المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل شباب المنتدى العشاق لوننج الفن

حسين-911
11-07-2001, 10:32 AM
شباب المنتدى بدأ ينها كليا بعد انسحاب وخروج الرابطه منه ارجوووكم كل واحد يحب ان يكون عضو وننج الفن
نريد مناصب غير التي وضعوها لانهم نسوونا كليا لا اعلم لماذا ؟؟؟
واريد منكم شباب : "هل رايتم منظمة سترينجر بلير " انها اكثر من رائعه في جهودها احنا نبي نكون جذي ونتحدى هذه المنظمه بشرف لا بعصبيه واحنا الافضل لا نبي نشوف المواضيع الطيبه :

1- نحتاج رئيس المنظمه
2- نحتاج نائب الرئيس الاول
3- نحتاج نائب الرئيس الثاني
4- نحتاج واحد يكون عضو لوضع صور الالعاب الجديده والصور الجميله
5- نحتاج واحد يكون يحب يكتب اخبار يعني يجيب لنا اخبار من اقصى الشرق ومغاربها عن الالعاب والشركات
6- نحتاج واحد يكون ملك الشفرات يعني كل لعبة جديده اول ما تنزل شفراتها يحطها بالمنتدى
7- نجتاج واحد يهتم بامور الاشرطه الكوبي والاصدارات الاخيره
8- نحتاج واحد يهتم بامور السوني فقط
9- نحتاج واحد يهتم بامور السوني 2 فقط
10- نحتاج واحد يهتم بامور النتندو 46 فقط
11- نحتاج واحد يهتم بامور الدريم كاست فقط
12- نحتاج واحد يهتم بامور الجيم بوي فقط
13- نحتاج واحد يهتم بامور الاجهزه الي راح تصدر عن قريب
14- نحتاج اعضاء جديين في العمل
15- نحتاج واحد يهمت بان يضع الاشاعات المتداوله بين الناس

اذا في مناصب غير هذي ارجو منكم ان تحطوها علشان نشارك بها ايضا
ونبي منكم اسم للمنظمه

كل واحد يحط نفسه ويكتب واذا يرشح احد يقوله علشان نكلمه واذا الفكره عجبتكم يمكن نتقدم بالمنتدى الى الافضل يا شباب اوكي
ونقولها لكم يا اعضاء سترنجر بلير نحن قادمون للمنافسه في ساحة المنتدى :)
ما نبي اي عضو من سترينجر بلير علشان تكون المنافسه حلوه

CASH2000
11-07-2001, 06:52 PM
أقول أخوي حسين-911 أحنى ما نسيناكم بل أنتم نسيتو الرابطة أنا و المسؤلين عن الرابطة نعمل الأن على إستقلال رابطتنا بموقع خاص و منتدى و أنت تعلم ذلك ولا أدري لماذا تريد أن تركب رأسك و تعمل أشياء غريبة مثل هذه فالرابطة تنمو شيأً فشيأً و أنت من هنا تريد إنشاء رابطة أخرى تحمل إسم الرابطة التي أنا قمت بتأسيسها و أنا أعترف أنني مقصر في هذا المنتدى بذات و السبب هو و أقولها لكم بصوت مرتفع (تم تقل الرابطة من هذا المنتدى إلى منتدى مستقل خاص بنا ) هكذا... فمن أراد أن يكون عضو معنا فحياه الله بلإشتراك معنى بلضغط هـــنــــا (http://www.we4arab.f2s.com)
(ربما لا تعلم أخوي ZERO COOL :أفكر: أننا قمنا بنقل المنتدى إلى عنوان جديد و هو http://www.we4arab.f2s.com و يجب عليك إن كنت تريد الإشتراك معنى بلتسجيل من جديد

حسين-911
12-07-2001, 02:28 PM
اسف اخوي كاش بس انا معاكم لحد الان وانا مسجل بالرابطه بس حبيت نسوي رابطه غير وننج الفن وانا ما قلت انه اسمها وننج الفن انا قلت رابطه تهتم بالمنتدى ككل مو بس وننج الفن :) عرفت ولا لا واذا هذا يزعجكم فانا حاضر امسح هذا الموضوع