentine

Soul Calibur2
19-09-2003, 08:33 PM
إذا,هم قدروا يغيرون أحداث القصة في الجزء الأول , وأضافوا بطلة جديدة
كيف ما تتوقعون لهم انهم يغيرون تأثير الفيروس في الأطفال ؟؟؟؟؟؟؟ :06:

evil 2
20-09-2003, 01:41 PM
اها !! صح انا فهمت قصدك بالاول لكن يوم شفت الردود توقعت اني انا كنت غلطانة وما فهمت قصدك صح !!

صحيح بس يعني هذا مو دليل ان الفتاة زومبي يمكن دخلو شي ثاني بالقصة .. وبعدين اذا النساء نادرا ما نلقاهم وحنا نلعب >> اقصد ان الفيروس صعب عليهم كيف بالاطفال ..

لكن اتوقع انه حاول يدخل الاجرام يعني اللي يشوف الفلم بيقول حرام مسكينة وانها طفلة ...........الخ ..
فاتوقع انه هذا هو اللي يحاول يسويه مع انه يتعارض اللعبة .. ننتظر الفلم ونشوف .. :)

chris
20-09-2003, 01:49 PM
مرحب جميعا واسف على تاخري المفاجىء عن المنتدى

شكرا لكي يا اختي الغالية MaRiA 4 EVER على هذه المعلومات والصور المرعبة والمقرفة نوعا ما

ولكن يا اسرتي الغالية هذه ليست اول مرة يظهر فيها اطفال زومبيات في فلم رعب مختص بالزومبيات فقد شاهدت فلمان اثنان عن الزومبيات وفي الفلم الاول كان هناك طفل او طفلين قتلهم ابطال الفلم برصاصة في الدماغ ولكن هذا لا باس به مقارنة مع الفلم الاخر الذي رايت احد الابطال وهو يمسك بلطة كبيرة وقد قفز على طفل صغير زومبي في محل تجاري ونحره من رقبته حتى قطع راسه بشكل مرعب وفضيع

ومخرج فلم الريزدنت ايفل يريد ان يفعل الامر ذاته يعني يري الجميع بان هذا الفلم مرعب ومخيف ويوجد فيه لقطات تثير القشعريرة في بدنك متجاهلا تماما كل المبادىء التي يختص بها فايروسنا القوي التي فايروس او الجي فايروس يعني اهمل كل مبادىء اللعبة ورماها عرض الحائط

ولكن لما التعجب فهذا الامر فعله في الجزء السابق يعني لعب بقصة لعبتنا وغير بها حتى اصبحت فلم من افلام الزومبيات العادية جدا وليس لها اي صلة كبيرة بلعبتنا

واني لارجو ان يكون هذا الفلم القادم لنا جيدا وافضل من سابقه

سلام chris

HAMAD 11
20-09-2003, 08:36 PM
هاذي الصور دليل قاطع على غباء الكاتب
أصلاً الفايروس قوي وما يتحمله الأطفال وأذا
تعرضوا له رح يموتوا

وهذا الكاتب باين عليه يبي يخرب القصة
كيف تكون هاذي الغبية أليس :mad: من الأبطال
يا ريت كانت هي الي تتحول النمسس
والكاتب كل ما يلقي ممثل يخليه من الأبطال
أنشالله يخلي نفسه مع الأبطال بعد
يا ريت كان النيمسس حقيقي كان يأدبهم شوي
والله لوكان النيمسس حقيقي كان يأدبهم لأنهم يخربون سمعتة
:mad::12::mad::12:

HAMAD 11
20-09-2003, 08:38 PM

شكرا

سلام Jill©Valentine

أختي العزيزة جيل فالانتاين
المخرج ما له خص ولكن هذا بسبب الكاتب الغبي :mad::12:

Soul Calibur2
20-09-2003, 09:14 PM
شكرا لكي يا اختي الغالية MaRiA 4 EVER على هذه المعلومات والصور المرعبة والمقرفة نوعا ما

ولكن يا اسرتي الغالية هذه ليست اول مرة يظهر فيها اطفال زومبيات في فلم رعب مختص بالزومبيات فقد شاهدت فلمان اثنان عن الزومبيات وفي الفلم الاول كان هناك طفل او طفلين قتلهم ابطال الفلم برصاصة في الدماغ ولكن هذا لا باس به مقارنة مع الفلم الاخر الذي رايت احد الابطال وهو يمسك بلطة كبيرة وقد قفز على طفل صغير زومبي في محل تجاري ونحره من رقبته حتى قطع راسه بشكل مرعب وفضيع

ومخرج فلم الريزدنت ايفل يريد ان يفعل الامر ذاته يعني يري الجميع بان هذا الفلم مرعب ومخيف ويوجد فيه لقطات تثير القشعريرة في بدنك متجاهلا تماما كل المبادىء التي يختص بها فايروسنا القوي التي فايروس او الجي فايروس يعني اهمل كل مبادىء اللعبة ورماها عرض الحائط

ولكن لما التعجب فهذا الامر فعله في الجزء السابق يعني لعب بقصة لعبتنا وغير بها حتى اصبحت فلم من افلام الزومبيات العادية جدا وليس لها اي صلة كبيرة بلعبتنا

سلام chris

حيا الله فيك يا كريس

وباين أسلوبك في الكتابة ما تغير ما شاء الله عليك :biggthump

و بالنسبة لردك .

فلا أظنه أن الوقت حان لنلوم فيه الكاتب و المخرج :33:

ولربما ما فعله الكاتب هذه المرة هو في صالح الفيلم , بعد إدراكه للخطأ الشنيع الذي ارتكبه في الجزء الأول :31:
ويمكن يكون هذا الفيلم هو الأفضل , لو غير بعض الأشياء في اللعبة
بالرغم من مشاهده اللي تخرع النفوس
:afraid:

شوف مثلا فيلم تومب رايد الجزء الأول , لم يعتمد على قصص ألعابه, ومع ذلك نجح وحقق مبيعات قدرت ب60 مليون دور لحظة عرضه

والجزء الثاني فشل بسبب الجزء المخيب جدا من اللعبة :mad: اللي أصدرت في فترة عرضه , مع أنه كان رائعا ;)

فالمسألة تنحل عندما نشوف أرباح الفيلم وتقييماته

MaRiA 4 EVER
20-09-2003, 09:37 PM
أهلا بك أخي العزيز chris لا بأس عليك فلكل ظروفه الخاصه .

لازم ننتظر ونشوف اخرة هذا الفيلم ولكن مادخل الأطفال في الفيلم تخيل أن هناك زومبي طفل يلاحق أحد الأشخاص في الفيلم هذا شيء غبي ومثير للضحك .

لكن جميع هذه الأشياء دليل قاطع على أن المخرج يريد مخالفة اللعبه تماما أو المجيء بأفضل منها

جعله بسكته قلبيه :mad: قليل أدب مايستحي :mad: :mad: :mad:

تحيـــــ:arabchatrMaRiA:arabchatr ـــــــــــــاتي

Nemises
21-09-2003, 12:09 PM
اختى MaRiA 4 EVER
الم اقول من البداية ان الفلم سيكون فاشل 100% يعنى الدرجة وصلت الى ان يكون اطفال زومبى فى الفلم يعنى شئ مضحك فعلا

ايضا كما قال اخونا الغالى كيانو عن تلك الغبية اليس:mad22:التى مثلت فى الجزء السابق وهى الان سوف
تمثل فى الجزء الثانى من الفلم يعنى خلينا نسكت احسن

chris
21-09-2003, 12:18 PM
اهلا اخي الغالي Soul Calibur2

اخي فعلا كلامك يجب ان نعطي المخرج فرصة فقد يكون انتبه لاخطائه في السابق وقد يغييرها وينتبه لها في هذا الجزء القادم

ولكن بالنسبة للتومب رايدر يا اخي لم يخرج مخرج فلم التومب رايدر عن مبادىء لعبة التومب رايدر فلعبة التومب رايدر مختلفة عن الريزدنت ايفل في ان قصتها او اطارها الرئيسي هو المغامرة واكتشف الاسرار لذلك فكل جزء يختلف تقريبا عن الاخر بينما نحن في لعبتنا كل جزء مبني على الاخر

مخرج فلم التومب رايدر يا اخي ابقى اولا بطلة اللعبة وهذا هو الاهم واقسم لك لو انها غيرها ووضع مكانها فتاة اخرى باسم اخر لتعرض للانتقاد والكره كما حصل مع مخرج فلم الريزدنت ايفل ولكنه ابقى بطلة الفلم بينما مخرجنا ازالهم في البداية وايضا بقية نظام اللعبة ظاهر في الفلم يعني البطلة قوية وسريعة في الحركة رشيقة وتجيد استخدام الاسلحة يعني كل المزايا التي في اللعبة فيها بينما مخرجنا قضى على كل شيء الى اخره اترى لماذا فلم التومب رايدر افضل

وارجو ان يكون انتبه لهذا الامر مخرج فلم الريزدنت ايفل وهذا ما اتوقعه انه انتبه لخطائه فقرر وضع شخصية باسم جيل وكارلوس في الجزء الثاني من الفلم

وعلى اية حال لا نستبق الاحداث ولننتظر ونترقب ماذا سوف ينتج لنا

سلام chris

النمسس
21-09-2003, 09:40 PM
أخي كيانو واخي Nemises أرجو أن لا يحصل شيء للنمسيس فيه إهانة له يعني فعلا كيانو ليت يأدبهم جميعا لأنهم اذا فعلوا شيء للنمسيس او مات النمسيس في نهاية الفيلم مثلا سوف تعرفون ماذا يحصل سوف أجن جنون العمى :mad: :12: :( ولو تلاحظوا ذلك في توقيعي ولكن على كل حال ننتظر الفيلم ولكن ماذا عن الجزء الثالث من الفيلم يعني ماذا تتوقعوا أن يحصل أو يكون عن ماذا....الخ :33: :06: :(

melissa
23-09-2003, 11:48 PM
مشكوووره اختي على الصوووره الحلووة

ويعطيج العافيه

MaRiA 4 EVER
01-10-2003, 02:24 PM
أخ كيانو واخي Nemises وأخي النمسس لاأقصد الإهانه إنما لاأتوقع أن النمسيس سيبقى حتى النهايه
النهايه واضحه أليس سوف تقتل النمسيس وهذا هو المعروف .أتدرون مالذي
جعلني أقول ذلك لأن الكاتب بول أنديرسون قال أن الفيلم عباره عن قصتين منفصلتين قصه لاليس وقصه لجيل والنمسيس سيكون في قصة اليس يعني النهايه محروقه ستقتله اليس في النهايه وأرجو أن لايحدث ذلك أبدا :(
وعلى العموم لايجب علينا أن نحكم عليه قبل أن نراه الله يعين على الانتظار :28:

مشكوووره اختي على الصوووره الحلووة

ويعطيج العافيه

أهلا بكي اختي الغاليه ميليسا في أسرة الريزيدنت ايفل ولا شكر على واجب أختي :)

تحيـــــ:arabchatrMaRiA:arabchatr ــــــــــــــــــــاتي.

sam jericho
01-10-2003, 03:36 PM
اف ياااااع عيق شو هل مناظر الموحشة شو هذه القرف يا مخرج القرف الزومبي خلص على البنت وجعلها قطع لحم فيلية قرفتي اللحم يا مخرج الظالم مش حرام عليك تسوي هذه الشي :(
انا سوف اشتكي عليك لجمعية حقوق الطفل :jester:
تسلمي اختي ماريا

مع محبتي لكم ملك العالم

النمسس
01-10-2003, 04:48 PM
أخ كيانو واخي Nemises وأخي النمسس لاأقصد الإهانه إنما لاأتوقع أن النمسيس سيبقى حتى النهايه
النهايه واضحه أليس سوف تقتل النمسيس وهذا هو المعروف .أتدرون مالذي
جعلني أقول ذلك لأن الكاتب بول أنديرسون قال أن الفيلم عباره عن قصتين منفصلتين قصه لاليس وقصه لجيل والنمسيس سيكون في قصة اليس يعني النهايه محروقه ستقتله اليس في النهايه وأرجو أن لايحدث ذلك أبدا :(
وعلى العموم لايجب علينا أن نحكم عليه قبل أن نراه الله يعين على الانتظار :28:

أهلا بكي اختي الغاليه ميليسا في أسرة الريزيدنت ايفل ولا شكر على واجب أختي :)

تحيـــــ:arabchatrMaRiA:arabchatr ــــــــــــــــــــاتي.

حسنا لا بأس سوف نرى ما سيحدث في الفيلم.

HAMAD 11
01-10-2003, 08:02 PM
لا مشكلة
ولكن أذا قتل النيمسس أرجو أن تقتله جيل
ولا تقتله تلك المدعوة أليس

MaRiA 4 EVER
04-10-2003, 06:28 PM
ولكن أذا قتل النيمسس أرجو أن تقتله جيل
ولا تقتله تلك المدعوة أليس
امل ذلك أنا أيضا. :o

الزعيـALEZYـم
05-10-2003, 11:40 AM

سلام chris

ما شاء الله كلام حكيم وبمكانه الصحيح فعلا...................

وبعدين مين قال لكم ان الفيروس خطير اولى هذه قصص غير حقيقه وانتم تفتون

على العموم مشكوره على الخبريه

fat-tyrant
06-10-2003, 08:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اولا:مرحبا بعودتي مرة اخرى الى هذا المنتدى الرائع....
:p
ثانيا:لا يمكن ان يتحمل الصغار بعض الفيروسات القوية كالـg&t فيروس اللذان لا يتفعلان الا مع اغشية الدماغ بالنسبة للبالغين ذلك لنضجها ومقدرتها على التفاعل مع اي كائن فيروسي سواء داخليا وخارجيا...

ثالثا:فلنتخيل وجود بعض هؤلاء الاطفال الزومبيات في لعبتنا فهل تتوقون لها النجاح علما بان مقاييس السرعة قد تختلف طبقا لاسلوب الاطفال في التحرك لتحقيق المراد،،،بمعنى اخر لا تستطيع الافلات منهم مهما عملت وفكرت لان الاطفال على عكس الكبار يمكنهم الانحناء والاختباء والترهيب والمشي تحت الابواب وخروجهم من تحتك وانت لا تدري اي ان اللعبة ستصبح غير ممتعة لوجود هذا العنصر من الوحوش....

وشكرا لك يا اخي على موضوعاتك الرائعة....

تحياتي... :reporter: ;)

vlad
12-06-2004, 01:13 PM
:09: :eviltongu :naughty: :vereymad: :evil: :buttkick: :chairshot :aetsch: هاذي البنت شكلها زومبي أو وحده مخترعه وهذي جثتها لمه ذبحه النمسيس وهذي حق النمسيس .

النمسس
12-06-2004, 02:55 PM
أخي الغالي فات تايرنت ربما يكون كلامك صحيح ولن يكون الفيلم ممتع إذا كان فيه أطفال(أصلا الفيلم بالكبار سخيف فكيف بالصغار؟!)

أخي الغالي فلاد شكرا لك على لطفك

Homoud
12-06-2004, 09:51 PM
ليش ترفعون المواضيع القديمه .. :vereymad:

النمسس
13-06-2004, 12:15 AM
أخي الغالي جيل لست أنا من فعل ذلك وشكرا

Son_OF_Liberty
13-06-2004, 03:13 AM
والله انتظر الفلم بفارغ الصبر
بس اخاف انه يطلع مثل سابقه :o

تشكرين اختي ماريا على الصور :ciao:

Homoud
13-06-2004, 02:42 PM
أخي الغالي جيل لست أنا من فعل ذلك وشكرا
أعرف أخي العزيز أنه لست أنت انما الأخ الذي فوق ردك ((الله يهديه)) :)

BOiND
13-06-2004, 03:24 PM
الله يهداكم

الموضوع من 8 شهور:)

النمسس
13-06-2004, 07:50 PM
حسنا يا أخي الغالي جيل وشكرا لك