المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة سايلنت هيل تتحول إلى فيلم !!



Mesharey
18-09-2003, 08:29 PM
http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/Konami_20030608_030600_intro.jpg- اعلنت كونامي ان لعبة سايلنت هيل ستتحول إلى فيلم تقوم ببطولته الممثلة Samuel Hadida بطلة فيلم (True Romance), لم يتحدد موعد إصدار الفيلم بعد, والفريق الذي قام بتصميم اللعبة سيقوم بالعمل على الفيلم لعمل بعض الوحوش والمؤثرات..إلخ

المزيد من التفاصيل حال توفرها..

ash 90
18-09-2003, 08:32 PM
كل الألعاب تتحول لأفلام و ما نشوف شيئ منها (( ديفل مي كراي , تكن ..الخ ))

انشاء الله يطلع الفلم 2005 :biggthump

تخيلوا سايلنت هيل فلم :bigeyes:

يعطيك العافية مشاري :reporter:

evil 2
18-09-2003, 09:35 PM
ما اتوقع يصير حلو .. لانه اللعبة مرعبة مررررررة فما اتوقع انه الفلم يصير اكثر رعب من اللعبة .. واذا صار اقل رعب من اللعبة ما راح ينجح .. لان الناس يتوقونه اكثر رعب ..

الهروب العظيم
18-09-2003, 09:59 PM
واو روعة سايلنت هيل فيلم :dancing2:>>>>>> الاخ يرقص من الفرحة
مشكور على الخبر الحلو :biggthump

شمال شرق
19-09-2003, 02:30 AM
بعد أذن الأخ مشاري...

هذا الكلام منقول من موقع game4arab :

بعد أشهر طويلة ، أعلنت شركة كونامي Konami اليابانية رسمياً عن انتاج فيلم الرعب التل الصامت Silent Hill المشتق من سلسلة العاب الرعب الشهيرة على البلاي ستيشن الاول و البلاي ستيشن الثاني .

و الفيلم سينتج بتعاون مشترك مع شركة الانتاج السينمائية دايفز فيلمز Davis Films ، و سينتج الفيلم المنتج الشهير صاموئيل هاديدا Samuel Hadida منتج فيلم الرومانسية الحقيقية ( True Romance ) و منتج فيلم " ريزدنت ايفل ابوكاليبس " فيما سيتكفل المخرج و المنتج كرستوفر غينز Christopher Gans باخراج الفيلم على اساس مستوحى مباشرة من ثلاثية العاب سايلنت هيل المشهورة من كونامي ، و يعرف كرستوفر غينز بانه الرجل الذي وقف خلف افلام رعب مثل أخوة الذئب 'Brotherhood of the Wolf' و الحر الباكي 'Crying Freeman' .

كونامي و طاقهما بقيادة مصمم اللعبة الاصلي اكيهيتو امامورا و فريق عمل كونامي حيث سيتم تصميم الوحوش و دعم الشركة بتقنيات الكمبيوتر جرافيكس التي تتيمز بها شركة كونامي . هذا رائع ..و لكن متى يتحقق الحلم و تعلن كونامي انتاج فيلم ميتل جير سوليد ؟

وأعلن :

أن هذه حقيقة ..سايلنت هيل الرابعة Silent Hill 4 قيد التطوير ، صدقوا او لا تصدقوا و لكنها الحقيقة ، هل جن جنون كونامي ؟

الاعلان لم يكن واضحاً و لكنه جاء بالصدفة ، ففي مقابلة صحافية اجرتها مجلة بي سي زون ماغازين PC Zone magazine البريطانية مع الممثلة و المغنية دونا بوركي Donna Burke وهي التي تقوم بالدبلجة الصوتية لدور الفتاة انجيلا اوروسكوAngela Orosco في سايلنت هيل الجزء الثاني المعدلة و بدور كلاوديا Claudiaفي الجزء الثالث قالت انها تعمل مع كونامي ايضاً لبطولة الجزء الرابع من سايلنت هيل !!

وهذا ما قالته بالحرف الواحد " I've just auditioned and will resume my work with Konami in Silent Hill 4 " - أنا فقط قد قمت بتجربة و سأستأنف عملي مع كونامي في سايلنت هيل الرابعة "

ويبدو ان كونامي Konami كانت تريد اخفاء المعلومات حول الجزء الرابع و ما صرحت به الممثلة دونا بوركي Donna Burke كشف خطط كونامي ، حيث لم تنفي كونامي قيامها بتطوير الجزء الجديد ولكنها لم تصرح باي شيء في المقابل " لا تعليق " .

وعلى اية حال فقد كشفت دونا بوركي و عن غير قصد احد افضل اخبار هذا الشهر ..بطريق الخطأ ..


وأعلن:

سايلنت هيل الجزء الرابع ستكشف في معرض العاب طوكيو الدولي 2003 TGS 2003 في ايلول - سيبتمبر المقبل ، هذا ما اكدته عدد من المواقع اليابانية امس الامراء نسبه الى مجلات يابانية صادره هذا الاسبوع ، فوفقاً للمصادر فلعبة سايلنت هيل الجزء الرابع Silent Hill 4 قيد التطوير منذ فترة طويلة و ترتكز على الاجزاء الثلاثة الاولى من السلسلة المرعبة و ستكون اقصى العاب الرعب لكونامي في العام 2004 .

ايضاً تم التأكيد على ان المصمم "اكيهيتو امامورا Akihito Imamura " مصمم سلسلة سايلنت هيل سيشرف على الجزء الرابع ، بالاضافة الى المخرج " ماساشي تسوبوياما Masashi Tsuboyama " و الكاتب هيرويوكي اواكو Hiroyuki Owaku ، و ستكون القصة استكمالاً لاحداث الجزء الثالث و الاول من اللعبة و ستشهد عودة بعض الشخصيات على رأس هذه الشخصيات " كلاوديا " ايضاً !! غير ان بعض التلميحات اشارة الى ان اسلوب اللعبة سيختلف هذه المرة و سينتهج اسلوب جديد كلياً في العاب الرعب Survival Horror .

و في يناير الماضي كانت المغنية دونا بوركي Donna Burke قد فجرت مفاجأة كبيرة باعلانها العمل للمرة الرابعة مع كونامي على سايلنت هيل الجزء الرابع Silent Hill 4 في مقابلة مع مجلة بي سي زون ماغازين PC Zone magazine غير ان كونامي لم تؤكد هذا الامر رغم تاكيد المغنية و المؤدية دونا بوركي للعبة .

سننتظر معرض العاب طوكيو الدولي 2003 TGS 2003 و الذي سيقام بعد شهرين من اصدار سايلنت هيل 3 في اليابان ...

مواقع يابانية تثرثر و تلمح الى ان سايلنت هيل 4 للعام 2004

أكدت عدة مواقع يابانية مهتمة بالشأن الكونامّي ان لعبة الرعب سايلنت هيل الرابعة SILENT HILL 4 سيتم الكشف عنها في معرض العاب طوكيو الشهر المقبل و هذا الامر يكمل مسلسل الانباء التي تتحدث حول ذلك ، و لكن الجديد هذه المرة ان هذه المواقع أكدت ان اللعبة الرابعة من سلسلة الرعب الصامت ستصدر في صيف العام 2004 م على البلاي ستيشن الثاني .

مجموعة المواقع مستنده الى ان المصمم اكيهيتو امامورا Akihito Imamura مصمم سلسلة الرعب سايلنت هيل و شادو اوف داستني سيشارك في المعرض الياباني الى جانب المصمم سيباس ( مصمم ويننغ اليفن ) و المصمم هيدو كوجيما ( مصمم سلسلة ميتل جير سوليد ) مما يوحي بان المصمم امامورا قادم للكشف عن لعبة جديدة .

في المقابل لا شيء رسمي من كونامي بهذا الموضوع حتى الان ، بل ان كونامي لم تضع اي لعبة مفاجأة في قائمتها الاولية لمعرض العاب طوكيو TGS 2003 مما يعني انها قد لا تقوم بالكشف عن اللعبة في ذلك المعرض ، غير ان المواقع اليابانية تؤكد هذا الامر .

Mesharey
19-09-2003, 02:42 AM
مشكورين على ردودكم ..(ماعندي وقت ارد عليكم ><)

شمال شرق
مشكور على الإضافة..يعني ممكن تعرض سايلنت هيل4 :33:

msm
19-09-2003, 03:12 AM
خبر :biggthump ..

متشكرين مشاري ..

JBR
19-09-2003, 09:27 AM
كل الألعاب تتحول لأفلام و ما نشوف شيئ منها (( ديفل مي كراي , تكن ..الخ ))

انشاء الله يطلع الفلم 2005 :biggthump

تخيلوا سايلنت هيل فلم :bigeyes:

يعطيك العافية مشاري :reporter:



ديف ماي كراي؟؟؟ طلع فلم؟؟؟؟؟:(

متأكد؟؟ اليوم بسوي رحله بحث عنه


سلامي

Mesharey
19-09-2003, 09:58 AM
ديف ماي كراي؟؟؟ طلع فلم؟؟؟؟؟:(

متأكد؟؟ اليوم بسوي رحله بحث عنه
لاتتعب نفسك..ديفل ماي كراي سوف يصدر له فلم..إلى الآن مانزل ^^


ام اس ام
العفو مراقبنا :)..

HAMAD 11
19-09-2003, 10:24 AM
واااااااااااااو أحنا اللعبة تخوف :bigeyes:

كيف بيكون الفيلم شكله مررررررررررررررعععععععععببببببب

بنشوف بعدين نحكم

بس أقول مصدر هذا الخبر موقع الألعاب العربي صح :)

Jeremiah
19-09-2003, 11:23 AM
اووووووووه ياعزيزي مشاري افرحتني بهذا الخبر واخفتني ايضاً

كون سايلنت هيل تتحول الى فلم هذا شي جميل واحد امنياتي واخف بان تكون ليست بذلك المستوى الذي ينافس افلام الرعب الاخرى ((قد يكون بحكم قصتها المعقده جداً))

اشكرك ايه المفرح المخيف على هذيه المعلومه

اتمنى لك التوفيق