المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبلنتر سل و خيبة املي فيها

حماده
19-09-2003, 02:09 PM
هاي شباب
مع فائق احترامي للاخوة اللي عجبتهم هاللعبه بس و الله انا اقول ان هذه اللعبه ما تسوى حتى ربع لعبه ميتل جير اللي في البي اس 1 عاد الا البي اس 2
بصراحه اللعبه بايخه جدا
والتحكم فيها اسوأ من سيء
و كمان اسلوب الهجوم فيها مررررة بايخ يعني لو جلست تضرب على واحد عشر ضربات مثلا تصيبه يمكن واحده بس و الباقيات تروح هدرا
و الله ما تصدقون كيف اتعبتنا هذي اللعبه عشان اقدر اشغلها من ناحية الكرت اللي يشغلها و في الاخير طلعت بهالغباوه
اشكركم اخواني و اتمنى اشوف ردودكم
صديقكم القديم و اللي توه رجع
حماده
:):):):)
على فكره
وش رايكم بالكرت اللي يجي بلت إن في المذر بورد و الله انا عندي و احد وهو ممتااااااااااز مرررة ((قولوا ما شا الله )) و شغل لي كل الالعاب 100% وهو 64mb
و كمان وش رايكم في الكرت Geforce2 mx/mx400
رجاء ردوا على تراني ابغى اجوبه تثلج صدري

ayman_09
19-09-2003, 10:44 PM
لتكون ملخبط و جايب لعبه ثانيه و مفكرها سبلنتر سيل.
التصويب فيها جميل والتحكم سهل واللعبه ما عليها كلام من اي ناحيه وفي رأيي انها افضل لعبة في تاريخ الكمييوتر.
بانسبه للكرت :
انا عندي Geforce2 mx/mx400 (بس 32mb) ويشغل كل الالعاب بدون مشاكل(حتى سبلنتر سيل)، فاعتقد انه 64 رح يكون رهييب.

حماده
19-09-2003, 11:16 PM
مستحيل الخبط في شي مثل هذا
قلت لك اني أول ما سمعت عن هاللعبه و انا اروح و اسال ايش من كرت تبغاه و كيف اقدر اجيبه
و كم حجمها و ووووو
و الان تقول لي انيي ملخبط لالالالا ولوووووووووووووووووووو
اخوي صدقني ترى التحكم حقها ازفت من الزفت نفسه
و كمان زي ما قلت لك لما تجي تضرب واحد بالرصاص و انته متاكد انك تصوب عليه ((المفروض انها كمان تكون لو صوبت على راسه تكون ضربة راس و يروح فيها بأقل الخساير لكن هذي و قلنا يالله معليش لو ما تكون موجوده )) و تضرب و تضرب و الاخ عاده الا يقول الظاهر اني سمعت شي غريب
و الرصاص معبيه و بعدين تصيبه و احده و يتوجع و انته الله يعوض لك على رصاصاتك اللي راحت
صدقني هاللعبه انا الان مستمر في مسحها من دماغي كليا
على كل حال انا احترم رايك في اللعبه
مشكور اخوي و الله انك ريحتنا على الكرت لاني انا كمان شايفه رهيب و الله
بس ما قلت على الكرت اللي هو بلت إن في المذر بورد من نوع انتل اوريجينال
اشكرك من صميم قلبي
اخوك حماده
:):):):):)

New Horizon
20-09-2003, 01:36 AM
السلام عليكم يا حماده أحب أن أوضخ لك بعض الأشياء:
أولا إنك تعتقد انك لمن تصوب في سبلتر سل على أي واحد على طول تيجي الرصاصة فيه فهذا اعتقاد خاطئ لأن هناك عند التصويب مثل أريع خطوط متقاطعة تبتعد عند عدم التركيز وعند التركيز على نقطة معينة يتم إلتقاءها مما يعطي امكانية اصابة الهدف بشكل دقيق.
صانيا نظام الكاميرا يسمح لك برؤية جميع الاتجاهات والأشياء بعكس ميتل جير التي لا تسمح لك يهذه الخاصية.
وانت الظاهر تبي لعبة زي سيريوس سام أو زي ديد تو رايتس تضغط على زر يصوب والزر الثاني يضرب
مع احترامي لك ولرأيك الخاص.

ayman_09
20-09-2003, 11:25 AM
بالنسبه لللعبه زي ما قللك Dr.AQAS
اما الكرت انتل بلت إن في المذر بورد فهو زباله ، انا مجربه على ابسط الالعاب بالكاد يشغلها.
وشكرا

حماده
21-09-2003, 10:40 AM
اخوي
Dr.AQAS
انته كيف تتوقع مني لما اصوب
اصوب عالسقف و بعدين اضرب و اقول ان الرصاصه ما جات في الراجل
اقول لك انا مصوب عالراجل و الاشره كلها عليه و بعدين اضرب وما تجي فيه
بعدين نظام الكاميرا مالتك هذا ما يسمح لك تشوف كل شي كيف ذا
هذا قاعد يدور على سام فيشر و بس و يلخبطك و ما عاد تقدر تتحكم بدقه الا بعد الممارسه
و بعدين انا ما ابغى شكل و احد للالعاب و بس انا اكيد ابغى الجديد بس الجيد منه مو السيء
على كل حال شكرا جزيلا على الردود و انشا الله ربي يقدؤي و اكملها انا الان بالمرحله التانيه
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورين اخواني الف شكر

شلون اخوي الكرت زباله
و الله تراك خوفتني
بس انا و الله ماشي معي اخر حلاوة
تصدق انه شغل لي سبلنتر سل ؟!!!! و صدقني انا ما اكذب عليك ابنوب
و كمان شغل GTA vice city زي الفل
المهم يمكن الكروت تختلف انواعها و انا اسم الكرت حقي Intel Extreme Graphics
على كل حال انته قول م اشا الله عالكرت و خليه يمشي لي سبلنتر سل و كفايه لاني خلاص اكتفت العاب
مشكور مرة ثانيه
اخوكم حمــــــــــــــــــــــــــاده
:):):)

New Horizon
21-09-2003, 05:00 PM
أولا اللعبة معتمدة على التسلل أكثر من الأكشن يعني في متل جير انت لمن تروح وتضرب واحد ما يهمك الرصاص وهذي أحد عيوب ميتل جير أما في سبلنتر سل يديك لمت محدد للرصاص يعني طلقتك لازم تضربها بكل دقة وتركيز .
أنا لا أطلب منك إنك تصوب على السقف :mad: :mad: (افهم وبعدين رد) لكن أطلب منك إنك أولا تعطي اللعبة فرصة كأنها لعية أول مرة تشوفها ثانيا أن تتسلل من خلف الأعداء وتصوب رصاصاتك بدقة في ميتل جير يوجد التصويب التلقائي لكن في سبنتلر سل يجب أن تصوب بنفسك.
أـطلب منك طلب أول ما تشغل اللعبة إلعب التدريب لو ما لعبته وبعدين أبغاك تصوب بالمسدس لمن تحرك الماوس كثير هتلاقي علامات في الاتجاهات الأربعة انتشرت في كل مكان لمن تثيت في مكان واحد هتلاقيها اجتمعت وهذا مما يعطي نسبة اصابة للهدف عالية قد تصل إلي 100%
وعلى العموم لكل لعبة محبيها وكارهيها يعني أنا أخوي يكره سبلنتر سل لأنها أزاحت ميتل جير من القمة مع انه ما لعبها وأنا متأكد إنه لو لعبها هتعجبه كثير.
وفي النهاية أنا أحترم رأيك الخاص.
وشكرا...
والمرة القادمة ياريت ما تفرق بين الجد والمزاح :mad:

حماده
22-09-2003, 12:26 PM
اخوي و لا يهمك ابدا المهم انك ما تكون زعلت مني ترى كل واحد و رأيه مثل ما قلت انته تماما
على كل حال حتى انا الا بدأت احب هاللعبه و هي بكل تأكيد حتكون ممتازه
اعتقد انك انته كملتها
مبروك عليك اخوي
طيب ممكن تساعدني
انا في سقف عالي و مطلوب مني ادخل الى مكتب مش ارف مين مش حافظ اسمه تماما
على كل حال اشكرك جدا على ردودك
و الله يوفقك
اخوك المخلص
حمودي
:) :):)+

New Horizon
22-09-2003, 12:50 PM
المهم لو انك في المرحلة بعد ما تسمع الحديث واسلقت الحائط ودخلت تحصل قدامك باب تفتخش فيه لأنه بيجي حارسين وبعدين لمن تطلع من الباب تروح على يدك اليسار تحصل مصعد تفتحه وتركب فيه تطلع للدور إلي بعده وأول ما تطلع من المصعد تحصل ثلاجة بيبسي تندس وراها من الكاميرا تبطل الكاميرا وتروح للزاوية اليسار العليا (لو كان المصعد على يدك اليمين) تحصل الركن كذا مظلم تستنى عنام يجيك حارس لا توسب فيه شي خله يفتح الباب بالرقم السري وبعد ما يتخل انت ادخل وراه بس بسرعة قبل ما ينقفل البابمجرد ما تدخل تروح للمكان الظلام على يدك اليسار تخلك ماشي يهدوء حتى تعدي من الباب المفتوح إلى فيه الحراس وتروح مع الممر الأول بيوديك لممر ثاني في نهايته في كاميرا ابطل مفعول الكاميرا أو اهرب منها وبعدين في الممر الثالث (للتوضيح انظر الرسم) بيكون في باب على يدك اليمين تخش فيه وتحصل سلم وفتحة في السقف تطلع منها على السطح وبعدين تروح للحافة إلي تكون على يدك اليمين وتحصل مدخنة روح هناك واضغط على زر الأكشن يربط فيها خيطة تنزل لممكت بالخيط وتحصل الواجهة قزاز وفيه حارس تطلع المسدس وتصوب تطلقتك بحيث تكسر الجزاز وتقتل الحراس تدخل وتشوف كل أجهزة الكمبيوتر وبعدين تحصل قنابل تاخذها وتندس لأنهم بييكسروا الباب ويهجموا عليك وبعدين اتصرف انت.

هذا لو انك في ذي المرحلة أما لو مرحلة ثانية فاقلي عليها ممكن أقدر أساعدك

حماده
23-09-2003, 09:42 AM
اخوي و الله شكرا لك جزيلا
انا في هالمرحله تماما
و احب ابشرك اني الان خلصتها و كل شي تمام
الان انا في اذربيجان في جسر مخرب
طلعت الى فوق و كل شي عال االعال
و ظهرت الطائرات الصديقه
بس هو المتزمت البوس حقي يبغانا اروح لمكان ما و يقول لي بسرعه بس لما اقترب يقول المهمه خلصت
بليز لو عندك فكره خليني افكر فيها
مشكور اخوي و ما قصرت

ayman_09
23-09-2003, 10:46 AM
في هذه المرحله لازم تلحق بشخص من دون ما يشوفك، يعني لما تقتل اي شخص بالمرحله ما تخلي حد يحس في

حماده
24-09-2003, 08:03 PM
شكرا جزيلا اخواني و الله مش عارف كيف اشكركم
ترى خليكم معي اذا احتجت شي والا شي ترى مالي غيركم
اخوكم حماده
:):):):)