المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة سايلنت هيل 2و النهاية الغبية

sion001
19-09-2003, 12:11 AM
أنا خلصت لعبة سايلنت هيل 2 و بدأت ألعب سيلنت هيل 3

تحمست مع قصة الجزء الثاني كثيرا ، لكن النهاية مهي واضحة و ليست كاملة :o ، فهي لم توضح لنا نهاية أنجيلا و نهاية لورا .. ما الذي حدث لهما ؟؟ وهل ماريا هي نفسها ماري ؟؟

أنا فتحت نهاية تحت الماء فقط .. و لم أجد فيها فيلم من نوع FMV

الجزء الأول كانت نهاية مفهومة جدا لكل الشخصيات .. لكن الثاني !!!

أرجو التوضيح ..

MaRiA 4 EVER
20-09-2003, 04:00 PM
اختي الغاليه sion001 سايلنت هيل 2 تحتوي على خمس نهايات ويبدو انك فتحتي النهايه الحزينه جدا
هذه النهايه سخيفه جدا وكئيبه حيث يقوم جيمس بقتل ماريا وأنجيلا تموت في الحريق أما لورا فتعود الى منزلها الكئيب طبعا الشخصيه جيمس سندرلاند مريض نفسيا فينتحر لكي يكفر عن أخطاءه لأنه هوالذي قتل ماري .بالاظافه الى ماريا والقاتل المجنون ايدي
طبعا ماريا ليست ماري ولكن في الواقع ماريا تكون بصحبة جيمس لأنها تريد معرفة سر هذا الرجل اذا كان لديك سايلنت هيل 2 ريميك الياباني فتستطيعين أن تلعبي بشخصية ماريا وستقابلين والد الطفله الميته ايمي الذي سيكلفك بمهمه وهي احضار قاروره تحتوي على ماده بيضاء المهم في النهايه يقول لماريا أن هنالك رجل في المدينه يبحث عنكي وأظن بأنك ستعيشين حياة سعيده معه يعني ماريا ليس لها أصدقاء ولا أهل ولا اخوان يعني هي وحيده وهي تبحث عن جيمس وتريد أن تذهب معه وتعرف سبب تواجده في سايلنت هيل لكن ماريا مصابه بالجنون بسبب حياتها التعيسه فعندما ترى أن جيمس مازل يفكر بماري ولا يفكر بها على الاطلاق فتتنكر ماريا بلباس ماري لعله يغير رأيه فيها ولكنه لم يغير رأيه فيها فتتحول ماريا الى وحش فيقتلها جيمس
بامكانك أن تنهي اللعبه وماريا بصبتك يعني هذي أحلى نهايه حيث يقرر جيمس فيها أن يتزوج بماريا ويعيشان معا.
على العموم لقد رأينا ماريا تقتل أكثر من مره في الواقع جيمس يتوهم كل هذه الأشياء أي انه يفكر بقتله لماري لذلك يشاهد ماريا تقتل كل مره .

سأعدد لكي نهايات اللعبه :
نهاية Maria
1-اذهبي حيث تقول لك ماريا ولا تجعليها توجهكي مرتين.
2-عندما تكون ماريا بصحبة جيمس اضربيها بالعصا ضربه أو ضربتان أو اجعله تتضرر بالوحوش.
3-اقضي معها وقت طويل في الغرفه s3 الموجوده داخل المستشفى .
4-في الممر قبل الزعيم الأخير لا تستمع الى المحادثه الجاريه بين جيمس وماري اخرجي من الباب المقابل فورا .
هذي أحلى نهايه حيث تكون ماريا سعيده مع جيمسز
نهاية In water
1-افحصي السكين التي أعطتكي أنجيلا .
2-اقرأي المذكره الموجوده بسطح المستشفى .
3-استمعي الى الرساله المسجله بغرفة القراءه .
4-في الممر قبل الزعيم الأخير استمعي الى المحادثه بين جمس وماري.
5- عندما تتعرضين للضرر لاتستخدمي العلاجات فورا.
هذه هي النهايه التي حصلتي عليها.
نهاية REBIRTH
بعد انهاء اللعبه العبيها مره اخرى واحصلي على أدوات اللعبه الجديده الأربعه وهي قارورة المحلول الابيضستجدينها في الغرفه التي تحتوي على لغز القروش وكتاب لوست ميموريز الموجود في شارع ناثون ايفز عند محطة تاكسون للبنزين والكوب الاسود الموجود في المتحف.ووكتاب كريسمون الموجود في غرفة القراءه بالفندق.
هذي النهايه أسخف من نهاية ان واتر نصيحه لاتفتحينها فيجيكي احباط .
نهايه DOGبعد ان تحصلي على نهاية REBIRTH أو الثلاث النهايات الأخرى ستجدين مفتاح الكلب داخل بيت الكلب الذي يقع غرب شقق Jack Inn على شارع ناثن أفينو .
استخدمي هذا المفتاح لدخول غرفة المراقبه الباب الأخضر بجانب غرفة ماري وجيمس بعد ان تشاهدين شريط الفيديو هذي النهايه مضحكه وغبيه يعني اذا كنتي تبين تضحكين افتحيها ز
نهاية Leave
1-ستخدمي العلاج فور تعرضكي للهجوم.
2-بعد مقابلتك لماريا لتجعليها تنبهكي واتجهي مباشره نحو الفندق .
3-استمعي الى المحادثه بين جيمس وماري قبل مواجهة الزعيم الأخير.
هذي النهايه جيده بعض الشيء يعني أفضل نهايه بعد نهاية ماريا .

ان شاء الله اني أفتدتك وأي خدمه أنا جاهزه .
تحيــ:arabchatrMaRiA:arabchatrــــــــــاتي.

sion001
20-09-2003, 11:44 PM
السلام عليكم

صراحة مشكورة جدا أختي ماريا ، و أبدا ماقصرتي ، و صراحة شجعتيني أني أعيد لعبها أشان نهاية ماريا :D

و تعرفي ما أدري ليش حسيت أنك أنتي بتردي على الموضوع لأني شفت اسمك ماريا ;)

سايلنت هيل 2 ريميك الياباني فتستطيعين أن تلعبي بشخصية ماريا وستقابلين والد الطفله الميته ايمي

للأسف حقي مهو ياباني ، لكن من هي الطفلة أيمي ؟

و نهاية أنجيلا غريبة !! كيف ماتت في الحريق ، و مسكينة لورا بعد كل هذا :bigeyes:
بس كانوا لازم يوضحون أكثر نهاية لورا و أنجيلا ..

و في كمان نهاية UFO جربتي تفكينها ؟ أنا شكلي بأقعد أفكهم كلهم لكن بعد ما أخلص سايلنت هيل 3

سلام :)

Final Fantasy 7
21-09-2003, 12:45 AM
سايلنت هيل 2 تعتبر أفضل و أقوى أجزاء سايلنت هيل خصوصا من ناحية القصة الرائعه ..

نصيحه مني للجميع ..

اذا كنتوا تبون تعرفون الطعم الحقيقي لسايلنت هيل 2 .. فأنهوا اللعبة بكامل النهايات ..

و مشكورة أختي ماريا على الشرح :biggthump

و بالتوفيق شيون ;)

MaRiA 4 EVER
23-09-2003, 04:00 PM
السلام عليكم

صراحة مشكورة جدا أختي ماريا ، و أبدا ماقصرتي ، و صراحة شجعتيني أني أعيد لعبها أشان نهاية ماريا

و تعرفي ما أدري ليش حسيت أنك أنتي بتردي على الموضوع لأني شفت اسمك ماريا
Quote:
--------------------------------------------------------------------------------
سايلنت هيل 2 ريميك الياباني فتستطيعين أن تلعبي بشخصية ماريا وستقابلين والد الطفله الميته ايمي
--------------------------------------------------------------------------------

للأسف حقي مهو ياباني ، لكن من هي الطفلة أيمي ؟

و نهاية أنجيلا غريبة !! كيف ماتت في الحريق ، و مسكينة لورا بعد كل هذا
بس كانوا لازم يوضحون أكثر نهاية لورا و أنجيلا ..

عفوا سيون حظك ردت عليكي مجنونة السايلنت هيل :09: الين الحين وأنا ماني عارفه ليش ماوضحوا النهايات :33: اما لورا فياليتها ماتت رفعت ضغطي وأنا ألعب :12:

وبالنسبه للطفله ايمي ماراح تقابلينه لأنها ميته ولكنك بتقابلين أبوها اللي يحاول انه يرجها للحياه عشين كذا طلبكي المحلول الأبيض .. وقريت في بعض المنتديات حكاية احتمالية أن تكون لورا هي الطفله ايمي لكن كالعاده منتدى الجيم ماستر دايما مخرف :argh: .

و في كمان نهاية UFO جربتي تفكينها ؟

لا شريطي ياباني النهايه هذي ماهي موجوده فيه. وان شاء الله تختمين سايلنت هيل 3 بسرعه لأن اللعبه قصيره :D .وبالتوفيق :D

سايلنت هيل 2 تعتبر أفضل و أقوى أجزاء سايلنت هيل خصوصا من ناحية القصة الرائعه ..

نصيحه مني للجميع ..

اذا كنتوا تبون تعرفون الطعم الحقيقي لسايلنت هيل 2 .. فأنهوا اللعبة بكامل النهايات ..

كلامك صحيح 100%

و مشكورة أختي ماريا على الشرح

عفوا :)

تحيــــــــ:arabchatrMaRiA:arabchatr ـــــــــــــــاتي

sion001
27-09-2003, 09:04 PM
اما لورا فياليتها ماتت رفعت ضغطي وأنا ألعب

أي والله مقالبها بايخة مثلها :mad:

وبالنسبه للطفله ايمي ماراح تقابلينه لأنها ميته ولكنك بتقابلين أبوها اللي يحاول انه يرجها للحياه عشين كذا طلبكي المحلول الأبيض ..

هذا ما شفته للحين :bigeyes:

وان شاء الله تختمين سايلنت هيل 3 بسرعه لأن اللعبه قصيره .وبالتوفيق

خلصت اللعبة ، اللعبة حلوة رغم أن القصة في الأخير ... :33:

بس تعرفي أول مرة يسوون شخصية حلوة في اللعبة بعد الممرضة ليزا و ماريا هي فينسنت :D

سايلنت هيل 2 تعتبر أفضل و أقوى أجزاء سايلنت هيل خصوصا من ناحية القصة الرائعه

القصة أهم الشيء القصة ، قصة الثاني حلوة رغم أن الجرافيك أي كلام ، الثالث الوجيه حلوة لكن حركة الجسم مهي مقنعة :33:

سلام ;)

Final Fantasy 7
27-09-2003, 09:23 PM
الا صحيح أختي MaRiA 4 EVER ممكن تشرحين لنا بالتفصيل الممل أحداث جميع النهايات ... لأن كلامك عنهم شوقني الصراحه :biggthump

القصة أهم الشيء القصة ، قصة الثاني حلوة رغم أن الجرافيك أي كلام ، الثالث الوجيه حلوة لكن حركة الجسم مهي مقنعة
بالعكس جيرافيكس الجزء الثاني روعة و مافيه شي :bigeyes:

sion001
28-09-2003, 04:02 PM
الا صحيح أختي
بالعكس جيرافيكس الجزء الثاني روعة و مافيه شي :bigeyes:

يشبه الأول كثير :33: خاصة لما تمشي في طرق سايلنت هيل

MaRiA 4 EVER
28-09-2003, 08:24 PM
اهلا سيون وفاينل :)

خلصت اللعبة ، اللعبة حلوة رغم أن القصة في الأخير ...

بس تعرفي أول مرة يسوون شخصية حلوة في اللعبة بعد الممرضة ليزا و ماريا هي فينسنت
مبروك :biggthump بس على الأقل نهاية سايلنت هيل 3 واضحه .

أما عن شخصية فينسنت لاتطاق أعوذ بالله منه رفع ضغطي خصوصا لمن يقعد يتفلسف :12: يحسب نفسه شخصيه بس صراحه انبسطت يوم قتلته كلوديا فكه منه وبعدين فيه الكثير من الشخصيات الجيده وأولهم ماريا ;) وبعدها الشرطيه سيبل ومثل ماقلتي الممرضه ليسا مع انها ترفع الضغط شوي :o

مشكلة سايلنت هيل 3 الرئيسيه انه مافيه شخصيات كثيره وبعدين شخصياته سخيفه ماانفكينا من داليا جاتنا كلوديا والشايب دوجلس أثقل دم منها لكن هيذر بردت قلبي فيه نزلت تهزيئ فيهوهو بعد ماعنده شخصيه مايعرف يدافع عن نفسه لو اني مكانه كان قد أعطيتها كف قليلة أدب ماتحترم الكبار :09:

Quote:
القصة أهم الشيء القصة ، قصة الثاني حلوة رغم أن الجرافيك أي كلام ، الثالث الوجيه حلوة لكن حركة الجسم مهي مقنعة

بالعكس جيرافيكس الجزء الثاني روعة و مافيه شي

سايلنت هيل 2 أفضل جزء من ناحية الجرافيك وحتى في نظري انه أفضل من الجزء الثالث ولو لاحظتم الجزء الثالث لمن تكلم هيذر ابوها في التلفون ماتحط السماعه على اذنها تحطها على رقبتها :09:

الا صحيح أختي MaRiA 4 EVER ممكن تشرحين لنا بالتفصيل الممل أحداث جميع النهايات ... لأن كلامك عنهم شوقني الصراحه

والله أنا بعد ماني فاهمه النهايات بالتفصيل مع اني ختمت اللعبه كذا مره بهدف اني أفهم القصه ولافهمت الا نهاية ماريا ونهاية في الماء:( .

sion001
29-09-2003, 02:41 AM
مبروك بس على الأقل نهاية سايلنت هيل 3 واضحه

الله يبارك فيكي ، أنا فكيت نهاية العجوز ، انتي كم نهاية ظهرت لكي ؟

أما عن شخصية فينسنت لاتطاق أعوذ بالله منه رفع ضغطي خصوصا لمن يقعد يتفلسف

ما هذه الصدمة :bigeyes: هذا أحسن واحد شكلا و شخصية في سايلنت هيل 3 و أفضل شكلا في جميع السلسلة :tongue2:

بس صراحه انبسطت يوم قتلته كلوديا فكه منه

كل هذا كره :bigeyes: بالعكس أنا أنقهرت ، و الله كلوديا خبلة مثل داليا :jester:

مايعرف يدافع عن نفسه لو اني مكانه كان قد أعطيتها كف قليلة أدب ماتحترم الكبار

أي والله مسكين يحزن شكله لما تشرشحه ، أما هذه هيذر يبالها قص لسان :09:

سايلنت هيل 2 أفضل جزء من ناحية الجرافيك وحتى في نظري انه أفضل من الجزء الثالث

لكن لما تمشين في أرجاء الغرف الفرق واضح ، لكن عندما يظهر مشاهد سنمائية من سايلنت هيل 3 تطلع العيوب أبو جدها :D

هو كم نهاية في سايلنت هيل 3 :reporter: ؟ أحد يعرف !!

وشكرا

MaRiA 4 EVER
04-10-2003, 03:10 PM
هلا سيون :)

هو كم نهاية في سايلنت هيل 3 ؟ أحد يعرف !!
أظن انها 3 نهايات أن فكيت نهايتين بس.
يمكنك فكيتي النهايه العاديه يوم تقرر هيذر الذهاب مع دوجلاس بعد ماغيرت اسمها .

وفيه نهايه حزينه اذا بغيتي تفكينها لازم تجمعين نقاط كثيره يعني أقتلي كل وحش تشوفينه وفي الكنيسه سامحي اليسا وكذا تكونين جمعتي نقاط كثيره وبعد ماتقتلين الوحش الأخير راح تطلعلك هذي النهايه .

وفيه بعد نهايه ثالثه يقولون انها مره كول بس ماعرفت وشلون أفكها يقولون لازم أقتل كل الوحوش بسلاح الهيذر بيم بس ماني عارفه وشلون أطلع هاذا السلاح .

sion001
04-10-2003, 03:24 PM
هلا سيون :)

أظن انها 3 نهايات أن فكيت نهايتين بس.
يمكنك فكيتي النهايه العاديه يوم تقرر هيذر الذهاب مع دوجلاس بعد ماغيرت اسمها .

وفيه نهايه حزينه اذا بغيتي تفكينها لازم تجمعين نقاط كثيره يعني أقتلي كل وحش تشوفينه وفي الكنيسه سامحي اليسا وكذا تكونين جمعتي نقاط كثيره وبعد ماتقتلين الوحش الأخير راح تطلعلك هذي النهايه .

وفيه بعد نهايه ثالثه يقولون انها مره كول بس ماعرفت وشلون أفكها يقولون لازم أقتل كل الوحوش بسلاح الهيذر بيم بس ماني عارفه وشلون أطلع هاذا السلاح .

أنا فكيت نهاية دوجلاس ، بس ما أبغا أفك نهايات حزينة ما يكفي نهاية الجزء الثاني

بأدور معلومات عن هذا السلاح و إذا لقيت بأحطها ، و إذا لقيتي يا ليت تحطيلنا :biggthump

و مشكوة أختي ;)

MaRiA 4 EVER
04-10-2003, 05:47 PM
بأدور معلومات عن هذا السلاح و إذا لقيت بأحطها ، و إذا لقيتي يا ليت تحطيلنا
أوكي :) :) ;)