المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية التقرير الاخباري للامارة الاسلامية كما اورده مركز الاعلام الاسلامي



المبارك
18-09-2003, 08:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





التقرير الإخباري للإمارة الإسلامية- طالبان - أفغانستان



الصادر في الأربعاء 21/7/1424هـ الموافق 17/9/2003م



بشائر بمناسبة ذكرى الثانية لغزوة منهاتن المباركة




انتصرنا عليهم في حرب الإعلام مثلما انتصرنا عليهم في الميدان
حرب الإعلام مرادف لحرب الميدان في حروب هذا القرن وبالرغم من عدم تحقيق أي مكسب عسكري للقوات الأمريكية على أرض أفغانستان كما تدعي المصادر الإعلامية الأمريكية وتجاهلها للخسائر التي تكبدتها خلال المعارك وظهورهم دوماً بمظهر القوات التي لا تقهرها الصعاب ولا يقف أمامها أي حائل ، وكل ما حصل لهم من خسائر فادحة في صفوف الجنود فهي أرقام لا تذكر ، وما تكبدتها من خسائر في الآليات والمعدات إبتداءً من الطائرات التي سقطت جميعها بسبب الأعطال الفنية أو رداءة الأحوال الجوية كما يدعون ، إلى ناقلات الجنود والتعرض على مواقهم بالنيران والهجوم على بعض المطارات المتواجدين فيها وأن بعضاً من قوات التحالف قتلوا بسبب خطأً أثناء التدريب ، فيا سبحان الله !!.



ونجد العنصر المحايد هم أصحاب القرى والمناطق التي تدار فيها المعارك نسمع منهم أخبار مناقضة لما تتناقلها وسائل الإعلام وتصريحات القوات الأمريكية فكثير منهم يقول أنه لا يوجد في الواقع ما يقولون ولم نرى تلك الأعداد التي ذكر الأمريكان أنهم قتلوهم من قوات طالبان وتنظيم القاعدة فعند ظهور كل متحدث رسمي للقوات الأمريكية يذكر عدد القتلى بالمئات ، وسكان المناطق الذين ذهبوا لمعاينة المكان بحكم قربهم من مكان الحدث يقولوا لا يتجاوز عددالقتلى أصابع اليد ، فهذه هي شهادة أهل القرى المتضررين بالقصف والدمار .



وأما خسائر القوات الأمريكية والدولية بدأت تظهر رغم محاولة اخفاءها وكتمانها فقد نشر اذاعة ايران هذا الخبر الذي قد شهد على خبر الاذاعة البشتو بان ألف ومائتين جندي أمريكي سيهاجر من أرض أفغانستان قريبا . والخبر الذي نشرته طهران يأتي مصداقا لما قيل في الاذاعة الأفغانية بان الولايات المتحدة بدأت بإخلاء قاعدة يعقوب آباد الجوية في محافظة سينده. وهناك زيادة في رحلات طائرات النقل الأمريكية التي تنقل المعدات الأساسية .هناك تقارير ان عمليات إخلاء القاعدة الجوية قد تأخذ فترة ثلاثة أشهر على الأقل وعدد من الجنود الأمريكيين تركوا قاعدة يعقوب آباد الجوية أيضا.



الجدير بالذكر ان القوات الأمريكية نشرت في قاعدة يعقوب آباد الجوية لتنفيذ عملياتها في أفغانستان. وأما المجاهدين فقد علقوا على هذه الأخبار بان هذا العدد أي ألف ومائتين أمريكي قد قتلوا في الهجمات الطاحنة التي شنها جنود الله البواسل في أنحاء الإمارة الإسلامية . وأمريكا لن تنسحب من قاعدة يعقوب آباد وذلك لأن هذه القاعدة من أهم القاعدات لأمريكا في آسيا وكما يعرف العالم بأن أمريكا كانت تجمع جثث قواته في الثلاجات هذه القاعدة وذلك لسهولة النقل والكتمان عدد الجثث . وبعد امتلاء الثلاجات القديمة والجديدة لم يجدوا أماكنة جديدة لوضع الثلاجات الجديدة في المنطقة فبدأت تنقل هذه الجثث الى أمريكا والقواعد العسكرية الكبيرة في أنحاء العالم لتفريغ المكان لاستقبال الجثث الجديدة الذين سيودعهم المجاهدون من أنحاء الإمارة الإسلامية اليهم بعد اقامة المجازر باذن الله تعالى.



ونبشركم كما وعدناكم في التقرير الماضي بمقاومة الأعداء في جميع المجالات خاصة في الاعلام لدحر أمريكا الذي تلعب ليلا ونهارا بعقول المسلمين بنشر الكذب والافتراءات حتى لا يشك أحد في نصرته على جنود الله البواسل . وتم بحمد الله ورحمته اخراج الجريدة بأسم (باثون)( وهذه الكلمة البشتونية ومعناها في اللغة العربية الإنقلاب ) بعد كل خمس عشر يوما باللغة الفارسية والبشتونية لمخاطبة الشعب الأفغاني والقبائل . والحمد لله تم طبع أول جريدة في تسع عشر أغسطس والذي نشر جميع المعارك والعمليات التي شنها المجاهدون في أنحاء الإمارة الإسلامية .ويحتوي هذه الجريدة على أخبار الجهاد والمجاهدين وتحريض الناس على الجهاد وتطبيق الشريعة الإسلامية .وكما يعلّم الناس بعقيدة الولاء والبراء وأهميتها وتحريض الناس على اسقاط الحكومة العملية لليهود والنصارى . ويحتوي الجريدة على أربع صفحات كبيرة ممتلئة بالقصائد والأناشيد الجهادية . ومشرف الجريدة ملا أحمد وارث شهاب . وقد كتب المجاهدون عنوان مكتب الجريدة : منطقة آزادي جوك - رقم البيت : مائتين وست عشر . بمدينة جلال آباد . وهذه الجريدة الوحيدة في العالم الذي تستعمل الاصطلاحات الإسلامية وتطبق الاسلام في الجريدة بعدم نشر التصاوير أو أي شئ محرم.

والحمد لله قد طبعت نسختين من الجريدة وستستمر الجريدة لنشر الحقائق حتى يتم تحرير الإمارة الإسلامية وستقاوم جميع الجرائد والمجلات العالم في مجال الإعلام باذن الله .



ونبشركم باهم العمليات البطولية التي شنها المجاهدون في أنحاء الإمارة الإسلامية قبل الذكرى الثانية لغزوة منهاتن بيوم وبعدها :



عمليات العاشر من سبتمبر



اغتيال حاكم أقليم أروزجان
اغتيال الحاكم عبد القدوس في أروزجان بعد قتله في المكتب مع ثلاث حراس .وهذه العملية شنها الجنود الله البواسل في اليوم العاشر من سبتمبر بمنتصف النهار .ورجع المجاهدون سالمين بعد مقتل أكبر عميل للقوات الأمريكية بأقليم أروزجان .



قتل 12 علج في هجوم على القوات الدنماركية في أقليم غزني
هاجم أسود الله الأبطال عند الساعة الثانية عشر ظهراً في يوم الأربعاء على سيارتين للقوات الدنماركية بقرية ( آب بند ) بمنطقة (مقر الواقع على شارع قندهار وكابل) باقليم غزني . والقوات كانت تعمل في المنطقة بشكل الهيئة الاغاثية الدنماركية . والمجاهدون قد أوقفوا سيارات القوات الدنماركية للتفتيش وذلك لأن المجاهدين كانوا في زي لباس الجنود الأفغان . وتمكن أسود الله ربطهم بالحبال مع السيارات العسكرية . وهؤلاء القوات ظنت بأن هم جنود الأفغان ولهذا كانوا يهددون المجاهدين عندما أخبرهم أحد المجاهدين بأننا جند الله الذين أرسلوا لدحركم ولتقطيعكم فبدأوا يبكون بالصوت العالي خوفا عن مصير الذي سيلحقونه بأيدي المجاهدين . وبعد أخذ الغنائم وكل شئ منهم أطلق المجاهدين الرصاص عليهم وقتلوهم جميعا وكان تبلغ عددهم اثنا عشر علجاً . ورجع المجاهدن سالمين مع الغنائم . وهذه العملية أجبرت الهييئة الاغاثية أن تعلن بوقف أعمال الهيئة في مشرق وجنوب أفغانستان خوفا عن المجاهدين .



قتل 14 منافق في ناوه -غزني
هاجم جنود الله البواسل بعد أخذ الغنائم من العلوج على قافلة دورية لجنود الأفغان بمنطقة (ناوه) بأقليم غزني وقد أدى الهجوم الى تدمير سيارتين لجنود الأفغان بعد استهدافهم بالقذائف . وتمكن المجاهدون أن يقتلوا أربعة عشر جنديا أفغانيا وأستطاع الآخرون أن يهربوا من المنطقة .



قتل 21 علج أمريكي في هلمند
هاجم أسود الله الأشاوس في هلمند بمنطقة (دهراود) على مركز القوات الأمريكية بالقذائف والصواريخ والذي أدت الى تدمير مخازن الأسلحة والمواد الغذائية مع تدمير 4 سيارات عسكرية ودبابة . وقد قتل المجاهدون أكثر من واحد وعشرين علجا أمريكا مع تدمير المبني أكثر من نصف وتدمير ثلاث مخيمات . ورجع المجاهدون سالمين من هناك بعد افراغ الأسلحة التي كانت معهم . ولله الحمد والمنة.



قتل 26 علج دولي في قندهار
هاجم جنود الله البواسل في قندهار بمنطقة (اوسوالي شاه ولي ) على قافلة القوات الدولية وجنود الأفغان والذين كانوا في مهمة حماية قندهار من المجاهدين الذين سيحررون قريبا مدينة قندهار بفضل الله تعالى بعد تحرير زابل والمناطق الأخرى . وقد أدى الهجوم الى تدمير 4 سيارات عسكرية مع دبابة وهلاك أكثر من ست وعشرين علجا من القوات الدولية وعملائهم . واستطاع الآخرون من العلوج أن يهربوا من المنطقة ويتسللوا الى مكان آمن .



قتل 12 عميل من الإستخبارت الأفغانية في قندهار
هاجم المجاهدون ببلدية شوراك بمدينة قندهار على سيارتين تابعتين للاستخبارات الأفغانية ((خاد ) وذلك بعد قدوم الخبر الى المجاهدين بان الاستخبارات الأفغانية قادمة الى المنطقة للتجسس في لباس العادي . وتمكن المجاهدين أن يقتلوا اثنا عشرة عميلاً من بينهم أحد أبرز قادة الإستخبارات الأفغانية . ورجع المجاهون سالمين بعد العمليتين الناجحتين . ولله الحمد والمنة.



اغتيال رؤوف خان في مزار شريف
اغتال المجاهدون قائد أفغانيا يسمي رؤوف خان في بيته الواقع بقرية كولند في مزار شريف وتم بفضل الله ورحمته قتله بعد ضربه بالرصاص الرشاش . ورجع المجاهدون سالمين من هناك .



هجوم بالكمائن على قافلة دولية في خوست
هاجم أسود الله البواسل على قافلة القوات الدولية بمدينة خوست بعد استهدافها بالكمائن المنصوبة والتي أدت الى تدمير عربة عسكرية مع خمس من العلوج . وبعدها أطلق المجاهدون قذائف على السيارات الأخرى رغم الحراسة المكثفة والذي أدت الى تدمير سيارتين مع هلاك أكثر من تسع علوج . وبعد ذلك انسحب المجاهدون من المنطقة سريعا عبر الشجيرات والخنادق قبل أن يتم كشف مكانهم . ولله الحمد والمنة.



يوم الحادي عشر سبتمبر :يوم ذكرى غزوتي نييورك وواشنطن



غنائم عند الهجوم على مركز المنافقين
هاجم جنود الله البواسل على مركز جنود الأفغان المسمي (تازي بوست ) الواقع بين جيبو وقلات قرب أقليم زابل . وأدى الهجوم الى تدمير خمس سيارات عسكرية الواقفة في المركز . وبعد ذلك بدأ الاشتباك بين المجاهدين والعملاء في المركز . وبعد هلاك ست عشر جنديا هرب الآخرون من المركز . ونجح المجاهدون أن يأخذوا جميع الغنائم من المركز ثم تشريكه بالمتفجرات والأسلحة الموجود داخل مخزن المركز ، واغتنم المجاهدون سيارتين من المركز ، ورجع المجاهدون سالمين من هناك . ولله الحمد والمنة.

قتل أكثر من 33 علج أمريكي وودولي في اروزجان
هاجم المجاهدون على مركز القوات الأمريكية الواقع بمنطقة دلدار باقليم اروزجان بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير المركز بالكامل وذلك بعد استهداف المخازن الأسلحة والمواد الغذائية والذي أدت الى اندلاع الحرائق المكثفة في المركز . وتمكن المجاهدون أن يقتلوا أكثر من ثلاثة وثلاثين علجاً من القوات الأمريكية والدولية . وأنسحب المجاهدون من المركز بأمان كما استطاع الآخرون من العلوج أن يتسللوا الى أماكن آمنة .



عملية كونار درس أخر لمن يهرب منهم من المواجهة
هاجم أسود الله الأشاوس على قافلة القوات الأمريكية في كونار بمنطقة بريكوت والتي كانت راحلة من المنطقة ، وأدى الهجوم الى تدمير سيارتين مع هلاك اثنا عشر علجا من القوات الأمريكية مع ثلاث من جنود الافغان . وتمكن الآخرون أن يهربوا من المنطقة لكن المجاهدين قد ترصدوا لهم بمنطقة المتصلة(منطقة مديش ) ، ونصبوا المتفجرات للهاربين ، وتمكن المجاهدون أن يدمروا عربتين عسكريتين عبر الكمائن والذي أدت الى هلاك تسع علجا أمريكيا . والمجاهدين لم يستطيعوا أن يهجموا على العربات والسيارات الآخرى وذلك بوصول المروحيات المقاتلة بأعداد المكثفة في المنطقة وبدأوا يقصفون عشوائيا حول الشارع الرئيسي لحماية العلوج واخراجهم سالما . وتمكن المجاهدون أن ينسحبوا بأمان . ولله الحمد والمنة.



احتفال المجاهدون مع القوات الأمريكية في قاعدة بجرام بمناسبة 11 من سبتمبر وبطريقتهم الخاصة
هاجم جنود الله البواسل على قاعدة بجرام من الجبال القريبة عندما كان العلوج يحتفلون مناسبة ذكري الثانية لغزوة منهاتن. وأدي الهجوم الى انتشار العلوج بعد سقوط عدد كبير من القتلى وذلك بسقوط القذائف والصواريخ في مجمع العلوج ، وتمكن المجاهدون بفضل الله ورحمته جعل المكان مجزرة للقوات الأمريكية في أكبر قاعدتهم العسكرية بعد ضربه بالقذائف والصواريخ الى مدة سبعة عشر دقيقة . ولم يتمكن العلوج أن يهاجموا على المجاهدين رغم عدتهم وعتادهم بل لم تقلع اي طائرة وهيلي كوبتر من المطار وذلك خشية أن تستهدف من قبل المجاهدين . وتمكن المجاهدون أن يقتلوا عددا كبيرا من العلوج . أقل عدد تكون ستين علج . وتمكن المجاهدون بعد ذلك أن ينسحبوا بأمان بعد ما صنعوا الذكريات للذاكرين بمجازرهم . ولله الحمد والمنة.


كابل تحترق تحت أقدام الصليبيين
هاجم جنود الله البواسل على جميع القاعدات العسكرية للعلوج سواء أمريكان أوغيرها في العاصمة كابل ، وحتى مركز جنود الافغان ، ولم يتمكن أي مركز أن ينجوا من هجوم المجاهدين . ولله الحمد والمنة .



الهجوم الاول : استهداف مركز القوات الايطالية والذي أدت الى اندلاع الحرائق المكثفة في المركز وذلك بعد تدمير سبع شاحنات الواقفات في المركز بعضهم ممتليئن بالوقود . وقد قتل في هذا الهجوم المبارك عددا كبيرا من العلوج فوق سبع وعشرين علجا . وانسحب المجاهدون سالمين من هناك .



الهجوم الثاني: هجوم على مركز القوات الكنديين والذي أدت الى تدمير معظم مبني المركز مع تدمير خيمتين . وقد هلك في هذه العملية البطولية أكثر من ثماني عشر علجا . والعدد بالكامل لم تعرف وذلك بسبب اندلاع الحرائق في المبني بعد تدمير معظم أجزاءه .



الهجوم الثالث: هجوم على القاعدة العسكرية للقوات الأمريكية والكندية الواقع في وسط كابل . وهذا الهجوم أدى الى تدمير أربع مخيمات مع تدمير نصف المبني مع هلاك أكثر من ثلاثين علجا أمريكيا . وانسحب المجاهدون سالمين من هناك .



الهجوم الرابع : هجوم على مطار العادي والذي تستعمله جنود الافغان ، وقد أسقط المجاهدون أكثر من ستة عشر صاروخا وقذائفا داخل المطار . وأدي الهجوم الى تدمير المبني الأمامي مع كسر المنافذ والزجاجات للمباني المتصلة للمطار . وهلك حوالي اثنا عشر من العملاء . وانسحب المجاهدون سالمين من هناك . ولله الحمد والمنة .



هذه العمليات الأربعة وقعت في وقت واحد عندما كان العلوج يحتفلون بمناسبة ذكرى الثانية لغزوة منهاتن . والخسائر من هذه العمليات الأربعة لم تعرف بالضبط لكنها تفوق العدد المادي والمعنوي الذي ذكرناه . وهذه العمليات أدت الى استدعاء جميع الجنود الأفغان والقوات الأمريكية والطائرات والمروحيات الذين يقلعون أربعة وعشرين ساعة على أمكنة العلوج لحمايتهم من الهجمات البطولية . وأما المجاهدون فبعد هذه العمليات الناجحة انسحبوا من مدينة كابل الى مكان قريب وذلك لتسهيل العودة لنصب المجازر للعلوج باذن الله تعالى. وهذه العمليات قد أدت الى اندلاع الحركة الإنقلابية بين سكان كابول رغم أن أكثر سكان المدينة اناس مخالفين للطلبة (طالبان). وهذه العمليات لم تتم الا بمساعدة سكان كابول والذين أجبروا المجاهدين أن يخرجوهم من استعمار العلوج والعملاء وذلك لأن أعراضهم قد انتهكت وأموالهم قد سحبت ونهبت ، ولم يجدوا أمنا الا بعودة الإمارة الإسلامية ولهذا بدأوا يطالبون أمام العلماء بعودة المجاهدين ، وهذه العمليات أجبر كرزاي أن يعلن مرة ثانية للطلبة بأن تتركوا المقاومة وأرجعوا الى بيوتكم ونحن لم نقول لكم شيئا .



بيان جديد للمجاهدين يحذر كل من ينقل المواد للصليبيين
وزع المجاهدون بيانا حذروا جميع أصحاب الشاحنات والحافلات أن ينقلوا أي مواد الغذائية أوغيرها الى أي منطقة للعلوج . وقيل في البيان كفوا أيديكم عن مساعدة العلوج حتى بنقل المواد الغذائية أو الأسلحة لهم من منطقة الى منطقة . ومن لم يسمع كلام المجاهدين فانه ينحر . نشر البيان على مناطق جنوبي أفغانستان وذلك بعدما أيئس العلوج أن ينقلوا المواد الغذائية أو غيرها على قواعدهم ومراكزهم بدأوا يستعلمون الأفغان لهذه المهمة وذلك أن يحموا أنفسهم من الهجمات.

هجوم على مقر المنافقين في بكتيكا
هاجم جنود الله في بكتيكا على المبني والذي كانت تحتوي على مقر جنود الأفغان والمكاتب البلديات بمنطقة جاني خيل . واستطاع المجاهدون أن يدمروا المقر الجنود الأفغان عبر القذائف والصواريخ . وتمكن بعض العملاء أن يتسللوا الى مكان آمن . بعد تدمير المقر العملاء دخل أسود الله البواسل داخل المكاتب البديات وأخذوا الغنائم وفجروه بالمتفجرات . وبعد ذلك هاجموا بمنطقة سوركمر على مركز القوات الدولية والأمريكية بالصواريخ والقذائف . وأدى الهجوم الى تدمير المبني المركز بالكامل مع هلاك اكثر من ثلاث وثلاثين علجا . وتمكن المجاهدون أن ينسحبوا من المنطقة بامان . وبعد خروج المجاهدين وصلت الطائرات والهيلي كوبتر وقصفوا المنقطة قصفا شديدا وبعد ذلك تم حصار المنطقة للبحث والمطاردة لكن المجااهدون قد خرجوا سالما من هناك .



هجوم على مقر العملاء في بكتيا
هاجم جنود الله في بكتيا على مقر العملاء بمنطقة مجاداد بالصواريخ والقذائف . وأدى الهجوم الى تدمير بعض المبني الأمامي مع هلاك اثنا عشر جنديا أفغانيا . واستطاع الآخرون أن يهربوا من المركز ، والمجاهدين أخذوا الغنائم وخرجوا من المركز سريعا بعد وصول الطائرات في المنطقة.



أفلت اليوم ولنا موعد معه غدا
نصب المجاهدون ألغاما في اسبين بولك في أحد الدبابة النارية لاستقبال الحاكم الجديد لقندهار لكنه تأخر حوالي ساعة وفشل العملية الإغتيال.


البشرى الكبرى بمناسبة ذكرى الثانية لغزوة منهاتن



تمكن المجاهدون أن يحرروا جميع الطريق من خوست الى جرديز وأستولوا عليه بعد طرد العملاء وقتل أكثر من ستين علجا . وتمكن أسود الله أن يقيموا مراكز التفتيش في الطريق . وبدأوا يفتشون جميع الذاهبين والراجعين . والتفتيش ليس تفتيش عن العملاء فقط بل تفتيش سيارات الناس عن الأشرطة الغنائية والموسيقي وأخذ جميع الأشياء التي كانت ممنوعة في زمن الحكومة الإمارة الإسلامية . وهدد المجاهدون الشعب الأفغاني ان لم يطبقوا الشريعة الإسلامية على أنفسهم فسيقيم الحد عليهم . خاصة الذين يحلقون اللحية . وكما أرسل المجاهدون بيانا بأيدي المسافرين الى العملاء والعلوج بأن المجاهدين ينتظرونكم في المنطقة لمواجهتكم ، وان المجاهدين قد وصلوا أنحاء الإمارة الإسلامية لطرد الإحتلال والعملاء . والتهديدات الأخرى للعلوج لكن قد مضي يومين ولم يستطيع العلوج أن يأتوا الى المنطقة بل يمر من هناك خوفا من المجاهدين . ومراكز التفتيش ما زالت قائمة وقد رفع علم الإمارة الإسلامية على المراكز التفتيش .والناس قد رحبوا وكبروا التكبيرات من قبل بعض المتحمسين قد نزلوا من السيارات وعانقوا المجاهدين . وبعضهم التحقوا مع المجاهدين تاركين ديارهم وأبناءهم لتحرير الإمارة الإسلامية . وآخر الأنباء الذي وصلنا بأن العلوج والعملاء لم ياتوا الى المنطقة والله أكبر . ولله الحمد والمنة .



الدعاء
اللهم دمر أمريكا وارفع عنها يدك ، اللهم أرسل عليها الوباء والبلاء ، اللهم أبدلها من بعد العز ذلاً ، ومن بعد الغنى فقراً ، ومن بعد الأمن خوفاً ، ومن بعد القوة ضعفاً ، اللهم مزقها كل ممزق ، اللهم إنهم لا يعجزونك وأنت القوي العزيز ، اللهم مكن المجاهدين من رقابهم وامنحهم أكتافهم ، اللهم انصر المجاهدين في كل مكان ، وثبت أقدامهم وسدد رميهم واجمع على الحق كلمتهم يا قوي يا عزيز.




مركز الإعلام الإسلامي العالمي

Pure Muslim
19-09-2003, 02:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

اخي وحبيبي المبارك ............. بارك الله بك على نشرك مثل هذه الاخبار فهي تفت في عضد ابناء القرده والخنازير الكثير ..... وهس توقض كل النائمين .....

جزيت خيرا